سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
مطلوب للعمل في شركة اعتناء للموارد البشريه بالرياض العليا
المسمى الوظيفي
كول سنتر بنات خبره بالكول سنتر
اخصائي مبيعات رجال خبره بالمبيعات
الشروط :
العمر لا يزيد عن ٢٧
ارسال السي في على الايميل التالي
+*+*+*+*+*
مطلوب للعمل في شركة مقاولات بالرياض مهندسين سعوديين
المسمى الوظيفي:
مهندس موقع مدني أو معماري.
مهندس موقع كهرباء.
الشروط:
- وجود شهادة اعتماد هيئة المهندسين
-القدرة على قيادة فريق العمل ومواجهة صعوبات الموقع.
الرجاء ارسال السيره الذاتية على الايميل
مع كتابة المسمى الوظيفي والتخصص في العنوان
+*+*+*+*+*+
شركه في مجال الاتصالات وتقنيه المعلومات في شمال الرياض
شواغر وظيفيه لرجال
المؤهل : بكالوريوس-دبلوم
- مطلوب (مراقبين عقارين ) خبره لاتقل عن سنتين
- الراتب /6500
مطلوب (مقيم عقاري) خبره لاتقل عن سنتين.
- الراتب /6500
الرجاء للراغبين في التقديم ارسال السيره الذاتيه على الايميل
+*+*+*+*+
مطلوب موظفة كول سنتر بالرياض
الموقع: باشن كلنكس
نوع الوظيفة: دوام كامل
المهام الوظيفية:
استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء وتقديم الدعم اللازم.
الرد على استفسارات العملاء وحل المشكلات التي يواجهونها.
توجيه المكالمات للأقسام المختصة عند الضرورة.
تسجيل البيانات والمعلومات المتعلقة بالمكالمات وفقًا للإجراءات المعتمدة.
المتابعة مع العملاء لضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة.
المتطلبات:
لغة انجليزية
+*+*+*+*+
تبحث شركة الوسائل الصناعية ،عن كفاءات لشغل وظيفة
بمسمى ( كاتبــ ة حجوزات سفر ) للعمل في منطقة ( القصيم - بريدة)
ويشترط وجود خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنة ، وخبرة بمواقع ووكالة السفر والسياحة ،ومؤهل علمي لا يقل عن (دبلوم سفر وسياحة - سياحة وفندقة ) او اي تخصص ذي صلة ،وإجادة تامة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة بدوام (6) أيام في الاسبوع.
*تبحث شركة الوسائل الصناعية ،عن كفاءات لشغل وظيفة
بمسمى ( مسؤول مخازن ولوجستيك ) للعمل في منطقة ( القصيم - بريدة)
ويشترط وجود خبرة في نفس المجال لا تقل عن (8 سنوات) ،ومؤهل علمي لا يقل عن بكالوريوس ،وإجادة تامة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة بدوام (6) أيام في الاسبوع
تبحث شركة صناعية ،عن كفاءات سعودية لشغل وظيفة
(اخصائي مشتريات) للعمل في منطقة ( القصيم - بريده )
ويشترط وجود خبرة في نفس المجال لا تقل عن (عامين) ومؤهل علمي لا يقل عن (دبلوم ) ولغة إنجليزية جيدة تحدثاً وكتابة (6) أيام عمل في الأسبوع
+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مناديب مبيعات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال المبيعات
متطلبات أخرى 1. رخصة قيادة سارية
2. العمر 19-35 سنة
3. القدرة على التعامل مع الجمهور
4. كتابة (مندوب مبيعات + المدينة أالمطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. جدة
3. جازان
4. خميس مشيط
5. القصيم
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
- 6 أيام عمل في الأسبوع
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.87380@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال تصنيع و بيع الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثل مبيعات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة خبرة كافية في مجال المبيعات
متطلبات أخرى كتابة (ممثل مبيعات + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. المدينة المنورة
2. الرياض
3. أبها
4. حائل
5. الأحساء
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
- 6 أيام عمل في الأسبوع
الراتب و الميزات - راتب أساسي
- تأمين طبي
- عمولة شهرية متغيرة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال تصنيع و بيع الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.83262@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
مؤسسة وطنية
تعمل في مجال المقاولات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أمين مستودع
الجنس للرجال
المؤهل العلمي دبلوم فما فوق
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (أمين مستودع + عنيزة) في عنوان الإيميل
مكان العمل عنيزة
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
- 6 أيام عمل في الأسبوع
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مؤسسة وطنية (تعمل في مجال المقاولات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.66842@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
++*+*+*+*+*
مركز طبي
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
فني شبكات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي يفضل مؤهل(علوم الكمبيوتر/ هندسة كمبيوتر)
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. لغة انجليزية متقدمة
2. كتابة (فني شبكات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز طبي
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med2878@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
Maintenance Supervisor
الجنس للرجال
المؤهل العلمي مؤهل في تخصص الهندسة الكهربائية
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. كتابة (Maintenance Supervisor + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (الصناعية الثانية)
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
- 5 أيام في الأسبوع
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.87380@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
أعلن بنك الجزيرة Bank AlJazira عن وظيفة محلل الهوية والوصول Identity and Access analyst شاغرة وذلك للعمل بالرياض وجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركه مسارات الميناء Masarat Almina عن وظيفة مبند تخليص جمركي شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
وظائف تعليمية وإدارية في مدرسة بنين
مدرسة عالمية في وسط الرياض لديها شاغر وظائف تعليمية :
* معلمين لغة عربية
* معلمين تربية إسلامية
* معلمين إجتماعيات
** يشترط :
1- سعودي
2- خبرة
والشاغر الإدراي :
* وكيل مدرسة خبرة خمس سنوات
* مرشد طلابي وخبرة خمس سنوات
الرجاء لمن يجد لديه الكفائة والرغبة للوظائف المطروحة إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي:
School.jobs90@gmail.com
مدرسة عالمية في وسط الرياض لديها شاغر وظائف تعليمية :
* معلمين لغة عربية
* معلمين تربية إسلامية
* معلمين إجتماعيات
** يشترط :
1- سعودي
2- خبرة
والشاغر الإدراي :
* وكيل مدرسة خبرة خمس سنوات
* مرشد طلابي وخبرة خمس سنوات
الرجاء لمن يجد لديه الكفائة والرغبة للوظائف المطروحة إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي:
School.jobs90@gmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الفنار للمشاريع Alfanar Projects عن وظيفة مهندس تخطيط Planning Engineer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
مطلوب موظفين استقبال فندق .. للعمل بفندق جديد بشمال الرياض - حي النرجس
المتطلبات:
1- سعودي الجنسية
2- غير مسجل في التأمينات الاجتماعية
3- متفرغ للعمل وجاهز للتدريب
4- من سكان أحياء شمال الرياض
5- حاصل على شهادة الثانوية فأعلى
6- لغة انجليزية جيدة
7- قادر على العمل بنظام الورديات المتغيرة
المميزات:
1- تأمين طبي
2- الراتب بعد حسم التأمينات 4000 ريال
3- علاوة سنوية
4-دورات تدريبيه
فعلي الراغبين بالعمل معنا ارسال السيرة الذاتية على الايميل
Hrsnood@gmail.com
المتطلبات:
1- سعودي الجنسية
2- غير مسجل في التأمينات الاجتماعية
3- متفرغ للعمل وجاهز للتدريب
4- من سكان أحياء شمال الرياض
5- حاصل على شهادة الثانوية فأعلى
6- لغة انجليزية جيدة
7- قادر على العمل بنظام الورديات المتغيرة
المميزات:
1- تأمين طبي
2- الراتب بعد حسم التأمينات 4000 ريال
3- علاوة سنوية
4-دورات تدريبيه
فعلي الراغبين بالعمل معنا ارسال السيرة الذاتية على الايميل
Hrsnood@gmail.com
+*+*+*+*+*
وظيفة مدير تكاليف - شركة تعمل في مجال الاعاشة والحفلات وادارة المرافق بالرياض
الوصف الوظيفي : مدير تكاليف
وصف الوظيفة
تخطيط ودراسة وحساب وتحليل ومراقبة عناصر حسابات التكلفة، وإعداد التقارير والوثائق المتعلقة بمحاسبة التكاليف وحفظها.
المهام الرئيسية:
1. تخطيط ودراسة الأساليب المستخدمة في حساب التكلفة وتحديد عناصر حساب التكلفة المباشرة وغير المباشرة وحساب التكلفة.
2. تحليل عناصر التكلفة المباشرة وغير المباشرة بصورة دورية وتحديد معدل التكلفة المعيارية وتحديد الانحرافات ومدى مساهمة كل منها في زيادة أو تقليل التكلفة.
3. إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالتكاليف وطرق التسعير وإعداد التوصيات ورفعها للإدارة.
4. تطوير أساليب وإجراءات حساب التكاليف ومواكبة التطور العلمي والتقني في مجال المحاسبة وحساب التكلفة.
5. إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بحساب التكاليف، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
6. متابعة ومراجعة عمليات التوريد للاصناف من قبل المشتريات ومراجعة اسعار التوريد للاصناف ومقارنتها بما تم توريده سابقا.
المهام والمسؤوليات
1- حساب التكاليف المرتبطة بالخامات وتحديد الأسعار المناسبة لضمان تحقيق هامش ربح جيد.
2- التأكد من أن الفواتير تتطابق مع أوامر التشغيل لضمان دقة المصروفات.
3- تسجيل التالف من المواد الغذائية يوميًا لتحديد أسباب الهدر واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
4- مراقبة مستويات المخزون وإجراء الجرد الدوري لضمان توفر المواد اللازمة دون إفراط في التخزين.
5- فهم تكاليف الإنتاج وتحليلها بشكل فعال يمكن أن يمنح المطاعم القدرة على التكيف والنمو في بيئة الأعمال الديناميكية، مما يعزز من مرونتها وقدرتها على المنافسة.
6- جمع المعلومات المتعلقة بالتكاليف المختلفة في العمليات ، والحفاظ على قاعدة بيانات محدثة لهذه النفقات.
7- بناء نظم تراكم البيانات المالية للشركة وضمان دقتها واكتمالها.
8- تحديد التكاليف الثابتة والمتغيرة: تحديد التكاليف الثابتة مثل الرواتب، الإيجارات، والتأمين، بالإضافة إلى تخطيط وتسجيل التكاليف المتغيرة مثل مشتريات المواد الخام وتكاليف العمليات.
9- مراجعة التكاليف القياسية ومقارنتها بالتكاليف الفعلية للشركة لضمان الامتثال والخروج بالتحليلات اللازمة.
10- إعداد تقارير الموازنة للشركة بشكل عام ولكل قسم على حدة، بما يساعد في التخطيط المالي ومراقبة الأداء.
11- تحليل هوامش الربح للشركة وإعداد تقارير تفصيلية تساهم في تحسين الأداء المالي.
12- إعداد توقعات التكاليف على أساس شهري وفصلي وسنوي، مما يساعد في التخطيط المالي المستقبلي.
13- إغلاق الحسابات في نهاية كل شهر وفي نهاية العام، لضمان إعداد تقارير مالية دقيقة.
14- تحديد الحلول الفعالة من حيث التكلفة للمشاكل المالية وتوجيه نفقات الشركة بشكل يحقق أفضل استخدام للموارد.
15- حصر التكاليف الثابتة وتحليلها وتوزيعها على المنتجات.
16- احتساب الفروقات اليومية الفعلية حسب المرحل والوارد المباع.
17- احتساب الفروقات للتكاليف الفعلية عن التكاليف المعيارية المرفوعة ( الرسبي ) شهريا.
18- الرقابة على المشتريات للمستودع والفروع وترحيلها على النظام.
19- احتساب تكلفة كل المواد الخام حسب السستم المتبع ( جرد دوري - جرد مستمر ).
20- عمل الجرد الشهري .
21- الوقوف على الريسبي المعيارية والتأكد من صحتها لكل المنتجات.
22- احتساب تكلفة المنتجات حسب متوسطات تكلفة المواد وحسب الريسبي المعيارية.
23- احتساب نقطة التعادل للمنتجات .
24- احتساب هامش ربح المنتجات وإعادة التسعير إذا لزم الأمر.
25- تقديم التقارير المالية اللازمة عن المبيعات والتكاليف .
26- إعداد التقارير الضريبية القانونية بما يتناسب مع جدول الضرائب والمتطلبات التنظيمية.
27- مواكبة اللوائح المعمول بها والتأكد من التزام المنشأة بعمليات فرض الضرائب.
28- جمع البيانات المالية ورفع التقارير عن الوضع الضريبي للشركة، وإعداد التقارير الأخرى مثل تقارير التسويات الضريبية وتحصيل الضرائب.
الجدارات الفنية:
• مراقبة التكاليف
• إدارة المواد
• تقييم الكميات
• متابعة الموازنات المالية
• مراقبة الإنتاج والمواد
• إيرادات ضريبة الدخل
• قانون الضرائب
المؤهل والمهارات الأساسية في مدير التكاليف :
• حصوله على شهادة البكالوريوس في محاسبة التكاليف او التجارة او المحاسبة .
• خبرة عملية في محاسبة التكاليف (بما لايقل عن 8 سنوات ) ويفضل ان تكون في شركات الاعاشة وإدارة المرافق .
• الإجادة المتعمقة لمبادئ المحاسبة (GAAP).
• المعرفة الجيدة لجميع الإجراءات المحاسبية.
• القدرة على حصر عدد كافة المنتجات وتحديد طبيعتها ومواصفاتها.
• القدرة على جمع البيانات التي تتعلق بعناصر التكاليف، من مستندات و إشعارات وتكاليف استعمال مواد وتوظيف العمالة، بالإضافة إلى تكاليف شراء الخامات وإنتاجها.
• القدرة على تحليل عناصر التكاليف، من أجل تحميلها على بند الوحدات المنتجة.
• معرفة تامة بالمبادئ والقواعد والمعايير المحاسبية و إعداد الموازنات والميزانيات.
• معرفة ممتازة باستخدام البرامج والمنظومات الالكترونية المحاسبية مع إجادة كاملة للاكسل تحديداً.
• القدرة على إعداد تقارير وأنظمة التكاليف وبيانات المحاسبة الإدارية والتحليل المالي والبيان الإحصائي للبيانات المالية.
• مهارات تواصل ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
من يتوفر لديه المؤهل والخبرات المطلوبة فقط ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي :-
ga-sm4444@hotmail.com
وصف الوظيفة
تخطيط ودراسة وحساب وتحليل ومراقبة عناصر حسابات التكلفة، وإعداد التقارير والوثائق المتعلقة بمحاسبة التكاليف وحفظها.
المهام الرئيسية:
1. تخطيط ودراسة الأساليب المستخدمة في حساب التكلفة وتحديد عناصر حساب التكلفة المباشرة وغير المباشرة وحساب التكلفة.
2. تحليل عناصر التكلفة المباشرة وغير المباشرة بصورة دورية وتحديد معدل التكلفة المعيارية وتحديد الانحرافات ومدى مساهمة كل منها في زيادة أو تقليل التكلفة.
3. إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالتكاليف وطرق التسعير وإعداد التوصيات ورفعها للإدارة.
4. تطوير أساليب وإجراءات حساب التكاليف ومواكبة التطور العلمي والتقني في مجال المحاسبة وحساب التكلفة.
5. إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بحساب التكاليف، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
6. متابعة ومراجعة عمليات التوريد للاصناف من قبل المشتريات ومراجعة اسعار التوريد للاصناف ومقارنتها بما تم توريده سابقا.
المهام والمسؤوليات
1- حساب التكاليف المرتبطة بالخامات وتحديد الأسعار المناسبة لضمان تحقيق هامش ربح جيد.
2- التأكد من أن الفواتير تتطابق مع أوامر التشغيل لضمان دقة المصروفات.
3- تسجيل التالف من المواد الغذائية يوميًا لتحديد أسباب الهدر واتخاذ الإجراءات التصحيحية.
4- مراقبة مستويات المخزون وإجراء الجرد الدوري لضمان توفر المواد اللازمة دون إفراط في التخزين.
5- فهم تكاليف الإنتاج وتحليلها بشكل فعال يمكن أن يمنح المطاعم القدرة على التكيف والنمو في بيئة الأعمال الديناميكية، مما يعزز من مرونتها وقدرتها على المنافسة.
6- جمع المعلومات المتعلقة بالتكاليف المختلفة في العمليات ، والحفاظ على قاعدة بيانات محدثة لهذه النفقات.
7- بناء نظم تراكم البيانات المالية للشركة وضمان دقتها واكتمالها.
8- تحديد التكاليف الثابتة والمتغيرة: تحديد التكاليف الثابتة مثل الرواتب، الإيجارات، والتأمين، بالإضافة إلى تخطيط وتسجيل التكاليف المتغيرة مثل مشتريات المواد الخام وتكاليف العمليات.
9- مراجعة التكاليف القياسية ومقارنتها بالتكاليف الفعلية للشركة لضمان الامتثال والخروج بالتحليلات اللازمة.
10- إعداد تقارير الموازنة للشركة بشكل عام ولكل قسم على حدة، بما يساعد في التخطيط المالي ومراقبة الأداء.
11- تحليل هوامش الربح للشركة وإعداد تقارير تفصيلية تساهم في تحسين الأداء المالي.
12- إعداد توقعات التكاليف على أساس شهري وفصلي وسنوي، مما يساعد في التخطيط المالي المستقبلي.
13- إغلاق الحسابات في نهاية كل شهر وفي نهاية العام، لضمان إعداد تقارير مالية دقيقة.
14- تحديد الحلول الفعالة من حيث التكلفة للمشاكل المالية وتوجيه نفقات الشركة بشكل يحقق أفضل استخدام للموارد.
15- حصر التكاليف الثابتة وتحليلها وتوزيعها على المنتجات.
16- احتساب الفروقات اليومية الفعلية حسب المرحل والوارد المباع.
17- احتساب الفروقات للتكاليف الفعلية عن التكاليف المعيارية المرفوعة ( الرسبي ) شهريا.
18- الرقابة على المشتريات للمستودع والفروع وترحيلها على النظام.
19- احتساب تكلفة كل المواد الخام حسب السستم المتبع ( جرد دوري - جرد مستمر ).
20- عمل الجرد الشهري .
21- الوقوف على الريسبي المعيارية والتأكد من صحتها لكل المنتجات.
22- احتساب تكلفة المنتجات حسب متوسطات تكلفة المواد وحسب الريسبي المعيارية.
23- احتساب نقطة التعادل للمنتجات .
24- احتساب هامش ربح المنتجات وإعادة التسعير إذا لزم الأمر.
25- تقديم التقارير المالية اللازمة عن المبيعات والتكاليف .
26- إعداد التقارير الضريبية القانونية بما يتناسب مع جدول الضرائب والمتطلبات التنظيمية.
27- مواكبة اللوائح المعمول بها والتأكد من التزام المنشأة بعمليات فرض الضرائب.
28- جمع البيانات المالية ورفع التقارير عن الوضع الضريبي للشركة، وإعداد التقارير الأخرى مثل تقارير التسويات الضريبية وتحصيل الضرائب.
الجدارات الفنية:
• مراقبة التكاليف
• إدارة المواد
• تقييم الكميات
• متابعة الموازنات المالية
• مراقبة الإنتاج والمواد
• إيرادات ضريبة الدخل
• قانون الضرائب
المؤهل والمهارات الأساسية في مدير التكاليف :
• حصوله على شهادة البكالوريوس في محاسبة التكاليف او التجارة او المحاسبة .
• خبرة عملية في محاسبة التكاليف (بما لايقل عن 8 سنوات ) ويفضل ان تكون في شركات الاعاشة وإدارة المرافق .
• الإجادة المتعمقة لمبادئ المحاسبة (GAAP).
• المعرفة الجيدة لجميع الإجراءات المحاسبية.
• القدرة على حصر عدد كافة المنتجات وتحديد طبيعتها ومواصفاتها.
• القدرة على جمع البيانات التي تتعلق بعناصر التكاليف، من مستندات و إشعارات وتكاليف استعمال مواد وتوظيف العمالة، بالإضافة إلى تكاليف شراء الخامات وإنتاجها.
• القدرة على تحليل عناصر التكاليف، من أجل تحميلها على بند الوحدات المنتجة.
• معرفة تامة بالمبادئ والقواعد والمعايير المحاسبية و إعداد الموازنات والميزانيات.
• معرفة ممتازة باستخدام البرامج والمنظومات الالكترونية المحاسبية مع إجادة كاملة للاكسل تحديداً.
• القدرة على إعداد تقارير وأنظمة التكاليف وبيانات المحاسبة الإدارية والتحليل المالي والبيان الإحصائي للبيانات المالية.
• مهارات تواصل ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية.
من يتوفر لديه المؤهل والخبرات المطلوبة فقط ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي :-
ga-sm4444@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) توفر 130 وظيفة في
الرياض وعسير، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- أخصائي أول محتوى محلي.
- سكرتير تنفيذي.
- مدير منتج.
- مدير مشروع.
- مُصمم جرافيك.
- أخصائي أول هوية.
- مراقب أول مالي.
- مسؤول حماية البيانات.
- مسؤول البنية المؤسسية.
- مسؤول ضبط الجودة.
- أخصائي ضبط الجودة.
- أخصائي أول القطاع الخيري.
- مُحلل أول أعمال.
- أخصائي أول الشراكات الاستراتيجية.
- أخصائي أول تسويق.
- أخصائي أول الاستراتيجية والأداء المؤسسي.
- أخصائي أول إدارة المشاريع.
- أخصائي حماية وخصوصية البيانات.
- أخصائي البنية المؤسسية.
- مهندس مراكز بيانات مساعد.
- مهندس أول حلول رقمية.
- سكرتير.
- خبير تخطيط.
- مدير إدارة التواصل الخارجي.
- مسؤول استمرارية الاعمال التقنية.
- أخصائي أول استمرارية الأعمال التقنية.
- أخصائي أول التواصل الداخلي.
- أخصائي الرعايات.
- فني صيانة (منطقة عسير).
- وغيرها من الوظائف.
المؤهلات المطلوبة:
- الدبلوم.
- البكالوريوس.
- الماجستير.
أماكن العمل:
- الرياض.
- منطقة عسير.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلن
صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اليوم الأحد الإطلاق الرسمي للمنصة
الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات)، والتي تتضمن خدمات جديدة ومطورة في مسار
التوظيف لمنشآت القطاع الخاص، بهدف تحسين آلية عرض الوظائف وسهولة وصول
الباحثين عن عمل للفرص الوظيفية، ويتوفر في المنصة حاليًا قرابة (70,000
وظيفة) في القطاعي الخاص والعام، وذلك وفقًا لطريقة التسجيل الموضحة أدناه.
القطاعات:
- القطاع العام (الحكومي).
- القطاع شبة الحكومي.
- القطاع الخاص.
مناطق العمل:
- منطقة الرياض.
- منطقة مكة المكرمة.
- منطقة المدينة المنورة.
- منطقة القصيم.
- المنطقة الشرقية.
- منطقة عسير.
- منطقة تبوك.
- منطقة حائل.
- منطقة الحدود الشمالية.
- منطقة جازان.
- منطقة نجران.
- منطقة الباحة.
- منطقة الجوف.
للتسجيل في منصة (جدرات)
+*+*+*+*+
أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 19 وظيفة لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
- أخصائي أول اختبار وقبول المستخدم (وظيفتان).
- أخصائي اختبار وقبول المستخدم.
- مهندس رئيسي في بنية أمن تقنية المعلومات.
- خبير بنية المؤسسة.
- مدقق أول.
- مدير إدارة الفعاليات.
- مستشار السياسات والتشريعات.
- أخصائي أول إدارة المشتريات.
- مشرف قضائي.
- خبير تخطيط المشاريع.
- مدير ضمان جودة الخدمة.
- مدير ضمان الجودة والتنفيذ للزكاة والضرائب.
- خبير تقييم الامتثال.
- مدير الاتصالات التنظيمية.
- مدير تنفيذ الاستراتيجية.
- المدير العام للحوكمة والامتثال.
- مشرف ضمان الجودة والتنفيذ للزكاة والضرائب.
- وغيرها من الوظائف.
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- علوم الحاسب.
- أمن المعلومات.
- تقنية المعلومات.
- إدارة تقنية المعلومات.
- المحاسبة.
- المالية.
- العلاقات العامة.
- التسويق.
- الاتصال والإعلام.
- القانون.
- الدراسات القانونية.
- الهندسة الصناعية.
- المشتريات.
- إدارة المشاريع.
- الجودة.
- أو ما يعادلها.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1446/02/14هـ الموافق 2024/08/18م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق