وظائف الرياض والمنطقة الوسطى الشاغرة ليوم الإثنين 2025/06/30

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 
 
+*+**+*+*+*
 
فرص وظيفية بالرياض في مطعم آسيوي راقٍ!

هل تبحث عن وظيفة في بيئة عمل احترافية ومميزة؟
انضم لفريقنا في فروعنا المنتشرة بمدينة الرياض فقط!

الشواغر الوظيفية :
مقدم طعام
مساعد طاهي

الشروط:
سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات
التفرغ التام للعمل بدوام كامل

المميزات:
بيئة عمل راقية
سلم وظيفي وفرص تدريب وتطوير
عمولات شهرية مجزية
تحديد الفرع حسب موقع السكن
مزايا حصرية من الشركة

رابط التقديم
 
+*+*+*+*+
 
وظيفة شاغرة
مشرفة محطة وقود – أنثى فقط

الموقع: الرياض
الراتب: 4000 ريال

الشروط:
•أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية
•يشترط أن تكون أنثى
•لم يسبق لها الاستفادة من دعم هدف

للتقديم:
إرسال السيرة الذاتية إلى:
 
+*+*+*+*+
 
تعلن شركة تعمل في مجال المقاولات عن رغبتها في استقطاب كوادر مؤهلة للانضمام إلى فريق الموارد البشرية في مدينة الرياض، وذلك للوظائف التالية:
 
أخصائي/ة عمليات موارد بشرية (خبرة من 3 إلى 5 سنوات)
المتطلبات:
•خبرة عملية في مجال الموارد البشرية لا تقل عن 3 سنوات
•معرفة ممتازة بنظام العمل السعودي واللوائح ذات الصلة
•خبرة في إدارة عمليات الموارد البشرية اليومية
•القدرة على إعداد مسيرات الرواتب ومراجعتها
•فهم جيد لبرامج التوطين (نطاقات، قوى، شهادات المواءمة)
•القدرة على إعداد التقارير الشهرية وتحليل البيانات

أخصائي/ة عمليات موارد بشرية (خبرة من سنة إلى سنتين)

المتطلبات:
•خبرة من سنة إلى سنتين في مجال الموارد البشرية
•الإلمام بإدارة الإجازات وتصفية نهاية الخدمة
•خبرة في التعامل مع التأمين الطبي وإصدار وتجديد البوالص
•معرفة بإجراءات تذاكر السفر للموظفين
•مهارات تنظيم عالية والقدرة على التعامل مع الأنظمة الإلكترونيه

موظف/ة أرشيف موارد بشرية
المتطلبات:
•تنظيم وأرشفة ملفات الموظفين ورقيًا وإلكترونيًا
•التأكد من استكمال الوثائق والبيانات للموظفين
•دعم قسم الموارد البشرية بالمهام الإدارية اليومية
•إجادة استخدام برامج الأوفيس
•وجود خبرة سابقة في الأرشفة أو الموارد البشرية

يرجى من كل ممن تتطابق عليه المتطلبات يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل مع كتابة اسم المسمى الوظيفي

 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة آيوا عن شاغر وظيفي لحملة الثانوية العامة فأعلى للعمل بمسمى مستشار مبيعات بمدينة الرياض، وتقدم الشركة راتباً أساسياً يصل إلى 6,000 ريال بالإضافة إلى عمولات مجزية .

المسمى الوظيفي:
مستشار مبيعات.

المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى.

الراتب والمزايا:
راتب أساسي 6,000 ريال.
عمولات مجزية.
6 أيام عمل في الأسبوع.

مكان العمل:
الرياض.
 
للتقديم
 
*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة المراعي Almarai عن وظيفة مساعد مدير المنتج Assistant Product Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 
 
+**+*+*+
 
أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات Al Jazirah Vehicles Agencies عن وظيفة مسؤول الخزينة Treasury Officer شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*
 
أعلنت شركة سكاي لايت SKYLIGHTS عن وظيفة تنفيذي مبيعات Sales Executive شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 
 
+**+*+*+*+
 
نحن شركة تعمل في مجال التصنيع الغذائي والبيع بالتجزئة نبحث عن مرشح لوظيفة في مدينة الرياض
وظيفة اخصائي التسويق والفعاليات في الرياض 
براتب 8000 ريال
 المهام الاساسية :-
متطلبات العمل:
-خبرة في المبيعات ويفضل في HORECA
- خبرة في الأنشطة وتنفيذ المعارض
- اللغة الإنجليزية .
- درجة البكالريوس
يرجى ارسال السيرة الذاتية على العنوان التالي meshal.s.1985@gmail.com
 
+*+*+*+*+
 
شركة مقاولات كبرى


تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
سكرتير تنفيذي
الجنس للرجال
المؤهل العلمي مؤهل جامعي مناسب
الخبرة خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العمل داخل المملكة العربية السعودية
متطلبات أخرى 1. الإلمام التام بكل ما تتطلبه مهام العمل

2. إقامة نظامية سارية المفعول

3. نقل كفالة فورية

4. كتابة (سكرتير تنفيذي + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات يتم الإتفاق على الراتب والمزايا الأخرى بعد المقابلة الشخصية مع الإدارة الفنية بالشركة
الجنسية غير محددة
ملاحظات إضافية 1. العمل بمكتب المدير العام للشركة

2. موقع العمل مدينة الرياض أو حسب متطلبات العمل
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة مقاولات كبرى
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.95553@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
***+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الإنارة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مهندس مبيعات (العدد المطلوب: 10)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي
المؤهل العلمي بكالوريوس هندسة معمارية
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
مكان العمل الرياض (الملز - جنوب المدينة)
الجنسية 1 - للسعوديين

بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإنارة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.97850@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+**+*+*+*+
 
مستشفى أهلي


يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مطور برمجيات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال Flutter و Power BI
متطلبات أخرى كتابة (مطور برمجيات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مستشفى أهلي
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3709@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
*+*+*+*+
 
مستشفى أهلي


يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مدير إدارة الإيرادات

2 - أخصائي ضريبة القيمة المضافة

3 - مهندس ميكانيكي

4 - مسؤول سلامة
الجنس للرجال
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مستشفى أهلي
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3709@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+**+*+*+
 
أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر 12 وظيفة شاغرة في مدينة الرياض، وذلك لحملة البكالوريوس فأعلى من ذوي الخبرة في عدة تخصصات إدارية وتقنية وقانونية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- قائد تنفيذ أمن تقنية المعلومات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- يفضّل درجة الماجستير في تخصص (إدارة تقنية المعلومات، علوم الحاسب، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

2- مدير العقود ومذكرات التفاهم:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الدراسات القانونية) أو ما يعادلها.
- يفضّل درجة الماجستير في تخصص (إدارة الأعمال، الدراسات القانونية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة، منها 3 سنوات على الأقل في مستوى إداري.

3- أخصائي أول خدمات دعم العمليات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

4- أخصائي رائد في إدارة المشتريات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الهندسة الصناعية) أو ما يعادلها.
- يفضّل درجة الماجستير في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذات صلة.

5- خبير رائد في العمليات التجارية:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

6- مدير حسابات أول:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

7- مدير حسابات أول:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، الاتصالات، العلاقات العامة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

8- مدير أول الشراكات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- يفضّل درجة الماجستير في تخصص (إدارة تقنية المعلومات، علوم الحاسب، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة، منها 3 سنوات على الأقل في مستوى إداري.

9- مدير إدارة الوصول:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- يفضّل درجة الماجستير في تخصص (إدارة تقنية المعلومات، علوم الحاسب، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة، منها 3 سنوات على الأقل في مستوى إداري.

10- مدير تخطيط ودعم تقنية المعلومات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة، منها 3 سنوات على الأقل في مستوى إداري.

11- أخصائي أول مراقبة الأداء:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

12- مهندس رائد في عمليات الشبكة:
- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

أماكن العمل:
- الرياض.

طريقة التقديم:
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC) مُمثلة في قطاع الأعمال عن توفر وظائف شاغرة ومتنوعة في عدة مجالات، وذلك لدعم خططها التوسعية وتعزيز الكفاءات الوطنية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
- مُحلل أول تطوير ذكاء اصطناعي.
- مساعد مدير إدارة مالية.
- مدير مبيعات.
- مساعد مدير تطوير أعمال.
- مساعد مدير إدارة منتجات.
- خبير تطوير أعمال.
- مدير قسم تصميم وتخطيط خدمات HS.
- معاون أول إدارة استراتيجية.
- قائد مشروع إدارة استراتيجية.
- رئيس مساعد إدارة استراتيجية.
- مساعد مدير تطوير استراتيجية.
- محلل رئيسي تطوير أعمال.
- محلل أول عمليات ذكاء اصطناعي.
- محلل رئيسي ديف أوبس للذكاء الاصطناعي.
- مدير أول تطوير وتسليم المنتجات.
- مدير تطوير أعمال القطاعات الناشئة.
- مدير قسم M2M.
- خبير استخراج بيانات.
- مساعد مدير هندسة حلول الشركات (B2B).
- خبير رئيسي هندسة حلول الشركات (B2B).
- خبير هندسة حلول الشركات (B2B).
- مدير أول حافظة جيجا.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1447/01/05هـ الموافق 2025/06/30م.



 
+*+*+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات