مطلوب للعمل في مكتب استشاري بأحد مشاريعه بالمنطقة الغربية (للسعوديين) الوظائف التالية:
(يفضل توفر خبرة في شركات متخصصة في إدارة وصيانة المرافق)
· مدير مشروع (FM):بكالوريوس هندسة ميكانيكا او كهرباء وخبرة 5-10 سنوات. كود الوظيفة:MS01
· مهندس إدارة مرافق: بكالوريوس هندسة ميكانيكا او كهرباء وخبرة 1-5 سنوات. كود الوظيفة: MS02
· مهندس تخطيط: بكالوريوس هندسة ميكانيكا او كهرباء وخبرة 2-5 سنوات. كود الوظيفة: MS03
· مهندس جودة: بكالوريوس هندسة ميكانيكا او كهرباء وخبرة 1-4 سنوات. كود الوظيفة: MS04
· مهندس أمن وسلامة: بكالوريوس هندسة ميكانيكا او كهرباء وخبرة 1-4 سنوات. كود الوظيفة: MS05
· مسؤول نظام إدارة المرافق (CAFM): بكالوريوس هندسة ميكانيكا او كهرباء أو دبلوم وخبرة 2-5 سنوات. كود الوظيفة: MS06
· حاسب كميات: بكالوريوس هندسة وخبرة 2-5 سنوات. كود الوظيفة: MS07
· مشرف خدمات إدارة المرافق: دبلوم هندسة ميكانيكا أو كهرباء وخبرة 1-4 سنوات. كود الوظيفة: MS08
· حافظ وثائق: بكالوريوس وخبرة 1-4 سنوات. كود الوظيفة: MS09
يتم إرسال السير الذاتية وصور المؤهلات للإيميل الآتي مع ذكر كود الوظيفة في العنوان وذلك لمن لديه الخبرة المطلوبة فقط: hr211021@gmail.com
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الدعاية و الإعلان تقدم تصميمات إبداعية و منتجات طباعة عالية الجودة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مسؤولة مبيعات (عدد 4)
2 - مديرة مبيعات (عدد 2)
الجنس للنساء (بدون إحتلاط)
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى وجود عملاء لديهم حاليًا
مكان العمل جدة (المروة - شرق المدينة)
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - إبنة مواطنة
3 - من يعامل معاملة المواطن حسب نظام العمل توضيح
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الدعاية و الإعلان تقدم تصميمات إبداعية و منتجات طباعة عالية الجودة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.56753@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية رائدة متعددة الفروع
تعمل في مجال الصيدليات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
صيادلة و صيدلانيات
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (صيدلي أو صيدلانية + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. مكة المكرمة
2. جدة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية رائدة متعددة الفروع (تعمل في مجال الصيدليات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med2395@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
*++*+*+*+*+
شركة عقارية كبرى
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مساعد إداري
الجنس للرجال
المهام 1. جدولة الإجتماعات و المواعيد
2. صياغة و إعداد القرارات و التعميمات الخاصة بالإداره و الشركة
3. القيام بكافة الأعمال المكتبية و الإدارية
4. العمل على ملفات الموظفين الجدد و تحديث بيانات منسوبي الشركة بشكل دوري
5. عمل تقارير شهرية بالمهام و الإنجازات و رفغها إلى المدير
6. العمل على المراسلات الداخلية و إرسال وإستقبال الرسائل الخاصة بالشؤون الإدارية
7. إعداد و صياغة النماذج الإدارية للإدارة و الشركة
8. إعداد وصياغة الأدلة الإدارية للإدارة والشركة
المؤهل العلمي دبلوم في مجال الإدارة أو في تخصص ذي صلة
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال الإدارة
متطلبات أخرى 1. إجادة استخدام برامج ميكروسوفت أوفيس
2. إجادة التعامل مع الأجهزه المكتبية المختلفة كالحاسب الآلي و أجهزة الطباعة و الفاكس و غيرها
3. مهارات تواصل ممتازة
4. كتابة (مساعد إداري + مكة المكرمة) في عنوان الإيميل
مكان العمل مكة المكرمة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة عقارية كبرى
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.93492@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
++*+*+*+*+*+
نحن نبحث عن مسوؤل علاقات حكومية / علاقات عامة في مدينة جدة
• خبرة في التعامل مع بوابات الحكومة
• ضمان تحديث جميع التراخيص والتجارية، ومتابعة الموافقات والتصاريح الرسمية .
• مهارات الكمبيوتر (تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، على وجه الخصوص).
• مهارات قوية في استخدام الهاتف والبريد الإلكتروني والتواصل الشخصي.
• أداء أي مهام أخرى حسب احتياجات العمل/حسب توجيه المشرف
• خبرة في أنظمة البلدية
الموهلات المطلوبة
الجنسية السعودية
ثانوية و أعلى
لغة أنجليزية ( متوسط المستوى )
أستخدام البريد الالكتروني ومايكروسوفت أوفيس.
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل أدناه على أن يكون عنوان البريد ( مسوؤل علاقات حكومية / علاقات عامة – جدة )
job-ksa2015@hotmail.com
• خبرة في التعامل مع بوابات الحكومة
• ضمان تحديث جميع التراخيص والتجارية، ومتابعة الموافقات والتصاريح الرسمية .
• مهارات الكمبيوتر (تطبيقات مايكروسوفت أوفيس، على وجه الخصوص).
• مهارات قوية في استخدام الهاتف والبريد الإلكتروني والتواصل الشخصي.
• أداء أي مهام أخرى حسب احتياجات العمل/حسب توجيه المشرف
• خبرة في أنظمة البلدية
الموهلات المطلوبة
الجنسية السعودية
ثانوية و أعلى
لغة أنجليزية ( متوسط المستوى )
أستخدام البريد الالكتروني ومايكروسوفت أوفيس.
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل أدناه على أن يكون عنوان البريد ( مسوؤل علاقات حكومية / علاقات عامة – جدة )
job-ksa2015@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
We are looking for a Cost Accountant to join our accounting department.
Responsibilities
Develop and maintain the cost accounting system, documents, and records of the organization.
Analyze and recommend costs and cost savings.
Prepare and complete internal cost audits.
Comply with Generally Accepted Accounting Principles (GAAP) for financial statements.
Analyze the data collected and log a detailed record of the results.
Analyze any changes in goods or services provided in order to determine what effect it has on the cost.
Analyze manufacturing costs and prepare regular reports comparing standard costs to actual production costs.
Make estimates of new and proposed product costs.
Provide management with reports that specify and compare factors that affect prices and profitability of products or services.
Assist in audits and general ledger preparation.
Conduct physical inventories and monitor the cycle count program.
Qualifications
Bachelor's degree in accounting or related field (essential).
4 years of Cost Accounting work experience in foods (essential).
Sound understanding of accounting principles.
Solid cost systems background.
Analytical thinker with strong conceptual and problem-solving skills.
Meticulous attention to detail with superb organizational skills.
Ability to work under pressure and meet tight deadlines.
Ability to work independently and as part of a team.
Excellent report-writing, communication, and IT skills
If you are interested, please send your CV with job title to:
Responsibilities
Develop and maintain the cost accounting system, documents, and records of the organization.
Analyze and recommend costs and cost savings.
Prepare and complete internal cost audits.
Comply with Generally Accepted Accounting Principles (GAAP) for financial statements.
Analyze the data collected and log a detailed record of the results.
Analyze any changes in goods or services provided in order to determine what effect it has on the cost.
Analyze manufacturing costs and prepare regular reports comparing standard costs to actual production costs.
Make estimates of new and proposed product costs.
Provide management with reports that specify and compare factors that affect prices and profitability of products or services.
Assist in audits and general ledger preparation.
Conduct physical inventories and monitor the cycle count program.
Qualifications
Bachelor's degree in accounting or related field (essential).
4 years of Cost Accounting work experience in foods (essential).
Sound understanding of accounting principles.
Solid cost systems background.
Analytical thinker with strong conceptual and problem-solving skills.
Meticulous attention to detail with superb organizational skills.
Ability to work under pressure and meet tight deadlines.
Ability to work independently and as part of a team.
Excellent report-writing, communication, and IT skills
If you are interested, please send your CV with job title to:
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة الفطيم عن وظائف شاغرة في مجال إدارة المبيعات للجنسين السعوديين ، للعمل في ماركس وسبنسر بالمدينة المنورة .
الوظائف:
مساعد \ مساعدة مدير معرض:
الخبرة المطلوبة من سنتين الى ثلاث سنوات خبرة ب أداره المعارض والمبيعات .
لغة انجليزيه ممتازة.
متواجد \ متواجدة بالمدينة المنورة.
التفرغ التام للعمل.
المرونة بأوقات العمل.
باريستا مقدم قهوة:
الخبرة المطلوبة من سنه الى سنتين خبرة باريستا.
لغة انجليزيه جيدة.
متواجد \ متواجدة بالمدينة المنورة.
التفرغ التام للعمل.
المرونة بأوقات العمل
المزايا :
راتب شهري.
تأمين صحي واجتماعي.
بطاقه خصم.
حوافز شهريه وسنوية.
توظيف فوري.
مكان العمل:
ماركة ماركس وسبنسر في المتجر الجديد قريباً في المدينة المنورة الراشد مول.
موقع الوظيفة:
الراشد مول المدينة المنورة.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابه الوظيفة المتقدم / المتقدمة عليها مساعد /مساعدة مدير معرض باريستا:
careers.ksa@alfuttaim.com
الوظائف:
مساعد \ مساعدة مدير معرض:
الخبرة المطلوبة من سنتين الى ثلاث سنوات خبرة ب أداره المعارض والمبيعات .
لغة انجليزيه ممتازة.
متواجد \ متواجدة بالمدينة المنورة.
التفرغ التام للعمل.
المرونة بأوقات العمل.
باريستا مقدم قهوة:
الخبرة المطلوبة من سنه الى سنتين خبرة باريستا.
لغة انجليزيه جيدة.
متواجد \ متواجدة بالمدينة المنورة.
التفرغ التام للعمل.
المرونة بأوقات العمل
المزايا :
راتب شهري.
تأمين صحي واجتماعي.
بطاقه خصم.
حوافز شهريه وسنوية.
توظيف فوري.
مكان العمل:
ماركة ماركس وسبنسر في المتجر الجديد قريباً في المدينة المنورة الراشد مول.
موقع الوظيفة:
الراشد مول المدينة المنورة.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابه الوظيفة المتقدم / المتقدمة عليها مساعد /مساعدة مدير معرض باريستا:
careers.ksa@alfuttaim.com
+*+*+*+*+
أعلنت شركة الطاقة للحلول البديلة Altaaqa Alternative Solutions عن وظيفة مندوب مبيعات Sales Representative شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
معهد تدريب نسائي عالي في مدينة جدة - حي الحمراء - يرغب بتوظيف:
- مدربة تسويق.
- مدربة لغه انجليزية
متطلبات الوظيفه :
- بكالوريوس في التخصص المطلوب.
- سعودية أو ابنة مواطنة.
- لديها القدره على الشرح وتوصيل المعلومة
مميزات الوظيفه:
- بيئة عمل نسائية
- تامين طبي
- إجازة نهاية اسبوع يومين
- دوام جزئي ٤ ساعات . فقط ٥-٩ مساء
- توظيف مباشر
- الراتب بعد المقابله الشخصية
للراغبات في الوظيفة نرجو ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
slijed@mharat.com.sa
- مدربة تسويق.
- مدربة لغه انجليزية
متطلبات الوظيفه :
- بكالوريوس في التخصص المطلوب.
- سعودية أو ابنة مواطنة.
- لديها القدره على الشرح وتوصيل المعلومة
مميزات الوظيفه:
- بيئة عمل نسائية
- تامين طبي
- إجازة نهاية اسبوع يومين
- دوام جزئي ٤ ساعات . فقط ٥-٩ مساء
- توظيف مباشر
- الراتب بعد المقابله الشخصية
للراغبات في الوظيفة نرجو ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
slijed@mharat.com.sa
+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة أميكو AMICO Group عن وظيفة امين المخزن Storekeeper شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson عن وظيفة ممثل خدمة العملاء Customer Service Representative شاغرة وذلك للعمل بجدة
+*+*+*+*+
أعلنت شركة بيت الكهرباء Electric House عن وظيفة مسؤول الخدمات اللوجستية Logistics Officer شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة سياد القابضة SIAD Holding عن وظيفة مساعد اداري Administrative Assistant شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة ايكيا العالمية عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى في الرياض، جدة، الطائف، الظهران، تشمل على وظائف بدوام جزئي .
الوظائف:
أمين صندوق الرياض دوام جزئي.
مدير المبيعات جدة.
موظف مبيعات.
كاشير دوام جزئي.
وغيرها من الوظائف.
أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
الظهران.
الطائف.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.
الوظائف:
أمين صندوق الرياض دوام جزئي.
مدير المبيعات جدة.
موظف مبيعات.
كاشير دوام جزئي.
وغيرها من الوظائف.
أماكن العمل:
الرياض.
جدة.
الظهران.
الطائف.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.
للتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة نيوم NEOM عن وظيفة مشغل مركز الاتصال Call Centre Operator شاغرة وذلك للعمل بتبوك
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*++
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق