سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+*+
شركة مقاولات لديها وظائف شاغرة
وظائف إداريه للجنسين في الرياض و نيوم و جده
اخصائي توظيف خبره سنه، الرياض
مساعد اداري خبره ٤ الى ٦ سنوات ، الرياض
اخصائي رواتب. جده
مسؤول اداري . نيوم العدد ٦
متطلبات:
- سعودي الجنسية
- لديه خبره لا تقل عن سنه بدرجة البكالوريوس في المحاسبة
- الإنضمام فوري
- ممتاز في اللغة الإنجليزية والعربية
- معرفة جيدة ببرامج مايكروسوفت.
إذا كنت مهتما برجاء إرسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي في الموضوع، أو معرفة أي شخص مهتم يرجى المشاركة Ahmed.s.alaqil@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤول جودة أغذية Food Quality Control (العدد المطلوب: 1)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. مسؤول عن كافة أعمال الجودة و الهايجين و سلامة الغذاء و التقييم بالمطاعم الخاصة بالشركة و إعداد تقارير شهرية و أسبوعية عنها
2. عمل تدريب كامل لكافة العاملين داخل المطابخ في مجال السلامة الغذائية
3. مراقبة نوعية المواد المستخدمة و تاريخ صلاحيتها قبل استخدامها
4. إعداد خطه تطويريه قصيرة المدى (3 شهور) وطويلة المدى (اكثر من عام) موضحا فيها أهداف القسم و تطلعاته و خطوات العمل التطويري بجوده وكفاءه
5. اعداد التقارير المطلوبه (اسبوعيه، شهريه، سنويه) لمعاونة الإدارات الاخرى لسرعة اتخاذ القرار المناسب من جهة أعمال الجودة و الهايجين
6. مسؤول عن مراقبة الجوده و رضاء العميل و سرعة الخدمه و مراقبة المنافسين المحليين و عمليات التشغيل لديهم و عمل المقارنات و عرضها على الإداره المباشره
7. مراقبة مواد التعبئة و التغليف الغذائية و التأكد من سلامتها الصحية و مطابقتها لمتطلبات الجودة من هيئة الغذاء و الدواء
8. الإشراف على الموافقة او رفض المنتجات غير الصالحة
المؤهل العلمي يشترط بكالوريوس فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المطلوب
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
3 - للمقيمين (يشترط إقامة قابلة للتحويل + نقل الكفالة)
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*++*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
سكرتير لوجستي (العدد المطلوب: 1)
الجنس للرجال أو النساء (إحتلاط)
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. نسيق وتنفيذ العمليات اللوجستية ، بما في ذلك النقل و التخزين و إدارة المخزون
2. تتبع جميع اGمور المتعلقة بالشحنات الواردة من مواعيد تسليم و حركات النقل و الشحن
3. تغيير المنتجات المعيبة
4. الإشراف على نقل البضائع من موقع إلى آخر، و ترتيب استلامها و تسليمها مع شركات الشحن وفقًا لذلك
5. الإشراف على الطلبات و ترتيب تخزين المواد الخام و المعدات لضمان تلبية اTحتياجات
6. اTحتفاظ بسجلات المخازن و المستودعات و الطلبات
7. إعداد تقارير دقيقة للإدارة العليا عن الحركات و حالة المخازن
8. تتبع الجودة و الكمية و مستويات المخزون و أوقات التسليم و تكاليف النقل و الكفاءة
9. جدول الورديات للسائقين و موظفي المستودعات لدى المؤسسة
10. التواصل مع الموردين و تجار التجزئة لتحقيق صفقات مربحة
11. اTشراف على المستودعات و مراقبة جودة البضائع و اTشراف على تخزينها
المؤهل العلمي يشترط دبلوم فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المطلوب
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
*+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
سكرتير تنفيذي
الجنس للرجال أو النساء (إحتلاط)
نوع العمل مكتبي
المهام 1. تنظيم مواعيد الاجتماعات و الزيارات الرسمية
2. تنظيم الملفات و المستندات و السجلات
3. استقبال مكالمات الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني
4. حضور الإجتماعات و إعداد تقارير تلخص نتائج مجريات و قرارات الإجتماع
5. القيام بحجوزات السفر
6. إعداد تقارير و فواتير نفقات السفر
7. تحديد مواعيد المقابلات
8. إابتكار أنظمة ترتيب الملفات سواء ورقية او حاسوبية
9. ضمان تنفيذ القرارات بشكل صحيح
10. التواصل مع الأقسام المختلفة في الشركة
11. إجراء المراسلات الإعتيادية مع الجهات الخارجية و توقيعها من المدير وتوزيعها
المؤهل العلمي يشترط دبلوم فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل المطلوب
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
- السبت إلى الخميس
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
3 - إبنة مواطنة
4 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محاسب فرع (العدد المطلوب: 3)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. مطابقة حركة الصندوق اليومية مع كشف الحاسب الآلي و العمل على ضبط الرصيد يوميًا
2. إرسال الحوالات و الإشعارات البنكية و مطابقة نقاط البيع يوميًا أولا بأول و متابعة قيدها بالإدارة العامة
3. متابعة تصفية العهد النقدية المؤقتة وفق الإجراءات المقررة في مواعيدها
4. إرسال تقرير الصندوق للإدارة المالية و مسؤول الفرع بعد مراجعته و مطابقته مع الإدارة
5. المسؤولية عن إعداد بيانات تحصيل الشيكات في تواريخ استحقاقها و تنظيم عملية قيدها وفقًا للنماذج المعتمدة لهذا الغرض
6. المتابعة مع مدير الفرع يهضوص العملاء المتخلفين عن السداد و مطالبتهم بالسداد وفقًا للعقود المبرمة معهم و رفع التقارير للإدارة العامة
7. التحقق من ترحيل كافة المستندات في الحاسب الآلي وفي حساباتها الصحيحة
8. التحصيل النقدي
9. جمع النقد و الشيكات من رجال المبيعات على أساس يومي و إصدار إيصالات للأموال الواردة و تحديث جميع السجلات ذات الصلة
10. التأكد من إيداع جميع المبالغ النقدية / الشيكات المستلمة في الحسابات و السجلات المصرفية و تحديثها في أنظمة المحاسبة الداخلية
11. مراقبة جميع المعاملات النقدية التي تجريها الشركة من خلال البنك
12. تسوية رصيد الإئتمان مع السجلات الداخلية للتحقق من أي تباين و جميع الفروق مع ضرورة إبلاغ المشرف المالي / المستودع و فريق مراقب الإئتمان في المقر الرئيسي و يجب أن تكون جميع فواتير العملاء في الملف للتسوية المستقبلية
المؤهل العلمي يشترط بكالوريوس محاسبة او ما يعادله فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المحاسبة
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح
4 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير فرع (العدد المطلوب: 3)
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المهام 1. الإشراف على الأعمال التي تجري داخل الفروع و المكاتب التابعة للفرع
2. توجيه المشرفين و الموظفين بالإضافة الى تدريبهم و إدارتهم
3. تحضير و إعداد تقارير لأداء ثم تقديمها و عرضها على الإدارة العليا
4. التاكد من ان جميع الفروع تتطابق و تتماشى مع تعليمات الصحة و السلامة و القوانين الموضوعة
5. رفع سقف أرباح الفرع الى أعلى قيمة ممكنه
6. الإشراف و الرقابه على الموظفين و جميع عاملين الفرع
7. التعاون مع فريق التسويق و التنسيق للفعاليات و الأنشطة التي تقيمها الشركة
8. القدرة على تقديم الحلول المناسبة للمشاكل المختلفة
9. الخبرة في المبيعات الميدانية و التعامل مع العملاء بشكل مباشر.
10. دراسة وضع المبيعات داخل المنطقة و إعداد خطط و استراتيجيات التسويق
11. رصد و مراقبة المنافسة داخل المنطقة المحددة
المؤهل العلمي يشترط دبلوم فما فوق
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال إدارة المطاعم
مكان العمل جدة
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة أو فترتان (كلاهما متاح)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبن مواطنة أو زوج مواطنة
3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح
4 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإعاشة و إدارة المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.15838@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
*+*+*+*+*+*+
شركة تجارية
تعمل في مجال المستلزمات المكتبية و الألعاب
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير مبيعات
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال العمل نفسه (مع خبرة في مبيعات B2B)
متطلبات أخرى 1. مهارات تفاوض و تواصل جيدة
2. شخصية قيادية
3. كتابة (مدير مبيعات + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة
الجنسية الأولوية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة تجارية (تعمل في مجال المستلزمات المكتبية و الألعاب)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.1521@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة استشارات هندسية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مهندس للإشراف على خدمات إدارة المرافق
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم هندسة ميكانيكية أو كهرباء
الخبرة خبرة من 1 إلى 3 سنوات في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (مشرف خدمات إدارة المرافق + المنطقة الغربية) في عنوان الإيميل
مكان العمل المنطقة الغربية
الراتب و الميزات الراتب يصل إلى 8000 ريال
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة استشارات هندسية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.31708@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال دهانات السيارات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أمين صندوق
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل نفسه
متطلبات أخرى 1. يفضل من لديه لغة إنجليزية جيدة
2. كتابة (أمين صندوق + مكة المكرمة) في عنوان الإيميل
مكان العمل مكة المكرمة
الدوام - دوام كامل
- 6 أيام عمل في الأسبوع
الراتب و الميزات 4500 الى 5500 ريال
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال دهانات السيارات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.35951@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة جميرة التجارية (باسكن روبنز) عن شواغر وظيفية بفروعنا بالمنطقة الغربية لعام 2024 ,
للتقديم ارسل السيرة الذاتية عبر الايميل المرفق وسوف نتواصا معكم من قسم الموارد البشرية لتحديد موعد المقابلات ..
بائع/ة مبيعات :-
1 - راتب 4000 ريال
حوافز مبيعات من 300 الي 1000 ريال في حال تحقيق المستهدف الشهري
2- دوام (فترة واحده)
3- تأمينات اجتماعية
متطلبات الوظيفة :-
1- سيرة ذاتية بكامل المعلومات
2- صورة من الشهادة الدراسية
3- صورة من الحساب البنكي
4- العنوان الوطني
يرسل على الايميل التالي:
careers.ksa@galadariicecream.com
الوظائف للسعوديين فقط ..
يرجى كتابة المدينة في عنوان الايميل مثلا :- (مبيعات في جده) وذلك لتسريع عملية اختيارك
للتقديم ارسل السيرة الذاتية عبر الايميل المرفق وسوف نتواصا معكم من قسم الموارد البشرية لتحديد موعد المقابلات ..
بائع/ة مبيعات :-
1 - راتب 4000 ريال
حوافز مبيعات من 300 الي 1000 ريال في حال تحقيق المستهدف الشهري
2- دوام (فترة واحده)
3- تأمينات اجتماعية
متطلبات الوظيفة :-
1- سيرة ذاتية بكامل المعلومات
2- صورة من الشهادة الدراسية
3- صورة من الحساب البنكي
4- العنوان الوطني
يرسل على الايميل التالي:
careers.ksa@galadariicecream.com
الوظائف للسعوديين فقط ..
يرجى كتابة المدينة في عنوان الايميل مثلا :- (مبيعات في جده) وذلك لتسريع عملية اختيارك
+*+*+*+*+*+*+
Position: HR Coordinator
Industry: Fitness (gym)
Location: Jeddah
Requirements:
Education: Minimum bachelor's degree in BBA or related
Experience: Minimum 1 year of experience in HR (employee relations, medical insurance, government portals)
Language: Excellent English & Arabic
Nationality: Saudi only
Salary: SR. 5,000 - SR. 6,000
Interested candidates falling in criteria are requested to share their English CV at: careers@arena.sa
NOTE: CV MUST BE IN ENGLISH
Industry: Fitness (gym)
Location: Jeddah
Requirements:
Education: Minimum bachelor's degree in BBA or related
Experience: Minimum 1 year of experience in HR (employee relations, medical insurance, government portals)
Language: Excellent English & Arabic
Nationality: Saudi only
Salary: SR. 5,000 - SR. 6,000
Interested candidates falling in criteria are requested to share their English CV at: careers@arena.sa
NOTE: CV MUST BE IN ENGLISH
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة قصر المساكن Al Masakin Palace عن وظيفة مسؤول المبيعات Sales Officer شاغرة وذلك للعمل بجدة والرياض والخبر وأبها
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت عيادات دكتور ستايل Doctor Style Clinic عن وظيفة أخصائي التسويق Marketing Specialist شاغرة وذلك للعمل بجدة
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة بنده للتجزئة Panda Retail عن وظيفة ملاح تجاري Commercial Navigator شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة جوتن Jotun عن وظيفة مدير مشتريات Purchasing Executive شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
نعلن عن حاجتنا لمدير مبيعات للعمل بشركة تطوير واستثمار عقاري بجدة
على المتقدم ان يكون سعودي الجنسيه لديه خبره في المجال لمده لاتقل عن 5 سنوات
ترسل السيره الذاتيه للايميل:
Careers@maya.sa.com
على المتقدم ان يكون سعودي الجنسيه لديه خبره في المجال لمده لاتقل عن 5 سنوات
ترسل السيره الذاتيه للايميل:
Careers@maya.sa.com
+*+*+*+*+*+
الوظيفة : فني كهرباء
الجنسية : سعودي
المؤهل : - دبلوم
الخبرة : ١ - ٣ سنوات في نفس المجال
الموقع : جدة
الراتب : يحدد بعد المقابلة
يرجى ارسال السيرة الذاتية الى البريد التالي :
hrkic2010@gmail.com
الجنسية : سعودي
المؤهل : - دبلوم
الخبرة : ١ - ٣ سنوات في نفس المجال
الموقع : جدة
الراتب : يحدد بعد المقابلة
يرجى ارسال السيرة الذاتية الى البريد التالي :
hrkic2010@gmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة المنتجات الجوية Air Products عن وظيفة منسق مواد الموقع Site Material Coordinator شاغرة وذلك للعمل بجيزان
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت الخدمات الصحية بوزارة الدفاع عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف (حارس أمن) لحملة (الثانوية العامة) للعمل بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب خميس مشيط، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- حارس أمن.
المهارات:
1- المعرفة بالمجالات المتعلقة بالأمن وتدابير السلامة.
2- يجيد الحاسب. معرفة اللغة الانجليزية.
3- شهادة مع دورة لمدة 3 أشهر في المجال ذي الصلة.
4- الدورات التدريبية الفنية في المجالات الأمنية.
5- الجودة الشخصية: القدرة على العمل بلطف وفعالية في بيئة متعددة الثقافات.
المؤهلات العلمية:
- ثانوية عامة.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1445/06/20هـ الموافق 2024/01/02م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*
أعلنت الهيئة العامة للموانئ توفر وظائف مُتعددة في ميناء الملك عبدالعزيز (الدمام) و ميناء جدة الإسلامي (جدة)، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- مترجم.
- مدير مشروع.
- مدير أول مشاريع التحول الرقمي.
- أخصائي تطوير وتدريب.
- مدير قسم العقود.
- مهندس كهربائي.
- مهندس مدني.
أماكن العمل:
- الرياض.
- الدمام - ميناء الملك عبدالعزيز.
- جدة - ميناء جدة الإسلامي.
المزايا الوظيفية:
- بدل نقل.
- بدل سكن.
- علاوة سنوية تنافسية.
- تأمين طبي شامل الوالدين.
- بدل تعليم أبناء.
طريقة التقديم:
+*+**+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق