سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
*+*+*+*+*+
نحن شركة موارد بشرية تبحث عن:
- ممثل/ة مبيعات.
بريده
المتطلبات:
- خبرة بالمبيعات.
- مايكروسوفت اوفيس.
- اللباقة بالتعامل والمرونة باوقات العمل.
- لغة انجليزية جيدة.
- المباشرة فورا.
للتقديم: يرجى كتابة اسم الشاغر والمدينة بالموضوع.
+*+*+*+*+*
تعلن مجموعة من عدة شركات في مجال التصنيع الغذائي والمطاعم والكافيهات
ومقرها الرياض عن وجود شاغر وظيفي:
مدير تشغيل
خبره لا تقل عن 10 سنوات في مجال التصنيع الغذائي F&B) )
المهام والمسؤوليات: -التأكد من تنفيذ جميع العمليات بطريقة مناسبة وفعالة من حيث التكلفة. -تحسين أنظمة الإدارة التشغيلية والعمليات وأفضل الممارسات.
-تخطيط المخزون والإشراف على كفاءة المستودعات. -صياغة الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية. -فحص البيانات المالية واستخدامها لتحسين الربحية. -إدارة الميزانيات والتوقعات.
-تنفيذ ضوابط الجودة ومراقبة الإنتاج KPIs. -تعيين الموظفين وتدريبهم والإشراف عليهم. -البحث عن طرق لزيادة جودة خدمة العملاء. المؤهل: بكالوريوس في إدارة الأعمال او تخصصات ذات صلة المهارات:
إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي jobs@candirafoods.com
+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*+
معلمة لغة انجليزية ( مرحلة ابتدائية )
الرياض حي الياسمين
- سعودية الجنسية
- بكالوريوس او ماجستير تخصص انجليزي
- يفضل خبرة ولا يشترط
للتقديم الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع كتابة "المسمى الوظيفي بالعنوان"
+*+*+*+*+*+*+
اعلان وظيفي
مدينة الرياض
مركز عبور للرعاية النهارية فرع جنوب النرجس
مطلوب:
اخصائيات علاج وظيفي يمتلكون الرخصة المهنية
ارجو ارسال المسمى الوظيفي
والسيرة الذاتية عبر الرقم :
0535162373
+*+*+*+*+*+
فرصة وظيفية في مدينة الرياض:
- محاسب
( خبره من سنة الى ثلاث سنوات )
+*+*+*+*+
عيادات طب أسنان
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مساعد إداري
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة (مساعد إداري + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرس
2. عنيزة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل عيادات طب أسنان
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.dental3090@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
عيادات طب أسنان
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفون و موظفات خدمة عملاء
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال خدمة العملاء
متطلبات أخرى كتابة (خدمة عملاء + عنيزة) في عنوان الإيميل
مكان العمل عنيزة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل عيادات طب أسنان
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.dental3090@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محاسب عام
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس (تخصص محاسبة)
الخبرة حديث التخرج
ملاحظة: و يمكن قبول ذي خبرة لا تزيد عن سنتين
متطلبات أخرى كتابة (محاسب عام + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.84134@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*++*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الضيافة الفندقية و السياحة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظف استقبال فندقي (العدد المطلوب: 5)
* متاحة لذوي الإحتياجات الخاصة
الجنس للرجال أو النساء (إحتلاط)
نوع العمل مكتبي
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
مكان العمل الرياض (الجنادرية)
الدوام - دوام كامل
- السبت إلى الخميس
- 9 ساعات يومياً
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الضيافة الفندقية و السياحة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.85962@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال المقاولات و التطوير العقاري
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مندوب مبيعات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي شهادة جامعيه
الخبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المبيعات
متطلبات أخرى كتابة (مندوب مبيعات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال المقاولات و التطوير العقاري)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.55941@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية عن فتح باب التوظيف للجنسين للوظائف الإدارية والصحية والفنية في عدة مناطق بالمملكة .
المجالات الوظيفية:
إدارية.
فنية.
تقنية.
صحية.
طبية.
الوظائف:
أخصائي خدمات العملاء.
مساعد مشتريات.
أمين مستودع أول.
أخصائي مختبر.
مسؤول تقارير طبية.
فني أشعة فوق صوتية.
أخصائي علاج طبيعي.
فني تخدير.
استشاري تخدير.
استشاري أعصاب.
فني رعاية المرضى.
أخصائي تقنية.
أخصائي أول التعويضات والمزايا.
موظف التعويضات والمزايا.
طبيب عام.
ممارس مكافحة العدوى.
مساعد معلومات تجربة المرضى.
وغيرها من الوظائف.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
مناطق العمل:
الرياض.
جدة.
القصيم.
الخبر.
المجالات الوظيفية:
إدارية.
فنية.
تقنية.
صحية.
طبية.
الوظائف:
أخصائي خدمات العملاء.
مساعد مشتريات.
أمين مستودع أول.
أخصائي مختبر.
مسؤول تقارير طبية.
فني أشعة فوق صوتية.
أخصائي علاج طبيعي.
فني تخدير.
استشاري تخدير.
استشاري أعصاب.
فني رعاية المرضى.
أخصائي تقنية.
أخصائي أول التعويضات والمزايا.
موظف التعويضات والمزايا.
طبيب عام.
ممارس مكافحة العدوى.
مساعد معلومات تجربة المرضى.
وغيرها من الوظائف.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
مناطق العمل:
الرياض.
جدة.
القصيم.
الخبر.
للتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت الشركة السعودية للتحكم
التقني والأمني الشاملة المحدودة تحكم عن 8 وظائف شاغرة لحملة الدبلوم
فأعلى بمختلف التخصصات للعمل في الرياض .
الوظائف:
مشرف مستودع إقليمي.
مصمم واجهات وتجربة المستخدم.
مطور خلفية.
مطور الواجهة الأمامية.
مهندس DevOps أول.
مطور تطبيقات الهواتف المحمولة.
مهندس حلول أول.
مدير منتج أول.
أماكن العمل:
الرياض.
المؤهلات:
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
التخصصات المطلوبة:
التخصصات الإدارية.
التخصصات التقنية.
الوظائف:
مشرف مستودع إقليمي.
مصمم واجهات وتجربة المستخدم.
مطور خلفية.
مطور الواجهة الأمامية.
مهندس DevOps أول.
مطور تطبيقات الهواتف المحمولة.
مهندس حلول أول.
مدير منتج أول.
أماكن العمل:
الرياض.
المؤهلات:
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
التخصصات المطلوبة:
التخصصات الإدارية.
التخصصات التقنية.
للتقديم
+*+*+*+**
الوظيفة: خدمة العملاء
الصناعة: نادي اللياقة البدنية
الموقع: المعذر، الرياض
الجنسية : سعودي
اللغات: الإنجليزية والعربية
الراتب: 4,500 ريال
careers@arena.sa يرجى إرسال سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية على
الصناعة: نادي اللياقة البدنية
الموقع: المعذر، الرياض
الجنسية : سعودي
اللغات: الإنجليزية والعربية
الراتب: 4,500 ريال
careers@arena.sa يرجى إرسال سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية على
+*+*+*+*+*+
المسمى الوظيفي: سكرتير/سكرتيرة في مكتب خدمات عقارية ومقاولات
مدير المكتب
الهدف العام:
يقوم السكرتير/السكرتيرة بتقديم الدعم الإداري والكتابي لمكتب الخدمات العقارية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية. يشمل ذلك إدارة الاتصالات، تنظيم المواعيد، والتنسيق بين العملاء والموظفين.
المسؤوليات الرئيسية:
إدارة المكاتب:
استقبال الزوار وتوجيههم إلى الشخص المناسب.
الرد على المكالمات الهاتفية واستلام الرسائل وتوجيهها.
التعامل مع البريد الإلكتروني والمراسلات اليومية.
تنظيم المواعيد والاجتماعات:
جدولة المواعيد والاجتماعات بين العملاء ووكلاء العقارات.
إعداد قاعات الاجتماعات وضمان توفر جميع المستلزمات الضرورية.
إدارة الملفات والسجلات:
تنظيم الملفات العقارية وحفظ الوثائق المتعلقة بالصفقات العقارية.
تحديث قاعدة البيانات العقارية وضمان دقتها.
دعم الوكلاء العقاريين:
إعداد الوثائق والعقود العقارية وتجهيزها للتوقيع.
متابعة حالة الطلبات العقارية والتواصل مع العملاء عند الحاجة.
التنسيق مع الأطراف الخارجية:
التعامل مع البنوك، والمحامين، والمقاولين لضمان اكتمال الإجراءات العقارية.
ترتيب وتنظيم زيارات الموقع للعملاء المحتملين.
أعمال مكتبية متنوعة:
الحفاظ على نظام المكتب والتأكد من توفر المواد المكتبية.
دعم الأنشطة الترويجية والتسويقية لمكتب الخدمات العقارية.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
التعليم: درجة الدبلوم أو البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو أي مجال ذي صلة.
الخبرة: خبرة لا تقل عن سنتين في مجال السكرتارية أو الدعم الإداري، ويفضل أن تكون في مجال العقارات.
المهارات التقنية: إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باوربوينت)، ومعرفة جيدة بأنظمة إدارة قواعد البيانات.
المهارات الشخصية: مهارات تواصل ممتازة، القدرة على التنظيم وإدارة الوقت بكفاءة، مهارات حل المشكلات، ودقة في العمل.
الميزات والفرص:
العمل في بيئة مهنية محفزة وداعمة.
فرص للتطوير المهني من خلال برامج التدريب وورش العمل.
تأمين صحي وعطلات مدفوعة الأجر.
كيفية التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني
career@goldenresidence.sa
مع كتابة مسمى الوظيفي في العنوان
مدير المكتب
الهدف العام:
يقوم السكرتير/السكرتيرة بتقديم الدعم الإداري والكتابي لمكتب الخدمات العقارية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية. يشمل ذلك إدارة الاتصالات، تنظيم المواعيد، والتنسيق بين العملاء والموظفين.
المسؤوليات الرئيسية:
إدارة المكاتب:
استقبال الزوار وتوجيههم إلى الشخص المناسب.
الرد على المكالمات الهاتفية واستلام الرسائل وتوجيهها.
التعامل مع البريد الإلكتروني والمراسلات اليومية.
تنظيم المواعيد والاجتماعات:
جدولة المواعيد والاجتماعات بين العملاء ووكلاء العقارات.
إعداد قاعات الاجتماعات وضمان توفر جميع المستلزمات الضرورية.
إدارة الملفات والسجلات:
تنظيم الملفات العقارية وحفظ الوثائق المتعلقة بالصفقات العقارية.
تحديث قاعدة البيانات العقارية وضمان دقتها.
دعم الوكلاء العقاريين:
إعداد الوثائق والعقود العقارية وتجهيزها للتوقيع.
متابعة حالة الطلبات العقارية والتواصل مع العملاء عند الحاجة.
التنسيق مع الأطراف الخارجية:
التعامل مع البنوك، والمحامين، والمقاولين لضمان اكتمال الإجراءات العقارية.
ترتيب وتنظيم زيارات الموقع للعملاء المحتملين.
أعمال مكتبية متنوعة:
الحفاظ على نظام المكتب والتأكد من توفر المواد المكتبية.
دعم الأنشطة الترويجية والتسويقية لمكتب الخدمات العقارية.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
التعليم: درجة الدبلوم أو البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو أي مجال ذي صلة.
الخبرة: خبرة لا تقل عن سنتين في مجال السكرتارية أو الدعم الإداري، ويفضل أن تكون في مجال العقارات.
المهارات التقنية: إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باوربوينت)، ومعرفة جيدة بأنظمة إدارة قواعد البيانات.
المهارات الشخصية: مهارات تواصل ممتازة، القدرة على التنظيم وإدارة الوقت بكفاءة، مهارات حل المشكلات، ودقة في العمل.
الميزات والفرص:
العمل في بيئة مهنية محفزة وداعمة.
فرص للتطوير المهني من خلال برامج التدريب وورش العمل.
تأمين صحي وعطلات مدفوعة الأجر.
كيفية التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني
career@goldenresidence.sa
مع كتابة مسمى الوظيفي في العنوان
*+*+*+*+*+
تعلن شركة رائدة في مجال المواد الغذائية في الرياض عن توفر فرص وظيفيه بمسمى
( محاسب )
على النحو التالي
سعودي الجنسيه
حاصل على دبلوم محاسبه
حاصل على الرخصه المهنيه للمحاسبين
لايشترط خبره
للتواصل ارسال السير الذاتيه على الايميل ادناه مع مراعاة ذكر المدينه والوظيفه بالعنوان ( محاسب - الرياض)
gov.assistant@sbtcgroup.com
على النحو التالي
سعودي الجنسيه
حاصل على دبلوم محاسبه
حاصل على الرخصه المهنيه للمحاسبين
لايشترط خبره
للتواصل ارسال السير الذاتيه على الايميل ادناه مع مراعاة ذكر المدينه والوظيفه بالعنوان ( محاسب - الرياض)
gov.assistant@sbtcgroup.com
*+*+*+*+*+
تعلن شركة ( رائدة في مجال البيع بالتجزئه ) عن وظائف شاغرة
المسمى الوظيفي: بائع/ة
المدينة: الرياض
*المتطلبات:*
سعودي الجنسية
يفضل خبرة في نفس المجال .
مهارات تواصل وتفاوض ممتازة.
قدرات تسويقية .
القدرة على العمل فترتين ( شفتين )
يرجى كتابة المسمى الوظيفي والحي السكني في العنوان ( سيتم تجاهل اي ايميل اخر )
hrsws@swsg.co
المسمى الوظيفي: بائع/ة
المدينة: الرياض
*المتطلبات:*
سعودي الجنسية
يفضل خبرة في نفس المجال .
مهارات تواصل وتفاوض ممتازة.
قدرات تسويقية .
القدرة على العمل فترتين ( شفتين )
يرجى كتابة المسمى الوظيفي والحي السكني في العنوان ( سيتم تجاهل اي ايميل اخر )
hrsws@swsg.co
+*+*+*+*+
أعلنت شركة نادك للأغذية NADEC Foods عن وظيفة مدير مستودعات المواد الخام والتعبئة والتغليف Manager Raw & Pack Warehouse شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
يعلن المصنع السعودي اللبناني عن توفر عدد من الوظائف في الرياض - المدينة الصناعية الثانية
محاسب ، مشتريات ، مهندس مواقع ، اتوكاد ، مراقب عمال
الشروط :
سعودي الجنسية
حاصل على شهادة ثانوي
خبره في نفس المجال لاتقل عن سنتين
الراتب يحدد بعد المقابلة
وعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة المراسلة علي الايميل مع ذكر اسم الوظيفه
ks.hrslf@gmail.com
محاسب ، مشتريات ، مهندس مواقع ، اتوكاد ، مراقب عمال
الشروط :
سعودي الجنسية
حاصل على شهادة ثانوي
خبره في نفس المجال لاتقل عن سنتين
الراتب يحدد بعد المقابلة
وعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة المراسلة علي الايميل مع ذكر اسم الوظيفه
ks.hrslf@gmail.com
+*+*+*+*+
أعلنت فنادق نوفوتيل Novotel Hotels عن وظيفة مشرف الأطعمة والمشروبات Food & Beverage Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة أمازون Amazon عن وظيفة مشرف مركز تنفيذ الطلبات Fulfillment Center Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة حلول السفر العالمية Global Travel Solutions عن وظيفة مستشار سفر Travel Advisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة تيامن للتجارة Tayamun Trading عن وظيفة كاتب إعلانات و تسويق شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
تعلن شركة افران الحطب عن شواغر وظيفية في مدينة سدير للصناعة والاعمال
أخصائي صحة وسلامة مهنية
خبرة لاتقل عن سنتين في مجال الصحة والسلامة المهنية
اجادة اللغة الانكليزية
يفضل من لديه خبرة سابقة في مصانع غذائية
سعودي الجنسية فقط
مصنف من قبل وزارة الموارد البشرية في مجال الصحة والسلامة المهنية
للتقديم على الوظايف يرجى ارسال السيرة الذاتية معنونة بعنوان الوظيفة الى
talent.acquisition@Daajan.com
أخصائي صحة وسلامة مهنية
خبرة لاتقل عن سنتين في مجال الصحة والسلامة المهنية
اجادة اللغة الانكليزية
يفضل من لديه خبرة سابقة في مصانع غذائية
سعودي الجنسية فقط
مصنف من قبل وزارة الموارد البشرية في مجال الصحة والسلامة المهنية
للتقديم على الوظايف يرجى ارسال السيرة الذاتية معنونة بعنوان الوظيفة الى
talent.acquisition@Daajan.com
*+*+*+*+
تعلن شركة بابطين لقطع غيار السيارات
عن توفر وظائف بمسمى( أخصائي مبيعات ) بمدينة ( الرياض )
المميزات :
- تأمين صحي و اجتماعي
- التطور الوظيفي
- الراتب يبدأ من ٤٥٠٠ ريال
الشروط العامة
- مؤهل ثانوية عامة أو أعلى
- تحمل ضغوط العمل
- متفرغ تماماً للعمل
موقع العمل الصناعية القديمة
لمن يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية و الصورة شخصية ، مع كتابة العنوان ( مسمى الوظيفة - المدينة ) لا بد من كتابة المسمى الوظيفي حتى نتمكن من فرز السير الذاتية
الرجاء كتابة اسم المدينة بالعنوان
career@babatinauto.com
عن توفر وظائف بمسمى( أخصائي مبيعات ) بمدينة ( الرياض )
المميزات :
- تأمين صحي و اجتماعي
- التطور الوظيفي
- الراتب يبدأ من ٤٥٠٠ ريال
الشروط العامة
- مؤهل ثانوية عامة أو أعلى
- تحمل ضغوط العمل
- متفرغ تماماً للعمل
موقع العمل الصناعية القديمة
لمن يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية و الصورة شخصية ، مع كتابة العنوان ( مسمى الوظيفة - المدينة ) لا بد من كتابة المسمى الوظيفي حتى نتمكن من فرز السير الذاتية
الرجاء كتابة اسم المدينة بالعنوان
career@babatinauto.com
+*+*+*+*+
أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 8 وظائف مُتعددة (رجال / نساء) بمختلف المجالات بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- مدير قسم حوكمة البيانات.
- مستشار ثاني.
- مدير قسم المواءمة الاستراتيجية.
- أخصائي انتاج وتصنيع متقدم.
- كبير أخصائيين تحول رقمي.
- كبير أخصائيين علوم بيانات.
- مدير إدارة الابتكار والتقنية.
- أخصائي استدامة مالية.
التخصصات المطلوبة:
- التخصصات الإدارية.
- التخصصات القانونية.
- التخصصات الهندسية.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1446/03/21هـ الموافق 2024/09/24م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلن مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية عن طرح 6 وظائف إدارية وتقنية وهندسية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- محاسب الأصول الثابتة والمخزون.
2- محاسب التقارير المالية.
3- مهندس إلكترونيات الطيران.
4- أخصائي المشتريات.
5- أخصائي دعم فني.
6- مهندس مواد مركبة.
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- المحاسبة.
- الإدارة المالية.
- إدارة سلاسل الإمداد.
- إدارة المشتريات.
- الخدمات اللوجستية.
- تقنية المعلومات،
- علوم الحاسب.
- الهندسة الميكانيكية.
- الهندسة الكهربائية.
- الهندسة الإلكترونية.
- أو ما يعادلها.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1446/03/21هـ الموافق 2024/09/24م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض مُمثلة في (قسم استقطاب الكفاءات) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس بمجال الجودة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- أخصائي أول الجودة.
المهام الوظيفية:
1- المشاركة في وضع السياسات والمنهجيات والتحقق من توفر كفاءة الأدوات والنماذج المستخدمة لضمان الالتزام بأفضل ممارسات الجودة حسب الأنظمة والسياسيات واللوائح المعتمدة
2- القيام بوضع وتطوير وتحديث أدلة ونماذج إدارة الجودة وتطوير مواصفات ومعاير ومؤشرات لمختلف العمليات المستخدمة بالهيئة بما يتماشى مع الممارسات العالمية والمحلية المثلى.
3- دعم عملية اتمتة وتحسن أنظمة الجودة المتبعة في الهيئة من خلال تحديد متطلبات الأنظمة التقنية وتوفير المعلومات اللازمة للمختصين بتطويرها.
4- المشاركة في تحديد الأولويات لمشاريع وبرامج التحقق من الجودة واقتراح الجدول الزمني للقيام بذلك وعرضه على الرئيس المباشر وأصحاب الصلاحية للاعتماد.
5- القيام بتخطيط وقيادة برامج التحقق من الجودة حسب الجدول الزمني المعتمد.
المؤهل المطلوب:
- درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
المزايا:
- تأمين صحي يغطي آباء الموظفين.
- بدل تعليم الأطفال.
- برامج تدريبية وخطة نمو مهني.
+*+*+*+*+
أعلنت
المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات) توفر (47,842 وظيفة) في القطاعي
الخاص والعام، وذلك وفقًا لطريقة التسجيل الموضحة أدناه.
القطاعات:
- القطاع العام (الحكومي).
- القطاع شبه الحكومي.
- القطاع الخاص.
مناطق العمل:
- منطقة الرياض.
- منطقة مكة المكرمة.
- منطقة المدينة المنورة.
- منطقة القصيم.
- المنطقة الشرقية.
- منطقة عسير.
- منطقة تبوك.
- منطقة حائل.
- منطقة الحدود الشمالية.
- منطقة جازان.
- منطقة نجران.
- منطقة الباحة.
- منطقة الجوف.
للتسجيل في منصة (جدارات):
+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق