سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+
شركة الشايع الدولية تعلن شواغر وظيفية للجنسين للعمل في (ستاربكس)
موقع العمل:
-الرياض.
المتطلبات:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- مبادئ باللغة الإنجليزية.
المزايا والحقوق الوظيفية:
1- راتب أساسي - بدل سكن.
2- تأمين طبي.
3- عمولات شهرية
4- دورات تطويرية وتدريبية.
5- بطاقة تخفيض للموظف وبطاقتين للأهل أو الأصدقاء على العلامات التجارية والمطاعم التابعة للشركة.
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الواتس اب : 0112649983
+*+*+*+*+*+
شاغر وظيفي محاسب/ه للسعوديين
للعمل في مدينة الرياض المنطقه الصناعية الثانيه
-بكالوريوس او دبلوم محاسبة
-خبرة من سنتين ومافوق
-مسجل في هيئة المحاسبين
-إتقان العمل الحاسب وبرامج المايكروسوفت اوفيس
للتقديم يرجى إرسال cv على الايميل
+*+*+*+*+*+
مطلوب موظفين او موظفات سعوديين فقط بقهوه (كوفي) (الرياض)
باريستا ومحضر حلى ،العمل ٦ ايام ٦ ساعات ،شفتات مختلفه
الراتب ٤٠٠٠ ) الاولوليه لاصحاب الخبره
الوظيفه لازم يدخل بالتامينات .
نرجو ارسال السيره الذاتيه على الرقم
التواصل واتساب
0537608888
للتنويه الشواغر للسعوديين فقط
+*+*+*+*+*+
يوجد لدينا شواغر وظيفيه بمسمى *باريستا*
في مدينه الرياض ،الطايف ،مكه،جده ،الدمام ،الخبر ،الجبيل ،المدينه المنوره
الراتب 4050 ريال بعد خصم التامينات
6ايام عمل في الاسبوع
8 ساعات عمل في اليوم
التوظيف فوري
للراغبين في التقديم ..
ارجو ارسال السيره الذاتيه مع ذكر مكان السكن ،والمسمى الوظيفي على الايميل :
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة واسط السعودية لأنظمة الترفيه والتجميل عن توفر الشاغر التالي:
-صانع محتوى.. الرياض
يشترط:
* خبرة سابقة في صناعة المحتوى
يرجى إرسال ملف اعمالك
للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني:
يرجى ذكر "اسم الوظيفة" وكتابة "المنطقة " في خانة "الموضوع" عند إرسال البريد الإلكتروني
+*+*+*+*+*+
مطلوب موظفة إدارية في شركة متخصصة في التقنيات المتطورة، حسب البيانات أدناه :
معلومات الوظيفة :
الوظيفة : منسقة إدارية
مقر الشركة: الرياض - حي الياسمين
الدوام : ٨ ص - ٤ م (الأحد - الخميس)
الراتب : ٤٠٠٠ ريال
الشروط :
- المؤهل : بكالوريوس
- الخبرة : لا يشترط
- إجادة تامة لاستخدام برامج الحاسب
يجب أن يكتب في عنوان الايميل مسمى الوظيفة أعلاه
يجب أن يذكر في السيرة الذاتية مقر السكن
ترسل السيرة الذاتية على:
+*+*+*+*+*
مطلوب لشركة مقاولات كبرى بالرياض
للسعوديين فقط
١-أخصائي تطوير أعمال
٢-مهندس جودة
٣-سكرتير تنفيذي
الشروط/
خبره لاتقل عن سنتين -وجود تصنيف الهيئة للوظائف الهندسية.
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل
+*+*+*+*+*
يوجد شواغر في الرياض (خدمة عملاء ارشفة) - (مشرف عمليات)
متطلبات الشاغر :
• اجادة استخدام الحاسب الآلي
• خبرة سابقة في الارشفة واستخدام الاجهزة الالكترونية
• دبلوم فأعلى
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل التالي / مع ذكر المسمى في العنوان :
+*+*+*+*+*+*
متوفر شاغر وظيفي محاسبة
-خبره سنتين
-الموقع : الرياض - حي الحمراء
-العمل على برنامج ميكروتيك وسماك
-للتواصل: marketing@ghuson.com
+*+*+*+*+*+
شركة سعودية متخصصة في مجال الديكور والمفروشات
لديها شواغر وظيفيه
اخصائي مبيعات
امين مستودع
محاسب
العمل في الرياض
الخبرة / من سنتين إلى خمس سنوات
الجنسية / سعودي – غير سعودي
الراتب / يحدد بعد المقابلة
المباشرة فوري
ساعات العمل / 9
نامل وضع المسمى في الموضوع
نأمل إرسال السيرة الذاتية على الإيميل أدناه وتسجيل المسمى الوظيفي ..
مطلوب موظفات تسويق هاتفي بالرياض لمكتب نسائي بحي قرطبة الراتب 4000 غير البونص
رقم التواصل
0501592500
+*+*+*+*+*+
شركة كبرى في مجال البيع بالجملة والتجزئة تبحث عن *مشرف موارد بشرية* في مدينة الرياض
المتطلبات :
- سعودي الجنسية.
- بكالوريوس ادارة اعمال موارد بشرية او مجال ذو علاقة
- +٣ سنوات خبرة في عمليات الموارد البشرية والتوظيف.
- معرفة تامه بجميع المواقع الحكومية.
- لديه المعرفة و القدرة لتطوير الاعمال في مجال الموارد البشرية.
- لغة انجليزية ممتازة تحدثاً وكتابة.
- يفضل حاصل على شهادة مهنية CIPD,SHRM...
- جاهز للمباشرة فوراً.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع تحديد المسمى الوظيفي ( مشرف موارد بشرية - الرياض )
على الايميل الموضح أدناه.
+*+*+*+*+
توظيف فوري
الرياض - مجمع طبي يعلن عن حاجته إلى:
- فني مختبرات طبية
- سعودي الجنسية
* ساعات العمل من ٢ إلى ١٠ مساء
* ٦ أيام عمل
* مقر المركز حي الورود
يرجى كتابة عنوان المسمى الوظيفي عند التقديم على البريد الالكتروني التالي:
+*+*+*+*+*
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الأغذية و المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
طاقم خدمة
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية متوسطة
2. كتابة (طاقم خدمة + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. مكة المكرمة
2. المدينة المنورة
3. الرياض
4. جدة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الأغذية و المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.34815@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال منتجات التغليف
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مندوب مبيعات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة مناسبة في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة (مندوب مبيعات + المدينة أو المنطقة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. القصيم
3. المنطقة الشرقية
4. المنطقة الجنوبية
الجنسية للسعوديين
ملاحظات إضافية في الرياض: العمل في مقر الشركة في الصناعية الثانية
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال منتجات التغليف)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.54912@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة استشارات هندسية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
رئيس قسم المخططات (مهندس مدني)
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى 1. خبرة في ادارة الموظفين
2. القدرة على إدارة الجداول الزمنية و المالية للمشاريع
3. المعرفة بقراءة المخططات و الرسومات التنفيذية و العمل على رسمها
4. المعرفة ببرامج أوفيس + أوتوكاد + 3d max + كورونا
5. كتابة (رئيس قسم المخططات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الدوام دوام كامل
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة استشارات هندسية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.56716@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال تأجير السيارات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - منسق موارد بشرية
2 - أخصائي توظيف
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة من 1 إلى 3 سنوات في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى 1. إمكانية بدء العمل فوراً
2. كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال تأجير السيارات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.83369@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الإستشارات و التوظيف و التدريب
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
شريك اعمال الموارد البشرية (HRBP) (عدد 1) ( رمز الوظيفة HRBP )
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي
المهام 1. Build talent pool and forecast recruitment needs in both short and long-term
2. Review, improve, and integrate the performance management cycle into the new ERP system
3. Create a clear on-boarding procedure in line with company culture and brand
4. Lead annual engagement event and continuously promote healthy culture company-wide
5. Create clear employer brand practices to promote internally and externally
6. Follow up with day-to-day HR operations across departments
7. Develop and implement HR strategies aligned with business goals
8. Contribute to the design and implementation of organizational development programs
9. Develop and update HR policies and procedures.
10. Compile and analyse HR metrics to inform decision-making.
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العمل المطلوب
مكان العمل الرياض (الموقع شرق المدينة)
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإستشارات و التوظيف و التدريب)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.32679@yasariyah.com
الرجاء كتابة رمز الوظيفة HRBP في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الإستشارات و التوظيف و التدريب
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤول تسويق ( Marketing Executive ) (عدد 1) ( رمز الوظيفة ME )
الجنس للرجال أو النساء (إحتلاط)
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. Regularly perform both qualitative and quantitative market research analysis on competitors’ sales, prices, methods of distribution, and marketing campaigns to thoroughly design marketing plans.
2. Design and present quarterly and annual marketing plan in-line with brand goals
3. 3. Analyze sale trends and forecasts to adjust marketing plans
4. Select and deal with 3rd party agencies to execute brand goals such as social media year-round activation, Ramadan campaigns, product launches, and other related marketing collaterals
5. Measure the effectiveness of marketing campaigns and external communication strategies
6. Support Brand Country Manager with product development, pricing, and promotions to meet market demands
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى 1. Experience with digital marketing and social media
2. Detail oriented and results driven
3. Ability to multitask and flexibility to adjust to market changes
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإستشارات و التوظيف و التدريب)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.32679@yasariyah.com
الرجاء كتابة رمز الوظيفة ME في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
أعلنت الشركة السعودية للخدمات
المحدودة SSCL عن توفر فرص وظيفية شاغرة بمشاريعها في عدة مدن في المملكة
الرياض / جدة / مكة المكرمة .
الوظائف الهندسية:
مهندس تقييم الأداء.
مهندس زراعي.
مهندس نظام إدارة المباني.
الوظائف الفنية:
مشغل مركز تحكم.
مدخل بيانات.
منسق تقييم أداء.
فني مكافحة حشرات.
مساعد مكافحة حشرات.
فني ري.
مساعد فني ري.
عامل زراعة.
فني سمعيات وبصريات.
فني تلفونات.
دهان.
فني ستائر.
فني ورنيش.
فني ورق جدران.
فني عزل مياه الأسطح.
نجار.
المتطلبات:
الأفضلية للسعوديين.
لغير السعوديين توفر نقل كفالة.
وجود خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال الوظيفة.
إجادة تطبيقات مايكروسوفت اوفيس.
وجود رخصة قيادة سارية.
الوظائف الهندسية:
مهندس تقييم الأداء.
مهندس زراعي.
مهندس نظام إدارة المباني.
الوظائف الفنية:
مشغل مركز تحكم.
مدخل بيانات.
منسق تقييم أداء.
فني مكافحة حشرات.
مساعد مكافحة حشرات.
فني ري.
مساعد فني ري.
عامل زراعة.
فني سمعيات وبصريات.
فني تلفونات.
دهان.
فني ستائر.
فني ورنيش.
فني ورق جدران.
فني عزل مياه الأسطح.
نجار.
المتطلبات:
الأفضلية للسعوديين.
لغير السعوديين توفر نقل كفالة.
وجود خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال الوظيفة.
إجادة تطبيقات مايكروسوفت اوفيس.
وجود رخصة قيادة سارية.
للتقديم
+*+*+*+*+*+
مطلوب مشرف موارد بشرية بالرياض
خبرة في إعداد الرواتب لا تقل عن 5 سنوات يفضل الخبرة في مجال شركات المقاولات
ارجو ارسال السيره الذاتية على الايميل ادناه
HR.JOB@alejtiyaz.com
ارجو ارسال السيره الذاتية على الايميل ادناه
HR.JOB@alejtiyaz.com
+*++*+*+*+*+
أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن وظائف شاغرة بمجالي العلامة التجارية والمحتوى بمدينة الرياض .
الوظائف:
مدير قسم دعم محتوى علاقات الإعلام:
درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام.
الوصف الوظيفي تطوير وتحرير ونشر محتوى إعلامي احترافي، مثل البيانات الصحفية وخطابات المسؤولين التنفيذيين والمحتوى الخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، مع ضمان توافق المحتوى مع استراتيجية العلامة التجارية لشركة الاتصالات السعودية ومعايير الجودة.
خبير أول في تجربة العلامة التجارية والإبداع:
درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص التسويق، علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام.
الوصف الوظيفي التخطيط والإشراف على تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية، وتطوير برامج تفعيل العلامة التجارية لتحسين رضا العملاء والموظفين، بالإضافة إلى إدارة الحملات الإعلانية والتسويقية لتعزيز العلامة التجارية للشركة.
خبير أول في تحليل الأعمال:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال تحليل الأداء المؤسسي لدى شركة اتصالات كبيرة.
الوصف الوظيفي تحليل البيانات الأولية وتصميم تقارير الأداء المؤسسي، وتحليل مقاييس الأداء الكمي والنوعي، وتقديم تقارير تنفيذية لمجلس الإدارة.
مدير تجربة العلامة التجارية والإبداع:
درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة العلامات التجارية للشركات أو تسويق العلامات التجارية أو إدارة التسويق في مجال الاتصالات.
الوصف الوظيفي قيادة فريق تجربة العلامة التجارية والإبداع، والتخطيط وتنفيذ استراتيجية شاملة لتعزيز العلامة التجارية للشركة، وإجراء عمليات تدقيق شاملة لضمان توافق جميع جوانب العلامة التجارية مع المعايير المحددة، بالإضافة إلى تطوير حملات إعلانية وإطلاق فعاليات تسويقية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين رضا العملاء والموظفين.
الوظائف:
مدير قسم دعم محتوى علاقات الإعلام:
درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام.
الوصف الوظيفي تطوير وتحرير ونشر محتوى إعلامي احترافي، مثل البيانات الصحفية وخطابات المسؤولين التنفيذيين والمحتوى الخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، مع ضمان توافق المحتوى مع استراتيجية العلامة التجارية لشركة الاتصالات السعودية ومعايير الجودة.
خبير أول في تجربة العلامة التجارية والإبداع:
درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص التسويق، علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام.
الوصف الوظيفي التخطيط والإشراف على تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية، وتطوير برامج تفعيل العلامة التجارية لتحسين رضا العملاء والموظفين، بالإضافة إلى إدارة الحملات الإعلانية والتسويقية لتعزيز العلامة التجارية للشركة.
خبير أول في تحليل الأعمال:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.
خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال تحليل الأداء المؤسسي لدى شركة اتصالات كبيرة.
الوصف الوظيفي تحليل البيانات الأولية وتصميم تقارير الأداء المؤسسي، وتحليل مقاييس الأداء الكمي والنوعي، وتقديم تقارير تنفيذية لمجلس الإدارة.
مدير تجربة العلامة التجارية والإبداع:
درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص التسويق، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في إدارة العلامات التجارية للشركات أو تسويق العلامات التجارية أو إدارة التسويق في مجال الاتصالات.
الوصف الوظيفي قيادة فريق تجربة العلامة التجارية والإبداع، والتخطيط وتنفيذ استراتيجية شاملة لتعزيز العلامة التجارية للشركة، وإجراء عمليات تدقيق شاملة لضمان توافق جميع جوانب العلامة التجارية مع المعايير المحددة، بالإضافة إلى تطوير حملات إعلانية وإطلاق فعاليات تسويقية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين رضا العملاء والموظفين.
للتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت مدارس دار العلوم بمدينة الرياض فتح التوظيف للجنسين للوظائف التعليمية للعام الدراسي 1446هـ .
التخصصات المطلوبة:
الدراسات الإسلامية.
الشريعة.
أصول الدين.
اللغة العربية.
اللغة الإنجليزية.
اللغات والترجمة.
الأدب الإنجليزي.
علم الاجتماع.
التاريخ.
الجغرافيا.
العلوم.
الرياضيات.
الكيمياء.
الأحياء.
الفيزياء.
التربية الفنية.
الحاسب الآلي.
علم المكتبات.
إدارة عامة.
إدارة أعمال.
نظم المعلومات الإدارية.
التربية البدنية.
رياض الأطفال.
وغيرها من التخصصات التعليمية.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى التخصص في عنوان الرسالة:
job@dar.edu.sa
التخصصات المطلوبة:
الدراسات الإسلامية.
الشريعة.
أصول الدين.
اللغة العربية.
اللغة الإنجليزية.
اللغات والترجمة.
الأدب الإنجليزي.
علم الاجتماع.
التاريخ.
الجغرافيا.
العلوم.
الرياضيات.
الكيمياء.
الأحياء.
الفيزياء.
التربية الفنية.
الحاسب الآلي.
علم المكتبات.
إدارة عامة.
إدارة أعمال.
نظم المعلومات الإدارية.
التربية البدنية.
رياض الأطفال.
وغيرها من التخصصات التعليمية.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى التخصص في عنوان الرسالة:
job@dar.edu.sa
+*+*+*+*+
أعلنت شركة مجموعة الخريف Alkhorayef Group عن وظيفة محاسب المخزون Inventory Accountant شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
شركة كبرى بالرياض تعمل بالمجال الغذائي والغير غذائي .
بحاجة لموظفين سعوديين للعمل بمسمئ وظيفي : منسق مبيعات .
للعمل لدى الهايبرات والاسواق الغذائية على سبيل المثال لا الحصر الدانوب والعثيم والتميمي وغيرها من الاسواق والمراكز .
اجمالي الراتب : 4523 ريال
ساعات العمل : 8 ساعات من الساعه 7 ص حتى 4 م (فترة صباحية) .
اجازه يومين ثابته ( الجمعة والسبت او الخميس او الجمعة ) .
تامين طبي للموظف .
اجازه سنوية : 30 يوم بعد اكمال السنه .
تدرج وظيفي وترقيات بناءً علئ تقييم الاداء .
المهام الوظيفية :-
مصفف بضائع لدئ عملاء الشركة ويقوم بإستلام البضائع وعرضها على رف العميل ومتابعة تواريخ الانتهاء للمنتجات والمنتجات القريبه انتهاء والتحقق من عدم وجود بضائع بمستودع العميل ولم يتم عرضها واخذ مساحات إضافية علئ رفف العميل .
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل الموضح ادناه.
Hr2030ts@gmail.com
بحاجة لموظفين سعوديين للعمل بمسمئ وظيفي : منسق مبيعات .
للعمل لدى الهايبرات والاسواق الغذائية على سبيل المثال لا الحصر الدانوب والعثيم والتميمي وغيرها من الاسواق والمراكز .
اجمالي الراتب : 4523 ريال
ساعات العمل : 8 ساعات من الساعه 7 ص حتى 4 م (فترة صباحية) .
اجازه يومين ثابته ( الجمعة والسبت او الخميس او الجمعة ) .
تامين طبي للموظف .
اجازه سنوية : 30 يوم بعد اكمال السنه .
تدرج وظيفي وترقيات بناءً علئ تقييم الاداء .
المهام الوظيفية :-
مصفف بضائع لدئ عملاء الشركة ويقوم بإستلام البضائع وعرضها على رف العميل ومتابعة تواريخ الانتهاء للمنتجات والمنتجات القريبه انتهاء والتحقق من عدم وجود بضائع بمستودع العميل ولم يتم عرضها واخذ مساحات إضافية علئ رفف العميل .
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل الموضح ادناه.
Hr2030ts@gmail.com
+*+*+*+*+
تعلن شركة الحسين للنقليات عن حاجتها لموظف موارد بشرية يمتلك خبرة من سنه الى 3 سنوات جامعي
المهام الوظيفية تشمل:
1. صياغة وتحديث الأوصاف الوظيفية للوظائف الشاغرة.
2. تجهيز وإعداد خطابات عرض العمل للمرشحين للوظائف.
3. إجراء تحليلات على الأجور والمزايا المتاحة في سوق العمل للوظائف المختلفة.
4. تنظيم بيانات المرشحين مثل السير الذاتية والمهام الوظيفية وتفاصيل الاتصال في قواعد البيانات الداخلية.
5. مراجعة الخبرات السابقة المرجعية الخاصة بالمرشحين للوظائف.
6. تنسيق المقابلات والتواصل مع المتقدمين عند الحاجة.
7. إعداد تقارير حول مقاييس إجراءات التوظيف.
8. تنظيم عملية إحالة الموظفين بما في ذلك طلب الإحالات وإدارة طلبات المكافآت.
9. المساعدة في توظيف وتعيين الموظفين الجدد ومراجعة الملفات اللازمة.
10. إعداد وتجهيز جداول الدورات التدريبية للأقسام المختلفة.
11. المساهمة في اعداد الرواتب
12. اعداد المخالصات والاجازات
المهارات المطلوبة تشمل:
• الإلمام بأنظمة تتبع المتقدمين للوظائف.
• القدرة على استخدام قواعد البيانات المختلفة.
• المعرفة الأساسية للتشريعات والقوانين الخاصة بالعمل.
• اجادة استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع التوظيف.
• امتلاك المهارات التنظيمية والقدرة على ترتيب المهام.
يكون التقديم بارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : hr2024hr@hotmail.com
المهام الوظيفية تشمل:
1. صياغة وتحديث الأوصاف الوظيفية للوظائف الشاغرة.
2. تجهيز وإعداد خطابات عرض العمل للمرشحين للوظائف.
3. إجراء تحليلات على الأجور والمزايا المتاحة في سوق العمل للوظائف المختلفة.
4. تنظيم بيانات المرشحين مثل السير الذاتية والمهام الوظيفية وتفاصيل الاتصال في قواعد البيانات الداخلية.
5. مراجعة الخبرات السابقة المرجعية الخاصة بالمرشحين للوظائف.
6. تنسيق المقابلات والتواصل مع المتقدمين عند الحاجة.
7. إعداد تقارير حول مقاييس إجراءات التوظيف.
8. تنظيم عملية إحالة الموظفين بما في ذلك طلب الإحالات وإدارة طلبات المكافآت.
9. المساعدة في توظيف وتعيين الموظفين الجدد ومراجعة الملفات اللازمة.
10. إعداد وتجهيز جداول الدورات التدريبية للأقسام المختلفة.
11. المساهمة في اعداد الرواتب
12. اعداد المخالصات والاجازات
المهارات المطلوبة تشمل:
• الإلمام بأنظمة تتبع المتقدمين للوظائف.
• القدرة على استخدام قواعد البيانات المختلفة.
• المعرفة الأساسية للتشريعات والقوانين الخاصة بالعمل.
• اجادة استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع التوظيف.
• امتلاك المهارات التنظيمية والقدرة على ترتيب المهام.
يكون التقديم بارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : hr2024hr@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
يوجد عدة شواغر وظيفية بمسمى ( كاشير ) للعمل في مدينة الرياض لدى شركة كبرى في مجال التجزئة
المتطلبات :
1- سعودي الجنسية
2- مؤهل ثانوي فما اعلى
3- سبق له العمل في نفس المجال او مجال مشابه
للتقديم نأمل ارسال السيرة الذاتيه مع كتابة المسمى الوظيفي والمنطقة في العنوان :
hr.abdullah16@gmail.com
المتطلبات :
1- سعودي الجنسية
2- مؤهل ثانوي فما اعلى
3- سبق له العمل في نفس المجال او مجال مشابه
للتقديم نأمل ارسال السيرة الذاتيه مع كتابة المسمى الوظيفي والمنطقة في العنوان :
hr.abdullah16@gmail.com
+*+*+*+*+*
أعلنت المجموعة الصناعية الخليجية The Gulf Industrial Group عن وظيفة مراقب مالي Financial Controller شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلن متجر نون noon عن وظيفة مشرف المتجر Store Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة قدرة الصناعية Qudra Industrial عن وظيفة مراقب المستندات Document Controller شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
الشركة: أفران الحطب
المسمى الوظيفي: أخصائي توظيف
المهام والمسؤوليات:
* البحث عن المرشحين المناسبين لشغل الوظائف الشاغرة في الشركة.
* إجراء المقابلات مع المرشحين وتقييم مهاراتهم وخبراتهم.
* التواصل مع المرشحين لإعلامهم بنتائج المقابلات.
* إعداد تقارير حول عملية التوظيف ونتائجها.
* المساعدة في تطوير برامج التوظيف والتدريب في الشركة.
* الحفاظ على قاعدة بيانات المرشحين.
* الالتزام بمعايير الشركة في التوظيف.
المتطلبات:
* شهادة بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو مجال ذي صلة.
* خبرة 3 سنوات على الأقل في مجال التوظيف.
* مهارات ممتازة في التواصل الشفهي والكتابي.
* مهارات ممتازة في استخدام الكمبيوتر وبرامج التوظيف و نظام SAP
* القدرة على العمل بشكل مستقل وجزء من فريق.
* مهارات تنظيمية ممتازة.
* مهارات تحليلية قوية.
* القدرة على العمل تحت ضغط.
ملاحظات:
* آخر موعد للتقديم هو 2024-06-10.
* يتم دعوة المرشحين المقبولين لإجراء مقابلة شخصية.
* تقدم شركة أفران الحطب راتبًا تنافسيًا ومزايا جيدة.
تفاصيل إضافية:
* مكان العمل: الرياض - حي الريان
* نوع العمل: دوام كامل
* نوع العقد: عقد غير محدد المدة
للتقديم على الوظيفة:
* يرجى إرسال السيرة الذاتية معنونة بمسمى الوظيفة إلى talent.acquisition@Daajan.com
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة افران الحطب عن شواغر وظيفية في مدينة الرياض للعمل في فروعها
فرع افران الحطب - العقيق
فرع افران الحطب - عرقة
فرع افران الحطب - الربيع
فرع افران الحطب - المهدية
فرع افران الحطب - التخصصي
فرع افران الحطب - المونسية
فرع افران الحطب - الفلاح
فرع افران الحطب - طريق عثمان بن عفان
للتقديم على الوظايف يرجى ارسال السيرة الذاتية معنونة بمكان الفرع الى
talent.acquisition@Daajan.com
فرع افران الحطب - العقيق
فرع افران الحطب - عرقة
فرع افران الحطب - الربيع
فرع افران الحطب - المهدية
فرع افران الحطب - التخصصي
فرع افران الحطب - المونسية
فرع افران الحطب - الفلاح
فرع افران الحطب - طريق عثمان بن عفان
للتقديم على الوظايف يرجى ارسال السيرة الذاتية معنونة بمكان الفرع الى
talent.acquisition@Daajan.com
+*+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق