#وظائف_الدمام والمنطقة #الشرقية الشاغرة ليوم الأربعاء 2023/09/06

 

شركة وطنية كبرى

تعمل في مجال الإستثمار
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثل خدمة العملاء
الجنس للرجال و النساء (إحتلاط)
المهام 1. استقبال مختلف الإستعلامات و الشكاوى التي يقدمها الزوار و الإستجابة لها في أسرع وقت

2. التعامل مع الزوار و شكاويهم بطريقة محترمة ومحترفه تعكس قيم و رسالة الشركة

3. تنفيذ و اتباع السياسات و الإجراءات الخاصة بخدمة العملاء و التي تم اعتمادها في الشركة

4. تقديم التقارير المطلوبة لمشرف خدمات العملاء

5. تسليم و استلام المفقودات و البلاغات و التعهدات و الشكاوى

6. إبلاغ الإدارة بأي ملاحظات تخص النظافة و الصيانة

7. تسليم البطاقات الرسمية المفقودة لإدارة الأمن لتسليمها للجهات الحكومية

8. الحفاظ على السرية التامة في كل ما يتعلق بالعمل و المعلومات

9. لقيام بأي أعمال أخرى يكلف بها تتعلق بطبيعة العمل
المؤهل العلمي دبلوم فأعلى في مجال التسويق و الإعلان أو في مجال مشابه
الخبرة خبرة من 1 إلى 3 سنوات في مجال العمل نفسه أو في مجال مشابه
متطلبات أخرى 1. قدرة عالية في الرد على العملاء بطريقة لائقة والإستجابة السريعة لمتطلباتهم

2. إمكانية العمل لساعات طويلة و تحت الضغط

3. مهارات استماع ممتازة و تحدث قوية مع اللباقة و سرعة البديهة و التمتع بالإيجابية

4. يفضّل أن يكون لديه قدرة عالية على اتخاذ القرارات الصحيحة في أسرع وقت

5. خبرة في استخدام التكنولوجيا و الإنترنت و كافة الموارد التي تمكنه من تنفيذ مهامه

6. إجادة التواصل الفعال وكيفية الرد على العملاء و فن التعامل معهم

7. يفضل إتقان اللغتين العربية و الإنجليزية تحدثاً وكتابة

8. كتابة (ممثل خدمة العملاء + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض

2. جدة

3. الدمام

4. بريدة

5. حائل

6. عرعر

7. الأحساء

8. حفر الباطن

9. الخفجي

10. الرس

11. عنيزة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الإستثمار)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.23415@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية كبرى

تعمل في مجال الإستثمار
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي خدمة عملاء
الجنس للرجال أو النساء (إحتلاط)
المهام 1. استقبال ورصد ملاحظات وشكاوى العملاء الفردية و الكشف عن التحسينات و استكشاف الثغرات الخاصة بتجربة العميل و الإبلاغ عنها

2. الإجابة على الأسئلة أو الاستفسارات التي يحتاج العميل إلى معرفتها

3. تقديم خدمة ذات جودة عالية تلبي كافة احتياجات العملاء و تعزز من مستوى رضاهم

4. البحث و الإطلاع على أحدث المعلومات و المنتجات الخاصة بالشركة ومراجعة سياسة الشركة من حين لآخر

5. تقييم تجربة العميل وكتابة الملاحظات وإرسال التقارير للإدارة بشكل دوري

6. إجراء استبيانات للعملاء للتعرف على آرائهم و ملاحظاتهم حول المركز التجاري أو الخدمات التي يتلقونها

7. مساعدة الشركة على النمو بشكل أفضل من خلال تحقيق رضا العميل

8. لإستجابة السريعة للعملاء و التعاطف معهم وفهم المشكلة التي تواجههم وتقديم الدعم والنصائح التي يحتاجونها

9. إقناع العملاء المحتملين لشراء المنتج أو تجربة الخدمة التي يقدمها المركز التجاري

10. إدارة الوقت وتخصيص مدة مناسبة لكل عميل حسب احتياجاته و متطلباته

11. المساعدة في تدريب ممثلي دعم العملاء المبتدئين

12. إعداد تقارير الأعمال الخاصة بخدمة العملاء
المؤهل العلمي دبلوم فأعلى في مجال التسويق و الإعلان أو في مجال مشابه
الخبرة خبرة من 1 إلى 3 سنوات في مجال العمل نفسه أو في مجال مشابه
متطلبات أخرى 1. قدرة عالية في الرد على العملاء بطريقة لائقة والإستجابة السريعة لمتطلباتهم

2. القدرة على الهدوء و التماسك أثناء العمل

3. إمكانية العمل لساعات طويلة و تحت الضغط

4. مهارات استماع ممتازة و تحدث قوية مع اللباقة و سرعة البديهة و التمتع بالإيجابية

5. يفضّل أن يكون لديه قدرة عالية على اتخاذ القرارات الصحيحة في أسرع وقت

6. خبرة في استخدام التكنولوجيا و الإنترنت و كافة الموارد التي تمكنه من تنفيذ مهامه

7. إجادة التواصل الفعال وكيفية الرد على العملاء و فن التعامل معهم

8. يفضل إتقان اللغتين العربية و الإنجليزية تحدثاً وكتابة

9. كتابة (أخصائي خدمة عملاء + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض

2. جدة

3. الدمام

4. بريدة

5. حائل

6. عرعر

7. الأحساء

8. حفر الباطن

9. الخفجي

10. الرس

11. عنيزة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الإستثمار)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.23415@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+++*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية

تعمل في مجال الضيافة و المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - قائد قريق

2 - كاشير

3 - مقدم طعام
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة مسمى الوظيفة + الخبر) في عنوان الإيميل
مكان العمل الخبر
الراتب و الميزات 4000 إلى 8000 ريال حسب الخبرة + تأمين طبي + تأمينات اجتماعية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الضيافة و المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.84770@yasariyah.com

الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+
 
There is a career opportunity
بالشرقية
HSE Engineer Responsibilities
Develop, Plan and Review procedures & specifications as per site requirement to make sure they meet safety requirements
Identify and correct potential hazards by inspecting facilities, site, and safety equipment
Handle safety assessments and deploy corrective measures to minimize hazard risk profile.
Drive behaviors preventing illnesses in workplace by engaging management commitment.
Develop a culture to anticipate and prevent health hazardous conditions.
Support HSE inspections, audits, and self assessments.
Manage reports and present summaries to management with suggested solutions.
Execute environmental management processes such as chemicals and waste management and pollution prevention.
Handle industrial hygiene, equipment protection, driving safety, machine guarding and other health and safety programs.
Evaluate the effectiveness of Safety mechanisms and to achieve health and safety management excellence
Develop and execute site specific training plans and on job trainings
Review employee safety programs and recommend improvements
Maintain and apply knowledge of current policies, regulations, and industrial processes

Qualifications
Safety Engineering degree

experience 7 years of work experience on contracts administration with NEBOSH
IOSH certification



Please send your CV
 
+*+*+*+*+
 
Job title:
بالشرقية
Functional skills
We therefore initiated effective implementation of Occupational Health Management Systems (HSEMS) in the district, inspected projects/websites, initiated timely action and observed non-targeting conditions/tactics, and reported/tracked/recorded occupational health incidents.

Key accounts
Make multiple reports for site activities performed by technicians or to accompany the company - accommodation, offices, etc.
Be aware of work method statements and ensure work is carried out accordingly.
The ability to train workers to perform specialized tasks.
Secure and reliable operating system through core value enhancement system
Participate in Task Preparation/Tool Talks (TBT) sessions and ensure supervisors/workers are monitored by conducting them on a daily basis.
Able to perform safety inspection
Several reasons have been created for safety equipment from portable fire extinguishers (PFE), fire hose reels, alarm etc.
Vigilant in identifying numerous safety concerns that are imminent for worker safety and able to take immediate action by practicing stop work method when needed.
Be aware of the ultimate consequences/exposure of emergency situations.
Well knowledgeable, quality accurate and able to advise/guide the entire management eliminating observations or non-conformances.
Inspection of employee state social infrastructure and buildings in compliance with requirements and requirements.
The employee and school accommodation request is examined to suit the employee's specific needs and requirements.
Workers must take into account personal requirements and other requirements.
- Identify good techniques in the field of knowledge/knowledge.
- Specialized in sizing and dealing with different types of emergencies.
Training/coaching staff on procedures related to investigating and reporting them.
Reporting/what's next including imminent.
That's why I started for public health issues and also in projects/locations.



Job Specifications

A minimum of 7 years Safety experience
B. Sc. In Safety & Environment Engineer or relevant field.
IOSH Managing Safely Certified and OSHA 30 Hours Certified in Occupational Safety & Health Training Course in Construction Safety and Health.
NEBOSH IGC or equivalent safety qualification is highly preferred.


Please send your CV to email:
 
+*+*+*+*+*+*
 
 Position: Senior HR & Admin Representative
Job Location: Jubail
English Language: Good
Educational Qualification: Diploma or Bachelor
Work Experience: 4 - 5 Years
Job Description:
• Identify operational issues and provide solutions for improving workplace productivity.
• Create disciplinary and succession plans to improve employee performance.
• Ensure HR operations follow local, state.
• Oversee recruitment, onboarding, and training processes for leadership positions.
• Guide our company’s internal staff to understand company policies and procedures.
• Provide direction and support to the HR team by establishing SMART goals.
• Determine our company’s hiring needs by collaborating with department leaders.
• Assist the Chief HR Officer with designing and executing staffing strategies.
• Research market data, analyze salary trends, and draft HR proposals.
• Work with the HR Manager to create inclusive compensation packages.
• Collect employee feedback through surveys, exit interviews, and training sessions.
• Maintaining physical and digital personnel records like employment contracts.
• Update internal databases with new hire information.
• Create and distribute guidelines and FAQ documents about company policies.
• Gather payroll data like bank accounts and working days.
• Publish and remove job ads.
• Schedule job interviews and contact candidates as needed.
• Prepare reports and presentations on HR-related metrics like total number of hires by department.
• Develop training and onboarding material.
• Respond to employees’ questions about benefits (for example, number of vacation days they’re eligible for)

الرجاء إرسال السيرة الذاتية عن طريق الأيميل : gasrecruit@gasarabian.com
مع كتابة المسمى الوظيفي في العنوان
 
+*+*+*++*
 
تعلن شركة شركة جميرة التجارية باسكن روبنز عن وظيفة (منسق تسويق ميداني) بالدمام

المسؤوليات:

إنشاء وإدارة تقويم الأحداث لدينا
تطوير مفاهيم الحدث.
إدارة ميزانيات الحدث.
اختيار الموقع.
تنسيق العناصر اللوجستية.
تنظيم المواد التسويقية.
معالجة المدفوعات والفواتير.
التعامل مع البائعين وترتيب الأمن.
الاتصال بالمتحدثين وإعداد مذكرات التحدث.
تقارير ما بعد الحدث.

المؤهلات:
درجة الدبلوم او البكالوريوس في التسويق أو العلاقات العامة أو الخلفية التعليمية المعادلة.
خبرة كمنسق أحداث.
سعودي الجنسية.

للتقديم ارفاق السيرة الذاتية بالإيميل مع ضرورة كتابة العنوان (منسق تسويق ميداني)

careers.ksa@galadariicecream.com 
 
*+*+*+*+*+
 
HIRING IN DAMMAM
(Human Resources Specialist)
Requirements:
· Bachelor’s degree
· 2-5 Years Experience
· English language

To apply, kindly send your CV to the email below, and mention in the subject.
Info@mescksa.com
 
 
+*+*+*+*+*+
 
HIRING IN DAMMAM
(Shipping Coordinator)
Requirements:
· Bachelor’s degree
· 2-5 Years Experience
· English language
· Saudi Only
To apply, kindly send your CV to the email below, and mention in the subject.
Info@mescksa.com
 
 
+*+*+*+*+
 
HIRING IN DAMMAM
(Executive Secretary)
: Requirements
· Bachelor’s degree
· 2-5 Years Experience
· English language
· Saudi Only
To apply, kindly send your CV to the email below, and mention in the subject.
Info@mescksa.com
 
 
+*+*+*+*+
 
مطلوب موظفين سعوديين لدى وكيل معتمد من شركة إتصالات كبرى للعمل بدوام جزئي في مدينة ( الجبيل – الدمام )

موقع العمل سوف يكون في داخل المجمعات والاسواق ( سيتي فلور الجبيل البلد – اسواق بنده حي النور )

معلومات الاوقات وطبيعة الدوام :-

طبيعة العمل : بيع شرائح الاتصال والإنترنت.
اوقات الدوام 6 ساعات ويوجد فترتين فترة صباحية وفترة مسائية :
الفترة الصباحية : من 9 صباحاً إلى 3 عصراً
الفترة المسائية : من 4 عصراً إلى 10 مساءً
إجازة يوم واحد بالاسبوع ( يوم الاجازة لايكون في نهاية الاسبوع )


( لايوجد تسجيل بالتامينات الاجتماعية )
شروط الوظيفية :
التسويق والبيع وتحقيق الهدف المطلوب

معلومات التواصل :

الرجاء إرسال السيرة الذاتيه على رقم الهاتف ادناه ( واتس اب ) مع ذكر المدينة والفترة التي ترغب بالعمل فيه:

0572801755 - يزيد
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلن نادي العدالة الرياضي بالأحساء عن وظائف إدارية وقانونية ومالية وتقنية، سعودي الجنسية .

الوظائف:
مدير قانوني.
مدير مشتريات.
مدير تسويق.
مدير استثمار.
مدير تقنية المعلومات.
مدير العلاقات العامة.

التخصصات المطلوبة:
القانون.
إدارة الأعمال.
التسويق.
المالية.
الاستثمار.
علوم الحاسب.
تقنية المعلومات.
العلاقات العامة.
الإعلام.
الإدارة العامة.
أو ما يعادلها.

التقديم متاح لغايه يوم السبت بتاريخ 1445/02/24هـ الموافق 2023/09/09م.

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
hr1@aladalahclub.com
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت فنادق كمبينسكي Kempinski Hotels عن وظيفة وكيل المكتب الأمامي Front Office Agent شاغرة وذلك للعمل بالخبر 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة سيمنز الطاقة Siemens Energy عن وظيفة مهندس جودة Quality Engineer شاغرة وذلك للعمل بالدمام 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة المعادن المميزة للتعدين عن وظيفة منسق المشتريات Procurement Coordinator شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*
 
تعلن شركة الشلوي اللوجستية لخدمات النقل البري والبحري عن توفر شاغر ، ( مبند تخليص جمركي )

في مدينه - الدمام

المتطلبات:
خبره 1 -3 سنوات.

- التعليم - ثانوية عامه - درجة دبلوم – البكالوريوس - في مجال التخليص

المسؤليات :
لكشف على السلع والشحنات والاطلاع على الوثائق المساندة وشهادات الشحن باللغة الإنجليزية وترجمتها
تصنيف السلع والشحنات حسب النوع والحجم والمواصفات، وتسجيل بيانات الشحنات والسلع المطلوب تخليصها باللغة الإنجليزية وترجمتها، وإعداد القوائم بها حسب البنود الجمركية المحددة
تجميع وترتيب القوائم وتحديد التعريفات الجمركية حسب التسعيرات المحددة وإرسالها لمسؤولي التخليص ومسؤولي تحصيل التعريفات
إعداد التقارير اليومية ببيانات الشحنات حسب البنود المحددة، ومراجعة المسؤولين الآخرين ذوي الصلة حال وجود أية استفسارات أو بيانات إضافية
الالتزام التام بالأدلة الإجرائية وبالسياسات والإجراءات المنظمة لأعمال التبنيد الجمركي .
إذا كنت مهتما ، يرجى مشاركة سيرتك الذاتية المحدثة وذكر عنوان الوظيفة في الايميل أدناه
abdullah.s@alshalawilogistics.com
 
 
+*+*+*+*+*+
 
مطلوب محصل مالي للعمل في شركة كبرى بالجبيل

- خبرة من 3 سنين و اكثر

-المميزات والراتب يحدد بعد المقابلة

-يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل مع ذكر المسمى الوظيفي

jobs@actgroup.com.sa
 
 
+*+*+*+*+*+
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات