وظائف الرياض والمنطقة الوسطى الشاغرة ليوم الخميس 2025/03/13

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 
 
+*+*+*+*+*+*+
 
توفر عدد من الفرص الوظيفية المتميزة في عدة مجالات، ونبحث عن كوادر مؤهلة للانضمام إلى فريقنا في الوظائف التالية :

الشاغر تسويق
وحامل شهادة جامعية من نفس التخصص ولديهم خبرة في مجال التسويق سنة الى سنة ونص الراتب ٦٠٠٠ ريال

للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني:
 
+*+*++*+*+*+*+
 
فرصة وظيفية – مدير مبيعات مستلزمات طبية

المسمى الوظيفي: مدير مبيعات مستلزمات طبية في الرياض

خبرة سابقة في مجال بيع المستلزمات الطبية
مهارات تواصل وإقناع ممتازة
القدرة على تحقيق الأهداف البيعية
امتلاك رخصه

للتقديم: تواصل معنا على ⁦hr2@massasmedical.com
 
+*+*+*+*+
 
إعلان وظيفي – موظفـة استقبال

تعلن Nailshop groups عن توفر فرصة وظيفية لشغل منصب موظف/ـة استقبال للعمل في الرياض وجدة.

المهام والمسؤوليات:
•استقبال الزوار بطريقة لبقة ومهنية.
•الرد على المكالمات الهاتفية وتحويلها إلى الأقسام المعنية.
•تنسيق المواعيد.
•التعامل مع الاستفسارات العامة وتقديم المعلومات اللازمة.
•ترتيب مواعيد الزوار والتأكد من تنظيم جدول الأعمال.
•الاستماع إلى ملاحظات العملاء وتقديم الحلول المناسبة أو رفعها للإدارة المختصة.
•التأكد من رضا العملاء والزوار عن مستوى الخدمة المقدمة

المؤهلات والمتطلبات:
•شهادة الثانوية العامة أو دبلوم في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة.
•خبرة سابقة في مجال الاستقبال أو خدمة العملاء (يفضل).
•مهارات تواصل ممتازة والقدرة على التعامل مع الزوار بلباقة.
•إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
•القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل.

إذا كنت تجد في نفسك الكفاءة والمهارات المطلوبة، نرجو منك إرسال سيرتك الذاتية ⁦Asar.kaabi.99@gmai.com⁩ إلى مع ذكر “موظفه استقبال” في عنوان الرسالة واسم المدينة
 
+*+*+*+*+*
 
مطلوب محاسب خبره لا تقل عن عشر سنوات في مجال المقاولات مقر الشركة الرياض ..

- ادارة الانظمه الحسابية بالشركة
- تطوير طرف الادارة المالية
- إعداد القوائم الماليه
- وضع الاستراتيجيات وخطط عمل طويلة الاجل
- أعداد أقرار الزكاة
- إعداد الميزانيات
- ان يكون جاهز للمباشرة ومقر سكنه الرياض
- من يجد في نفسه المتطلبات التواصل على الإيميل بعنوان محاسب عشر سنوات

  
+*+*+*+*+
 
تعلن شركة البيوت للاثاث توفر فرصة وظيفية شاغرة بمسمى (مسؤولة مبيعات)

المقر : الرياض - حي الياسمين

المتطلبات :
- سعودية الجنسية
- خبرة في المبيعات

العمل فترة واحدة

للتقديم : ارسال السيرة الذاتية على الايميل
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب
محاسبين 
 موارد بشرية 
 مبيعات
لدى شركة سيارات كبرى

( مدينة بريدة )

لتقديم السيره الذاتيه : ⁦aloudahn507@gmail.com
وارسالها على الواتس اب
+966554588988
 
+*+*+*+*+*
 
مطلوب اخصائيين تسويق
خبرة بمنصات التواصل الاجتماعي والحملات الاعلانيه المدفوعه وكتابة المحتوى
الرياض
الدوام ست ايام بالاسبوع
من الساعه ٨ الى الساعه ٤

ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل
 
+*+*+*+*+
 
Sales executive (Saudi\ Female )
بالرياض
Job Description :
We are looking for a highly motivated and dynamic Sales Executive to join our team. The ideal candidate will be responsible for driving sales growth by identifying potential clients, building strong relationships, and delivering exceptional customer service. This role requires excellent communication skills, a proactive approach, and the ability to meet and exceed sales targets.

Job Requirements:
Proven track record of success in sales, with a minimum of 3 year of experience .
driving license / own a car.
Excellent communication and negotiation skills, with the ability to build rapport and trust with clients.
Self-motivated and results-driven, with a passion for exceeding targets and delivering exceptional customer service.
Good command of English is a must

 
+*+*+*+*+
 
شاغر وظيفي:
استشاري مبيعات في مجال المطابخ الألمانية

المدينه:
جده
الرياض
- سعودي
- خبره سنه او سنتين في نفس المجال

 
+*+*+*+*+*+*+
 
مطلوب للعمل بشركة مقاولات كبرى شرق الرياض برواتب ومزايا جيدة الوظائف الاتية :

أخصائي موارد بشرية

موظف شؤون إدارية

مهندس أمن وسلامة

مشرف أمن وسلامه

سكرتيرة تنفيذية

موظفة استقبال

مندوب مشتريات

مدير مكتب فني

مهندس مكتب فني

مهندس مدني تخصص بنيه تحتيه صيانة شبكات المياه

مشرف موقع خبره في البنيه التحتيه وصيانة شبكات المياه

سباكين تخصص بنيه تحتيه وصيانة شبكات المياه

سائقين معدات JCB

مسؤول حركة سيارات وسكن العمال

يتم ارسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني المرفق وكتابة اسم الوظيفه المتقدم لها بعنوان الايميل :

 
+*+*+*+*+*
 
شركة رائدة في قطاع التجزئة تعلن عن فتح باب التوظيف وذلك وفقا للتفاصيل التالية :

ممثل مبيعات (الرياض - مكة - عرعر - سكاكا-الأحساء):
- ثانوي فاعلى
-سعودي الجنسية
- خبره لا تقل عن سنه او أكثر في مجال المبيعات
- مهارات تواصل عاليه .
- القدرة على المباشرة فوراً.

تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة والمدينه في عنوان البريد):

 
+*+*+*+*+
 
مطلوب للعمل بمكتب نسائي
موظفة تسويق هاتفي
الرياض
بحي اشبليه وحي العزيزية
شرط الخبرة
للتواصل 0560049565
0506709340 
 
+*+*+*+*+
 
مطلوب موظفين سعوديين للعمل لدى شركة عقارية
في منطقة الرياض
الوظيفة (استشاري مبيعات )

الشروط:
- المؤهل ثانوي وأعلى
-خبرة في المبيعات ( البطاقات الائتمانية- عقارية- شخصية )
-العمل ميداني و مكتبي
-الراتب يحدد بعد المقابلة الشخصية

للتقديم عن طريق الايميل مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة
 
+*+*+*+*+*
 
شركة رائدة في الصناعة تبحث عن ( اخصائي تسويق رقمي )
الشروط /
- مهارة في تصميم الصور ومونتاج الفيديو
- القدرة على خلق محتوى ابداعي .
- الالمام الكامل على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي .
طبيعة العمل : حضوري
مكان العمل : مدينة بريده
للتقديم :

 
+*+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الخدمات اللوجستية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محصل مالي
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية ممتازة

2. الإلمام ببرنامج إكسل

3. إمكانية بدء العمل فورا

4. كتابة (محصل مالي + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض

2. جدة

3. تبوك

4. جازان

5. الطائف
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الخدمات اللوجستية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.72434@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*++*+*+*+
 
منشأة أكاديمية


تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - أخصائية المسؤولية المجتمعية

2 - أخصائي الأنشطة الطلابية

3 - أخصائي علاقات عامة و إعلام

4 - أخصائي قبول و تسجيل

5 - مساعد إداري

6 - فني حاسب و اتصالات

7 - مدير تقنية المعلومات

8 - منسق موارد بشرية

9 - محاسب

10 - سكرتير
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم (كما هو موضح في متطلبات العمل أدناه)
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. أخصائية المسؤولية المجتمعية: بكالوريوس (العلوم الاجتماعية، أو الإنسانية) أو ما يعادله

2. أخصائي الأنشطة الطلابية: بكالوريوس (إدارة الأعمال) أو ما يعادله

3. أخصائي علاقات عامة وإعلام: بكالوريوس (علاقات عامة، أو إعلام) أو ما يعادله

4. أخصائي قبول وتسجيل: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله

5. مساعد إداري: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله

6. فني حاسب واتصالات: بكالوريوس (حاسب / اتصالات)

7. مدير تقنية المعلومات: بكالوريوس (تقنية معلومات) أو ما يعادله

8. منسق موارد بشرية: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله

9. محاسب: بكالوريوس (محاسبة)

10. سكرتير: دبلوم / بكالوريوس (سكرتارية أو إدارة عامة)

11. كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل منشأة أكاديمية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.edu1951@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
++*+*+*+*++
 
شركة وطنية

تعمل في مجال البناء و الإتصالات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مهندس موقع مدني (Civil site engineer)
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (Civil site engineer + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال البناء و الإتصالات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.23510@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+
 
شركة وطنية كبرى

تعمل في مجال تأجير السيارات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير موارد بشرية
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال الموارد البشرية
متطلبات أخرى 1. مهارات قيادية و القدرة على إدارة فرق العمل

2. الإلمام بأنظمة العمل و اللوائح المحلية

3. إمكانية بدء العمل فورا

4. كتابة (مدير موارد بشرية + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال تأجير السيارات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.35327@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت مستشفى القصيم الوطني Al-Qassim National Hospital عن وظيفة جراح مسالك بولية Urologic Surgeon شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
 

++*+*+*+*+
 
أعلنت شركة الرواف للمقاولات Alrawaf Contracting عن وظيفة محاسب Accountant شاغرة وذلك للعمل بالقصيم 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والبكالوريوس في عدة تخصصات بمدينة الرياض .

الوظائف:
أخصائي حوكمة UX / UI:
درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص نظم المعلومات الإدارية، نظم المعلومات، علوم الحاسب أو ما يعادلها.
يفضّل شهادة مهنية في تجربة العملاء CXAC.
يفضّل شهادة مهنية في UX / UI.
لا تشترط الخبرة.

أخصائي تخطيط استراتيجي أول:
درجة البكالوريوس ويفضل أن يكون في تخصص الهندسة، إدارة الأعمال، المالية.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.

أخصائي شؤون مجلس الإدارة:
درجة الدبلوم في أي مجال ذو علاقة.
لا تشترط الخبرة.

أخصائي أول هندسة الخدمات الإلكترونية:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، هندسة البرمجيات أو مجال ذو علاقة.
الشهادات ذو علاقة TOGAF، AWS Solution Architect، Microsoft Certified: Azure Solutions Architect تعتبر ميزة إضافية.

أخصائي أول حلول المطالبات:
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
خبرة تتناسب مع المسمى الوظيفي.

أخصائي حلول المطالبات:
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
خبرة تتناسب مع المسمى الوظيفي.

أخصائي أول في علم البيانات:
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
خبرة تتناسب مع المسمى الوظيفي.
 
للتقديم
 
+*+*+*+*++
 
أعلنت شركة السلام لصناعة الطيران عن وظائف لحملة الثانوية فأعلى بمدينة الرياض .

الوظائف:
محاسب تكاليف:
درجة البكالوريوس في تخصص المالية، المحاسبة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في محاسبة التكاليف.

مراقب وثائق:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، إدارة الطيران، الهندسة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التحكم في المستندات أو إدارة السجلات.

استشاري سلسلة الإمداد:
درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات، سلسلة الإمداد أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تخطيط موارد المؤسسات.

محاسب أصول ثابتة:
درجة البكالوريوس في تخصص المالية، المحاسبة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في محاسبة الأصول الثابتة أو إدارة المخزون أو دور مالي ذو علاقة.

مستشار تطبيقات مالية:
درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين كمستشار مالي في تخطيط موارد المؤسسات ERP.

استشاري تخطيط موارد المؤسسات MRO:
درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تخطيط موارد المؤسسات.

أخصائي صفائح الطائرات المعدنية:
شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إصلاح وتعديل هياكل الطائرات.

مخرج هواء الطائرة:
شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في أنظمة هروب طاقم الطائرات المقاتلة.
 
للتقديم
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت متاجر ايوا Eyewa عن وظائف مبيعات بالرياض ثانوية فأعلى رواتب تصل إلى 6,000 ريال .

المسمى الوظيفي:
‏ بائع / بائعه.

مكان العمل:
مدينة الرياض.

المؤهلات التعليمية:
ثانوية عامة.
شهادة دبلوم.
شهادة بكالوريوس.

التفاصيل:
عدد 6 أيام عمل.
رواتب تبدأ من 5,000 ريال وتصل 6,000 ريال.
 
للتقديم
 
+*+*+*+*+
 
NAGA KSA is hiring for our projects in Saudi Arabia the below position for a project in Mecca Project candidates’ team must be of Saudi Nationality


Planning & scheduling Engineer (SPE - 835)

Job Requirements
• Bachelor’s in quantity surveying, Engineering, Construction Management, Supply Chain Management or equivalent degree from an accredited university.
• Minimum 10 years’ experience in planning and scheduling including having worked as the scheduling manager on large-scale projects.
• Experience in performing, monitoring, and reviewing planning and scheduling functions, which include schedule development, control, and analysis, in the field and the home office
• Knowledge of supervision, personnel administration, and training of technical and non-technical personnel. • Skilled in verbal and written communication.
• Advanced knowledge of engineering, procurement, contracts, construction, and startup work processes.
• Knowledge of engineering and construction management is customarily acquired over time through specialized instruction or practical experience.
• Demonstrated ability to plan, organize, direct, perform, review, and present schedule products independently with minimal supervision. This includes using a high level of professional judgment and knowledge related to technical planning and scheduling skills and engineering design, construction, and procurement practices
Please send your CV to hrksa@naga.ae with subject code id (SPE - 835) is a must  
 
+*+*+*+*++
 
أعلنت شركة ماكسيموس السعودية Maximus KSA عن وظيفة كاتب محتوى ومترجم Content Writer and Translator شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*
 
أعلنت شركة المراعي Almarai عن وظيفة مدير المنتجات Product Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*++*+*+*+
 
أعلن متجر نون noon عن وظيفة قائد فريق خدمة العملاء Customer Service Team Leader شاغرة وذلك للعمل بالرياض   
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+
 
مطلوب محاسبات لشركة كبرى بالرياض

الشروط:
مؤهل بكالوريوس
سعودية الجنسية
خبرة وحديثة التخرج

ومن تتوافر لديها الشروط يرجي ارسال السيرة الذاتية على

jobs@ajlansons.com
 
+*+*+*+*+
 
المسمى الوظيفي: أخصائي إدارة مشاريع
التخصص المطلوب: إدارة أعمال
الموقع: الرياض
المهام والمسؤوليات:
• التنسيق على تنفيذ المشاريع وضمان سير العمل وفقاً للخطط الزمنية .
• تنظيم الموارد والتوقيتات بشكل فعال.
• متابعة تقدم سير العمل وإعداد التقارير الدورية.
• التعاون مع الأقسام المختلفة لتحديد احتياجات المشاريع وتنفيذها.
• إدارة المخاطر والمشاكل الطارئة التي قد تواجه المشاريع.
المتطلبات:
• درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
• معرفة متقدمة في استخدام برامج الأوفيس (Word, Excel, PowerPoint، وغيرها .
• مهارات تنظيمية وتحليلية قوية.
• مهارات تواصل جيدة.
للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى [ eiwan2030@outlook.sa ] مع كتابة عنوان الايميل اخصائي إدارة مشاريع 
 
+*+*+*+*+
 
One of the leading companies in Engineering is looking for Saudi Engineer only

Job Title:
Civil Engineer

Qualifications:
Bachelor’s degree in
* Civil Engineering

* Fresh Graduate

Please send your Cv and mentioned the job title on the email subject:
aljoaib.job@gmail.com 
 
+*+*+*+*+
 
اعلان وظيفي - وسيط خدمة عملاء ( كول سنتر) لدى شركة e&enterprise KSA

* لغة انجليزية
* مكافأة وشهادة تدريب
* سعودي
* إجمالي الراتب 4500-5000
* مدينة الرياض حي القدس طريق الملك عبدالله مقابل المترو
* نظام العمل شفتات متغيرة اسبوعيا
* ٦ ايام عمل

في حال كانت الشروط مناسبة يرجى التقديم على الايميل
jobsksa@eandenterpriseksa.sa
او الرقم : 0547760821 
 
+*+*+*+*+
 
مراجع داخلي
نحن نبحث عن مراجع داخلي ذو خبرة للانضمام إلى فريقنا المحترف في الرياض. إذا كنت تتمتع بخبرة تتراوح بين 3 إلى 8 سنوات في مجال التدقيق والمراجعة الداخلية، ولديك القدرة على تحليل العمليات وتقديم التوصيات لتحسين الأداء، فنحن نرحب بك للانضمام إلى فريقنا.
المسمى الوظيفي: مراجع داخلي
الموقع: الرياض
المسؤوليات:
• إجراء المراجعات الداخلية على الأنظمة والعمليات المالية والإدارية لضمان الامتثال للسياسات والإجراءات.
• تحليل البيانات المالية والتقارير الإدارية وتقديم التوصيات المتعلقة بالتحسينات.
• تقييم المخاطر والضوابط الداخلية والتأكد من فعالية تطبيقها.
• تقديم تقارير مفصلة للإدارة العليا حول نتائج المراجعات، مع اقتراح حلول لتحسين الكفاءة والامتثال.
• متابعة تنفيذ التوصيات والقرارات التي يتم اتخاذها بناءً على نتائج المراجعة.
• التعاون مع الأقسام المختلفة لتحليل البيانات وضمان دقة السجلات المالية.
• إعداد خطط المراجعة وتحديد أولويات الأنشطة بما يتناسب مع أهداف الشركة.
المؤهلات المطلوبة:
• شهادة بكالوريوس في المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.
• خبرة عملية تتراوح بين 3 إلى 8 سنوات في مجال المراجعة الداخلية.
• معرفة واسعة بالمعايير الدولية للمراجعة (ISA).
• مهارات تحليلية قوية والقدرة على حل المشكلات.
• إلمام تام باستخدام برامج الحاسوب مثل Excel وERP Systems.
• مهارات تواصل كتابية وشفوية ممتازة.
• القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.
للتقديم على الوظيفة، يرجى إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني eiwan2030@outlook.sa
مع كتابة العنوان مراجع داخلي 
 
+*+*+*+*+*+
 
المسمى الوظيفي: مهندس مدني
الجهة: شركة مقاولات
تبحث شركة مقاولات في الرياض عن مهندس مدني سعودي حديث التخرج للانضمام إلى فريقها. سيتولى المهندس المدني دورًا هامًا في دعم وتحقيق المشاريع الإنشائية التي تساهم في تطوير المشاريع العمرانية في المملكة.
طريقة التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع ملف الأعمال إلى البريد الإلكتروني: eiwan2030@outlook.sa مع ذكر العنوان التالي في خانة الموضوع:
"مهندس مدني حديث التخرج - سعودي الجنسية" 
 
+*+*+*+*+*
 
Nozom Constriction Company located in #Riyadh is hiring

#Project Coordinator -Saudi Nationality

Scope will be

- Coordination, Organization and Communication between internal and external entities,

*****ing the targeted goal.

- Key responsibility: keeping organized documentation and logging system,

Following up with entities to conclude tasks, identify challenges and purpose solutions,

- Experience: 1-5 years

- Education: at least a managerial diploma

- Skills: communication, negotiations, organized.

Please Send your CV with your job code in the subject is must to hrksa@dhbholding.com 
 
+*+*+*+*+
 
مجموعة ذهب للتطوير العقاري نقوم بالتوظيف للمنصب أدناه في الرياض، المملكة العربية السعودية
#محاسب_اول
#المؤهلات
• درجة #البكالوريوس في #المالية أو #المحاسبة
• • لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل في شركات المقاولات
• معرفة جيدة بإجراءات المحاسبة ومسك الدفاتر
• معرفة جيدة بشركات البناء، ومراجعة المقتطفات للمقاولين
• التدريب العملي على الخبرة مع برامج المحاسبة.
• القدرة على تفسير وتحليل البيانات المالية والدوريات.
• الطلاقة في استخدام مجموعة Microsoft Office (Outlook وExcel وWord وPowerPoint وما إلى ذلك)
• معرفة متقدمة ببرنامج MS Excel (إنشاء جداول البيانات والرسوم البيانية واستخدام وظائف Excel المالية)
• الاهتمام بالتفاصيل، مع القدرة على اكتشاف الأخطاء الرقمية.
• سرية.
يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى hrksa@dhbholding.com مع الموضوع الذي يجب أن يكون
 
+*+*+*+*+*
 
NAGA KSA is hiring for our projects in Saudi Arabia the below position for a project in Mecca Project candidates’ team must be of Saudi Nationality
Planning Engineer
JOB ROLE
o Major development master planning and urban planning – Thorough knowledge of urban and infrastructure planning disciplines.
o Coordinate with other disciplines related to planning activities and projects with an understanding of the required business interfaces and interdependencies.

JOB REQUIREMENTS
o Arabic Nationality, prefer to be Saudi Nationals.
o Bachelor of urban planning from an accredited university or equivalent
o Experience in no less than 15 work fields
o 5 years of experience in project management in any government agency
o Ability to use Microsoft Office programs.
o PSP certification is a must.
o 6P certification is a must.
o A record of close engagement with utility providers and broader commercial and public sector stakeholders.
o Excellent presentation skills.
o Excellent verbal/written communication skills.

Location Mecca, KSA Gender Male/Female

Contact Please send your CV to hrksa@naga.ae with subject code id (PE - 830)  
 
++*+**+*+*+*
 
أعلنت مجموعة لافيرن Laverne Group عن وظيفة كاتب محتوى Copywriter شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
++*+*+*+*+
 
أعلنت شركة محمصة الرياض Arriyadh Roaster عن وظيفة مصمم جرافيك Graphic Designer شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
المسمى الوظيفي: مشرف أسطول
  نوع العمل: دوام كامل
  الخبرة المطلوبة: من 3 إلى 5 سنوات في الإشراف على الأسطول أو مجال النقل والخدمات اللوجستية

وصف الوظيفة:

نبحث عن مشرف أسطول محترف يتمتع بخبرة قوية في إدارة عمليات الأسطول والتأكد من التشغيل الفعّال والآمن للمركبات والسائقين. سيكون المرشح مسؤولًا عن متابعة أداء الأسطول، ضمان الامتثال للأنظمة المرورية، تحسين كفاءة التشغيل، وتقليل التكاليف التشغيلية. كما سيعمل على تطوير استراتيجيات لزيادة الإنتاجية وتحسين جودة الخدمة.

المهام والمسؤوليات:

  إدارة الأسطول والتشغيل:

الإشراف على جميع عمليات الأسطول اليومية وضمان كفاءتها.

إدارة وجدولة عمليات النقل لتلبية احتياجات العمل بأفضل أداء ممكن.

مراقبة وتقييم أداء السائقين والمركبات واتخاذ الإجراءات التصحيحية عند الحاجة.

  الصيانة وإدارة المركبات:

متابعة أعمال الصيانة الدورية والطارئة والتنسيق مع الورش لضمان جاهزية المركبات.

ضمان التزام المركبات بالفحوصات الفنية الدورية والتأمين والصلاحيات المطلوبة.

تحسين عمر المركبات من خلال تنفيذ استراتيجيات صيانة وقائية وتقليل الأعطال.

  إدارة التكاليف والمصاريف التشغيلية:

ضبط وتحليل تكاليف الوقود والصيانة والإصلاحات واقتراح طرق لتقليل المصاريف.

إعداد ميزانيات تشغيل الأسطول ومتابعة المصاريف الفعلية مقارنة بالموازنة المعتمدة.

تطوير خطط لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتخفيض الهدر.

  التخطيط والتحليل والتقارير:

إعداد تقارير دقيقة عن أداء الأسطول، تكاليف التشغيل، وكفاءة استهلاك الوقود.

استخدام البيانات التشغيلية في تحسين الأداء العام للأسطول واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

وضع مؤشرات أداء رئيسية (KPIs) لقياس فعالية العمليات وتحقيق الأهداف التشغيلية.

  إدارة الفريق والامتثال للأنظمة:

قيادة وتوجيه السائقين والموظفين وضمان الامتثال لسياسات الشركة.

توفير التدريب المستمر للسائقين حول معايير السلامة والقيادة الفعالة.

ضمان الامتثال للقوانين المرورية واللوائح الحكومية المتعلقة بالنقل.

  التحسين المستمر والتطوير:

البحث عن تقنيات جديدة لتحسين إدارة الأسطول وزيادة الكفاءة التشغيلية.

تحليل الأعطال الشائعة والعمل على وضع حلول استباقية لتجنب تكرارها.

تبني أحدث الممارسات في إدارة الأسطول لتحقيق التميز التشغيلي.

المؤهلات المطلوبة:

  خبرة مثبتة في إدارة الأسطول، النقل، أو اللوجستيات.

  مهارات قيادية وإدارية قوية في الإشراف على الفرق وتحقيق الأهداف التشغيلية.

  قدرة على تحليل البيانات التشغيلية واتخاذ القرارات بناءً على التقارير والأداء الفعلي.

  معرفة جيدة بالأنظمة المرورية، إجراءات الصيانة الدورية، والتأمينات الخاصة بالمركبات.

  إجادة استخدام برامج إدارة الأسطول والتقنيات الحديثة في تتبع المركبات وتحليل الأداء.

  مهارات تواصل ممتازة لحل المشكلات والتنسيق الفعّال بين الإدارات المختلفة.

  القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة أولويات متعددة بكفاءة.
معرفة جيدة بميزانيات التشغيل وتكاليف الصيانة وإدارة المصاريف التشغيلية.
إذا كنت تمتلك المهارات والخبرة المطلوبة، انضم إلى فريقنا وساهم في تحقيق كفاءة تشغيلية متميزة!


لللتقديم الرجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد التالي hr@almutlaqco.com.sa 
 
+*+*+*+*+
 
تعلن شركة كبرى في مجال التطوير العقاري عن شاغر وظيفي بمسمى
( مدير مشتريات )

التخصص : تخصص ذو صلة

المهام :

تخطيط عمليات الشراء للشركة العمل على ميزانية
المشتريات اجراء بحوثات في السوق العمل على نظام ERB

خبره 4 سنوات وأعلى

المنطقة : الرياض

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الرسالة.

Jobs@taraf.sa 
 
+*+*+*+*+
 
اعلنت شركة ايكو عن توفر وظائف شاغرة للجنسين في عدة مدن الرياض الدمام ، الظهران لحملة الثانوية فاعلى ، وذلك حسب الشروط والتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة ادناه :-

الوظائف :

1 - اخصائي مبيعات أن يكون المتقدم سعودي الجنسية درجة الثانوية فأعلى

خبرة سابقة في مجال البيع بالتجزئة هارات التواصل والتعامل مع ا مع العملاء

2- مدير معرض

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية درجة الثانوية فأعلى خبرة من سنتين فاكثر القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية

  طريقة التقديم : من خلال الرابط التالي ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع ذكر المسمى الوظيفي

Alaw@ecco.com 
 
+*+*+*+*+*+
 
وظائف للسعوديين والسعوديات
في مدينة الرياض
بدوام كامل
مطلوب للعمل في مركز ترفيه اطفال
شرق الرياض -
.اليرموك طريق الدمام
.الاندلس طريق خريص

•كاشيرات
• مشرفات اللعاب
الشروط :
حسن التعامل مع العملاء
تحمل ضغوطات العمل
الدوام ست ايام بالاسبوع ويوم اجازه
الدوام من 3.30م الى 11.30م

التواصل واتساب فقط
+966543790200
 
+*+*+*+*+*++
 
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه 

تعليقات