سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
شركة قابضه في مجال مكافحه حشرات
يوجد شاغر وظيفي مسمى :محصل ديون في مدينه: الرياض
الخبره تبدا من سنه فما فوق
الدوام ٦ ايام بالأسبوع الجمعه اجازة ثابته الرواتب تبدا من ٤٥٠٠ وعلى حسب الخبره
اللي له رغب يرسل لي cv السيرة الذاتية على الايميل بصيغه BDF بي دي اف.. :
+*+*+*+*+*+*+
تعلن شركة سهم للخدمات البترولية عن توفّر فرصة وظيفية بمسمى ( سكرتارية )
بمدينة الرياض. من تتوفر لديه المؤهلات والخبرات المناسبة التقديم عبر البريد الإلكتروني.
+*+*+*+*+*+*+
نحن شركة موارد بشرية تبحث عن:
- مشرفة تشغيل سكن عاملات.
الرياض
الدمام
ينبع
المتطلبات:
- خبرة ادارية او بالتشغيل كافيه.
- شخصية جريئه وقوية وقياديه للتعامل مع العاملات وضبطهم.
- مايكروسوفت اوفيس.
- لغة انجليزية جيدة.
- المباشرة فورا.
للتقديم: يرجى كتابة اسم الشاغر والمدينة بالموضوع.
+*+*+*+*+*+
بوتيك نسائي شمال الرياض بحاجة إلى موظفة بائعة
سعودية ملمه بالحاسب الالى
ترسل السيرة الذاتية على واتس اب
0556634644
+*+*+*+*+
مركز رعاية
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائية نفسية
الجنس للنساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. حاصلة على تصنيف هيئة التخصصات
2. كتابة (أخصائية نفسية + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (الموقع شمال المدينة)
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز رعاية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.38305@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال المقاولات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مهندس مدني
2 - مهندس معماري
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس هندسة
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى 1. شرط أساسي: التسجيل في الهيئة السعودية للمهندسين
2. كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال المقاولات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.44203@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
++*+*+*+*+
أعلنت شركة العليان السعودية القابضة Olayan Saudi Holding عن وظيفة أمين مستودع Warehouseman شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
اســـــم الـــوظيــــفــة : سكرتير تنفيذي
التبعية : الإدارة العليا
اســــــــــم المــعــلــن : جمعية خيرية صحية
مكـــــــان الـــعــــمـــل : الرياض
تـفــــاصـيـل الـوظـيفـة : سكرتير الإدارة التنفيذية
الهدف و الغرض من الوظيفة:
تنفيذ الخطط و التعليمات و تنظيم و إدارة الشئون الخاصة بالاعمال و مساعدة المدير التنفيذى فى الأعمال الروتينية و التأكد من تطبيق النظام المعتمد
الرئيس المباشر:
- المدير التنفيذى
- نائب المدير التنفيذى (المساعد للشؤون الإدارية و المالية و الفنية )
الجنـــــــــــــــــس : ذكر/ انثى
الجنســـــــــــــــية : للسعوديين فقط
الــــــخــــــــبـــرة : يفضل من لديه خبرة من سنة و اكثر
الــراتــب / الأجـــــــر : الراتب الأساسي + حوافز الراتب + بدل نقل + بدل اتصال : يحدد بعد المقابلة بحسب الخبرة
أيام العــــــــــــــــــمل : من الاحد حتى الخميس
مواعيد العـــــــــــــمل : من الساعة 7.00 صباحا الي الساعة 3.00 عصرا ( فترة واحده )
طبيعة العـــــــــــــــمل : داخل المكتب
التقديم عن طريق الايميل : يكتب في العنوان : الاسم -الجنسية - الجنس - العمر مع اضافة السيرة الذاتية (مع ارفاق صوره حديثة )
المهام و المسئوليات:
- إعداد جدول المواعيد و الأعمال الخاص بالمدير التنفيذى
- إعداد الخطة الأسبوعية لأعمال المكتب
- المحافظة على المظهر العام لمكتب الإدارة من حيث النظافة و الترتيب (متابعة العمال - 1عامل النظافة - 2 السائق - 3 مندوب المكتب )
- إستقبال زوار الإدارة و الترحيب بهم
- تحرير و طباعة الخطابات و المكاتبات الخاصة بالإدارة
- حفظ و صيانة جميع الملفات الخاصة بمكتب الإدارة بشكل يضمن سلامتها و سرعة إستدعائها
- إستلام و توجيه البريد الوارد باسم الإدارة و عرضه على المختص و فهرسة هذه المستندات
- إستلام و توجيه و إرسال رسائل البريد الإليكترونى الخاصة بالإدارة و فهرسة هذه الرسائل
- كتابة محاضر جميع الإجتماعات و الجلسات و التى يكون أو المدير التنفيذى طرفاً فيها
- التحضير للإجتماعات الخاصة بالإدارة أو الإجتماعات الدورية و تنسيق و تجهيز كل الوثائق و المستندات التى تخص موضوع الإجتماع
المؤهلات الدراسية:
بكالريوس
الخــبرات:
- خبرة بأعمال السكرتارية لا تقل عن 3 سنوات
اللـغــات:
- اللغة العربية
بطلاقة تحدثاً و كتابة مع إجادة الكتابة بدون أخطاء املائية
- اللغة الإنجليزية
المهــارات:
السكرتير التنفيذى للإدارة العليا يجب أن يكون متقناً للمهارات التالية:لديه مهاره استخدام الانترنت والكمبيوتر و القدره على استخدام البريد الإلكتروني
1- حفظ و إستدعاء المستندات و الوثائق (Filling Skills)
2- تنظيم الإجتماعات و كتابة المحاضر (Organizing & Preparing for Business Meeting)
3- التعامل مع أجهزة الحاسب الألى
4- التعامل مع برنامج (MS Word) بإحتراف و بسرعة
5- التعامل مع برنامج (Outlook Express) بإحتراف
6- التعامل مع برنامج (Power Point) و إعداد الشرائح و العروض التقديمية (Presentations)
7- التعامل مع برامج تصفح الإنترنت
8- التعامل مع أجهزة الطباعة و تصوير المستندات و مفارم الورق
9- مهارات إدارية متوسطة لإدارة من هم تحت نطاق إشرافه و توزيع الأعمال عليهم
10- مهارات الإتصال الفعال و توصيل المعلومات للمتخصصين و لغير المتخصصين
11- إعداد الصياغات المناسبة للمكاتبات باللغتين العربية و الإنجليزية
ترسل السير الذاتية على الايميل الرسمي لشؤون الموظفيين بالجمعية
التقديم عن طريق الايميل : يكتب في العنوان : الاسم -الجنسية - الجنس - العمر مع اضافة السيرة الذاتية (مع ارفاق صوره حديثة ) سوف يستبعد من لا يلتزم بكتابة العنوان مع الشكر
HR@QALBI.SA
WWW.QALBI.SA
التبعية : الإدارة العليا
اســــــــــم المــعــلــن : جمعية خيرية صحية
مكـــــــان الـــعــــمـــل : الرياض
تـفــــاصـيـل الـوظـيفـة : سكرتير الإدارة التنفيذية
الهدف و الغرض من الوظيفة:
تنفيذ الخطط و التعليمات و تنظيم و إدارة الشئون الخاصة بالاعمال و مساعدة المدير التنفيذى فى الأعمال الروتينية و التأكد من تطبيق النظام المعتمد
الرئيس المباشر:
- المدير التنفيذى
- نائب المدير التنفيذى (المساعد للشؤون الإدارية و المالية و الفنية )
الجنـــــــــــــــــس : ذكر/ انثى
الجنســـــــــــــــية : للسعوديين فقط
الــــــخــــــــبـــرة : يفضل من لديه خبرة من سنة و اكثر
الــراتــب / الأجـــــــر : الراتب الأساسي + حوافز الراتب + بدل نقل + بدل اتصال : يحدد بعد المقابلة بحسب الخبرة
أيام العــــــــــــــــــمل : من الاحد حتى الخميس
مواعيد العـــــــــــــمل : من الساعة 7.00 صباحا الي الساعة 3.00 عصرا ( فترة واحده )
طبيعة العـــــــــــــــمل : داخل المكتب
التقديم عن طريق الايميل : يكتب في العنوان : الاسم -الجنسية - الجنس - العمر مع اضافة السيرة الذاتية (مع ارفاق صوره حديثة )
المهام و المسئوليات:
- إعداد جدول المواعيد و الأعمال الخاص بالمدير التنفيذى
- إعداد الخطة الأسبوعية لأعمال المكتب
- المحافظة على المظهر العام لمكتب الإدارة من حيث النظافة و الترتيب (متابعة العمال - 1عامل النظافة - 2 السائق - 3 مندوب المكتب )
- إستقبال زوار الإدارة و الترحيب بهم
- تحرير و طباعة الخطابات و المكاتبات الخاصة بالإدارة
- حفظ و صيانة جميع الملفات الخاصة بمكتب الإدارة بشكل يضمن سلامتها و سرعة إستدعائها
- إستلام و توجيه البريد الوارد باسم الإدارة و عرضه على المختص و فهرسة هذه المستندات
- إستلام و توجيه و إرسال رسائل البريد الإليكترونى الخاصة بالإدارة و فهرسة هذه الرسائل
- كتابة محاضر جميع الإجتماعات و الجلسات و التى يكون أو المدير التنفيذى طرفاً فيها
- التحضير للإجتماعات الخاصة بالإدارة أو الإجتماعات الدورية و تنسيق و تجهيز كل الوثائق و المستندات التى تخص موضوع الإجتماع
المؤهلات الدراسية:
بكالريوس
الخــبرات:
- خبرة بأعمال السكرتارية لا تقل عن 3 سنوات
اللـغــات:
- اللغة العربية
بطلاقة تحدثاً و كتابة مع إجادة الكتابة بدون أخطاء املائية
- اللغة الإنجليزية
المهــارات:
السكرتير التنفيذى للإدارة العليا يجب أن يكون متقناً للمهارات التالية:لديه مهاره استخدام الانترنت والكمبيوتر و القدره على استخدام البريد الإلكتروني
1- حفظ و إستدعاء المستندات و الوثائق (Filling Skills)
2- تنظيم الإجتماعات و كتابة المحاضر (Organizing & Preparing for Business Meeting)
3- التعامل مع أجهزة الحاسب الألى
4- التعامل مع برنامج (MS Word) بإحتراف و بسرعة
5- التعامل مع برنامج (Outlook Express) بإحتراف
6- التعامل مع برنامج (Power Point) و إعداد الشرائح و العروض التقديمية (Presentations)
7- التعامل مع برامج تصفح الإنترنت
8- التعامل مع أجهزة الطباعة و تصوير المستندات و مفارم الورق
9- مهارات إدارية متوسطة لإدارة من هم تحت نطاق إشرافه و توزيع الأعمال عليهم
10- مهارات الإتصال الفعال و توصيل المعلومات للمتخصصين و لغير المتخصصين
11- إعداد الصياغات المناسبة للمكاتبات باللغتين العربية و الإنجليزية
ترسل السير الذاتية على الايميل الرسمي لشؤون الموظفيين بالجمعية
التقديم عن طريق الايميل : يكتب في العنوان : الاسم -الجنسية - الجنس - العمر مع اضافة السيرة الذاتية (مع ارفاق صوره حديثة ) سوف يستبعد من لا يلتزم بكتابة العنوان مع الشكر
HR@QALBI.SA
WWW.QALBI.SA
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة البحري Bahri عن وظيفة مساعد تنفيذي Executive Assistant شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة العليان السعودية القابضة Olayan Saudi Holding عن وظيفة اخصائي اكتساب المواهب Specialist Talent Acquisition شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة بيوت السعودية Bayut KSA عن وظيفة مدير المبيعات Sales Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلننت شركة الجيل الطبية aljeel Medical عن وظيفة إستقبال Receptionist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
شركتنا المساهمة الرائدة في مجال
السياحة والترفيه تبحث عن مشغل لعبة للانضمام إلى فريقنا المتميز. إذا كنت
ترغب في العمل في بيئة محفزة، فإننا ندعوك للانضمام إلينا.
الرياض
كيفية التقديم :
إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات المطلوبة لهذا الدور، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي مع كتابة المسمى الوظيفي والمنطقة في العنوان:
recruitment@alhokair.com
الرياض
كيفية التقديم :
إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات المطلوبة لهذا الدور، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي مع كتابة المسمى الوظيفي والمنطقة في العنوان:
recruitment@alhokair.com
+*+*+*+*+
أعلن متجر نون noon عن وظيفة تنفيذي عقاري Real Estate Executive شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق