#وظائف_الرياض والمنطقة #الوسطى الشاغرة ليوم الثلاثاء 2024/03/05

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 
 
+*+*+*+*+*+*
 
شركة مراكز الاتصال الطبية*
*4D Company*

*مدينة العمل الرياض/حائل*
- خدمة عملاء كول سنتر لغة عربية ( حائل)
- خدمة عملاء كول سنتر - لغة انجليزية ( حائل - الرياض)
- ⁠مترجمي لغة إشارة ( حائل - الرياض
- ⁠اخصائي قوى عاملة (حائل الرياض)
- ⁠اخصائي تسويق ( حائل - الرياض)
- ⁠جرافيك ديزاين ( حائل - الرياض)
- ⁠كاتب/ صانع محتوى ( الرياض)
- ⁠ ⁠مطور تقنية معلومات ( الرياض)

وذلك من خلال زيارة الرابط المرافق والتقديم عبر الوظائف
 
+*+*+*+*+*
 
شواغر وظيفية في شركة كبرى بمجال الاغذية في الرياض بمسمى :
- محاسب زبائن
الشروط :
-سعودي الجنسية فقط
ساعات العمل : 8 ساعات
أيام العمل : 6 أيام عمل
القدرة على المباشرة الفورية

يوجد حافز التزام
بيئة عمل مرنة ومريحة
 
+*+*+*+*+*+*
 
تعلن شركة كبرى في مجال الحراسات الأمنية عن توفر شاغر وظيفي

- مشرف امن ( رجال فقط ) خبرة 2 سنة
- حارس امن ( رجال و نساء ) خبرة سنة

الموقع : الرياض

الشروط :
سعوديين فقط
العمر
- للحراس من 25 الى 35
- للمشرفين من 30 الى 45

ارجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل مع كتابة المسمى الوظيفي في خانة الموضوع

 
+*+*+*+*+*+
 
تعلن شركة حل الطريق عن وجود شاغر وظيفي بمسمى (مشرف عمليات فروع) في مدينة الرياض

•المتطلبات:
الجنسية: سعودي/ة فقط
المؤهل ثانوي فأعلى.
خبرة سابقة في مجال تأجير السيارات
أن يكون متفرغ تماماً وجاهز للعمل فوراً.

ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة في العنوان

 
+*+*+*+*+*+
 
احتياج وظيفي في احدى الشركات المتخصصة في مجال المطاعم بالرياض بمسمى:

كاشير .

الشروط:
▪️سعودي الجنسية .
▪️غير مسجل بالتأمينات الاجتماعية.
▪️اللباقه وحسن المظهر .
لمن تتوفر لديه الشروط ارسال الCV مع كتابة المسمى الوظيفي المطلوب على البريد الالكتروني :
 
+*+*+*+*+*+
 
شواغر وظيفية في معارض
ريفي - ومعارض لابيل
بمدينة الرياض
وظيفة :ممثلة مبيعات (راتب ٤٥٠٠ )
بالاضافة الى عمولات يومية وشهرية
٦ ايام عمل ويوم اجازة
موعد المقابلات ليوم واحد غداً الاربعاء ٦/٣/٢٠٢٤
من الساعة ١٢ ظهراً وحتى الساعة ٣ عصراً تنتهي المقابلات

شروط التقديم :
الجدية والاستعداد للمباشرة
الحضور في الموعد المحدد
ان تكون المتقدمة مستعدة لمقابلة الجمهور ولديها قابلية للتعلم وخدمة العملاء
موقع المقابلات
 https://maps.app.goo.gl/Ba5R9Vog8a5K7kAfA
 
+*+*+*+*+*+
 
يعلن مركز قدرة الطفل للرعاية و التأهيل بالرياض-عن توفر شاغر وظيفي في الفترة الصباحية كالتالي :

-اخصائية نطق وتخاطب
-معلمة تربية خاصة

المباشرة فورية
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتيه على الايميل
أو على رقم الجوال
مع كتابة المسمى الوظيفي في العنوان
 
+*+*+*+*+*+
 
شاغر وظيفي (منسق رواتب)
- سعودي/هـ
- مؤهل بكالوريوس
- خبره لا تقل عن اربع سنوات
- المقر الرياض حي المروج

الوصف الوظيفي
يكون مسؤولا عن إعداد الرواتب الشهرية وكذلك مدفوعات ساعات العمل الإضافية المستحقة لجميع موظفي وحدة الأعمال، والتسويات. مستحقات التأمين للموظفين السعوديين، الاقتطاعات من الرواتب و النماذج والشيكات المطلوبة للتأمينات الاجتماعية حيثما يسري.
المسؤوليات والمهام الرئيسية
• إعداد وحفظ سجل الرواتب لجميع موظفي وحدة الأعمال بالتنسيق مع قسم المالية.
• إعداد ومراجعة جميع رواتب الموظفين الشهرية بمساعدة برنامج حاسوبي لكشف المرتبات.
• القيام بكل خصومات مرتبات الموظفين اللازمة أو العلاوات وفقا للتعليمات الرسمية من إدارة الموارد البشرية.
• التعامل مع اجراءات إنهاء جميع مهام التأمين الطبي وتأمين الممتلكات والأصول
• إعداد وتجهيز وتسجيل جميع أنواع تسويات الموظفين (الإجازة، نهاية الخدمة، وتسويات تعويض تذكرة).
• إعداد وتحديث ومراجعة قائمة المستحقات التأمينية لجميع الموظفين السعوديين شهريا، والتي يتم توجيهها إلى التأمينات الاجتماعية وفقا لإجراءات الشركة.
• يؤدي المهام والواجبات الإضافية التي يكلفه بها الرؤساء.
• الإشراف ومراجعة واستعراض جميع المستحقات من صندوق تنمية الموارد البشرية (صندوق تنمية الموارد البشرية) بناء على عقد الاتفاق الموقع عليه.
• الإشراف على ممثل التأمينات الاجتماعية وجميع المعاملات المتعلقة بالتأمينات الاجتماعية أي الاستقطاعات والمساهمات وغيرها والتي يتم توجيهها إلى التأمينات الاجتماعية وفقا لإجراءات الشركة.
• الرد على الاستفسارات من الموظفين والمديرين التنفيذيين وحل أية مشاكل قد تظهر.

عام:
مهارات التواصل ممتازة واجادة اللغة الانجليزية خطيا وشفهيا بطلاقة.
معرفة جيدة ببرنامج مايكروسوفت اكسل والوورد وتطبيقات المحاسبة.
أهمية الدقة في العمل.
الرجاء ارسال السير الذاتيه على:

 
+*+*+*+*+
 
شواغر وظيفية بنظام الجزئي في العثيم للترفية بالرياض
شريك خدمة الضيوف
(مشغل العاب و كاشير )
للعمل بالعثيم مول الربوة
للعمل في ايام الويكيند
(خميس -جمعة - سبت)
4 ساعات باليوم
1200 ريال ( الراتب الشهري )
الجنسين
المتطلبات :
• سعوديين الجنسية
• يفضل الالمام في مجال خدمة
العملاء و الكاشير و تشغيل الالعاب
لشريك خدمة الضيوف
• ان يكون المرشح لائق صحياً
• القدرة على تحمل ضغط العمل
• اللباقة و حسن التصرف

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية:-
و كتابة العنوان ( شريك خدمة الضيوف - جزئي )
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الإتصالات و تقنية المعلومات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مشرف تسويق
الجنس للرجال
المهام 1. إدارة تشغيل المشاريع الفعالة

2. التوقيع لتفعيل الخدمات مع جهات جديدة

3. تطوير المشاريع

4. تنمية الموارد المالية للمشاريع

5. التقارير الدورية الإدارية + التقارير المالية

6. تحليل بيانات و معلومات المشاريع بشكل دوري

7. تحليل الحملات التسويقية

8. دراسة سوق و نطاق العمل في البيئة المنافسة

9. متابعة التراخيص (جديد، تجديد)

10. متابعة العمل للمشاريع مع الإدارات المساندة (القانونية، المالية، التقنية، الجهات الحكومية)

11. كتابة سيناريوهات و قصص و سكريبتات مخصصة للتسويق و تطوير الخدمات المشاركة بالتصاميم للحملات التسويقية

12. حصر أسماء المشاهير و المعلنين في مواقع التواصل الاجتماعي
المؤهل العلمي بكالوريوس (تسويق أو إدارة)
الخبرة خبرة من 0 إلى 3 سنوات في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (مشرف تسويق + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإتصالات و تقنية المعلومات )
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.93401@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
منشأة وطنية

تعمل في مجال التشغيل و الصيانة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مساعد إداري
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس إدارة أعمال
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. الإلمام بالأعمال المكتبية و السكرتارية

2. كتابة (مساعد إداري + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل منشأة وطنية (تعمل في مجال التشغيل و الصيانة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.48350@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
  
+*+*+*+*+*+

شركة وطنية

تعمل في مجال الأغذية و المشروبات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي تسويق
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس في التسويق أو المبيعات أو في تخصص دي صلة
الخبرة حديث التخرج
متطلبات أخرى 1. مهارات تواصل ممتازة

2. الإلمام بمواقع التواصل الإجتماعي و الحملات الإعلانيه

3. إمكانية بدء العمل فوراً

4. كتابة (أخصائي تسويق + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الأغذية و المشروبات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.89829@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
مركز خدمات أسرية و اجتماعية


يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفة موارد بشرية
الجنس للنساء
المؤهل العلمي كالوريوس او دبلوم في الموارد البشرية
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال المجال الطبي في القطاع الخاص
متطلبات أخرى كتابة (موظفة موارد بشرية + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (المحمدية)
الدوام - دوام كامل

- فترة واحدة

- 8 ساعات يومياً

- من الواحدة حتى التاسعة مساء
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز خدمات أسرية و اجتماعية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.97396@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة الأمد السعودي لخدمات المطارات والنقل المساند عن وظائف شاغرة في الرياض و جدة .

الوظائف:
اخصائي تدريب موارد بشرية:
المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في الموارد البشرية.
مستوى اللغة الإنجليزية: ممتاز.
مستوى الخبرة: 3 سنوات.
الموقع: جدة.

اخصائي استراتيجيات:
المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية.
مستوى اللغة الإنجليزية: ممتاز.
مستوى الخبرة: 3 سنوات
الموقع : جدة

مأمور ذكاء اصطناعي AI:
المؤهل العلمي: بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي.
مستوى اللغة الإنجليزية: ممتاز.
مستوى الخبرة: غير مطلوب.
الموقع : جدة

مشرف صيانة:
المؤهل العلمي: بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية.
مستوى اللغة الإنجليزية: ممتاز
مستوى الخبرة: 5 سنوات
الموقع : جدة

مأمور تحليل بيانات:
المؤهل العلمي: بكالوريوس في الإحصاء.
مستوى اللغة الإنجليزية: ممتاز.
مستوى الخبرة: غير مطلوب.
الموقع : جدة

أخصائي تسويق ومبيعات:
المؤهل العلمي: بكالوريوس في التسويق
مستوى اللغة الإنجليزية: ممتاز.
مستوى الخبر الخبرة: 3 سنوات
الموقع: جدة / الرياض.
 
للتقديم
https://saas.com.sa/career   
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب موظف \ـــة سعوي الجنسية وظيفة كاشير
نوع العقد : دوام جزئي او كامل
بالرياض
المستوى المهني : متوسط

يفضل السكن يكون قريب من حي العزيزية

للتواصل ع الايميل
motlf@irqahog.sa 
 
+*+**+*+*+
 
أعلنت شركة ايكولاب Ecolab عن وظيفة فني خدمة Service Technician شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 

+*++*+*+*+

مطلوب للعمل على وظيفة محاسب بمدينة الرياض حسب المواصفات التالية:
- سعودي الجنسية
- شهادة البكالوريوس او دبلوم تخصص محاسبة
- حديث تخرج أو خبرة سنتين كحد أقصى
- معرفة العمل على برامج الاوفيس
- الراتب يحدد بعد المقابلة

على من تنطبق عليه المواصفات أعلاه ارسال السيرة الذاتية وكتابة "محاسب الرياض" في موضوع الرسالة:
jop8482@gmail.com
 
+*+*+*+*+*+
 
مؤسسة كبرى متخصصة في مجال الصيد والرحلات ترغب بتوظيف بائع في فرعها بمدينة الرياض حسب المتطلبات التالية:
- شهادة الثانوية العامة كحد ادنى
- يجيد استخدام الكمبيوتر وبرامج الاوفيس
- يتحمل ضغوط العمل

للراغبين بالتقدم للوظيفة ارسال السيرة الذاتية معنونه بوظيفة بائع بمدينة الرياض على الايميل التالي
jop8482@gmail.com

+*+*+*+*+

أعلنت مؤسسة البريد السعودي سبل عن وظائف إدارية شاغرة بمجالي المحاسبة ودعم العملاء لا تشترط الخبرة بالرياض .

الوظائف:
مُحلل المحاسبة:
التأكد من مواكبة أفضل الممارسات في إدارة حسابات الإيرادات وتطبيق الممارسات ذو علاقة ضمن الفريق.
المشاركة في مراقبة وإدارة عمليات إصدار الفواتير وتحصيل المدفوعات من العملاء.
المساعدة في حل أي مشكلات أو تناقضات متعلقة بالفواتير أو المدفوعات أو حسابات العملاء بشكل فوري.

مُحلل دعم العملاء:
تقييم أداء الفرق لضمان تحقيق الأهداف والمواعيد النهائية في الوقت المحدد.
إدارة علاقات العملاء وتوقعاتهم من خلال تطوير عملية اتصال لإطلاع الآخرين على نتائج مشروع SPL وتقديم تحليل للمشروع إلى الإدارة.
العمل كحلقة وصل بين عمليات الأعمال والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات لجمع المتطلبات التجارية اللازمة لتعديلات النظام وتعزيزه وتنفيذ الاستراتيجيات، بالإضافة إلى تحديد واستغلال فرص التحسين بكفاءة. 

للتقديم.
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت مجموعة العجو التجارية El-Ajou Group Trading عن وظيفة قائد فريق الصيانة Maintenance Team Lead شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 

*+*+*+*+*+

أعلنت شركة القدية Qiddiya عن وظيفة مدير تطوير أول Development Senior Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
يوجد شاغر للعمل في منصة بيمز التعليمية بوظيفة خبير تواصل
المسؤوليات:
1. زيادة المبيعات وتحقيق الأهداف المحددة.
2. التواصل مع الطلاب عبر تطبيقات WhatsApp لتقديم الدعم والمساعدة.
3. ابتكار وتنفيذ استراتيجيات لزيادة التفاعل والمشاركة في المجموعات.
4. التعاون مع فريق العمل الداخلي لتطوير استراتيجيات جديدة وتحسين العمليات.
المتطلبات:
- خبرة سابقة في مجال التواصل والمبيعات.
- مهارات اتصال ممتازة باللغة العربية.
- قدرة على التعامل مع تطبيقات التواصل الاجتماعي بفعالية.
- مهارات تحليلية قوية وقدرة على اتخاذ القرارات بناءً على البيانات.
- القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة الوقت بفعالية.

إذا كنت تمتلك المهارات والخبرات المطلوبة، نحن ندعوك للانضمام إلى فريقنا المميز والمبدع. يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر الايميل:
hr.ksa@baims.com

+*+*+*+*+*+

تعلن عيادة أسنان بحي السويدي عن توفر شاغر وظيفي لوظيفة :
مساعدة طبيب أسنان
راتب مجزي
تأمين طبي
شفت عمل واحد
الشروط :
اجتياز المقابلة الشخصية
للتواصل :
ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه

admin@alnarjisclinics.com

+*+*+*+*+*+

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) فتح التوظيف في مركز الاتصال الهاتفي (لا تشترط الخبرة)، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه بالرياض

المسمى الوظيفي:
- ممثل اتصال هاتفي.

الشروط:
1- سعودية الجنسية.
2- شهادة البكالوريوس في أي تخصص ذو علاقة من جامعة معترف بها، أو أي مجال ذو صلة.
3- لا تتطلب خبرة.
4- التفرغ للعمل.

وصف الوظيفة:
- تعزيز قنوات التواصل مع العملاء ورفع مستوى التفاعل من خلال اجراء المكالمات للعملاء لإتمام الطلبات والمسوح الإحصائية.

المهارات:
- مهارات اتصال قوية.
- اتقان الادب عند الاستخدام في الهاتف.
- القدرة على الاستماع الفعّال.
- القدرة على حل المشكلات.
- مهارات التعامل مع عدة مهام في نفس الوقت.
- التوجه نحو خدمة العملاء.
- الصبر والتعاطف.
- إدارة الوقت.
- الانتباه للتفاصيل.
- القدرة على العمل تحت الضغط.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1445/08/24هـ الموافق 2024/03/05م ولمدة (7) أيام من تاريخه.

طريقة التقديم:
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين توفر وظيفة بمجال الإعلام والتسويق، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
- مشرف إعلام وتسويق.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (الإعلام، أو التسويق، أو العلاقات العامة والإعلام، أو الصحافة والنشر الإلكتروني، أو الإعلام الرقمي).
2- خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال الإعلام والتسويق.

أبرز المهام:
1- الإشراف على تنفيذ الاستراتيجية الإعلامية والتسويقية.
2- المشاركة في تحديث وتطبيق هوية الهيئة الحالية وضمان موائمتها مع الهيئة ورؤيتها.
3- المشاركة في تعريف شركات التقييم بهوية الهيئة من خلال ورش عمل وندوات ودلائل تعريفية لضمان موائمتها مع مخرجات الهيئة الإعلامية والتسويقية.
4- تنفيذ الحملات الإعلامية والتسويقية وفقاً للاحتياجات والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات والأهداف.
5- تطوير المحتوى لقنوات الإعلام التقليدية بما في ذلك اللوحات الإعلانية والمنشورات والصحف والنشرات الإخبارية والمجلات والتلفزيون والإذاعة وأي شكل من أشكال النشر المطبوع بالتنسيق مع الإدارات المعنية.
6- تطوير المحتوى الإعلامي والتسويقي للفعاليات بالتنسيق مع الإدارات المعنية وضمان توصيل الرسالة المناسبة.
7- رصد ومتابعة وتحليل المعلومات والمواضيع المنشورة عن الهيئة عبر مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي والتوصية بإجراءات تحسينية/ تصحيحية ومشاركتها مع الإدارات المعنية.
8- إعداد تقارير دورية حول الموضوعات ذات الاهتمام التي يتم تداولها عبر مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي والأحداث الطارئة والقضايا العاجلة ذات العلاقة باختصاصات الهيئة.
9- المشاركة في تطوير استراتيجية إعلامية للأزمات بهدف مواجهة المخاطر المحتملة.
10- إدارة الحملات الإعلامية والتسويقية.
11- تحليل البيانات وقياس الأداء للحملات الإعلامية والتسويقية.
12- التغطية الإعلامية لأحداث ومناسبة الهيئة.
13- إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للهيئة.
14- الإلمام باستخدام برامج وأدوات التوثيق الإعلامي من تصوير وتصميم ومونتاج.

 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة حمد الرقيب وأولاده التجارية (مفروشات الرقيب) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن 27 فرصة وظيفية (رجال / نساء) في عدة مدن بالمملكة (الخبر، الهفوف، الرياض، الدمام، بريدة)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
- محاسب.
- مُحلل أعمال - التجارة الإلكترونية.
- مُمثل خدمة العملاء.
- منسق التوصيل.
- مهندس المنشآت.
مُمثل خدمة الضيوف.
مهندس صناعي.
- مصمم داخلي.
- ضابط الشراء.
- مساعد مبيعات.
- مدير معرض / مدير متجر.
- مساعد مدير المستودعات.
- منسق الصيانة.
- أمين المخزون.
- أخصائي التجارة الإلكترونية.
- مخطط الطلب / المشتري.
- مهندس مدني.
- مسؤول الموارد البشرية.
- مدير تقنية المعلومات.
- محلل النظم.

أماكن العمل:
- الخبر.
- الهفوف.
- الرياض.
- الدمام.
- بريدة.

المؤهلات المطلوبة:
- الثانوية العامة.
- الدبلوم.
- البكالوريوس.



طريقة التقديم:
 
+*+**+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات