المتطلبات الوظيفية :
• خبرة سنتين كحد ادنى في مجال المبيعات والقطاع المالي.
• مهارات عالية في التواصل.
• مهارات عالية في التسويق والمبيعات.
• لغة انجليزية.
• رخصة قيادة والقدرة على التنقل (عمل ميداني).
• أن يكون المتقدم سعودي/ة.
المؤهلات:
• دبلوم في التسويق كحد أدنى او ما يعادلها.
مكان العمل:
• الخبر.
• الرياض.
• جدة.
• مكة.
• المدينة المنورة.
المميزات :
• راتب 5 الاف ريال سعودي مع حوافز.
• تأمين حياة.
لمن يرغب في الانضمام الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة في العنوان
jobs@walaa.com
(اخصائي تسويق ميداني)
للعمل في انحاء المملكة
المقابلات في مدينة جدة
او عن طريق الاتصال المرئي
مناطق متاح العمل بها الان :
جدة
جازان
الطائف
الدمام
الرياض
-سعوديين الجنسية.
-من الجنسين.
-العمل يتطلب السفر لجميع انحاء
المملكة
-لا يشترط خبره.
-لايشترط شهادة.
-لا يشترط عمر معين.
المميزات:
- راتب ثابت .
- عمولات تصل لـ ١٠ الاف في الشهر.
-المنشأة تتكفل بـ
١-بتوفير سيارة.
٢-تكلفة الوقود .
٣-تذكره الطيران..
٥-بدل سكن او توفير سكن
٦- تامين طبي.
٧-تأمينات اجتماعية.
٨- مبلغ وجبة عشاء في اليوم .
وغيرها من المزايا..
-ارسال السيرة الذاتية على البريد:
( noor@mahercp.net )
كتابة المسمى الوظيفي اخصائي تسويق ميداني) مع ذكر اسم المدينة
الوظائف:
مدير موارد بشرية:
بكالوريوس موارد بشرية.
مدير تسويق:
بكالوريوس تسويق أو إدارة عامة.
مدير علاقات عامة:
بكالوريوس علاقات عامة أو إعلام.
مصممة جرافيك:
بكالوريوس أو دبلوم جامعي.
المعرفة التامة ببرامج التصميم ADOBE.
مسؤولة منصات تواصل:
بكالوريوس أو دبلوم جامعي
المعرفة بمنصات التواصل والتسويق الرقمي
التقديم متاح لغايه يوم الثلاثاء بتاريخ 1444/06/03هـ الموافق 2022/12/27م.
https://tai1381.com/job/
الوظائف:
مدير علاقات المستثمرين - الخبر:
درجة البكالوريوس في تخصص المالية، المحاسبة، الاتصال والإعلام، الاقتصاد أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع.
https://www.linkedin.com/jobs/view/3413557946/
سكرتير تنفيذي - الخبر:
درجة الدبلوم فأعلى في التخصصات الإدارية.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال السكرتارية التنفيذية.
https://www.linkedin.com/jobs/view/3413558851/
أخصائي الاتصالات المؤسسية - الخبر:
درجة البكالوريوس في تخصص العلاقات العامة، الاتصال والإعلام أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
https://www.linkedin.com/jobs/view/3398841709/
محلل أعمال - الخبر:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة .
https://www.linkedin.com/jobs/view/3409755790/
مدير السلامة - الرياض:
شهادة في إدارة السلامة.
خبرة 8 سنوات على الأقل في إدارة المشاريع التجارية أو الحكومية أو الصناعية على نطاق واسع.
شهادة في السلامة OSHA / NEOSHA.
التخصصات المطلوبة:
اللغة الإنجليزية.
التربية الخاصة.
التربية البدنية.
علم الاجتماع.
مقر الوظيفة:
الظهران.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
alumnioffice@kfu.edu.sa
مطلوب
▪️أمين صندوق
الشروط:
مؤهل بكلوريوس او دبلوم
أجادة استخدام المايكروسوفت
لديه لغة انجليزية
للتقديم الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع كتابة الوظيفة بالعنوان
JHJ@hassanjameel.com.sa
الشروط :
أن يكون سعودي الجنسية , وجود خبرة 6 شهور فما فوق , إنضباط تام , لغة انجليزية , رخصة نقل ثقيل أو خفيف.
المميزات :
راتب يصل إلى 6000 ريال و عموله .. تأمين طبي للموظف و عائلتة ...
الرجاء إرسال السيره الذاتية على الايميل الموضح مع كتابة إسم الوظيفة والمنطقة المرغوبة مثال " قائد مندوب مبيعات - (المنطقه المرغوبة (الجبيل) " أو " قائد مندوب مبيعات - (المنطقه المرغوبة (الدمام) " في عنوان الرسالة ..
ترسل السيرة الذاتية على الإيميل ihesoo@gmail.com
توفر تأمين صحي وإجتماعي وساعات عمل متغيرة ( شفتات)
للتقديم :
تعلن شركة بودل للمنتجعات والفنادق عن شواغر للسعوديين
الجبيل
- مدير موارد بشرية
- مشرف موارد بشرية
- 2 أخصائي موارد بشرية
الأهداف الوظيفية :
المعرفة المستمرة والإحاطة بقوانين وأنظمة العمل جملةً وتفصيلاً.
المتابعة الدائمة: لكل السياسات التي تعمل على أساسها الشركة بشكل عام وقسم الموارد البشرية بشكل خاص.
المشاركة والقدرة على التنظيم.
سرعة الإنجاز والدقة في العمل.
القدرة على حفظ المعلومات والوثائق: وتتضمن هذة النقطة السرية في العمل
وعدم مشاركة الموظفين الآخرين أي من مهام العمل التي بقوم بها الموظف
المعني له القيام بهذا العمل.
التخطيط : تتمثل أهداف الوظيفة في التخطيط لتدبير واستكمال الموارد البشرية بالشركة والعمل على قياس أداء وقدرات وكفاءة الموظفين.
التقييم : تتمثل أهداف الوظيفة في التقييم الدوري الفعال لجميع العاملين في الشركة واقتراح الخطط التدريبية اللازمة.
الاستقرار : تتمثل أهداف الوظيفة في العمل المستقر نحو استقرار أوضاع
العاملين بالشركة من خلال تنمية روح الولاء والانتماء لدى العاملين.
الرقابة على دوام الموظفين : تتمثل أهداف الوظيفة في وضع النظم والسياسات
التي تكفل الرقابة الفعالة على حضور وانصراف العاملين في المواعيد
المعتمدة.
نظام الجزاء والعقاب : تتمثل أهداف الوظيفة في وضع نظام الجزاء والعقاب للعاملين بالشركة في ضوء القوانين السارية واللوائح المعتمدة.
العلاقات الحكومية : تتمثل أهداف الوظيفة العمل على توثيق العلاقة بين
الشركة وهيئات التأمينات الاجتماعية ومكاتب العمل والعمل على انتظام وسلامة
هذه العلاقات مع متابعة التطورات والأحداث بالنسبة لتشريعات العمل والعمال
والتأمينات الاجتماعية واتخاذ الإجراءات الضرورية لضمان حسن وسلامة تطبيق
هذه التشريعات داخل الشركة .
12- الخدمات المساندة : تستهدف أهداف الوظيفة بالتخطيط والإشراف على توفير الخدمات الإدارية اللازمة لعمليات الشركة.
الشروط:
- جنسية سعودية
-لغة إنجليزية جيده
-خبرة بنفس المجال من 3 سنوات فأعلى
- معرفة وإلمام تام بأنظمة واجراءات الموارد البشرية والانظمة الحكومية وبرامج الموارد البشرية
للراغبين نأمل إرفاق السيرة الذاتية وارسالها على الايميل مع كتابة المسمى الوظيفي كعنوان
Rec.coordinator@boudl.com
+*+*+*+*+*+*+
تعليقات
إرسال تعليق