سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
مدارس أهلية و عالمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - معلمة صف
2 - مشرفة رياض أطفال
3 - مساعدة إدارية
الجنس للنساء
المؤهل العلمي بكالوريوس
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. خبرة في مدارس عالمية
3. كتابة (مسمى الوظيفة + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مدارس أهلية و عالمية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.2968@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
مدارس أهلية و عالمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - معلم لغة عربية
2 - معلم اجتماعيات
3 - معلم لغة إنجليزية
4 - معلم صف
5 - معلم فيزياء
6 - معلم كيمياء
7 - معلم أحياء
8 - معلم علوم
9 - معلم رياضيات (إنجليزي)
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التدريس
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. خبرة في مدارس عالمية
3. كتابة (مسمى الوظيفة + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مدارس أهلية و عالمية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.2968@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية متعددة الفروع في مدن المملكة
تعمل في مجال الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محاسب
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس محاسبة أو ما يعادله
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المحاسبة
متطلبات أخرى 1. خبرة بنظام الاودو (شرط أساسي)
2. إجادة اللغة الإنجليزية
3. إجادة استخدام برامج المحاسبة
4. مهارات اتصال ممتازة
5. القدرة على إدارة الوقت بفاعلية
6. القدرة على العمل تحت الضغط
7. عضوية الهيئة السعودية للمحاسبين (SCOPA)
8. كتابة (محاسب + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية متعددة الفروع في مدن المملكة (تعمل في مجال الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.72377@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+**+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الحلويات الحجازيه
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مبيعات (عدد 0)
2 - مساعدة بائع (عدد 3)
3 - بائع (عدد 0)
4 - تسويق (عدد 1)
الجنس للنساء (إحتلاط)
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة لا يشترط خبرة
مكان العمل مكة المكرمة (الشوقية - وسط المدينة)
الدوام نظام شفتات (ورديات)
الجنسية 1 - الأولوية للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
3 - إبنة مواطنة
4 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الحلويات الحجازيه)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.95378@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال المقاولات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤول موارد بشرية
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال الموارد البشرية
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. كتابة (مسؤول موارد بشرية + مكة المكرمة) في عنوان الإيميل
مكان العمل مكة المكرمة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال المقاولات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.87753@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
مطلوب موظفين للعمل لدى إحدى الشركات الكبرى في ( جدة )
المسميات الوظيفية الشاغرة (محاسب)
الشروط :
- ان يكون سعودي الجنسية
- بكالوريوس محاسبة
- اجادة اللغة الانجليزية
- خبرة سنة كحدة ادنى في المجال إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية
المميزات :-
- تأمين طبي
-يوم اجازة بالاسبوع
ارسل السيرة الذاتيه على واتس اب على الرقم:
0593098592
يرجى كتابة المسمى الوظيفي (محاسب ) واسم المدينة (جدة) عند الارسال
المسميات الوظيفية الشاغرة (محاسب)
الشروط :
- ان يكون سعودي الجنسية
- بكالوريوس محاسبة
- اجادة اللغة الانجليزية
- خبرة سنة كحدة ادنى في المجال إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية
المميزات :-
- تأمين طبي
-يوم اجازة بالاسبوع
ارسل السيرة الذاتيه على واتس اب على الرقم:
0593098592
يرجى كتابة المسمى الوظيفي (محاسب ) واسم المدينة (جدة) عند الارسال
+*+*+*+*+
تعلن شركة تجارية كبرى عن فتح باب التوظيف في ( جدة )
لوظيفة: اخصائي صيانة مركبات
الشروط :
جامعي
ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
العمر لا يزيد عن 35سنة
خبرة في صيانة السيارات من 1-3 سنوات
يفضل من لدية خبرة في نظام SAP
اللغة الانجليزية
الراتب 5535
تأمين طبي
اجازة يوم واحد بالاسبوع
نرجو ارسال السيرة الذاتية مع ذكر الوظيفة (اخصائي صيانة سيارات) والمدينة (جدة )
الى واتس اب رقم:
0593098592
لوظيفة: اخصائي صيانة مركبات
الشروط :
جامعي
ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
العمر لا يزيد عن 35سنة
خبرة في صيانة السيارات من 1-3 سنوات
يفضل من لدية خبرة في نظام SAP
اللغة الانجليزية
الراتب 5535
تأمين طبي
اجازة يوم واحد بالاسبوع
نرجو ارسال السيرة الذاتية مع ذكر الوظيفة (اخصائي صيانة سيارات) والمدينة (جدة )
الى واتس اب رقم:
0593098592
+*+*+*+*+
أعلنت شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson عن وظيفة مدير المنطقة Territory Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة بوبا العربية Bupa Arabia عن وظيفة مساعد أول مركز الاتصال Senior Associate Call Center شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة حرف لتقنية المعلومات Harf Information Technology عن وظيفة أخصائي دعم فني شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
- مهندس مدني.
- مهندس كهرباء .
- مراقب سلامة وصحة مهنية .
الشروط المطلوبة :
- اجادة اللغه الانجليزية .
- لديه الخبرة في نفس المجال لاتقل عن خمس سنوات في مشروع العقد الموحد .
- لديه الخبرة في أعمال تجهيز المواقع بكافة مستلزمات السلامة المطلوبة .
- أن يكون المرشح من سكان مدينة مكة المكرمة .
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على الايميل المرفق : career@akeeligroup.com
+*+*+*+*+
أعلنت شركة نيوم NEOM عن وظيفة مدير الاستراتيجية ونقل المعرفة Director Strategy and Knowledge Transfer شاغرة وذلك للعمل بتبوك
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
نعلن شركة عبدالعزيز ابراهيم القرشي عن توفر وظائف مبيعات في :
( نجران - صبيا -صامطة )
نبحث عن موظفين متحمسين
الشروط:
• العمر ما بين 18 - 30 سنة
• اجتياز المقابلة الشخصية
• يفضل من لديه الخبرة في نفس المجال
المميزات :
• عمولات ربع سنوية و سنويه يعتمد على تحقيق هدف المبيعات
• تأمين طبي للموظف وعائلته ( الزوج/ه والأبناء)
* اجازة سنويه 30 يوم
نحن نعتبر مهاراتك وخبراتك مهمة لنا، ونتطلع لفرصة التعاون معكم في بيئة عمل محفزة ومتنوعة.
ارسال السيرة الذاتيه على الايميل
career@ibrahimalqurashi.com
( نجران - صبيا -صامطة )
نبحث عن موظفين متحمسين
الشروط:
• العمر ما بين 18 - 30 سنة
• اجتياز المقابلة الشخصية
• يفضل من لديه الخبرة في نفس المجال
المميزات :
• عمولات ربع سنوية و سنويه يعتمد على تحقيق هدف المبيعات
• تأمين طبي للموظف وعائلته ( الزوج/ه والأبناء)
* اجازة سنويه 30 يوم
نحن نعتبر مهاراتك وخبراتك مهمة لنا، ونتطلع لفرصة التعاون معكم في بيئة عمل محفزة ومتنوعة.
ارسال السيرة الذاتيه على الايميل
career@ibrahimalqurashi.com
+*+*+*+*+
مطلوب موظفين للعمل لدى إحدى الشركات الكبرى في ( خميس مشيط)
المسميات الوظيفية الشاغرة (محاسب)
الشروط :
- بكالوريوس محاسبة
- اجادة اللغة الانجليزية
- خبرة سنة كحدة ادنى في المجال إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية
المميزات :-
- تأمين طبي
-يوم اجازة بالاسبوع
ارسل السيرة الذاتيه على واتس اب على الرقم:
0593098592
يرجى كتابة المسمى الوظيفي (محاسب ) واسم المدينة عند الارسال
المسميات الوظيفية الشاغرة (محاسب)
الشروط :
- بكالوريوس محاسبة
- اجادة اللغة الانجليزية
- خبرة سنة كحدة ادنى في المجال إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية
المميزات :-
- تأمين طبي
-يوم اجازة بالاسبوع
ارسل السيرة الذاتيه على واتس اب على الرقم:
0593098592
يرجى كتابة المسمى الوظيفي (محاسب ) واسم المدينة عند الارسال
+*+*+*+*+*+
أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة (مساعد تنفيذي) لحملة الشهادة الجامعية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- مساعد تنفيذي
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة المكتبية) أو ما يعادلها.
2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
3- إتقان اللغة العربية والإنجليزية (كتابةً وتحدثًا).
4- مهارات تواصل.
5- مهارات تنظيم وإدارة الوقت.
المهام الوظيفية:
1- العمل كنقطة اتصال بين المديرين، الموظفين، العملاء، والشركاء الخارجيين.
2- تنظيم وتدفق المعلومات بشكل دقيق وفعّال.
3- إدارة جداول المديرين، وتنسيق وترتيب الاجتماعات.
4- ترتيب ترتيبات السفر والإقامة للمديرين والموظفين.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1446/02/06هـ الموافق 2024/08/10م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة نجران عن توفر وظائف بنظام عقود تعاون مؤقتة (رجال/ نساء) للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لحملة الماجستير والدكتوراه للتدريس في عدد من التخصصات الأكاديمية، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.
الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على المؤهل المطلوب من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها ولا يقل التقدير عن جيد جداً.
3- أن يكون مؤهل الماجستير أكاديمياً وأن لا يقل التقدير العام عن جيد جداً (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير) وإن كانت الشهادة صادرة من جامعة تمنح الدرجة دون تقدير فلابد من أن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد جداً في البكالوريوس، وإرفاق معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية.
4- الحصول على شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني في حال المتقدم أو المتقدمة للتعاون في التخصصات الطبية.
5- الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص أو تقديم (برنت) من نظام أبشر أو توكلنا يثبت أن المتقدم غير موظف.
موعد التقديم:
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1446/02/07هـ الموافق 2024/08/11م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1446/02/11هـ الموافق 2024/08/15م.
+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة طيبة بالمدينه المنورة مُمثلة في عمادة الموارد البشرية وتنمية القدرات عن الحاجة للاستعانة بعدد من الكفاءات من حملة الدكتوراه والماجستير ودبلوم ما بعد البكالوريوس كمتعاونين (تدريس بالساعة) في عدد من كليات الجامعة وفروعها حسب التخصصات، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.
التخصصات:
- اللغويات التطبيقية.
- المناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية.
- المناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بلغات أخرى.
- الصحافة.
- الاتصال والإعلام.
- الإعلام المرئي والمسموع.
- الإعلام الرقمي.
- الفنون البصرية.
- التصميم الجرافيكي.
- تمريض الباطنة او الجراحة.
- تمريض الحالات الحرجة.
- تمريض الاسرة والإنجاب.
- التغذية الاكلينيكية.
- تغذية للرياضيين.
- التغذية الأنبوبية والوريدية.
- علوم حاسب.
- لغة الإشارة والترجمة الإشارية.
شروط التقديم الأساسية:
1- يجب أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة معتمدة وبنظام الانتظام الدراسي.
2- يجب الا يقل التقدير في جميع الدرجات العلمية عن جيد جدا.
3- المتقدم للتدريس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم اللغات والترجمة، يجب أن يكون حاصلاً على الأقل 6.5 في اختبار الايلتس IELTS او ما يعادلها في اختبار اللغة الإنجليزية التوفل TOEFL.
4- المتقدم للتدريس في الكليات الصحية يجب أن يكون حاصلاً على تصنيف في التخصص ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
5- المتقدم للتدريس في برنامج السنة التأهيلية للصم وضعاف السمع، يجب أن يكون حاصلاً على دبلوم لغة إشارة بعد البكالوريوس وأن يتقن لغة الإشارة.
6- ينظر إلى الطلبات بحسب الاحتياج في كل كلية/فرع، وقبول الطلب لا يعني بالضرورة الاستعانة الفورية بالمتقدم أو التوظيف لاحقاً.
7- تكون الاستعانة بالخدمات لمدة فصل دراسي واحد يمكن تجديده باتفاق الطرفين (بنظام الساعات).
8- الحصول على موافقة من جهة العمل للموظفين في القطاعين الحكومي/الخاص.
9- الا يكون قد صدر بحق المتقدم للتعاون أي حكم قضائي له علاقة بالإخلال بالشرف والأمانة، او صدر بحقه أي قرار تأديبي من جهة عمله خلال آخر خمس سنوات.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح حاليًا وينتهي التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1446/02/08هـ الموافق 2024/08/12م.
+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة تبوك عن توفر 40 وظيفة أكاديمية (رجال / نساء) بدرجة (أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - أستاذ)، وذلك بنظام العقود على الوظائف الرسمية، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.
التخصصات المطلوبة:
- الهندسة المدنية.
- هندسة إدارة الجودة.
- القانون الدولي.
- الإحصاء الرياضي.
- الكيمياء الحيوية.
- نظم معلومات إدارية.
- التسويق.
- المحاسبة.
- علوم الحاسب.
- اللغات والترجمة.
- إدارة الأعمال.
- رعاية صيدلية.
- تمريض الأمومة أو الطفولة.
- تمريض أطفال.
- التمريض النفسي والصحة النفسية.
- تمريض صحة البالغين.
- علوم التمريض.
- التصميم الداخلي.
- إدارة محميات.
- علوم طبية مساعدة (الصحة العامة).
- علوم إدارية.
- إدارة الضيافة.
- إدارة السياحة.
- إدارة الأغذية والمشروبات.
- هندسة الحاسب.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة (الدكتوراه) أو ما يعادلها من جامعة سعودية.
3- أن تكون جميع مؤهلات المتقدم/ة معادلة من وزارة التعليم إذا كانت صادرة من خارج المملكة.
4- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد في مرحلة البكالوريوس.
5- أن يكون تخصص المتقدم أو المتقدمة في الدكتوراه والماجستير في التخصص المطلوب.
6- أن تكون درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب أو في تخصص متنسق معه حسب ما تقره المجالس المختصة.
7- ألا تجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة عن (45) سنة بالتقويم الهجري عند الإعلان لرتبة أستاذ مساعد فقط.
8- إجراء المقابلة الشخصية والمحاضرة العلمية وفق معايير المفاضلة المعتمدة.
موعد التقديم:
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1446/02/07هـ الموافق 2024/08/11م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1446/02/11هـ الموافق 2024/08/15م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلنت جامعة أم القرى عن رغبتها في الاستعانة بمتعاونين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لحملة الماجستير والدكتوراه للتخصصات المُدرجة في بوابة التعاون، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.
شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا تقل الدرجة العلمية عن درجة الماجستير في التخصص المطلوب.
2- ألا يقل التقدير العام للمؤهل العلمي عن (جيد جداً).
3- توافق التخصص الدقيق مع تخصص القسم.
4- أن يكون نظام الدراسة للمؤهل العلمي بنظام (الانتظام) - الدوام الكامل - من جامعة معتمدة من وزارة التعليم.
5- ألا يكون قد صدر بحق المتقدم للتعاون أي حكم قضائي له علاقة بالشرف والأمانة والأخلاق أو قرار تأديبي، أو كف يد من جهة عمله (في حال كان المتقدم موظفاً).
6- استيفاء جميع الشروط الواجب توفرها في المتقدمين على الوظائف العامة.
7- يجب على المتقدم للتعاون الرفع على بوابة التعاون بموقع الجامع الإلكتروني من خلال الرابط أعلاه بكافة البيانات والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى ما يلي:
8- موافقة جهة العمل – في حال كان المتقدم موظفاً – أو (برنت) من نظام أبشر أو توكلنا يثبت أن المتقدم غير موظف (بتاريخ حديث).
9- شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني وشهادة إتمام سنة الامتياز في حال التقدم للتعاون في الكليات الطبية والصحية.
ملاحظات هامة:
- لا يترتب على تقديم الطلب أي التزامات مالية من الجامعة إلا بعد استكمال جميع المتطلبات النظامية.
- تتم دراسة كافة الطلبات المقدمة من قبل اللجنة المختصة بالجامعة ويتم الترشيح لمن انطبقت عليهم الشروط (حسب احتياج الأقسام الأكاديمية).
- يتم احتساب فترة التعاون بعد الانتهاء من الترشيح، واصدار رقم المستخدم للمتقدم، واسناد الجدول الدراسي له في التخصص المطلوب.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 1446/02/05هـ الموافق 2024/08/09م وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1446/02/09هـ الموافق 2024/08/13م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف مراقبين ومساعدين وفنيين (دبلوم فأعلى)، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- مراقب استلام.
- مساعد وحدة.
- أخصائي تغذية سريرية.
- مشرف تدقيق داخلي.
- أخصائي علاج تنفسي.
- مشغل نظم اتصالات.
- فني اتصالات.
- مفتش صحة بيئية.
- مشرف علاج وظيفي.
- فني تصوير بالموجات فوق الصوتية.
- طبيب مقيم - الرعاية الصحية المنزلية.
- وغيرها من الوظائف.
المؤهلات المطلوبة:
- الدبلوم.
- البكالوريوس.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الجمعة بتاريخ 1446/02/05هـ الموافق 2024/08/09م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق