تعمل في مجال الإلكترونيات و الأجهزة المنزلية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدراء و مديرات معارض
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل كمدير أو مديرة معرض مع خبرة في مجال المبيعات
متطلبات أخرى كتابة (مدير معرض + المنطقة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل جميع المناطق
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة وطنية كبرى متعددة الفروع (تعمل في مجال الإلكترونيات و الأجهزة المنزلية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.88068@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
تعمل في مجال التجزئة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثل مبيعات
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
متطلبات أخرى كتابة (ممثل مبيعات + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض
الراتب و الميزات - راتب أساسي
- عمولات شهرية
- تدريب وتطوير مستمر
- ساعات إضافية (أوفر تايم)
- و الرواتب مجزية
الجنسية 1 - للسعوديين
2 - للمقيمين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال التجزئة)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.96180@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
معلمات لجميع التخصصات
الجنس للنساء
المؤهل العلمي مؤهل مناسب
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال التخصص
متطلبات أخرى كتابة (مسمى الوظيفة + الرياض) في عنوان الإيميل
مكان العمل الرياض (البديعة)
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مدارس أهلية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.1879@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
تعمل في مجال صناعة الأغذية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
عاملة إنتاج (عدد 2) ( رمز الوظيفة 0 )
الجنس للنساء (إحتلاط)
نوع الإعاقة سمعية - بصرية - نطقية
المهام 1. العمل يكون في المصنع
2. سيتم التوضيح أكثر عند اجراء المقابلة
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى 1. ان يكون مسجلا من ذوي الإعاقة
2. الا يكون مسجلا في منشأة أخرى
مكان العمل الرياض (المدينة الصناعية الثانية - جنوب المدينة)
الدوام - دوام كامل
- فترة واحدة صباحية
- الآحد إلى الخميس
- 8 ساعات يومياً
- العمل بنظام الساعات متاح
الراتب و الميزات - 5125 ريال
- تأمين طبي
- اجازة سنوية
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال صناعة الأغذية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.24520@yasariyah.com
الرجاء كتابة رمز الوظيفة 0 في موضوع الإيميل (Subject)
مهام الوظيفة/
1/ مراجعة الدوائر والجهات الحكومية شخصياً وإلكترونياً لتخليص المعاملات المتعلقه بالشركة
2/ تجهيز و تحضير تقارير بشكل شهري والقيام بحصر النتائج في حال أن تطلب الأمر
3/ القيام بجميع المهام ذات الصلة الغير مذكورة أعلاه في حال الحاجة إليها .
4/ حفظ الاوراق والمستندات في ملفاتها بشكل دوري ورقيا و الكترونيا .
المميزات/
راتب مجزي
تأمينات إجتماعية
تأمين طبي
شروط الوظيفة/
الإلمام التام بجميع التعاملات والإجراءات الحكومية للعاملين في المنشأة -
على سبيل المثال لا الحصر :
المرور - وزارة النقل - البلديات ...الخ
خبرة سنتين على الأقل في العلاقات الحكومية والتعقيب
ترسل السيرة الذاتية بعنوان : (مسؤول علاقات حكومية - مع ذكر المنطقة )
على : jobs@dalba.com.sa
1. To have full ownership and accountability for the leasing of a residential compound in Riyadh both B2B and B2C , to meet financial and occupancy targets set by annual financial plans
2. Be accountable for reporting, managing and documenting enquiries move in -Move out procedures prepare lease agreements. Maintaining a full schedule of leased units and available units providing regular updates to concerned stakeholders via the Senior property manager
The leasing officer will be responsible for all leasing related responsibilities on a compound which has in excess of 700 units ranging from Bachelor to 5 bed Executive Villas.
They will ensure that the contractual obligations to our client and customers are met and exceeded in a consistent, proactive and professional manner, in keeping with the values and policies of the site-based team. Providing an exceptional tenant experience from first contact through to move-out while meeting financial targets.
Assisting with screening and qualifying of potential tenants
The Leasing officer will work closely with the wider site team, to ensure site visits are well planned and the compound is always looking its best whilst maintaining world class customer service.
Maintain working knowledge of the of the property/compound market within the Kingdom of Saudi Arabia and report on industry pricing across the Riyadh compounds on a regular basis
Prepare properties for viewings, working alongside the on site team to ensure all units are presented in line with the site standards.
Portray the compound amenities in a positive fashion
Use a variety of methods to advertise, generating leads and market awareness
Ensure maximum occupancy is achieved and maintained.
Ensure New tenants are on-boarded with clear understanding of the services, rules and regulations of the compound, contribute to content of tenant handbook, and related policies
Ensure termination, return of premises are completed in accordance with lease contract
Manage renewals, contract extensions
All other related tasks as required (and requested by Senior Property Manager, Head of PM/FM
careers-ksa@savills.sa
المسمى الوظيفي : مسؤولة العلاقه لنظام المقيمه
المهام الوظيفيه :
انشاء العقود
متابعة العملاء وتجديد عقودهم
حل المشاكل ورفع التذاكر للقسم المختص
توفير البديل للعميل
شرح وتوضيح سياسة وإجراءات نظام المقيمه للعميل
التواصل مع العملاء والرد على إستفساراتهم
أيام العمل : 6 أيام بالأسبوع
ساعات العمل : من الساعه 9 ص حتى الساعه 5 م
الموقع : الرياض – طريق الملك فهد
المؤهل الدراسي : بكالوريوس
إجمالي الراتب : 5000 ريال
مهارات التواصل
إجادة إستخدام الكمبيوتر
المباشرة فوراً
من لديها الرغبه يرجى التقديم على الإيميلات أدناه مع كتابه المسمى " مسؤولة العلاقه لنظام المقيمه " بعنوان الإيميل
career@jr.sa
jobs@jr.sa
1 / موظف امين صندوق خبرة من 2 - 3 سنوات لايشترط مؤهل
2 / موظف خدمات الكترونية من 1 - 2 سنوات الخبرة
يفضل من سكان جنوب الرياض فعلي من يجد في نفسه الكفائة ارسال السيرة الذاتية علي الايميل الموضح
ايميل / abdullah.alorabi@alhussainiagri.com.sa
وعلى من يرغب بتقديم لشغل الوظيفة المعلن عنها تقديم السيرة الذاتية على البريد الألكتروني
hr_badr@asam-cranes.com.sa
مع كتابة المسمي الوظيفي بعنوان الأميل
المسمى الوظيفي : مسؤول كادر عمالي
الموقع : الرياض – لبن
المؤهل الدراسي : بكالوريوس
المهام الوظيفيه :
الإشراف الكامل على السكن
استلام العمالة الأجنبية في السكن وتسكينهم وإدخال بياناتهم بالنظام وتجهيز ملفهم بالكامل
تهيئة العاملات الجديدة وتسليمهم الزي الرسمي بهم والأدوات الخاصه بالنظافة الشخصية وجميع العهد
التحضير اليومي للعاملات بالسكن
حل مشاكل العاملات والمتابعه مع الإدارات الأخرى
اعداد التقارير اليومية والشهرية وترسل للمعني
اعداد التقارير اليومية بحركة الدخول والخروج
رفع احتياجات السكن والعاملات للمعني
أيام العمل : 6 أيام بالأسبوع
ساعات العمل : 8 ساعات يومياً
إجمالي الراتب : 5000 ريال
يتطلب خبرة في المجال
مهارات التواصل
إجادة إستخدام الكمبيوتر
المباشرة فوراً
من لدية الرغبه يرجى التقديم على الإيميل أدناه :
career@jr.sa
jobs@jr.sa
+*+*+*+*+*+*
تعلن شركة للموارد البشرية عن توفر شاغر وظيفي :
المسمى الوظيفي : مشرفة سكن
الموقع : الرياض – لبن
المؤهل الدراسي : بكالوريوس
المهام الوظيفيه :
الإشراف الكامل على السكن
استلام العمالة الأجنبية في السكن وتسكينهم وإدخال بياناتهم بالنظام وتجهيز ملفهم بالكامل
تهيئة العاملات الجديدة وتسليمهم الزي الرسمي بهم والأدوات الخاصه بالنظافة الشخصية وجميع العهد
التحضير اليومي للعاملات بالسكن
حل مشاكل العاملات والمتابعه مع الإدارات الأخرى
اعداد التقارير اليومية والشهرية وترسل للمعني
اعداد التقارير اليومية بحركة الدخول والخروج
رفع احتياجات السكن والعاملات للمعني
أيام العمل : 6 أيام بالأسبوع
ساعات العمل : 8 ساعات يومياً
إجمالي الراتب : 5000 ريال
يتطلب خبرة في المجال
مهارات التواصل
إجادة إستخدام الكمبيوتر
المباشرة فوراً
من لدية الرغبه يرجى التقديم على الإيميل أدناه :
career@jr.sa
jobs@jr.sa
+*+*+*+*+*
تعلن شركة السيف التجارية عن
احتياجها لمصورة فوتوغرافية مبدعة و محترفة في تصوير المنتجات ويشترط أن
تكون سعودية وعلى كفاءة في استخدام برنامج الفوتوشوب وتجيد التعامل مع
الكاميرا
ويلزم دعم الايميل بملف لتصوير مسبق يخص المرشحة
ترسل السير الذاتية على ايميل الشركة بعنوان ( مصورة منتجات )
job@alsaifco.com
*-الشركة بحاجة مصورة منتجات أكثر من هاوية للتصوير أو مصورة طبيعة و أشخاص
- Job Title: Environmental Engineer.
- Qualification: Bachelor in Environmental Health
- Nationality: Saudi.
- Requirement and skill:
• Proven experience as an environmental Engineer
• Knowledge of update law and regulation for environmental protection
• Ability to stay calm and make the right decisions in adverse conditions
• Adaptable with a great deal of stamina
• Excellent working knowledge of environmental monitoring devices
• Knowledge of NCEC (National center of environmental Compliance) codes.
• Valid driver’s license.
• Must have Valid membership of Saudi Engineering Council as an Environmental Engineer.
Those who meet the conditions and specifications, please send your resume to the following email, mentioning the job title in the email subject: alnf2030@gmail.com
- كاتب او كاتبة محتوى
- رسام او رسامه
- امكانية العمل عن بعد
في حال الرغبة بالتقديم على الوظيفة ارسال ايميل على البريد التالي مع ارسال نماذج تم تنفيذها
الرجاء ذكر المسمى الوظيفي في عنوان الايميل
N.alhamid@sif-care.com
المسمى الوظيفي : مسؤول عمليات الزيارات
الموقع : الرياض – لبن
المؤهل الدراسي : بكالوريوس
المهام الوظيفيه :
انشاء الرحلات
متابعة الرحلات وحركتها والتأكد من سيرها وفق الأليه والإجراءات المتبعة والالتزام بالتنفيذ مع رفع تقارير فورية للحالات
ادخال البيانات والمعلومات اللازمه على النظام ومتابعه تحديثها بصفخ مستمره والتأكد من صحتها
استقبال وتصدير المكالمات الهاتفية ومتابعة التذاكر والرسائل والرد عليها وحلها
توفير جميع الاحتياجات اللازمه والاشراف على جميع العاملين ومتابعه جودة الخدمة وتلقي الشكاوي والعمل على معالجتها
متابعه السائقين والتأكد من سيرهم بالمسار الصحيح ووفق الاجراءات والاليه المتبعه مع تقديم وتوفير الدعم الكامل بخطط بديله عند وجود الحاجة
متابعة تقييمات العملاء
أيام العمل : 6 أيام بالأسبوع
ساعات العمل : شفتات متغيرة
إجمالي الراتب : 5000 ريال
خبرة في المجال
مهارات التواصل
إجادة إستخدام الكمبيوتر
المباشرة فوراً
من لدية الرغبه يرجى التقديم على الإيميل أدناه :
career@jr.sa
المسمى الوظيفي : مسؤول عمليات الكوادر البشرية
الموقع : الرياض – لبن
المؤهل الدراسي : بكالوريوس
المهام الوظيفيه :
استقبال مختلف الإستعلامات والشكاوي التي يقدمها العملاء ويستجيب لها في اسرع وقت عن طريق التذاكر والواتس اب والإتصال
ضبط تواصل المترجمات المباشرة مع العاملات وتوضيح الأليه المتبعة لهم .
المساهمه في التحقيقات وكتابة افاده العاملات التي تم التواصل معهم قبل رجوعهم
مسؤول عن توفير البديل المناسب للعميل في حال طلب عاملة من مسؤولات العلاقة
مسؤول عن تسليم وارجاع العاملات من وإلى العملاء
التنسيق والمتابعة مع العملاء وفريق العمل والتواصل معهم
أيام العمل : 6 أيام بالأسبوع
ساعات العمل : 8 ساعات يومياً
إجمالي الراتب : 5000 ريال
خبرة في المجال
مهارات التواصل
إجادة إستخدام الكمبيوتر
المباشرة فوراً
من لدية الرغبه يرجى التقديم على الإيميل أدناه :
career@jr.sa
لتركيب جميع أنواع السيراميك والقيشاني والرخام والبرسلان وترميم جميع أنواع السيراميك
(الوظيفة لجميع الجنسيات)
ترسل السيرة الذاتية بعنوان (معلم بلاط - الرياض)
على : jobs@dalba.com.sa
الشروط:
- التسجيل في التأمينات الاجتماعية لحساب شركة الصيانة والتشغيل.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- حسن السيرة والسلوك.
- متفرغ للعمل.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1444/07/16هـ الموافق 2023/02/07م وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 1444/07/20هـ الموافق 2023/02/11م.
طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):
shaqra.su.se@gmail.com
المسمى الوظيفي:
- مسؤول تميز مؤسسي.
المهام الوظيفية:
1- إعداد والتحديث الدوري الأدلة التنظيمية بالتنسيق مع الوحدات الإدارية وفق المنهجية والقوالب المعتمدة بإدارة التميز المؤسسي.
2- قياس كفاءة المنهجية المتبعة للأدلة التنظيمية والمساهمة في التحسين والتطوير عليها.
3- التنسيق مع سفراء التميز لدى الوحدات الإدارية وأي جهات أخرى.
الشروط:
1- سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
3- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
4- معرفة بالأسس والمفاهيم المتعلقة بمجال التطوير المؤسسي.
5- مفاهيم التميز المؤسسي.
6- مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
7- القدرة التواصل و حل المشكلات.
8- نظم إدارة الجودة QMS.
موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1444/07/16هـ الموافق 2023/02/07م وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1444/08/01هـ الموافق 2023/02/21م.
طريقة التقديم:
تعليقات
إرسال تعليق