#وظائف_الرياض والمنطقة #الوسطى الشاغرة ليوم الثلاثاء 2024/08/27

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب مدير حساب لوكاله تسويق في غرب الرياض
خبره في كتابه المحتوى و اداره منصات التواصل و الحملات الاعلانيه المدفوعه .

شرط اساسي خبره 3 سنوات في شركات الدعاية و الاعلان
ارسال CV على مع كتابه المسمى في العنوان
 
+*+**+*+*+*+
 
شركة مشغلة لمشاريع حكومية بالرياض لديها شاغر وظيفي:
*فني تبريد وتكييف
الموهل :- دبلوم تبريد وتكييف
الخبرة :- ٣ سنوات واكثر .
وخبرة في مجال اعمال التكيف والتبريد .

*فني تحكم BMS
الموهل :- دبلوم الكترونيات - ميكانيك
الخبرة :- ٣ سنوات واكثر .
خبرة في مجال اعمال انطمة التحكم في المباني BMS

*دهان
الموهل :- ثانوية عامة
لايشترط خبرة.

*مشرف نظافة
الموهل :- ثانويه عامه او دبلوم
خبرة في مجال الإشراف .

الرجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي مع ذكر المسمى الوظيفي في العنوان.
 
+*+*+*+*+*+
 
متوفر شاغر وظيفي بالرياض
- منسقة حفلات "عمل مكتبي"
الشروط :
على معرفة بقاعات الرياض
محلات التشوكلت
محلات الكوش والورد
والميك اب ارتست ومصففات الشعر
وجميع مايخص الزواج لمساعدة العملاء في ترتيب زواجاتهم حسب ميزانيتهم المحددة .

للتقديم :
 
+*+*+*+*+*+
 
I'm Looking for Logistics Coordinator
Location in Riyadh
Saudi
Job Desc:
Able and very aware of Saber registrations
Clearance
shipping rules and rates
SFDA registration

please send me your CV to the below email or whats app
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة في الرياض تبحث عن:

(أخصائي تسويق -Marketing Specialist)

- سعودي الجنسيه.
- المؤهل لا يقل عن دبلوم.
- يفضل خبرة عمل في مجال الأخشاب أو مجال مقارب

للتقديم، الرجاء تعبئة الاستبيان المرفق
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب بائع
الشروط:
سعودي
ثانوية عامة أو دبلوم
الموقع: الريـاض
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل
مع أهمية ذكر مسمى الوظيفة بعنوان الإيميل
 
+*+*+*+*+*+
 
تعلن شركة القفاري للادوات الصحية
عن شواغر وظيفية في مدينة الرياض - الطائف - مكة
بمسمى ممثل مبيعات
* الشروط
- ثانوية فما فوق
- سعودي الجنسية او مواليد
- خبرة سنة واكثر في مجال المبيعات ويفضل في بيع الادوات الصحية
* طبيعة عمل
- دوام كامل (فترتين عمل)
- يوم راحة
- الراتب يبدأ من 4500 حتى 6000 ويحدد في موعد المقابلة

 
+*+*+*+*+*+
 
نحتاج بائعات في مقصف مدرسي ( بنات ) شرق الرياض

التواصل واتس 0594241435
 
+**+*+*+*+*+
 
مركز لمتلازمة داون قسم الإناث


يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائية تمريض
الجنس للنساء (بدون إحتلاط)
المؤهل العلمي بكالوريوس تمريض
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

2. كتابة (أخصائية تمريض + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (حي الفدس)
الدوام - دوام كامل

- فترتان

- صباحي و مسائي
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز لمتلازمة داون قسم الإناث
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.80961@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*
 
مركز لمتلازمة داون قسم الإناث


يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائية علاج وظيفي
الجنس للنساء (بدون إحتلاط)
المؤهل العلمي بكالوريوس علاج وظيفي
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

2. كتابة (أخصائية علاج وظيفي + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (حي الفدس)
الدوام - دوام كامل

- فترة واحدة صباحية
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز لمتلازمة داون قسم الإناث
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.80961@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+
 
مركز رعاية نهارية


يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائية نطق و تخاطب
الجنس للنساء
المؤهل العلمي بكالوريوس تربية خاصة (توحد - إعاقة فكرية)
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. دورة 70 ساعة في النطق و التخاطب

2. يفضل أن تكون من سكان حي الشفاء

3. كتابة (أخصائية نطق و تخاطب + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (الشفاء)
الجنسية 1 - للسعوديين

2 - إبنة مواطنة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز رعاية نهارية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.46266@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة الأهلي إسناد عن أكثر من 35 وظيفة ثانوية فأعلى في مجال الخدمات الهاتفية .

المسمى الوظيفي:
مُمثل خدمات هاتفية أكثر من 35 وظيفة.

المهام الوظيفية:
الرد على المكالمات الواردة بشكل احترافي وتحقيق مستوى الخدمة المطلوب.
تقديم المعلومات والدعم للعملاء بشأن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة.
حل مشاكل العملاء وتوجيههم إلى القسم المناسب إذا لزم الأمر.
العمل على تحقيق معايير الجودة والأداء المحددة من قبل الشركة.
الاستجابة للاستفسارات البريدية أو عبر الدردشة النصية.
التعاون مع فريق الدعم الفني أو الإدارة لحل قضايا العملاء بشكل فعال.

متطلبات الوظيفة :
التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة.
اللباقة في الحديث ومهارة التواصل الفعال.
الانضباط في الحضور والالتزام بقواعد العمل.
حديث تخرج وجاهز للعمل الفوري – غير مسجل بالتأمينات أو أي برامج دعم من الدولة.
المرونة والتأقلم مع طبيعة العمل.

المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.

أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
 
للتقديم
 
+*+*+*+*+
 
مطلوب لشركة كبرى مصففي بضائع للعمل بفرعيها في جدة والرياض بالشروط التالية :
1- سعودي الجنسية
2- لديه خبرة سابقة كمصفف بضائع
على من تنطبق عليه الشروط اعلاه يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة العنوان ( مصفف بضائع جدة) او (مصفف بضائع الرياض )
jobs.alkebsi@hotmail.com
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة باب رزق جميل عن وظائف ثانوية فأعلى تشمل وظائف عن بُعد .
بعدد من مدن المملكة
الوظائف:
محاسب.
مدخل بيانات.
موظف إداري.
مُنسق عمليات.
باريستا.
مسؤول التزام .
تصميم داخلي.
تسويق عن بُعد.
تسويق.
خدمة عملاء رواتب تصل 7,000 ريال.
ممثل مبيعات.
وغيرها من الوظائف.

المزايا والحقوق الوظيفية:
تأمينات اجتماعية.
تأمين طبي.
إجازة سنوية.
دورات تدريبية تطويرية.
 
للتقديم
 
+*+*+*+*+*
 
أعلنت شركة سيمبل ستي عن فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق بالمملكة الرياض / جدة / الخبر / جازان / الأحساء / القصيم / خميس مشيط / تبوك .

الوظائف:
أخصائي موارد يشرية الرياض.
خدمة عملاء الرياض.
مُمثلات مبيعات جدة / الخبر / الرياض / جازان / الأحساء / القصيم / خميس مشيط / تبوك.

الشروط:
إجادة استخدام الحاسب الآلي وجميع برامج الأوفيس.
القدرة على تنظيم المهام والعمل بكفاءة مع الفريق بشكل متميز.

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة:
hr@simplecity.sa

+*+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة ذا بروفيشنالز للاستشارات The Professionals عن وظيفة مسؤول توظيف Recruitment Officer شاغرة وذلك للعمل ببريدة
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

تعلن احدى الشركات الكبرى بالرياض عن توفر شاغر وظيفي بمسمى
1- مهندس كهربائي
2- فني كهربائي

الشروط :
خبره في المجال
للسعودين فقط

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي
Career@archi-site.com
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة بيوت السعودية Bayut KSA عن وظيفة مساعد مكتب Office Assistant شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+

مطلوب طبيب عام (GP)
الموقع: الرياض - الروابي - جمعية خيرية صحية
المدير المباشر : مدير اللجنة الصحية / المدير التنفيذي للجمعية

ملخص الوظيفة:
يكون الطبيب العام مسؤولاً عن تقديم الرعاية الطبية الشاملة للمرضى من جميع الأعمار، بدءًا من التقييم والتشخيص إلى العلاج وإدارة الحالات الطبية. يقوم الطبيب العام بإجراء الفحوصات الطبية، وتقديم المشورة، وتوجيه المرضى نحو العلاج المناسب، بالإضافة إلى الإحالة إلى متخصصين عند الضرورة.

المسؤوليات الرئيسية:

1. تقديم الرعاية الطبية:
- إجراء فحوصات طبية شاملة لتقييم صحة المرضى.
- تشخيص وعلاج الأمراض الشائعة والإصابات.
- إدارة الحالات الطبية المزمنة من أمراض القلب.

2. التفاعل مع المرضى:
- الاستماع إلى شكاوى المرضى وتقديم المشورة الطبية المهنية.
- تطوير علاقات طبية مستدامة مع المرضى من خلال التواصل الفعّال والتعاطف.
- تعليم المرضى حول أساليب الحياة الصحية، بما في ذلك التغذية والنشاط البدني.

3. إدارة الرعاية الصحية:
- تنسيق الرعاية مع المتخصصين الآخرين عند الحاجة.
- متابعة تقدم المرضى وتحديث خطط العلاج بناءً على نتائج الفحوصات والمتغيرات الصحية.
- تقديم النصائح حول الوقاية من الأمراض والتطعيمات.

4. التوثيق والتقارير:
- تسجيل وتوثيق التاريخ الطبي للمرضى، والفحوصات، والعلاج بشكل دقيق.
- إعداد تقارير طبية عند الحاجة، سواء للتواصل مع الأطباء المتخصصين أو لتلبية المتطلبات القانونية.

5. المشاركة في الأنشطة الخاصة بالجمعية :
- تقديم التوجيه والمشورة للجمهور.
- البقاء على اطلاع بأحدث الأبحاث الطبية والاتجاهات السريرية لتعزيز ممارسة الطب.

المؤهلات المطلوبة:

- درجة البكالوريوس في الطب (M.D. أو دكتور في الطب) من مؤسسة معترف بها.
- ترخيص طبي ساري المفعول لممارسة الطب (تراخيص مزاولة المهنة للممارسين الصحيين )
- مهارات ممتازة في التواصل، والتعامل مع المرضى، واتخاذ القرارات الطبية.

المهارات المطلوبة:

- قدرة على تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية.
- مهارات تنظيمية وإدارية قوية.
- القدرة على العمل تحت الضغط واتخاذ قرارات دقيقة في الوقت المناسب.
- مهارات جيدة في التفاعل مع المرضى وتقديم الرعاية بتعاطف واحترافية.

بيئة العمل:
- العمل في مكتب الجمعية
الجنس : اناث / ذكور
الجنسية : للجميع

الخبرة : يفضل من لديه خبرة
الراتب / الأجر ( : يحدد بعد المقابلة بحسب الخبرة) : الراتب الأساسي + حوافز الراتب
أيام العمل : من الاحد حتى الخميس
مواعيد العمل : من الساعة 7.00 صباحا الي الساعة 4.00 عصرا ( فترة واحده )
طبيعة العمل : داخل المكتب

التقديم عن طريق الايميل : يكتب في العنوان : الاسم - الجنسية - الجنس - العمر - تراخيص مزاولة المهنة للممارسين الصحيين مع اضافة السيرة الذاتية
البريد الإلـكتروني :

HR@QALBI.SA
 
+*+*+*+*+
 
شركة عبداللطيف جميل للخدمات بالرياض

مسمى وظيفي : سائق
موقع العمل : مركز تويوتا خريص - العليا

الدوام
من 8 صباحاً إلى 6 مساءً
يومين راحه
راتب الاساسي - 4,000
حوافز شهريه

لتقديم الضغط على الرابط :-

https://san88.aidaform.com/99226

+*+*+*+*+

شركة عبداللطيف جميل للخدمات بالرياض

مسمى وظيفي : مرحبه
موقع العمل : مركز تويوتا خريص
نساء
الدوام فترتين

من 8 صباحاً إلى 12 ظهراً
ثم من 4 عصراً إلى 9 مساءاً

يومين راحه
راتب إجمالي بعد خصم التأمينات = 4912
حوافز شهريه

التقديم الضغط على الرابط :-
https://san88.aidaform.com/38166
 
+*+*+*+*+
 
شركة عبداللطيف جميل للخدمات بالرياض

مسمى وظيفي : ممثل مبيعات

موقع العمل : مركز تويوتا البديعة
رجال / نساء
الدوام فترتين
من 8 صباحاً إلى 12 ظهراً
ثم من 4 عصراً إلى 9 مساءاً
يومين راحه
راتب إجمالي بعد خصم التأمينات = 4912
عمولات مبيعات

لتقديم الضغط على الرابط :-

https://san88.aidaform.com/job-application-sales-riyadh

+*+*+*+*+

أعلنت شركة إيلاف Elaf عن وظيفة أخصائي مبيعات Sales Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

وظائف شاغرة لدى شركة سيارات بالرياض

•المسمى الوظيفي: مندوب مبيعات
•المؤهلات :
خبرة في المبيعات في نفس المجال (السيارات)

•يحدد الراتب ووقت الدوام والمميزات في المقابلة الشخصية

ترسل السيرة الذاتية على الايميل التالي:
Jobs@agwesternauto.com
 
+*+*+*+*+
 
*فرصة عمل*

كاشير ومدخل بيانات في شركة سيارات دولية

المنطقة : الرياض

المتطلبات:
خريج دبلوم محاسبة او ثانوية عامه يجيد التعامل مع جهاز الحاسب الالي و الحسابات على برنامج الاكسل شيت
سعودي الجنسية

يرسل السيرة الذاتية على الايميل التالي مع ذكر المسمى الوظيفي بالعنوان والمنطقه :
Jobs@agwesternauto.com

+*+*+*+*+*

أعلنت شركة بنده للتجزئة Panda Retail عن وظيفة مسؤول التحقيق Investigation Officer شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*

أعلن مركز الصالحية للرعاية الصحية Salehiya Healthcare عن وظيفة مسؤول خدمة العملاء Customer Service Officer شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة تحكم TAHAKOM عن وظيفة مدير فئة البنية التحتية Infrastructure Category Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب لاحدى شركات المقاولات بالرياض
1_ مهدسيين معماريين
2_تصميم داخلي

لا يشترط الخبره
العمل فتره صباحيه .
6 ايام عمل والخميس نصف دوام
الراتب / 7000 ريال
ملاحظه / يشترط الحصول على عضوية المهندسين .

للتقديم يرجى ارسال سيرتك الذاتية على الإيميل التالي
Hr.2030@outlook.sa

+*+*+*+*+

وظيفة مسوق عقاري بالرياض
المهام الوظيفية

التفاعل مع العملاء:
استقبال العملاء المحتملين والتفاعل معهم لفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم العقارية.
تقديم معلومات دقيقة ومفصلة عن العقارات المتاحة للبيع أو الإيجار.

عرض العقارات:
تنظيم وعقد جولات ميدانية لعرض العقارات المتاحة للعملاء.
تقديم العروض التوضيحية والمواد الدعائية للعقارات المتاحة.

إبرام الصفقات:
التفاوض مع العملاء بشأن الأسعار والشروط وإبرام الصفقات وإتمام إجراءات البيع أو الإيجار.
إعداد وتوقيع العقود وضمان اكتمال جميع الوثائق المطلوبة.

متابعة العملاء:
متابعة العملاء المحتملين بعد الجولات الميدانية وتقديم الدعم والإجابة على أي استفسارات لديهم حتى إتمام الصفقة.
الحفاظ على علاقة جيدة مع العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع.

إعداد التقارير:
إعداد تقارير دورية عن نشاطات المبيعات وأداء السوق وتقديمها للإدارة.
تحليل بيانات المبيعات لتحديد الاتجاهات والفرص والتحسينات الممكنة.

تحقيق الأهداف البيعية:
السعي لتحقيق الأهداف البيعية الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية المحددة من قبل الشركة.
العمل بفعالية لزيادة عدد الصفقات الناجحة وتحقيق الإيرادات المستهدفة.

التواصل مع الفريق:
العمل بشكل وثيق مع فرق التسويق وخدمة العملاء لضمان تجربة مميزة للعملاء.
المشاركة في الاجتماعات الدورية لمناقشة الاستراتيجيات والأهداف وتحقيق التنسيق بين الفرق المختلفة.

المشاركة في الفعاليات:
حضور المعارض العقارية والفعاليات التجارية لتعزيز شبكة العلاقات وجذب عملاء جدد.
تمثيل الشركة بشكل احترافي في المناسبات والمعارض.

متابعة الأداء اليومي:
التواصل اليومي عبر برنامج الواتساب والاتصالات لضمان متابعة دقيقة وجودة عالية في الأداء.
توثيق جميع التفاعلات والمحادثات مع العملاء لضمان التتبع السلس والتحديث المستمر.

توزيع الأهداف:
توزيع الأهداف البيعية على فريق المبيعات العقاري ومتابعة تحقيقها.
توفير الدعم والتوجيه لأعضاء الفريق لتحقيق الأهداف المحددة.
البحث عن عروض عقارية ميدانية ومكتبية:
البحث واستكشاف العروض العقارية الجديدة والمنافسة في السوق.
جمع المعلومات عن العقارات المتاحة وتحليلها لتقديم أفضل العروض للعملاء.

المؤهلات المطلوبة:
شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو أي مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في مجال مبيعات العقارات.
مهارات تفاوض وإقناع قوية.
معرفة جيدة بسوق العقارات في المملكة العربية السعودية.
قدرة على التعامل مع العملاء وفهم احتياجاتهم.
مهارات اتصال ممتازة باللغة العربية، ويفضل معرفة باللغة الإنجليزية.
مهارات تنظيمية وإدارية عالية.
القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.

المزايا:
راتب أساسي تنافسي.
عمولات وحوافز بناءً على الأداء والمبيعات.
فرص للتطوير المهني والتدريب المستمر.
بيئة عمل محفزة وداعمة.
 
*+*+*+*+
 
الوصف الوظيفي لمدير المبيعات  بالرياض

المهام الوظيفية

قيادة الفريق:
قيادة وتوجيه فريق المبيعات والمسوقين لتحقيق الأهداف البيعية والتسويقية.
تحديد المهام وتوزيعها على أعضاء الفريق ومتابعة تنفيذها بشكل فعال.

تطوير الاستراتيجيات:
تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق والمبيعات لزيادة قاعدة العملاء وتحقيق النمو المطلوب.
تحليل السوق وتحديد الفرص التوسعية والمجالات التي يمكن تحسين الأداء فيها.
إدارة الحملات التسويقية:

المتابعة مع فريق التصميم لتنفيذ الحملات التسويقية على مختلف القنوات مثل الإنترنت، وسائل التواصل الاجتماعي، والمعارض العقارية.
مراقبة أداء الحملات وتحليل نتائجها لتحسين الكفاءة وزيادة العائد على الاستثمار.
تدريب وتطوير الفريق:

تدريب أعضاء الفريق على أفضل ممارسات المبيعات والتسويق وتطوير مهاراتهم المهنية.
تقديم التوجيه والدعم المستمر لأعضاء الفريق لضمان تحقيق الأداء العالي.

إعداد التقارير:
إعداد تقارير دورية عن أداء الفريق والمبيعات وتقديمها للإدارة العليا.
تحليل البيانات البيعية والتسويقية لتقديم توصيات لتحسين الأداء.

تحقيق الأهداف:
وضع الأهداف البيعية والتسويقية الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية ومتابعة تحقيقها.
السعي لتحقيق أهداف الشركة وزيادة الإيرادات من خلال توسيع قاعدة العملاء وزيادة المبيعات.

التواصل مع العملاء:
بناء علاقات قوية مع العملاء الرئيسيين وضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة.
معالجة الشكاوى والاستفسارات بشكل فعال لضمان تجربة إيجابية للعملاء.

التعاون الداخلي:
التنسيق مع الأقسام الأخرى مثل قسم العمليات والخدمات اللوجستية لضمان توفير أفضل خدمة للعملاء.
المشاركة في الاجتماعات الدورية مع الإدارة لمناقشة الاستراتيجيات والأداء.

التخطيط المالي:
إدارة ميزانية التسويق والمبيعات وضمان الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة.
تقديم تقارير دورية عن الأداء المالي والحملات التسويقية.

المؤهلات المطلوبة:
شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو أي مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التسويق والمبيعات العقارية.
خبرة سابقة في قيادة فرق المبيعات والتسويق.
مهارات قيادية وتوجيهية قوية.
معرفة جيدة بسوق العقارات في المملكة العربية السعودية.
مهارات تحليلية وقدرة على اتخاذ القرارات بناءً على البيانات.
مهارات اتصال ممتازة باللغة العربية، ويفضل معرفة باللغة الإنجليزية.
قدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.

المزايا:
راتب أساسي تنافسي.
عمولات وحوافز بناءً على الأداء والمبيعات.
فرص للتطوير المهني والتدريب المستمر.
بيئة عمل*محفزة*وداعمة.

طريقة التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية وسابقة الأعمال إلى البريد الإلكتروني
career@goldenresidence.sa
* يرجى كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل حيث يتم تجاهل الايميلات بدون كتابة المسمى الوظيفي بعنوان الايميل

+*+*+*+*+*

تعلن شركة انتكس للخدمات اللوجستية عن وجود شاغر وظيفي
أمين صندوق
المتطلبات :
- البكالوريس او مايعادلها في المحاسبة او التمويل او مجال ذي صلة
- مقر العمل: الرياض
- خبرة عملية سابقة كـ أمين صندوق او محاسب لاتقل عن سنتين
- جيد في استخدام الحاسب والاكسل
- القدرة على اعداد التقارير المالية
- تنفيذ العمليات المالية والمحاسبية بدقة

ارسال السيرة الذاتية على الايميل ويكتب في العنوان أمين صندوق

HR@antex.com.sa
 
+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات