سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
احتياج وظيفي لإحدى الشركات في المجال التجاري في الأحساء
- مصفف ارفف
- سائق ( لابد من وجود رخصة قياده عمومي )
الشروط :
- القدره على العمل بنظام الشفتات
- الاستعداد للعمل مباشره بعد اجتياز المقابله الشخصيه
فضلا ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع( ذكر المدينة والمسمى الوظيفي)
+*+*+*+*+
تعلن مجموعة طبية عن اتاحة الفرص للتوظيف لعدد من افرعها في المملكة للشواغر التالية :
- مدير مشتريات
- مدير مخزون
- اخصائي مشتريات
- اخصائي مخرون
- CRM
الشروط :
- وجود خبرة سابقة في القطاع الطبي
- لاتقل سنوات الخبرة عن سنة واكثر
+*+*+*+*+*
يوجد
شواغر وظيفية لـ (خدمة عملاء ) في (الشرقية (سلوى) - الشرقية (بطحاء) -
تبوك- تبوك (حقل)- حفر الباطن - الخبر - القريات - عرعر - شرورة - ينبع )
معلومات الشاغر :
-خدمة عملاء
-ايام العمل 6 ايام
-3 شفتات متغيره
-الراتب 4000
-مكافئة اداء تتراوح (200-500)
للتقديم يرجى تعبئة الاستبيان المرفق
+**+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال التجزئة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مشرف منطقة الأحساء
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التجزئة
متطلبات أخرى 1. مهارات تحليلية ممتازة مع القدرة على تفسير و تحليل البيانات البيعية
2. مهارات قيادية قوية مع القدرة على اتخاذ قرارات استراتيجية جيدة
3. إلمام جيد ببرامج إدارة المبيعات و أدوات التقارير
4. القدرة على التنسيق مع الإدارات المختلفة لضمان توفر المنتجات و الخدمات وفقا للمعايير المطلوبة
5. كتابة (مشرف منطقة الأحساء) في عنوان الإيميل
مكان العمل الأحساء
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال التجزئة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.93818@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
وظيفة مشرف مشتريات - شركة بمجال الاعاشة والحفلات وادارة المرافق
الوصف الوظيفي : مشرف مشتريات
الموقع : الجبيل
وصف الوظيفة
تنظيم عمل إدارة المشتريات والبحث عن الموردين لجميع الأصناف المطلوبة وتأمين حاجة الشركة من المواد المحلية والخارجية في الأوقات وبالكميات والأسعار والجودة والتسهيلات والمواصفات المناسبة وفق سياسات واضحة وخطط مدروسة؛ مع توثيق كافة العمليات المرتبطة وتقييم العملاء والموردين وذلك بما يحقق الأهداف الإستراتيجية للشركة.
المهام والمسؤوليات
1- إعداد ميزانية المشتريات السنوية بضمان الامتثال لإستراتيجيات الشركة وسياساتها.
2- توقع اتجاهات السوق لتعظيم الربح وتحديد تغييرات التوازن في قوة المشتري والمورد.
3- توجيه وإدارة تنفيذ استراتيجية الشراء ، ووضع وتنفيذ سياسات الشراء والإجراءات وأفضل الممارسات.
4- العمل على بناء السياسات والإجراءات ووضع أهداف وخطة المشتريات.
5- المعرفة التامة بعقود المشتريات وكيفية ادارتها بشكل يضمن حقوق الشركة .
6- استخدام استراتيجيات مناسبة لشراء احتياجات الشركة بأسعار مناسبة.
7- اكتشاف الموردين وبدء التعاقد وعمل شراكات تجارية وتنظيمية.
8- التفاوض مع الموردين لتأمين شروط الجودة والسعر المناسب.
9- متابعة المتطلبات وتقديم التقارير الخاصة بالمشتريات .
10- التعاون مع الإدارات المختلفة لضمان وضوح المتطلبات والميزانيات.
11- البحث الدائم عن موردين جدد لجميع الأصناف المستخدمة في التشغيل .
12- بناء وتطوير علاقات متينة من الموردين والحفاظ عليها .
13- الاحتفاظ بملفات طلبات الشراء الداخلية والخارجية, وعروض الأسعار والعقود .
14- التواصل الدائم مع إدارة المستودعات بشأن نقص المخزون .
15- إعداد الطلبيات الواردة من الأقسام المختلفة وإرسالها إلى الموردين المعتمدين ومتابعتها حتى استلامها .
16- التنسيق مع الإدارة المالية لصرف قيمة عقود الشراء في الأوقات المتفق عليها مع الموردين.
17- متابعة التغيرات التي تظهر على أسعار المواد بشكل دوري.
18- الاتصال مع الجهة الطالبة للبضاعة والمتابعة المواد المطلوبة في الوقت المناسب والطريقة المناسبة .
19- إعداد وحفظ سجلات الموردين وتقييم أدائهم بالاعتماد على الكلفة – تحقيق المواصفات المطلوبة – تسهيلات الدفع - خدمات ما بعد الشراء – توفر المنتجات عند الطلب – الثقة بالمورد – السمعة .. وأي عناصر أخرى مؤثرة في قرارات الشراء .
20- إيجاد حلول عاجلة لكافة المشكلات المرتبطة بالمشتريات.
21- مراقبة مستويات المخزون وتحديد احتياجات الشراء.
22- تحديث قواعد البيانات الداخلية مع تفاصيل الطلب (التواريخ ، البائعين ، الكميات ، الخصومات).
23- جلب عينات من الأصناف المراد شراؤها من السوق لمعاينتها مع جهة الطلب قبل البت في الشراء.
24- إجراء أبحاث السوق لتحديد اتجاهات التسعير.
25- تجهيز وإعداد تحليل التكلفة والمقارنات.
26- إعداد التقارير الدورية عن مشتريات الشركة.
27- القيام بجميع مايطلب منه من مهام واعمال أخرى على الوجه الأمثل .
الجدارات الفنية:
o القانون التجاري
o قانون العقود
o المناقصات
o الإلزام بالعقود
o صياغة الاتفاقيات والعقود
المؤهل والمهارات الأساسية في مشرف المشتريات :
• حصوله على شهادة البكالوريوس في محاسبة التكاليف او التجارة او المحاسبة او إدارة الاعمال
• خبرة عملية بوظيفة مشرف بإدارة المشتريات (بما لا يقل عن 5 سنوات ) ويفضل ان تكون في شركات الاعاشة وإدارة المرافق .
• مهارات التفاوض والوصول إلى أفضل الاتفاقيات والصفقات والعروض لصالح الشركة.
• مهارات التخطيط والتنظيم لإعداد التقارير والدراسات اللازمة لإدارة المشتريات.
• إجادة المهارات المحاسبية اللازمة للتعامل مع الفواتير المتعلقة بالموارد والمنتجات التي يتم استيرادها.
• الانتباه لأدق التفاصيل خاصة عند مراقبة جودة ومواصفات المستلزمات المستوردة، وكذلك الانتباه عند توقيع عقود الشراء، والإلمام بكافة الشروط والإجراءات المطلوبة لعقود البيع والشراء.
• التفكير النقدي والتحليل لاتجاهات السوق.
• القدرة على ترتيب المهام وتنظيم الوقت.
• فهم جيد لإجراءات سلسلة التوريد.
• القدرة على استخدام برامج الشراء .
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس.
• سرعة اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب بالجودة المطلوبة .
• مهارات تواصل ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
من يجد لديه الخبرة المناسبة والمؤهل المطلوب فقط سرعة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي
ga-sm4444@hotmail.com
الموقع : الجبيل
وصف الوظيفة
تنظيم عمل إدارة المشتريات والبحث عن الموردين لجميع الأصناف المطلوبة وتأمين حاجة الشركة من المواد المحلية والخارجية في الأوقات وبالكميات والأسعار والجودة والتسهيلات والمواصفات المناسبة وفق سياسات واضحة وخطط مدروسة؛ مع توثيق كافة العمليات المرتبطة وتقييم العملاء والموردين وذلك بما يحقق الأهداف الإستراتيجية للشركة.
المهام والمسؤوليات
1- إعداد ميزانية المشتريات السنوية بضمان الامتثال لإستراتيجيات الشركة وسياساتها.
2- توقع اتجاهات السوق لتعظيم الربح وتحديد تغييرات التوازن في قوة المشتري والمورد.
3- توجيه وإدارة تنفيذ استراتيجية الشراء ، ووضع وتنفيذ سياسات الشراء والإجراءات وأفضل الممارسات.
4- العمل على بناء السياسات والإجراءات ووضع أهداف وخطة المشتريات.
5- المعرفة التامة بعقود المشتريات وكيفية ادارتها بشكل يضمن حقوق الشركة .
6- استخدام استراتيجيات مناسبة لشراء احتياجات الشركة بأسعار مناسبة.
7- اكتشاف الموردين وبدء التعاقد وعمل شراكات تجارية وتنظيمية.
8- التفاوض مع الموردين لتأمين شروط الجودة والسعر المناسب.
9- متابعة المتطلبات وتقديم التقارير الخاصة بالمشتريات .
10- التعاون مع الإدارات المختلفة لضمان وضوح المتطلبات والميزانيات.
11- البحث الدائم عن موردين جدد لجميع الأصناف المستخدمة في التشغيل .
12- بناء وتطوير علاقات متينة من الموردين والحفاظ عليها .
13- الاحتفاظ بملفات طلبات الشراء الداخلية والخارجية, وعروض الأسعار والعقود .
14- التواصل الدائم مع إدارة المستودعات بشأن نقص المخزون .
15- إعداد الطلبيات الواردة من الأقسام المختلفة وإرسالها إلى الموردين المعتمدين ومتابعتها حتى استلامها .
16- التنسيق مع الإدارة المالية لصرف قيمة عقود الشراء في الأوقات المتفق عليها مع الموردين.
17- متابعة التغيرات التي تظهر على أسعار المواد بشكل دوري.
18- الاتصال مع الجهة الطالبة للبضاعة والمتابعة المواد المطلوبة في الوقت المناسب والطريقة المناسبة .
19- إعداد وحفظ سجلات الموردين وتقييم أدائهم بالاعتماد على الكلفة – تحقيق المواصفات المطلوبة – تسهيلات الدفع - خدمات ما بعد الشراء – توفر المنتجات عند الطلب – الثقة بالمورد – السمعة .. وأي عناصر أخرى مؤثرة في قرارات الشراء .
20- إيجاد حلول عاجلة لكافة المشكلات المرتبطة بالمشتريات.
21- مراقبة مستويات المخزون وتحديد احتياجات الشراء.
22- تحديث قواعد البيانات الداخلية مع تفاصيل الطلب (التواريخ ، البائعين ، الكميات ، الخصومات).
23- جلب عينات من الأصناف المراد شراؤها من السوق لمعاينتها مع جهة الطلب قبل البت في الشراء.
24- إجراء أبحاث السوق لتحديد اتجاهات التسعير.
25- تجهيز وإعداد تحليل التكلفة والمقارنات.
26- إعداد التقارير الدورية عن مشتريات الشركة.
27- القيام بجميع مايطلب منه من مهام واعمال أخرى على الوجه الأمثل .
الجدارات الفنية:
o القانون التجاري
o قانون العقود
o المناقصات
o الإلزام بالعقود
o صياغة الاتفاقيات والعقود
المؤهل والمهارات الأساسية في مشرف المشتريات :
• حصوله على شهادة البكالوريوس في محاسبة التكاليف او التجارة او المحاسبة او إدارة الاعمال
• خبرة عملية بوظيفة مشرف بإدارة المشتريات (بما لا يقل عن 5 سنوات ) ويفضل ان تكون في شركات الاعاشة وإدارة المرافق .
• مهارات التفاوض والوصول إلى أفضل الاتفاقيات والصفقات والعروض لصالح الشركة.
• مهارات التخطيط والتنظيم لإعداد التقارير والدراسات اللازمة لإدارة المشتريات.
• إجادة المهارات المحاسبية اللازمة للتعامل مع الفواتير المتعلقة بالموارد والمنتجات التي يتم استيرادها.
• الانتباه لأدق التفاصيل خاصة عند مراقبة جودة ومواصفات المستلزمات المستوردة، وكذلك الانتباه عند توقيع عقود الشراء، والإلمام بكافة الشروط والإجراءات المطلوبة لعقود البيع والشراء.
• التفكير النقدي والتحليل لاتجاهات السوق.
• القدرة على ترتيب المهام وتنظيم الوقت.
• فهم جيد لإجراءات سلسلة التوريد.
• القدرة على استخدام برامج الشراء .
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس.
• سرعة اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب بالجودة المطلوبة .
• مهارات تواصل ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
من يجد لديه الخبرة المناسبة والمؤهل المطلوب فقط سرعة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي
ga-sm4444@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
شركة محاماة واستشارات قانونية
تبحث عن / محامي مرخص ( سعودي )
المتطلبات :
- ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس
- مهارات عالية في التواصل وبناء العلاقات
- ان يكون لديه قدرة عالية ومعرفة عميقة في الأنظمة المختلفة وتطبيقاتها العملية
- ان يكون ذو خبرة واحتراف في كتابة المذكرات واللوائح وتقديم الاستشارات
- ان يكون لديه خبره في الترافع امام المحاكم
- اجادة اللغه الانجليزية
الشرقية - الخبر
إرسال السيرة الذاتية على الرقم أدناه :
+966563494654
تبحث عن / محامي مرخص ( سعودي )
المتطلبات :
- ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس
- مهارات عالية في التواصل وبناء العلاقات
- ان يكون لديه قدرة عالية ومعرفة عميقة في الأنظمة المختلفة وتطبيقاتها العملية
- ان يكون ذو خبرة واحتراف في كتابة المذكرات واللوائح وتقديم الاستشارات
- ان يكون لديه خبره في الترافع امام المحاكم
- اجادة اللغه الانجليزية
الشرقية - الخبر
إرسال السيرة الذاتية على الرقم أدناه :
+966563494654
+*+*+*+*+
أعلنت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات ساتورب بمدينة الجبيل الصناعية عن 38 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية فأعلى .
الوظائف:
مفتش السلامة ثانوية فأعلى.
مُحلل أول البنية التحتية.
مهندس نظم عمليات.
فني مختبر أول.
مشرف وردية مختبر.
مشرف هندسة عمليات.
مهندس عمليات أول.
مهندس تحكم عمليات أول.
كيميائي أول.
أخصائي تكسير حراري.
مشرف منطقة أول.
منسق مستندات.
مشرف تخطيط.
مدير قسم الأمن الصناعي للمصفاة.
مدير قسم السلامة.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
المزايا والحقوق الوظيفية:
راتب أساسي مجزي.
بدل سكن.
بدل نقل.
تأمين صحي.
برنامج تملك المنزل للسعوديين
الوظائف:
مفتش السلامة ثانوية فأعلى.
مُحلل أول البنية التحتية.
مهندس نظم عمليات.
فني مختبر أول.
مشرف وردية مختبر.
مشرف هندسة عمليات.
مهندس عمليات أول.
مهندس تحكم عمليات أول.
كيميائي أول.
أخصائي تكسير حراري.
مشرف منطقة أول.
منسق مستندات.
مشرف تخطيط.
مدير قسم الأمن الصناعي للمصفاة.
مدير قسم السلامة.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.
المزايا والحقوق الوظيفية:
راتب أساسي مجزي.
بدل سكن.
بدل نقل.
تأمين صحي.
برنامج تملك المنزل للسعوديين
للتقديم
+*+*+*+*+
تعلن شركة رائده في مجال السكراب عن حاجتها لتوظيف موظفة إدارية متميزة، ذات خبرة في الموارد البشرية وإدارة المكتب.
المتطلبات:
- خبرة سابقة لا تقل عن 2 سنوات في مجال الموارد البشرية وإدارة المكتب.
- مهارات تنظيمية وإدارية عالية.
- قدرة على العمل ضمن فريق وتحت الضغط.
- إجادة استخدام برامج الأوفيس (Word, Excel, PowerPoint) وإدارة البريد الإلكتروني.
- مهارات تواصل فعالة وقدرة على التعامل مع الموظفين والعملاء.
المهام:
- إدارة سجلات الموظفين وتنظيم ملفات الموارد البشرية.
- التنسيق بين الإدارات المختلفة لضمان سير العمل بشكل سلس.
- متابعة الاحتياجات اليومية للمكتب وضمان توافر المواد اللازمة.
- تنظيم الاجتماعات وإعداد المحاضر.
- متابعة وتحديث سياسات وإجراءات الموارد البشرية.
كيفية التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع ذكر "موظفة إدارية" في عنوان البريد الإلكتروني إلى Info@mescksa.com
المتطلبات:
- خبرة سابقة لا تقل عن 2 سنوات في مجال الموارد البشرية وإدارة المكتب.
- مهارات تنظيمية وإدارية عالية.
- قدرة على العمل ضمن فريق وتحت الضغط.
- إجادة استخدام برامج الأوفيس (Word, Excel, PowerPoint) وإدارة البريد الإلكتروني.
- مهارات تواصل فعالة وقدرة على التعامل مع الموظفين والعملاء.
المهام:
- إدارة سجلات الموظفين وتنظيم ملفات الموارد البشرية.
- التنسيق بين الإدارات المختلفة لضمان سير العمل بشكل سلس.
- متابعة الاحتياجات اليومية للمكتب وضمان توافر المواد اللازمة.
- تنظيم الاجتماعات وإعداد المحاضر.
- متابعة وتحديث سياسات وإجراءات الموارد البشرية.
كيفية التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع ذكر "موظفة إدارية" في عنوان البريد الإلكتروني إلى Info@mescksa.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة بيكر هيوز Baker Hughes عن وظيفة أخصائي خدمات Services Specialist شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة التيسير للتمويل Tayseer Finance عن وظيفة مُحصل Collector شاغرة وذلك للعمل بالخبر
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة التركي القابضة عن وظيفة مدير المشتريات والمستودعات Procurement & Warehouse Manager شاغرة وذلك للعمل بالخبر
+*+*+*+*+*
أعلنت
شركة التعدين العربية السعودية (معادن) توفر وظائف شاغرة (رجال / نساء)
لحملة (الثانوية) فأعلى، وذلك وفقاً .للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة
أدناه.
مجالات التوظيف:
- وظائف هندسية.
- وظائف إدارية.
- وظائف فنية.
أماكن العمل:
- الرياض.
- الجبيل.
- رأس الخير.
- طريف.
+*+*+*+*+*
أعلنت
وزارة الطاقة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 33 وظيفة شاغرة
(رجال / نساء) في عدة مناطق بالمملكة، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم
الموضحة أدناه.
الوظائف:
- أخصائي أول المحاكاة والنمذجة.
- رئيس قسم برامج تعزيز الانتماء.
- مستشار.
- مسؤول إداري أول.
- مهندس محترف قياس زيت وغاز.
- رئيس قسم مبادرات الموارد البشرية.
- مهندس محترف منشآت.
- مهندس محترف إنتاج.
- مدير مكتب.
- أخصائي أول جودة.
- رئيس قسم التدريب.
- مدير التطوير والتخطيط التنظيمي.
- مدير مرصد التقنيات الناشئة.
- مدير إدارة الأداء والتعاقب الوظيفي.
- خبير الشبكات.
- مدير مكتب.
- وغيرها من الوظائف.
أماكن العمل:
- الرياض.
- المنطقة الشرقية.
- سكاكا.
- ينبع.
- جدة.
- جازان.
- عرعر.
- حفر الباطن.
- الباحة.
- أبها.
- نجران.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/02/22هـ الموافق 2024/08/26م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلنت جامعة الإمام ﻋﺒﺪاﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﻦ ﻓﻴﺼﻞ بالدمام توفر 40 وظيفة أكاديمية في مختلف التخصصات بدرجة (أستاذ / أستاذ مشارك) حسب البيان المرفق، التي ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.
الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية مع إرفاق صورة الهوية الوطنية.
2- أن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من وزارة التعليم.
3- امتداد التخصص في (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) في ذات التخصص المراد التقديم عليه. وإرفاقها في نظام التوظيف.
4- أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً فما فوق في درجة البكالوريوس. وإرفاقها في نظام التوظيف
5- أن تكون جميع مؤهلات المتقدم (بكالوريوس / ماجستير / دكتوراه) بنظام الانتظام. وإرفاقها في نظام التوظيف
6- أجادة اللغة الإنجليزية ويشترط تقديم ما يثبت في مستوى اللغة الإنجليزية بحيث لا يقل عن ٦ في اختبار اللغة الإنجليزية أييلتس او التوفل.
7- يشترط ان ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف (أستاذ وأستاذ مشارك).
8- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية أو الجهة المختصة.
9- الأفضلية في التوظيف لمن يحمل شهادة احترافية في مجال التخصص المطلوب.
التعليمات:
- التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً.
- على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد القسم والتخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها المتقدم.
- بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم على الوظيفة بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني ورفع جميع المستندات المطلوبة.
- يمكن للمتقدم تعديل طلبه من خلال موقع الجامعة فقط وذلك بالدخول من خلال رابط (متابعة الطلب) وذلك خلال فترة التقديم فقط.
- الوسيلة لإبلاغ المتقدمين بنتيجة حالة الطلب وموعد الاختبار العلمي والمقابلات الشخصية للمرشحين تكون من البريد الإلكتروني والرسائل النصية.
- تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سوف يؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.
يُشترط بالنسبة لوظائف (أستاذ) ما يلي:
- أن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من وزارة التعليم.
- امتداد التخصص في (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) في ذات التخصص المراد التقديم عليه. وارفاقها في نظام التوظيف.
- خبرة في عضوية هيئة التدريس بالجامعة أو الجامعات الأخرى المعترف بها لا تقل عن ثماني سنوات، منها أربع سنوات على الأقل رتبة أستاذ مشارك.
- أن تكون قد تمت ترقيته علمياً إلى أستاذ من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
- نشر بحث عن كل سنة بعد حصوله على آخر رتبة علمية، على أن تكون المجلة صادرة عن مؤسسة علمية، أو بحثية، محلية أو اقليمية أو عالمية، أو مجلة مدرجة في قواعد بيانات ISI- Web of science أو Scopus.
يُشترط بالنسبة لوظائف (أستاذ مشارك) ما يلي:
- أن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من وزارة التعليم.
- امتداد التخصص في (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) في ذات التخصص المراد التقديم عليه. وارفاقها في نظام التوظيف.
- خبرة في عضوية هيئة التدريس بالجامعة أو الجامعات الأخرى المعترف بها لا تقل عن أربع سنوات بعد التعيين على رتبة أستاذ مساعد.
- أن تكون قد تمت ترقيته علمياً إلى أستاذ مشارك من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
- نشر بحث عن كل سنة بعد حصوله على آخر رتبة علمية، على أن تكون المجلة صادرة عن مؤسسة علمية، أو بحثية، محلية أو اقليمية أو عالمية، أو مجلة مدرجة في قواعد بيانات ISI- Web of science أو Scopus.
موعد التقديم:
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1446/02/28هـ الموافق 2024/09/01م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1446/03/02هـ الموافق 2024/09/05م.
طريقة التقديم:
+++*+*+*+*+*
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق