توظيف فوري في عياده بجده
- خدمة عملاء /استقبال
- دوام كامل
- الراتب يحدد بعد المقابله
شواغر وظيفية؛ باريستا
للجنسين
المدن ؛جدة /الرياض /الخبر
خبرة سابقة بسيطة
يكتب اسم الشاغر والمدينة في عنوان الايميل
+*+*+*+*+*+*+
اعلان وظيفي
المسمى الوظيفي/بائع
الخبر - الرياض - جدة
سعودي/غير سعودي
خبرة سنة بالمبيعات
ليس على راس العمل
الجدية والالتزام
توظيف فوري - عمولات شهرية - زيادة سنوية للمتميزين
ترسل السيرة الذاتية على الايميل مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة بالعنوان
+*+*+*+*+*+*
مطلوب في المدينه المنورة
we have open vacancies for Quality Eng.
And Document control .
If you are intrested or know someone who's interested, kindly send the CVs to rghrawi@btam.fm
+*+*+*+*+*+*
مطلووب
باريستا وكاشير
سعودية عندها خبراء في مجال القهوة المختصه
مقر العمل يوجد
حي الروابي
ابحر
الدوام ٨ ساعات
العمل في كشك اسم الكافي Cuppio
الراتب يحدد بعد المقابلة
الرجاء ارسال السيرة الذاتيه على هذا الرقم 0560040339
+*+*+*+*+*+
مدارس عالمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤولة موارد بشرية
الجنس للنساء
المؤهل العلمي بكالوريوس
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الموارد البشرية
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية ممتازة
2. كتابة (ممسؤولة موارد بشرية + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة (البساتين)
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم غير محدد
صاحب العمل مدارس عالمية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.3199@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة عقارية كبرى
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
40801
المسمى الوظيفي Marketing and Sales Director
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس أو ما يعادلها
الخبرة خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال العمل نفسه
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية جيدة
2. القدرة على التخطيط و التنظيم و التوجيه لقريق البيع و التسويق
3. كتابة (Marketing and Sales Director + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة عقارية كبرى
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.32742@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الإستقدام
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير موارد بشرية ( رمز الوظيفة HRM )
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. الإلمام بكل ما يتعلق بالتوظيف و أنظمة العمل و العمال
3. كتابة (HRM + جدة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جدة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الإستقدام)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.36651@yasariyah.com
الرجاء كتابة رمز الوظيفة HRM في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
مجموعة طبية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مديرة فرع
الجنس للنساء
المؤهل العلمي بكالوريوس
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (مديرة فرع + مكة المكرمة) في عنوان الإيميل
مكان العمل مكة المكرمة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مجموعة طبية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3171@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*
مستشفى أهلي في محايل عسير
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محاسب
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس محاسبة
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (محاسب + محايل عسير) في عنوان الإيميل
مكان العمل محايل عسير (المنطقة الجنوبية)
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مستشفى أهلي في محايل عسير
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3794@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*
مجموعة طبية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مسؤولة موارد بشرية
الجنس للنساء
المؤهل العلمي بكالوريوس
الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل و المواقع الحكومية
متطلبات أخرى كتابة (مسؤولة موارد بشرية + مكة المكرمة) في عنوان الإيميل
مكان العمل مكة المكرمة
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مجموعة طبية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3171@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
We are Hiring:
Company: Orient Provision & Trading Company (OPTC)
Full Time: Middle Level
Job Position: Network Administration Lead
Degree: Minimum BSc Degree in an IT Discipline
Experience :
1 – 2 Years of Experience
Very strong domain knowledge about Network Switching, Routing, and Security.
Computer Skills
MS Office Suite
Knowledge of Dashboards
Network infrastructure management software Network diagnosis and analysis tools
Network infrastructure management software
Languages
English
Arabic
Location : Saudi Arabia – Jeddah
Saudi Nationality Only ( Male – Female)
Job Description
Manage, maintain, configure, and support company LAN including Core and Access Switching Systems in
Head Office as well as in branches, remote offices, and warehouses, connectivity to servers, users,
Printers, IP phones, IP cameras, etc.
Manage, maintain, configure, and support Network layer 2 and 3 security policies.
Manage, maintain, configure, and support Routing Systems in Head Office as well as in branches, remote
Offices, and warehouses.
Manage, maintain, and support Internet connections and services in Head Office as well as in branches,
Remote offices, and warehouses. Including setting up internet access policies and managing users’
Privileges.
Manage, maintain, configure, and support Wireless LAN (WiFi) Systems, Branches Interconnectivity - Wide
Area Connections, Access Door System, Remote Access System, DHCP Systems, and Perimeter Security
Systems in Head Office as well as in branches, remote offices, and warehouses.
Provide coaching for customer service team to be able to provide level 1 support services.
Spread user awareness to understand, accept, and adopt policies and changes.
Communicate with Internet service Providers, suppliers, and vendors.
Manage network traffic prioritization and optimization.
Overseeing projects related to responsibilities and supporting other teams’ projects by arranging and
Planning relevant activities and tasks.
Manage and maintain documents related to responsibilities.
Troubleshoot problems related to responsibilities.
People Management
Provide technical and/or conceptual demonstrations in-house and on-site to customers/prospects on
Infrastructure & security.
Build the team’s capabilities by ensuring ongoing on-the-job training, coaching, and regular 1:1 feedback to
Maximize their potential and capitalize on their strengths.
Identify training needs for the team to ensure their continuous development and boost their performance.
Cascade down the company’s strategies and individual KPIs to the team properly to ensure awareness and
Ownership.
If you are interest please share your Cvs to:
recruitment@optcl.com
Company: Orient Provision & Trading Company (OPTC)
Full Time: Middle Level
Job Position: Network Administration Lead
Degree: Minimum BSc Degree in an IT Discipline
Experience :
1 – 2 Years of Experience
Very strong domain knowledge about Network Switching, Routing, and Security.
Computer Skills
MS Office Suite
Knowledge of Dashboards
Network infrastructure management software Network diagnosis and analysis tools
Network infrastructure management software
Languages
English
Arabic
Location : Saudi Arabia – Jeddah
Saudi Nationality Only ( Male – Female)
Job Description
Manage, maintain, configure, and support company LAN including Core and Access Switching Systems in
Head Office as well as in branches, remote offices, and warehouses, connectivity to servers, users,
Printers, IP phones, IP cameras, etc.
Manage, maintain, configure, and support Network layer 2 and 3 security policies.
Manage, maintain, configure, and support Routing Systems in Head Office as well as in branches, remote
Offices, and warehouses.
Manage, maintain, and support Internet connections and services in Head Office as well as in branches,
Remote offices, and warehouses. Including setting up internet access policies and managing users’
Privileges.
Manage, maintain, configure, and support Wireless LAN (WiFi) Systems, Branches Interconnectivity - Wide
Area Connections, Access Door System, Remote Access System, DHCP Systems, and Perimeter Security
Systems in Head Office as well as in branches, remote offices, and warehouses.
Provide coaching for customer service team to be able to provide level 1 support services.
Spread user awareness to understand, accept, and adopt policies and changes.
Communicate with Internet service Providers, suppliers, and vendors.
Manage network traffic prioritization and optimization.
Overseeing projects related to responsibilities and supporting other teams’ projects by arranging and
Planning relevant activities and tasks.
Manage and maintain documents related to responsibilities.
Troubleshoot problems related to responsibilities.
People Management
Provide technical and/or conceptual demonstrations in-house and on-site to customers/prospects on
Infrastructure & security.
Build the team’s capabilities by ensuring ongoing on-the-job training, coaching, and regular 1:1 feedback to
Maximize their potential and capitalize on their strengths.
Identify training needs for the team to ensure their continuous development and boost their performance.
Cascade down the company’s strategies and individual KPIs to the team properly to ensure awareness and
Ownership.
If you are interest please share your Cvs to:
recruitment@optcl.com
+*+*+*+*+
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة الغرير للاستثمار Al Ghurair Investment عن وظيفة مدير المبيعات الإقليمية Regional Sales Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
+*+*+*+*+*+
أعلنت الشركة الدولية لتوزيع المياه /توزيع Tawzea عن وظيفة نائب مدير التدقيق الداخلي Deputy Internal Audit Manager شاغرة وذلك للعمل بجدة
+*+*+*+*+*+
وظائف متعدده بالصالات iHome بمناطق متعددة
تعلن شركة اي هوم شركة رائدة بمجال المفروشات عن فرص عمل بالمدن التالية:
(جدة /الرياض /المدينة المنورة /مكة المكرمة /الطائف ) للعمل بالصالات
للوظائف التاليه :
(كتابه الوظيفة بالعنوان والمدينة)
- ممثل /هـ مبيعات (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- خدمة عملاء (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
-خدمة عملاء هاتفي (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مبيعات الكترونية (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
- مشرف/هـ صالة (خبره لا تقل عن 3 سنوات)
اخصائي / هـ جوده ورقابة (خبره لا تقل عن 2 سنوات)
حسب الشروط التالية:
- شهادة جامعية
- تحمل ضغط العمل
- القدرة على التواصل وحل المشكلات
- القدرة على العمل مع فريق
ترسل السير الذاتية مع كتابة اسم الوظيفة على
بالاضافة التقديم على الرابط التالي:
+*+*+*+*+*+*+
تعلن شركة كبرى في جده لديها وظيفة شاغرة حسب الشروط التالية :
عن وجود وظيفة شاغرة بمسمى ( مدير مستودع )
سوفه تكون المقابلة الشخصية في جده
وسوفه يكون مقر العمل في جدة
الشروط :
-يفضل لدية خبره في استخدام اوراكل ادخال البيانات
- مستوى التعليم ( بكالوريس )
- خبرة في نفس المجال اكثر من 10 سنوات
- ملم باللغة الانجليزية
-الجدية في العمل
المميزات :
- رواتب جيدة.
- تأمين طبي .
- 5 أيام عمل في الأسبوع -الجمعة والسبت إجازة .
- بيئة عمل مرنة.
من لدية المؤهلات و الخبرة اللازمة و القدرة نرجو أن ي ارسل سيرة ذاتية على الايميل مع ذكر مسمى الوظيفه في العنوان (مدير مستودع - جده)
sultan4215@hotmail.com
عن وجود وظيفة شاغرة بمسمى ( مدير مستودع )
سوفه تكون المقابلة الشخصية في جده
وسوفه يكون مقر العمل في جدة
الشروط :
-يفضل لدية خبره في استخدام اوراكل ادخال البيانات
- مستوى التعليم ( بكالوريس )
- خبرة في نفس المجال اكثر من 10 سنوات
- ملم باللغة الانجليزية
-الجدية في العمل
المميزات :
- رواتب جيدة.
- تأمين طبي .
- 5 أيام عمل في الأسبوع -الجمعة والسبت إجازة .
- بيئة عمل مرنة.
من لدية المؤهلات و الخبرة اللازمة و القدرة نرجو أن ي ارسل سيرة ذاتية على الايميل مع ذكر مسمى الوظيفه في العنوان (مدير مستودع - جده)
sultan4215@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة كبيره في مجال البيع بالتجزئة ان لديها شواغر عديدة وظيفية في جدة
المسمى الوظيفي : ممثل/ة مبيعات
الجنسية : سعودي / ابن مواطنة
المدينة : جدة
المؤهل الدراسي : شهادة ثانوية او دبلوم
ان يكون لدى المرشح/ة خبرة في مجال المبيعات او في نفس المجال
الرجاء من جميع المتقدمين كتابة إسم الوظيفة و المدينة في عنوان الإيميل المرسل
careers.wpksa@alshaya.com
*الرجاء من جميع المرشحين والمرشحات كتابة إسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل ولن يتم النظر في أي إيميل لم تذكر فيه الوظيفة المتقدم عليها
المسمى الوظيفي : ممثل/ة مبيعات
الجنسية : سعودي / ابن مواطنة
المدينة : جدة
المؤهل الدراسي : شهادة ثانوية او دبلوم
ان يكون لدى المرشح/ة خبرة في مجال المبيعات او في نفس المجال
الرجاء من جميع المتقدمين كتابة إسم الوظيفة و المدينة في عنوان الإيميل المرسل
careers.wpksa@alshaya.com
*الرجاء من جميع المرشحين والمرشحات كتابة إسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل ولن يتم النظر في أي إيميل لم تذكر فيه الوظيفة المتقدم عليها
+*+*+*+*+
تعلن شركة كبرى في جده لديها وظيفة شاغرة حسب الشروط التالية :
عن وجود وظيفة شاغرة بمسمى ( سائق نقل خفيف )
سوفه تكون المقابلة الشخصية في جده
وسوفه يكون مقر العمل في جدة
الشروط :
-الجدية في العمل
- وجود رخصة عمومي ( خفيف )
المميزات :
- رواتب جيدة.
- تأمين طبي .
5 أيام عمل في الأسبوع -الجمعة والسبت إجازة .
- بيئة عمل مرنة.
نرجو أن يرسل سيرة ذاتية على الايميل مع ذكر مسمى الوظيفه في العنوان (سائق نقل خفيف - جده)
sultan4215@hotmail.com
عن وجود وظيفة شاغرة بمسمى ( سائق نقل خفيف )
سوفه تكون المقابلة الشخصية في جده
وسوفه يكون مقر العمل في جدة
الشروط :
-الجدية في العمل
- وجود رخصة عمومي ( خفيف )
المميزات :
- رواتب جيدة.
- تأمين طبي .
5 أيام عمل في الأسبوع -الجمعة والسبت إجازة .
- بيئة عمل مرنة.
نرجو أن يرسل سيرة ذاتية على الايميل مع ذكر مسمى الوظيفه في العنوان (سائق نقل خفيف - جده)
sultan4215@hotmail.com
+*+*+*+*+*
تعلن شركة كبيره في مجال البيع بالتجزئة ان لديها شواغر عديدة وظيفية في مكة المكرمة
المسمى الوظيفي : ممثل مبيعات
الجنسية : سعودي / ابن مواطنة
المدينة : مكة المكرمة
المؤهل الدراسي : شهادة ثانوية او دبلوم
ان يكون لدى المرشح/ة خبرة في مجال المبيعات او في نفس المجال
الرجاء من جميع المتقدمين كتابة إسم الوظيفة و المدينة في عنوان الإيميل المرسل
careers.wpksa@alshaya.com
*الرجاء من جميع المرشحين والمرشحات كتابة إسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل ولن يتم النظر في أي إيميل لم تذكر فيه الوظيفة المتقدم عليها
المسمى الوظيفي : ممثل مبيعات
الجنسية : سعودي / ابن مواطنة
المدينة : مكة المكرمة
المؤهل الدراسي : شهادة ثانوية او دبلوم
ان يكون لدى المرشح/ة خبرة في مجال المبيعات او في نفس المجال
الرجاء من جميع المتقدمين كتابة إسم الوظيفة و المدينة في عنوان الإيميل المرسل
careers.wpksa@alshaya.com
*الرجاء من جميع المرشحين والمرشحات كتابة إسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل ولن يتم النظر في أي إيميل لم تذكر فيه الوظيفة المتقدم عليها
+*+*+*+*+*+
مسمى الوظيفة (مدير إداري) :
يوجد شاغر وظيفي بمنصب مدير اداري حسب الشروط ادناه
1- خبرة في جميع المنصات الحكومية مثل مدد ومقيم وتم ومنصه قوى و تأمينات الاجتماعية وغيرها.
2- خبرة في مراجعات الدوائر الحكومية مثل الدفاع المدني و البلدية وغيرها.
3- أن يكون المتقدم من حملة شهادة البكالوريوس في العلوم الإدارية تخصص إدارة أعمال أو ما يعادلها، مع خبرة 7سنوات فأكثر.
4- لديه شهادات عن دورات متخصصه في نفس المجال.
5- يكون لديه المام باستخدام الحاسب الالي
6- اجادة تامة اللغة الانجليزية .
7- الجدية في العمل
8- الإقامة في المدينة المطلوب العمل فيها .
المميزات :
- يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
- تأمين طبي .
- 5 أيام عمل في الأسبوع -الجمعة والسبت إجازة .
- بيئة عمل مرنة.
على من يجد في نفسه الرغبة بالتقديم نامل ارسال السيره الذاتيه على الايميل ادناه
مع كتابة المسمى الوظيفي كعنوان للايميل (مدير إداري - جدة )
sultan4215@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت منصة تمرة كابيتال المالية Tamra Capital عن وظيفة أخصائي المحتوى Content Specialist شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة الراجحي للبناء والتعمير عن وظائف شاغرة للجنسين لحملة الدبلوم فأعلى في مجال المبيعات، بالمنطقة الوسطى والغربية .
المسمى الوظيفي:
مندوب مبيعات / مندوبة مبيعات.
المهارات المطلوبة:
الإلمام بآلية وضع خطة للمبيعات قصيرة وطويلة الأجل.
القدرة على تحقيق نسب المبيعات المطلوبة.
خبرة في مجال التسويق الحديث.
إتقان استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس.
إتقان اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
القدرة على التفاوض وامتلاك مهارات العرض والتقديم.
متطلبات العمل:
الحصول على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص ذو علاقة .
خبرة سابقة في نفس المجال.
الحصول على رخصة قيادة.
المزايا:
رواتب مجزية.
عمولات ومكافآت مادية.
تأمين طبي..
توظيف فوري.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
careers@alrajhico.sa
المسمى الوظيفي:
مندوب مبيعات / مندوبة مبيعات.
المهارات المطلوبة:
الإلمام بآلية وضع خطة للمبيعات قصيرة وطويلة الأجل.
القدرة على تحقيق نسب المبيعات المطلوبة.
خبرة في مجال التسويق الحديث.
إتقان استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس.
إتقان اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
القدرة على التفاوض وامتلاك مهارات العرض والتقديم.
متطلبات العمل:
الحصول على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص ذو علاقة .
خبرة سابقة في نفس المجال.
الحصول على رخصة قيادة.
المزايا:
رواتب مجزية.
عمولات ومكافآت مادية.
تأمين طبي..
توظيف فوري.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
careers@alrajhico.sa
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل المحدودة سامرف بمدينة ينبع الصناعية عن وظائف أمنية وإدارية ثانوية فأعلى .
الوظائف:
مسؤول أمن / مسؤولة أمن:
شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة يُفضل أن يكون لديهم خبرة في مجال الأمن.
يُفضل أن يكون لديهم دورات تدريبية أو شهادات في مجال الأمن.
مُساعد إداري:
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا يُشترط وجود خبرة .
الوصف الوظيفي:
مسؤول أمن / مسؤولة أمن:
القيام بمهام الدور الأمني لحماية أصول شركة سامرف وفقًا للإجراءات المعتمدة.
مساعد اداري:
أداء المهام الإدارية للقسم بما في ذلك استقبال الاستفسارات والشكاوى، التصنيف، الرد على المكالمات الهاتفية، تنسيق الاجتماعات، والتعامل مع المستندات. الهدف هو تنظيم وتيسير أنشطة القسم والتعامل مع الجهات الحكومية.
مزايا العمل :
رواتب مغرية.
بدل المواصلات.
بدل السكن أو توفير سكن مع توفير خدمات الماء والكهرباء والصيانة.
بدل إجازة.
مكافأة شهر رمضان.
المكافأة السنوية.
برنامج الادخار.
التأمين الطبي التي تشمل العلاج لدى مستشفيات ذات سمعة مميزة داخل المملكة. وتشمل هذه الخدمة الموظف و عائلته الزوجة و الأولاد ووالديه.
الوظائف:
مسؤول أمن / مسؤولة أمن:
شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة يُفضل أن يكون لديهم خبرة في مجال الأمن.
يُفضل أن يكون لديهم دورات تدريبية أو شهادات في مجال الأمن.
مُساعد إداري:
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
لا يُشترط وجود خبرة .
الوصف الوظيفي:
مسؤول أمن / مسؤولة أمن:
القيام بمهام الدور الأمني لحماية أصول شركة سامرف وفقًا للإجراءات المعتمدة.
مساعد اداري:
أداء المهام الإدارية للقسم بما في ذلك استقبال الاستفسارات والشكاوى، التصنيف، الرد على المكالمات الهاتفية، تنسيق الاجتماعات، والتعامل مع المستندات. الهدف هو تنظيم وتيسير أنشطة القسم والتعامل مع الجهات الحكومية.
مزايا العمل :
رواتب مغرية.
بدل المواصلات.
بدل السكن أو توفير سكن مع توفير خدمات الماء والكهرباء والصيانة.
بدل إجازة.
مكافأة شهر رمضان.
المكافأة السنوية.
برنامج الادخار.
التأمين الطبي التي تشمل العلاج لدى مستشفيات ذات سمعة مميزة داخل المملكة. وتشمل هذه الخدمة الموظف و عائلته الزوجة و الأولاد ووالديه.
للتقديم
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة نيوم NEOM Company عن وظيفة أخصائي الميدان Field Specialist شاغرة وذلك للعمل بتبوك
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
بمسمى (اداري)
المتطلبات :
1- سعودي الجنسية
2- بكالوريوس ادارة موارد بشرية او مايعادلها
3- لاتشترط الخبرة
( مشرف سكن عمال )
المتطلبات :
1- سعودي الجنسية
3- دبلوم او ما يعادلها
4- لاتشترط الخبرة
للتقديم نأمل ارسال السيرة الذاتية على الايميل مع ذكر المسمى الوظيفي :
jobs.waleed6@gmail.com
ملاحظة : يوجد رد تلقائي نأمل الدخول وتعبأة البيانات المطلوبة
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف (مساعد إداري) بعدة مناطق بالمملكة (الرياض، الدمام، تبوك)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل والشروط الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- مُساعد إداري.
أماكن العمل:
- الدمام.
- الرياض.
- تبوك.
الشروط:
1- درجة الدبلوم في تخصصات السكرتارية.
2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
3- إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
المهام الوظيفية:
1- جدولة المواعيد والأحداث مع الأطراف المعنية وتحديث جدول أعمال الرئيس المباشر وفقًا لذلك.
2- إعداد الخطابات والمذكرات الرسمية والاتصالات الداخلية أو الخارجية لكل من الأطراف الداخلية والخارجية.
3- تقديم خدمات إدارية وداعمة متخصصة للرئيس المباشر.
4- تنسيق المراسلات الواردة وفقًا لإرشادات الأولوية التي وضعها الرئيس المباشر.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1444/10/23هـ الموافق 2023/05/13م.
*+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز توفر وظائف (معيدين) لحملة البكالوريوس في بعض الكليات، للعام الدراسي 1445/1444هـ، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- معيد.
التخصصات المطلوبة:
1- كلية العلوم الطبية التطبيقية - تخصص علوم الأشعة / تقنية الاشعة التشخيصية:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- أن يكون المتقدم حاصل على الدرجة الجامعية في تخصص علوم الأشعة / تقنية الاشعة التشخيصية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً.
- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
- أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (30) سنة.
- أن يكون المتقدم حاصل على الدرجة المطلوبة في التوفل أو IELTS.
- أن لا يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.
- أن يكون المتقدم حاصل على درجة القدرات الجامعيين.
2- كلية الاتصال والإعلام - تخصص الإنتاج المرئي والمسموع.:
- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
- أن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة الجامعية في تخصص الإنتاج المرئي والمسموع من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- أن لا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جداً.
- أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك .
- أن لا يتجاوز عمر المتقدمة عن (30) سنة.
- أن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو IELTS.
- أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة القدرات الجامعيين
- أن لا تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس وهي على رأس العمل.
موعد التقديم:
1- كلية العلوم الطبية التطبيقية - تخصص علوم الأشعة / تقنية الاشعة التشخيصية (مصدر):
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/10/24هـ الموافق 2023/05/14م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/11/12هـ الموافق 2023/06/01م.
- تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وشهادة الامتياز وكشف درجات معتمد وشهادات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مدير مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى رقم 142 غرفة رقم 873 أو على العنوان البريدي ص.ب 80324 الرمز البريدي21589 او على البريد الالكتروني:
2- كلية الاتصال والإعلام - تخصص الإنتاج المرئي والمسموع
- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/11/01هـ الموافق 2023/05/21م وينتهي التقديم يوم الأحد بتاريخ 1444/11/29هـ الموافق 2023/06/18م.
- تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من - وثيقة التخرج - كشف درجات معتمد - وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت الى مكتب كلية الاتصال والاعلام مبنى 155 غرفة رقم 413 أو ترسل كافة المستندات المطلوبة على البريد الالكتروني:
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة كبرى متخصصة في مجال النقل عن توفير شاغر وظيفي مسؤول حركة
في مدينة ( الدمام ، الرياض ، جده ، ابها )
المعرفة بإدارة سلسلة التوريدات والحركة والنقل
الاشراف على لوازم وامدادات حركة المركبات والسائقين وتوفير مستلزماتهم
فحص المركبات للتأكد من صلاحيتها قبل تسليمها للجهة المستفيدة
حصر وتسجيل بيانات ومعلومات متكاملة عن حركة السيارات وأماكن تواجدها
التنسيق مع الورش لأجراءات الصيانة اللازمة
الشروط التالية :
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس
القدرة على استخدام برامج اللوجستية
امتلاك المهارات التنظيمية
اجادة اللغة الانجليزية
الخبرة:
عدد سنوات الخبرة من 1-2 سنوات
الراتب والمميزات تحدد بعد المقابلة
التقديم للوظيفة السعوديين فقط
للتواصل إرسال السيرة الذاتية على الايميل
كتابة موضوع الايميل مسؤول حركة والمدينة
+*+*+*+*+*+*+
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق