#وظائف_جدة والمنطقة #الغربية الشاغرة ليوم الإثنين 2024/01/08

  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 

 +*+*+*+*+*+*+

We are hiring !!!
Rental Agent & Customer Service Job opportunity

▪️ Saudi Only
▪️ 0 - 2 years experience
▪️ Location: Al Ula , Tabuk
▪️ excellent in English

▫️Salary: 5500-7000 + bonus.

If you are interested in this opportunity please apply to our link website
 
+*+*+*+*+*
 
مؤسسة تجارية

تعمل في مجال البيع بالتجزئة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مساعد امين مستودع (العدد المطلوب: 1)
الجنس للرجال
نوع العمل ميداني
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة مناسبة في مجال العمل
مكان العمل جدة (السليمانيه - شرق المدينة)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية الأولوية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مؤسسة تجارية (تعمل في مجال البيع بالتجزئة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.73104@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
مؤسسة تجارية

تعمل في مجال البيع بالتجزئة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثل مبيعات (العدد المطلوب: 2)
الجنس للرجال و النساء (إحتلاط)
نوع العمل ميداني
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة مناسبة في مجال المبيعات
مكان العمل جدة (الزهراء - شمال المدينة)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية الأولوية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مؤسسة تجارية (تعمل في مجال البيع بالتجزئة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.73104@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤول جودة أغذية Food Quality Control (العدد المطلوب: 2)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. مسؤول عن كافة أعمال الجودة و الهايجين و سلامة الغذاء و التقييم بالمطاعم الخاصة بالشركة و إعداد تقارير شهرية و أسبوعية عنها

2. عمل تدريب كامل لكافة العاملين داخل المطابخ في مجال السلامة الغذائية

3. مراقبة نوعية المواد المستخدمة و تاريخ صلاحيتها قبل استخدامها

4. إعداد خطه تطويريه قصيرة المدى (3 شهور) وطويلة المدى (اكثر من عام) موضحا فيها أهداف القسم و تطلعاته و خطوات العمل التطويري بجوده وكفاءه

5. اعداد التقارير المطلوبه (اسبوعيه، شهريه، سنويه) لمعاونة الإدارات الاخرى لسرعة اتخاذ القرار المناسب من جهة أعمال الجودة و الهايجين

6. مسؤول عن مراقبة الجوده و رضاء العميل و سرعة الخدمه و مراقبة المنافسين المحليين و عمليات التشغيل لديهم و عمل المقارنات و عرضها على الإداره المباشره

7. مراقبة مواد التعبئة و التغليف الغذائية و التأكد من سلامتها الصحية و مطابقتها لمتطلبات الجودة من هيئة الغذاء و الدواء

8. الإشراف على الموافقة او رفض المنتجات غير الصالحة
المؤهل العلمي يشترط بكالوريوس فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المطلوب
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل

- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين

2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة

3 - للمقيمين (يشترط إقامة قابلة للتحويل + نقل الكفالة)
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مساعد مدير فرع (العدد المطلوب: 4)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. تنسيق المهام داخل المطعم في الجزء الخاص بالتعامل مع العملاء والجزء الخاص بالتحضير و التجهيز

2. مراجعة و تحسين جودة المنتجات بشكل دوري

3. تعيين و تطوير و تدريب العمالة داخل المطعم

4. التنظيم و الإشراف على الورديات و ترتيب مواعيد الإجازات

5. التأكد من تطبيق إجراءات الصحة و السلامة

6. الإشراف على عمليات الترويج للمطعم من خلال استخدام قنوات الترويج المختلفة

7. تدريب الموظفين الجدد و الحاليين على تقديم افضل خدمة للعملاء

8. التأكد من استيفاء الموظفين للجداول و الأهداف

9. معالجة شكاوى العملاء و تقديم الحلول المناسبة
المؤهل العلمي دبلوم فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ادارة المطاعم
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل

- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين

2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة

3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح

4 - للمقيمين (يشترط إقامة قابلة للتحويل + نقل الكفالة)
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير فرع (العدد المطلوب: 4)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. الإشراف على الأعمال التي تجري داخل الفروع و المكاتب التابعة للفرع

2. توجيه المشرفين و الموظفين بالإضافة الى تدريبهم و إدارتهم

3. تحضير و إعداد تقارير لأداء ثم تقديمها و عرضها على الإدارة العليا

4. التاكد من ان جميع الفروع تتطابق و تتماشى مع تعليمات الصحة و السلامة و القوانين الموضوعة

5. رفع سقف أرباح الفرع الى أعلى قيمة ممكنه

6. الإشراف و الرقابه على الموظفين و جميع عاملين الفرع

7. التعاون مع فريق التسويق و التنسيق للفعاليات و الأنشطة التي تقيمها الشركة

8. القدرة على تقديم الحلول المناسبة للمشاكل المختلفة

9. الخبرة في المبيعات الميدانية و التعامل مع العملاء بشكل مباشر.

10. دراسة وضع المبيعات داخل المنطقة و إعداد خطط و استراتيجيات التسويق

11. رصد و مراقبة المنافسة داخل المنطقة المحددة
المؤهل العلمي يشترط دبلوم فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال إدارة المطاعم
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل

- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين

2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة

3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح

4 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محاسب فرع (العدد المطلوب: 4)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. مطابقة حركة الصندوق اليومية مع كشف الحاسب الآلي و العمل على ضبط الرصيد يوميًا

2. إرسال الحوالات و الإشعارات البنكية و مطابقة نقاط البيع يوميًا أولا بأول و متابعة قيدها بالإدارة العامة

3. متابعة تصفية العهد النقدية المؤقتة وفق الإجراءات المقررة في مواعيدها

4. إرسال تقرير الصندوق للإدارة المالية و مسؤول الفرع بعد مراجعته و مطابقته مع الإدارة

5. المسؤولية عن إعداد بيانات تحصيل الشيكات في تواريخ استحقاقها و تنظيم عملية قيدها وفقًا للنماذج المعتمدة لهذا الغرض

6. المتابعة مع مدير الفرع يهضوص العملاء المتخلفين عن السداد و مطالبتهم بالسداد وفقًا للعقود المبرمة معهم و رفع التقارير للإدارة العامة

7. التحقق من ترحيل كافة المستندات في الحاسب الآلي وفي حساباتها الصحيحة

8. التحصيل النقدي

9. جمع النقد و الشيكات من رجال المبيعات على أساس يومي و إصدار إيصالات للأموال الواردة و تحديث جميع السجلات ذات الصلة

10. التأكد من إيداع جميع المبالغ النقدية / الشيكات المستلمة في الحسابات و السجلات المصرفية و تحديثها في أنظمة المحاسبة الداخلية

11. مراقبة جميع المعاملات النقدية التي تجريها الشركة من خلال البنك
المؤهل العلمي يشترط بكالوريوس محاسبة او ما يعادله فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المحاسبة
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل

- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين

2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة

3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح

4 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*
 
وظائف متعدده بالصالات شركة القمم القابضة بمناطق متعددة
تعلن شركة القمم القابضة شركة رائدة بمجال البناء والتشيد
عــن فـــرص عمــل بالمــدن التالية:

(جدة / الرياض / المدينة المنورة /الدمام/ القصيم - مكة المكرمة / الطائف)
للعمــــل بالصــــالات


للوظائف التاليه:
- ممثل /هـ مبيعات (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- خدمة عملاء (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مبيعات الكترونية (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مشرف/هـ صالة (خبره لا تقل عن 3 سنوات)


حسب الشروط التالية:
- شهادة لا تقل عن الدبلوم
- تحمل ضغط العمل
- القدرة على التواصل وحل المشكلات
- القدرة على العمل مع فريق

ترسل السير الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على
jobs@baytalebaa.com

بالاضافة التقديم على الرابط التالي
https://forms.gle/WQTEqkVJMigsTQj16

+**+*+*+*+

Job vacancy: Saudi safety Engineers

Company field: construction consultant
Position: safety engineer
Number of vacancies: 2

Experience: 12 years
qualification: bachelor safety engineering
SCE membership is required
work location: Jeddah

To apply: Please send your CV with the job title in the title to the following email
Hrcvaaa@outlook.com
 
+*+*+*+*+*+
 
ترغب سلسله مطاعم بمدينه جدة الاعلان عن عده وظائف شاغره لديها و هي (سائق / مقدم طعام / كاشير / شيف حلويات / شيف عمومي ) 
(الوظيفه متاحه للرجال و السيدات)
 على ان يكون سعودي الجنسية او اقامه قابله للتحويل ويكون من سكان مدينه جدة و لديه خبرة جيده في هذا المجال ويفضل من لديه كرت بلدية ويحمل مؤهل دراسي مناسب ويكون ذو مظهر لائق وسيتم تحديد الراتب بعد المقابلة الشخصية فنرغب ممكن تتوفر فيها الشروط ويرغب بالتقدم للوظيفة ارسال السيرة الذاتية على الايميل المرفق مع كتابه اسم الوظيفة في خانة الموضوع Job@alidrissigroup.com

+*+*+*+*+*+

تعلن شركة كبيره في مجال البيع بالتجزئة ان لديها شواغر وظيفية في مكة المكرمة
المسمى الوظيفي : صيدلي
الجنسية : سعودي / ابن مواطنة
المدينة : مكة المكرمة
المؤهل الدراسي : باكالوريوس صيدلة
ان يكون لدى المرشح/ة خبرة ف نفس المجال و شهادة التصنيف المهنية

الرجاء من جميع المتقدمين كتابة إسم الوظيفة و المدينة في عنوان الإيميل المرسل
careers.wpksa@alshaya.com

*الرجاء من جميع المرشحين والمرشحات كتابة إسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل ولن يتم النظر في أي إيميل لم تذكر فيه الوظيفة المتقدم عليها 

+*++*+*+*+

أعلنت شركة بن داود القابضة BinDawood Holding عن وظيفة ممثل خدمة العملاء Customer Service Representative شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
 

+**+*+*+*+

أعلنت شركة نستله Nestlé عن وظيفة مسؤول التحكم بالمشروع Project Controller شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة سياد القابضة SIAD Holding عن وظيفة مدير مركز الاتصال Call Center Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة منحنى لحلول التسويق Monhna عن وظيفة مصمم جرافيك Graphic designer شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة التموينات العربية للتجارة عن فتح التوظيف للجنسين في عدة مناطق بالمملكة الرياض، الدمام، جدة، الظهران، الخبر، للعمل في مجال التموينات سيركل كي CIRCLE K .

الوظائف:
باريستا:
مكان العمل الرياض، الدمام، جدة، الظهران، الخبر.
سعودي الجنسية.
المؤهل الدراسي ثانوي أو أعلى.
لا يشترط وجود خبرة الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة في نفس المجال.
متفرغ تماماً للعمل ولا يدرس حالياً تعيين فوري.
أسلوب إقناع ومهارات اتصال عالية.

عارض منتجات:
مكان العمل الرياض، الدمام.
وجود خبرة سابقة.
متفرغ تمامًا للعمل ولا يدرس حاليًا تعيين فوري.

المزايا :
التدريب وتطوير.
مسار وظيفي.
عدد 30 يوم اجازة سنوية.
تأمين طبي.
راتب أساسي بدل سكن بدل نقل.

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة:
recruitment@agtco.sa

+*+*+*+*+*

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية عن 56 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى بعدة مدن بالمملكة الرياض، أملج، جدة، تبوك .

الوظائف:
مدير الخدمات اللوجستية.
مدير النقل اللوجستي.
مدير التأمين اللوجستي.
أخصائي أول التوثيق اللوجستي.
أخصائي أول التأمين اللوجستي.
أخصائي أول النقل اللوجستي.
أخصائي أول التتبع اللوجستي.
أخصائي أول عمليات المستودعات.
أخصائي أول المجموعة اللوجستية.
أخصائي أول المشاريع اللوجستية.
أخصائي أول التخليص اللوجستي.
مساعد مدير مراقبة الجودة.
مدير أنظمة المرافق.
مدير عمليات المستودعات الاستلام.
مدير أول هندسة المناظر الطبيعية.
مدير مشتريات أول.
سائق.
رجل إطفاء.
مدير أول القياس.
.. وغيرها من الوظائف.

المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس فأعلى.

للتقديم

+*+*+*+*+*

أعلنت شركة أباريل العالمية عن وظائف شاغرة في محافظة جدة والمنطقة الشرقية، لحملة الدبلوم فأعلى .

الوظائف:
أخصائي موارد بشرية جدة:
سعودي الجنسية.
درجة الدبلوم فأعلى.
خبرة من سنة فأكثر.
القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

مُشرف موارد بشرية المنطقة الشرقية:
سعودي الجنسية.
درجة الدبلوم فأعلى.
خبرة من سنتين فأكثر.
القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

للتقديم

*+*+*+*+*+

أعلنت شركة بارسونز Parsons عن وظيفة محلل الميزانية Budget Analyst شاغرة وذلك للعمل بجيزان 
للتفاصيل والتقديم

 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة ايما العطور عن وظائف رواتب تصل 6,000 ريال بالرياض وخميس مشيط وأبها .

المسمى الوظائف:
مديرة فرع.
بائعة عطور ممثلة مبيعات.

مكان العمل:
الرياض السلام مول، الرياض بارك، النخيل مول، الحمراء مول، واجهة الرياض.
خميس مشيط بوليفارد خميس مشيط
أبها عسير مول، الراشد مول.

الشروط :
التفرغ التام.
حسن المظهر.
مهارات وقدرات على الحوار والتفاوض.

المزايا :
دخل يصل إلى 6,000 ريال شهرياً وأكثر.
دوام 8 ساعات صباحي أو مسائي.
مكافأة أسبوعية وشهرية.
بيئة عمل محفزة.
بيئة عمل نسائية
 
للتقديم

+*++*+*+*+

أعلنت شركة الغانم للأغذية (كوستا كوفي - مطعم وينديز) توفر 293 وظيفة للجنسين (ثانوية فأعلى) بعدة مدن بالمملكة (الرياض، جدة، الدمام، الخبر)، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقًا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- باريستا (100 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (تقديم المنتجات للعملاء وإجابة استفساراتهم).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

2- باريستا مايسترو (40 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (الإشراف على موظفي الباريستا ومتابعة عملهم من حسابات وإدخالات).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال الأغذية.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

3- مساعد مدير فرع (20 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (مساعدة مدير الفرع بإدارة فريق العمل والمخزون والمبيعات).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال الأغذية لا تقل عن 3 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

4- مدير فرع (8 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض، جدة، الدمام، الخبر).
- الوصف الوظيفي (إدارة العمليات والعاملين بالفرع، بما في ذلك تحقيق أهداف الفرع من مبيعات وتدريب).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة لا تقل عن 5 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

5- طاقم خدمة (50 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (تحضير الطعام حسب طلبات العميل وفقا بلوائح وأساليب الأمن الغذائي).
- سعودي الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

6- مضيفة / كاشير (40 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (المسؤول عن استقبال والترحيب بالضيوف في المكان وتلبية المتطلبات واحتياجات العملاء وهو يعتبر نقطة الاتصال بين الضيوف والمطعم والقدرة على التواصل بشكل جيد بما يضمن للعملاء تجربة تناول طعام إيجابية).
- سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

7- مشرف شيفت (16 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (المساعدة في تحقيق أهداف المطعم وتعيين وتوجيه ومتابعة أنشطة الطاقم، تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في بيئة آمنة ونظيفة).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرج وظيفي.

8- مساعد مدير مطعم (10 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (مساعدة مدير المطعم بإدارة فريق العمل والمخزون والمبيعات ذات خبرة بمجال المطاعم السريعة).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة لا تقل عن 3 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.
- تدرّج وظيفي.

9- مدير مطعم (9 وظيفة):
- مكان العمل (الرياض).
- الوصف الوظيفي (إدارة العمليات والعاملين بالمطعم، بما في ذلك تحقيق أهداف المطعم من مبيعات وتدريب ويكون لديه خبرة بمجال المطاعم السريعة أو الفندقة).
- سعودي \ سعودية الجنسية.
- ثانوي فما فوق.
- اللغة الانجليزية ممتازة.
- خبرة في مجال المطاعم السريعة لا تقل عن 5 سنوات.
- عدد 8 ساعات عمل يومياً.
- إجازة يوم أسبوعياً.
- تأمين طبي.



موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/06/26هـ الموافق 2024/01/08م.

طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مهم جدًا كتابة مسمى الوظيفة + المدينة) في عنوان البريد:
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلن المركز الوطني للأرصاد (NCM) توفر 57 وظيفة شاغرة لحملة (الثانوية) فأعلى، واشترط المركز أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطرقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
- مدير مكتب الرئيس التنفيذي.
- مدقق لغوي ومعد خطابات.
- أخصائي تصاميم عروض.
- مشرف وحدة الحوسبة عالية الأداء.
- مشرف التوقعات الموسمية.
- استشاري أنظمة أرصادية.
- معماري حلول أرصادية.
- مهندس بيانات أول.
- مدير قواعد بيانات أول.
- مصمم واجهات تطبيق أول.
- مطور خدمات ربط أول.
- عالم بيانات أول.
- مطور عمليات التطوير أول.
- مهندس سحابة أول.
- أخصائي مراجعة داخلية.
- مشرف متابعة أعمال.
- أخصائي تصاميم عروض.
- مدير الامن السيبراني.
- مدير موارد بشرية.
- أخصائي قانوني.
- مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة.
- مدير إدارة المخاطر.
- أخصائي مخاطر.
- أخصائي استمرارية أعمال.
- باحث مناخي.
- أخصائي تطبيقات مناخية.
- أخصائي ترجمة لغة إنجليزية.
- مدير الدراسات الفنية.
- أخصائي دراسات مشاريع.
- مدير قسم تحليل الأعمال.
- أخصائي شراكات.
- أخصائي خدمة العملاء.
- أخصائي تعاون دولي.
- أخصائي منظمات دولية.
- أخصائي نماذج عددية للإنذار المبكر.
- أخصائي استشعار عن بعد بالعواصف الغبارية.
- أخصائي تغير مناخي.
- مدير مكتب الطيف الترددي.
- أخصائي تخطيط وتنظيم الطيف الترددي.
- أخصائي تخصيص الطيف الترددي.
- أخصائي مراقبة الطيف الترددي.
- أخصائي تنسيق الترددات.
- مدير مشروع استمطار.
- أخصائي أرصاد جوية.
- مرحل جوي (ثانوية فأعلى).
- مساعد طيار (ثانوية فأعلى).

التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- الإدارة العامة.
- الإدارة المكتبية.
- القيادة.
- إدارة المكتبيات.
- هندسة الحاسب.
- علوم الحاسب.
- هندسة البرمجيات.
- الأرصاد الجوية.
- النمذجة العددية للمناخ.
- القانون.
- المحاسبة.
- التسويق.
- اللغة الإنجليزية.
- اللغات والترجمة.
- الهندسة الصناعية.
- الأمن السيبراني.
- الصحة.
- إدارة المخاطر.
- إدارة السلامة.
- الاعمال التجارية.
- نظم المعلومات.
- العلاقات الدولية.
- علوم الغلاف الجوي.
- الهندسة الكهربائية.
- الهندسة الإلكترونية.
- الاتصالات.
- الفيزياء.
- علوم المناخ.
- علوم الأرصاد.
- وغيرها من التخصصات.

الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- وجود الخبرة والمؤهل وفق الاشتراطات.
3- إرفاق السيرة الذاتية بصيغة (PDF).


ملاحظة:
- يتم الترشيح والاستقطاب بناء على استيفاء جميع المتطلبات المدونة لكل وظيفة.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/06/26هـ الموافق 2024/01/08م ولمدة (7) أيام.

 
++*+*+*+*+*+
 
أعلنت الهيئة الملكية توفر وظائف إدارية وصحية وفنية وحرفية بالقطاع الخاص (رواتب تصل 13,600 ريال) عبر برنامج التأهيل والإحلال، للعمل بشركات القطاع الخاص، لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
- محاسب (راتب 8,500 ريال).
- أخصائي دعم فني.
- سكرتير.
- مدير مشروع (راتب 13,600 ريال).
- مستقبل بلاغات (راتب 4,000 ريال).
- مساعد/ة اداري.
- مشرف الأعمال الميكانيكية (راتب 10,500 ريال).
- مشغل كاد.
- مسؤول سلامة.

المدن:
- الجبيل.
- ينبع.
- جازان.
- رأس الخير.

المؤهلات:
- الثانوية.
- الدبلوم.
- البكالوريوس.



 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت الهيئة العامة للإحصاء عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف (جامع بيانات ميداني - عمل مرن)، واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
جميع مدن المملكة
وصف الوظيفة:
- يتولى مسؤول جمع البيانات، استيفاء المعلومات من خلال الزيارات الميدانية والهاتفية بواسطة الأجهزة الذكية ومتابعة المسوح الغير المكتملة وحل الشكاوى المتكررة التي تم تحديدها والمشاركة في الاجتماعات لمناقشة التحديات والحلول الممكنة لحلها للحصول على نتائج المسوح في الوقت المحدد.

الأدوار والمسؤوليات:
1- إجراء الأنشطة اليومية إلى جانب ضمان الالتزام بالسياسات والإجراءات.
2- الإسهام في تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات بما يتماشى مع الممارسات الرائدة.
3- بناء علاقات عمل مع أصحاب المصلحة الداخليين المعنيين.
4- جمع تعقيبات من أصحاب المصلحة الداخليين بشأن المشكلات التي يتم مواجهتها والمتطلبات الأخرى.
5- الإسهام في إعداد التقارير بشأن التقدم المحقق، والموجهة لجميع أصحاب المصلحة المعنيين من أجل بقائهم على اطلاع بالتقدم المحقق.
6- القيام بأنشطة جمع بيانات محددة حسب التوجيهات.
7- التواصل مع الجمهور المستهدف ذو الصلة من خلال الأجهزة الذكية بما يتماشى مع الخطة والجدول الزمني المحدد مسبقًا مع الاستفادة من الأساليب والأدوات المعمول بها بالاضافة الى العناية بالأجهزة والأدوات المقدمة من الهيئة.
8- متابعة المسوح غير المكتملة للحصول على نتائج المسوح في الوقت المحدد.
9- ضمان ملء جميع النماذج بالكامل (الأسعار، المواصفات، الرموز، وما إلى ذلك) وفقاً للإرشادات و تسليمها ونقل البيانات على الفور وفقاً للجدول الزمني المتفق عليه.
10- تحديد وحل والإبلاغ عن الشكاوى المتكررة خلال الزيارات الميدانية، وتصعيد المشكلات أو النزاعات الحرجة عند الحاجة.
11- ضمان اكتمال البيانات ودقتها وإدخالها بدقة في النظم الإحصائية.
12- المشاركة في الاجتماعات لمناقشة تحديات العمل الميداني واقتراح الحلول المحتملة.

الشروط:
1- درجة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإحصاء أو ما يعادله.
2- بدون خبرة أو ما يصل إلى سنتين من الخبرة في مجال جمع البيانات.
3- التفرغ للعمل الميداني والهاتفي.
4- غير مسجل بالتأمينات الإجتماعية.
5- المعرفة بإستخدام الأجهزة الذكية والحاسوب.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1445/06/26هـ الموافق 2024/01/08م.

 
+*+*+*+*+*+*
 
أعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 41 وظيفة (رجال / نساء) بعدة مجالات وظيفية (عن بُعد)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.


الوظائف:
- أخصائي تسويق.
- مندوب مشتريات.
- مندوب مبيعات.
- ممثل مبيعات.
- مصمم هوية.
- مساعد اداري.
- مُحلل نظم معلومات.
- محاسب.
- مدخل بيانات.
- كاتبة محتوى.
- وغيرها من الوظائف.

تفاصيل أكثر حول العمل (عن بُعد):
هل يسجل العاملين عن بعد في نظام التأمينات الاجتماعية؟
- التسجيل في التأمينات شرط مسبق لأي عامل عن بعد، لذلك يجب أن يكون العامل عن بعد مسجلا في التأمينات كعامل عن بعد بدوام كامل / جزئي قبل أن يتم تسجيله في بوابة العمل عن بعد.

من ضمن شروط الالتحاق بالعمل عن بعد؟
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- يشترط المعرفة أو الإلمام باستخدام الأجهزة التقنية.


طريقة التقديم:
 
+*+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات