شاغر وظيفي ( كول سنتر )
-الرياض
- ثانوي فأعلى
-اجاده الحاسب الاولى
الرجاء كتابه المسمى الوظيفي وارسال السيره الذاتيه على الايميل :
+**+*+*+*+*+
تُعلن شركة تعليمة كبرى عن حاجتها الى …
مسؤول ايرادات وتسجيل
- مشرف مشتريات
- معلمين - معلمات ، جميع التخصصات
- وكلاء مدارس
- مدراء مدارس
- مشتريات
- امين مستودع ، مطلوب فوري
- مشرف مستودع
- سكرتير الرئيس التنفيذي - مطلوب فوري
- ويرجى ان يكون المتقدم للوظيفة ان يوجد لديه خبره في كل مجال مطلوب
الرياض
وفق الشروط التالية
سعودي الجنسية.
- أن يكون حاصلاً على شهادة الدبلوم او البكالوريوس .
-او ان يوجد لديه خبرة
- أن يكون متفرغاً وغير مرتبط بعمل رسمي .
- أن يكون لديه معرفة بأساسيات الحاسب الآلي مع القدرة على استخدام التطبيقات الحاسوبية .
- خبرة من 1-3 سنوات
-أن يجتاز المقابلة الشخصية .
لإرسال السير الذاتية
++*+*+*+*+*+
مطلوب للعمل لدى شركة كبرى بالرياض بالشواغر التالية :
- تطوير اعمال يفضل في مجال الاثاث
- تصميم جرافيك
- رسام اوتوكاد
موقع العمل : الرياض
الشروط :
- مؤهل دبلوم بحد ادنى
-مهارة استخدام الكمبيوتر
-لكلا الجنسين
-للسعوديين فقط
للتواصل ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني :
+*+*+*++*+*+
مطلوب مشغل/ة العاب
الراتب ٤٥٠٠
اجازة يوم واحد
-الموقع وسط الرياض
- الانضباط في الحضور
ارسال السيرة الذاتية ع الإيميل
+*+*+*+*+*+*+
شاغر وظيفي في مدينة الرياض
⁃ سكرتيرة تنفيذية
^ للسعوديين فقط
^ دبلوم إداري أو شهادة ثانوية
^ حديثة تخرج
^ إجادة اللغة الإنجليزية
^ إجادة استخدام برامج مايكروسوفت و إرسال الإيميلات
للتقديم الرجاء ارسال الـCv مع كتابة المسمى الوظيفي و المدينة بالعنوان :
+*+*+*++*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الأغذية و المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير مطعم
الجنس للرجال
المهام 1. تنسيق العمل داخل المطعم في الجزء الخارجي و الداخلي للمطعم بشكل يومي
2. الإشراف على تقديم خدمة مميزة و زيادة رضا العملاء
3. إدارة الميزانيات التشغيلية و تحديد إجراءات تساعد على تخفيض المصروفات
4. إنشاء تقارير مفصلة بشكل دوري عن الإيرادات و المصروفات
5. متابعة الإحتياجات من الأدوات والمنتجات الخاصة بعمليات التشغيل و الإبلاغ عن ها بشكل دوري.
المؤهل العلمي بكالوريوس (في مجال الضيافة أو في مجال مشابه)
الخبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة الأغذية و المشروبات و خدمة الضيوف
متطلبات أخرى 1. شخصية قيادية
2. مهارات التعامل مع الآخرين
3. مهارة التواصل الكتابي والشفهي
4. مهارات صنع القرار
5. كتابة (مدير مطعم + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. جدة
3. جازان
4. الخبر
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الأغذية و المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.84339@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال العطور
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - قائدة فريق
2 - بائعة
الجنس للنساء
المؤهل العلمي الشهادة الثانوية فما فوق
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى 1. اللباقة و حسن المظهر
2. كتابة (مسمى الوظيفة + المدينة أو المنطقة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جميع المناطق
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
الراتب و الميزات - راتب أساسي
- تأمين طبي
- عمولات شهرية
- و الرواتب مجزية
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال العطور)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.92923@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية عريقة
تعمل في مجال إنتاج و تصنيع الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أمين مخزن
الجنس للرجال
نوع العمل مكتبي و ميداني
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى 1. معرفة في العمليات الحسابية (ضرب و جمع )
2. إجادة اللغة الإنجليزية
3. إجادة استخدام الحاسب الآلي
مكان العمل 1. جدة
2. الدمام
3. خميس مشيط
4. عنيزة
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة صباحية
- السبت إلى الخميس
- 8 ساعات يومياً
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية عريقة (تعمل في مجال إنتاج و تصنيع الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.92513@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال المياه الصحية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مدير تسويق و مبيعات جملة فقط
2 - أخصائي تسويق و مبيعات جملة فقط
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال مبيعات المياه بالجملة في السعودية
متطلبات أخرى كتابة (مسمى الوظيفة + سدير الصناعية) في عنوان الإيميل
مكان العمل سدير (مدينة سدير الصناعية)
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال المياه الصحية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.48244@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة سيمنز للطاقة Siemens Energy عن وظيفة مشرف تركيب المحولات والخدمات شاغرة للجنسين Transformer Installation & Service Supervisor وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
توظيف فوري للسعوديين
حريملاء
بائع محل
المؤهل/ متوسط ف اعلى
الخبرة / لايشترط
الراتب/5400
الشروط:
1- الجدية والالتزام
2- ان يكون من سكان المحافظة
ترسل السيرة الذاتية الى الايميل التالي مع كتابة اسم المحاظفة في الاعلان.
hr.sales2023h@gmail.com
حريملاء
بائع محل
المؤهل/ متوسط ف اعلى
الخبرة / لايشترط
الراتب/5400
الشروط:
1- الجدية والالتزام
2- ان يكون من سكان المحافظة
ترسل السيرة الذاتية الى الايميل التالي مع كتابة اسم المحاظفة في الاعلان.
hr.sales2023h@gmail.com
+*+*+*+*+*+
Receptionist and Administration Assistant
About the job
Main Responsibilities
Provide comprehensive administrative support to the our company HR & Administration Manager and other team members.
Support the General Manager in specific administration tasks and projects.
Be the first point of contact for all Arena enquiries and re-directing communication to the appropriate team member.
Welcome on-site guests and provide hospitality support, information, and introduction to team members as and when required.
Manage and coordinate all daily mail/deliveries/couriers’/phone calls.
Responsible for coordinating the booking of meetings (weekly, monthly and team meetings) and appointments through Venue Ops.
Manage bookings of the meeting room, and other ****** for regular meetings through Venue Ops.
Maintain security by following procedures and controlling access (monitor logbook, time & attendance logs etc.)
Perform other clerical receptionist duties such as filing, photocopying, collating, faxing etc.
Greet customers, clients and staff in a friendly, polite manner and ensuring that their needs are attended to promptly.
Input information to reports and research projects as instructed by the GM or department heads.
Be flexible with the work hours and be part of the team when required at evenings and weekends.
Contributes to team effort by accomplishing related results as needed.
Support team members in delivering Arena operations during live events.
Other responsibilities assigned as and when required.
Position Skills and Requirements
§ A passion for the events industry.
§ Proven working experience in similar roles.
§ Excellent interpersonal skills.
§ Should be reliable and well organized.
§ Proficient with Microsoft Office Suite and other social media formats.
§ Must maintain the professional appearance and should have a positive attitude towards working in a fast-paced events environment.
§ Comprehensive communication skills both written and verbal.
§ Ability to be resourceful and proactive in dealing with issues that may arise.
§ Ability to organize, multi-task, prioritize and work under pressure.
§ Must be fluent in Arabic and English (Reading, Writing and Speaking).
§ Very flexible approach to working in a dynamic environment and during events and activities within the Arena.
please send your CV english only
fxfx2009@live.com
Main Responsibilities
Provide comprehensive administrative support to the our company HR & Administration Manager and other team members.
Support the General Manager in specific administration tasks and projects.
Be the first point of contact for all Arena enquiries and re-directing communication to the appropriate team member.
Welcome on-site guests and provide hospitality support, information, and introduction to team members as and when required.
Manage and coordinate all daily mail/deliveries/couriers’/phone calls.
Responsible for coordinating the booking of meetings (weekly, monthly and team meetings) and appointments through Venue Ops.
Manage bookings of the meeting room, and other ****** for regular meetings through Venue Ops.
Maintain security by following procedures and controlling access (monitor logbook, time & attendance logs etc.)
Perform other clerical receptionist duties such as filing, photocopying, collating, faxing etc.
Greet customers, clients and staff in a friendly, polite manner and ensuring that their needs are attended to promptly.
Input information to reports and research projects as instructed by the GM or department heads.
Be flexible with the work hours and be part of the team when required at evenings and weekends.
Contributes to team effort by accomplishing related results as needed.
Support team members in delivering Arena operations during live events.
Other responsibilities assigned as and when required.
Position Skills and Requirements
§ A passion for the events industry.
§ Proven working experience in similar roles.
§ Excellent interpersonal skills.
§ Should be reliable and well organized.
§ Proficient with Microsoft Office Suite and other social media formats.
§ Must maintain the professional appearance and should have a positive attitude towards working in a fast-paced events environment.
§ Comprehensive communication skills both written and verbal.
§ Ability to be resourceful and proactive in dealing with issues that may arise.
§ Ability to organize, multi-task, prioritize and work under pressure.
§ Must be fluent in Arabic and English (Reading, Writing and Speaking).
§ Very flexible approach to working in a dynamic environment and during events and activities within the Arena.
please send your CV english only
fxfx2009@live.com
+*+*+*+*+*
مطلوب لشركة كبرى بالرياض أخصائي شؤون موظفين خبرة سنتين فأكثر
مطلوب اداري لديه خبرة في ادارة شؤون الموظفين (الرواتب - التصفيات - السلف - انهاء الخدمة - العمل على برامج شؤن الموظفين - متابعة الحضور والانصراف).
- مقر العمل: الرياض
ومن تتوافر لديها الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على: ويرجى كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل المرسل
Recruit@ajlansons.com
مطلوب اداري لديه خبرة في ادارة شؤون الموظفين (الرواتب - التصفيات - السلف - انهاء الخدمة - العمل على برامج شؤن الموظفين - متابعة الحضور والانصراف).
- مقر العمل: الرياض
ومن تتوافر لديها الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على: ويرجى كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل المرسل
Recruit@ajlansons.com
+*+*+*+*+*
حديث التخرج أو خبرة سنة فأكثر.
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي، مع مراعاة كتابة المسمى الوظيفي في الايميل:
Recruit@ajlansons.com
+*+*+*+*+*+*
الراتب : 4300
العمل: 6 ايام
الأولوية لحي الربوة
يجب التسجيل في التأمينات الاجتماعية>>> مباشرة العمل فورا
رابط التسجيل
https://forms.gle/pn8HRYPvAzZ5cxu98
الايميل و يجب ذكر اسم الحي في الموضوع ( كاشير-حي......)
career@universalcsc.com
+*+*+*+*++*+
شركة وطنية كبرى حاصلة على علامة تجارية عالمية تعمل في تأجير السيارات
ترغب في توظيف الشواغر التالية " للسعوديين فقط " في مدينة الرياض :
|| مندوب علاقات حكومية و تحصيل ||
الشروط :
- شهادة ثانوية كحد أدنى
- خبرة في مراجعة المرور و شركات التأمين
- خبرة في التحصيل الميداني
- حسن السيرة والسلوك واللباقة في التحدث
طبيعة العمل :
- ايام العمل 6 ايام في الاسبوع
- ساعات العمل 8 ساعات في اليوم
المزايا :
- راتب اساسي يبدأ من 3500 ريال
- بدل سكن 25% من الراتب الاساسي
- بدل مواصلات 10% من الراتب الاساسي
- عمولات حسب سياسة الشركة
- تأمين طبي للموظف واسرته ( الزوجه والابناء )
- اجازة 30 يوم في السنة
عند التقديم عبر الايميل .. يرجى عنونة الايميل بـ ( مندوب علاقات حكومية و تحصيل )
( Jobs@ajarglobal.com )
ترغب في توظيف الشواغر التالية " للسعوديين فقط " في مدينة الرياض :
|| مندوب علاقات حكومية و تحصيل ||
الشروط :
- شهادة ثانوية كحد أدنى
- خبرة في مراجعة المرور و شركات التأمين
- خبرة في التحصيل الميداني
- حسن السيرة والسلوك واللباقة في التحدث
طبيعة العمل :
- ايام العمل 6 ايام في الاسبوع
- ساعات العمل 8 ساعات في اليوم
المزايا :
- راتب اساسي يبدأ من 3500 ريال
- بدل سكن 25% من الراتب الاساسي
- بدل مواصلات 10% من الراتب الاساسي
- عمولات حسب سياسة الشركة
- تأمين طبي للموظف واسرته ( الزوجه والابناء )
- اجازة 30 يوم في السنة
عند التقديم عبر الايميل .. يرجى عنونة الايميل بـ ( مندوب علاقات حكومية و تحصيل )
( Jobs@ajarglobal.com )
+*+*+*+*+*
للسعوديين فقط
- رجال/نساء -
شركة كبرى تعمل بمجال السيارات بالرياض
الوظيفة : استشاري مبيعات
مكان العمل : الرياض
الراتب : يحدد بعد المقابلة
المطلوب :
- خبرة في مجال الوظيفة أو وظيفة مماثلة
- لغة إنجليزية
للتقديم :
https://bit.ly/sales-riyadh
- رجال/نساء -
شركة كبرى تعمل بمجال السيارات بالرياض
الوظيفة : استشاري مبيعات
مكان العمل : الرياض
الراتب : يحدد بعد المقابلة
المطلوب :
- خبرة في مجال الوظيفة أو وظيفة مماثلة
- لغة إنجليزية
للتقديم :
https://bit.ly/sales-riyadh
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة الشايع الدولية عن شواغر وظيفية بالرياض في مجال الملابس النسائية عبر يوم وظيفي مفتوح غداً الأربعاء 2023/06/21م .
موقع العمل:
ماركة Debenhams بغرناطة مول، الرياض بارك.
المتطلبات:
الجنسية السعودية.
شهادة ثانوية فأعلى.
خبرة سابقة في نفس المجال مدة سنة.
يفضّل أن يكون من اهتمامات المتقدمة اللباس والموضة والعطور.
لغة انجليزية مبتدئة الى متوسطة.
المزايا :
رواتب مجزية بدل سكن بدل نقل.
عمولات إضافية
تدريب وتطوير مستمر.
بطاقة تخفيض على العلامات التجارية والمطاعم التابعة للشركة للموظفة ولأثنين من أفراد عائلتها أو أصدقائها.
موعد ومكان المقابلات الوظيفية:
سوف يكون موعد المقابلات الوظيفية غدا الأربعاء الموافق 2023/06/21م من الساعة 10:00 صباحا إلى :1:00 مساء بالرياض في مقر الشركة الرئيسي البوابة الاقتصادية بوابة رقم 5.
موقع العمل:
ماركة Debenhams بغرناطة مول، الرياض بارك.
المتطلبات:
الجنسية السعودية.
شهادة ثانوية فأعلى.
خبرة سابقة في نفس المجال مدة سنة.
يفضّل أن يكون من اهتمامات المتقدمة اللباس والموضة والعطور.
لغة انجليزية مبتدئة الى متوسطة.
المزايا :
رواتب مجزية بدل سكن بدل نقل.
عمولات إضافية
تدريب وتطوير مستمر.
بطاقة تخفيض على العلامات التجارية والمطاعم التابعة للشركة للموظفة ولأثنين من أفراد عائلتها أو أصدقائها.
موعد ومكان المقابلات الوظيفية:
سوف يكون موعد المقابلات الوظيفية غدا الأربعاء الموافق 2023/06/21م من الساعة 10:00 صباحا إلى :1:00 مساء بالرياض في مقر الشركة الرئيسي البوابة الاقتصادية بوابة رقم 5.
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة بارسونز Parsons عن وظيفة مخرج البرنامج Program Director شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
أعلنت شركة مطاعم أمريكانا Americana Restaurants عن وظيفة مدير الإقامة Accommodation Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
تعلن مجموعة بودل عن توفر شواغر وظيفية في الاستقبال
الشروط :
سكان الرياض
مستوى اللغة الإنجليزية متوسط
لمن تنطبق عليه الشروط, الرجاء ارسال السيرة الذاتية واضافة المسمى الوظيفي كعنوان
hr_riyadh4@gmail.com
الشروط :
سكان الرياض
مستوى اللغة الإنجليزية متوسط
لمن تنطبق عليه الشروط, الرجاء ارسال السيرة الذاتية واضافة المسمى الوظيفي كعنوان
hr_riyadh4@gmail.com
+*+*+*+*+*
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق