#وظائف_الرياض والمنطقة #الوسطى الشاغرة ليوم السبت 2022/10/22

  

شاغر وظيفي :الرياض

المسمى الوظيفي : استقبال مبيعات
الجنسية :سعودي/ة
الخبرة:0-1

المتطلبات:
خبرة في مجال المبيعات
متمرس باللغة الانجليزية

المسمى الوظيفي :محاسب/ة
الجنسية : سعودي/ة
الخبرة:0-2

المتطلبات :
خبرة في برنامج tally
متمرس باللغة الانجليزية

يرجى ارسال سيرته الذاتية عبر الرسائل الخاصة او الايميل الموضح مع كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الايميل .
 
+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية
تعمل في مجال تقنية المعلومات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مصمم جرافيك و موشن
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. اجادة استخدام برامج أدوبي
2. كتابة (مصمم جرافيك و موشن + المدينة المطلوبة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. الرياض
2. جدة
3. الخبر
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال تقنية المعلومات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.42026@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject) 

++*+*+*+*+*+*+

شركة وطنية متعددة الفروع
تعمل في مجال الدهانات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أمين صندوق
الجنس للرجال
المهام 1. استلام المبالغ النقدية و الشيكات من المناديب
2. صرف النقدية
3. تعميدات المبالغ النقدية (الكاش)
4. إيداع المبالغ النقدية و الشيكات في البنك
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم محاسبة
الخبرة من سنة إلى سنتين في مجال المحاسبة
متطلبات أخرى 1. لغة انجليزية جيدة
2. كتابة (أمين صندوق + الرياض) في موضوع الإيميل
مكان العمل الرياض (الموقع جنوب المدينة)
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية متعددة الفروع (تعمل في مجال الدهانات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.74312@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject) 

+*+*+*+*+*+*+

شركة مطاعم عالمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
Call Center
الجنس للرجال أو النساء (إحتلاط)
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب
متطلبات أخرى 1. لغة إنجليزية جيدة
2. إجادة استخدام الحاسب الآلي
مكان العمل الرياض
الدوام - دوام كامل
- 8 ساعات يومياً
- 6 أيام في الأسبوع - الإجازة يوم واحد
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة مطاعم عالمية
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.83884@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+*
 
أحد شركات المطاعم العالمية في الرياض تبحث عن

IT Support (Saudi only)
الراتب لا يقل عن 8000 ريال حسب المقابلة
العمل(6 أيام في الاسبوع)
العمل ميداني ومكتبي


متطلبات العمل

خبرة سنة على الاقل في نفس المجال
شهادة جامعية تخصص IT
سعودي الجنسية (شرط رئيسي)
لغة إنجليزية جيدة
متواجد في مدينة الرياض

ترسل السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة عنوان الايميل( IT Support )

أكرر التقديم للسعوديين فقط
يجب توفر خبرة سنة على الاقل

Waddifh.3@gmail.com
 
+*+*+*+*+*+*
 
أعلن متجر نون noon عن وظيفة محلل الأعمال Business Analyst شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة بارسونز Parsons Corporation عن وظيفة محلل بيانات أول Senior Data Analyst شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة أجودا Agoda عن وظيفة محلل بيانات أول Senior Data Analyst شاغرة وذلك للعمل بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة أمازون Amazon عن وظيفة أخصائي العلامات التجارية Brand Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض 

للتفاصيل والتقديم

https://www.linkedin.com/jobs/view/3322973313/

+*+*+*+*+*+

مطلوب في أحد شركات المطاعم بالرياض

▪️مهندس صيانة

متطلبات الوظيفة

▪️شهادة جامعية هندسة كهربائية أو هندسة مدنية
▪️خبرة 5 سنوات مشرف أو مسؤول صيانة
▪️لغة إنجليزية قوية
▪️جاهز للمباشرة في أسرع وقت

التقديم للمتواجدين بالرياض فقط بإرسال السيرة الذاتية للايميل المرفق مع كتابة عنوان الايميل(مهندس صيانة)

Waddifh.2@gmail.com

+*+*+*+*+*+*+

مطعم جديد بالرياض يرغب في

معلم عصيرات طازجة

معلم مقبلات

معلم بيتزا وفطائر

التواصل على الرقم 0533055733 واتساب فقط

+*+*+*+*+*+

أحتاج عاجل مدير تقنية معلومات في الرياض حسب المتطلبات التالية فقط (كرما فقط حسب المتطلبات التالية )

▪️خبرة ٧ سنوات على الاقل في ال IT
▪️خبرة ٣ سنوات على الاقل كا مدير تقنية معلومات
▪️خبرة ٣ سنوات على الاقل في نظام Odoo تحديدا
▪️يفضل توفر شهادة إحترافية في مجال ال Odoo

كرما الاحتياج عاجل والراتب انشاء الله مناسب في حال الرغبة بالترشح نأمل إرسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة عنوان الايميل IT Manager


waddifh.4@gmail.com   

+*+*+*+*+*+

تعلن شركة مجمعات طبية عن توفر شاغر وظيفي بمسمى (أخصائية استقطاب وتوظيف)

المتطلبات:
- خبرة سنة فأعلى في التوظيف
- إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس
- مهارات التواصل الفعّال
- إتقان اللغة الانجليزية
يحبذ أن يكون لدى المتقدمة خبرة عملية في توظيف القطاع الطبي


على من تجد في نفسها المتطلبات المدونه أعلاه ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني مع كتابة المسمى الوظيفي في العنوان الرسالة لتجنب تجاهلها تلقائيًا.
البريد الالكتروني: Career@ahmc.com.sa

+*+*+*+*+*+*

تعلن احدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي عن توفر فرص وظيفة للسعوديين بمسمى مندوب / بـة مبيعات في مجال ( الصوالين النسائية و الصيدليات) للجنسين في المدن التالية :

• الرياض


مميزات الوظيفة:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي للموظفة و عائلتها.
• اجازة سنوية 30 يوم مدفوعة الراتب.
• حافز شهري و عمولات .


شروط الالتحاق بالوظيفة:
• ان تكون المتقدمة سعودية.
• خبرة في مجال المبيعات سنة كحد أدنى .
• إجادة اللغة الانجليزية .
• إلمام بالمنتجات التجميلية.
• وجود وسيلة مواصلات.


ملاحظة : الرجاء ذكر المسمى الوظيفي والعنوان ( المدينة ) في عنوان الايميل

مثال: مندوبة مبيعات صيدليات& صوالين – الرياض

ترسل السيرة الذاتية على الايميل التالي:
Jobs.west@fmcg.mynaghi.com

+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة قراس للعطور توفر وظائف شاغرة في مجال المبيعات، للعمل بفروعها في عدة مدن بالمملكة (رواتب مع حوافز تصل 7,400 ريال)، واشترطت الشركة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

أماكن العمل:
- الرياض، مكة المكرمة، جدة، أبها، خميس مشيط، الظهران، الدمام، الأحساء.

تفاصيل:
- الراتب الشهري 4,400 ريال.
- حوافز شهرية تصل 3,000 ريال.
- مكافآت تحفيزية.
- شهادات تحقق المستهدف.
- استقرار وظيفي.
- خصم خاص للموظفين.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1444/03/26هـ الموافق 2022/10/22م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان البريد):

+*+*+*+*+*+*+

أعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 24 وظيفة (رجال / نساء) بنظام العمل (عن بُعد)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- أخصائية تسويق.
2- أخصائي إداري.
3- مندوب مبيعات (5 وظائف).
4- مدير مالي.
5- مساعد إداري (6 وظائف).
6- أخصائي إداري.
7- كاتب إداري.
8- مُصمم إعلان.
9- كاتب بيانات عملاء.
10- مُنسق منتجات.
11- موظف استقبال.
12- مندوب مشتريات (وظيفتان).
13- مراكز اتصال.
14- محصّل.
15- أخصائي تسويق.
16- مندوب مشتريات.
.. وأخرى.

تفاصيل أكثر حول العمل (عن بُعد):
هل يسجل العاملين عن بعد في نظام التأمينات الاجتماعية؟
- التسجيل في التأمينات شرط مسبق لأي عامل عن بعد، لذلك يجب أن يكون العامل عن بعد مسجلا في التأمينات كعامل عن بعد بدوام كامل / جزئي قبل أن يتم تسجيله في بوابة العمل عن بعد.

ما هي شروط الالتحاق بالعمل عن بعد؟
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- العمر من 18 إلى 60 سنة
3- لا يتطلب شهادات عليا.
4- يشترط المعرفة أو الإلمام باستخدام الأجهزة التقنية.

طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي:
  
+*+*+*+*+*+*+

أعلن الصندوق السعودي للتنمية عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية لذوي الخبرة من حملة (الشهادة الجامعية)، وذلك وفقاً للأسماء الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- أخصائي متقدم إدارة التغيير:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي.
- الجدارات الفنية (التدقيق الاستراتيجي، الالمام بعمل الصندوق).
- الجدارات السلوكية (العمل الجماعي، تحقيق الأهداف).
- المهارات المطلوبة (اللغة الإنجليزية، اجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس).

2- أخصائي متقدم تنفيذ استراتيجية والتميز المؤسسي:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة المشاريع) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في حوكمة وإدارة الاستراتيجية وإدارة المشاريع والتميز المؤسسي.
- الجدارات الفنية (التدقيق الاستراتيجي، التحليل الاستراتيجي).
- الجدارات السلوكية (العمل الجماعي، تحقيق الأهداف).
- المهارات المطلوبة (اللغة الإنجليزية، اجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس).

3- أخصائي متقدم قياس الأداء المؤسسي:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة البيانات وبطاقات الأداء المتوازن ومؤشرات الأداء.
- الجدارات الفنية (التدقيق الاستراتيجي، الالمام بعمل الصندوق).
- الجدارات السلوكية (العمل الجماعي، تحقيق الأهداف).
- المهارات المطلوبة (اللغة الإنجليزية، اجادة استخدام مايكروسوفت أوفيس).

المهام الوظيفية:
1- أخصائي متقدم إدارة التغيير:
- القدرة على تحليل التقليل من الأثر الناجم عن التغييرات التي يتطلبها تنفيذ الاستراتيجية.
- المساعدة على إدارة التغيير بنجاح.
- تطبيق منهجيات إدارة التغيير.

2- أخصائي متقدم تنفيذ استراتيجية والتميز المؤسسي:
- القدرة على متابعة تقدم العمل في تنفيذ الاستراتيجية من خلال الحوكمة المعتمدة.
- معالجة العوائق من خلال الأدوات النظامية.
- القدرة على تهيئة الصندوق للحصول على شهادات التميز المؤسسي.

3- أخصائي متقدم قياس الأداء المؤسسي:
- القدرة على تصميم مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية.
- عمل تقارير الأداء.
- القدرة على قياس مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية.

موعد التقديم:
- التقديم مُتاح حالياً وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/04/02هـ الموافق 2022/10/27م.

طريقة التقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان البريد):

+*+*+*+*+*+*+

حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات