سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لمتابعتنا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
=======
فرص وظيفية في مطعم راقٍ بالرياض
شواغر: مقدم طعام
مساعد طاهي
مضيف
الشروط: سعودي أو من أبناء المواطنات، تفرغ كامل.
المميزات: بيئة راقية، تدريب وتطوير، عمولات مجزية، تحديد الفرع حسب السكن، مزايا حصرية.
========
إعلان وظائف – شركة مطاعم البيت الرومانسي
الرياض – السلي
1) أخصائي/أخصائية موارد بشرية
•خبرة سنة في المنصات الحكومية
•دبلوم موارد بشرية
2) مشرف مطعم
•خبرة في مجال المطاعم
•خبرة في التعامل مع العملاء
•مؤهل مناسب
الراتب والمزايا: تُحدد بعد المقابلة
للتقديم:
الرجاء ذكر المسمى الوظيفي عند إرسال السيرة الذاتية
=======
مطلوب موظفة محاسبة
تخصص محاسبة بمدينة الرياض/
_ تجيد اللغه الانجليزيه تحدثا وكتابه ( شرط مهم جدا )
_ خبرة على الأقل سنه
_ إتقان استخدام البرامج الأساسية (مثل: Microsoft Office).
_ مقر العمل : ( الرياض ـ شركة مقاولات أجنبيه ) .
*) تكرماً إرسال السيره الذاتيه حسب المطلوب فقط
ولن يتم النظر بإي سيره ب غير الشروط المرفقه
إيميل /
=========
إعلان وظيفي
يُعلن مصنع آفاق للصناعة في الخرج عن توفر شاغر وظيفي للرجال فقط بمسمى:
(فني كيميائي)
ساعات العمل: 8 ساعات يوميًا
أيام العمل: 6 أيام في الأسبوع
المؤهل المطلوب: دبلوم
الراتب: 5200 (الأجر خاضع للاشتراك في التأمينات)
- الشروط
أن يكون المتقدم :
- سعودي الجنسية
- من سكان الخرج
- حديث تخرج
إذا كنت تمتلك الكفاءة والرغبة في الانضمام إلى فريق عملنا
(يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني مع ذكر الاسم والمسمى الوظيفي في عنوان الرسالة)
=========
إعلان وظيفة: مصممة داخلية بالرياض
تعلن شركة البيوت الاقتصادية للهندسة المعمارية عن توفر شاغر مصممة داخلية للانضمام إلى الفريق المعماري.
المهام والمسؤوليات:
•تطوير التصاميم الداخلية لمشاريع مختلفة (سكنية، تجارية، مكتبية).
•إعداد المخططات التنفيذية وتصميم المساحات بما يتوافق مع متطلبات العميل والهوية البصرية للمشروع.
•اختيار المواد والتشطيبات والأثاث وتنسيقها وفق أعلى معايير الجودة.
•مراجعة المخططات الداخلية والرفع المساحي والتأكد من مطابقتها لأنظمة البناء والكود السعودي.
•التنسيق مع الأقسام الهندسية الأخرى لضمان تكامل التصميم الداخلي مع الأعمال المعمارية والإنشائية والميكانيكية.
•تقديم حلول مبتكرة وتحسين جودة مخرجات التصميم.
•متابعة مشاريع التصميم الداخلي وتقديم الدعم الفني أثناء مراحل التنفيذ.
المتطلبات:
•بكالوريوس في التصميم الداخلي أو العمارة الداخلية.
•خبرة لا تقل عن 3–5 سنوات في مجال التصميم الداخلي.
•إجادة استخدام برامج التصميم (AutoCAD، Revit، SketchUp، 3D Max أو ما يعادلها).
•معرفة جيدة بأنظمة كود البناء السعودي وإجراءات منصة بلدي (ميزة إضافية).
•مهارات تنظيمية وذوق تصميمي عالي وقدرة على تحمل المسؤولية والعمل ضمن فريق.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية ونماذج من الأعمال على البريد الإلكتروني:
=======
عيادات راقيه في الرياض الصحافه
تبحث عن موظفات خدمة عملاء يشترط الجنسيه سعوديه
الراتب لا يقل عن ٤٥٠٠ ريال
يتسجل في التامينات
الدوام ٦ ايام بالأسبوع
اوف يوم واحد
ساعات العمل ٨ ساعات
للتواصل
Wtsp : +966 53 644 7414
Email : diamonds.clinics2@gmail.com
=======
إعلان شاغر وظيفي لإحدى الشركات الطبية (اخصائي خدمة مرضى)
مكان العمل / الرياض
المميزات:
بيئة عمل احترافية
فرص حقيقية للتطور المهني
رواتب منافسة
الخبرة المطلوبة: 0 - 1 سنة
للتقديم
=======
تعلن شركة دار سنبل للتجارة عن وظائف
في مجال المبيعات
في فروعنا التالية: ( الرياض - بريدة - خميس مشيط - الطائف) بمسمى
(اخصائية مبيعات)
مؤهل مناسب
سعودية او ابنة مواطنة
لايشترط الخبرة
مباشرة فورية بعد اجتياز المقابلة
يرجى ارسال السيرة الذاتيه مع كتابة المسمى والحي
في عنوان الإيميل
=========
أعلنت
ماكدونالدز السعودية الوسطى والشرقية والشمالية عن إطلاق حملة التوظيف
الوطنية لضم الكفاءات السعودية الشابة للجنسين لشغل فرص وظيفية متنوعة
بمناصب قيادية .
المؤهلات المطلوبة:
الدبلوم.
الجامعي.
الثانوية.
أماكن العمل:
بريدة.
الجبيل.
الجوف.
الخبر.
الخرج.
الخفجي.
الدمام.
الدوادمي.
الرس.
الرياض.
رأس تنورة.
رفحاء.
سكاكا.
شقراء.
عرعر.
القطيف.
المجمعة.
التقديم متاح لغايه يوم الأربعاء بتاريخ 1447/07/11هـ الموافق 2025/12/31م.
=======
أعلن مجمع عيادات اجمل ابتسامة عن وظيفة نائب اول في الجلدية والتجميل شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
======
تعلن شركة عقارية عن حاجتها لتعيين مدير مركز تجاري (سعودي الجنسية) في مدينة الخرج جاهز للعمل
المهام والمسؤوليات الرئيسية
1 إدارة عمليات المول
2. علاقات المستأجرين ودعم التأجير
3. تجربة الزوار والمظهر العام للمول
4. الأمن والسلامة والامتثال
5. إدارة الموردين ومقدمي الخدمات
6. المهام المالية والإدارية
7. التسويق وزيادة عدد الزوار
8. القيادة وإدارة الفريق
المؤهلات المطلوبة
شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المرافق أو الضيافة أو تخصص مشابه.
خبرة لا تقل عن 5–8 سنوات في إدارة المراكز التجارية أو العقارات.
معرفة قوية بأنظمة الأمن والصيانة وتشغيل المتاجر.
مهارات ممتازة في التواصل والقيادة وإدارة الميزانيات.
القدرة على إدارة الأزمات والعمل تحت الضغط
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل
jobs@sproperty.sa
المهام والمسؤوليات الرئيسية
1 إدارة عمليات المول
2. علاقات المستأجرين ودعم التأجير
3. تجربة الزوار والمظهر العام للمول
4. الأمن والسلامة والامتثال
5. إدارة الموردين ومقدمي الخدمات
6. المهام المالية والإدارية
7. التسويق وزيادة عدد الزوار
8. القيادة وإدارة الفريق
المؤهلات المطلوبة
شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المرافق أو الضيافة أو تخصص مشابه.
خبرة لا تقل عن 5–8 سنوات في إدارة المراكز التجارية أو العقارات.
معرفة قوية بأنظمة الأمن والصيانة وتشغيل المتاجر.
مهارات ممتازة في التواصل والقيادة وإدارة الميزانيات.
القدرة على إدارة الأزمات والعمل تحت الضغط
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل
jobs@sproperty.sa
=======
المسمى الوظيفي
ممثل/ـة مبيعات – [الرياض]
المهام والمسؤوليات
• التسويق وبيع منتجات الشركة من أدوات وأجهزة التنظيف.
• بناء علاقات مهنية مميزة مع العملاء والمحافظة عليها.
• تحقيق الأهداف البيعية الشهرية والربع سنوية.
• إعداد التقارير اللازمة عن حركة المبيعات والسوق والمنافسين.
• متابعة رضا العملاء ومعالجة الملاحظات والشكاوى باحترافية.
المتطلبات
• يفضّل خبرة سابقة في مجال المبيعات (يفضّل في مجال الأدوات أو الأجهزة أو المنتجات الاستهلاكية).
• قدرة عالية على الإقناع والتفاوض والتعامل مع مختلف شرائح العملاء.
• مهارات تواصل ممتازة والعمل بروح الفريق.
• الانضباط في المواعيد والالتزام بأخلاقيات المهنة.
• اللغة الإنجليزية تعتبر ميزة إضافية (Plus).
المميزات
• الراتب يتم تحديده بعد المقابلة بناءً على الكفاءة والخبرة.
• بيئة عمل احترافية وفرص للنمو والتطوير المهني.
طريقة التقديم
ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
ممثل/ـة مبيعات – [الرياض]
المهام والمسؤوليات
• التسويق وبيع منتجات الشركة من أدوات وأجهزة التنظيف.
• بناء علاقات مهنية مميزة مع العملاء والمحافظة عليها.
• تحقيق الأهداف البيعية الشهرية والربع سنوية.
• إعداد التقارير اللازمة عن حركة المبيعات والسوق والمنافسين.
• متابعة رضا العملاء ومعالجة الملاحظات والشكاوى باحترافية.
المتطلبات
• يفضّل خبرة سابقة في مجال المبيعات (يفضّل في مجال الأدوات أو الأجهزة أو المنتجات الاستهلاكية).
• قدرة عالية على الإقناع والتفاوض والتعامل مع مختلف شرائح العملاء.
• مهارات تواصل ممتازة والعمل بروح الفريق.
• الانضباط في المواعيد والالتزام بأخلاقيات المهنة.
• اللغة الإنجليزية تعتبر ميزة إضافية (Plus).
المميزات
• الراتب يتم تحديده بعد المقابلة بناءً على الكفاءة والخبرة.
• بيئة عمل احترافية وفرص للنمو والتطوير المهني.
طريقة التقديم
ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
jobs@ecoclean-sa.com
مع ضرورة الالتزام بما يلي في عنوان الإيميل (Subject):
ممثل مبيعات – [المدينة]
لن يتم الاطلاع على أي سيرة ذاتية لا تتضمن في عنوان البريد:
المسمى الوظيفي + المدينة
مثال:
ممثل مبيعات – الرياض
مع ضرورة الالتزام بما يلي في عنوان الإيميل (Subject):
ممثل مبيعات – [المدينة]
لن يتم الاطلاع على أي سيرة ذاتية لا تتضمن في عنوان البريد:
المسمى الوظيفي + المدينة
مثال:
ممثل مبيعات – الرياض
========
تعلن أحدى المؤسسات الرائدة في مجال الأمن والمقاولات عن توافر شاغر وظيفي ( مدير مشروع ) و ( مساعد اداري )
الشروط :-
العمل في مدينة الرياض
القدرة على تحمل ضغوط العمل .
القدره الكامله على ادارة المشاريع الامنية الضخمة
خبرة سابقة بالعمل الامني لا تقل عن 4 سنوات .
معرفة ودراية بالحاسب الآلي والبرامج المكتبية .
القدرة على كتابة الخطابات الرسمية بدقة واحترافية
متمكن من اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة .
شهادة جامعية أو ما يعادلها .
لديه وسيلة مواصلات ( يفضل )
ترسل السيرة الذاتية عبر البريد :
isnad.hr2024@gmail.com
الشروط :-
العمل في مدينة الرياض
القدرة على تحمل ضغوط العمل .
القدره الكامله على ادارة المشاريع الامنية الضخمة
خبرة سابقة بالعمل الامني لا تقل عن 4 سنوات .
معرفة ودراية بالحاسب الآلي والبرامج المكتبية .
القدرة على كتابة الخطابات الرسمية بدقة واحترافية
متمكن من اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة .
شهادة جامعية أو ما يعادلها .
لديه وسيلة مواصلات ( يفضل )
ترسل السيرة الذاتية عبر البريد :
isnad.hr2024@gmail.com
=======
أعلن بنك الجزيرة AlJazira Bank عن وظيفة مدير علاقات Relationship Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
========
أعلنت عيادات غلامور الطبية Medical Glamor Center عن وظيفة موظفة استقبال شاغرة للنساء وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
=======
تعلن شركة تطوير عقاري عن توفر شاغر وظيفي بمسمى: سكرتير
للعمل بدوام كامل.
المهام والمسؤوليات:
* استقبال الزوار والعملاء والترحيب بهم وتوجيههم للشخص المختص.
* إدارة وتنظيم جداول المواعيد وتنسيق الاجتماعات الداخلية والخارجية.
* الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني الرسمية وتحويلها حسب الحاجة.
* إنجاز المعاملات والمهام الخارجية ومراجعة الجهات ذات العلاقة خارج مقر الشركة عند الطلب.
* إعداد وصياغة الخطابات الرسمية، المذكرات، ومحاضر الاجتماعات.
* حفظ وأرشفة الملفات والمستندات الخاصة بالشركة (ورقياً وإلكترونياً) لسهولة الرجوع إليها.
* التنسيق بين الإدارات المختلفة لضمان سير العمل بفعالية.
* متابعة المهام الإدارية اليومية والتأكد من توفر المستلزمات المكتبية.
الشروط والمتطلبات:
* شهادة دبلوم أو بكالوريوس في (إدارة الأعمال – السكرتارية) أو ما يعادلها.
* خبرة لا تقل عن سنة في مجال السكرتارية أو الأعمال الإدارية.
* إجادة تامة وتطبيقية لاستخدام برامج (Microsoft Office) وخدمات (Google Drive) والقدرة على إدارة الملفات السحابية.
* مهارات تواصل ممتازة (شفهية وكتابية).
* شخصية لبقة، منظمة، وتتحمل ضغط العمل.
* المرونة في العمل، والاستعداد للعمل خارج مدينة الرياض في حال تطلبت مصلحة العمل ذلك.
* مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
* حسن المظهر والالتزام بالمواعيد.
* يفضل وجود خبرة سابقة في القطاع العقاري.
الدوام:* ( دوام كامل )
للتنويه: الراتب والمميزات: تُحدد بعد المقابلة الشخصية.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني:
career@goldenresidence.sa
(يرجى كتابة " سكرتير " في عنوان الرسالة)
للعمل بدوام كامل.
المهام والمسؤوليات:
* استقبال الزوار والعملاء والترحيب بهم وتوجيههم للشخص المختص.
* إدارة وتنظيم جداول المواعيد وتنسيق الاجتماعات الداخلية والخارجية.
* الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني الرسمية وتحويلها حسب الحاجة.
* إنجاز المعاملات والمهام الخارجية ومراجعة الجهات ذات العلاقة خارج مقر الشركة عند الطلب.
* إعداد وصياغة الخطابات الرسمية، المذكرات، ومحاضر الاجتماعات.
* حفظ وأرشفة الملفات والمستندات الخاصة بالشركة (ورقياً وإلكترونياً) لسهولة الرجوع إليها.
* التنسيق بين الإدارات المختلفة لضمان سير العمل بفعالية.
* متابعة المهام الإدارية اليومية والتأكد من توفر المستلزمات المكتبية.
الشروط والمتطلبات:
* شهادة دبلوم أو بكالوريوس في (إدارة الأعمال – السكرتارية) أو ما يعادلها.
* خبرة لا تقل عن سنة في مجال السكرتارية أو الأعمال الإدارية.
* إجادة تامة وتطبيقية لاستخدام برامج (Microsoft Office) وخدمات (Google Drive) والقدرة على إدارة الملفات السحابية.
* مهارات تواصل ممتازة (شفهية وكتابية).
* شخصية لبقة، منظمة، وتتحمل ضغط العمل.
* المرونة في العمل، والاستعداد للعمل خارج مدينة الرياض في حال تطلبت مصلحة العمل ذلك.
* مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
* حسن المظهر والالتزام بالمواعيد.
* يفضل وجود خبرة سابقة في القطاع العقاري.
الدوام:* ( دوام كامل )
للتنويه: الراتب والمميزات: تُحدد بعد المقابلة الشخصية.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني:
career@goldenresidence.sa
(يرجى كتابة " سكرتير " في عنوان الرسالة)
======
أعلنت شركة نايس ون NICE ONE عن وظيفة مشرف مبيعات المناطق Area Sales Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
======
أعلنت شركة فأل للمحاماة والاستشارات القانونية عن وظيفة مساعد إداري شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
======
أعلنت شركة أبونيان القابضة Abunayyan Holding عن وظيفة محلل تخطيط وتطوير الموارد البشرية HR Planning & Development Analyst شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
========
Urgent Recruitment | e& enterprise KSA Company – Riyadh!
A leading call center company in Riyadh announces immediate job vacancies to join its team in a professional and stimulating environment.
Job Title:
1. Customer Service (call center)
2. IT Support (Call center)
Place of Work: Riyadh - King Abdullah ST
Job Terms and Requirements:
Working System: Shifts
Working days: 5 days a week – 8 hours per day + break
Language: English language proficiency is a prerequisite
Required Skills:
Good in using Microsoft Office software
Excellent communication skills and top-notch customer service
Functional Benefits:
Monthly Salary 5,000 SAR
Structured and supportive work environment
An opportunity to gain practical experience in the field of call centers or technical support
Start work immediately after the interview
How to Apply:
Please send your CV to the following email:
If you possess the required skills and are looking for an immediate job opportunity in a stable and growing company, do not hesitate to apply now. Looking forward to joining our team soon
========
أعلنت شركة سلام الاتصالات
المتكاملة سابقاً عن وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية والهندسية والتقنية
بمدينة الرياض، لحملة البكالوريوس فأعلى .
الوظائف:
أخصائي امتثال:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في شركات الاتصالات أو هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.
مدير منتجات:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، التسويق، علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المنتجات B2B أو B2C.
مهندس مبيعات مسبقة:
درجة البكالوريوس أو أعلى في تخصص هندسة الاتصالات، هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
قائد قطاع الخدمات الثابتة:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التسويق أو إدارة المنتجات، يفضّل في قطاع الاتصالات.
مدير قطاع الخدمات الثابتة:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التسويق أو إدارة المنتجات، يفضّل في قطاع الاتصالات.
أخصائي قطاع الخدمات المتنقلة:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
أخصائي تميز الخدمات المشتركة:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
مدير مشروع:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، تقنية المعلومات، الأمن السيبراني أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
خبير الأصول الثابتة والمخزون:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذو علاقة ، منها 5 سنوات على الأقل في دور إداري.
الوظائف:
أخصائي امتثال:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في شركات الاتصالات أو هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.
مدير منتجات:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، التسويق، علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المنتجات B2B أو B2C.
مهندس مبيعات مسبقة:
درجة البكالوريوس أو أعلى في تخصص هندسة الاتصالات، هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
قائد قطاع الخدمات الثابتة:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التسويق أو إدارة المنتجات، يفضّل في قطاع الاتصالات.
مدير قطاع الخدمات الثابتة:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التسويق أو إدارة المنتجات، يفضّل في قطاع الاتصالات.
أخصائي قطاع الخدمات المتنقلة:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
أخصائي تميز الخدمات المشتركة:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
مدير مشروع:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، تقنية المعلومات، الأمن السيبراني أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 2 سنتين في مجال ذو علاقة .
خبير الأصول الثابتة والمخزون:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذو علاقة ، منها 5 سنوات على الأقل في دور إداري.
للتقديم
======
أعلن فندق هيلتون Hilton عن وظيفة مدير التعلم والتطوير Learning and Devlopment Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
=======
أعلنت شركة بارسونز Parsons Corporation عن وظيفة منسق الشؤون البيئية Enviromental Coordinator شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
======
Position: Customer Service and Sales
Industry: Fitness (Gym)
Location: Riyadh (Almathar district)
Nationality: Saudi
Language: Arabic & English
Work: Afternoon shift
Salary: SR. 5,000 + sales commissions
Please send your English CV at
careers@arena.sa
Industry: Fitness (Gym)
Location: Riyadh (Almathar district)
Nationality: Saudi
Language: Arabic & English
Work: Afternoon shift
Salary: SR. 5,000 + sales commissions
Please send your English CV at
careers@arena.sa
======
مطلوب لشركة كبرى بالرياض
موظف مراقب كاميرات
خبرة مؤهل بكالوريوس وما يعادلها.
ومن تتوافر لديه الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على jobs@ajlansons.com
ومن تتوافر لديه الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على jobs@ajlansons.com
=======
إعلان وظيفة: أخصائي سوشال ميديا
تعلن شركة تطوير عقاري عن توفر شاغر وظيفي بمسمى:
أخصائي سوشال ميديا (Social Media Specialist)
للعمل بدوام كامل.
المهام والمسؤوليات:
• إنشاء بوستات احترافية تشمل: كتابة المحتوى، إعداد النصوص، اختيار الصور والفيديوهات، وتصميم البوستات.إعداد اللوحات التنفيذية (Working Drawings).
• إعداد وتنفيذ خطة المحتوى اليومية والأسبوعية.التواصل مع الموردين والمصانع لاختيار المواد والتشطيبات المناسبة.
• ابتكار أفكار إبداعية وصناعة المحتوى (تصوير – كتابة – مونتاج بسيط)متابعة تقدم المشاريع ورفع تقارير دورية.
• لرد على استفسارات العملاء والمتابعين عبر الرسائل.مقابلة العملاء مباشرة، فهم احتياجاتهم، وإقناعهم بالتصميم المقترح.
• إدارة الإعلانات الممولة (TikTok Ads – Meta Ads): إعداد الحملات، تحديد الجمهور، متابعة النتائج وتحسينها.
* متابعة الترندات وتطبيق المناسب منها.
• تحليل أداء الحسابات والإعلانات وإعداد تقارير دورية.
• التنسيق مع المصورين والمصممين حسب الحاجة.
• تغطية الفعاليات والمناسبات الخاصة بالشركة.
• إدارة وتحديث الموقع الإلكتروني للشركة: رفع المشاريع، تحديث المحتوى، متابعة الاستفسارات، وضمان جودة ظهور الموقع.
الشروط والمتطلبات:
• شهادة دبلوم أو بكالوريوس في أحد التخصصات التالية (أو ما يعادلها): ( التسويق – الإعلام - إدارة الأعمال - التصميم أو الإعلام الرقمي )
• خبرة لا تقل عن سنة في إدارة منصات التواصل الاجتماعي.
• مهارة قوية في تصميم وإنشاء البوستات.
• خبرة في إدارة الإعلانات الممولة.
• إجادة صناعة المحتوى والتعامل مع أدوات النشر.
• القدرة على التصوير وإنتاج فيديوهات بسيطة.
• معرفة بإدارة وتحديث المواقع الإلكترونية.
• شخصية لبقة، منظمة، إبداعية، وتتحمل ضغط العمل.
• وجود خبرة قوية في برامج Adobe Creative Cloud (Photoshop – Illustrator – After Effects – Adobe Premiere Pro).
• يفضّل خبرة سابقة في القطاع العقاري.
الدوام: ( دوام كامل )
للتنويه: الراتب والمميزات: تُحدد بعد المقابلة الشخصية.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني بالإضافة الى ملف الاعمال :
career@goldenresidence.sa
(يرجى كتابة "اخصائي سوشال ميديا" في عنوان الرسالة)
تعلن شركة تطوير عقاري عن توفر شاغر وظيفي بمسمى:
أخصائي سوشال ميديا (Social Media Specialist)
للعمل بدوام كامل.
المهام والمسؤوليات:
• إنشاء بوستات احترافية تشمل: كتابة المحتوى، إعداد النصوص، اختيار الصور والفيديوهات، وتصميم البوستات.إعداد اللوحات التنفيذية (Working Drawings).
• إعداد وتنفيذ خطة المحتوى اليومية والأسبوعية.التواصل مع الموردين والمصانع لاختيار المواد والتشطيبات المناسبة.
• ابتكار أفكار إبداعية وصناعة المحتوى (تصوير – كتابة – مونتاج بسيط)متابعة تقدم المشاريع ورفع تقارير دورية.
• لرد على استفسارات العملاء والمتابعين عبر الرسائل.مقابلة العملاء مباشرة، فهم احتياجاتهم، وإقناعهم بالتصميم المقترح.
• إدارة الإعلانات الممولة (TikTok Ads – Meta Ads): إعداد الحملات، تحديد الجمهور، متابعة النتائج وتحسينها.
* متابعة الترندات وتطبيق المناسب منها.
• تحليل أداء الحسابات والإعلانات وإعداد تقارير دورية.
• التنسيق مع المصورين والمصممين حسب الحاجة.
• تغطية الفعاليات والمناسبات الخاصة بالشركة.
• إدارة وتحديث الموقع الإلكتروني للشركة: رفع المشاريع، تحديث المحتوى، متابعة الاستفسارات، وضمان جودة ظهور الموقع.
الشروط والمتطلبات:
• شهادة دبلوم أو بكالوريوس في أحد التخصصات التالية (أو ما يعادلها): ( التسويق – الإعلام - إدارة الأعمال - التصميم أو الإعلام الرقمي )
• خبرة لا تقل عن سنة في إدارة منصات التواصل الاجتماعي.
• مهارة قوية في تصميم وإنشاء البوستات.
• خبرة في إدارة الإعلانات الممولة.
• إجادة صناعة المحتوى والتعامل مع أدوات النشر.
• القدرة على التصوير وإنتاج فيديوهات بسيطة.
• معرفة بإدارة وتحديث المواقع الإلكترونية.
• شخصية لبقة، منظمة، إبداعية، وتتحمل ضغط العمل.
• وجود خبرة قوية في برامج Adobe Creative Cloud (Photoshop – Illustrator – After Effects – Adobe Premiere Pro).
• يفضّل خبرة سابقة في القطاع العقاري.
الدوام: ( دوام كامل )
للتنويه: الراتب والمميزات: تُحدد بعد المقابلة الشخصية.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني بالإضافة الى ملف الاعمال :
career@goldenresidence.sa
(يرجى كتابة "اخصائي سوشال ميديا" في عنوان الرسالة)
======
إعلان وظيفة: مصمم داخلي
تعلن شركة تطوير عقاري عن توفر شاغر وظيفي بمسمى:
مصمم داخلي (Interior Designer)
للعمل بدوام كامل .
المهام والمسؤوليات:
• تصميم وتنفيذ المخططات الداخلية والخارجية (الواجهات) للفلل والمشاريع السكنية والشاليهات.
• إعداد مخططات 2D + 3D باستخدام برامج التصميم المعتمدة.
• اختيار المواد والألوان والأثاث بما يتوافق مع هوية المشروع (نيو كلاسيك – كولونيالي – مودرن… إلخ).
• إعداد اللوحات التنفيذية (Working Drawings).
• الإشراف على التنفيذ أثناء مراحل المشروع والتأكد من مطابقة التصميم على أرض الواقع.
• التواصل مع الموردين والمصانع لاختيار المواد والتشطيبات المناسبة.
• إعداد عروض التصميم وتقديمها للعميل بطريقة احترافية.
• متابعة تقدم المشاريع ورفع تقارير دورية.
• اختيار الأثاث والديكور من المحلات داخل السعودية بما يضمن توافقها مع التصميم.
• مقابلة العملاء مباشرة، فهم احتياجاتهم، وإقناعهم بالتصميم المقترح.
• العمل ضمن فريق التطوير الهندسي والالتزام بالجداول الزمنية للمشاريع.
الشروط والمتطلبات:
• شهادة بكالوريوس في التصميم الداخلي، العمارة الداخلية، أو التصميم المعماري.
• خبرة لا تقل عن 2–3سنوات في مجال التصميم الداخلي والخارجي (واجهات).
• إتقان برامج التصميم الأساسية، مثل:
o AutoCAD
o 3ds Max أو SketchUp
o Revit)إن وجد(
o Photoshop
o أو أي برامج تصميم أخرى عند الحاجة
• معرفة قوية بمواد التشطيب وتنسيق الألوان.
• القدرة على تقديم تصاميم عالية الجودة تتناسب مع الطابع الفاخر للمشاريع.
• مهارات قوية في الإبداع والابتكار والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
• القدرة على التعامل مع الموردين واختيار المواد والأثاث.
• مهارات تواصل ممتازة مع العملاء والقدرة على الإقناع.
الدوام: ( دوام كامل )
للتنويه: الراتب والمميزات: تُحدد بعد المقابلة الشخصية.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني بالإضافة الى ملف الاعمال :
career@goldenresidence.sa
(يرجى كتابة "مصمم داخلي" في عنوان الرسالة)
تعلن شركة تطوير عقاري عن توفر شاغر وظيفي بمسمى:
مصمم داخلي (Interior Designer)
للعمل بدوام كامل .
المهام والمسؤوليات:
• تصميم وتنفيذ المخططات الداخلية والخارجية (الواجهات) للفلل والمشاريع السكنية والشاليهات.
• إعداد مخططات 2D + 3D باستخدام برامج التصميم المعتمدة.
• اختيار المواد والألوان والأثاث بما يتوافق مع هوية المشروع (نيو كلاسيك – كولونيالي – مودرن… إلخ).
• إعداد اللوحات التنفيذية (Working Drawings).
• الإشراف على التنفيذ أثناء مراحل المشروع والتأكد من مطابقة التصميم على أرض الواقع.
• التواصل مع الموردين والمصانع لاختيار المواد والتشطيبات المناسبة.
• إعداد عروض التصميم وتقديمها للعميل بطريقة احترافية.
• متابعة تقدم المشاريع ورفع تقارير دورية.
• اختيار الأثاث والديكور من المحلات داخل السعودية بما يضمن توافقها مع التصميم.
• مقابلة العملاء مباشرة، فهم احتياجاتهم، وإقناعهم بالتصميم المقترح.
• العمل ضمن فريق التطوير الهندسي والالتزام بالجداول الزمنية للمشاريع.
الشروط والمتطلبات:
• شهادة بكالوريوس في التصميم الداخلي، العمارة الداخلية، أو التصميم المعماري.
• خبرة لا تقل عن 2–3سنوات في مجال التصميم الداخلي والخارجي (واجهات).
• إتقان برامج التصميم الأساسية، مثل:
o AutoCAD
o 3ds Max أو SketchUp
o Revit)إن وجد(
o Photoshop
o أو أي برامج تصميم أخرى عند الحاجة
• معرفة قوية بمواد التشطيب وتنسيق الألوان.
• القدرة على تقديم تصاميم عالية الجودة تتناسب مع الطابع الفاخر للمشاريع.
• مهارات قوية في الإبداع والابتكار والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
• القدرة على التعامل مع الموردين واختيار المواد والأثاث.
• مهارات تواصل ممتازة مع العملاء والقدرة على الإقناع.
الدوام: ( دوام كامل )
للتنويه: الراتب والمميزات: تُحدد بعد المقابلة الشخصية.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني بالإضافة الى ملف الاعمال :
career@goldenresidence.sa
(يرجى كتابة "مصمم داخلي" في عنوان الرسالة)
======
شركة بالرياض نشاطها قطع غيار السيارات تعلن عن وظيفه شاغره اخصائي موارد بشرية
شروط الوظيفة :
1/ سعودي الجنسية (شرط اساسي)
2/ خبره في الموارد البشرية والانظمه الخاصه بها ( مقيم- منصه قوى - منصه مدد -التأمينات الاجتماعيه - اعداد الرواتب -استقدام العمالة- التأمين الطبي - الحضور والانصراف - الخ )
3/ معرفه بامور التعقيب
الراتب يحدد بعد المقابله
ارسال السيرة الذاتيه على :
job101060@hotmail.com
شروط الوظيفة :
1/ سعودي الجنسية (شرط اساسي)
2/ خبره في الموارد البشرية والانظمه الخاصه بها ( مقيم- منصه قوى - منصه مدد -التأمينات الاجتماعيه - اعداد الرواتب -استقدام العمالة- التأمين الطبي - الحضور والانصراف - الخ )
3/ معرفه بامور التعقيب
الراتب يحدد بعد المقابله
ارسال السيرة الذاتيه على :
job101060@hotmail.com
=======
شركة وطنية
تعمل في مجال الحلول الأمنية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي توظيف
الجنس للرجال
المهام 1. تنفيذ عمليات الاستقطاب و البحث عن المرشحين
2. فرز السير الذاتية و تحديث قاعدة بيانات المرشحين
3. تنسيق المقابلات مع الإدارات المعنية
4. نشر الإعلانات الوظيفية عبر المنصات المختلفة
5. التواصل و المتابعة مع وكالات التوظيف
6. إعداد تقارير دورية عن الوظائف المفتوحة
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال التوظيف
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا و كتابة (مستوى ممتاز)
2. معرفة جيدة بمنصات التوظيف (لنكدإن و جدارات و غيرها)
3. القدرة على فرز السير الذاتية و تحديد الأنسب
4. مهارات قوية في التواصل و المتابعة و تنسيق المقابلات
5. إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس
6. كتابة (أخصائي توظيف + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الحلول الأمنية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.36389@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
=======
مكتب إستشارات هندسية
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مهندس كهربائي محترف
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة من 5 إلى 7 سنوات في مجال الهندسة الكهربائية
متطلبات أخرى 1. أن يكون سبق له العمل في مكاتب هندسية
2. كتابة (مهندس كهربائي + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مكتب إستشارات هندسية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.72078@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
=======
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الإستثمار العقاري
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسوّق عقاري
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي دبلوم
الخبرة خبرة كافية في مجال التسويق العقاري
متطلبات أخرى 1. يشترط السكن في حي العارض أو النرجس أو الياسمين و الأحياء المجاوره
2. كتابة (مسوّق عقاري + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة صباحية
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الإستثمار العقاري)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.32546@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
========
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق