وظائف الدمام والمنطقة الشرقية الشاغرة ليوم الثلاثاء 2025/01/28

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 
 
+*+*+*+*+*
 
شركة مقاولات تعلن عن توفر وظائف
١- مراقب عمل _ ثانوي وما فوق
٢- مراقب إدارة عمل - ثانوي وما فوق
٣- مساعد إدارة عمل _ ثانوي وما فوق
٤- مجدول طلبات الصيانة - ثانوي وما فوق
٥- دهان _ ثانوي وما فوق
٦- مراقب عمال _ ثانوي وما فوق
٧- مراقب جودة ونوعية _ اي مؤهل مهم جداً وجود دورة بالجودة
٨- مشرف أعمال صيانة _ دبلوم فني
ويكون سعودي الجنسيه للعمل في تنفيذ مشروع حكومي في مدينة الظهران
ارسال السيرة الذاتيه على الايميل الاتي
  
+*+*+*+*+*
 
مطلوب مدير حسابات
الموقع: الدمام

المتطلبات:
- الجنسية: سعودي.
- خبرة 7 سنوات في مجال المالية.
- بكالوريوس في المالية أو المحاسبة أو ما يعادلها.
- إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابةً.

الراتب: 12,000 ريال
أيام العمل: 5 أيام
ساعات العمل: 8 ساعات

للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني الموضح أدناه مع كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الرسالة: ms.alkhalaf.ind@gmail.com
تنويه: هذه الوظيفة مخصصة للسعوديين الذكور فقط، ونعتذر عن عدم النظر في الطلبات من الجنسيات الأخرى
 
+*+*+*+*+*+
 
وظيفة كوالتي في شركة رائدة بمجال المقاهي
راتب يتحدد بعد المقابلة تقريبا 5500-6500
الدوام 6 ايام بالاسبوع 8 ساعات باليوم

الشروط:
- خبرة بمجال جودة القهوة

المسمى الوظيفي: مسؤول جودة

في المنطقة الشرقية

للتقديم: 0533246391
 
+*+*+*+*+
 

تعلن شركة الوكيل الدولي التجارية عن توفر فرصة عمل بمسمى “ضيافة ” للانضمام إلى فريق العمل. الخبر

المهام الوظيفية:
•تحضير وتقديم المشروبات الساخنة والباردة وفقًا لمعايير الجودة.
•الحفاظ على نظافة أدوات العمل ومنطقة التحضير.
•تقديم الخدمة للموظفين والزوار بأفضل طريقة ممكنة.
•متابعة احتياجات العمل وتوفير المواد المطلوبة بانتظام.

المتطلبات:
•سعودي الجنسية (شرط أساسي حسب أنظمة وزارة العمل).
•شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
•الخبرة: من 0 إلى سنة (لا يشترط خبرة سابقة).
•الالتزام بمواعيد العمل وتحمل المسؤولية.
•حسن المظهر واللباقة في التعامل.

طريقة التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: Rafa.khudiri2@gmail.com 

+*+*+*+*+*+

ob Advertisement: Data Entry Specialist (Filipino National)
الخبر
We are looking for a Data Entry Specialist with a minimum of 2 years of experience to join our team. The ideal candidate must be detail-oriented, efficient, and reliable.

Requirements:
•Filipino nationality.
•Minimum 2 years of proven experience in data entry or a related field.
•Must be located in Saudi Arabia (preferred for urgent hiring).
•Excellent organizational and time management skills.
•Proficiency in relevant computer applications and data management tools.

Job Responsibilities:
•Accurately input and update data into systems.
•Verify data for accuracy and completeness.
•Maintain confidentiality and handle sensitive information.

How to Apply:
If you meet the above requirements and are interested in joining our team, please send your CV to [Insert Email Address].

This is an urgent requirement. Preference will be given to candidates already residing in Saudi Arabia.
 
+*+*+*++*
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
بائعون و بائعات
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي شهادة تناسب الوظيفية
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال البيع
متطلبات أخرى 1. إمكانية بدء العمل فوراً

2. كتابة (بائع + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض

2. جدة

3. الدمام
الدوام - دوام كامل

- 6 أيام عمل في الأسبوع
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.9314@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*
 
شركة كبرى في مجال المطاعم تعلن عن شاغر وظيفي بفروعها
الخبر/سيهات/القطيف/الجبيل/الرياض/جدة/أبها/الباحة/تبوك

المسمى الوظيفي: أمين صندوق
المتطلبات:
- سعودي/ة الجنسية للجنسين
- مؤهل ثانوية عامة فما فوق
- توظيف فوري لاتشترط خبرة

إرسال السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة والمدينة
Jobs@littlecaesarsksa.com
 
 
+*+*+*+*+
 
تعلن شركة جميرة التجارية (باسكن روبنز) ,عن 500 فرصة وظيفية بجميع فروعها بالمملكة للربع الاول من عام 2025
للتقديم ارسل السيرة الذاتية عبر الايميل المرفق وسوف نتواصل معكم من قسم الموارد البشرية لتحديد موعد المقابلات ..

بائع/ة مبيعات :-

1 - راتب 4000 ريال
حوافز مبيعات من 300 الي 1000 ريال في حال تحقيق المستهدف الشهري
2- دوام (فترة واحده)
3- تأمينات اجتماعية
4- تطوير وظيفي ( ممثل مبيعات , مسئول فرع , مسئول عدة فروع , مدير منطقة )
5-دورات تدريبية
6- زيادة سنوية


متطلبات الوظيفة :-

1- سيرة ذاتية بكامل المعلومات
2- صورة من الشهادة الدراسية
3- صورة من الحساب البنكي
4- العنوان الوطني

يرسل على الايميل التالي:

careers.ksa@galadariicecream.com


يرجى كتابة المدينة التي ترغب بالانضمام لها في عنوان الايميل مثلا :- (مبيعات في الرياض) وذلك لتسريع عملية اختيارك
  
+**+*+*+*+
 
تعلن شركة أحمد ناصر البنعلي وأولاده للتجارة والمقاولات ومقرها الدمام عن توفر وظيفة للسعوديين والسعوديات

الـوظائـف الـمـطـلـوبـة : -
. مهندس سلامة ( بكالوريوس )-
- موظف تأمين طبي ( دبلوم – بكالوريوس ).
. مشرف سكن ( دبلوم ) -
مــــوقــــع الــــعــــمــل : المنطقة الشرقية.
نـــــمـــط الــــعــــمــــل : حضوري .
سنوات الخبرة المطلوبة : من 1 الى 3 سنوات .

- يبدأ التقديم بتاريخ 28-01-2025م وينتهي بتاريخ 08-02-2025م .


يرجى تعبئة نموذج التوظيف عبر الرابط التالي:

https://forms.gle/TAuM9AMW9F9AFTPd6
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة رؤية للتطوير التنظيمي Vision For Organization Development عن وظيفة شيف محاشي شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة وورلي Worley عن وظيفة مهندس رئيسي لخطوط الأنابيب البحرية Lead Subsea Pipelines Engineer شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت مجموعة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده Rashed Abdul Rahman Al Rashed & Sons Group عن وظيفة مدخل بيانات شاغرة وذلك للعمل بالدمام 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت فنادق كمبنسكي Kempinski Hotels عن وظيفة وكيل المكتب الأمامي Front Office Agent شاغرة وذلك للعمل بالخبر 
للتفاصيل والتقديم
 
 
**+*+*+*+*
 
إعلان وظيفي: موظف رواتب
الموقع: الدمام، المنطقة الشرقية
القطاع: التجزئة
نوع الوظيفة: دوام كامل
وصف الوظيفة:
نحن شركة رائدة في قطاع التجزئة نبحث عن موظف رواتب للانضمام إلى فريقنا. سيكون المرشح المثالي مسؤولاً عن إدارة عمليات الرواتب بدقة وكفاءة، وضمان الامتثال للقوانين واللوائح ذات الصلة.
المهام الرئيسية:
• حساب الرواتب الشهرية للموظفين.
• إدارة سجلات الرواتب والضرائب والمزايا.
• إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالرواتب.
• التواصل مع الموظفين للرد على استفساراتهم حول الرواتب.
• تحديث معلومات الموظفين بشكل دوري.
المتطلبات:
• سعودي الجنسية.
• من سكان المنطقة الشرقية.
• مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
• متفرغ للعمل وغير مسجل بالتأمينات الاجتماعية.
• خبرة سابقة في مجال الرواتب تعتبر ميزة.

نرجو ارسال السيرة الذاتيه مع ذكر المدينه والمسمى بالعنوان على الايميل التالي :

bader.alati@universalcsc.com 
 
+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات