سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+
شركة في شمال الرياض تبحث عن وظفيه للعمل بدوام كامل لشغل وظيفة تسويق الكتروني .
للتواصل ارسال السيره الذاتية على البريد الالكتروني:
+*+*+*+*+*+
مطلوب مدربة رياضة ( بيلاتيس) (اريل يوقا)
في نادي رياضي في مدينه الخرج
الشروط
عندها خبره كافيه في الرياضه وتعرف للاصابه وحسنه المظهر
ارسال السيرة الذاتة الى هذا الرقم
0556847208
+*+*+*+*+*
مطلوب للعمل في شركة بالرياض :-
1- سكرتيرة - مؤهل دبلوم - سعودية
2- موظف استقبال - سعودي
-الراتب يحدد بعد المقابله + التوظيف فوري
ارسال السيره الذاتيه على الايميل وكتابة عنوان الوظيفة
+*+*+*+*+
مطلوب موظفة / استقبال و كول سنتر
لعيادة طبية في الرياض
الشروط :
- سعودية الجنسية
-شهادة جامعية في نفس التخصص
- خبره في نفس المجال
الراتب :
يتم تحديده بعد المقابلة
في حال توفر الشروط الرجاء إرسال ايميل على :
+*+*+*+*+
مطلوب Senior Graphic Designer
في الرياض
مهارات:
•تصميم ثلاثي الأبعاد (3D)
•رسوم متحركة (Motion Graphics)
•تصميم شعارات وهويات بصرية
•تعديل الصور
إرسال السيرة الذاتية والأعمال:
+*+*+*+*+
مطلوب موظفات سعوديات مستفيدات من الضمان الاجتماعي
لشاغر ممثلة مبيعات هاتفيه الراتب 4500 مقر العمل الرياض، ام الحمام
الشروط:
1/ مستفيدة من الضمان الاجتماعي مع ضرورة احضار مشهد الضمان كمستفيد او تابع
2/( غير مسجلة في التأمينات الاجتماعية ) لست على رأس عمل حاليا
3/ احضار سيرة ذاتية محدثة
موقع المقابلة :
يوم الاحد 2/02/2025 الساعة 9 صباحاَ
يرجى ذكر اسم ( فاطمة عند الاستقبال )
*+*+*+*+*+
وظائف في الرياض
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - أمينة مكتبة
2 - مصورة و مسؤولة شبكات التواصل الإجتماعي
الجنس للنساء
المؤهل العلمي بكالوريوس
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات رواتب مجزية و حوافز تنافسية
الجنسية غير محددة
ملاحظات إضافية الوظائف للعام الراسي القادم (08/10/1446 .. 06/04/2025)
بداية العمل 08/10/1446 هجرية ( 06/04/2025 )
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.887@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+**+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال المقاولات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مهندس مكتب فنى و تسعير (مهندس مدنى)
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة مناسبة في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة (مهندس مكتب فنى و تسعير + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (الملز)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال المقاولات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.74292@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
وظائف في الرياض
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - معلمون و معلمات لجميع التخصصات و المراحل التعليمية
2 - مرشد طلابي و مرشدة طلابية
3 - رائد نشاط و رائدة نشاط
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس في التخصص المطلوب
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال التخصص
متطلبات أخرى 1. كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
2. إجادة اللغة الإنجليزية ضرورية للوظائف الإدارية
3. الرخصة المهنية للوظائف التعليمية
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات رواتب مجزية و حوافز تنافسية
الجنسية غير محددة
بداية العمل 08/10/1446 هجرية ( 06/04/2025 )
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.887@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية عن 96 وظيفة شاغرة في عدة مدن بالمملكة أملج، تبوك، الرياض، جدة، الوجه .
أماكن العمل:
أملج.
تبوك.
الرياض.
جدة.
الوجه.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
الوظائف:
مساعد تنفيذي.
أخصائي رعاية العملاء.
مدقق حسابات.
سائق.
أخصائي مشتريات.
أخصائي عمليات مستودع.
أخصائي نقل وتوزيع.
أخصائي أنظمة وتقنية.
أخصائي صحة وسلامة.
أخصائي استقبال وتجزئة.
أخصائي إدارة حسابات رئيسية.
ميكانيكي دراجات جبلية.
مدرب رياضات مائية.
أخصائي أول حسابات.
أخصائي مشتريات أغذية.
مدير مساعد هندسة كهربائية.
غواص.
مدير فعاليات التنقل.
مدير أول مخاطر العمليات.
مدرب غوص حر.
أخصائي مالي أول.
مدير مركز الغوص.
أخصائي إدارة المخزون.
أخصائي تكامل وتحليل النظم البيئية.
مدير أمن الضيافة.
مدير مركز عمليات الاستلام والتوزيع.
مدير أول تصميم التجزئة.
قائد قارب مركز الغوص.
أخصائي أول صحة وسلامة.
مدير أول عمليات وصيانة.
أخصائي أول محاسبة.
رجل إطفاء.
وغيرها من الوظائف.
أماكن العمل:
أملج.
تبوك.
الرياض.
جدة.
الوجه.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
الوظائف:
مساعد تنفيذي.
أخصائي رعاية العملاء.
مدقق حسابات.
سائق.
أخصائي مشتريات.
أخصائي عمليات مستودع.
أخصائي نقل وتوزيع.
أخصائي أنظمة وتقنية.
أخصائي صحة وسلامة.
أخصائي استقبال وتجزئة.
أخصائي إدارة حسابات رئيسية.
ميكانيكي دراجات جبلية.
مدرب رياضات مائية.
أخصائي أول حسابات.
أخصائي مشتريات أغذية.
مدير مساعد هندسة كهربائية.
غواص.
مدير فعاليات التنقل.
مدير أول مخاطر العمليات.
مدرب غوص حر.
أخصائي مالي أول.
مدير مركز الغوص.
أخصائي إدارة المخزون.
أخصائي تكامل وتحليل النظم البيئية.
مدير أمن الضيافة.
مدير مركز عمليات الاستلام والتوزيع.
مدير أول تصميم التجزئة.
قائد قارب مركز الغوص.
أخصائي أول صحة وسلامة.
مدير أول عمليات وصيانة.
أخصائي أول محاسبة.
رجل إطفاء.
وغيرها من الوظائف.
للتقديم
https://nz.sa/LXABB +*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الي للاستشارات Ila Advisory عن وظيفة مصمم ثلاثي الأبعاد 3D Designer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة زين اتصالات عن وظيفة مسوقين سوشيال ميديا شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة إيكويفيا IQVIA Company عن وظيفة مدير البيانات السريرية Clinical Data Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت الهيئة العامة للأوقاف عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة بمسمى (أخصائي أول - إدارة المراسم) بالرياض في الإدارة العامة للتواصل المؤسسي، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- أخصائي أول - إدارة المراسم.
المسؤوليات الوظيفية:
- إعداد الخطط الخاصة بالمراسم والتأكد من الالتزام بتطبيقها، وترتيب مواعيد وجداول وبرامج الزيارات بما يحقق أهداف القسم.
- التنسيق مع الإدارات الداخلية بتوفير الاحتياجات والأعمال اللوجستية اللازمة لإتمام وإنجاح زيارات الوفود حسب البروتوكول المعتمد.
- تنسيق وتسهيل وتنفيذ البرامج والزيارات الميدانية للوفود بأقصى درجات السلاسة والأمان وإلتزاماً بالأنظمة المحددة لها بالتعاون مع الأطراف والجهات المعنية داخليا وخارجيا.
- استقبال الضيوف والوفود وتقديم التوجيه بما يلزم من إرشادات، والتأكد من تطبيق جميع الإجراءات حسب الأنظمة والبروتوكولات المعتمدة.
- التحقق من تطبيق الإجراءات والبرتوكولات المعتمدة وتحليل كفاءتها وتحديد فرص التطوير ورفع التوصية لرئيس القسم إعدادا لاعتمادها من أصحاب الصلاحية.
- مراجعة الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بإدارة المراسم للتحقق من دقتها وشموليتها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقا للسياسات والإجراءات المعتمدة.
المؤهل المطلوب:
- بكالوريوس في تخصص (الإعلام، العلاقات العامة، إدارة الأعمال) أو أي تخصص مشابه.
المزايا:
- تأمين صحي يغطي آباء الموظفين.
- بدل تعليم الأطفال.
- برامج تدريبية وخطة نمو مهني.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1446/08/02هـ الموافق 2025/02/01م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت الشركة الوطنية لخدمات كفاءة الطاقة (ترشيد) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 21 وظيفة بمختلف المجالات، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه. بالرياض
الوظائف:
- أخصائي عمليات الموارد البشرية.
- محلل إدارة علاقات الموردين.
- مهندس مشاريع فنية.
- رئيس التخطيط والأداء المؤسسي.
- رئيس التدقيق الداخلي.
- أخصائي مشتريات أول.
- مهندس مشاريع قياس وتحقق.
- رئيس تطبيقات تقنية المعلومات.
- مهندس مرافق.
- مدير مشروع.
- مدير مشروع أول.
- مهندس مشاريع قياس وتحقق.
- مهندس مرافق.
- مدير مشاريع أول للمرافق.
- مدير مشاريع مشتريات.
- مدير برنامج الجودة.
- مدير أول للخزينة.
- مدير محفظة الجودة.
- مهندس تطوير مشاريع.
- مستشار قانوني.
- مُحلل أول خدمات المباني.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*++
أعلنت الهيئة العامة للإحصاء عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة بمسمى (سكرتير تنفيذي) بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- سكرتير تنفيذي.
هدف الوظيفة:
- يتولى سكرتير تنفيذي مسؤولية إجراء الخدمات الإدارية، ورصد أنشطة التحضير لاجتماعات المدير المباشر، وإدارة مراسلات المدير المباشر، وتنظيم اجتماعات اللجان.
الأدوار والمسؤوليات:
- إجراء الأنشطة اليومية إلى جانب ضمان الالتزام بالسياسات والإجراءات.
- الإسهام في تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات بما يتماشى مع الممارسات الرائدة.
- بناء علاقات عمل مع أصحاب المصلحة الداخليين المعنيين.
- جمع تعقيبات من أصحاب المصلحة الداخليين بشأن المشكلات التي يتم مواجهتها والمتطلبات الأخرى.
- الإسهام في إعداد التقارير بشأن التقدم المحقق، والموجهة لجميع أصحاب المصلحة المعنيين من أجل إبقائهم على اطلاع بالتقدم المحقق.
- الرد على المكالمات الداخلية والخارجية وتسجيل الرسائل وتحويل المكالمات لضمان الالتزام بالمعايير المحددة.
- مقابلة الضيوف والترحيب بهم نيابة عن المدير المباشر بناءً على المراسم المحددة، ومرافقتهم إلى الغرفة المخصصة.
- ضمان توافر جميع المستلزمات المكتبية والقرطاسية للمدير المباشر والحفاظ على نظافة مكتب المدير المباشر والمنطقة على أساس مستمر.
- تنظيم جداول مواعيد المدير المباشر وتقويمات الفعاليات والخطة الأسبوعية وإعداد المتطلبات اللوجستية مثل إعداد الغرفة والمستلزمات المكتبية المطلوبة ووسائل الراحة للاجتماعات.
- التأكد من توفر غرف الاجتماعات وفقًا لجدول المدير المباشر وإدارة نظافة الغرف وتنظيمها لضمان الرضا وترسيخ السمعة المهنية للمدير المباشر.
- حضور اجتماعات الرئيس / مجلس الإدارة / اللجان وتزويد الأعضاء بالمعلومات والوثائق والبيانات اللازمة لمناقشتها في الاجتماع.
- إدارة المراسلات الورقية والإلكترونية الواردة والصادرة الخاصة بالمدير المباشر لضمان السرية والالتزام بالمواعيد.
- إدارة ردود المدير المباشر على استفسارات محددة، وفقًا للإرشادات والتعليمات، من خلال الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والتقارير والمراسلات الدقيقة.
- المتابعة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بشأن الطلبات أو الإجراءات الشكلية التي يطلبها المدير المباشر لضمان الالتزام بالمواعيد.
- تحديث قاعدة البيانات بدقة بإضافة الأسماء والأرقام الداخلية والخارجية للتتبع الصحيح والرجوع إليها في المستقبل.
- تحديد قائمة اللجان الداخلية والخارجية وتوضيح الغرض من اللجان ومساهمة الهيئة.
- صياغة خطاب الترشيح لإخطار أصحاب المصلحة المعنيين في الهيئة بتعيينهم في اللجان الداخلية والخارجية.
- تنظيم اجتماعات اللجان وتنفيذ المتطلبات اللوجستية اللازمة.
- حضور اجتماعات اللجان ومتابعة نتائج الاجتماعات والمسائل العالقة وتنفيذ القرارات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين.
المهارات:
- مهارات اتصال ممتازة باللغة العربية والإنجليزية.
- القدرة على إدارة التقويم وجدولة الاجتماعات.
- مهارات تنظيمية ممتازة.
- القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة الوقت بفعالية.
- مهارات الكمبيوتر والحاسوبية المتقدمة.
- القدرة على المحافظة على سرية المعلومات والثقة.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1446/08/02هـ الموافق 2025/02/01م.
+*+*+*+*+
علنت هيئة التأمين عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس والدبلوم بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
- مسؤول الإشراف على شركات وكالة التأمين.
- مسؤول الإشراف على شركات خدمات التأمين.
- مسؤول الإشراف على شركات التأمين.
- أخصائي موافقات التقنية التأمينية والاستثمارات الأجنبية.
- سكرتير.
- فاحص أول.
- فاحص.
- مسؤول مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
- سكرتير تنفيذي.
- أخصائي إداري (صادر ووارد).
- مستشار المراجعة الداخلية.
- أخصائي القوانين واللوائح والسياسات أول.
- أخصائي التنفيذ القانوني.
- أخصائي تنفيذ قانوني أول.
- مدير شعبة العلاقات العامة.
- مدير شعبة المحتوى.
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- المالية.
- المحاسبة.
- إدارة مكتبية.
- سكرتير تنفيذي.
- القانون.
- التأمين.
- العلوم الاكتوارية.
- العلاقات العامة.
- الإعلام.
- أو ما يعادلها.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*
أعلن المعهد الوطني لأبحاث الصحة عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه. بالرياض
الوظائف:
1- مدير التميز المؤسسي:
- درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة الجودة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجال التميز المؤسسي أو إدارة الجودة.
2- خبير الدراسات قبل السريرية:
- درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص (العلوم الصحية، علم الأدوية، علم السموم، العلوم الطبية الحيوية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال البحوث قبل السريرية.
3- مدير مكتب إدارة المشاريع:
- درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع، الهندسة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجال إدارة المشاريع.
4- مدير الحوكمة المؤسسية والمخاطر والامتثال:
- درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص (إدارة الأعمال، القانون، المالية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال، مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في منصب قيادي.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلنت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- أخصائي أول حلول رقمية:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
2- أخصائي تطوير وتمكين الأعضاء:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- حديث التخرج إلى سنتين.
موعد التقديم:
+*+*+*+*+*
أعلنت
الخدمات الطبية للقوات المسلحة توفر أكثر من 100 وظيفة رواتب تصل (8,970
ريال) عبر منصة (جدارات)، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- ممرض قانوني أول.
2- أخصائي تمريض.
3- ممرض إدارة الألم.
- وظائف صحية أخرى.
أماكن العمل:
- الرياض.
- المدينة المنورة.
- الظهران.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق