يعلن المركز السعودي لمتلازمة داون
عن توفر شاغر وظيفي بمسمى
( معلم تربيه خاصة ) للرجال
• سعودي الجنسية
• المؤهل : بكالوريوس
• يفضل خبرة في نفس المجال
الرجاء ارسال السيرة الذاتيه وكتابة المسمى الوظيفي في عنوان الإيميل
+*+*+*+*+*+*
تعلن جهة اعلامية وظائف شاغرة في الإدارة للعمل لدينا في مدينة الرياض في الرياض بمسمى:
- سكرتير تنفيذي
الرياض
^ للسعوديين فقط
^ بكالوريوس ( يناسب الوظيفة )
^ خبرة 1-3 سنوات
^ لغة انجليزية جيدة
^ إجادة برامج الأوفيس
الرجاء ذكر المسمى
-ارسال السيرة الذاتية jobs.saudi.2024@gmail.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب موظفه متخصصه في وسائل التواصل الاجتماعي في صالون نسائي في شرق الرياض -الروضه -
-يشترط الخبره في التصوير و السوشيال الميديا و زياده عدد المتابعين بجميع الحسابات ونموذج حسابات حقيقه سبق العمل عليها
-التوظيف فوري
-الراتب يحدد في المقابله
- ساعات العمل( 6 ) ساعات
-يوم واحد اجازه في الاسبوع (الاحد او الاثنين)
- ارسال السيره الذاتية مع اسم الوظيفه ( سوشيال ميديا ) على الايميل Info@dardujour.com
+*+*+*+*+*+*+
PROJECT DIRECTOR
الرياض
الرياض
(DESIGN MANAGEMENT) DSA a leading International Architectural Practice located in KSA, working on prestigious projects is seeking PROJECT DIRECTOR (DESIGN MANAGEMENT) candidates who meet the following criteria: The Project Director may be required to fulfill duties as detailed below on single or multiple projects or working on strategic / special tasks and business. 1. Provides strategic, technical, operational, financial, and managerial leadership for successful implementation of project activities, reporting direct to the DSA Director. 2. Responsible for overall direction, technical support and control of the Design programme and Design work plan with direct responsibility for design review, coordination, monitoring design schedules, design drawings / documentation, and bid process. 3. Provide a point of contact to the Employers, Internal Architectural team, Client Representatives and their Project Managers, sub consultants and contractors. 4. Monitor DSA design team & consultants’ performance in the conduct of design. 5. Develop and update DSA design guidelines, and CAD + BIM standards, ensuring compliance by all design team members by policing the same. This may entail tutoring the team as required. 6. Implement and police a first-class quality control protocols and regime within the DSA design team for the production of fully coordinated drawings and design documentation. 7. Provide leadership to strategically manage risk, monitor finances and ensure each phase of work is started and completed on time. 8. Manage resources and oversee finances to ensure that the project progress is on time and budget. 9. Post-Contract responsibilities include monitoring of RFI responses and technical assessments and submittals, processing for design changes and programme. Qualifications: • Bachelor’s degree in Architecture (or equivalent) • Minimum of 15 years relevant experience in Design Management role leading teams • Shall be aware about the requirements of the Local Authorities in the Middle East • Previous Middle East experience is a must • Proven ability to perform in a supervisory capacity, excellent written and oral communications skills, and a thorough knowledge of industry practices and regulations are required • Proficient in MS-Office including working knowledge of Microsoft Projects • Management of multiple projects and portfolios If you are interested in this vacancy, please send your CV to motazsaid32@gmail.com . Quoting the job title “PROJECT DIRECTOR (DESIGN MANAGEMENT)” in the subject line. title
+*+*+*+*+*+*+
BIM COORDINATOR A leading International Architectural Practice, located in KSA
الرياض
, working on prestigious projects are seeking BIM Coordinator candidates who meet the following criteria: Successful candidates will possess the following competencies and experience: Basic Function: - The core function of BIM coordinators is to improve the (production) workflow by implementing the latest and relevant technologies and software developments and to maintain the BIM function, library and templates with accurate standards to meet production requirements of the company, including both the Middle East branch and linked with the DSA group as a whole - Working under the direction of the BIM Manager, you will be responsible for ensuring that all aspects of the BIM function are improved upon and / or maintained at a high and consistent level. - This position is based in Riyadh, KSA (must be willing to relocate to Riyadh, with physical presence in our office) Responsibilities will include but not limited to: • Assist with preparation of BEP (BIM Execution Plan). • Implement and maintain the BIM Protocol, as per project scope. • Ensure all stakeholders are in alignment with the BIM Protocol. • Manage BIM Coordination (not limited to clash detection) and use of information during the BIM process. • Review records of BIM models and their status. • Establish quality control procedures to check that all the models are accurate. • Ensure that each organization has published version of the model for each significant milestone stage as identified in the BIM Coordination Program. • Co-ordinate hand over of model and data at the agreed milestones in the BIM Coordination program. • To lead the BIM coordination work with all project stakeholders. • To develop the project folders, file structure, templates, central files, etc. • Setting the quality standard and procedures. • Monitor and supervise the agreed document and model sharing/publication system. • BIM Coordinator must initiate, agree, and implement the Project Information Plan (PIP) and Asset Information Plan (AIP). • Information structure across roles for example, software platforms including all levels of supply chains, appropriate to meet Employer requirements and Project Team resources. • Assist with development of detailed Revit families and project details. • Assist with development of scripts. • Develop and establish mentoring programming within DSA entities. • Initiate training programs • Assist with preparation of precontract BEP • Assist and/or lead with review of RFP for BID/Fee proposal Experience: - 5 + Previous extensive Snr BIM Modeller / BIM Coordinator experience - Minimum 1 year experience as BIM Coordinator - Strong technical, organizational, and communication skills - Ability to use time productively, maximize efficiency, and meet challenging work goals - Must be a self-starter and possess the drive to pursue continued education on BIM - Possess the ability to work well as part of a team and independently Advantages: • Previous Middle East experience working in an Architectural Consultancy firm is preferred Salary Negotiable If you are interested in this vacancy, please send your CV to motazsaid32@gmail.com . Quoting the job title “BIM Coordinator” in the subject line. Screening Qs 1. Do you have minimum 1 year of experience as BIM Coordinator? 2. Do you have experience in Architecture BIM Modeling / Coordination
+*+*+*+*+*
سائق حافلة صغيرة بالرياض
يفضل أن يكون سعوديا شركة معمارية دولية رائدة، تقع في الشرق الأوسط، وتعمل على مشاريع مرموقة تبحث المشاريع عن مرشحين لسائقي الحافلات الصغيرة الذين يستوفون المعايير التالية: سوف تشمل المسؤوليات، على سبيل المثال لا الحصر • إجراء فحوصات ما قبل وبعد الفحص للتأكد من أن السيارة صالحة للخدمة بشكل كامل. نظيفة ومناسبة للغرض وفقًا للمعايير التشغيلية. • الحفاظ على نظافة مركبة الشركة وصيانتها بشكل صحيح من خلال الأداء المنتظم الغسيل والتنظيف والصيانة اليومية. • يضمن النقل الآمن للموظفين/الركاب في الوقت المناسب، مع الخير خدمة الزبائن. • الإبلاغ عن أي حوادث وإصابات وأضرار في المركبات للإدارة • يتبع معايير العناية بالشركة. • ضمان الالتزام بالمواعيد وممارسات القيادة الآمنة • أيام العمل – من السبت إلى الخميس. مؤهلات: • الحد الأدنى 2 سنوات خبرة قيادة الحافلات الصغيرة. • يمكن أن يفهم ويتحدث باللغتين الإنجليزية والعربية. • رخصة قيادة حافلة صغيرة أو ما يعادلها لقيادة حافلة صغيرة. • الإلمام بأجهزة تحديد المواقع. • القدرة على التزام الهدوء في مواقف القيادة العصيبة (على سبيل المثال في ساعة الذروة). إذا كنت مهتمًا بهذه الوظيفة الشاغرة، برجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى motazsaid32@gmail.com. مع ذكر المسمى الوظيفي "سائق حافلة صغيرة" في سطر الموضوع
+*+*+*+*+*+*
SENIOR SITE ARCHITECT A leading International Architectural Practice located in Middle East
الرياض
, working on prestigious projects are seeking Senior Site Architect candidates who meet the following criteria: • Extensive experience in supervising and managing of DSA site supervision team for large luxury hospitality project. • Extensive experience in a Post Contract Supervision role, including control and recording/reporting in a consultant-side position. • Review shop drawings and submittals for compliance with the design intent and coordination of shop drawings with different trades and disciplines. • Review of project submittals comprising technical literature, samples and mock-ups for compliance with design specifications and details. • Monitoring progress of works to ensure timely execution of work in accordance with the project schedule and in coordination with the work of other trades and disciplines. • Direction and supervision of contractors & subcontractors to ensure workmanship of construction compliance with design specifications & details. • Attendance at site progress and technical meetings. • Coordinate and check drawings for coherence and update changes as required. • Assist, monitor and maintain site wide compliance with site Health and Safety Policies and Procedures. • Attend quality control and quality assurance inspections and issue reports as required. • Attend and respond to contractor’s queries and requests for information (RFI’s) and coordinate responses to resolve technical issues. • Reports to the Lead Project Architect. Qualifications: • Qualified Architect with minimum 12 years experience • Minimum 7 years full time Middle East site experience is a must. KSA experience will be preferred • Extensive 5* Multiple Hotel & Resort experience • Multi-discipline design experience and knowledge • Hands-on overseeing all construction works • Excellent in English language - written and spoken If you are interested in this vacancy, please send your CV to motazsaid32@gmail.com . Quoting the job title “SENIOR SITE ARCHITECT” in the subject line. title
+*+*+*+*+*+
مهندس موقع بالرياض
ARCHITECT OF RECORD ARCHITECT OF RECORD A leading International Architectural Practice, located in KSA, working on prestigious projects are seeking Architect of Record candidates who meet the following criteria: The primary function of this position is to work within a group of exceptional engineers providing submission support for many projects as the Architect of Record. You will need to have a comprehensive understanding of building regulations and the approval process for KSA [across all regions] and be able to provide evidence of previous experience. You will be expected to manage multiple project submissions concurrently working alongside our very experienced Design teams. Qualifications: • http://B.Sc., B. Eng or M. Eng in Civil Engineering or Bachelors in Architecture (preferred). • 5-15 Years of experience in similar role. • A minimum of 5 years design office experience. • Comprehensive understanding of the approval process in KSA • Track record working and obtaining approvals for all design and site submissions with the KSA authorities • Full understanding of the approval processes, obtaining relevant NOC’s • Ability to meet with clients and advise them on the best route to approval • Ability to advise Architects, and Engineers, and others on code requirements • Ability to review all design documentation and reformat / revise / create required submission documentation to meet authority requirements, including translations as required. • Driving license and own vehicle (preferred) • English & Arabic – written and spoken If you are interested in this vacancy, please send your CV to motazsaid32@gmail.com . Quoting the job title “ARCHITECT OF RECORD” in the subject line. title
+*+*+*+*+*+
مراقب مستندات بالرياض
Document Controller preferred to be Saudi leading International Architectural Practice, located in Middle East, working on prestigious projects are seeking Document Controller candidates who meet the following criteria: Responsibilities will include, but not limited to • Manage and control all documents, including but not مراقب مستندات Document Controller preferred to be Saudi leading International Architectural Practice, located in Middle East, working on prestigious projects are seeking Document Controller candidates who meet the following criteria: Responsibilities will include, but not limited to • Manage and control all documents, including but not limited to drawings, specifications, e-mails, letters, correspondence, and reports • Ensure all project documents are properly labeled, filed, and easily accessible to all team members • Maintain DSA document control system, including document numbering, filing, tracking, and distribution • Coordinate with other departments and stakeholders to ensure timely and accurate document delivery and receipt • Perform quality checks on all project documents to ensure accuracy and completeness • Manage the retention and disposal of project documents in accordance with established procedures and regulations. • Maintain an audit trail of all document activities and provide regular status reports to management. Qualifications: • Bachelor’s degree in any discipline. • Minimum 2 years of experience working as Document Controller in Architecture or Construction sectors. • Good written and spoken English skills. • Excellent computer literacy in MS-Word, MS -Excel. • Attention to Detail. • Saudi Nationals are required for this role. Please don’t apply for this job unless you have Aconex experience If you are interested in this vacancy, please send your CV to motazsaid3@gmail.com
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة رامز العالمية للتجارة عن توفر شاغر وظيفي بمنطقة الرياض ( خط المائة )
المسمى الوظيفي:
-اخصائي تسويق
شروط الوظيفة :
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
شهادة الدبلوم او مايعادلها.
خبرة- من 1-2 سنة كحد اقصى في نفس المجال .
الراتب يحدد بعد المقابلة
جاهز للإنضمام فوراً
التقديم فقط عبر ارسال السيرة الذاتية على الايميل ، مع كتابة المسمى الوظيفي ، والفرع في عنوان الايميل
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال المقاولات و الصيانة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
Mechanical Engineer
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (Mechanical Engineer + القصيم) في عنوان الإيميل
مكان العمل القصيم
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال المقاولات و الصيانة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.41061@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال التسويق
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثلون و ممثلات مبيعات
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال المبيعات
متطلبات أخرى كتابة (ممثل مبيعات + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. الدمام
الدوام - دوام كامل
- العمل فترتان أو فترة واحدة حسب ما تقتضيه مصلحة العمل
الراتب و الميزات - راتب أساسي
- عمولات شهرية
- مكافآت شهرية
- بونص سنوي
- زيادات سنوية
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال التسويق)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.58341@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الذهب و المجوهرات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
بائع مجوهرات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. حسن المظهر
2. الإلمام بأساسيات اللغة الإنجليزية
3. كتابة (بائع مجوهرات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (المربع + البطحاء)
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة
- 6 أيام عمل في الأسبوع (الإجازة يوم واحد)
الراتب و الميزات - 5000 ريال
- عمولة شهرية على المبيعات
- تأمين طبي
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الذهب و المجوهرات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.52713@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال الإستثمار و التعمير
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفون و موظفات خدمة عملاء (كول سنتر)
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. مهارات اتصال و مهارات تنظيمية ممتازة
2. كتابة (موظف خدمة عملاء + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإستثمار و التعمير)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.69165@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال التغليف الحراري للأجهزة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
بائع في معرض متخصص في مجال حماية أجهزة الجوال و التابلت و اللابتوب
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى 1. العمل في اي فرع بالرياض حسب الحاجة
2. العمر بين 18 و 30 سنة
3. أن يكون قادرا على خدمة العملاء
4. الإستعداد لتعلم المهنة
5. كتابة (بائع + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
- الإجازة يوم واحد في الأسبوع
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال التغليف الحراري للأجهزة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.61974@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الراجحي للنقل الراجحي
للنقليات عن فتح التوظيف للوظائف الأمنية والإدارية بالمنطقة الغربية جدة
والمنطقة الشرقية الجبيل، الخبر لحملة الثانوية فأعلى .
الوظائف:
مندوب علاقات حكومية:
الجنسية سعودي.
المؤهل ثانوية عامة.
الخبرة المهنية سنة أو أكثر.
مكان الوظيفة جدة.
مندوب حوادث:
الجنسية سعودي.
المؤهل ثانوية عامة.
الخبرة المهنية سنة أو أكثر.
مكان الوظيفة الخبر.
حارس أمن:
الجنسية سعودي.
المؤهل ثانوية عامة.
الخبرة المهنية سنة أو أكثر.
مكان الوظيفة الجبيل، الخبر.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية والمعلومات مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
mohammed.hamed@alrajhicorp.com
الوظائف:
مندوب علاقات حكومية:
الجنسية سعودي.
المؤهل ثانوية عامة.
الخبرة المهنية سنة أو أكثر.
مكان الوظيفة جدة.
مندوب حوادث:
الجنسية سعودي.
المؤهل ثانوية عامة.
الخبرة المهنية سنة أو أكثر.
مكان الوظيفة الخبر.
حارس أمن:
الجنسية سعودي.
المؤهل ثانوية عامة.
الخبرة المهنية سنة أو أكثر.
مكان الوظيفة الجبيل، الخبر.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية والمعلومات مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
mohammed.hamed@alrajhicorp.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن وظائف لحملة الدبلوم فأعلى لا تشترط الخبرة .
الوظائف:
مُحلل البيانات وعمليات ما بعد الإنتاج خط الأنابيب:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا تشترط وجود خبرة .
مُحلل أداء العمليات خط الأنابيب:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا تشترط وجود خبرة .
فني المعايرة والتوثيق:
دبلوم فني في الالكترونيات أو ما يعادلها.
لا تشترط وجود خبرة
الوظائف:
مُحلل البيانات وعمليات ما بعد الإنتاج خط الأنابيب:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا تشترط وجود خبرة .
مُحلل أداء العمليات خط الأنابيب:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا تشترط وجود خبرة .
فني المعايرة والتوثيق:
دبلوم فني في الالكترونيات أو ما يعادلها.
لا تشترط وجود خبرة
للتقديم
https://fa-esti-saasfaprod1.fa.ocs.oraclecloud.com/hcmUI/CandidateExperience/en/sites/CX_1/requisitions +*+*+*+*+*+
أعلنت شركة ريف العطور عن وظائف
في مجال المبيعات برواتب تصل 8,000 ريال في جميع المناطق المنطقة الوسطى،
المنطقة الشرقية، المنطقة الغربية، المنطقة الجنوبية، المنطقة الشمالية .
مناطق العمل:
المنطقة الوسطى الرياض، القصيم، شقراء، القويعية، الخرج، المجمعة، الدوادمي.
المنطقة الجنوبية أبها، خميس مشيط، جازان، نجـران، الباحة.
المنطقة الشرقية الاحساء، الدمام، الخبر، الظهران، الجبيل، الخفجي، حفر الباطن.
المنطقة الغربية جدة، مكة المكرمة، الطائف، المدينة المنورة، ينبع، العلا.
المنطقة الشمالية حائل، الجوف، تبوك.
المسمى الوظيفي:
مُمثلة مبيعات دوام كامل.
الراتب:
راتب يبدأ من 5,200 ريال ويصل إلى 8,000 ريال مع العمولات.
الشروط:
سعودية الجنسية.
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
تفرغ تام للعمل.
يفضّل وجود خبرة في العطور والمبيعات.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
Job@reefperfumes.com
مناطق العمل:
المنطقة الوسطى الرياض، القصيم، شقراء، القويعية، الخرج، المجمعة، الدوادمي.
المنطقة الجنوبية أبها، خميس مشيط، جازان، نجـران، الباحة.
المنطقة الشرقية الاحساء، الدمام، الخبر، الظهران، الجبيل، الخفجي، حفر الباطن.
المنطقة الغربية جدة، مكة المكرمة، الطائف، المدينة المنورة، ينبع، العلا.
المنطقة الشمالية حائل، الجوف، تبوك.
المسمى الوظيفي:
مُمثلة مبيعات دوام كامل.
الراتب:
راتب يبدأ من 5,200 ريال ويصل إلى 8,000 ريال مع العمولات.
الشروط:
سعودية الجنسية.
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
تفرغ تام للعمل.
يفضّل وجود خبرة في العطور والمبيعات.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
Job@reefperfumes.com
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية تعمل في مجال التبريد ترغب في تعيين موظفين مناديب مبيعات في عدة مدن
الشروط اللازم توفرها في المتقدم
١- خبرة في مبيعات قطع ومعدات التبريد والتكييف
٢- رخصة قيادة ويفضل وجود سيارة
مطلوب عدة مناديب في اكثر من مدينة حول المملكة العربية السعودية
الرياض
جدة
المنطقة الشمالية
منطقة جازان
الشركة تقدم راتب وعمولة بيع وساعات عمل مرنة
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على
job.op.hrc@gmail.com
الشروط اللازم توفرها في المتقدم
١- خبرة في مبيعات قطع ومعدات التبريد والتكييف
٢- رخصة قيادة ويفضل وجود سيارة
مطلوب عدة مناديب في اكثر من مدينة حول المملكة العربية السعودية
الرياض
جدة
المنطقة الشمالية
منطقة جازان
الشركة تقدم راتب وعمولة بيع وساعات عمل مرنة
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على
job.op.hrc@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة المجدوعي عن 56 وظيفة سائقين، إدارية، تقنية في 6 مدن بالدمام، الرياض، جدة، ينبع، رابغ، الجبيل .
الوظائف:
مدير حساب المبيعات الرئيسي 4 وظائف.
تنفيذي مبيعات أول الرياض وظيفتان.
سائق نقل ثقيل الدمام، الرياض، جدة، ينبع، رابغ 50 وظيفة.
مسؤول السلامة الجبيل الرياض جدة ينبع رابغ.
أماكن العمل:
الرياض.
الدمام.
جدة.
ينبع.
الجبيل.
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة أبوت Abbott Company عن وظيفة أخصائي منتجات التغذية Nutrition Product Specialist شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الفطيم بفرعها الرئيسي بالرياض عن شواغر بالمبيعات للمواطنات .
المسمى الوظيفي:
مساعد مدير معرض \ مساعدة مدير معرض.
موقع الوظيفة:
بالرياض فقط بأحد المولات.
المتطلبات الوظيفية:
من سنتين إلى ثلاث سنوات خبرة بإدارة المعارض والمبيعات.
لغة إنجليزية جيدة.
متواجده بالرياض.
التفرغ التام للعمل.
المرونة بأوقات العمل.
المزايا :
راتب شهري.
تأمين صحي واجتماعي.
بطاقة خصم.
حوافز شهرية وسنوية.
توظيف فوري.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابه اسم الوظيفة مساعد مدير معرض في عنوان الرسالة:
careers.ksa@alfuttaim.com
المسمى الوظيفي:
مساعد مدير معرض \ مساعدة مدير معرض.
موقع الوظيفة:
بالرياض فقط بأحد المولات.
المتطلبات الوظيفية:
من سنتين إلى ثلاث سنوات خبرة بإدارة المعارض والمبيعات.
لغة إنجليزية جيدة.
متواجده بالرياض.
التفرغ التام للعمل.
المرونة بأوقات العمل.
المزايا :
راتب شهري.
تأمين صحي واجتماعي.
بطاقة خصم.
حوافز شهرية وسنوية.
توظيف فوري.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابه اسم الوظيفة مساعد مدير معرض في عنوان الرسالة:
careers.ksa@alfuttaim.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب لشركة كبري محاسبات سعودية الجنسية مؤهل بكالوريوس محاسبة ومن تتوافر لديها الشروط يرجي ارسال السيرة الذاتية علي jobs@ajlansons.com
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة رائدة في المجال المالي بالرياض عن وجود شواغر وظفيه للمسمى المذكور ادناه:-
• مهندس كهرباء
• مهندس ميكانيكي
• فني كهربائي
• فني ميكانيكي
• فني إلكترونيات
شروط الوظيفية:-
• ان يكون المتقدم سعودي الجنسيه
• يحمل شهادة البكالوريس أو دبلوم
• مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
• اجادة مهارات التواصل
أجر الوظيفة:-
• راتب أساسي
• بدل سكن
• بدل مواصلات
• رصيد إجازه سنويه 30 يوم
لمن لديه الرغبة و ينطبق عليه الشروط عليه إرسال السيرة الذاتية على الإيميل ( مع كتابة أسم الوظيفة في عنوان الإميل)
khalidjob2023@gmail.com
• مهندس كهرباء
• مهندس ميكانيكي
• فني كهربائي
• فني ميكانيكي
• فني إلكترونيات
شروط الوظيفية:-
• ان يكون المتقدم سعودي الجنسيه
• يحمل شهادة البكالوريس أو دبلوم
• مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
• اجادة مهارات التواصل
أجر الوظيفة:-
• راتب أساسي
• بدل سكن
• بدل مواصلات
• رصيد إجازه سنويه 30 يوم
لمن لديه الرغبة و ينطبق عليه الشروط عليه إرسال السيرة الذاتية على الإيميل ( مع كتابة أسم الوظيفة في عنوان الإميل)
khalidjob2023@gmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة تحكم TAHAKOM Company عن وظيفة مدير المشروع Project Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
مطلوب للعمل في مدينة الرياض مندوب وامين للمستودع لديه المهارة في برامج المايكروسوفت ويمتلك رخصة قيادة سارية وكذلك لديه سيارة .
للتقديم على الايميل التالي :
sifcare.na22@gmail.com
للتقديم على الايميل التالي :
sifcare.na22@gmail.com
+*+*+*+*+*+
مندوبة مبيعات - مندوب مبيعات الرياض - جدة - الدمام
عمل ميداني
تملك سيارة
انجليزي
تخصص مبيعات وتسويق
خبرة 2 سنه
الراتب 3500
شهرين سكن
10٪ انتقال
500 بدل استخدام سيارة
يشترط خبرة في مجال الخدمات - الاستقدام للشركات - التشغيل والصيانة - ادارة المرافق - الحراسات الامنية
ترسل السيرة الذاتية
HR1@AQAALEM.COM
عمل ميداني
تملك سيارة
انجليزي
تخصص مبيعات وتسويق
خبرة 2 سنه
الراتب 3500
شهرين سكن
10٪ انتقال
500 بدل استخدام سيارة
يشترط خبرة في مجال الخدمات - الاستقدام للشركات - التشغيل والصيانة - ادارة المرافق - الحراسات الامنية
ترسل السيرة الذاتية
HR1@AQAALEM.COM
+*+*+*+*+*+
مطلوب للتوظيف "محاسب/ة " في شركة طبية شرق الرياض برواتب مجزية
المؤهل : بكالوريوس محاسبة
في حال الرغبة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني
Jobs@alshafi.sa
المؤهل : بكالوريوس محاسبة
في حال الرغبة إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني
Jobs@alshafi.sa
+*+*+*+*+*+
وظيفة شاغرة في شركة مقاولات :
*مسؤول سلامة - Safety Officer *
* موقع العمل : ( الرياض / مشاريع )
* لغة انجليزية
* ثانوي صناعي او دبلوم تقني
* سعودي الجنسية
يفضل حديث تخرج
لمن تنطبق عليهم الشروط أعلاه يُسعدنا استقبال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكتروني أدناه:
aalabsi@aicsco.com
ملاحظة ( السيرة الذاتية بصيغة PDF اكتب اسمك + مسؤول سلامة في عنوان الملف وعنوان الايميل )
*مسؤول سلامة - Safety Officer *
* موقع العمل : ( الرياض / مشاريع )
* لغة انجليزية
* ثانوي صناعي او دبلوم تقني
* سعودي الجنسية
يفضل حديث تخرج
لمن تنطبق عليهم الشروط أعلاه يُسعدنا استقبال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكتروني أدناه:
aalabsi@aicsco.com
ملاحظة ( السيرة الذاتية بصيغة PDF اكتب اسمك + مسؤول سلامة في عنوان الملف وعنوان الايميل )
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة أنظمة الحاسب العربي Arabic Computer Systems عن وظيفة مهندس البيانات الجغرافية المكانية Geospatial data engineer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الرائــــــدة Alraedah عن وظيفة مصمم المنتجات العربية Arabic Product Designer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة شلهوب Chalhoub Group عن وظيفة أخصائي عمليات Operations Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت منصة القورو التعليمية AlGooru عن وظيفة ممثل دعم العملاء Customer Support Representative شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
A leading insurance company
based in Riyadh is looking for fresh graduates of the highest calibers
to fill the following vacancies.
Technical Specialist
Education: - Bachelor’s degree in #insurance, #statistics, #engineering or related
Risk Specialist
Education: - Bachelor’s degree in risk and insurance
Operations Specialist
Education: - Bachelor’s degree in risk and insurance or any related
Compliance Specialist
Education: - Bachelor’s degree in #law
Candidates can apply for these vacancies through the following email Careers@uca.com.sa
Technical Specialist
Education: - Bachelor’s degree in #insurance, #statistics, #engineering or related
Risk Specialist
Education: - Bachelor’s degree in risk and insurance
Operations Specialist
Education: - Bachelor’s degree in risk and insurance or any related
Compliance Specialist
Education: - Bachelor’s degree in #law
Candidates can apply for these vacancies through the following email Careers@uca.com.sa
(with the job title as a subject)
++*+*+*+*+*+
إعلان وظيفي ( للسعوديين)
• المدينة: الرياض
• المسمى الوظيفي: حارس امن
شروط الوظيفة:
1. (اجادة اللغة الانجليزية)
2. شهادة الثانوية العامة فما فوق
3. الطول لا يقل عن 170
الميزات:
1. راحة يومين في الأسبوع
2. تأمين طبي
3. التسجيل في التأمينات الاجتماعية
4. تطويـر
5. دورات تدريبية
الراتب يبدأ من (5500)
لمن تتوفر لديهم الشروط ارسال السيرة الذاتية على الايميل
jopcc.co123@gmail.com
• المدينة: الرياض
• المسمى الوظيفي: حارس امن
شروط الوظيفة:
1. (اجادة اللغة الانجليزية)
2. شهادة الثانوية العامة فما فوق
3. الطول لا يقل عن 170
الميزات:
1. راحة يومين في الأسبوع
2. تأمين طبي
3. التسجيل في التأمينات الاجتماعية
4. تطويـر
5. دورات تدريبية
الراتب يبدأ من (5500)
لمن تتوفر لديهم الشروط ارسال السيرة الذاتية على الايميل
jopcc.co123@gmail.com
+*+*+*+*+*+
فرصة عمل مثيرة - مدير تسويق
هل تبحث عن تحدي جديد في مجال التسويق؟ هل لديك الشغف والإبداع لتحويل الأفكار إلى حملات تسويقية ناجحة؟ إذاً، فإننا نبحث عن مدير تسويق ذكي ومتحمس للانضمام إلى فريقنا المبدع.
مهام الوظيفة:
- وضع وتنفيذ استراتيجيات التسويق الشاملة لتعزيز علامتنا التجارية وزيادة حصتنا في السوق.
- تحليل السوق والتوجهات الجديدة وتحديد الفرص التسويقية.
- تطوير وتنفيذ حملات التسويق المبتكرة والفعالة عبر مختلف وسائل الإعلام.
- إدارة العلاقات مع العملاء والشركاء ووسائل الإعلام.
- قياس وتحليل أداء الحملات التسويقية وتقديم تقارير مفصلة واقتراح تحسينات.
- مراقبة التطورات في مجال التسويق وتبني الابتكارات والتقنيات الجديدة.
المتطلبات:
- خبرة سابقة كمدير تسويق أو دور مشابه.
- فهم عميق لاحتياجات العملاء وقدرة على تحليل السوق وتحديد الاتجاهات.
- مهارات استراتيجية قوية وقدرة على تطوير وتنفيذ خطط التسويق.
- خبرة في استخدام أدوات التسويق الرقمي والتقنيات الحديثة.
- مهارات اتصال ممتازة وقدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء والشركاء.
- قدرة على العمل بفريق متنوع وتحفيزه لتحقيق النجاح.
إذا كنت تعتقد أن لديك الخبرة والمهارات المناسبة، فنحن ندعوك للانضمام إلى فريقنا المبدع . ستكون لديك فرصة للعمل في بيئة محفزة ومليئة بالتحديات وتحقيق نجاحات مذهلة.
يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى العنوان الإلكتروني التالي cv@franway.co
نحن نتطلع إلى العمل مع مدير تسويق مبدع ومتحمس يساهم في تحقيق نجاحنا المشترك. انضم إلينا اليوم وكن جزءًا من رحلتنا نحو الابتكار والنجاح في مجال التسويق
هل تبحث عن تحدي جديد في مجال التسويق؟ هل لديك الشغف والإبداع لتحويل الأفكار إلى حملات تسويقية ناجحة؟ إذاً، فإننا نبحث عن مدير تسويق ذكي ومتحمس للانضمام إلى فريقنا المبدع.
مهام الوظيفة:
- وضع وتنفيذ استراتيجيات التسويق الشاملة لتعزيز علامتنا التجارية وزيادة حصتنا في السوق.
- تحليل السوق والتوجهات الجديدة وتحديد الفرص التسويقية.
- تطوير وتنفيذ حملات التسويق المبتكرة والفعالة عبر مختلف وسائل الإعلام.
- إدارة العلاقات مع العملاء والشركاء ووسائل الإعلام.
- قياس وتحليل أداء الحملات التسويقية وتقديم تقارير مفصلة واقتراح تحسينات.
- مراقبة التطورات في مجال التسويق وتبني الابتكارات والتقنيات الجديدة.
المتطلبات:
- خبرة سابقة كمدير تسويق أو دور مشابه.
- فهم عميق لاحتياجات العملاء وقدرة على تحليل السوق وتحديد الاتجاهات.
- مهارات استراتيجية قوية وقدرة على تطوير وتنفيذ خطط التسويق.
- خبرة في استخدام أدوات التسويق الرقمي والتقنيات الحديثة.
- مهارات اتصال ممتازة وقدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء والشركاء.
- قدرة على العمل بفريق متنوع وتحفيزه لتحقيق النجاح.
إذا كنت تعتقد أن لديك الخبرة والمهارات المناسبة، فنحن ندعوك للانضمام إلى فريقنا المبدع . ستكون لديك فرصة للعمل في بيئة محفزة ومليئة بالتحديات وتحقيق نجاحات مذهلة.
يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى العنوان الإلكتروني التالي cv@franway.co
نحن نتطلع إلى العمل مع مدير تسويق مبدع ومتحمس يساهم في تحقيق نجاحنا المشترك. انضم إلينا اليوم وكن جزءًا من رحلتنا نحو الابتكار والنجاح في مجال التسويق
+*+*+*+*+*+*+
نحن نبحث عن مدير علامة تجارية
لديه الشغف والخبرة في مجال إدارة الفرنشايز وتطوير المبيعات. إذا كنت تبحث
عن فرصة للانضمام إلى فريق مبدع وديناميكي في صناعة الفرنشايز، فإن هذه
الوظيفة هي لك.
مهام الوظيفة:
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق للفرنشايز.
- إدارة وتوجيه فريق المبيعات والتسويق لتحقيق النتائج المستهدفة.
- تحليل السوق وتحديد الفرص الجديدة لتوسيع العمليات التجارية.
- تقييم أداء الفرنشايز الموجودة وتوفير الدعم والتوجيه لتحسين الأداء.
- تطوير وتنفيذ برامج التدريب والتطوير للفرنشايز لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والخدمة.
- التعامل مع الشكاوى والاستفسارات والاحتياجات الملحة للعملاء والعمل على حلها.
المتطلبات:
- خبرة سابقة في إدارة الفرنشايز وتطوير المبيعات.
- مهارات قوية في التسويق والاتصال والقيادة.
- قدرة على تحليل البيانات واستخلاص الأفكار الاستراتيجية.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وتحت ضغط.
- معرفة عميقة بصناعة الفرنشايز واتجاهات السوق.
إذا كنت تعتقد أن لديك المؤهلات والمهارات المطلوبة، وترغب في الانضمام إلى منظمة مبتكرة ومتطورة في صناعة الفرنشايز، فنحن ندعوك للتقدم لهذه الفرصة الممتازة.
للتقديم، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى العنوان الإلكتروني التالي
Cv@franway.co
نحن نتطلع إلى العمل مع أفراد موهوبين ومبدعين وملتزمين بالتفوق. انضم إلينا وساهم في نجاحنا المستقبلي!
مهام الوظيفة:
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق للفرنشايز.
- إدارة وتوجيه فريق المبيعات والتسويق لتحقيق النتائج المستهدفة.
- تحليل السوق وتحديد الفرص الجديدة لتوسيع العمليات التجارية.
- تقييم أداء الفرنشايز الموجودة وتوفير الدعم والتوجيه لتحسين الأداء.
- تطوير وتنفيذ برامج التدريب والتطوير للفرنشايز لتحقيق أعلى مستوى من الجودة والخدمة.
- التعامل مع الشكاوى والاستفسارات والاحتياجات الملحة للعملاء والعمل على حلها.
المتطلبات:
- خبرة سابقة في إدارة الفرنشايز وتطوير المبيعات.
- مهارات قوية في التسويق والاتصال والقيادة.
- قدرة على تحليل البيانات واستخلاص الأفكار الاستراتيجية.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وتحت ضغط.
- معرفة عميقة بصناعة الفرنشايز واتجاهات السوق.
إذا كنت تعتقد أن لديك المؤهلات والمهارات المطلوبة، وترغب في الانضمام إلى منظمة مبتكرة ومتطورة في صناعة الفرنشايز، فنحن ندعوك للتقدم لهذه الفرصة الممتازة.
للتقديم، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى العنوان الإلكتروني التالي
Cv@franway.co
نحن نتطلع إلى العمل مع أفراد موهوبين ومبدعين وملتزمين بالتفوق. انضم إلينا وساهم في نجاحنا المستقبلي!
*+*+*+*+*+*+
معهد التحول الرقمي العالي للتدريب يعلن عن شاغر وظيفي متخصص
" مدرب في إدارة الاعمال و الموارد البشرية" .
المهام الوظيفية :
- تقديم المواد التدريبية والمحاضرات في تخصص إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية ، باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب والأشكال التعليمية مثل تقديم الأدوار، والمحاكاة، وتمارين الفرق، ومناقشات المجموعات، ومقاطع الفيديو والمحاضرات.
- تنظيم وتطوير، أو الحصول على، كتيبات إجراءات التدريب والتوجيه ومواد الدورة التدريبية مثل الوثائق التي توزع في الفصل والمواد البصرية.
- تقديم برامج تدريبية محددة لمساعدة المتدربين على الحفاظ على مهارات العمل أو تحسينها.
- رصد وتقييم وتسجيل أنشطة التدريب وفعالية البرنامج.
- حضور الاجتماعات والندوات في المملكة لمواكبة المعلومات والاساليب الحديثة لاستخدامها في برامج التدريب، أو لإبلاغ الإدارة بحالة برنامج التدريب.
- تطوير أساليب التدريب البديلة إذا لم يتم رؤية التحسينات المتوقعة.
- مواكبة التطورات في مجال الخبرة من خلال قراءة المجلات والكتب والمقالات الحالية.
المتطلبات والمؤهلات :
• خبرة في التدريب لا تقل عن خمس سنوات في مجال إدارة الأعمال.
• حاصل/ حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصصات الإدارة .
• مهارات خدمة العملاء وتسهيل تقديم خدمات المعهد للأفراد.
• التعليم والتدريب - معرفة مبادئ وأساليب المناهج وتصميم التدريب، والتدريس والتعليم للأفراد والجماعات، وقياس آثار التدريب.
• الخبرة في التدريب لتخصص الموارد البشرية - معرفة المبادئ والإجراءات المتعلقة بتوظيف الموظفين وإختيارهم وتدريبهم وتعويضهم ومزاياهم، وعلاقات العمل والتفاوض، ونظم معلومات الموظفين.
• الإدارة والتنظيم - المعرفة بمبادئ الإدارة والأعمال المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي، وتخصيص الموارد، ونمذجة الموارد البشرية، وتقنية القيادة، وأساليب الإنتاج، وتنسيق الأفراد والموارد.
• القدرة علي توظيف أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات لغايات التدريب.
• الاستماع النشط و الفعّال-
• إيلاء الاهتمام الكامل لاحتياجات المتدربين ، واستغراق الوقت لفهم النقاط التي يتم طرحها، وطرح الأسئلة حسب الاقتضاء.
• إدارة الوقت - إدارة وقت المحاضرة و وقت المتدربين.
• التواصل مع المشرفين أو المدربين أو المرؤوسين - توفير المعلومات للمشرفين، وزملاء العمل، و المرؤوسين عبر الهاتف، أو في شكل مكتوب، أو بالبريد إلكتروني، أو بشكل شخصي.
كيفية التقديم:
للراغبين بالتقدم لدور المدرب المتخصص كما ذكر أعلاه، الرجاء التكرم بإرسال السيرة الذاتية المحدثة للعنوان الالكتروني التالي :
careers@hidt.sa
" مدرب في إدارة الاعمال و الموارد البشرية" .
المهام الوظيفية :
- تقديم المواد التدريبية والمحاضرات في تخصص إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية ، باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب والأشكال التعليمية مثل تقديم الأدوار، والمحاكاة، وتمارين الفرق، ومناقشات المجموعات، ومقاطع الفيديو والمحاضرات.
- تنظيم وتطوير، أو الحصول على، كتيبات إجراءات التدريب والتوجيه ومواد الدورة التدريبية مثل الوثائق التي توزع في الفصل والمواد البصرية.
- تقديم برامج تدريبية محددة لمساعدة المتدربين على الحفاظ على مهارات العمل أو تحسينها.
- رصد وتقييم وتسجيل أنشطة التدريب وفعالية البرنامج.
- حضور الاجتماعات والندوات في المملكة لمواكبة المعلومات والاساليب الحديثة لاستخدامها في برامج التدريب، أو لإبلاغ الإدارة بحالة برنامج التدريب.
- تطوير أساليب التدريب البديلة إذا لم يتم رؤية التحسينات المتوقعة.
- مواكبة التطورات في مجال الخبرة من خلال قراءة المجلات والكتب والمقالات الحالية.
المتطلبات والمؤهلات :
• خبرة في التدريب لا تقل عن خمس سنوات في مجال إدارة الأعمال.
• حاصل/ حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصصات الإدارة .
• مهارات خدمة العملاء وتسهيل تقديم خدمات المعهد للأفراد.
• التعليم والتدريب - معرفة مبادئ وأساليب المناهج وتصميم التدريب، والتدريس والتعليم للأفراد والجماعات، وقياس آثار التدريب.
• الخبرة في التدريب لتخصص الموارد البشرية - معرفة المبادئ والإجراءات المتعلقة بتوظيف الموظفين وإختيارهم وتدريبهم وتعويضهم ومزاياهم، وعلاقات العمل والتفاوض، ونظم معلومات الموظفين.
• الإدارة والتنظيم - المعرفة بمبادئ الإدارة والأعمال المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي، وتخصيص الموارد، ونمذجة الموارد البشرية، وتقنية القيادة، وأساليب الإنتاج، وتنسيق الأفراد والموارد.
• القدرة علي توظيف أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات لغايات التدريب.
• الاستماع النشط و الفعّال-
• إيلاء الاهتمام الكامل لاحتياجات المتدربين ، واستغراق الوقت لفهم النقاط التي يتم طرحها، وطرح الأسئلة حسب الاقتضاء.
• إدارة الوقت - إدارة وقت المحاضرة و وقت المتدربين.
• التواصل مع المشرفين أو المدربين أو المرؤوسين - توفير المعلومات للمشرفين، وزملاء العمل، و المرؤوسين عبر الهاتف، أو في شكل مكتوب، أو بالبريد إلكتروني، أو بشكل شخصي.
كيفية التقديم:
للراغبين بالتقدم لدور المدرب المتخصص كما ذكر أعلاه، الرجاء التكرم بإرسال السيرة الذاتية المحدثة للعنوان الالكتروني التالي :
careers@hidt.sa
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة نخبة العود للتجارة عن
توفر وظائف شاغرة بمسمى اخصائي مبيعات في مدينة الرياض باحياء شرق وجنوب
وشمال الرياض وفق الشروط التالية
1- سعودي الجنسية
2- ان لايقل عمر المتقدم عن 18سنة ولايزيد عن 35سنة
3- متفرغ للعمل
4- شهادة الثانوية فاعلى
نأمل ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع ذكر اسم الحي
m.aljasser@aljasser-holding.com
1- سعودي الجنسية
2- ان لايقل عمر المتقدم عن 18سنة ولايزيد عن 35سنة
3- متفرغ للعمل
4- شهادة الثانوية فاعلى
نأمل ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع ذكر اسم الحي
m.aljasser@aljasser-holding.com
+*+*+*+*+*
أعلنت فنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons Hotels and Resorts عن وظيفة باريستا Barista شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
تعلن مدارس الأقصى الأهلية بالرياض عن فتح باب التوظيف للوظائف التعليمية والإدارية للعام الدراسي الحالي 1445هـ
الوظائف:
معلم حاسب .(رجال)
معلم أحياء.(رجال)
معلم اجتماعيات (رجال)
معلم انجليزي (رجال)
معلم رياضيات (رجال)
معلم كيمياء (رجال)
معلم فيزياء (رجال)
معلم بدنية ( رجال)
وكيل . (رجال)
مساعد إداري. (رجال)
مرشد طلابي (رجال)
رائد نشاط (رجال)
جميع التخصصات مطلوبة أهم شيء الجدية (رجال)
التوظيف رجال فقط ( مدارس بنين فقط) لا يوجد قسم بنات
ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
alaqsa203021@gmail.com
او على الرقم واتساب
0504153834
الوظائف:
معلم حاسب .(رجال)
معلم أحياء.(رجال)
معلم اجتماعيات (رجال)
معلم انجليزي (رجال)
معلم رياضيات (رجال)
معلم كيمياء (رجال)
معلم فيزياء (رجال)
معلم بدنية ( رجال)
وكيل . (رجال)
مساعد إداري. (رجال)
مرشد طلابي (رجال)
رائد نشاط (رجال)
جميع التخصصات مطلوبة أهم شيء الجدية (رجال)
التوظيف رجال فقط ( مدارس بنين فقط) لا يوجد قسم بنات
ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
alaqsa203021@gmail.com
او على الرقم واتساب
0504153834
+*+*+*+*+*+
أعلنت
المديرية العامة لحرس الحدود عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة من الوظائف
وترغب التعاقد عليها وشغلها بمواطنين سعوديين، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة
التقديم الموضحة أدناه.
الشروط العامة:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
3- حسن السيرة والسلوك.
موعد التقديم:
-
يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الإثنين بتاريخ 1445/02/19هـ الموافق
2023/09/04م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1445/02/21هـ الموافق
2023/09/06م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر 6 وظائف مُتعددة في مختلف التخصصات بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- أخصائي أول تطوير الخدمات.
2- مشرف مكافحة الحرائق.
3- خبير قانوني رئيسي.
4- مشرف تجربة العملاء.
5- باحث قانوني.
6- خبير تطبيقات تقنية المعلومات.
التخصصات المطلوبة:
- إدارة الأعمال.
- القانون.
- المحاسبة.
- علوم الحرائق.
- الصحة العامة.
- علوم الحاسب.
- تقنية المعلومات.
- أو ما يعادلها.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) توفر 114وظيفة إدارية وتقنية وهندسية وفنية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- مهندس تطبيقات التكامل.
- مهندس أنظمة أول.
- مسؤول اختبار برمجيات.
- مهندس بنية تحتية رئيسي.
- أخصائي اختبار برمجيات.
- أخصائي ضمان الجودة.
- أخصائي تشغيل البرمجيات.
- مهندس شبكات.
- سكرتير.
- أخصائي التخطيط والمتابعة.
- مدير حساب تقني أول.
- مدير إدارة تنفيذ الاستراتيجية.
- مدير حساب تقني مساعد.
- خبير هندسة جودة برمجيات.
- مستشار مدن ذكية.
- مسؤول عمليات الاتصالات الآمنة.
- مسؤول حوكمة وامتثال.
- أخصائي عمليات الاتصالات الآمنة.
- مُحلل تجربة العملاء استراتيجي أول.
- مسؤول تصميم التطبيقات الآمنة.
- مدير إدارة مركز التواصل.
- أخصائي مركز التواصل.
- مسؤول مركز التواصل.
- عالم بيانات أول.
- مُحلل أعمال.
- فني صيانة.
- مسؤول تخطيط إدارة أزمات.
- منسق تطوير كفاءات.
- مسؤول منتجات الحوسبة السحابية.
- مسؤول الدعم الفني للحوسبة السحابية.
.. وغيرها من الوظائف.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت
الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)
وظائف للجنسين (ثانوية) فأعلى بعدة مدن بالمملكة، وذلك وفقاً للتفاصيل
وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
2- أخصائي الصحة البيئية.
3- أخصائي تخطيط المشاريع.
4- فني اتصالات.
5- مفتش الصحة البيئية.
6- ممارس مكافحة العدوى.
7- أخصائي طب طوارئ.
8- مدخل بيانات.
9- مساعد إداري.
10- مراسل.
- وغيرها من الوظائف.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1445/02/14هـ الموافق 2023/08/30م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت
الهيئة العامة للترفيه فتح باب التوظيف (رجال / نساء) لحملة (الدبلوم)
فأعلى (منها لحديثي التخرج)، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة
أدناه.
الوظائف:
1- أخصائي حوكمة المبادرات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (الإدارة العامة، إدارة الأعمال، المالية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن سنتين في مبادرات برامج تحقيق الرؤية والحوكمة.
- مهارات عالية في إدارة المشاريع.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
2- أخصائي تطوير المحتوى الترفيهي:
- مؤهل مناسب مع خبرة لا تقل عن سنتين في تطوير المحتوى أو المجال الإبداعي.
- مهارات عالية في إدارة المشاريع مع القدرة على إدارة مشاريع متعددة.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
3- مُحلل البنية التحتية لتقنية المعلومات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- لا تشترط وجود خبرة سابقة.
- المعرفة الأساسية بأدوار مسؤول النظام والأدوات وأفضل الممارسات.
- الفهم الأساسي لمبادئ وممارسات إدارة المشروع.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
4- مُحلل الرصد والتفتيش:
- درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص ذات صلة.
- لا تشترط وجود خبرة سابقة.
- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
موعد التقديم:
-
التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1445/02/14هـ الموافق
2023/08/30م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1445/02/28هـ الموافق
2023/09/13م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*+
أعلنت
الهيئة العامة لعقارات الدولة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر
وظائف في (الرياض) و (مكة المكرمة) و (المدينة المنورة)، وذلك وفقاً
للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
1- أخصائي تقييم (الرياض):
- درجة البكالوريوس في تخصص (المالية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات علاقة.
2- رئيس مهندسين (الرياض):
- درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات علاقة.
3- كبير مهندسين (مكة المكرمة، المدينة المنورة):
- درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات علاقة.
+*+*+*+*+*+
حسابنا
متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه
بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه ولا نعلن عن تدريب أو تمهير
*نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق