اعلان وظيفي
المنطقه : الرياض
المسمى الوظيفي :
مدير تنفيذي لشركة تصنيع غذائي
الخبرة:
٧-١٠ سنوات في تأسيس و إدارة المصانع الغذائية
المؤهلات:
هندسة إنتاج
هندسة صناعية
أو ما يعادلهما
يرجى إرسال السير الذاتية على الايميل التالي
+*+*+*+*+*+*
اعلان وظيفي
المنطقه : الرياض
المسمى الوظيفي :
محاسب
الخبرة:يفضل وجود خبره سنه في نفس المجال
المؤهلات: بكالوريوس فأعلى
يرجى إرسال السير الذاتية على الايميل التالي مع ضرورة ذكر الوظيفة في خانة الموضوع
+*+*+*+*+*+
تعلن جهة اعلامية وظائف شاغرة للعمل لدينا للسعوديين فقط في مدينة الرياض بمسمى:
امن واستقبال .ممثل خدمة عملاء .سكرتير
*امن واستقبال
^ خبرة (سنة وأعلى )
*ممثل خدمة عملاء
^ خبرة ( 6 اشهر وأعلى )
.
*سكرتير
^ بكالوريوس ( يناسب الوظيفة ) ^ خبرة 1-3 سنوات ^ لغة انجليزية جيدة ^ إجادة برامج الأوفيس
.
أن لا يكون على رأس عمل
الرجاء ذكر المسمى الوظيفي ارسال السيرة الذاتية على البريد jobs.saudi.2024@gmail.com
+*+*+*+*+*+
We're looking for (Security Officer) for an American multinational company in Riyadh :
Candidates must have the following requirements:
* High School/ Diploma / bachelor’s degree.
* Great communication and interpersonal skills.
* Fluent English.
* Committed and reliable.
* Fit and smart looking.
If you’re interested kindly send your CV to:
Note: kindly write “ security officer /Riyadh ” in the email subject.
+*+*+*+*+*+*
شركة رائدة في المجال الأمني تعلن عن توفر وظائف شاغرة في الرياض بمسمى مسؤول/ة أمن.
المتطلبات:
سعودي الجنسية.
أن لايكون على رأس العمل .
حسن المظهر واللباقة بالحديث.
التفاصيل:
يتم تسجيلك بالتأمينات الاجتماعية.
تأمين طبي للموظف وعائلته.
مقر العمل في مدينة الرياض.
المزايا:
تدريب وتطوير للموظف
للتقديم عن طريق الرابط ادناه :
+*+*+*+*+*+
مطلوب موظفين استقبال لفندق 4 نجوم في مدينه الرياض
الراتب 4000 خلال فتره التجربه
للسعوديين فقط
ثانويه عامه
أجاده استخدام الحاسب الالي
ترسل السيره الذاتيه على الايميل او الواتساب
0554965363
+*+*+*+*+*+*
شركة المركبات المتقدمة-الرياض-بائع و مخزون -قطع غيار -
حي المصيف العمل فترتين او فترةالراتب 4500 ريال راحة يوم الجمعة
-تقييم سنوي -مسار وظيفي اجازة سنوية مدفوعه 21 يوم عمولة مبيعات
استخدام الاوفيس و لغة متقدمة عنوان الوظيفة و الموقع - الرياض HR@adv-motors.sa
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال توزيع السلع الإستهلاكية سريعة الدوران
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مندوبون مبيعات
الجنس للرجال
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة من سنة إلى سنتين في مجال المبيعات
متطلبات أخرى 1. رخصة قيادة سيارة عمومي
2. كتابة (مندوب مبيعات + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. جدة
3. جازان
4. نجران
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال توزيع السلع الإستهلاكية سريعة الدوران)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.89918@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال صناعة الأواني و الأجهزة الكهربائية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
محاسب
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم محاسبة
الخبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إعداد الميزانيات و القوائم المالية
متطلبات أخرى 1. شهادة الهيئة السعودية للمحاسبين SOCPA
2. كتابة (محاسب + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الدوام - دوام كامل
- 5 أيام عمل في الأسبوع (الإجازة يومان)
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال صناعة الأواني و الأجهزة الكهربائية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.46151@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
مقهى راقي متعدد الفروع
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفون و موظفات تقنية معلومات (IT)
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال لا تقل عن سنة
متطلبات أخرى كتابة (موظف تقنية معلومات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مقهى راقي متعدد الفروع
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.75630@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
أعلنت غرفة الرياض ممثلة في مركز التدريب والتوظيف عن وظائف شاغرة للجنسين بالقطاع الخاص في الرياض و جدة لحملة الثانوية فأعلى .
الوظائف:
مدير مبيعات.
منسق عمليات.
مهندسه تصميم داخلي.
مهندس معماري.
محاسب زبائن.
مقدم طعام.
مدير مالي.
مدير مشتريات.
أخصائي مشتريات.
مدير الحوكمة.
أخصائي موارد بشرية.
مسوّق رقمي.
محاسب عام.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.
الوظائف:
مدير مبيعات.
منسق عمليات.
مهندسه تصميم داخلي.
مهندس معماري.
محاسب زبائن.
مقدم طعام.
مدير مالي.
مدير مشتريات.
أخصائي مشتريات.
مدير الحوكمة.
أخصائي موارد بشرية.
مسوّق رقمي.
محاسب عام.
المؤهلات المطلوبة:
الثانوية العامة.
الدبلوم.
البكالوريوس.
للتقديم
https://recruitment.chamber.sa/OptReg/OptViewfrm.aspx +*+*+*+*+*
أعلنت شركة المطلق Almutlaq عن وظيفة مدير بصالة العرض شاغرة وذلك للعمل ببريدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+
تعلن شركة مساندة للخدمات
اللوجستية وهي أحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي عن توفر فرص وظيفية بمسمى
(أمين مخزن – رجل مستودع – محضر طلبات ) في المدن التالية :
• بريدة
مميزات الوظيفة:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي للموظف وعائلته.
• اجازة سنوية 30 يوم مدفوعة الراتب.
• بيئة عمل محفزة ومريحة.
شروط الالتحاق بالوظيفة:
• مؤهل الثانوية العامة أو ما يعدلها.
• أن يمتلك المرشح خبرة في مجال المستنودعات.
ملاحظة : الرجاء ذكر المسمى الوظيفي والعنوان ( المدينة ) في عنوان الايميل
- مثال : أمين مخزن (بريدة)
ترسل السيرة الذاتية على الايميل التالي:
• بريدة
مميزات الوظيفة:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي للموظف وعائلته.
• اجازة سنوية 30 يوم مدفوعة الراتب.
• بيئة عمل محفزة ومريحة.
شروط الالتحاق بالوظيفة:
• مؤهل الثانوية العامة أو ما يعدلها.
• أن يمتلك المرشح خبرة في مجال المستنودعات.
ملاحظة : الرجاء ذكر المسمى الوظيفي والعنوان ( المدينة ) في عنوان الايميل
- مثال : أمين مخزن (بريدة)
ترسل السيرة الذاتية على الايميل التالي:
+*+*+*+*+*+
مطلوب شيف بيكري للعمل بشركة في منطقة الرياض
يكون خبره لاتقل عن 3 سنوات
خبره في عمل الكرواسون والشوكولاته
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل
شيف بيكري
job@alma-coffee.sa
يكون خبره لاتقل عن 3 سنوات
خبره في عمل الكرواسون والشوكولاته
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل
شيف بيكري
job@alma-coffee.sa
+*+*+*+*+*
مطلوب موظف كابتن نادل Captain Waiter وذلك للعمل في الرياض
المسؤوليات:
مسؤول عن مشرف المطعم ومساعد مدير المطعم ومدير المطعم.
تقديم خدمة مهذبة ومحترفة وفعالة في جميع الأوقات.
يتم تنفيذ جميع الواجبات والمهام حسب المهام المطلوبة في المنفذ.
كن على دراية بجميع الخدمات والمنتجات التي يقدمها الفندق.
لديك معرفة وفهم شاملين لجميع المواد الغذائية والمشروبات التي يقدمها القسم المعين.
امتلاك المعرفة والفهم لشرح وتنفيذ جميع العناصر التي يقدمها القسم المعين بالإضافة إلى تقديم البدائل.
مراقبة مستلزمات التشغيل والمعدات وتقليل التلف والهدر بنجاح.
تأكد من أن مكان العمل والمنطقة المحيطة بها نظيفة ومنظمة في جميع الأوقات.
تنفيذ إجراءات الفتح والإغلاق المحددة للمنفذ المعين بنجاح
الحفاظ على علاقة عمل وعلاقات عمل جيدة مع الموظفين في القسم المعين وداخل الفندق.
المساعدة في إجراء عمليات الجرد المجدولة للمنتجات ومعدات التشغيل.
أداء أي واجبات ومسؤوليات أخرى معقولة كما تم تعيينها.
إظهار موقف إيجابي ومحفز في جميع الأوقات وممارسة ضبط النفس.
لديك فهم كامل لبيان الربح والخسارة الشهري للقسم.
قيادة الخدمة والعمل كنموذج يحتذى به للفريق.
ضمان التواصل الجيد داخل الفريق والقدرة على عقد اجتماعات الفريق في حالة عدم وجود مشرف المطعم.
حضور اجتماع المأكولات والمشروبات اليومي في غياب مشرف المطعم ومساعد مدير المطعم.
القدرة على التحكم في الخدمة بإحساس كبير بالإشراف وعدم التركيز على مجال واحد فقط.
المؤهلات:
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في وظيفة نادل
القدرة على العمل والتواصل مع بيئة متعددة الجنسيات
اللغة المحلية ممتازة تحدثا وكتابة
اللغة الإنجليزية جيدة تحدثا وكتابة
المهارات القيادية المطلوبة
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل كابتن نادل
job@alma-coffee.sa
المسؤوليات:
مسؤول عن مشرف المطعم ومساعد مدير المطعم ومدير المطعم.
تقديم خدمة مهذبة ومحترفة وفعالة في جميع الأوقات.
يتم تنفيذ جميع الواجبات والمهام حسب المهام المطلوبة في المنفذ.
كن على دراية بجميع الخدمات والمنتجات التي يقدمها الفندق.
لديك معرفة وفهم شاملين لجميع المواد الغذائية والمشروبات التي يقدمها القسم المعين.
امتلاك المعرفة والفهم لشرح وتنفيذ جميع العناصر التي يقدمها القسم المعين بالإضافة إلى تقديم البدائل.
مراقبة مستلزمات التشغيل والمعدات وتقليل التلف والهدر بنجاح.
تأكد من أن مكان العمل والمنطقة المحيطة بها نظيفة ومنظمة في جميع الأوقات.
تنفيذ إجراءات الفتح والإغلاق المحددة للمنفذ المعين بنجاح
الحفاظ على علاقة عمل وعلاقات عمل جيدة مع الموظفين في القسم المعين وداخل الفندق.
المساعدة في إجراء عمليات الجرد المجدولة للمنتجات ومعدات التشغيل.
أداء أي واجبات ومسؤوليات أخرى معقولة كما تم تعيينها.
إظهار موقف إيجابي ومحفز في جميع الأوقات وممارسة ضبط النفس.
لديك فهم كامل لبيان الربح والخسارة الشهري للقسم.
قيادة الخدمة والعمل كنموذج يحتذى به للفريق.
ضمان التواصل الجيد داخل الفريق والقدرة على عقد اجتماعات الفريق في حالة عدم وجود مشرف المطعم.
حضور اجتماع المأكولات والمشروبات اليومي في غياب مشرف المطعم ومساعد مدير المطعم.
القدرة على التحكم في الخدمة بإحساس كبير بالإشراف وعدم التركيز على مجال واحد فقط.
المؤهلات:
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في وظيفة نادل
القدرة على العمل والتواصل مع بيئة متعددة الجنسيات
اللغة المحلية ممتازة تحدثا وكتابة
اللغة الإنجليزية جيدة تحدثا وكتابة
المهارات القيادية المطلوبة
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل كابتن نادل
job@alma-coffee.sa
+*+*+*+*+*
مطلوب مدير حفلات خارجية للعمل في الرياض
- مقابلة العملاء و عمل الفواتير الخاصة بإقامة حفلاتهم و تحقق رغباتهم وزيارة موقع الحفل اذا استدعى ذلك .
- تخطيط مكان الحفل بما يناسب نوع الحفل بعمل رسم توضيحي للمكان الذي سوف يقام فيه الحفل .
- السعي لتقديم أرقى الخدمات بما يعكس اسم و مكانه و سمعة الشركة .
- التسويق الترويج للقاعة و السعي دوما لرفع سقف المبيعات بتنشيط البيع الخارجي لعملاء جدد
- الاشراف تنفيذ كل متطلبات الحفلات الخارجية سواء البوفيهات أو التجهيزات بالتنسيق مع شيف المطبخ و مشرفي الحفلات و التأكد من تنفيذ جميع بنود العقد .
- اعداد و تطوير قوائم الطعام بالاتفاق مع مدير المطبخ ثم العرض على الادارة لاعتمادها .
- تسليم أوامر التشغيل للمطبخ و مشرف العمال مع الشرح الوافي و التفصيلي لكل متطلبات الحفل لمدير المطابخ و منفذي الحفل .
- رفع تقارير فورية للإدارة في حال وجود أي ملاحظات أو مشاكل أو شكاوي من العملاء .
- شراء و تامين ما يلزم لتشغيل و تطوير الحفلات الخارجية و حضور المعارض المحلية و الخارجية في هذا الخصوص .
- التأكد من سداد كامل قيمة الفاتورة فبل تحويلها للمطبخ ما غدا المرخص لهم .
- التواجد في الحفلات الخارجية الهامة و الاشراف عليها اشرافا كاملا و توزيع العمل بالتعاون مع مشرفي الحفلات .
- تصوير و توثيق الحفلات الكبيرة و المهمة و عمل أرشيف لها .
- متابعة الفعاليات الخارجية و القيام بزيارات للشركات و المصانع ... الخ و توطيد العلاقات معهم , و الاتفاق على التعاون مع الشركة في تنفيذ الحفلات الخارجية الخاصة بهم و رفع تقارير بذلك للإدارة .
- وضع استراتيجيات بعيدة المدى للتسويق وفق احتياجات الحفلات و المناسبات و المؤتمرات و عمل دراسة للمنافسين في المجال .
- الاشراف المباشر على حفلات كبار العملاء
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل
مدير حفلات خارجية
job@alma-coffee.sa
- مقابلة العملاء و عمل الفواتير الخاصة بإقامة حفلاتهم و تحقق رغباتهم وزيارة موقع الحفل اذا استدعى ذلك .
- تخطيط مكان الحفل بما يناسب نوع الحفل بعمل رسم توضيحي للمكان الذي سوف يقام فيه الحفل .
- السعي لتقديم أرقى الخدمات بما يعكس اسم و مكانه و سمعة الشركة .
- التسويق الترويج للقاعة و السعي دوما لرفع سقف المبيعات بتنشيط البيع الخارجي لعملاء جدد
- الاشراف تنفيذ كل متطلبات الحفلات الخارجية سواء البوفيهات أو التجهيزات بالتنسيق مع شيف المطبخ و مشرفي الحفلات و التأكد من تنفيذ جميع بنود العقد .
- اعداد و تطوير قوائم الطعام بالاتفاق مع مدير المطبخ ثم العرض على الادارة لاعتمادها .
- تسليم أوامر التشغيل للمطبخ و مشرف العمال مع الشرح الوافي و التفصيلي لكل متطلبات الحفل لمدير المطابخ و منفذي الحفل .
- رفع تقارير فورية للإدارة في حال وجود أي ملاحظات أو مشاكل أو شكاوي من العملاء .
- شراء و تامين ما يلزم لتشغيل و تطوير الحفلات الخارجية و حضور المعارض المحلية و الخارجية في هذا الخصوص .
- التأكد من سداد كامل قيمة الفاتورة فبل تحويلها للمطبخ ما غدا المرخص لهم .
- التواجد في الحفلات الخارجية الهامة و الاشراف عليها اشرافا كاملا و توزيع العمل بالتعاون مع مشرفي الحفلات .
- تصوير و توثيق الحفلات الكبيرة و المهمة و عمل أرشيف لها .
- متابعة الفعاليات الخارجية و القيام بزيارات للشركات و المصانع ... الخ و توطيد العلاقات معهم , و الاتفاق على التعاون مع الشركة في تنفيذ الحفلات الخارجية الخاصة بهم و رفع تقارير بذلك للإدارة .
- وضع استراتيجيات بعيدة المدى للتسويق وفق احتياجات الحفلات و المناسبات و المؤتمرات و عمل دراسة للمنافسين في المجال .
- الاشراف المباشر على حفلات كبار العملاء
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل
مدير حفلات خارجية
job@alma-coffee.sa
+*+*+*+*+
• إدخال العمليات المالية اليومية.
• تصدير الفواتير بشكل دوري للعملاء وإصدار الفواتير الضريبية.
• جرد المخزون بشكل دوري.
• القيام بعمليات الإغلاق الشهرية والفصلية والسنوية.
• الامتثال للسياسات واللوائح المالية.
• فحص الحسابات والتقارير المتعلقة بالنظام للمؤسسة لإجراء تقييمات دقيقة.
• تقديم الميزانيات العمومية وحسابات الضرائب ومعلومات البيانات المالية.
• مساعدة الإدارة في اتخاذ قرارات الأعمال الحاسمة من خلال توفير تقييمات مالية دقيقة.
• التعامل مع مسؤوليات المراجعة الخارجية السنوية للشركة ان وجد.
• إعداد تقارير دقيقة عن جميع البيانات الختامية المالية للشركة.
• اتبع بروتوكولات الأعمال للإفصاحات الضريبية ورفع التقارير المالية بانتظام.
• التنسيق مع الإدارة والتمسك بالقوانين واللوائح القياسية لمراقبة الأنشطة المالية وتحديثها والمحافظة عليها.
المتطلبات:
• حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة
• حاصل على خبره من 3 سنوات الى 5سنوات
• معرفة مبادئ المالية، والمحاسبة، والميزانية، والتكاليف.
• العمل فوري
* ملاحظة يتم ارسال CV على الايميل مع ذكر في عنوان الايميل
محاسب
job@alma-coffee.sa
+*+*+*+*+
ممثل مبيعات (براند ملابس)
المتطلبات بسيطة
▪️الاستعداد للمباشرة فورا
▪️الوظائف للسعودين فقط
▪️الاحتياج فقط في حي السليمانية بالرياض
▪️لا يقل عمر المرشح عن ١٩ سنة
ترسل السيرة الذاتية على الايميل التالي من المهم كتابة عنوان الايميل (ممثل مبيعات السليمانية)
من المهم كتابة عنوان الايميل بالنص لكي يتم مراجعة السيرة الذاتية
▪️رواتب تبدء من ٤٧٠٠ قبل خصم التامينات
▪️بيئة عمل مميزة
Job@drslounge.net
+*+*+*+*+
المطاعم:
Cheesecake Factory.
Texas Roadhouse.
PF Chang’s.
Raising Cane's.
Shake Shack and Pinkberry.
الوظائف:
مقدم طعام Waiter.
طاقم خدمة Crew.
استقبال Host.
طاهي Line Cook.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية الي :
بالرياض rec.foodcp@alshaya.com
بالخبر rec.foodep@alshaya.com
+*+*+*+*+*+
الرياض
مطلوب عدد 6 وظائف تشغيلية في المبيعات ( براتب 6000)
برواتب مميزة وبدلات بشرط سيارة
لمقابلات الأسبوع هذا الرجاء ارسال السيرة الذاتية :
job.alkhayalksa@gmail.com
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة البحري Bahri عن وظيفة أخصائي عمليات الفضاء الجوي Aero space Operations Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*++*+
أعلن مركز التميز للتوحد Autism Center Of Excellence عن وظيفة مشرف موارد بشرية شاغرة وذلك للعمل بالرياض
+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة السهم لتوزيع الأغذية Arrow Food Group عن وظيفة مشرف المخزن Warehouse Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق