الراتب يبدء من 7000 ريال حسب الخبرات والمهارات يتم تحديد الراتب حسب الجنسية والخبرة والمهاره
عمولات شهرية مجزية حسب اجتهاد الموظفة/ الموظف بتوقيع العقود وجلب المشاريع الكبرى
الوظايفة لمن لديهم الخبرة في العلاقات العامة والتسويق بحضور مؤثر وقوي ولمن يتحملو ضغط العمل الميداني و الاداري ويجيدون اللغة الانجليزية بطلاقة تحدثا وكتابة واستماع وان يكونوا مقبولين المظهر والشكل على من تتوفر بهم هذه الصفات والمهارات نرحب بهم
اما من يتوقع ان هذه وظيفة عادية بتقديم اداء عادي نفيدكم بانها ليست كذلك لان العمل بالمهام المطلوبة ليس سهله وبسيطه ويحتاج العمل بذل مجهودات تتماشى مع طبيعة العمل على من لا يجدو لديهم الكفاءة ارجو عدم المراسلة ، لاننا جادين في توظيف الذين يقبلون التحديات ولديهم حضور قوي وفعال ومتمكنين في العلاقات العامة والتسويق لان العمل يتطلب مهارات معينه نبحث عنها لتنعكس على القسم باداء مذهل ، لانه عمل ميداني واداري ميدانيا بمختلف الاوقات لان الشفتات العمل متغيرة وتعتبر هذه الوظيفة من الوظائف التي تشكل تحدي امام الموظف ليثبت جدارته وبالمقابل ستكون هنالك عمولات مجزية مع الراتب وتطوير اكثر من ممتاز
يفضل الخبرة في استخدام نظام CRM
يفضل الخبرة في استخدام تطبيقات نظام ODOO
يجب توفر رخصة قيادة
يفضل لمن لديهم سيارة ولمن لايوجد لديه سيارة سيتم تسليمه او تسليمها سيارة
شخصية مقبولة الشكل و عملية واجتماعيه ولهم حضور ممتاز حيوي
اجادة برامج المايكروسفت
العمل ميداني + اداري
يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل وكتابة مسمى الوظيفة بالموضوع :
info@arcaunited.com
بحال تم القبول المبدئي سيتم عمل مقابلة شخصية اونلاين بحال اجتياز المقابله سيتم ارسال عنوان ومقر الشركة لاكمال الاجراءات
الشركه تعتبر من احدى مجموعة شركات رائدة وعمرالمجموعة يتجاوز 50 عام في مجالات عديدة وسيتم التعريف عنها اثناء المقابلة الشخصية
في مدينة جدة
الشروط:
1- سعودي\ة الجنسية
2- خبرة مُلمة بالكاشير
المميزات:
1- راتب مجزي
2- تأمين طبي
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل jobs@alqariah.com مع كتابة كاشير\ة فالعنوان
المسمى الوظيفي : طاقم خدمة ( مقدم طعام + مساعد شيف )
موقع الوظيفة : جدة
الجنسية : سعوديين فقط
الجنس : ذكور - اناث
الموهل العلمي : ابتدائي فما فوق
في حال الرغبة في التقدم للشواغر المتاحة يرجى منكم ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني ادناه مع كتابة المسمى الوظيفي :
Jobs4.Saudi@landmarkgroup.com
المتطلبات:
١- سعودي الجنسية.
٢-شهادة ثانوية أو دبلوم.
٣- إتقان الانجليزية تحدثًا وكتابة.
٤- خبرة سنتين أو أكثر في وظيفة مماثلة.
للتقديم، الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي، مع ذكر المسمى الوظيفي (أمين مستودع - جدة) في عنوان الايميل
hire@ucic.com.sa
جدة
• Ensure that Finance teams are providing month end closing and all other required management reports
• Managing books of accounts including month/year end closing procedures and preparing financial statements and arranging completion of audit of financial statements and or any other audit needed as per local Saudi Arabia requirements for company.
• Supervision and control of reporting accounts executives for accurate accounting, costing, payroll, fixed assets etc., vouchers documentation filling, reconciliation, and completion of work on time etc.
• Annual budget preparation and providing periodic analysis of actual results variance with budgets to management.
• Monitoring compliance with VAT and other applicable taxes (i.e. Zakat, Income Tax, Withholding Tax etc.) and ensuring error free and timely filling of returns and other needed information.
• Providing MIS to management as per internal company policies and standards as and when required, development of new MIS for improved internal controls, help in maintenance /development/implementation of ERP of existing functions and or developing/implementing new modules and or features and periodic ERP integrity reconciliations.
• Coordination with other functional department for business operations i.e. purchase, stores, HR, etc.
• Arranging bank documents i.e. payment documents, LCs, LGs, CAD and or any other documents needed for business operation of company.
• Cash flow planning, control and reporting of month cash flow plans, daily fund position reports Cost control
• Any other work needed to manage finance department and or for decision/management support to top management.
To perform any other task, assignments as assigned from time to time by higher management
Educational qualifications and Experience:
• Saudi national.
• Bachelor's degree or higher in accounting or finance such as - CA / CPA / CIMA and have more than 6 years in leadership roles as Finance Manager.
• Working exposure in AX 360.
• Positive attitude and excellent communication skills
• Detail-oriented and great analytical
If interested and have the above requirements kindly send your CV to the below email, make sure to put the name of the position on the subject: (Finance Manager)
Hazemcvs@hotmail.com
المتطلبات الوظيفية :
• خبرة سنتين كحد ادنى في مجال المبيعات والقطاع المالي.
• مهارات عالية في التواصل.
• مهارات عالية في التسويق والمبيعات.
• لغة انجليزية.
• رخصة قيادة والقدرة على التنقل (عمل ميداني).
• أن يكون المتقدم سعودي/ة.
المؤهلات:
• دبلوم في التسويق كحد أدنى او ما يعادلها.
مكان العمل:
• الخبر.
• الرياض.
• جدة.
• مكة.
• المدينة المنورة.
المميزات :
• راتب 5 الاف ريال سعودي مع حوافز.
• تأمين حياة.
لمن يرغب في الانضمام الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة في العنوان
jobs@walaa.com
(اخصائي تسويق ميداني)
للعمل في انحاء المملكة
المقابلات في مدينة جدة
او عن طريق الاتصال المرئي
مناطق متاح العمل بها الان :
جدة
جازان
الطائف
الدمام
الرياض
-سعوديين الجنسية.
-من الجنسين.
-العمل يتطلب السفر لجميع انحاء
المملكة
-لا يشترط خبره.
-لايشترط شهادة.
-لا يشترط عمر معين.
المميزات:
- راتب ثابت .
- عمولات تصل لـ ١٠ الاف في الشهر.
-المنشأة تتكفل بـ
١-بتوفير سيارة.
٢-تكلفة الوقود .
٣-تذكره الطيران..
٥-بدل سكن او توفير سكن
٦- تامين طبي.
٧-تأمينات اجتماعية.
٨- مبلغ وجبة عشاء في اليوم .
وغيرها من المزايا..
-ارسال السيرة الذاتية على البريد:
( noor@mahercp.net )
كتابة المسمى الوظيفي اخصائي تسويق ميداني) مع ذكر اسم المدينة
خبره لا تقل عن سنتين في نفس المجال
فضلا ارسال السيرة الذاتية
Damo.89@hotmail.com
+*+*+*+*+*+*+
شاغر وظيفي
تعلن شركة مقاولات عن توفر فرصة عمل لـ ( للسعوديين ) في جدة والمدينة المنورة والطائف
- مهندس مدني
- مهندس اتصالات
لديهم مؤهل علمي وخبرة كافية في نفس المجال وعضوية المهندسين .
للتقديم:
يرجى ارفاق السيرة الذاتية على الايميل hr2@met.com.sa
مع كتابة المسمى الوظيفي والمدينة .
+*+*+*+*+*+
أعلنت كلية البترجي الطبية Batterjee Medical College عن وظيفة مساعد اداري Administrative Assistant شاغرة وذلك للعمل بأبها
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/3413068329/
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة مقاولات عن شاغر وظيفي في منطقة تبوك
فني ميكانيكي ( تبوك)
الشروط:
دبلوم في نفس المجال
يفضل خبرة في نفس المجال
يفضل لديه اعتماد هندسي SCE
سعودي الجنسية فقط
الرجاء من تنطبق عليه الشروط ارسال السيرة الذاتية مع ذكر
المسمى الوظيفي و المنطقة و العنوان :
Cv@satco.sa
+*+*+*+*+*+*+
تعليقات
إرسال تعليق