سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+
إعلان وظيفة: أخصائي امتياز تجاري بالرياض
تعلن شركة نمط عن توفر فرصة وظيفية بمسمى أخصائي امتياز تجاري،
وذلك وفقًا للشروط والمهام التالية: المسمى الوظيفي: أخصائي امتياز تجاري المهام والمسؤوليات: الإشراف على نظام تشغيل الفروع وضمان سير العمل وفق المعايير المحددة. إعداد تقارير دورية عن زيارات الفروع وتقييم أدائها.
تدريب المشرفين ومراقبي الجودة داخل الفروع لضمان التطبيق الأمثل لمعايير الجودة. إعداد تقارير مفصلة وعرضها على المدير المباشر بشكل دوري. الشروط والمتطلبات: الالتزام بمواعيد الدوام وفقًا لاحتياجات العمل.
إتقان العمل على برامج Microsoft Office، خاصة Excel وWord.
الخبرة في مجال الإشراف على الفروع أو إدارة الامتياز التجاري ستكون إضافة مميزة.
للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: recruitment@patternksa.com
+*+*+*+*+*+
إعلان وظيفي: مدير حساب عميل (للسعوديين) بالرياض
نحن نبحث عن مدير حساب مهتم بإدارة علاقات العملاء للانضمام إلى فريقنا .
ستكون مسؤولاً عن بناء علاقات قوية ومباشرة مع عملائنا والحفاظ عليها،
مهام الوظيفة:
بناء علاقات قوية مع العملاء والمحافظة عليها.
توفير الدعم والمساعدة للعملاء عند الحاجة، والرد على استفساراتهم
التعاون مع الإدارات الداخلية لضمان تلبية جميع متطلبات العملاء في الوقت المناسب.
المشاركة في عمليات التفاوض مع العملاء
المؤهلات المطلوبة:
- خبرة سابقة في إدارة حسابات العملاء لا تزيد عن ثلاث سنوات
- أو خبرة سابقة في المبيعات أو خدمة العملاء في بيئة (B2B) لا تزيد عن ثلاث سنوات.
المزايا:
- حوافز مالية تعتمد على الأداء.
- توظيف فوري وفرص للتطوير المهني.
- بيئة عمل محفزة وداعمة تعزز من نموك المهني.
+*+*+*+*+*++
شاغر وظيفي: تنفيذي حسابات سوشيال ميديا
الموقع: الرياض، المحمدية
مجال الشركة: دعاية وإعلان
المتطلبات:
- سعودي الجنسية
- شهادة جامعية في تخصص ذو صلة
- خبرة 4+ سنوات في وكالة تسويق
يرجى كتابة المسمى بالعنوان عند التقديم :
+*+*+*+*+*
مطلوب موظفين ممثل خدمة عملاء بمدينة الرياض
لمشروع حكومي ( اللغه الانجليزية ممتازة )
الجنسية : سعودي
الجنس: رجال
الراتب والمزايا :
- 5500
- سلم وظيفي وترقيات
نظام العمل :
شفتات متغيره
5 ايام عمل و يومين راحة
8 ساعات عمل و ساعة بريك
تأمين طبي أ+ للموظف وعائلته
ارسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي :
0557854665
+*+*+*+*+
شاغر وظيفي:
استشاري مبيعات في مجال المطابخ الألمانية
المدينه:
جده
الرياض
الخبر
- سعودي
- خبره سنه او سنتين في نفس المجال
+*+*+*+*+
مطلوب: صيدلي – الرياض (مستودع في حي السُلي)
نبحث عن صيدلي للانضمام إلى فريقنا في مستودع يقع في حي السُلي، الرياض.
المتطلبات:
سعودي الجنسية (رجال فقط)
خبرة من 1 إلى 2 سنة في نفس المجال
مهارات تواصل قوية
إجادة اللغة الإنجليزية
طريقة التقديم:
إذا كنت تستوفي الشروط، أرسل سيرتك الذاتية إلى m.hr88015@gmail.com
مهم: يجب كتابة "Pharmacist" في عنوان البريد الإلكتروني، وإلا لن يتم النظر في طلبك.
+*+*+*+*+*
شاغر وظيفي في الرياض بمجال المقاولات
مسؤولـ/ـة علاقات حكومية
خبرة لاتزيد عن سنتين
خبرة في المنصات الحكومية (قوى- مقيم - مدد - تم - الغرفة التجارية - هدف)
خبرة في تأشيرات العمل (مهم)
سعودي الجنسية
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل
+*+*+*+*+
يوجد شاغر وظيفي لدى مطعم راقي في شمال الرياض بمسمى ( موظف استقبال ) :
الشروط :
- سعودي الجنسية
- فوق سن الثامنة عشر
- حسن المظهر
- امكانية المباشرة فورا
- يجيد التعامل مع العملاء بلباقة
- حسن التواصل
- ايجاد مهام الاستقبال وبشاشة الوجه
راتب مجزي ، 6 ساعات عمل يومياً ، تأمين طبي ، اجازة يوم واحد فالاسبوع .
ترسل السيره الذاتيه على الرقم 0558606444
+*+**+*+*+
مركز خدمات أسرية و اجتماعية
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفون و موظفات استقبال
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي الشهادة الثانوية فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل بمراكز طبية
متطلبات أخرى كتابة (موظف استقبال + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز خدمات أسرية و اجتماعية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.97396@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال الصناعات الغذائية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤول صيانه
الجنس للرجال
المؤهل العلمي دبلوم مركبات و محركات
الخبرة حديث التخرج
ملاحظة: أو خبرة لا تزيد عن سنة
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية متوسطة
2. إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس
3. كتابة (مسؤول صيانه + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الصناعات الغذائية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.57740@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الملابس و الأزياء النسائية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثلات مبيعات
الجنس للنساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال المبيعات
متطلبات أخرى 1. إمكانية بدء العمل بعد اجتياز المقابلة
2. كتابة (ممثلة مبيعات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (الملقا + الحمراء + الملك عبدالله)
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الملابس و الأزياء النسائية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.99129@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+**+*+*+*+
نبحث عن أخصائي تسويق رقمي للانضمام إلى فريقنا
الموقع: الرياض
الخبرة المطلوبة: يشترط خبرة
المهام:
•إدارة الحملات الإعلانية على Google Ads ووسائل التواصل الاجتماعي
•تحسين محركات البحث (SEO) وتحليل البيانات
•إنشاء المحتوى وإدارة الحسابات الرقمية
المتطلبات:
•خبرة في التسويق الرقمي وإدارة الإعلانات المدفوعة
•معرفة بـ SEO وGoogle Analytics
•مهارات تحليلية وإبداعية
للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى Werhiringsa@gmail.com مع ذكر “أخصائي تسويق رقمي” في عنوان الرسالة
+*+*+*+*+*+
أعلنت الشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات عن 28 وظيفة متنوعة تشمل وظائف لا تتطلب الخبرة في الرياض و جدة .
الوظائف:
أخصائي أجهزة سمعية وبصرية.
أخصائي مشتريات.
مهندس شبكات.
معلم لغة انجليزية.
فني حاسب آلي.
مدخل بيانات.
مدرب طاقم مقصورة.
أخصائي عقود فنية.
أخصائي صيانة طائرات.
مستشار هندسي.
مبرمج حاسب آلي.
أخصائي تحليل صيانة الطائرات.
أخصائي محركات.
مدخل بيانات فنية.
مبرمج ومُحلل نظم حاسب آلي.
فني تصوير.
أخصائي تدريب.
أخصائي تحكم معدات طيران.
مدرب تحكم معدات طيران.
أخصائي قانوني.
مدير تقنية المعلومات.
وغيرها من الوظائف.
أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
الوظائف:
أخصائي أجهزة سمعية وبصرية.
أخصائي مشتريات.
مهندس شبكات.
معلم لغة انجليزية.
فني حاسب آلي.
مدخل بيانات.
مدرب طاقم مقصورة.
أخصائي عقود فنية.
أخصائي صيانة طائرات.
مستشار هندسي.
مبرمج حاسب آلي.
أخصائي تحليل صيانة الطائرات.
أخصائي محركات.
مدخل بيانات فنية.
مبرمج ومُحلل نظم حاسب آلي.
فني تصوير.
أخصائي تدريب.
أخصائي تحكم معدات طيران.
مدرب تحكم معدات طيران.
أخصائي قانوني.
مدير تقنية المعلومات.
وغيرها من الوظائف.
أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
للتقديم
+*+*+*+*+
أعلن بنك البلاد عن وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض وجدة .
الوظائف:
مدير أول علاقات جدة:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو أي تخصص ذو علاقة .
خبرة لا تقل عن 6 سنوات ولا تزيد عن 10 سنوات في مجال ذو علاقة .
مساعد مدير مخاطر أمن المعلومات الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو أي تخصص ذو علاقة .
خبرة لا تقل عن 4 سنوات ولا تزيد عن 6 سنوات.
مدير الامتثال لأمن المعلومات الرياض:
درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص ذو علاقة.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات ولا تزيد عن 10 سنوات في مجال ذو علاقة .
الوظائف:
مدير أول علاقات جدة:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو أي تخصص ذو علاقة .
خبرة لا تقل عن 6 سنوات ولا تزيد عن 10 سنوات في مجال ذو علاقة .
مساعد مدير مخاطر أمن المعلومات الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو أي تخصص ذو علاقة .
خبرة لا تقل عن 4 سنوات ولا تزيد عن 6 سنوات.
مدير الامتثال لأمن المعلومات الرياض:
درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص ذو علاقة.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات ولا تزيد عن 10 سنوات في مجال ذو علاقة .
للتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة عبداللطيف جميل عن وظائف إدارية ومبيعات في الرياض وجدة .
الوظائف:
مدير إدارة استمرارية الأعمال BCM:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة.
مستشار مبيعات:
مكان العمل الرياض.
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المبيعات.
مستشار مبيعات قطع غيار التجزئة:
مكان العمل جدة.
دبلوم في المبيعات أو ما يعادلها.
خبرة سنة في المبيعات يفضّل.
مشرف مبيعات حكومية:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التسويق، أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المبيعات، 3 سنوات في مبيعات شركة عبداللطيف جميل.
مدير إدارة المواهب:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، التطوير التنظيمي، علم النفس أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة المواهب أو التطوير التنظيمي.
محلل المكافآت الإجمالية:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، إدارة الأعمال، أو نظم المعلومات الإدارية.
خبرة من 2 إلى 4 سنوات في مجال ذو علاقة يفضل في مجال المكافآت الإجمالية.
الوظائف:
مدير إدارة استمرارية الأعمال BCM:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة.
مستشار مبيعات:
مكان العمل الرياض.
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المبيعات.
مستشار مبيعات قطع غيار التجزئة:
مكان العمل جدة.
دبلوم في المبيعات أو ما يعادلها.
خبرة سنة في المبيعات يفضّل.
مشرف مبيعات حكومية:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التسويق، أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المبيعات، 3 سنوات في مبيعات شركة عبداللطيف جميل.
مدير إدارة المواهب:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، التطوير التنظيمي، علم النفس أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة المواهب أو التطوير التنظيمي.
محلل المكافآت الإجمالية:
مكان العمل جدة.
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية، إدارة الأعمال، أو نظم المعلومات الإدارية.
خبرة من 2 إلى 4 سنوات في مجال ذو علاقة يفضل في مجال المكافآت الإجمالية.
للتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة المياه الوطنية NWC عن وظيفة مهندس أول تصميم العمليات Process Design Senior Engineer شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة يونايتد موتورز United Motors عن وظيفة مدير التطوير التنظيمي Organizational Development Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*++
يوجد توظيف في شركة الرفسان للحراسات الأمنية بالرياض
1-حارس امن
2-مسوق مكتبي
3-مسوق ميداني
https://alfursanksa.com/careers/?lang=ar
1-حارس امن
2-مسوق مكتبي
3-مسوق ميداني
https://alfursanksa.com/careers/?lang=ar
+*+*+*+*+
شركة كبرى في الرياض تعلن عن رغبتها في توظيف عدد من موظفات خدمة العملاء للعمل في مقر الشركة بالمدينة الصناعية الثانية.
المؤهلات المطلوبة:
شهادة الثانوية العامة أو أعلى
مهارات تواصل ممتازة وخدمة عملاء احترافية
القدرة على العمل ضمن فريق
يفضل سكان جنوب الرياض
المميزات:
رواتب مجزية + عمولات شهرية
مكان عمل مخصص للعنصر النسائي
إجازة أسبوعية يومين
إجازة سنوية 25 يوم عمل
تأمين طبي + تأمينات اجتماعية
للتقديم: يرجى الدخول على الرابط التالي والتسجيل: https://almutlaqco.com/career
المؤهلات المطلوبة:
شهادة الثانوية العامة أو أعلى
مهارات تواصل ممتازة وخدمة عملاء احترافية
القدرة على العمل ضمن فريق
يفضل سكان جنوب الرياض
المميزات:
رواتب مجزية + عمولات شهرية
مكان عمل مخصص للعنصر النسائي
إجازة أسبوعية يومين
إجازة سنوية 25 يوم عمل
تأمين طبي + تأمينات اجتماعية
للتقديم: يرجى الدخول على الرابط التالي والتسجيل: https://almutlaqco.com/career
+*+*+*+*+*+
فرصة وظيفية – محاسب
تبحث عن محاسب مؤهل للانضمام إلى فريقنا المالي والمساهمة في تحقيق أهدافنا التشغيلية.
المهام والمسؤوليات:
إعداد وتحليل البيانات المالية والتقارير الدورية.
إدارة عمليات الحسابات الدائنة والمدينة بدقة.
ضمان الامتثال للأنظمة المحاسبية والمالية المعمول بها.
إعداد التسويات البنكية والتقارير الضريبية.
دعم عمليات التدقيق والمراجعة الداخلية والخارجية.
المؤهلات المطلوبة:
درجة البكالوريوس في المحاسبة .
مسجل في هيئة المحاسبين.
إلمام جيد بالمعايير المحاسبية والأنظمة الضريبية المحلية.
مهارات تحليلية قوية ودقة في التعامل مع الأرقام.
إتقان برامج المحاسبة وMicrosoft Excel.
للتقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى al-hemali@outlook.sa مع كتابة "محاسب" في عنوان البريد الإلكتروني.
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة ثروة Tharwah عن وظيفة أخصائي أول عمليات الموارد البشرية Senior HR Operations Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة بيان للمعلومات الائتمانية Bayan Credit Bureau عن وظيفة أخصائي المخاطر واستمرارية الأعمال Risk and Business Continuity Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلن معهد الصناعات الغذائية Food Industries Polytechnic عن وظيفة مسؤول عمليات الموارد البشرية HR Operations Administrator شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
++*+*+*+*++
أعلنت شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي عن وظائف قيادية وإدارية وتقنية بمدينة الرياض .
الوظائف:
نائب الرئيس تصميم التنقل والبنية التحتية:
درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية، التخطيط الحضري، إدارة البنية التحتية أو ما يعادلها يفضّل الماجستير.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في أدوار قيادية في مجال التنقل والبنية التحتية.
مدير تحليل أعمال الحلول الذكية:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، الهندسة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تحليل الأعمال، مع ما لا يقل عن 5 سنوات في دور قيادي.
مدير مشاريع تقنية المعلومات:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، تقنية المعلومات أو ما يعادلها يفضّل الماجستير.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة مشاريع تقنية المعلومات، بما في ذلك 5 سنوات على الأقل في دور قيادي.
مدير مكتب إدارة البيانات:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، نظم المعلومات، علم البيانات أو ما يعادلها يفضّل الماجستير.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة البيانات أو حوكمة البيانات أو استراتيجية تكنولوجيا المعلومات أو المجالات ذو علاقة، مع ما لا يقل عن 5 سنوات في دور قيادي.
مدير الاستثمار:
درجة البكالوريوس في تخصص المالية، الاقتصاد أو ما يعادلها يفضّل الماجستير في إدارة الأعمال.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة الاستثمار أو التحليل المالي أو أي مجال ذو علاقة، مع ما لا يقل عن 35 سنوات في دور قيادي.
الوظائف:
نائب الرئيس تصميم التنقل والبنية التحتية:
درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية، التخطيط الحضري، إدارة البنية التحتية أو ما يعادلها يفضّل الماجستير.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في أدوار قيادية في مجال التنقل والبنية التحتية.
مدير تحليل أعمال الحلول الذكية:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، الهندسة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تحليل الأعمال، مع ما لا يقل عن 5 سنوات في دور قيادي.
مدير مشاريع تقنية المعلومات:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، تقنية المعلومات أو ما يعادلها يفضّل الماجستير.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة مشاريع تقنية المعلومات، بما في ذلك 5 سنوات على الأقل في دور قيادي.
مدير مكتب إدارة البيانات:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، نظم المعلومات، علم البيانات أو ما يعادلها يفضّل الماجستير.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة البيانات أو حوكمة البيانات أو استراتيجية تكنولوجيا المعلومات أو المجالات ذو علاقة، مع ما لا يقل عن 5 سنوات في دور قيادي.
مدير الاستثمار:
درجة البكالوريوس في تخصص المالية، الاقتصاد أو ما يعادلها يفضّل الماجستير في إدارة الأعمال.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة الاستثمار أو التحليل المالي أو أي مجال ذو علاقة، مع ما لا يقل عن 35 سنوات في دور قيادي.
للتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض .
الوظائف:
محلل أول لخدمة التشغيل والصيانة:
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذو علاقة .
محلل بناء المشاريع والابتكار المؤسسي:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة.
لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
الوظائف:
محلل أول لخدمة التشغيل والصيانة:
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذو علاقة .
محلل بناء المشاريع والابتكار المؤسسي:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة.
لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
للتقديم
+*+*+*+*+
يتوفر شاغر وظيفي لدى مصنع اغذية وتفاصيله كما التالي
بالرياض
المسمى الوظيفي:
أخصائي عمليات ومراقبة المبيعات (Sales Operations & Control Specialist)
الوصف الوظيفي:
تقديم الدعم الفني للمبيعات، بما في ذلك معالجة مشكلات أجهزة HHD، وتصحيح أخطاء التسعير، ومعالجة طلبات بطاقات الوصول.
إدارة وإنشاء بيانات العملاء وتحديثها في نظام Mira، مع ضمان دقة المعلومات وصحتها.
الإشراف على إنشاء ومعالجة عمليات التشغيل (JP) لدعم عمليات المبيعات.
تحليل أداء العروض الترويجية لقياس فعاليتها والعائد على الاستثمار.
مراقبة وتحليل المعاملات المشبوهة لمنع عمليات الاحتيال أو انتهاك السياسات.
تنفيذ عمليات جرد انتقائية لشاحنات التوزيع للتحقق من دقة المخزون.
تحليل سلوك العملاء واتجاهات المبيعات لدعم اتخاذ قرارات الأعمال.
المؤهلات المطلوبة:
بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، نظم المعلومات، إدارة الأعمال، أو المحاسبة.
خبرة في استخدام أنظمة الكمبيوتر المتقدمة، مثل Oracle و Sales force و HTML.
على الراغبين التقديم للوظائف ان يرسل السيرة الذاتية على الايميل cv@gccgff.com بصيغه PDF
بالرياض
المسمى الوظيفي:
أخصائي عمليات ومراقبة المبيعات (Sales Operations & Control Specialist)
الوصف الوظيفي:
تقديم الدعم الفني للمبيعات، بما في ذلك معالجة مشكلات أجهزة HHD، وتصحيح أخطاء التسعير، ومعالجة طلبات بطاقات الوصول.
إدارة وإنشاء بيانات العملاء وتحديثها في نظام Mira، مع ضمان دقة المعلومات وصحتها.
الإشراف على إنشاء ومعالجة عمليات التشغيل (JP) لدعم عمليات المبيعات.
تحليل أداء العروض الترويجية لقياس فعاليتها والعائد على الاستثمار.
مراقبة وتحليل المعاملات المشبوهة لمنع عمليات الاحتيال أو انتهاك السياسات.
تنفيذ عمليات جرد انتقائية لشاحنات التوزيع للتحقق من دقة المخزون.
تحليل سلوك العملاء واتجاهات المبيعات لدعم اتخاذ قرارات الأعمال.
المؤهلات المطلوبة:
بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، نظم المعلومات، إدارة الأعمال، أو المحاسبة.
خبرة في استخدام أنظمة الكمبيوتر المتقدمة، مثل Oracle و Sales force و HTML.
على الراغبين التقديم للوظائف ان يرسل السيرة الذاتية على الايميل cv@gccgff.com بصيغه PDF
+*+*+*+*+
شركة مقاولات كبرى تعلن عن وظيفة مدير عمليات الموارد البشرية
HR Operations Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
إدارة فريق عمليات الموارد البشرية لضمان تقديم خدمات عمليات الموارد البشرية الممتازة والدقيقة.
الإشراف على تقديم عمليات الموارد البشرية ومراقبة أنظمة وقواعد بيانات الموارد البشرية الداخلية.
قيادة عملية خدمات الموارد البشرية الجارية وتحسينات النظام.
إكمال متطلبات تشغيل الموارد البشرية من خلال جدولة وتعيين الموظفين
الامتثال لقوانين ولوائح العمل، والتعامل مع عقود العمل وإنهاء الخدمة والعلاقات مع الموظفين بشكل فعال.
إدارة عملية الرواتب، وضمان دقة وتوقيت تعويضات الموظفين والخصومات.
إنشاء سياسات وإجراءات الموارد البشرية الجديدة وتحديث السياسات والإجراءات الحالية والإشراف على تنفيذها.
تجميع وتقديم التقارير التشغيلية للموارد البشرية وفقًا للجدول الزمني المحدد.
توجيه والتحقق من دقة واكتمال جميع بيانات الموظفين، بما في ذلك اتفاقيات عدم الإفصاح والتعويضات وعقود العمل.
إدارة حجوزات السفر مثل الإجازات السنوية لغير السعوديين ورحلات العمل وما إلى ذلك وفقًا لسياسة السفر.
مراقبة التأمين الصحي للموظفين وفقًا لسياسات وإجراءات الموارد البشرية.
الإشراف على عملية نهاية الخدمة للموظفين المغادرين وفقًا لسياسات وإجراءات الموارد البشرية ونظام العمل السعودي.
إدارة معلومات الرواتب من خلال تصميم الأنظمة وتوجيه جمع البيانات وحسابها وإدخالها.
التأكد من تحديث سجلات الرواتب من خلال مراجعة واعتماد التغييرات في الإعفاءات والتغطية التأمينية وخصومات الادخار والمسميات الوظيفية ونقل الأقسام.
مراقبة مدفوعات الرواتب والتأكد من توفر تمويل الرواتب
إعداد المطابقات الدورية للرواتب وتقديم التقارير إلى مدير الموارد البشرية.
مراجعة ومعالجة جميع المعاملات المالية للموظفين.
الحفاظ على المعرفة المحدثة بالتشريعات واللوائح ذات الصلة التي قد تؤثر على مدارس مسك وأهدافها الاستراتيجية.
إجراء البحوث والتحليلات حول السياسات والمبادرات والاتجاهات الحكومية التي قد تؤثر على المنظمة.
مساعدة مدير الموارد البشرية في الأنشطة اليومية.
مراقبة ومعالجة جميع أنواع طلبات الإجازات وضمان الالتزام بسياسات وإجراءات الإجازات.
إدارة دورة الميزانية لإدارة علاقات الموظفين وتقديم مدخلات لعملية وضع الميزانية
إدارة إدارة علاقات الموظفين بشكل فعال ضمن الميزانية ، وتقديم تقرير دقيق عن التقدم المحرز والتحديات التي تمت مواجهتها
صياغة المبادرات التي تؤدي إلى أثر مالي إيجابي لإدارة علاقات الموظفين وتخفيف المخاطر المالية والتشغيلية
الإشراف على العمليات اليومية لقسم علاقات الموظفين لضمان تنفيذ عمليات العمل على النحو المصمم والامتثال للسياسات والإجراءات المعمول بها
إدارة إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب لتلبية متطلبات الشركة والإدارات والسياسات والمعايير
تطوير وتنفيذ وإدارة برنامج علاقات الموظفين
ضمان التزام قسم علاقات الموظفين بسياسات وعمليات وممارسات العمل حسب السياسة المعتمدة والحفاظ على مستوى عالٍ من أخلاقيات العمل والعمل
قيادة وإدارة التغيير المباشر من خلال التحسين المستمر لأنظمة وعمليات وممارسات إدارة علاقات الموظفين مع الأخذ في الاعتبار بشكل استباقي الممارسات الرائدة والتغيرات في بيئة الأعمال
توجيه وإرشاد وتطوير فريق إدارة علاقات الموظفين لتولي مسؤوليات أكبر وأكثر تعقيدًا
توفير اتصال واضح من أعلى إلى أسفل للموظفين وردود فعل من أسفل إلى أعلى للإدارة العليا
إنشاء بيئة عمل عالية الأداء داخل إدارة علاقات الموظفين
المؤهلات:
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال.
8 سنوات خبرة في نفس المجال.
فهم قوي لقوانين العمل واللوائح.
مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات ممتازة في التعامل الشخصي وخدمة العملاء.
مهارات تنظيمية ممتازة والاهتمام بالتفاصيل.
القدرة على فهم وتفسير وتطبيق الأقسام المناسبة من القوانين والمبادئ التوجيهية واللوائح والسياسات المعمول بها.
مهارات ممتازة في القيادة وإدارة الأشخاص.
مهارات ممتازة في إدارة الوقت مع القدرة المثبتة على الوفاء بالمواعيد النهائية.
مهارات تحليلية قوية وحل المشكلات.
إتقان استخدام مجموعة برامج Microsoft Office أو البرامج ذات الصلة.
إتقان استخدام Oracle ERP
يرجى من جميع المتقدمين تعديل عنوان الرسالة باسم الوظيفة المتقدم عليها لكي يتم النظر في طلب التوظيف
عنوان الرسالة : مدير علميات موارد بشرية
ايميل التواصل : hrd.riyadh.11@gmail.com
HR Operations Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
المسؤوليات:
إدارة فريق عمليات الموارد البشرية لضمان تقديم خدمات عمليات الموارد البشرية الممتازة والدقيقة.
الإشراف على تقديم عمليات الموارد البشرية ومراقبة أنظمة وقواعد بيانات الموارد البشرية الداخلية.
قيادة عملية خدمات الموارد البشرية الجارية وتحسينات النظام.
إكمال متطلبات تشغيل الموارد البشرية من خلال جدولة وتعيين الموظفين
الامتثال لقوانين ولوائح العمل، والتعامل مع عقود العمل وإنهاء الخدمة والعلاقات مع الموظفين بشكل فعال.
إدارة عملية الرواتب، وضمان دقة وتوقيت تعويضات الموظفين والخصومات.
إنشاء سياسات وإجراءات الموارد البشرية الجديدة وتحديث السياسات والإجراءات الحالية والإشراف على تنفيذها.
تجميع وتقديم التقارير التشغيلية للموارد البشرية وفقًا للجدول الزمني المحدد.
توجيه والتحقق من دقة واكتمال جميع بيانات الموظفين، بما في ذلك اتفاقيات عدم الإفصاح والتعويضات وعقود العمل.
إدارة حجوزات السفر مثل الإجازات السنوية لغير السعوديين ورحلات العمل وما إلى ذلك وفقًا لسياسة السفر.
مراقبة التأمين الصحي للموظفين وفقًا لسياسات وإجراءات الموارد البشرية.
الإشراف على عملية نهاية الخدمة للموظفين المغادرين وفقًا لسياسات وإجراءات الموارد البشرية ونظام العمل السعودي.
إدارة معلومات الرواتب من خلال تصميم الأنظمة وتوجيه جمع البيانات وحسابها وإدخالها.
التأكد من تحديث سجلات الرواتب من خلال مراجعة واعتماد التغييرات في الإعفاءات والتغطية التأمينية وخصومات الادخار والمسميات الوظيفية ونقل الأقسام.
مراقبة مدفوعات الرواتب والتأكد من توفر تمويل الرواتب
إعداد المطابقات الدورية للرواتب وتقديم التقارير إلى مدير الموارد البشرية.
مراجعة ومعالجة جميع المعاملات المالية للموظفين.
الحفاظ على المعرفة المحدثة بالتشريعات واللوائح ذات الصلة التي قد تؤثر على مدارس مسك وأهدافها الاستراتيجية.
إجراء البحوث والتحليلات حول السياسات والمبادرات والاتجاهات الحكومية التي قد تؤثر على المنظمة.
مساعدة مدير الموارد البشرية في الأنشطة اليومية.
مراقبة ومعالجة جميع أنواع طلبات الإجازات وضمان الالتزام بسياسات وإجراءات الإجازات.
إدارة دورة الميزانية لإدارة علاقات الموظفين وتقديم مدخلات لعملية وضع الميزانية
إدارة إدارة علاقات الموظفين بشكل فعال ضمن الميزانية ، وتقديم تقرير دقيق عن التقدم المحرز والتحديات التي تمت مواجهتها
صياغة المبادرات التي تؤدي إلى أثر مالي إيجابي لإدارة علاقات الموظفين وتخفيف المخاطر المالية والتشغيلية
الإشراف على العمليات اليومية لقسم علاقات الموظفين لضمان تنفيذ عمليات العمل على النحو المصمم والامتثال للسياسات والإجراءات المعمول بها
إدارة إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب لتلبية متطلبات الشركة والإدارات والسياسات والمعايير
تطوير وتنفيذ وإدارة برنامج علاقات الموظفين
ضمان التزام قسم علاقات الموظفين بسياسات وعمليات وممارسات العمل حسب السياسة المعتمدة والحفاظ على مستوى عالٍ من أخلاقيات العمل والعمل
قيادة وإدارة التغيير المباشر من خلال التحسين المستمر لأنظمة وعمليات وممارسات إدارة علاقات الموظفين مع الأخذ في الاعتبار بشكل استباقي الممارسات الرائدة والتغيرات في بيئة الأعمال
توجيه وإرشاد وتطوير فريق إدارة علاقات الموظفين لتولي مسؤوليات أكبر وأكثر تعقيدًا
توفير اتصال واضح من أعلى إلى أسفل للموظفين وردود فعل من أسفل إلى أعلى للإدارة العليا
إنشاء بيئة عمل عالية الأداء داخل إدارة علاقات الموظفين
المؤهلات:
درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال.
8 سنوات خبرة في نفس المجال.
فهم قوي لقوانين العمل واللوائح.
مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
مهارات ممتازة في التعامل الشخصي وخدمة العملاء.
مهارات تنظيمية ممتازة والاهتمام بالتفاصيل.
القدرة على فهم وتفسير وتطبيق الأقسام المناسبة من القوانين والمبادئ التوجيهية واللوائح والسياسات المعمول بها.
مهارات ممتازة في القيادة وإدارة الأشخاص.
مهارات ممتازة في إدارة الوقت مع القدرة المثبتة على الوفاء بالمواعيد النهائية.
مهارات تحليلية قوية وحل المشكلات.
إتقان استخدام مجموعة برامج Microsoft Office أو البرامج ذات الصلة.
إتقان استخدام Oracle ERP
يرجى من جميع المتقدمين تعديل عنوان الرسالة باسم الوظيفة المتقدم عليها لكي يتم النظر في طلب التوظيف
عنوان الرسالة : مدير علميات موارد بشرية
ايميل التواصل : hrd.riyadh.11@gmail.com
+*+*+*+*+*
تعلن شركة نخبة العود عن وظائف موسمية خلال شهر رمضان المبارك للسعوديين والسعوديات فقط خلال الاوقات والفروع التالية :
اوقات العمل ست ساعات مساء
الفروع :
اسواق حجاب ( رجال)
اسواق العثيم الربوة( نساء)
اسواق العثيم خريص( نساء)
ذا فيو مول (نساء)
القصر مول (نساء)
المعيقلية( رجال)
التعمير (رجال)
الرياض جاليري( رجال)
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق ، نأمل ارسال السيرة الذاتية على البريد التالي
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة إتقان المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية عن توفر شاغر وظيفي لمحامي/ـة متدرب/ـة في فرع الرياض
المهام :
• صياغة المذكرات القانونية .
• اجراء البحوث القانونية اللازمة.
• القدرة على العمل ضمن فريق.
• حضور الجلسات القضائية.
• دعم المحامين في مختلف المهام القانونية.
المؤهلات:
• يُفضل أن يكون مكان إقامة المرشح قريبًا من شمال الرياض.
• اجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابةً.
• تخصص قانون او شريعة.
• خبرة لاتقل عن 3 شهور .
يحدد الراتب بعد المقابلة
للراغبين الرجاء ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي:
etqan@etqanlawfirm.com
المهام :
• صياغة المذكرات القانونية .
• اجراء البحوث القانونية اللازمة.
• القدرة على العمل ضمن فريق.
• حضور الجلسات القضائية.
• دعم المحامين في مختلف المهام القانونية.
المؤهلات:
• يُفضل أن يكون مكان إقامة المرشح قريبًا من شمال الرياض.
• اجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابةً.
• تخصص قانون او شريعة.
• خبرة لاتقل عن 3 شهور .
يحدد الراتب بعد المقابلة
للراغبين الرجاء ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي:
etqan@etqanlawfirm.com
+*+*+*+*+
أعلنت شركة الجيل الطبية aljeel Medical عن وظيفة مساعد مدير الاستراتيجية Associate Strategy Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة نادي النصر ALNASSR Club Company عن وظيفة مسؤول مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات IT Helpdesk شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة أديداس adidas عن وظيفة أخصائي موارد بشرية HR Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة لافيرن Laverne Group عن وظيفة أخصائي جودة خدمة العملاء Customer Service Quality Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
ندعوك عزيزي المتقدم، عزيزتي
المتقدمة لمقابلة حضورية لمسمى وظيفي وسيط خدمة عملاء (كول سنتر) في شركة
e& enterprise KSA بشرق الرياض.
نرجوا التأكد من قبولك لشروط الوظيفيه حيث تكون مطابقه لمهاراتك قبل الحضور.
•سعودي الجنسية.
•ليس على رأس العمل.( بأمكانه الالتحاق مباشره)
â¦پ اللغة الانجليزيه فوق المتوسط.
â¦پ إمكانية الوصول إلى موقع الشركه بحي القدس طريق الملك عبدالله مقابل المترو.
• ايام التدريب من 7 ايام مع مكافأة وشهادة تدريب.
• اجمالي الراتب ما بين 4500 - 5000 ريال ,وسيتم تحديده بعد المقابلة النهائية
•نظام العمل شفتات متغيرة أسبوعيا.
• 6 ايام عمل بالاسبوع.
موعد المقابله:
الاثنين القادم الموافق 10/3/2025 من الساعه 12 الى الساعه 3 ظهرا
موقع الشركة
نرجوا التأكد من قبولك لشروط الوظيفيه حيث تكون مطابقه لمهاراتك قبل الحضور.
•سعودي الجنسية.
•ليس على رأس العمل.( بأمكانه الالتحاق مباشره)
â¦پ اللغة الانجليزيه فوق المتوسط.
â¦پ إمكانية الوصول إلى موقع الشركه بحي القدس طريق الملك عبدالله مقابل المترو.
• ايام التدريب من 7 ايام مع مكافأة وشهادة تدريب.
• اجمالي الراتب ما بين 4500 - 5000 ريال ,وسيتم تحديده بعد المقابلة النهائية
•نظام العمل شفتات متغيرة أسبوعيا.
• 6 ايام عمل بالاسبوع.
موعد المقابله:
الاثنين القادم الموافق 10/3/2025 من الساعه 12 الى الساعه 3 ظهرا
موقع الشركة
+*+*+*+*+
أعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة ترشيد عن وظائف متنوعة لحملة البكالوريوس فأعلى في عدة تخصصات .
الوظائف:
مُحلل قانوني.
مهندس أول التحكم بالمشاريع.
أخصائي إدارة المواهب.
أخصائي عمليات الموارد البشرية.
قائد التخطيط والأداء المؤسسي.
قائد التدقيق الداخلي.
قائد تطبيقات تقنية المعلومات.
مهندس أول مرافق.
مدير مشروع.
مدير مشروع أول.
مدير مشروع مرافق أول.
مدير مشاريع مساعد مشتريات.
مدير أول للخزينة.
مستشار قانوني.
محلل أول خدمات المباني.
الوظائف:
مُحلل قانوني.
مهندس أول التحكم بالمشاريع.
أخصائي إدارة المواهب.
أخصائي عمليات الموارد البشرية.
قائد التخطيط والأداء المؤسسي.
قائد التدقيق الداخلي.
قائد تطبيقات تقنية المعلومات.
مهندس أول مرافق.
مدير مشروع.
مدير مشروع أول.
مدير مشروع مرافق أول.
مدير مشاريع مساعد مشتريات.
مدير أول للخزينة.
مستشار قانوني.
محلل أول خدمات المباني.
للتقديم
+*+*+*+*+
أعلن نادي النصر السعودي بمدينة الرياض عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر 10 وظائف شاغرة في مجال المبيعات، وذلك وفقًا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- مُمثل مبيعات (العدد 10 وظائف).
الشروط:
1- شهادة الثانوية العامة فأعلى.
2- خبرة لا تقل عن سنة في مجال المبيعات.
3- خدمة العملاء ومهارات التعامل مع الآخرين.
4- مهارات الاتصال عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة.
5- مهارات التنقيب.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلنت شركة القدية للاستثمار (Qiddiya) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف متنوعة في (الرياض)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
- أخصائي أول.
- الصحة والسلامة والبيئة.
- مساعد تنفيذي.
- مساعد إداري.
- أخصائي استقطاب المواهب.
- مدير الفعاليات.
- أخصائي التسويق والعلاقات العامة.
- مدير استراتيجية الترفيه.
- مدير مشروع.
- مدير استقطاب المواهب.
- عامل استقبال.
- مراقب المخزون.
- وغيرها من الوظائف.
المؤهلات المطلوبة:
- الثانوية العامة.
- الدبلوم.
- البكالوريوس فأعلى.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+*
أعلنت
هيئة تقويم التعليم والتدريب عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)
فتحفتح التوظيف (دوام جزئي) بمسمى (متعاون لمراقبة المقرات)، وذلك وفقاً
للتفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- متعاون لمراقبة المقرات (دوام جزئي).
الدور الوظيفي:
- تقع مسؤولية المراقب على تقديم الدعم في التنفيذ والدعم والمراقبة للاختبارات.
الخبرات العلمية:
- حديث تخرج.
الجدارات السلوكية:
التواصل الفعال، الاحترافية المهنية، تحقيق النتائج، العمل بروح الفريق.
المسؤوليات:
- المساعدة في تيسير تطبيق الاختبار في مقرات الاختبار.
- المساهمة على تسجيل ورصد المشاكل في المقرات ورفعها.
- المساهمة في تقديم المساعدة الازمة والرد على استفسارات المستفيدين في المقرات.
- مراقبة المستفيدين اثناء تطبيق الاختبار.
أماكن العمل:
- الرياض.
- مكة المكرمة.
- المدينة المنورة.
- جدة.
- الطائف.
- بقعاء.
- بدر.
- رابغ.
- العلا.
- خيبر.
- الحناكية.
- الباحة.
- حقل.
- ضباء.
- تيماء..
- الوجه.
- تبوك.
- حفر الباطن.
- أملج.
- الدمام.
- الليث.
- حائل.
- القنفذة.
- المجمعة.
- عفيف.
- القويعية.
- الأفلاج.
- الجبيل.
- الدوادمي
- وادي الدواسر.
- الزلفي.
- الأفلاج.
- شقراء.
- الخرج.
- المخواة.
- ظهران الجنوب.
- الأحساء.
- الخفجي.
- ينبع.
- الدرب.
- حوطة بني تميم.
- النماص.
- أبها.
- سراة عبيدة.
- جازان.
- الرس.
- بريدة.
- الحائط.
- سميرا.
- مهد الذهب.
- وادي الفرع.
- العيص.
- النعيرية.
- طريف.
- عقلة الصقور.
- العويقيلة.
- الشنان.
- الغزالة.
- وغيرها من المدن.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلنت أسواق السدحان عن فتح باب التوظيف للجنسين بمنطقة الرياض (فرع الجبيلة)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- محاسب زبائن.
2- مراقب كاميرات.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/09/03هـ الموافق 2025/03/03م.
طريقة التقديم:
1- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):
+*+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق