اعلان وظيفي لجمعيه ركن الحوار
المسمى الوظيفي / مصمم جرافيك
المنطقه/ الدمام (رجال)
سعودي الجنسيه
الراتب/ يتحدد بعد المقابله
يرسل عبر الايميل السيفي وبعض اعمال المصمم
+*+*+*+*+*+
اعلان وظيفي لدى مجموعة دراجتي
المسمى الوظيفي/بائع
المدينة : الخبر
سعودي فقط
خبرة سنة بالمبيعات
ليس على راس العمل
الجدية والالتزام
توظيف_فوري - عمولات شهرية - زيادة سنوية للمتميزين
ترسل السيرة الذاتية على الايميل مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة بالعنوان
+*++*+*+*+
تعلن شركة دواجن كبرى عن احتياج موظفين على وظيفة (مساعد اداري ) في مدينة حائل ومن شروط الوظيفة: -
سعودي الجنسيه.
كتابة الخطابات الداخلية والخارجية واعداد التقارير الدورية.
التعامل مع الطلبات والاستفسارات بشكل مناسب.
عمل الجرد الدوري لجميع اللوازم، والأجهزة، والمكاتب، والاثاث.
القدرة على إعداد التقارير الدورية.
متابعة الاعمال القانونية مع الممثل القانوني للشركة.
اجادة مهارات الإدارة وتنظيم الوقت وترتيب المهام.
المرونة والقدرة على تحديد أولويات العمل .
المهارات :
• إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.
• خبرة بنفس المجال لاتقل عن سنتين.
• بكالوريوس في إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة.
• إجادة المايكروسوفت أوفيس.
على من يرغب بالتقدم على الوظيفة الرجاء ارسال السيرة الذاتيه على الايميل التالي مع كتابه عنوان الوظيفة (مساعد اداري) : Career@tossoco.com
+*++*+*+*+
شركة تجارية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسوقات و بائعات مستحضرات تجميل ميدانيا
الجنس للنساء
المؤهل العلمي الشهادة الثانوية فما فوق
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى 1. إرسال السيرة باللغة العربية فقط
2. كتابة (مسوقة ميدانية + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. مكة المكرمة
2. الرياض
3. جدة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة تجارية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.71021@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
شركة وطنية متعددة الفروع
تعمل في مجال المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مقدمون خدمة
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال المبيعات
متطلبات أخرى 1. يفضل من لديه بطاقة صحية
2. إمكانية بدء العمل فورا
3. كتابة (مقدم خدمة + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. جدة
3. الخبر
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية متعددة الفروع (تعمل في مجال المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.90217@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال الضيافة و المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - منسق موارد بشرية
2 - مدير تسويق
3 - مصممون جرافيك
4 - موظفون كاشير
5 - مقدمون طعام
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى كتابة مسمى الوظيفة + الخبر) في عنوان الإيميل
مكان العمل الخبر
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الضيافة و المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.84770@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
أعلنت الهيئة الملكية عن أكثر من
100 وظيفة شاغرة إدارية، فنية، هندسية، حراسات أمنية وأخرى، عبر برنامج
التأهيل والإحلال، للعمل بشركات القطاع الخاص، لحملة الشهادة الابتدائية،
المتوسطة، الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى .
الوظائف:
مهندس معدات طبية.
مدير مشروع.
محاسب.
حارس أمن 50 وظيفة.
مهندس شبكة حديث التخرج.
مراقب عمال.
موظف حريق وسلامة.
فني اتصالات وظيفتان.
فني أجهزة كهربائية وظيفتان.
فني أجهزة تكييف وظيفتان.
كاتب مكتب.
موظف مشتريات.
فني هاتف.
مدير مراقبة ممتلكات.
مشغل نظام المراقبة والتحكم 3 وظائف.
مفتش سلامة 3 وظائف.
نجار.
مراقب عمال أجهزة التدفئة.
مراقب عمال صيانة الوحدات السكنية.
فني معدات طبية 3 وظائف.
مخطط صيانة وظيفتان.
مشرف التوريد والشراء
فني تصنيع وظيفتان.
سائق الشهادة الابتدائية وظيفتان.
مساعد فني الشهادة المتوسطة.
مشرف شبكة الاتصالات.
مُحلل أنظمة.
فني تصنيع.
نجار أثاث.
أمين مستودع.
مفتش حريق وسلامة.
أماكن العمل:
الجبيل.
ينبع.
جازان.
الوظائف:
مهندس معدات طبية.
مدير مشروع.
محاسب.
حارس أمن 50 وظيفة.
مهندس شبكة حديث التخرج.
مراقب عمال.
موظف حريق وسلامة.
فني اتصالات وظيفتان.
فني أجهزة كهربائية وظيفتان.
فني أجهزة تكييف وظيفتان.
كاتب مكتب.
موظف مشتريات.
فني هاتف.
مدير مراقبة ممتلكات.
مشغل نظام المراقبة والتحكم 3 وظائف.
مفتش سلامة 3 وظائف.
نجار.
مراقب عمال أجهزة التدفئة.
مراقب عمال صيانة الوحدات السكنية.
فني معدات طبية 3 وظائف.
مخطط صيانة وظيفتان.
مشرف التوريد والشراء
فني تصنيع وظيفتان.
سائق الشهادة الابتدائية وظيفتان.
مساعد فني الشهادة المتوسطة.
مشرف شبكة الاتصالات.
مُحلل أنظمة.
فني تصنيع.
نجار أثاث.
أمين مستودع.
مفتش حريق وسلامة.
أماكن العمل:
الجبيل.
ينبع.
جازان.
+*+*+*+*+
-مسؤول مستودعات Warehouse Supervisor
خبره من 2 الى 5 بنفس المجال - التعامل مع برامج المستودعات الاوراكل ، الساب ومايشابه وقدره على ادارة الفرق بالمواقع .
-مشرفي خدمات لوجيستيه Logistics officer
خبره من 2 الى 5 بنفس المجال - التعامل مع برامج الاوراكل ، الساب ومايشابه وقدره على ادارة الفرق بالمواقع .
-مسؤول اول مرافق Facility Team Leader
ان يكون مهندس مع خبره لاتقل عن 4 سنوت بنفس المجال ، منع المخاطر والاشراف على المباني ، السلامه العامه ومايتعلق حاصل على شهادات مثل الاوشا ، نيبوشا الخ ،،
-مسؤول صيانه Maintenance Supervisor
خبره لاتقل عن 4 سنوات بنفس المجال مع خبره على الارض بصيانة المعدات ، الاعطال الكهربائيه وكل مايتعلق
يفضل ان يكون مهندس .
للمهتمين ارسال السيره الذاتيه على الايميل ادناه مع كتابة اسم الوظيفه بالعنوان مع الشكر للجميع
hr4life2017@gmail.com
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة التصنيع TASNEE عن وظيفة مُشغل ثالث Operator III شاغرة وذلك للعمل بالدمام
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الاركان العربية عن وظيفة مصور فوتوغرافي /شاغرة للجنسين وذلك للعمل بالدمام
+*+*+*+*+
أعلنت شركة فلور Fluor Corporation عن وظيفة مهندس ميكانيكي رئيسي Mechanical Stationary Lead Engineer شاغرة وذلك للعمل بالخبر
+*++*+*+*+
أعلنت فنادق جراند حياة Grand Hyatt عن وظيفة مسؤول خدمات الضيوف / الأمن Guest Services Officer /Security شاغرة وذلك للعمل بالخبر
+*+*+*+*+*+
We are looking for Project Manager .
An engineering company in Khobar is looking for the following vacancy:
Job title: Project manager, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 20 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
An engineering company in Khobar is looking for the following vacancy:
Job title: Project manager, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 20 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
+++*+*+*+*+*+
An engineering company in Khobar is looking for the following vacancy:
Job title: Senior Structural Engineer, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 20 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
Job title: Senior Structural Engineer, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 20 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
+*+*+*+*+*
Job title:
Document Controller
Nationality: Saudi candidates only
“Immediate joining is preffered”
Qualifications:
Diploma or higher degree
Language: Fluency in English
Software skills : Advanced in word, excel and PPt.
Preferably familiar with: Primavera and other PM softwares.
Send your resume to the submission email:
Recruitment@afniah.com
▪️Please mention the job you want to apply for in the subject the email
+*+*+*+*+*+
Job title: Senior Structural Engineer, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 10 - 20 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
+*+*+*+*+*+
Are you dreaming of a role in
getting stable salary and other benefits with enjoyable work
environment? We are working on a lovely Field Sales role covering the
districts, Al Khobar, Riyadh and our clients are our priorities and not
only that they are our success partners therefore we looking for Business Excellence & Support Executive
is a professional who improving customer outcomes and increasing
productivity through the Group’s key processes to help us increasing
sales and expanding our brand across Saudi Arabia.
Responsibilities
• Follow up with all existing divisions and departments at the Entire Group
• Coordinate efforts associated with the preparation of regulatory documents or submissions.
• Coordinate, prepare, or review regulatory submissions for domestic or international projects.
• Participate in internal audits & Quality Assurance for outcomes.
• Support all Business requests across the entire group by follow up & Support
• Work closely with group leadership teams of assigned departments and segment leaders to identify opportunities for improvement and leverage the Lean Six Sigma methodology to drive improvement
• Collaborating with other stakeholders to enhance productivity and staff satisfaction.
• Ensure compliance with policies and procedures
• Communicate and follow up with regulatory Divisions regarding pre-submission strategies, potential regulatory pathways, compliance test requirements, or clarification and follow-up of submissions under review
Qualifications
• Nationality ( Any)
• Bachelor’s degree or equivalent experience required
• Minimum of 5+ years in a Project Management role with Business Process and Continuous Improvement experience.
• High Interpersonal skills
• Advanced Presentation Skills, Knowledge of Workshops Facilitation
• Proficiency of English Language is a must
Location : Al Khobar
Who is interested please send your Cv and mention the title at subject to below
Email: Hiring@samaragroup.com.sa
Responsibilities
• Follow up with all existing divisions and departments at the Entire Group
• Coordinate efforts associated with the preparation of regulatory documents or submissions.
• Coordinate, prepare, or review regulatory submissions for domestic or international projects.
• Participate in internal audits & Quality Assurance for outcomes.
• Support all Business requests across the entire group by follow up & Support
• Work closely with group leadership teams of assigned departments and segment leaders to identify opportunities for improvement and leverage the Lean Six Sigma methodology to drive improvement
• Collaborating with other stakeholders to enhance productivity and staff satisfaction.
• Ensure compliance with policies and procedures
• Communicate and follow up with regulatory Divisions regarding pre-submission strategies, potential regulatory pathways, compliance test requirements, or clarification and follow-up of submissions under review
Qualifications
• Nationality ( Any)
• Bachelor’s degree or equivalent experience required
• Minimum of 5+ years in a Project Management role with Business Process and Continuous Improvement experience.
• High Interpersonal skills
• Advanced Presentation Skills, Knowledge of Workshops Facilitation
• Proficiency of English Language is a must
Location : Al Khobar
Who is interested please send your Cv and mention the title at subject to below
Email: Hiring@samaragroup.com.sa
+*+*+*+*+*
We are looking for Project Manager .
An engineering company in Khobar is looking for the following vacancy:
Job title: Project manager, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 10 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
An engineering company in Khobar is looking for the following vacancy:
Job title: Project manager, Al-Khobar, KSA
Nationality: Saudi and non-Saudi candidates
▪️Qualifications required:
• B.Sc in Civil Engineering
• 10 years of experience in construction and supervision projects.
• Experience in Hotel projects is preferred.
▪️Send your resume to the recruitment email below:
Recruitment@afniah.com
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة أحمد ناصر البنعلي وأولاده للتجارة والمقاولات ومقرها الدمام عن توفر وظيفة للسعوديين
الـمـسـمـى الــوظـيـفـي : مندوب علاقات حكومية
مـــوقـــع الـــعــــمــــل : الدمام
نــــمــــط الــــعــــمـــل : حضوري
سنوات الخبرة المطلوبة : يفضل وجود خبرة 3 سنوات
المؤهل العلمي : ثانوي & دبلوم & بكالوريوس
الوصف الوظيفي :
- مراجعة الدوائر الحكومية
- البنوك
- اجادة استخدام الحاسب الالي
- الالمام بالانظمة الالكترونية
التقديم عبر الرابط التالي من تاريخ 18/05/2023 حتى 27/05/2023
https://forms.gle/YhruQ5vgjmdzo1xT9
الـمـسـمـى الــوظـيـفـي : مندوب علاقات حكومية
مـــوقـــع الـــعــــمــــل : الدمام
نــــمــــط الــــعــــمـــل : حضوري
سنوات الخبرة المطلوبة : يفضل وجود خبرة 3 سنوات
المؤهل العلمي : ثانوي & دبلوم & بكالوريوس
الوصف الوظيفي :
- مراجعة الدوائر الحكومية
- البنوك
- اجادة استخدام الحاسب الالي
- الالمام بالانظمة الالكترونية
التقديم عبر الرابط التالي من تاريخ 18/05/2023 حتى 27/05/2023
https://forms.gle/YhruQ5vgjmdzo1xT9
+*+*+*+*+*
Organizing employee documentation & training certificates – keeping employee records as per company policy.
2. Arranging employee contracts/job offers and allotting badge numbers for onshore, offshore, and rental employees and updating manpower files.
3. Hiring and updating employee details in the System .
4. Updating, Iqama, Passport, and visit visa issue date and expiry date in System.
5. Organizing vacation settlements in system .
6. Generating reports from System upon request.
7. Arranging iqama & Saudi national insurance, forwarding monthly invoices to finance including emp # and location, and updating insurance file.
8. Requesting approvals from operations for Iqama and visit visa renewal.
9. Arranging employee salary certificate, and experience certificate on request.
10. registering Saudi national employees on GOSI.
11. Arranging an Authorization letter with the chamber for offshore staff mobilization.
12. Arranging warning letters upon request as per company policy
13. Requesting for BA employees (email address, laptop)
Skills :
Excel Sheet
MS office
English language
Salaries
total Salary 5000 to 6500 SR
Send your CV to :
job.hr.dept.ksa@gmail.com
Location
Dammam
2. Arranging employee contracts/job offers and allotting badge numbers for onshore, offshore, and rental employees and updating manpower files.
3. Hiring and updating employee details in the System .
4. Updating, Iqama, Passport, and visit visa issue date and expiry date in System.
5. Organizing vacation settlements in system .
6. Generating reports from System upon request.
7. Arranging iqama & Saudi national insurance, forwarding monthly invoices to finance including emp # and location, and updating insurance file.
8. Requesting approvals from operations for Iqama and visit visa renewal.
9. Arranging employee salary certificate, and experience certificate on request.
10. registering Saudi national employees on GOSI.
11. Arranging an Authorization letter with the chamber for offshore staff mobilization.
12. Arranging warning letters upon request as per company policy
13. Requesting for BA employees (email address, laptop)
Skills :
Excel Sheet
MS office
English language
Salaries
total Salary 5000 to 6500 SR
Send your CV to :
job.hr.dept.ksa@gmail.com
Location
Dammam
+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام توفر وظائف شاغرة (رجال / نساء) لحملة (الدبلوم) أو (البكالوريوس) أو (الماجستير) في التخصصات الإدارية والهندسية والقانونية والصحية والتقنية من خلال برنامج التشغيل الذاتي للخدمات الصحية في المدينة الطبية الأكاديمية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظائف:
- طبيب استشاري أشعة.
- طبيب استشاري علم أمراض اكلينيكي.
- طبيب استشاري أمراض قلب تداخلية.
- طبيب استشاري أمراض باطنة.
- طبيب استشاري أمراض تنفسية.
- طبيب استشاري علم الأمراض التشريحية.
- طبيب استشاري أنف وأذن و حنجرة.
- طبيب استشاري تخدير.
- طبيب استشاري جراحة عيون.
- طبيب استشاري جراحة عامة.
- طبيب استشاري جراحة جهاز هضمي.
- طبيب استشاري جهاز هضمي.
- طبيب استشاري عظام.
- طبيب استشاري علاج مركز باطنة.
- صيدلي استشاري.
- صيدلي أول.
- صيدلي.
- فني صيدلي.
- فني مراقب تموين.
- أخصائي مراقبة مخزون طبي.
- أخصائي استشاري إدارة تمريض.
- أخصائي استشاري تمريض - إدارة جودة/ تدريب.
- أخصائي استشاري تمريض علاج مركز.
- أخصائي استشاري تمريض عمليات.
- أخصائي استشاري تمريض-طوارئ.
- أخصائي استشاري تمريض جراحة قلب و صدر.
- أخصائي استشاري تمريض جراحة عظام و إصابات.
- أخصائي استشاري تمريض أطفال.
- أخصائي استشاري تمريض جراحة / باطنة.
- أخصائي استشاري تمريض عيون.
- أخصائي استشاري تمريض أنف و أذن و حنجرة.
- أخصائي أول تمريض عمليات.
- أخصائي أول تمريض علاج مركز.
- أخصائي تمريض أطفال.
- أخصائي تمريض خدج.
- أخصائي تمريض نساء و ولادة.
- أخصائي تمريض طوارئ.
- أخصائي تمريض غسيل كلى.
- أخصائي تمريض جراحة صدر و قلب.
- أخصائي تمريض علاج مركز.
- أخصائي تمريض تدريب وتطوير.
- أخصائي تمريض عظام.
- أخصائي تمريض أنف وأذن وحنجرة.
- أخصائي تمريض عيون.
- أخصائي تمريض علاج مركز جراحة.
- أخصائي تمريض علاج مركز أطفال.
- فني تمريض عام.
- فني تمريض جراحة/ باطنة.
- فني تمريض غسيل كلوي.
- فني تمريض أطفال.
- فني تمريض نساء وولادة.
- فني تمريض طوارئ.
- فني تمريض علاج مركز.
- فني تمريض علاج مركز أطفال .
- أخصائي استشاري تقنية مختبرات.
- أخصائي استشاري تقنية علوم عصبية.
- أخصائي استشاري تقني قلب.
- أخصائي رعاية تنفسية.
- أخصائي علاج طبيعي.
- أخصائي مختبرات طبية.
- أخصائي أشعة.
- اخصائي غسيل كلى.
- فني تقنية حيوية.
- فني أشعه.
- فني تخدير.
- فني تخطيط قلب.
- فني ترميز.
- فني تروية قلب.
- مدير مشروع.
- مهندس كهرباء أول.
- مهندس ميكانيكا أول.
- مهندس أول هندسة إكلينيكية.
- مهندس تدفئة وتهوية وتكييف.
- مهندس كهرباء.
- مهندس بيئة وسلامة .
- مهندس مدني.
- مهندس معماري.
- مهندس أجهزة طبية.
- مهندس الكترونيات.
- فني أجهزة طبية.
- رسام اوتوكاد.
- فني هندسة كهرباء.
- فني هندسة ميكانيكا.
- فني نفايات طبية.
- أخصائي استشاري هندسة تقنية معلومات.
- أخصائي هندسة تقنية معلومات.
- أخصائي تحليل البيانات.
- أخصائي أنظمة معلومات صحية.
- أخصائي الدعم الفني.
- فني دعم تقنية معلومات.
- فني عمليات تقنية معلومات.
- فني دعم قواعد بيانات.
- أخصائي قانوني.
- سكرتير قانوني.
- محاسب تكاليف.
- مراجع تدقيق داخلي.
- أخصائي تأمين.
- أخصائي مشتريات.
- أخصائي مناقصات.
- أخصائي موازنه مالية.
- أخصائي أول تخطيط موارد واستثمار.
- أخصائي تدريب وتطوير موارد بشرية.
- أخصائي تطوير المنظمة.
- أخصائي اول تطوير المنظمة.
- أخصائي عمليات موارد بشرية.
- أخصائي توظيف.
- أخصائي تدريب.
- مستشار تخطيط إستراتيجي طبي.
- مستشار تطوير الاستثمار الطبي.
- سكرتير طبي.
- أخصائي اول تعليم طبي.
- مدير إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات.
- مدير صيانة.
- مدير إدارة الخدمات المساندة.
- مدير إدارة خدمات المرافق.
- مدير إدارة المشتريات.
. وأخرى.
موعد التقديم:
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/11/01هـ الموافق 2023/05/21م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1444/11/14هـ الموافق 2023/06/03م.
طريقة التقديم:
+*+*+*+*+*
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق