#وظائف_الرياض والمنطقة #الوسطى الشاغرة ليوم الثلاثاء 2024/01/02

  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 ) 
 
+*+*+*+*+*+*+
للسعوديين فقط
مطلوب أخصائي تسويق

منظقة العمل:جنوب الرياض ، المدينة الصناعية 2
الراتب: 5500 الاف
المؤهل دبلوم او بكالوريوس: تسويق
ايام العمل: ٦
الخبرة: يفضل وجود خبرة لاتقل عن ٦ اشهر
للتقديم:
 
+*+*+*+*+*+
 
اعلان شاغر وظيفي لشركة خدمات تسويقية
( مصمم موشن جرافيك)
-خبرة سابقة في نفس المجال
الرياض
ارسال السيرة الذاتية مع المسمى
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة كافيهات تحتاج:
- HR
يشترط سعودي/سعودية.
-مشتريات
يفضل من الجنسية / اردني-سوداني-مصري.
-استقبال
بنت / جميع الجنسيات.
*التوظيف فوري.
*منطقة العمل الرياض.
*الرواتب تحدد بعد المقابلة.
للتواصل على هذا الرقم واتساب فقط
0532038471
 
+*+*+*+*+*+
 
متوفر شاغر وظيفي:
 أخصائي تجارة إلكترونية
 خبرة في منصات السوشال ميديا، 
النشر والتصميم
 مكان العمل : الرياض 
ترسل السيرة الذاتية إلى : Career@drovox.com
 
+*+*+*+*+*+*+
 
مركز الربوة الطبي بالرياض
يعلن عن شواغر وظيفية :
(التخصصات المطلوبة )
تقويم أسنان - إصلاح الأسنان - استعاضة الأسنان
موقع الوظيفة: الرياض، حي الربوة، شارع عمر بن عبدالعزيز، مخرج ١٤
للإنضمام لأسرة المركز يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل:
 
+*+*+*+*+*+*
 
شركة لين لمستحضرات التجميل في مدينة الرياض تعلن عن حاجتها
لموظفات مبيعات سعوديات
الراتب بعد فترة التجربة ٦ الاف
ساعات العمل من ٣-١٢

لمن تمتلك المعرفه والخبره ارجو ارسال السيره الذاتيه
على الايميل
 
+*+*+*+*+*+
 
شواغر وظيفية في شركة كبرى في الرياض بمسمى :
- بائع/ة
الشروط :
سعودي/ة الجنسية فقط
ساعات العمل : 8 ساعات
أيام العمل : 6 أيام عمل
وجود خبرة سابقة في المجال
القدرة على المباشرة الفورية

رواتب تتروح من 5500 إلى 8000 حسب الخبرة
بيئة عمل مرنة ومريحة
التوظيف فوري
للتقديم
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة مقاولات لديها وظائف شاغرة

وظائف إداريه للجنسين في الرياض و نيوم و جده
اخصائي توظيف خبره سنه، الرياض
مساعد اداري خبره ٤ الى ٦ سنوات ، الرياض
اخصائي رواتب. جده
مسؤول اداري . نيوم العدد ٦
متطلبات:
- سعودي الجنسية
- لديه خبره لا تقل عن سنه بدرجة البكالوريوس في المحاسبة
- الإنضمام فوري

- ممتاز في اللغة الإنجليزية والعربية
- معرفة جيدة ببرامج مايكروسوفت.

إذا كنت مهتما برجاء إرسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي في الموضوع، أو معرفة أي شخص مهتم يرجى المشاركة ⁦Ahmed.s.alaqil@gmail.com
 
++*+*+*+*+
 
مطلوب موظفات استقبال وكول سنتر سعوديات للعمل بمجمع طبي للأسنان والجلدية شرق الرياض
مؤهل دراسي ( ثانوي -جامعي )
مهم جدًا جدًا تكون من سكان شرق الرياض
الجدية وتحمل ضغوط العمل
الدوام مسائي
مباشرة فورية
يوم الجمعة إجازة
على الراغبات بالعمل إرسال السيرة الذاتية على الايميل
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب اخصائية خدمة عملاء
الشروط :
١- سعودية
٢ - انثى
٣- تجيد اللغه الانجليزيه
٤- بكالوريوس في اي تخصص
٥- يفضل وجود خبره

طبيعة العمل :
١- ٥ ايام عمل (الجمعه والسبت اجازة )
٢- شفت مسائي او شفت صباحي يتم التغيير اسبوعيا
٣- الدوام حضوري في مقر الشركة (الرياض - طريق ابو بكر تقاطع الدائري )
٤- الراتب يبتدي ب ٦ الاف ريال بدون خصم التامينات
٥- تامين طبي

ارسال السي في على algamdi.fa@gmail.com
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية كبرى متعددة الفروع

تعمل في مجال الملابس و الأزياء النسائية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي علاقات موظفين ( رمز الوظيفة H1 )
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الموارد البشرية
متطلبات أخرى كتابة (أخصائي علاقات موظفين + H1 + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى متعددة الفروع (تعمل في مجال الملابس و الأزياء النسائية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.99129@yasariyah.com

الرجاء كتابة رمز الوظيفة H1 في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+*
 
شركة وطنية

تعمل في مجال منتجات الأغذية الطبيعية و مكملات التغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفون و موظفات مبيعات
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي الشهادة الثانوية فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال المبيعات
متطلبات أخرى 1. إجادة استخدام الحاسب الألى

2. أن يكون من سكان الرياض

3. الجدية و الإلتزام بالعمل

4. إمكانية بدء العمل فورا

5. كتابة (موظف مبيعات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات - راتب أساسي

- تأمينات اجتماعية

- تأمين طبي
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال منتجات الأغذية الطبيعية و مكملات التغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.49249@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال منتجات الأغذية الطبيعية و مكملات التغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي تغذية
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

2. إجادة استخدام الحاسب الألى

3. أن يكون من سكان الرياض

4. الجدية و الإلتزام بالعمل

5. إمكانية بدء العمل فورا

6. كتابة (أخصائي تغذية + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات - راتب أساسي

- تأمينات اجتماعية

- تأمين طبي
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال منتجات الأغذية الطبيعية و مكملات التغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.49249@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة قصر المساكن Al Masakin Palace عن وظيفة مسؤول المبيعات Sales Officer شاغرة وذلك للعمل بجدة والرياض والخبر وأبها 
للتفاصيل والتقديم
 
https://www.linkedin.com/jobs/view/3796456350/   
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة العنادي ALANADEE COMPANY عن وظيفة مدير أمن الشركة Corporate Security Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم 

 
+*+*+*+*+*+
 
شركة في شمال الرياض تبحث عن أخصائي شؤون موظفين

المسؤوليات :

دارة جميع إجراءات الموارد البشرية
تحديد احتياجات التوظيف للشركة وإدارة عملية التوظيف
تحديث سجلات الموظفين
المساعدة في تطوير وإدارة برامج الموارد البشرية
ضمان الامتثال لجميع المتطلبات القانونية
التأكد من أن جميع عقود العمل سارية ومتجددة خلال الإطار الزمني المناسب.

المتطلبات :

سعودي الجنسية فقط
من سكان الرياض
شهادة جامعية في موارد بشرية او تخصص ذات صلة
خبرة لاتقل عن سنتين
معرفة في المواقع الحكومية مثل (مقيم - قوى - هدف ودعم التوظيف)

الرجاء ارسال السيرة الذاتية بعنوان (موارد بشرية - الرياض)

hr.isys@hotmail.com

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة الفنار alfanar عن وظيفة مهندس أول ضمان الجودة Senior QA Engineer شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة أنظمة الحاسب العربي Arabic Computer Systems عن وظيفة مهندس النظم Systems Engineer شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت الشركة العالمية للألمنيوم Aluminum International عن وظيفة مندوب مبيعات Sales Representative شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*
 
أعلنت شركة رواج Rawaj عن وظيفة مشرف التطوير التنظيمي Organizational Development Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
We are looking for

Saudi Design Architecture with 10+ exp In design field

Bachelor degree: architecture

Working with consulting companies
SCE membership is required.

Design experience in MEGA projects
Job location: Riyadh

Send your CV hrcvaaa@outlook.com

+*+*+*+*+

We are looking for

Saudi Design Manager 15+ exp. In design field

Bachelor degree: architecture

Working with consulting companies
SCE membership is required.

Design experience in MEGA projects
Job location: Riyadh

Send your CV hrcvaaa@outlook.com
 
+*+*+*+*+*
 
تتوفر وظيفة بائع بعدد 4 شواغر
بمدينة الرياض :
1- الدرعيه.
2. ام الحمام.
3. حي الموسى / شارع احمد بن الخطاب.
4. الصحافة / طريق انس بن مالك.

الشروط :
1. سعودي الجنسية.
2. ثانويه واعلى.
3. غير طالب ومتفرغ للعمل.

الراتب : 4390 ريال وبعد خصم التامينات 4000 ريال شهرياً
الاجازة الاسبوعيه : يوم واحد.
الاجازة السنويه : 21 يوم.

من يرغب بالتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتيه محدثة للايميل التالي
tawteen@mfc.sa
وكتابة العنوان بائع. 
 
+*+*+*+*+*
 
أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بمدينة الرياض عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة (مساعد إداري) ثانوية فأعلى، وذلك وفقاً للمسميات وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
- مسؤول إداري.

المهام الوظيفية:
1- الحفاظ على ترتيب الوثائق في الأرشيف وتنظيمها، بما في ذلك الأرشفة الإلكترونية حسب الحاجة، لتنظيم عمل الأرشيف وسهولة الرجوع إليه.
2- تصنيف وترتيب الوثائق الواردة والصادرة وفقًا للسياسات والإجراءات المتبعة.
3- الحفاظ على الوثائق في الأماكن المخصصة لها ومتابعة حركة الملفات.
4- اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على الأرشيف.
5- تزويد الأقسام بنسخ من المعاملات المطلوبة وفقًا للسياسة والإجراءات المتبعة.
6- التنسيق مع الأقسام لحفظ الملفات الواردة منها.
7- النسخ الإلكتروني وترتيب الوثائق واستخراج التقارير عن الوثائق الإلكترونية.
8- أداء جميع الواجبات بطريقة مهنية وفعالة وسرية.
9- أداء جميع الواجبات الأخرى ذات الصلة حسب الحاجة أو التكليف.

الشروط:
1- شهادة الثانوية العامة مع خبرة لمدة سنتين في مجال ذي صلة.
2- ويفضّل درجة دبلوم في التخصصات الإدارية أو إدارة المستشفيات أو ما يعادلها.
3- الإلمام ببرامج وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
4- مهارات إدارية جيدة والقدرة على تحديد الأولويات.
5- القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات وسريعة الوتيرة.


موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1445/06/20هـ الموافق 2024/01/02م.

 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 5 وظائف إدارية وقانونية وتقنية لحملة الدبلوم فأعلى بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- مساعد محامي:
- درجة البكالوريوس في تخصص (القانون) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
- الوصف الوظيفي (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة المحاماة بما يتضمن المشاركة في وضع خطة عمل تستند إلى نتائج دراسات المنهجيات الحالية والمساعدة في وضع وتحديث المبادئ التوجيهية وفقاً لأفضل الممارسات المحلية والدولية وجمع المعلومات حول القضايا القانونية).

2- رئيس مهندسين نظم تقنية المعلومات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (هندسة الحاسب) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.
- الوصف الوظيفي (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة نظم تقنية المعلومات بما يتضمن تطوير معايير وضوابط العمليات وتحليل احتياجات المستخدمين النهائيين والهيئة من حيث متطلبات النظام لتوقع موارد النظام المطلوبة لتحقيق تجربة مستخدم دون انقطاع وتحقيق أهداف النظام وتحديد والتحكم بأذونات وامتيازات الوصول لأنظمة الهيئة لضمان امتثالها للمعايير ومتابعة التنسيق مع أصحاب العلاقة المعنيين وتطوير التقارير).

3- خبير مراجعة داخلية:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، إدارة الأعمال، المالية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذات صلة.
- الوصف الوظيفي (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المراجعة الداخلية بما يتضمن دراسة المخاطر وتطوير برنامج المراجعة الداخلية والإشراف على الوثائق لضمان الالتزام باللوائح ومراجعة التقارير وعقد الاجتماعات مع الإدارات للاتفاق على الإجراءات التصحيحية في حالة عدم الالتزام وتقديم التوصيات وطرق التحسين المناسبة وضمان متابعة خطط الإجراءات التصحيحية مع الإدارات).

4- كبير أخصائي تطوير المواهب:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الموارد البشرية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.
- الوصف الوظيفي (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة تطوير المواهب بما يتضمن تحليل نتائج أداء الموظفين وإدارة التخطيط الوظيفي والتعاقب الوظيفي والإشراف على تحليل احتياجات التدريب والتطوير ووضع وتنفيذ خطط تدريبية للتعلم والتطوير).

5- سكرتير تنفيذي:
- درجة الدبلوم في تخصصات السكرتارية.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.
- الوصف الوظيفي (يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة السكرتارية بما يتضمن إعداد جدول مواعيد نائب/مساعد وتنظيم جداول أعمال للبرامج والمواعيد والتزامات النائب/ المساعد ومقابلة الضيوف والترحيب بهم وتنظيم متطلبات الخدمات اللوجستية الداخلية الداخلية والخارجية و تنظيم ترتيبات الخدمات اللوجستية قبل وخلال الفعاليات).


 
+*+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات