Skills must have
1. Proven work experience as a customer service and document controller or a similar role
2. Hands-on experience with MS Office and MS Excel
3. Communication skills
4. Having previous customer service experience would be an advantage
5. Effective communication skills
6. Must be teachable and be ready to adhere to company policies.
7. Must be available to work impromptu, depending on business needs.
The scope will be.
• Support customers by answering product questions.
• Process service and return transactions at the register in alignment ensuring customer satisfaction
• Ensure that all corporate documents are well-checked and submitted on time prior to the document’s submission due date
• Copy, scan, and store documents
• Check for accuracy and edit files, like contracts, Letters etc.…
• Distribute project-related copies to internal teams
• File documents in physical and digital records
• Retrieve files as requested by employees and clients
• Manage the flow of documentation within the organization
• Make sure that all documents have no errors in file names, submissions, etc. prior to sending to some departments if requested.
• Assist in the preparation of procedure, and system package for document controls.
Please Send your CV with your job code in the subject is must to hrksa@dhbholding.com
Plan and direct marketing campaigns
Manage an organization's website and maintain it, keeping best practices in mind
Optimize content for the website and social media platforms
Work with various content formats such as blogs, videos, audio podcasts, etc.
Track the website traffic flow
Device experiments and conversion tests
Provide internal reports regularly
Execute new and creative collaborations among technologies and platforms
Requirements:-
immediately to join
non rigistred in GOSI
Saudi National is a must
If you match our requirements, please send your CV to the email below.
recruitment.sahari@gmail.com
الوظائف:
فني كهربائي.
رجل إطفاء.
مسؤول شبكات.
مدير عمليات تقنية المعلومات.
مهندس ميكانيكي.
مهندس كهربائي.
مدير العمليات.
مدير صيانة أنظمة الطاقة والمياه.
مشرف إداري.
مسؤول تقنية المعلومات.
مدير أول الخدمات المشتركة.
مدير الصحة والسلامة.
مخطط صيانة.
مهندس تخطيط أول.
كاشير وامين مستودع:
راتب 4300
عمل 6 ايام
الرجاء اكمال نموذج التوظيف المرفق
https://forms.gle/pn8HRYPvAzZ5cxu98
تعلن شركة أحمد ناصر البنعلي وأولاده للتجارة والمقاولات ومقرها الدمام عن توفر وظيفة للسعوديين
الـمـسـمـى الــوظـيـفـي : اداري
مـــوقـــع الـــعــــمــــل : الدمام
نــــمــــط الــــعــــمـــل : حضوري
الـحـد الأدنـى للـمـؤهـل : دبلوم - بكالوريوس
الـمـهـارات الـمـطـلـوبـة: إجادة إستخدام الحاسب الآلي
سنوات الخبرة المطلوبة : من 1 الى 3 سنوات
الــمــهــام الــوظـيـفـيـة :
1- النظر في طلبات التوظيف المقدمة من الأقسام وتحديد المتطلبات والمعايير الخاصة بتعيين الموظفين والتحقق من تطابق هذه المعايير.
إعداد وتنظيم وثائق وملفات الموظفين وتجهيز العقود. 2-
3- انهاء جميع الاجراءات الخاصة بالموظفين الجدد .
4-المشاركة في اعداد التقييم السنوي .
5-اصدار خطابات وتعريفات وشهادات خبرة للموظفين .
6-اتخاذ الاجراءات النظامية بناءً على قرارات مديري الإداراة .
*يبدأ التقديم بتاريخ 15-01-2023م وينتهي بتاريخ 21-01-2023م .
يرجى تعبئة نموذج التوظيف عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/Jmq1TR9MsWcSZQcA8
+*+*+*+*+*+
1) مُحصل ومعقب
2) بائع وأمين صندوق
- يفضل حاملي الثانوية أو الدبلوم مع إلمام باللغة الإنجليزية.
- الرجاء ذكر المعلومات التالية في الإيميل (عدم ذكر هذه المعلومات سوف يعرض طلب التوظيف للرفض):
1) أعمل حاليا أو لا أعمل حاليا،
2) إسم الوظيفة المطلوبة،
3) رقم البطاقة،
4) بلد التوظيف المطلوبة: الدمام
- مميزات الوظيفة:
1) جميع الرواتب تبدأ من 5000 ريال ويتم تحديد الراتب الفعلي بناءً على الخبرة العملية والمقابلة الشخصية،
2) تأمين طبي،
3) إجازة سنوية 30 يوم،
4) استقرار وأمان وظيفي،
5) إمكانية توفير سكن في المستقبل على حسب الأداء
- الرجاء ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني: GetEmployedKSA@gmail.com
المهنة: عامل
الجنسية: سعوديين فقط.
الراتب: 4000 ريال
فترة العمل: 7ص - 4 م
فترة أيام العمل: من السبت الى الخميس - الجمعة راحة.
المميزات: وجود وقت إضافي (اوفرتايم).
الشروط: غير مسجل في التأمينات الإجتماعية ووجود وسيلة نقل وإمكانية العمل المباشر.
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية عبر البريد التالي.
recruitment.sahari@gmail.com
مطلوب مشرفين امن في الجافورة على طريق العقير
الدوام 12 ساعات
ان يكون سعودي الجنسية
ان لايكون لديه سوابق جنائية
أن يكون لدية خبرة أمنية
أن يكون لائق طبيا
أن لايقل عمره عن 21 سنه
سيضاف في التأمينات الاجتماعية
سيضاف في التأمين الطبي
ان يجد اللغة الانجليزية
الرجاء إرسال الطلبات على واتس أب 0138870080
+*+*+*+*+*
فرص وظيفية للسعوديين للعمل بشركة في مجال القهوة في مدينة الدمام .
أمين مستودع
- مؤهل او تخصص ذات صلة.
- خبرة في مجال المخازن سنة على الاقل.
- مهارات جيدة في اللغة الانجليزية.
- مهارات التعامل مع برامج المخزون.
يرجى الارسال على الايميل :
hr.coffee3@gmail.com
مع ذكر اسم الوظيفة في عنوان الايميل
+*+*+*++*
تعليقات
إرسال تعليق