سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال التشغيل و الصيانة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محلل نظم معلومات (العدد المطلوب: 3)
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس نظم معلومات
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. ألا يقل العمر عن 25 سنة
2. إجادة اللغة الإنجليزية
3. إتقان استخدام الحاسب الآلي
4. القدره على تحمل الضغط
5. اللباقة و حسن المظهر و التعامل مع العملاء
6. كتابة (نظم معلومات + الخبر) في عنوان الإيميل
مكان العمل الخبر
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال التشغيل و الصيانة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.47361@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية متعددة النشاطات
تعمل في مجال الخدمات التجارية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظف امن سيبراني (العدد المطلوب: 5)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المؤهل العلمي يشترط مؤهل مناسب
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
مكان العمل الدمام (الحزام الذهبي - شمال المدينة)
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية متعددة النشاطات (تعمل في مجال الخدمات التجارية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.88334@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية متعددة النشاطات
تعمل في مجال الخدمات التجارية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظف موارد بشرية (عدد 3) ( رمز الوظيفة 1 )
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة من 3 إلى 15 سنة في مجال العمل المطلوب
مكان العمل الدمام (الحزام الذهبي - شمال المدينة)
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية متعددة النشاطات (تعمل في مجال الخدمات التجارية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.88334@yasariyah.com
الرجاء كتابة رمز الوظيفة 1 في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
مجمع طبي
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير مجمع طبي
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس أو ما يعادلها
الخبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة المجمعات الطبية
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. كتابة (مدير مجمع طبي + الدمام) في عنوان الإيميل
مكان العمل الدمام
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مجمع طبي
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med2835@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
وظائف متعدده بالصالات شركة القمم القابضة بمناطق متعددة
تعلن شركة القمم القابضة شركة رائدة بمجال البناء والتشيد
عــن فـــرص عمــل بالمــدن التالية:
(جدة / الرياض / المدينة المنورة /الدمام/ القصيم - مكة المكرمة / الطائف)
للعمــــل بالصــــالات
للوظائف التاليه:
- ممثل /هـ مبيعات (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- خدمة عملاء (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مبيعات الكترونية (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مشرف/هـ صالة (خبره لا تقل عن 3 سنوات)
حسب الشروط التالية:
- شهادة لا تقل عن الدبلوم
- تحمل ضغط العمل
- القدرة على التواصل وحل المشكلات
- القدرة على العمل مع فريق
ترسل السير الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على
jobs@baytalebaa.com
بالاضافة التقديم على الرابط التالي
https://forms.gle/WQTEqkVJMigsTQj16
تعلن شركة القمم القابضة شركة رائدة بمجال البناء والتشيد
عــن فـــرص عمــل بالمــدن التالية:
(جدة / الرياض / المدينة المنورة /الدمام/ القصيم - مكة المكرمة / الطائف)
للعمــــل بالصــــالات
للوظائف التاليه:
- ممثل /هـ مبيعات (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- خدمة عملاء (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مبيعات الكترونية (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مشرف/هـ صالة (خبره لا تقل عن 3 سنوات)
حسب الشروط التالية:
- شهادة لا تقل عن الدبلوم
- تحمل ضغط العمل
- القدرة على التواصل وحل المشكلات
- القدرة على العمل مع فريق
ترسل السير الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على
jobs@baytalebaa.com
بالاضافة التقديم على الرابط التالي
https://forms.gle/WQTEqkVJMigsTQj16
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة التموينات العربية
للتجارة عن فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق بالمملكة الرياض، الدمام،
جدة، الظهران، الخبر، للعمل في مجال التموينات سيركل كي CIRCLE K .
الوظائف:
باريستا:
مكان العمل الرياض، الدمام، جدة، الظهران، الخبر.
سعودي الجنسية.
المؤهل الدراسي ثانوي أو أعلى.
لا يشترط وجود خبرة الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة في نفس المجال.
متفرغ تماماً للعمل ولا يدرس حالياً تعيين فوري.
أسلوب إقناع ومهارات اتصال عالية.
عارض منتجات:
مكان العمل الرياض، الدمام.
وجود خبرة سابقة.
متفرغ تمامًا للعمل ولا يدرس حاليًا تعيين فوري.
المزايا :
التدريب وتطوير.
مسار وظيفي.
عدد 30 يوم اجازة سنوية.
تأمين طبي.
راتب أساسي بدل سكن بدل نقل.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة:
recruitment@agtco.sa
الوظائف:
باريستا:
مكان العمل الرياض، الدمام، جدة، الظهران، الخبر.
سعودي الجنسية.
المؤهل الدراسي ثانوي أو أعلى.
لا يشترط وجود خبرة الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة في نفس المجال.
متفرغ تماماً للعمل ولا يدرس حالياً تعيين فوري.
أسلوب إقناع ومهارات اتصال عالية.
عارض منتجات:
مكان العمل الرياض، الدمام.
وجود خبرة سابقة.
متفرغ تمامًا للعمل ولا يدرس حاليًا تعيين فوري.
المزايا :
التدريب وتطوير.
مسار وظيفي.
عدد 30 يوم اجازة سنوية.
تأمين طبي.
راتب أساسي بدل سكن بدل نقل.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة:
recruitment@agtco.sa
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة أباريل العالمية عن وظائف شاغرة في محافظة جدة والمنطقة الشرقية، لحملة الدبلوم فأعلى .
الوظائف:
أخصائي موارد بشرية جدة:
سعودي الجنسية.
درجة الدبلوم فأعلى.
خبرة من سنة فأكثر.
القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.
مُشرف موارد بشرية المنطقة الشرقية:
سعودي الجنسية.
درجة الدبلوم فأعلى.
خبرة من سنتين فأكثر.
القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.
الوظائف:
أخصائي موارد بشرية جدة:
سعودي الجنسية.
درجة الدبلوم فأعلى.
خبرة من سنة فأكثر.
القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.
مُشرف موارد بشرية المنطقة الشرقية:
سعودي الجنسية.
درجة الدبلوم فأعلى.
خبرة من سنتين فأكثر.
القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.
للتقديم
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSct4ywTVYgcB47ATNetJ-rY4NAGsnpKv74z6rN6QCZVH9wDqA/viewform +*+**+*++
We Are looking for Senior Accountant in Dammam Immediately Join.
Key Duties & Responsibilities:
· Perform day to day financial transactions, including verifying, classifying, computing, posting, and recording accounts receivables data.
· Performing administrative and clerical tasks, such as data entry, preparing invoices, sending bill reminders, filing paperwork, and contacting clients to discuss their accounts.
· Contact clients via phone, email, and formal letters to follow-up on status of unpaid invoices.
· Coordinating with Operation for documentation of Vessel service delivery to be signed by client Aramco & Subsea.
· Coordinating & recording daily Operation invoices of Agency, Ship chandler & TSS services.
· Updates receivable by coordinating and monitoring daily sales order processing and bank remittance transactions in compliance with financial policies and procedures.
· Reconcile the accounts receivable ledger to ensure that all payments are accounted for and properly posted.
· Customer/client reconciliation & confirmation.
· Assist with tax audits and tax returns.
· Support month-end and year-end close process
· Facilitate payment of invoices due by sending bill reminders and contacting clients.
· Ensure all required information is properly provided when required.
· Ensure customers receive all documents in time for their payment due date.
· Ensure files and records are well organized and documents can be easily accessed.
· Handle customer queries related to accounts receivable in coordination with the supervisor.
· Performs other tasks, when assigned and only required.
Experience
- Minimum [1-3] years in related experience.
- Familiarity with ERP Oracle Net suit is preferable.
- Proficiency with accounting software, word processing and spreadsheets.
Education and Qualifications
- Bachelor’s degree in accounting, Finance, Business Administration, or any related field.
- Qualified/Certified (or in progress) Public Accountant - CPA/CMA/CA or its equivalent qualifications is preferable.
- MBA or Postgraduate Degree in Accounting, Finance, Business Administration, or any related field is advantageous.
If you are interested in this position, please share you CV with the Position name at the subject through the Email: jobs@highseas.com.sa
Key Duties & Responsibilities:
· Perform day to day financial transactions, including verifying, classifying, computing, posting, and recording accounts receivables data.
· Performing administrative and clerical tasks, such as data entry, preparing invoices, sending bill reminders, filing paperwork, and contacting clients to discuss their accounts.
· Contact clients via phone, email, and formal letters to follow-up on status of unpaid invoices.
· Coordinating with Operation for documentation of Vessel service delivery to be signed by client Aramco & Subsea.
· Coordinating & recording daily Operation invoices of Agency, Ship chandler & TSS services.
· Updates receivable by coordinating and monitoring daily sales order processing and bank remittance transactions in compliance with financial policies and procedures.
· Reconcile the accounts receivable ledger to ensure that all payments are accounted for and properly posted.
· Customer/client reconciliation & confirmation.
· Assist with tax audits and tax returns.
· Support month-end and year-end close process
· Facilitate payment of invoices due by sending bill reminders and contacting clients.
· Ensure all required information is properly provided when required.
· Ensure customers receive all documents in time for their payment due date.
· Ensure files and records are well organized and documents can be easily accessed.
· Handle customer queries related to accounts receivable in coordination with the supervisor.
· Performs other tasks, when assigned and only required.
Experience
- Minimum [1-3] years in related experience.
- Familiarity with ERP Oracle Net suit is preferable.
- Proficiency with accounting software, word processing and spreadsheets.
Education and Qualifications
- Bachelor’s degree in accounting, Finance, Business Administration, or any related field.
- Qualified/Certified (or in progress) Public Accountant - CPA/CMA/CA or its equivalent qualifications is preferable.
- MBA or Postgraduate Degree in Accounting, Finance, Business Administration, or any related field is advantageous.
If you are interested in this position, please share you CV with the Position name at the subject through the Email: jobs@highseas.com.sa
+*+*+*+*+*+
مطلوب لشركة في المنطقة الشرقية (بقيق) لوظيفة مراقب حركة
سعودي الجنسية
خبرة 1 سنة في نفس المجال
شهاد ثانوية فأعلى
غير مستفيد من دعم التوظيف سابقا
المهام الوظيفية:
التخطيط والإشراف على الشحنات من قسم الإنتاج إلى المستودعات والمتاجر.
جدولة خطوط السير اليومية والأسبوعية.
تتبع الطلبات باستخدام الأنظمة الوظيفية وبرامج التتبع.
التنسيق مع عمال المستودعات لضمان التخزين السليم وتوزيع المنتجات. هكذا
التأكد من رفع مستندات الشحن بشكل صحيح.
الإبلاغ عن احتياجات الصيانة والإصلاح لسيارات النقل والمعدات.
البحث وتقديم الاقتراح لخطوط السير وطرق الشحن الفعالة
إجراء عمليات تدقيق السلامة بانتظام على المعدات.
الاحتفاظ بسجلات منظمة للمركبات والجداول الزمنية والأوامر المكتملة.
ضمان الامتثال لسياسات الشركة وتشريعات الشحن.
الإشراف على تطبيق قواعد ولوائح السلامة المهنية
لمن تنطبق علية الشروط الرجاء كتابة اسم الوظيفة في العنوان و ارسال السيرة الذاتية على:
hr.sowaiee121@gmail.com
سعودي الجنسية
خبرة 1 سنة في نفس المجال
شهاد ثانوية فأعلى
غير مستفيد من دعم التوظيف سابقا
المهام الوظيفية:
التخطيط والإشراف على الشحنات من قسم الإنتاج إلى المستودعات والمتاجر.
جدولة خطوط السير اليومية والأسبوعية.
تتبع الطلبات باستخدام الأنظمة الوظيفية وبرامج التتبع.
التنسيق مع عمال المستودعات لضمان التخزين السليم وتوزيع المنتجات. هكذا
التأكد من رفع مستندات الشحن بشكل صحيح.
الإبلاغ عن احتياجات الصيانة والإصلاح لسيارات النقل والمعدات.
البحث وتقديم الاقتراح لخطوط السير وطرق الشحن الفعالة
إجراء عمليات تدقيق السلامة بانتظام على المعدات.
الاحتفاظ بسجلات منظمة للمركبات والجداول الزمنية والأوامر المكتملة.
ضمان الامتثال لسياسات الشركة وتشريعات الشحن.
الإشراف على تطبيق قواعد ولوائح السلامة المهنية
لمن تنطبق علية الشروط الرجاء كتابة اسم الوظيفة في العنوان و ارسال السيرة الذاتية على:
hr.sowaiee121@gmail.com
+*+*+*+*+
تعلن شركة في مجال الرمال في المنطقة الشرقية (بقيق)عن حاجتها (مشرف تعدين) - سعودي الجنسية
خبرة 1 سنة في نفس المجال
شهادة ثلنوية فأعلى
غير مستفيد من دعم التوظيف سابقا
المهام الوظيفية:
جدولة أعمال استخراج وإنتاج المواد ، وتوافر العاملين والمواعيد النهائية.
توزيع المهام على عمال المنجم بناء على الجداول الزمنية، والاحتياجات ومهارات العاملين، وتنسيق التدفق الإجمالي للمواد المستخرجة والمنتجة، وضمان توفر المعدات والآلات.
مراقبة الأداء العام، والتحقيق في المشكلات المتعلقة بالإنتاجية والجودة، وتقديم المشورة للموظفين حول أساليب العمل القياسية، والتوصية في حالة الحاجة إلى تغيير الإجراءات.
جدولة أعمال الصيانة لمعدات وآلات التعدين وتقديم المساعدة بشأنها.
تسجيل بيانات العاملين والإنتاج والجودة، وإعداد تقارير الأداء وإطلاع الإدارة عليها.
لمن تنطبق عليه الشروط الرجاء كتابة اسم الوظيفة في العنوان و ارسال السيرة الذاتية على:
hr.sowaiee121@gmail.com
خبرة 1 سنة في نفس المجال
شهادة ثلنوية فأعلى
غير مستفيد من دعم التوظيف سابقا
المهام الوظيفية:
جدولة أعمال استخراج وإنتاج المواد ، وتوافر العاملين والمواعيد النهائية.
توزيع المهام على عمال المنجم بناء على الجداول الزمنية، والاحتياجات ومهارات العاملين، وتنسيق التدفق الإجمالي للمواد المستخرجة والمنتجة، وضمان توفر المعدات والآلات.
مراقبة الأداء العام، والتحقيق في المشكلات المتعلقة بالإنتاجية والجودة، وتقديم المشورة للموظفين حول أساليب العمل القياسية، والتوصية في حالة الحاجة إلى تغيير الإجراءات.
جدولة أعمال الصيانة لمعدات وآلات التعدين وتقديم المساعدة بشأنها.
تسجيل بيانات العاملين والإنتاج والجودة، وإعداد تقارير الأداء وإطلاع الإدارة عليها.
لمن تنطبق عليه الشروط الرجاء كتابة اسم الوظيفة في العنوان و ارسال السيرة الذاتية على:
hr.sowaiee121@gmail.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب في شركة للرمال في المنطقة الشرقية (بقيق) لوظيفة (امين صندوق)
سعودي الجنسية
لديه خبرة 1 سنه في نفس المجال
شهادة دراسية ثانوية فأعلى
غير مستفيد من دعم التوظيف سابقا
المهام الظيفية:
استلام السلفة المستديمة والصرف منها طبقاً للتعليمات.
حفظ المستندات الخاصة بالتحصيل والمصروفات في ملفات خاصة بشكل منتظم وبصورة سليمة.
تسليم الرواتب لمنسوبي المؤسسة.
الإشراف على إدارة النقدية اليومية.
إدارة الحسابات المستحقة الدفع والمستحقات.
إعداد تقارير المصروفات على أساس منتظم.
إدارة الميزانية السنوية وإجراء تحليلات التكلفة والإنتاجية للمؤسسة.
مراجعة عقود التوظيف وشروط الخدمات و تصميم وتحديث الإجراءات المالية.
إعداد تقرير عن الأداء والاستثمار / فرص التمويل المختلفة.
تنفيذ ما يكلف به من أعمال أخرى في مجال الاختصاص بحسب احتياجات المؤسسة.
لمن تنطبق عليه الشروط الرجاء كتابة اسم الوظيفة في العنوان و ارسال السيرة الذاتية على الايميل:
hr.sowaiee121@gmail.com
سعودي الجنسية
لديه خبرة 1 سنه في نفس المجال
شهادة دراسية ثانوية فأعلى
غير مستفيد من دعم التوظيف سابقا
المهام الظيفية:
استلام السلفة المستديمة والصرف منها طبقاً للتعليمات.
حفظ المستندات الخاصة بالتحصيل والمصروفات في ملفات خاصة بشكل منتظم وبصورة سليمة.
تسليم الرواتب لمنسوبي المؤسسة.
الإشراف على إدارة النقدية اليومية.
إدارة الحسابات المستحقة الدفع والمستحقات.
إعداد تقارير المصروفات على أساس منتظم.
إدارة الميزانية السنوية وإجراء تحليلات التكلفة والإنتاجية للمؤسسة.
مراجعة عقود التوظيف وشروط الخدمات و تصميم وتحديث الإجراءات المالية.
إعداد تقرير عن الأداء والاستثمار / فرص التمويل المختلفة.
تنفيذ ما يكلف به من أعمال أخرى في مجال الاختصاص بحسب احتياجات المؤسسة.
لمن تنطبق عليه الشروط الرجاء كتابة اسم الوظيفة في العنوان و ارسال السيرة الذاتية على الايميل:
hr.sowaiee121@gmail.com
+*+*+*+*+*
تعلن شركة أحمد ناصر البنعلي وأولاده للتجارة والمقاولات ومقرها الدمام عن توفر وظائف للسعوديين والسعوديات
الـمـسـمـى الــوظـيـفـي : اداري - مسؤول تأمين طبي - مراقب عام
مـــواقـــع الـــعــــمــــل : الدمام - بقيق
نــــمــــط الــــعــــمـــل : حضوري
الـحـد الأدنـى للـمـؤهـل : جميع المؤهلات مطلوبة
الـمـهـارات الـمـطـلـوبـة: إجادة إستخدام الحاسب الآلي
سنوات الخبرة المطلوبة : من 1 الى 3 سنوات
الــمــهــام الــوظـيـفـيـة :
اداري : القيام بجميع الأمور الإدارية المطلوبة من المسؤول المباشر .
مسؤول تأمين طبي : القيام بالإضافة والحذف وكل مايختص بشؤون التأمين الطبي .
مراقب عام : القيام بمسؤولية مراقبة المبنى عن طريق كاميرات المراقبة والمراقبة الميدانية المطلوبة من المسؤول المباشر .
*يبدأ التقديم بتاريخ 08-01-2024م وينتهي بتاريخ 18-01-2024م .
يرجى تعبئة نموذج التوظيف عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/268wFR3xNgeQSr6u9
الـمـسـمـى الــوظـيـفـي : اداري - مسؤول تأمين طبي - مراقب عام
مـــواقـــع الـــعــــمــــل : الدمام - بقيق
نــــمــــط الــــعــــمـــل : حضوري
الـحـد الأدنـى للـمـؤهـل : جميع المؤهلات مطلوبة
الـمـهـارات الـمـطـلـوبـة: إجادة إستخدام الحاسب الآلي
سنوات الخبرة المطلوبة : من 1 الى 3 سنوات
الــمــهــام الــوظـيـفـيـة :
اداري : القيام بجميع الأمور الإدارية المطلوبة من المسؤول المباشر .
مسؤول تأمين طبي : القيام بالإضافة والحذف وكل مايختص بشؤون التأمين الطبي .
مراقب عام : القيام بمسؤولية مراقبة المبنى عن طريق كاميرات المراقبة والمراقبة الميدانية المطلوبة من المسؤول المباشر .
*يبدأ التقديم بتاريخ 08-01-2024م وينتهي بتاريخ 18-01-2024م .
يرجى تعبئة نموذج التوظيف عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/268wFR3xNgeQSr6u9
+*+*+*+*+*+
leading insurance company is looking for the highest calibers to fill vacancies as follows.
Motor Claims Surveyor (Khobar)
Qualification: Diploma in #Automotive Mechanics or Equivalent
- Fresh Graduate
Candidates can apply for this Vacancy through the following email Careers@uca.com.sa (with the job title as a subject)
Motor Claims Surveyor (Khobar)
Qualification: Diploma in #Automotive Mechanics or Equivalent
- Fresh Graduate
Candidates can apply for this Vacancy through the following email Careers@uca.com.sa (with the job title as a subject)
+*+*+*+*+*+
▪️فرصة عمل في منشأة هندسية في مدينة الدمام
فني كهربائي
فني ميكانيكي
▪️شروط الوظيفة:
توفر الشهادات المطلوبة
خبرة الحاسب وتطبيقات اوفيس
لديه سيارة
توفر اشتراك جمعية المهندسين السعوديين
ترسل السير الذاتية الى مع تحديد نوع الوظيفة في عنوان الايميل
jobs@guqa.net
فني كهربائي
فني ميكانيكي
▪️شروط الوظيفة:
توفر الشهادات المطلوبة
خبرة الحاسب وتطبيقات اوفيس
لديه سيارة
توفر اشتراك جمعية المهندسين السعوديين
ترسل السير الذاتية الى مع تحديد نوع الوظيفة في عنوان الايميل
jobs@guqa.net
+*+*+*+*+*+
▪️تعلن شركة مقلط الفريج فرص عمل في عدة مجالات في المنطقة الشرقية الدمام و الخبر
▪️الخبر - الكورنيش - الخبر الشمالية/ الدمام - الفيصلية - الفاخرية - عبدالله فؤاد
استقبال
خدمة زبائن
محاسب - كاشير
للتقديم ارسال السيرة الذاتية مع كتابة الوظيفة بالعنوان
Cv@mugalat.com
▪️الخبر - الكورنيش - الخبر الشمالية/ الدمام - الفيصلية - الفاخرية - عبدالله فؤاد
استقبال
خدمة زبائن
محاسب - كاشير
للتقديم ارسال السيرة الذاتية مع كتابة الوظيفة بالعنوان
Cv@mugalat.com
+*+*+*+*+*+
Job opportunities in the field of information technology in Khobar
We are looking for :IT Support
Conditions
Bachelor's degree in the same field
Saudi National
Required skills:
• Managing infrastructure of the local IT, ensure safety and security of Data
• Supervising the network infrastructure and running systems
• Follow up on computer problems and provide the necessary technical support
• Follow up on employee and customer data, maintain records in an organized manner, and archive information
• Maintain & analyze common problems and prepare contingency plans
• Manage local OS and software updates
• Manage Repairs of technical equipment and devices
• Maintaining and improving the organization's local networks and its servers
• Supervising data backup operations and system security
• Managing installations, upgrades, and configurations of hardware and software used
• Evaluating system performance and recommending required improvements
• Providing solutions and recommendations to avoid problems related to devices and data systems
• Ensure that data is processed or transferred in accordance with the company’s instructions & policies
• Maintain strict information sharing and data collection in and out
• Controlling costs and budgets related to information technology devices and systems
• Managing contracts with suppliers such as platforms development, telecommunications companies
• Maintain valid software and systems licenses
• Developing information technology policies and practices
• Building an internal network for the company, working on its maintenance, and making the required periodic improvements
• Arrange courses for company employees in information security
• Maintain employee logins.
To apply
recruitment@afniah.com
We are looking for :IT Support
Conditions
Bachelor's degree in the same field
Saudi National
Required skills:
• Managing infrastructure of the local IT, ensure safety and security of Data
• Supervising the network infrastructure and running systems
• Follow up on computer problems and provide the necessary technical support
• Follow up on employee and customer data, maintain records in an organized manner, and archive information
• Maintain & analyze common problems and prepare contingency plans
• Manage local OS and software updates
• Manage Repairs of technical equipment and devices
• Maintaining and improving the organization's local networks and its servers
• Supervising data backup operations and system security
• Managing installations, upgrades, and configurations of hardware and software used
• Evaluating system performance and recommending required improvements
• Providing solutions and recommendations to avoid problems related to devices and data systems
• Ensure that data is processed or transferred in accordance with the company’s instructions & policies
• Maintain strict information sharing and data collection in and out
• Controlling costs and budgets related to information technology devices and systems
• Managing contracts with suppliers such as platforms development, telecommunications companies
• Maintain valid software and systems licenses
• Developing information technology policies and practices
• Building an internal network for the company, working on its maintenance, and making the required periodic improvements
• Arrange courses for company employees in information security
• Maintain employee logins.
To apply
recruitment@afniah.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة أبيات ABYAT عن وظيفة مهندس الدعم الفني Technical Support Engineer شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة ألبلا ALPLA Group عن وظيفة فني صيانة ميكانيكية MAINTENANCE TECHNICIAN MECHANICAL شاغرة وذلك للعمل بالدمام
+*+*+*+*+*+
شركة كبرى تعلن عن رغبتها فى تعيين موظف سعودي الجنسية بوظيفة (موظف إستقبال للشركة)
مقر العمل في مدينة الخبر
على ان تكون لدى المتقدم هذه المهارات:
- يفضل أن تكون لديه شهادة بكالوريوس في أي تخصص إداري
- إتقان برامج الحاسب الالي والمايكروسوفت
- يفضل أن تكون لديه خبرة في مجال الإستقبال
- لغة إنجليزية متقدمة
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع ضرورة كتابة المسمى الوظيفي ( موظف/ـة إستقبال) في موضوع الايميل
hr@aet-psd.com
مقر العمل في مدينة الخبر
على ان تكون لدى المتقدم هذه المهارات:
- يفضل أن تكون لديه شهادة بكالوريوس في أي تخصص إداري
- إتقان برامج الحاسب الالي والمايكروسوفت
- يفضل أن تكون لديه خبرة في مجال الإستقبال
- لغة إنجليزية متقدمة
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع ضرورة كتابة المسمى الوظيفي ( موظف/ـة إستقبال) في موضوع الايميل
hr@aet-psd.com
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة حمد محمد الرقيب و أولاده التجارية عن وظيفة مسؤول الموارد البشرية HR Officer شاغرة وذلك للعمل بالخبر
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
في مطار الملك فهد الدولي ( الدمام )
بشروط ومزايا كما هو موضح أدناه.
.
.
الشروط:
- سعودي الجنسية ( فقط )
- ( التقيد بالزي السعودي الرسمي الكامل )
- ( غير مسجل في التأمينات الاجتماعية )
– مؤهل علمي ( ثانوية عامة )
– أن لا يقل العمر عن 25 سنة ولا يزيد على 35 سنة
- لائق طبياً
– (( القدرة على التواصل الجيد والتعامل مع العملاء وحسن المظهر ))
المميزات :
– التسجيل بالتأمينات الاجتماعية .
– راتب 4000 ريال
- حافز مالي 1000 ريال
– تأمين طبي
- إجازة سنوية مدفوعة الراتب
– 8 ساعات عمل يومياً – دوام 6 أيام أسبوعياً.
– الإجازة يوم واحد في الأسبوع
– دورات تدريبية وتطويرية
التوظيف فوري بعد إكمال الشروط .
التقديم على الإيميل التالي ⇩
يرجى الكتابة في عنوان الإيميل المرسل الوظيفة المرغوب فيها ( مشرف ترحيل تكاسي ) + ( رقم الهوية الوطنية ) مع ذكر ( مدينة السكن ) في العنوان المرسل
((( يفضل لمن مقر سكنه قريب إلى المطار لقرب المسافة )))
( job_alsharqia@mawgif.com )
+*+*+*+*+
أعلنت شركة الغانم للأغذية (كوستا كوفي - مطعم وينديز) توفر 293 وظيفة للجنسين (ثانوية فأعلى) بعدة مدن بالمملكة (الرياض، جدة، الدمام، الخبر)، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقًا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- باريستا (100 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (تقديم المنتجات للعملاء وإجابة استفساراتهم).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
2- باريستا مايسترو (40 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (الإشراف على موظفي الباريستا ومتابعة عملهم من حسابات وإدخالات).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال الأغذية.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
3- مساعد مدير فرع (20 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (مساعدة مدير الفرع بإدارة فريق العمل والمخزون والمبيعات).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال الأغذية لا تقل عن 3 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
4- مدير فرع (8 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (إدارة العمليات والعاملين بالفرع، بما في ذلك تحقيق أهداف الفرع من مبيعات وتدريب).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة لا تقل عن 5 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
5- طاقم خدمة (50 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (تحضير الطعام حسب طلبات العميل وفقا بلوائح وأساليب الأمن الغذائي).
- سعودي الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
6- مضيفة / كاشير (40 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (المسؤول عن استقبال والترحيب بالضيوف في المكان وتلبية المتطلبات واحتياجات العملاء وهو يعتبر نقطة الاتصال بين الضيوف والمطعم والقدرة على التواصل بشكل جيد بما يضمن للعملاء تجربة تناول طعام إيجابية).
- سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
7- مشرف شيفت (16 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (المساعدة في تحقيق أهداف المطعم وتعيين وتوجيه ومتابعة أنشطة الطاقم، تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في بيئة آمنة ونظيفة).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرج وظيفي.
8- مساعد مدير مطعم (10 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (مساعدة مدير المطعم بإدارة فريق العمل والمخزون والمبيعات ذات خبرة بمجال المطاعم السريعة).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة لا تقل عن 3 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.
9- مدير مطعم (9 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (إدارة العمليات والعاملين بالمطعم، بما في ذلك تحقيق أهداف المطعم من مبيعات وتدريب ويكون لديه خبرة بمجال المطاعم السريعة أو الفندقة).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة لا تقل عن 5 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/06/26هـ الموافق 2024/01/08م.
طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مهم جدًا كتابة مسمى الوظيفة + المدينة) في عنوان البريد:
+*+*+*+*+*+
أعلن
المركز الوطني للأرصاد (NCM) توفر 57 وظيفة شاغرة لحملة (الثانوية) فأعلى،
واشترط المركز أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطرقة
التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- مدير مكتب الرئيس التنفيذي.
- مدقق لغوي ومعد خطابات.
- أخصائي تصاميم عروض.
- مشرف وحدة الحوسبة عالية الأداء.
- مشرف التوقعات الموسمية.
- استشاري أنظمة أرصادية.
- معماري حلول أرصادية.
- مهندس بيانات أول.
- مدير قواعد بيانات أول.
- مصمم واجهات تطبيق أول.
- مطور خدمات ربط أول.
- عالم بيانات أول.
- مطور عمليات التطوير أول.
- مهندس سحابة أول.
- أخصائي مراجعة داخلية.
- مشرف متابعة أعمال.
- أخصائي تصاميم عروض.
- مدير الامن السيبراني.
- مدير موارد بشرية.
- أخصائي قانوني.
- مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة.
- مدير إدارة المخاطر.
- أخصائي مخاطر.
- أخصائي استمرارية أعمال.
- باحث مناخي.
- أخصائي تطبيقات مناخية.
- أخصائي ترجمة لغة إنجليزية.
- مدير الدراسات الفنية.
- أخصائي دراسات مشاريع.
- مدير قسم تحليل الأعمال.
- أخصائي شراكات.
- أخصائي خدمة العملاء.
- أخصائي تعاون دولي.
- أخصائي منظمات دولية.
- أخصائي نماذج عددية للإنذار المبكر.
- أخصائي استشعار عن بعد بالعواصف الغبارية.
- أخصائي تغير مناخي.
- مدير مكتب الطيف الترددي.
- أخصائي تخطيط وتنظيم الطيف الترددي.
- أخصائي تخصيص الطيف الترددي.
- أخصائي مراقبة الطيف الترددي.
- أخصائي تنسيق الترددات.
- مدير مشروع استمطار.
- أخصائي أرصاد جوية.
- مرحل جوي (ثانوية فأعلى).
- مساعد طيار (ثانوية فأعلى).
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- الإدارة العامة.
- الإدارة المكتبية.
- القيادة.
- إدارة المكتبيات.
- هندسة الحاسب.
- علوم الحاسب.
- هندسة البرمجيات.
- الأرصاد الجوية.
- النمذجة العددية للمناخ.
- القانون.
- المحاسبة.
- التسويق.
- اللغة الإنجليزية.
- اللغات والترجمة.
- الهندسة الصناعية.
- الأمن السيبراني.
- الصحة.
- إدارة المخاطر.
- إدارة السلامة.
- الاعمال التجارية.
- نظم المعلومات.
- العلاقات الدولية.
- علوم الغلاف الجوي.
- الهندسة الكهربائية.
- الهندسة الإلكترونية.
- الاتصالات.
- الفيزياء.
- علوم المناخ.
- علوم الأرصاد.
- وغيرها من التخصصات.
الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- وجود الخبرة والمؤهل وفق الاشتراطات.
3- إرفاق السيرة الذاتية بصيغة (PDF).
ملاحظة:
- يتم الترشيح والاستقطاب بناء على استيفاء جميع المتطلبات المدونة لكل وظيفة.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/06/26هـ الموافق 2024/01/08م ولمدة (7) أيام.
+*+*+*+*+*+
أعلنت
الهيئة الملكية توفر وظائف إدارية وصحية وفنية وحرفية بالقطاع الخاص
(رواتب تصل 13,600 ريال) عبر برنامج التأهيل والإحلال، للعمل بشركات القطاع
الخاص، لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى)، وذلك وفقاً لبقية
التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- محاسب (راتب 8,500 ريال).
- أخصائي دعم فني.
- سكرتير.
- مدير مشروع (راتب 13,600 ريال).
- مستقبل بلاغات (راتب 4,000 ريال).
- مساعد/ة اداري.
- مشرف الأعمال الميكانيكية (راتب 10,500 ريال).
- مشغل كاد.
- مسؤول سلامة.
المدن:
- الجبيل.
- ينبع.
- جازان.
- رأس الخير.
المؤهلات:
- الثانوية.
- الدبلوم.
- البكالوريوس.
+*+*+*+*+*+
أعلنت
الهيئة العامة للإحصاء عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف
(جامع بيانات ميداني - عمل مرن)، واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي
الجنسية، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
جميع مدن المملكة
وصف الوظيفة:
-
يتولى مسؤول جمع البيانات، استيفاء المعلومات من خلال الزيارات الميدانية
والهاتفية بواسطة الأجهزة الذكية ومتابعة المسوح الغير المكتملة وحل
الشكاوى المتكررة التي تم تحديدها والمشاركة في الاجتماعات لمناقشة
التحديات والحلول الممكنة لحلها للحصول على نتائج المسوح في الوقت المحدد.
الأدوار والمسؤوليات:
1- إجراء الأنشطة اليومية إلى جانب ضمان الالتزام بالسياسات والإجراءات.
2- الإسهام في تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات بما يتماشى مع الممارسات الرائدة.
3- بناء علاقات عمل مع أصحاب المصلحة الداخليين المعنيين.
4- جمع تعقيبات من أصحاب المصلحة الداخليين بشأن المشكلات التي يتم مواجهتها والمتطلبات الأخرى.
5- الإسهام في إعداد التقارير بشأن التقدم المحقق، والموجهة لجميع أصحاب المصلحة المعنيين من أجل بقائهم على اطلاع بالتقدم المحقق.
6- القيام بأنشطة جمع بيانات محددة حسب التوجيهات.
7-
التواصل مع الجمهور المستهدف ذو الصلة من خلال الأجهزة الذكية بما يتماشى
مع الخطة والجدول الزمني المحدد مسبقًا مع الاستفادة من الأساليب والأدوات
المعمول بها بالاضافة الى العناية بالأجهزة والأدوات المقدمة من الهيئة.
8- متابعة المسوح غير المكتملة للحصول على نتائج المسوح في الوقت المحدد.
9-
ضمان ملء جميع النماذج بالكامل (الأسعار، المواصفات، الرموز، وما إلى ذلك)
وفقاً للإرشادات و تسليمها ونقل البيانات على الفور وفقاً للجدول الزمني
المتفق عليه.
10- تحديد وحل والإبلاغ عن الشكاوى المتكررة خلال الزيارات الميدانية، وتصعيد المشكلات أو النزاعات الحرجة عند الحاجة.
11- ضمان اكتمال البيانات ودقتها وإدخالها بدقة في النظم الإحصائية.
12- المشاركة في الاجتماعات لمناقشة تحديات العمل الميداني واقتراح الحلول المحتملة.
الشروط:
1- درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإحصاء أو ما يعادله.
2- بدون خبرة أو ما يصل إلى سنتين من الخبرة في مجال جمع البيانات.
3- التفرغ للعمل الميداني والهاتفي.
4- غير مسجل بالتأمينات الإجتماعية.
5- المعرفة بإستخدام الأجهزة الذكية والحاسوب.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/06/26هـ الموافق 2024/01/08م.
+*+*+*+*+*
أعلن
برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 41 وظيفة
(رجال / نساء) بعدة مجالات وظيفية (عن بُعد)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل
الموضحة أدناه.
الوظائف:
- أخصائي تسويق.
- مندوب مشتريات.
- مندوب مبيعات.
- ممثل مبيعات.
- مصمم هوية.
- مساعد اداري.
- مُحلل نظم معلومات.
- محاسب.
- مدخل بيانات.
- كاتبة محتوى.
- وغيرها من الوظائف.
تفاصيل أكثر حول العمل (عن بُعد):
هل يسجل العاملين عن بعد في نظام التأمينات الاجتماعية؟
-
التسجيل في التأمينات شرط مسبق لأي عامل عن بعد، لذلك يجب أن يكون العامل
عن بعد مسجلا في التأمينات كعامل عن بعد بدوام كامل / جزئي قبل أن يتم
تسجيله في بوابة العمل عن بعد.
من ضمن شروط الالتحاق بالعمل عن بعد؟
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- يشترط المعرفة أو الإلمام باستخدام الأجهزة التقنية.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق