(شاغر وظيفي) بالرياض
اداره حلول مدفوعات
خبره ١٠ شهور فأكثر
اللغه الانجليزيه ممتازه
يفضل تخصص ادارة اعمال
كتابة الشاغر في الموضوع عالايميل
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة المرافق العالميه عن شاغر وظيفي بمسمى: *مساعد إداري*
في مدينة *الرياض* بالمتطلبات التالية:
1- بكالوريوس في ادارة الاعمال او ما يعادلها
2- خبرة سنه في المجال الإداري
3- لغة انجليزية ممتازه
4- مهارات تواصل فعالة
6- توفير كافة البيانات المطلوبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بخصوص ما يحتاجه المدير المباشر من تقارير ووثائق ومعلومات
7- تأدية جميع أعمال السكرتارية وترتيب المواعيد للمدير المباشر
نرجو من المهتمين ارسال السيرة الذاتية الى ايميل:
+*+*+*+*+*+
We are looking for (Support Engineer)
- Riyadh city
Responsibilities:
* Senior L3 Datacenter Core Network
* Manage day-to-day operations of DC Core Network Operations
* Monitor network performance and make recommendations based on performance analysis
* Ensure network security and connectivity.
* Problem and Incident Management
* Serves as a technical expert in the area of system administration for complex operating systems. Investigates and analyzes feasibility of system requirements and develops system specifications. Identifies methods, solution
* Investigation, diagnostic testing, troubleshooting and repair/resolution of system, hardware, software and infrastructure.
Qualifications:
* Bachelor's Degree in Computer Engineering or related area.
* +3 years' of experience with Network Engineer
* Excellent Knowledge in Datacenter Core Networking, ISP WAN, EIGRP, OSPF, BGP, MPLS
* Advanced knowledge in routing & Switching
* Hand on Experience in Configure, verify and troubleshoot on Cisco Switches and Routers
* Experience and Extensive knowledge of switching & Routing Technology with LAN, WAN & Datacenter Networking(L2/L3 Switching, VLAN, STP, VTP, VPC, VDC, VSS etc) are required
* Hands-on Experience in Cisco Nexus switches
* Hands on experience on Firewall appliances.
* Troubleshooting knowledge in Datacenter Technologies
* CCNP R&S is a must
- Please send your CV via email The following, with the job title written in the title: m.zahrani@sa-caps.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب مندوب مبيعات في الرياض لينضم لفريق العمل في مشروع سعودي رائد لبيع قطع غيار السيارات للسوق المحلي
للعمل على تسويق قطع غيار السيارات للشركات والمؤسسات والورش B2B..
التقديم على الرابط التالي :
+*+*+*+**+*+*+
شركة مقاولات كبرى في الرياض
لديها شواغر وظيفيه المسمى
" مهندس مواد"
"مهندس مدني"
تخصص : بكالوريوس هندسة مدنية
الشروط:
سعودي الجنسية
خبرة من ٥ الى ٧ سنوات
مقر العمل في الرياض
كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل
+*+*+*+*+*+*+
شاغر وظيفي بالرياض
اخصائي تأمين طبي
المتطلبات:
معرفة بـ أسعار التأمين
تخطيط التأمين السنوي
معرفة بالتأمين الطبي (الاضافه والحذف - التفاوض - المطالبات)
بكالوريوس
خبرة لاتقل عن سنة
سعودي الجنسية
الرجاء ارسال السير الذاتية على الايميل التالي:
+*+*+*+*+*+
شركة مشغلة لمشاريع حكومية بالرياض لديها شاغر وظيفي:
* مشرف موارد بشرية
الشروط:
- خبرة ( 6 سنوات واكثر ).
- يفضل ذكر .
-بكالوريوس موارد بشرية.
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي مع ذكر المسمى الوظيفي في العنوان.
+*+*+*+*+*+
مدرسة عالمية بشرق الرياض
بالملز
تعلن عن حاجتها لشواغر وظيفية تعليمية
كالآتي :
- معلمة دراسات اسلامية
يرجى إرسال ال cv
على الايميل التالي
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة عقارية كبرى في الرياض عن حاجتها إلى موظفين (سكرتير & سكرتيرة تنفيذيين) في أسرع وقت ممكن حيث أن التوظيف فوري.
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال خياطة الثياب الرجالية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أمين صندوق
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة من سنة إلى سنتين في مجال العمل نفسه
متطلبات أخرى 1. حسن السيرة والسلوك
2. كتابة (أمين صندوق + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الدوام دوام كامل
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال خياطة الثياب الرجالية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.61637@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال المقاولات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
منسق مشاريع
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. مستوى جيد في اللغة الانجليزية
2. كتابة (منسق مشاريع + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - للمقيمين (يشترط نقل الكفالة)
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال المقاولات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.98052@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+**+*+*+*+*+
تعلن شركة السلمان للتجارة عن توفر فرص وظيفية بمسمى (بائعين معرض)
رجال في المجمعة
المميزات:
راتب ابتداءً من 4500 ريال
ساعات عمل مرنة
فرص للتطور الوظيفي
عمولات وحوافز مبيعات شهرية
الشروط:
سعودي الجنسية
المؤهل لا يقل عن الثانوية العامة
لا يقل عمر المتقدم عن 20 عام
متفرغ للعمل
التقديم عبر البريد الالكتروني يرجى ذكر (المدينة والحي في العنوان):
+*+*+*+*+*+
أعلنت مستودع بيتر باز للقهوة Better Buzz Coffee Warehouse عن وظيفة منسق مكتب المستودعات Warehouse Office Coordinator شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
يوجد لدينا شاغر وظيفي بمسمى (مدير شؤون موظفين) في مجمع عيادات طبيه الشروط:
1- الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية
2- الحصول على الشهادة الجامعية بدرجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية
في حال أن الشروط تنطبق عليكم نأمل ارسال السيرة الذاتية على الأيميل أدناه
Hr@okclinics.com
1- الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية
2- الحصول على الشهادة الجامعية بدرجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية
في حال أن الشروط تنطبق عليكم نأمل ارسال السيرة الذاتية على الأيميل أدناه
Hr@okclinics.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب عاجلا : مدير خزينه / Treasury Manager
الوصف الوظيفي : Job Description
المهام والمسؤوليات الأساسية:
1- القيادة والإشراف الإداري :
- الاشراف الإداري على موظفي الإدارة والأعمال المناطة بهم .
- تحديد الأهداف المتعلقة بالإدارة والعاملين ومتابعة الأداء .
- المشاركة في إعداد وتنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بالخزينة.
- المشاركة في تطوير خطة عمل الإدارة المالية.
- وضع الموازنة السنوية للإدارة .
2 - العمليات :
- رصد تقارير وضع التدفقات النقدية الحالية في الشركة وتوقعات تطور التدفقات النقدية مستقبلا .
- إدارة الاستثمارات قصيرة الأجل.
- الإشراف على قائمة الموقعين المصرح لهم لدى البنوك وإدخال التغييرات حسب قرارات مجلس الإدارة في تعديل جدول الصلاحيات المالي
- القيام بدور المرجع فيما يتعلق بمراجعة كل أوامر الدفع والحرص على أن تكون كافة الإعتمادات قد تم الحصول عليها قبل المباشرة بتحويل الأموال.
- جمع وتوحيد والرقابة على تقارير الوضع المالي الحالي والتوقعات المستقبلية للتدفق النقدي للشركة بشكل دوري.
- متابعة أسواق المال ، وإخطار الإدارة التنفيذية بما يتعلق بتقلبات أسعار العملات والفائدة ، وأخر المستجدات التي قد تؤثر على الوضع النقدي
- إدارة السيولة النقدية، وكافة الاعتمادات البنكية، والتأكد من توفر التمويل المطلوب لتحقيق أهداف العمل قصيرة الأجل.
- ضبط والرقابة على وصيانة صندوق النثريات.
- تطوير والإشراف على تطبيق سياسات التعاملات البنكية وإدارة العلاقات البنكية للشركة.
- الإشراف على احتياجات التمويل وإدارة كافة التسهيلات للشركة بالتنسيق مع الإدارات المعنية.
- إدارة السيولة الفائضة ، والتوصية في فرص الاستثمارات المناسبة لتحقيق التوازن بين الربحية والسيولة.
- التواصل مع المصارف والمؤسسات المالية فيما يتعلق بالاقتراض المباشر.
- مراجعة الاتفاقات المبرمة من قبل الشركة وتحديد وتأمين التدفق النقدي المطلوب.
- وضع وتطبيق سياسات وإجراءات ونماذج تقارير التدفقات النقدية الخاصة بالشركة.
- ضمان تنفيذ السياسات والإجراءات في القسم.
- اية مهام أخرى يتم تكليفه بها لا تتعارض مع وظيفته.
الكفاءات والمهارات:
1.الكفاءات والمهارات الفنية (التخصصية
- معرفة واسعة في مجال المدفوعات والعمليات المصرفية.
- معرفة جيدة بالمعايير الدولية للمحاسبة والتقارير المالية.
- معرفة واسعة في مجال القوانين والأنظمة المطبقة المتعلقة بأمور المدفوعات والتسويات المالية والمصارف.
- معرفة بالبرامج الحاسوبية والمواصفات الخاصة بأدوات المدفوعات وتقنياتها بما في ذلك المدفوعات الألية وغبر الإنترنت وعمليات المقاصة الآلية والتحويلات المالية بين البنوك.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
- درجة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة معترف بها.
- خبرة في مجال العمل في شركة مساهمة لا تقل عن 7 سنة منها كمدير للخزينة .
- خبرة بنكية في مجال الخزينة والاعتمادات المستندية .
- دورات تدريبية في التخصص .
يفضل أن يكون حاصلاً على شهادات مهنية مثل Certified Public Accountant (CPA), CMA, ACCA.
- يتقن اللغتين العربية والإنجليزية.
المهارات
الكفاءات والمهارات السلوكية:
- قدرة عالية على التخطيط والتنظيم.
- قدرة عالية على التحليل وإستخلاص النتائج.
- القدرة على التقويم وتحفيز وتطوير أداء مرؤوسيه.
- القدرة على التفكير التحليلي وحل المشكلات.
- الكفاءة والفعالية في إدارة الموارد المختلفة .
- القدرة على إدارة فريق العمل ومتابعة إنجازه.
- المبادرة وتطوير أساليب العمل .
- مهارات اتصال شفهية وكتابية فعالة.
إدارة أعمال التخطيط الفعال وإدارة الوقت القدرة على التطوير والابتكار والارتقاء بالعمل مهارة التفاوض وحسن التصرف
اقتراح ما يلزم من أنظمة وإجراءات للإسهام في تحسين الأداء وتطوير العمل
القيام بتكوين قاعدة بيانات متطورة ذات علاقة بالمدينين ومتابعة تحديثها وتطويرها
القيام بمتابعة تحصيل الذمم المدينة والمدينون التي تتم عن طريق القسم وكذلك عن طريق الجهات الأخرى
رفع التقارير الاسبوعية والشهرية والسنوية عن سير العمل إلى الرئيس المباشر متضمنة مقترحات التطوير
المساهمة في وضع الخطط الكفيلة بتنمية وتطوير ورفع كفاءة التحصيل
تفاصيل الوظيفة
منطقة الوظيفة الرياض, المملكة العربية السعودية
قطاع الشركة مقاولات
طبيعة عمل الشركة صاحب عمل (القطاع الخاص)
الدور الوظيفي التشييد والبناء
نوع التوظيف دوام كامل
الراتب الشهري غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة 1
المستوى المهني إدارة
عدد سنوات الخبرة الحد الأدنى: 7 سنوات
منطقة الإقامة الرياض,المملكة العربية السعودية
الشهادة بكالوريوس محاسبة او إدارة مالية
العمر الحد الأدنى: 30 الحد الأقصى: 50
ترسل السيرة الذاتية موضح مسمى الوظيفة و مقر العمل
ايميل : hrd.riyadh.11@gmail.com
الوصف الوظيفي : Job Description
المهام والمسؤوليات الأساسية:
1- القيادة والإشراف الإداري :
- الاشراف الإداري على موظفي الإدارة والأعمال المناطة بهم .
- تحديد الأهداف المتعلقة بالإدارة والعاملين ومتابعة الأداء .
- المشاركة في إعداد وتنفيذ السياسات والإجراءات المتعلقة بالخزينة.
- المشاركة في تطوير خطة عمل الإدارة المالية.
- وضع الموازنة السنوية للإدارة .
2 - العمليات :
- رصد تقارير وضع التدفقات النقدية الحالية في الشركة وتوقعات تطور التدفقات النقدية مستقبلا .
- إدارة الاستثمارات قصيرة الأجل.
- الإشراف على قائمة الموقعين المصرح لهم لدى البنوك وإدخال التغييرات حسب قرارات مجلس الإدارة في تعديل جدول الصلاحيات المالي
- القيام بدور المرجع فيما يتعلق بمراجعة كل أوامر الدفع والحرص على أن تكون كافة الإعتمادات قد تم الحصول عليها قبل المباشرة بتحويل الأموال.
- جمع وتوحيد والرقابة على تقارير الوضع المالي الحالي والتوقعات المستقبلية للتدفق النقدي للشركة بشكل دوري.
- متابعة أسواق المال ، وإخطار الإدارة التنفيذية بما يتعلق بتقلبات أسعار العملات والفائدة ، وأخر المستجدات التي قد تؤثر على الوضع النقدي
- إدارة السيولة النقدية، وكافة الاعتمادات البنكية، والتأكد من توفر التمويل المطلوب لتحقيق أهداف العمل قصيرة الأجل.
- ضبط والرقابة على وصيانة صندوق النثريات.
- تطوير والإشراف على تطبيق سياسات التعاملات البنكية وإدارة العلاقات البنكية للشركة.
- الإشراف على احتياجات التمويل وإدارة كافة التسهيلات للشركة بالتنسيق مع الإدارات المعنية.
- إدارة السيولة الفائضة ، والتوصية في فرص الاستثمارات المناسبة لتحقيق التوازن بين الربحية والسيولة.
- التواصل مع المصارف والمؤسسات المالية فيما يتعلق بالاقتراض المباشر.
- مراجعة الاتفاقات المبرمة من قبل الشركة وتحديد وتأمين التدفق النقدي المطلوب.
- وضع وتطبيق سياسات وإجراءات ونماذج تقارير التدفقات النقدية الخاصة بالشركة.
- ضمان تنفيذ السياسات والإجراءات في القسم.
- اية مهام أخرى يتم تكليفه بها لا تتعارض مع وظيفته.
الكفاءات والمهارات:
1.الكفاءات والمهارات الفنية (التخصصية
- معرفة واسعة في مجال المدفوعات والعمليات المصرفية.
- معرفة جيدة بالمعايير الدولية للمحاسبة والتقارير المالية.
- معرفة واسعة في مجال القوانين والأنظمة المطبقة المتعلقة بأمور المدفوعات والتسويات المالية والمصارف.
- معرفة بالبرامج الحاسوبية والمواصفات الخاصة بأدوات المدفوعات وتقنياتها بما في ذلك المدفوعات الألية وغبر الإنترنت وعمليات المقاصة الآلية والتحويلات المالية بين البنوك.
المؤهلات العلمية والخبرات العملية:
- درجة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة معترف بها.
- خبرة في مجال العمل في شركة مساهمة لا تقل عن 7 سنة منها كمدير للخزينة .
- خبرة بنكية في مجال الخزينة والاعتمادات المستندية .
- دورات تدريبية في التخصص .
يفضل أن يكون حاصلاً على شهادات مهنية مثل Certified Public Accountant (CPA), CMA, ACCA.
- يتقن اللغتين العربية والإنجليزية.
المهارات
الكفاءات والمهارات السلوكية:
- قدرة عالية على التخطيط والتنظيم.
- قدرة عالية على التحليل وإستخلاص النتائج.
- القدرة على التقويم وتحفيز وتطوير أداء مرؤوسيه.
- القدرة على التفكير التحليلي وحل المشكلات.
- الكفاءة والفعالية في إدارة الموارد المختلفة .
- القدرة على إدارة فريق العمل ومتابعة إنجازه.
- المبادرة وتطوير أساليب العمل .
- مهارات اتصال شفهية وكتابية فعالة.
إدارة أعمال التخطيط الفعال وإدارة الوقت القدرة على التطوير والابتكار والارتقاء بالعمل مهارة التفاوض وحسن التصرف
اقتراح ما يلزم من أنظمة وإجراءات للإسهام في تحسين الأداء وتطوير العمل
القيام بتكوين قاعدة بيانات متطورة ذات علاقة بالمدينين ومتابعة تحديثها وتطويرها
القيام بمتابعة تحصيل الذمم المدينة والمدينون التي تتم عن طريق القسم وكذلك عن طريق الجهات الأخرى
رفع التقارير الاسبوعية والشهرية والسنوية عن سير العمل إلى الرئيس المباشر متضمنة مقترحات التطوير
المساهمة في وضع الخطط الكفيلة بتنمية وتطوير ورفع كفاءة التحصيل
تفاصيل الوظيفة
منطقة الوظيفة الرياض, المملكة العربية السعودية
قطاع الشركة مقاولات
طبيعة عمل الشركة صاحب عمل (القطاع الخاص)
الدور الوظيفي التشييد والبناء
نوع التوظيف دوام كامل
الراتب الشهري غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة 1
المستوى المهني إدارة
عدد سنوات الخبرة الحد الأدنى: 7 سنوات
منطقة الإقامة الرياض,المملكة العربية السعودية
الشهادة بكالوريوس محاسبة او إدارة مالية
العمر الحد الأدنى: 30 الحد الأقصى: 50
ترسل السيرة الذاتية موضح مسمى الوظيفة و مقر العمل
ايميل : hrd.riyadh.11@gmail.com
+*+*++*+*+*+
مطلوب في الصناعية الثانية بمدينة الرياض
مهندس/ــة معماري , مدني او صناعي
الشروط :
-سعودي/ـة الجنسية
-خبرة لا تقل عن 3 سنوات
-معرفه جيدة باللغه الانجليزيه
-معرفه جيده بالبرامج الانشائيه
-معرفه جيدة برامج BIM MODEL
-معرفه جيده ببرامج LOGIKAL
الوظيفه متاحه للجنسين
للتقديم الرجاء ارسال c.v على الايمييل الاتي:
nafcoadmin@alunafco.com
مهندس/ــة معماري , مدني او صناعي
الشروط :
-سعودي/ـة الجنسية
-خبرة لا تقل عن 3 سنوات
-معرفه جيدة باللغه الانجليزيه
-معرفه جيده بالبرامج الانشائيه
-معرفه جيدة برامج BIM MODEL
-معرفه جيده ببرامج LOGIKAL
الوظيفه متاحه للجنسين
للتقديم الرجاء ارسال c.v على الايمييل الاتي:
nafcoadmin@alunafco.com
+*+*+*+*+*+
شركة محدودة للخدمات اللوجستية في منطقة الرياض
تبحث عن شاغر وظيفي في مجال القانون
* الشروط *
•الجنسية السعودية
•المؤهل: دبلوم او بكالوريوس في التخصصات القانونية
•لغة انجليزية متوسطة او جيدة
•اجادة استخدام برامج المايكروسوفت
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة في العنوان
Hr.hallaltariqe@gmail.com
تبحث عن شاغر وظيفي في مجال القانون
* الشروط *
•الجنسية السعودية
•المؤهل: دبلوم او بكالوريوس في التخصصات القانونية
•لغة انجليزية متوسطة او جيدة
•اجادة استخدام برامج المايكروسوفت
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع ضرورة كتابة اسم الوظيفة في العنوان
Hr.hallaltariqe@gmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة أمازون Amazon عن وظيفة مدير أول البرنامج Program manager I شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة السودة للتطوير Soudah Development عن وظيفة أخصائي مشتريات الشركات Corporate Procurement Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة المراعي Almarai عن وظيفة مدير مشروع ميكانيكي Mechanical Project Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*++*+*+*+*+*
يوجد وظائف شاغرة لمحصلين في الرياض
شروط :
ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
ان يكون المتقدم عمره اكثر من18 سنة
ان يكون المتقدم حاصل على شهادة ثانوية واعلى
لا يشترط وجود خبره
من تتوافق عليه الشروط ارجو منكم ارسال سير الذاتية على الواتساب:
0590431253
شروط :
ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
ان يكون المتقدم عمره اكثر من18 سنة
ان يكون المتقدم حاصل على شهادة ثانوية واعلى
لا يشترط وجود خبره
من تتوافق عليه الشروط ارجو منكم ارسال سير الذاتية على الواتساب:
0590431253
+*+*+*+*+*
أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن وظائف مُتعددة لحملة الثانوية فأعلى في الرياض و جدة .
الوظائف:
أخصائي أول السلامة والأمن والجودة
فني مركز مراقبة الصيانة
فني مركز التحكم في العمليات المتكاملة
فني صيانة طائرات
طاقم طائرة Cabin Attendant.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.
الوظائف:
أخصائي أول السلامة والأمن والجودة
فني مركز مراقبة الصيانة
فني مركز التحكم في العمليات المتكاملة
فني صيانة طائرات
طاقم طائرة Cabin Attendant.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.
+*+*+*+*+*+
أعلنت
وزارة الدفاع فتح باب التجنيد الموحد (رجال / نساء) للفترة القادمة
لعام1445هـ، للوظائف العسكرية من رتبة (جندي) حتى (رقيب)، وذلك وفقاً
للتفاصيل الموضحة أدناه.
الرتب العسكرية:
- جندي.
- جندي أول.
- عريف.
- وكيل رقيب.
- رقيب.
المؤهلات المطلوبة:
- الثانوية العامة.
- الدبلوم.
- البكالوريوس.
القوات المسلحة وأفرعها:
1- القوات المسلحة السعودية.
2- القوات البرية الملكية السعودية.
3- القوات الجوية الملكية السعودية.
4- القوات البحرية الملكية السعودية.
5- قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي.
6- قوة الصواريخ الاستراتيجية.
7- الخدمات الطبية للقوات المسلحة.
8- قيادة القوات المشتركة.
من التخصصات
- التصوير الضوئي.
- التصوير الضوئي الفوتوغرافي.
- الأجهزة والآلات المكتبية.
- الإذاعة والتلفزيون والفيلم.
- التصوير الفوتوغرافي.
- اللغة الإنجليزية (عام).
- اللغة الإنجليزية والترجمة.
- الإعلام.
- الإدارة العامة.
- الموارد البشرية.
- إدارة الأعمال.
- نظم المعلومات الإدارية.
- إدارة المستودعات.
- إدارة الجودة.
- إدارة سلسلة الإمدادات.
- القانون العام.
- القانون الخاص.
- القانون الجنائي.
- التحقيق الجنائي.
- القانون التجاري.
- القانون الدولي.
- الدراسات القضائية.
- تقنية الهندسة الكيميائية.
- الهندسة الكهربائية.
- تقنية الهندسة الكهربائية.
- تقنية هندسة الإلكترونيات والاتصالات.
- هندسة الحاسب الآلي.
- هندسة الشبكات.
- الهندسة الميكانيكية.
- تقنية الهندسة الميكانيكية.
- هندسة المساحة.
- تقنية هندسة المساحة.
- تمريض.
- التغذية العلاجية.
- الصحة والسلامة المهنية.
- الدفاع المدني.
- أمين مستودع.
- إدارة أنظمة الشبكات.
- البرمجة وعلوم الحاسب.
- هندسة البرمجيات.
- نظم المعلومات.
- الدعم الفني.
- الهندسة الكيميائية.
- التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية.
- التاريخ.
- اللغة الإنجليزية ( عام ).
- اللغة الفرنسية والترجمة.
- اللغة العبرية.
- اللغة الفارسية.
- اللغة الإسبانية.
- الاقتصاد العام.
- العلوم السياسية.
- علوم المكتبات والمعلومات.
- إدارة الأعمال الدولية.
- العلاقات العامة.
- القانون.
- إدارة مشاريع.
- الأجهزة السمعية والمرئية.
- الكهرباء الإنشائية.
- الكهرباء الصناعية.
- الإلكترونيات.
- ميكانيكا السيارات.
- تبريد وتكييف الهواء.
- النجارة العامة.
- الخياطة الرجالية.
- فني مطابع.
- المحاسبة.
- الإدارة المالية.
- الإدارة المكتبية.
- تصميم المنتجات.
- علم الاجتماع.
- المحاسبة.
- السكرتارية التنفيذية.
- تقنية هندسة الحاسب الآلي.
- تقنية هندسة الشبكات.
- التغذية وعلوم الأطعمة.
- المختبرات الطبية.
- الإدارة الفندقية.
- خدمة الطعام والشراب.
- إنتاج الطعام (الطهي).
.. وغيرها من التخصصات.
1- شروط التقديم (رجالية):
- أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
- أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
- أن لا يقل عمره عن (ثمانية عشر) عاماً ولا يزيد عن الشرط الخاص بالوظيفة.
- أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية.
- أن تتوفر في الفرد الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية.
- حصوله على المؤهلات العلمية المطلوبة للوظيفة.
- أن لا يكون متزوجا من غير سعودية.
-
ألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية، ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة
العسكرية. اجتياز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة .البدنية واختبار
التخصص .
- أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى للطول (160) سم.
- أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية.
- أن يجتاز جميع إجراءات واختبارات القبول وفقًا للشروط المحددة.
2- شروط التقديم (نسائية):
- أن تكون سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
- أن تكون حسنة السيرة والسلوك غير محكوم عليها بالإدانة في جريمة مخله بالشرف والأمانة مالم يكن قد رٌد اعتبارها إليها.
- أن تكون لائقة طبياً للخدمة العسكرية.
- أن لا تكون موظفة في اي جهة حكومية.
- أن لا يقل سن المتقدمة عن (ثمانية عشر) عاماً ولا يزيد عن الشرط الخاص بالوظيفة.
- أن يتناسب طول القامة مع وزنها، ويكون الحد الأدنى للطول (155) سم.
- أن لا يقل المؤهل العلمي للمتقدمة عن الثانوية العامة أو ما يعادلها.
- أن تحمل بطاقة هوية وطنية مستقلة.
- أن لا تكون متزوجة من غير سعودي.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- أن تتوفر في المتقدمة ذات التخصص الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية.
موعد التقديم:
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1445/04/21هـ الموافق 2023/11/05م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض توفر وظائف إدارية (مُراسل، محاسب، مدقق حسابات) لحملة الابتدائية فأعلى، بنظام التعاقد مع صندوق الطلاب، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- محاسب:
- التخصص المطلوب: بكالوريوس محاسبة.
- الخبرة: لا يشترط.
2- مدقق حسابات:
- التخصص المطلوب: بكالوريوس محاسبة.
- الخبرة: سنتين فأكثر.
3- مراسل:
- المستوى التعليمي: ابتدائي فأعلى.
- الخبرة: لا يشترط.
الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون حائزاً على المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة للوظيفة الشاغرة.
3- أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها اللجنة المختصة.
4- أن يكون لائقاً طبياً بموجب شهادة طبية من الجهة التي تحددها إدارة الصندوق.
5- إرفاق المستندات المطلوبة (المؤهل العلمي المطلوب، الخبرات المكتسبة، السيرة الذاتية).
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح حالياً وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1445/04/04هـ الموافق 2023/10/19م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*
أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بمدينة الرياض عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة الشهادة الجامعية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- مشرف الجودة والالتزام:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المجال التربوي، أو تخصص إدارة الأعمال، أو تقنيات التعليم، أو علوم الحاسب) أو أي تخصص ذو صلة.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس مجال العمل.
· يفضل شهادة احترافية في الجودة الشاملة.
2- أخصائي أول إيرادات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، المالية) أو أي تخصص ذو صلة.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الإدارة المالية.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+*
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق