سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لمتابعتنا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+
مطلوب موظفات لماركة آيف روشيه
العمل في: المول
الشروط
1- المؤهل:ثانوي
2- التفرغ التام
3- الدوام فترتين
الراتب 4300
اجازه يوم بالاسبوع
تأمين طبي
المقابلات في فرع العثيم مول حائل
يوم الخميس الموافق 2025/8/7
الساعه : 6:00 مساءً
"التوظيف فوري
موقع التقديم
+*+*+*+*+*
يوجد شاغر وظيفي في توسعة مصنع سعودي بالدمام بمسمى (مساعد اداري).
الراتب من 7000 ريال شامل البدلات
الاجازه الاسبوعيه يومين الجمعه والسبت (السبت على اتصال او للمهام الضروريه) .
المسؤوليات:
إدارة المهام الإدارية مع الاداريين بالموقع بما في ذلك الجدولة والخدمات اللوجستية ولوازم المصنع.
التواصل باحترافية مع أعضاء الفريق والموارد البشريه والموردين عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وشخصيًا.
إعداد وتنسيق وتحرير التقارير والمراسلات والعروض التقديمية.
الحفاظ على أنظمة ملفات منظمة للمستندات والعقود وسجلات الأقسام.
تقديم المساعدة الإدارية للموظفين الحاليين والمستجدين بالتنسيق مع الموارد البشريه.
تنسيق التقويمات والمواعيد والاجتماعات لفريق العمليات.
دعم الفريق في مراقبة النفقات وإعداد تقارير أو ملخصات بسيطة.
المساعدة في المهام الإدارية المتعلقة بمشاريع الصيانة وطلبات الموقع وتتبع التقدم.
زيارة المواقع الاخرى للشركه بالطواري للتعامل مع اي امور تحتاج الدعم .
المتطلبات:
بكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.
اجادة اللغه الانجليزيه قراءه تحدث وكتابه بمستوى متوسط واعلى .
اجادة مايكروسوفت أوفيس خصوصا الاكسل
خبرة لاتقل عن سنه بمجال له علاقه .
إجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس خصوصا الاكسل ومهارات التواصل الأساسية
القدرة على اتباع التعليمات ودعم العمليات اليومية
لديه المرونه للتنقل بين المواقع عند الحاجه .
للمهتمين ولديهم المتطلبات المذكوره ارسال السيره الذاتيه على الايميل ادناه مع ذكر اسم الوظيفه في عنوان الايميل :
hr4life2017@gmail.com
الراتب من 7000 ريال شامل البدلات
الاجازه الاسبوعيه يومين الجمعه والسبت (السبت على اتصال او للمهام الضروريه) .
المسؤوليات:
إدارة المهام الإدارية مع الاداريين بالموقع بما في ذلك الجدولة والخدمات اللوجستية ولوازم المصنع.
التواصل باحترافية مع أعضاء الفريق والموارد البشريه والموردين عبر الهاتف والبريد الإلكتروني وشخصيًا.
إعداد وتنسيق وتحرير التقارير والمراسلات والعروض التقديمية.
الحفاظ على أنظمة ملفات منظمة للمستندات والعقود وسجلات الأقسام.
تقديم المساعدة الإدارية للموظفين الحاليين والمستجدين بالتنسيق مع الموارد البشريه.
تنسيق التقويمات والمواعيد والاجتماعات لفريق العمليات.
دعم الفريق في مراقبة النفقات وإعداد تقارير أو ملخصات بسيطة.
المساعدة في المهام الإدارية المتعلقة بمشاريع الصيانة وطلبات الموقع وتتبع التقدم.
زيارة المواقع الاخرى للشركه بالطواري للتعامل مع اي امور تحتاج الدعم .
المتطلبات:
بكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.
اجادة اللغه الانجليزيه قراءه تحدث وكتابه بمستوى متوسط واعلى .
اجادة مايكروسوفت أوفيس خصوصا الاكسل
خبرة لاتقل عن سنه بمجال له علاقه .
إجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس خصوصا الاكسل ومهارات التواصل الأساسية
القدرة على اتباع التعليمات ودعم العمليات اليومية
لديه المرونه للتنقل بين المواقع عند الحاجه .
للمهتمين ولديهم المتطلبات المذكوره ارسال السيره الذاتيه على الايميل ادناه مع ذكر اسم الوظيفه في عنوان الايميل :
hr4life2017@gmail.com
+*+*+*+*+
أعلنت شركة أميانتيت Amiantit عن وظيفة مُخطِّط إنتاج Production Planner شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة جود المتحدة المحدودة JOUD United عن وظيفة مسؤول مشتريات أول Senior Procurement Officer شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة أنتال الدولية Antal International عن وظيفة أخصائي تسويق Marketing Specialist شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة الخريف للبترول Alkhorayef Petroleum عن وظيفة أخصائي توثيق Documentation Specialist شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال أنظمة السلامة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - منسق إداري (Admin Coordinator)
2 - مهندسون (Engineers)
3 - فنيون (Technicians)
4 - الجودة و الصحة و السلامة و البيئة (QHSE)
5 - سكرتير (Secretary)
6 - منسق موارد بشرية (HR Coordinator)
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. مهارات الحاسب الآلي
3. مهارات تواصل جيدة
مكان العمل الخبر
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال أنظمة السلامة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.59434@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
أعلنت
شركة نادك عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات
إدارية وهندسية في مدينتي الرياض والمنطقة الشرقية (حرض)، لحملة
البكالوريوس والدبلوم فأعلى، وبعضها لا يتطلب خبرة سابقة، وذلك وفقاً
للتفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- أخصائي مراجعة داخلية:
- درجة البكالوريوس في تخصصات (المحاسبة، المالية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- لا تُشترط وجود خبرة سابقة.
2- أخصائي حوكمة:
- درجة البكالوريوس في تخصص (تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- لا تُشترط وجود خبرة سابقة.
3- مدير التخطيط والتحليل المالي:
- درجة البكالوريوس في تخصصات (المالية، المحاسبة، الاقتصاد) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التخطيط والتحليل المالي وإعداد التقارير.
4- مدير التوزيع:
- درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تخصصات (الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التوزيع أو اللوجستيات بقطاع السلع الاستهلاكية.
5- مشرف إدارة الطاقة:
- درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة الكهربائية).
- خبرة لا تقل عن سنتين في برمجة أنظمة التحكم الكهربائية.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق