#وظائف_الرياض والمنطقة #الوسطى الشاغرة ليوم الخميس 2023/09/07

 

مطلوب موظفة استقبال واشراف سبق لها خبره في مجال المشاغل النسائية للعمل في مشغل نسائي حي المعذر الشمالي - الرياض
الدوام 8 ساعات
اجازة يوم واحد في الاسبوع
الراتب ابتداءً 4000 ريال
شرط الخبرة مطلوب

نرجوا التواصل واتس اب فقط / 0535475765
 
+*+*+*+*+*+
 
تعلن شركة دار سنبل للازياء عن وظائف شاغرة في الرياض

مدخلة بيانات
الشروط :
-دبلوم في الحاسب الالي
-سعوديه
-لغه انجليزيه جيده
-معدل ممتاز

يرجى ارسال السيرة الذاتيه مع ذكر المسمى الوظيفي
 
+*+*+*+*+*+
 
شاغر وظيفي في الرياض لشركة مقاولات
اداري عقود

بكالوريوس
خبرة لاتقل عن 5 سنوات

الرجاء ارسال السير الذاتية على الايميل:
 
+*+*+*+*+*+*+
 
شاغر وظيفي

كاشير

- سعودي الجنسية

مكان العمل :- الرياض
- ضاحية لبن
-التحلية
- انس بن مالك

للتقديم ارسال السيرة الذاتيه على الايميل وكتابة المسمى الوظيفي في العنوان
 
+*+*+*+*+*+*
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي شؤون موظفين
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم (إدارة موارد بشرية أو في تخصص ذي صلة)
الخبرة خبرة مناسبة في مجال العمل (من 6 أشهر ألى سنة)

ملاحظة: يمكن قبول حديث تخرج أيضا
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية ممتازة

2. معرفة ببرامج ميكروسوفت أوفيس

3. كتابة (أخصائي شؤون موظفين + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات من 5000 إلى 6000 ريال
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.30058@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية

تعمل في مجال إدارة الموارد البشرية للمنشآت
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مهندس ميكانيكي

2 - مهندس مدني

3 - مهندس كهرباء
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة من 1 إلى 3 سنوات في مجال المقاولات
متطلبات أخرى كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال إدارة الموارد البشرية للمنشآت)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.60369@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*++*+
شركة وطنية كبرى

تعمل في مجال النظارات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - أخصائي بصريات

2 - فني نظارات

3 - مسؤول مبيعات
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال مبيعات التجزئة
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية

2. إجادة استخدام الحاسب الآلي

3. القدرة على تحمل ضغط العمل والتفاعل مع الجمهور

4. الأخصائي + الفني: تصنيف ساري من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

5. كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية غير محددة
ملاحظات إضافية يجب أن تشمل السرة الذاتية الإسم + العمر + الهاتف + البريد الإلكتروني + المؤهل الدراسي + الخبرات
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال النظارات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3075@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+*
 
شركة تعمل في المجال الفندقي لديها شاغر
(( موظف استقبال فندقي ))
على المتقدم ان يكون :
* سعودي الجنسية
* سكان منطقة الرياض
* يفضل خبرة في ذات المجال والعمل سابقاً على برنامج الاوبرا
* لغة انجليزية متقدمة


يرجى كتابة العنوان في الايميل ( متقدم - استقبال فندقي الرياض )
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل
hr@dara.sa.com
 
 
+*+*+*+*+*+*+*
 
تعلن شركة شركة جميرة التجارية باسكن روبنز عن وظيفة (منسق تسويق ميداني) بالرياض

المسؤوليات:

إنشاء وإدارة تقويم الأحداث لدينا
تطوير مفاهيم الحدث.
إدارة ميزانيات الحدث.
اختيار الموقع.
تنسيق العناصر اللوجستية.
تنظيم المواد التسويقية.
معالجة المدفوعات والفواتير.
التعامل مع البائعين وترتيب الأمن.
الاتصال بالمتحدثين وإعداد مذكرات التحدث.
تقارير ما بعد الحدث.

المؤهلات:
درجة الدبلوم او البكالوريوس في التسويق أو العلاقات العامة أو الخلفية التعليمية المعادلة.
خبرة كمنسق أحداث.
سعودي الجنسية.

للتقديم ارفاق السيرة الذاتية بالإيميل مع ضرورة كتابة العنوان (منسق تسويق ميداني بالرياض)

careers.ksa@galadariicecream.com
  

+*+*+*+*+*+

أعلنت معامل البرج للتشخيص Al Borg Diagnostics عن وظيفة مساعد اداري Administrative Assistant شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*

وظيفة شاغرة في الرياض
شركة متخصصة في الفنادق والسياحة
الوظيفة / محاسب
تخصص محاسبة
سعودي / ة
خبرة عمل في مجال محاسبة شركات قطاع الخدمات من 3 إلى 5 سنوات
خبرة في المحاسبة العامة والحسابات الدائنة والمخزون والأصول الثابتة (يفضل قطاع السياحة و الضيافة).
العمل على نظام الزكاة والضريبة VAT .
درجة البكالوريوس في المحاسبة
يرجى إرسال السيرة الذاتيه على الايميل
hr@mabaat.com
 
+*+*+*+*+*+
 
تعلن مدارس كبرى بشمال الرياض عن حاجتها الى وظيفة


مديرة مدرسة (مسار دولي)

حسب الشروط التالية:

- تخصص لغة إنجليزية مع إتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتاباً.
- خبرة سابقة في إدارة المدارس العالمية.

المميزات:
- راتب مميز حسب المؤهل والخبرات
- تأمين طبي
- خصومات الابناء في المدارس
- بيئة عمل تربوية

للتقديم الدخول على الرابط واختيار وظيفة (مدير إداري)
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة بي أيه إي سيستمز BAE Systems عن وظيفة مدرب علوم تطبيقية Applied Science Instructor شاغرة وذلك للعمل بالرياض  
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة نستله نسبريسو Nestlé Nespresso عن وظيفة أخصائي القهوة Coffee Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة ايجكس AJEX عن وظيفة عامل تشغيل العمليات Operation Operator شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة أمازون Amazon عن وظيفة مدير عمليات الدفع Payment Operations Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب فتح التوظيف للوظائف الإدارية لحملة (الدبلوم) فأعلى بالرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- أخصائي نظم معلومات إدارة الموارد البشرية.
2- منسق موارد بشرية.
3- أخصائي علاقات عامة.
4- أخصائي تحصيل.
5- مسؤول الحركة والنقل.
6- مسؤول إدارة المرافق.

الشروط:
1- الحصول على درجة الدبلوم فأعلى.
2- يشترط التخصص في مجال ذات صلة.
3- خبرة في نفس المجال عامين كحد أدنى.
4- مقر العمل (الرياض).



 
+*+*+*+*+*+
 
أعلنت الهيئة العامة للنقل فتح التوظيف (رجال / نساء) في مختلف المجالات الوظيفية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
- محلل أول تقنيات التكامل.
- مسؤول عقود – الأجرة وتوجيه المركبات.
- مهندس معايير.
- مسؤول أول عقود - النقل بين المدن.
- محلل تنظيم منافسة.
- أخصائي توطين وتنمية قدرات.
- أخصائي سياسات.
- مسؤول أول شؤون البحارة.
- أخصائي حوكمة وامتثال.
- كبير مهندسين معايير.
- محلل سياسات.
- أخصائي تخطيط إستراتيجية قطاع.
- مسؤول أول حقوق وامتيازات.
- محلل تطوير الأعمال.
- محلل مالي وميزانية.
- مسؤول حقوق وامتيازات.
- أخصائي المعلومات الاستباقية السيبرانية.
- أخصائي تحليل أعمال.
- مدير مشروع أول.
- مشرف تحقيق حوادث - النقل البحري.
- محلل أول أعمال - استراتيجية قطاع.

التخصصات المطلوبة:
- التخصصات الإدارية.
- التخصصات القانونية.
- التخصصات المالية.
- التخصصات التقنية.
- التخصصات الهندسية..

الشروط العامة:
1- أن تتوفر في المتقدم المؤهلات العلمية والخبرات المهنية اللازمة لشغل الوظيفة وفقا للوصف الوظيفي.
2- أن يجيد اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.
3- أن يكون لائقا صحية.


موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1445/02/22هـ الموافق 2023/09/07م.

طريقة التقديم:
 https://career.tga.gov.sa/ar/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D8%B7/%D8%B9%D9%85%D9%84-%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81
 
+*+*+*+*+*+
 
أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بمدينة الرياض عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية في مجال (السكرتارية)، وذلك وفقاً للمسميات وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
- سكرتير.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة الدبلوم (لمدة سنتين) في تخصص (إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال، الإدارة العامة، الإدارة المكتبية، تخصصات السكرتارية) أو ما يعادلها.
3- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
4- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

من ضمن المهام الوظيفية:
1- تنظيم جداول الإجازات للموظفين بالتعاون مع رئيس القسم.
2- مسؤول عن استقبال ونقل وتوزيع المراسلات والتقارير مع الحفاظ على مستوى عال من السرية.
3- إنشاء وتنفيذ وصيانة نظام للأرشفة لكل المراسلات والإجراءات التشغيلية للقسم والسجلات الإدارية الأخرى.
4- مراجعة الوثائق لضمان صحتها.
5- مساعدة في مجموعة من الواجبات التنفيذية البسيطة حسب طلب رئيس القسم.
6- مساعدة المدير في إعداد المراسلات والتقارير وميزانية القسم والوثائق الأخرى.
7- ترتيب استلام البريد الصادر والطرود.
8- مسؤول عن تسجيل إجازات المرض والإجازات السنوية.
9- الرد وتوجيه جميع المكالمات الواردة واستقبال وترحيل الرسائل.
10- استقبال وتوجيه الزوار وإرشاد الجمهور إلى الموظفين المناسبين.
11- ترتيب وتنسيق اللجان والاجتماعات والمواقع.
12- تسجيل محاضر اجتماعات إدارة القسم واجتماعات الموظفين.
13- إدارة السفر والجداول حسب الحاجة.
14- أداء جميع الواجبات بطريقة محترفة وفعّالة وسرية.
15- أداء جميع الواجبات الأخرى حسب الطلب أو التعيين.

طريقة التقديم:
 https://careers.kkesh.med.sa/ar/saudi-arabia/jobs/secretary-1100038714/
 
+*+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات