سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*
علن شركة في مدينة الاحساء
عن توفر شاغر وظيفي بمسمى
-مندوب تسويق
-سعودي الجنسية
ترسل السيرة الذاتيه على الايميل:
+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال المختبرات و التجهيزات العلمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
HR Generalist
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس (موارد بشرية – إدارة اعمال)
الخبرة حديث التخرج
متطلبات أخرى 1. إتقان اللغتين العربية و الإنجليزية
2. مهارات ميكروسوفت أوفيس
3. كتابة (HR Generalist + الخبر) في عنوان الإيميل
مكان العمل الخبر
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال المختبرات و التجهيزات العلمية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.6956@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
أعلنت شركة تنفيذ الراجحي للخدمات سابقًا عن وظائف في مجال العقار لحملة الثانوية فأعلى
المسمى الوظيفي:
مُمثل مبيعات عقار.
أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
الدمام.
المهام الوظيفية:
مسؤول عن بناء علاقات قوية مع العملاء وتنمية قاعدة عملاء جديدة، من خلال الترويج وبيع العقارات والمشاريع العقارية وتقديم الإرشادات والمشورة للعملاء بشأن الصفقات العقارية المناسبة لاحتياجاتهم.
تنفيذ استراتيجيات المبيعات للعقارات والمشاريع العقارية.
بناء وتعزيز علاقات تجارية طويلة الأمد مع العملاء والعمل على تلبية احتياجاتهم.
ترويج العقارات المتوفرة للبيع وتنظيم العروض والجولات للعملاء المهتمين.
مساعدة العملاء في اختيار العقار المناسب لاحتياجاتهم وتوفير المشورة العقارية.
إجراء المفاوضات وإعداد العقود ومعالجة إجراءات الشراء والبيع.
المتطلبات:
أن يكون المتقدم لديه خبرة سابقة في مجال القطاع البنكي او شركات العقارية
خبرة سابقة في مجال المبيعات عقار ميداني.
مهارات تواصل قوية وقدرة على إقناع الآخرين وبناء علاقات مؤثرة.
معرفة عميقة بأدوات Microsoft Office واستخدام البريد الإلكتروني والإنترنت بشكل عام.
مهارات التفاوض القوية والقدرة على إدارة المفاوضات وإغلاق الصفقات .
المسمى الوظيفي:
مُمثل مبيعات عقار.
أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
الدمام.
المهام الوظيفية:
مسؤول عن بناء علاقات قوية مع العملاء وتنمية قاعدة عملاء جديدة، من خلال الترويج وبيع العقارات والمشاريع العقارية وتقديم الإرشادات والمشورة للعملاء بشأن الصفقات العقارية المناسبة لاحتياجاتهم.
تنفيذ استراتيجيات المبيعات للعقارات والمشاريع العقارية.
بناء وتعزيز علاقات تجارية طويلة الأمد مع العملاء والعمل على تلبية احتياجاتهم.
ترويج العقارات المتوفرة للبيع وتنظيم العروض والجولات للعملاء المهتمين.
مساعدة العملاء في اختيار العقار المناسب لاحتياجاتهم وتوفير المشورة العقارية.
إجراء المفاوضات وإعداد العقود ومعالجة إجراءات الشراء والبيع.
المتطلبات:
أن يكون المتقدم لديه خبرة سابقة في مجال القطاع البنكي او شركات العقارية
خبرة سابقة في مجال المبيعات عقار ميداني.
مهارات تواصل قوية وقدرة على إقناع الآخرين وبناء علاقات مؤثرة.
معرفة عميقة بأدوات Microsoft Office واستخدام البريد الإلكتروني والإنترنت بشكل عام.
مهارات التفاوض القوية والقدرة على إدارة المفاوضات وإغلاق الصفقات .
للتقديم
https://careers.tanfeeth.sa/ar/saudi-arabia/jobs/%D9%85%D9%85%D8%AB%D9%84-%D9%85%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1-1100047007/ +*+*+*+*+
وظائف متعدده بالصالات شركة القمم القابضة بمناطق متعددة
تعلن شركة القمم القابضة شركة رائدة بمجال البناء والتشيد
عــن فـــرص عمــل بالمــدن التالية:
(جدة / الرياض / المدينة المنورة /الدمام/ القصيم - مكة المكرمة / الطائف)
للعمــــل بالصــــالات
للوظائف التاليه:
- ممثل /هـ مبيعات (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- خدمة عملاء (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مبيعات الكترونية (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مشرف/هـ صالة (خبره لا تقل عن 3 سنوات)
حسب الشروط التالية:
- شهادة لا تقل عن الدبلوم
- تحمل ضغط العمل
- القدرة على التواصل وحل المشكلات
- القدرة على العمل مع فريق
ترسل السير الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على
jobs@baytalebaa.com
بالاضافة التقديم على الرابط التالي
https://forms.gle/WQTEqkVJMigsTQj16
تعلن شركة القمم القابضة شركة رائدة بمجال البناء والتشيد
عــن فـــرص عمــل بالمــدن التالية:
(جدة / الرياض / المدينة المنورة /الدمام/ القصيم - مكة المكرمة / الطائف)
للعمــــل بالصــــالات
للوظائف التاليه:
- ممثل /هـ مبيعات (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- خدمة عملاء (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مبيعات الكترونية (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مشرف/هـ صالة (خبره لا تقل عن 3 سنوات)
حسب الشروط التالية:
- شهادة لا تقل عن الدبلوم
- تحمل ضغط العمل
- القدرة على التواصل وحل المشكلات
- القدرة على العمل مع فريق
ترسل السير الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على
jobs@baytalebaa.com
بالاضافة التقديم على الرابط التالي
https://forms.gle/WQTEqkVJMigsTQj16
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة وورلي Worley عن وظيفة مدير المشروع Project Administrator شاغرة وذلك للعمل بالخبر
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت فنادق كمبنسكي Kempinski Hotels عن وظيفة مشرف مطعم Restaurant Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالخبر
+*+*+*+*+
أعلنت شركة الفلك للمعدات والتوريدات الإلكترونية Alfalak Electronic Equipment & Supplies عن وظيفة مدير الأعمال Business Administrator شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة مطارات الدمام DACO عن وظيفة مفتش بيئي Environmental Inspector شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة المراعي Almarai عن وظيفة مدير تكنولوجيا المعلومات IT Administrator شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت
الخدمات الصحية بوزارة الدفاع عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر
133 وظيفة لحملة الدبلوم فأعلى بعدة مناطق بالمملكة، وذلك وفقًا للتفاصيل
وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- مساعد طبيب أسنان.
- سباك.
- ممرضة مسجلة.
- استشاري طب وجراحة العيون.
- فني أول غازات طبية.
- مشرف وحدة البيانات.
- أخصائي تمريض.
- وغيرها من الوظائف.
جهات العمل:
- جدة.
- خميس مشيط.
- الظهران.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/01/16هـ الموافق 2024/07/22م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+
أعلن مستشفى قوى الأمن عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة إدارية في مجال الموارد البشرية بالدمام، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- أخصائي موارد بشرية أول.
الوصف الوظيفي:
1- إدارة والإشراف على العمليات المتعلقة بالموظفين مثل إصدار تأشيرات الزيارة، تأشيرات الخروج والعودة، تجديد تصاريح العمل، الإقامات، ونقل الكفالة.
2- إدخال تواريخ انتهاء صلاحية جوازات السفر والإقامات الخاصة بالموظفين ومعاليهم في النظام الإلكتروني واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سريانها.
3- متابعة تحديثات اللوائح الحكومية والمتطلبات القانونية وتحديد تأثيرها على المنظمة.
4- الحفاظ على وتحديث جميع الوثائق الورقية المتعلقة بجوازات السفر، تصاريح الإقامة والتأشيرات الخاصة بالموظفين.
5- أداء الواجبات اللازمة لدعم وتحقيق الاعتماد وضمان الامتثال لجميع القوانين المحلية ومعايير الاعتماد.
6- أداء المهام والواجبات الأخرى الموكلة ضمن نطاق معرفته ومهاراته وقدراته.
الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال).
2- إتقان جيد للغة العربية والإنجليزية.
3- معرفة عالية بقوانين العمل المحلية، والتأمينات الاجتماعية.
4- معرفة عملية بالمهارات الكتابية.
5- رخصة قيادة سعودية سارية.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/01/16هـ الموافق 2024/07/22م.
+*+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق