#وظائف_الرياض والمنطقة #الوسطى الشاغرة ليوم الأربعاء 2022/08/03

  

تعلن شركة عملاقه في مجال الموارد البشرية والاستقدام بمدينة الرياض عن توفر فرص وظيفية بمزايا مميزة:

الوظيفه الاولى المسمى:مسؤول تحليل والعناية بالكادر العمالي
الوظيفه الثانيه المسمى:ممثل خدمة عملاء
الوظيفه الثالث المسمى:مسؤول تحصيل
الوظيفه الرابعه المسمى:مسؤول حجوزات
الوظيفه الخامسة المسمى: مسؤول جوده
الخبرة: لايشترط
الجنس: انثى / ذكر
المؤهل: بكالوريس / دبلوم
الجنسية: سعوديه .
المهارات : لغه انجليزيه جيده - برامج الاوفيس متقدم ، خبره جيده في منصات التواصل الاجتماعيه .
مكان العمل: الرياض
إرسال السير الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان الايميل ايميل
 
+*+*+*+*+*+*+*

مطلوب لشركة مطاعم بالرياض:

اخصائية تسويق
كاتبة محتوى
اخصائي/ة دعاية و اعلان
مسؤول حساب تيك توك ( خبرة في تصوير الترندات)
مصممة جرافيك

خبرة في مجال المطاعم و الكافيهات

ترسل السيرة الذاتية على الايميل
 
+*+*+*+*+*+*+*

شركة وطنية رائدة
تعمل في مجال المواد الغذائية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظف استقبال من ذوي الهمم
* متاحة لذوي الإحتياجات الخاصة
الجنس للرجال
المؤهل العلمي الشهادة الثانوية
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى 1. اثبات ما يدل على أنه من أصحاب الهمم
2. كنابة (موظف اسننقبال من أصحاب الهمم + اسم المدينة) في عنوان الإيميل
مكان العمل 1. مكة المكرمة
2. الرياض
3. جدة
4. الخبر
الراتب و الميزات يتم تحديد الراتب و الميزات عند المقابلة الشخصية
الجنسية للسعوديين
ملاحظات إضافية الوظائف متاحة فقط لذوي أصحاب الهمم
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية رائدة (تعمل في مجال المواد الغذائية)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.43743@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+*+
 
شركة وطنية
تعمل في مجال الإستقدام
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
ممثلون و ممثلات خدمة عملاء
الجنس للرجال و النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال خدمة العملاء
مكان العمل 1. خميس مشيط
2. القصيم
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الإستقدام)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.70729@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject) 

++*+*+*+*+*+*+

شركة فندقية كبرى متعددة الفروع
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - مدير مكاتب أمامية
2 - مساعد مدير مكاتب أمامية
3 - موظفون و موظفات استقبال
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس - دبلوم - ثانوية
الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب
صاحب العمل شركة فندقية كبرى متعددة الفروع
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.85595@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+*+
 
مركز طبي للرعاية النهارية و التأهيل
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - أخصائي تمريض (عدد 2)
2 - فني تمريض (عدد 1)
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي بكالوريوس أو دبلوم
الخبرة لا يشترط خبرة
متطلبات أخرى تصنيف هيئة التخصصات الصحية
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل مركز طبي للرعاية النهارية و التأهيل
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.med3643@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
 
 +*+*+*+*+*+*+*
 
شركة وطنية تعلن عن حاجتها
Electrical Engineer
الجنس للرجال
المؤهل العلمي بكالوريوس هندسة كهرباء
الخبرة حديث التخرج
متطلبات أخرى إجادة اللغة الإنجليزية
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال تقنية المعلومات)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.83845@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
++*+*+*+*+*+*+*
 
شركة وطنية
تعمل في مجال الأغذية و المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
أخصائي موارد بشرية
الجنس للرجال أو النساء
المؤهل العلمي غير محدد
الخبرة خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل
متطلبات أخرى 1. الإلمام بالمواقع الحكومية
2. الإلمام بأنظمة وزاردة الموارد
مكان العمل الرياض (الإزدهار)
الجنسية للسعوديين
بداية العمل فوراُ
آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء
صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الأغذية و المطاعم)
طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.16395@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
 
+*+*+*+*+*+*+
 
أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة عن وظائف لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض ومكة المكرمة والخبر .

الوظائف:
منسق مشروع - الرياض:
مؤهل مناسب مع خبرة سنة فأكثر بنفس المجال.

أخصائي النطق والتخاطب - الرياض:
درجة بكالوريوس كحد أدنى في التخصص مع خبرة سنتين خبرة كحد أدنى.

محاسب - مكة المكرمة:
درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في المحاسبة أو الإدارة المالية مع خبرة ثلاث سنوات لشهادة البكالوريوس وسنة خبرة لشهادة الماجستير .

مدير محفظة - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب مع خبرة عملية في نفس المجال لأكثر من 7 سنوات.

مدير مركز التربية الخاصة - الخبر:
بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراة في أحد التخصصات التربوية.
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب مع خبرة عملية في نفس المجال لأكثر من 10 سنوات.
 

للتقديم
 
+*+*+*+*+*+*+
 
أعلن نادي الشعلة السعودي بالخرج عن عدد 10 وظائف إدارية وقانونية وهندسية وأمنية .
بالخرج
الوظائف:
محاسب:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس مالي.

مدير مالي:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس مالي.

مدير استثمار:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس تخصص الاقتصاد والعلوم الإدارية الإدارة العامة، تسويق، مالية، محاسبة، اقتصاد.

مراجع داخلي:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس في المحاسبة أو القانون أو الإدارة المالية.

مسؤول الأمن:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس.

مدير العلاقات العامة:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس تخصص العلاقات العامة أو اختصاص مرتبط مثل الإعلام والإدارة العامة.

مدير التسويق:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس إدارة أو تسويق.

مهندس صيانة:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس في الهندسة.

سكرتير تنفيذي:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس.

مدير الموارد البشرية:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس في الموارد البشرية.

التقديم متاح لغايه يوم الأربعاء بتاريخ 1444/01/19هـ الموافق 2022/08/17م.

للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
alshullaclub@alshullaclub.net
 
+*+*+*+*+*+*+
 
أعلنت مدارس المعالي الأهلية بالرياض عن فتح التوظيف للوظائف التعليمية والإدارية والتقنية للعام الدراسي القادم 1444هـ .

مجالات التوظيف:
وظائف تعليمية جميع التخصصات.
وظائف إدارية.
وظائف تقنية.
 
للتقديم

+*+*+*+*++*

We are seeking to recruit candidates to fill the following position ( Customer Service Representative ).

Requirements:
1- Saudi national
2- (read - write) English fluency.
3- minimum education level (high school)
4- salary 5300 SR
5-work in shifts
6-Medical and social insurance
7- male
8- Riyadh


To apply

https://forms.gle/KPFRuHL43Q8wSNtx6 

+*+*+*+*+*+*

يتوفر شواغر وظيفية لدى مصنع اغذية في مدينة الرياض ومدينة سدير الصناعية وتفاصيلها
كالتالي :

1- مصففين ارفف ( مدينة الرياض )

  • يتوفر لديه سيارة
  • جاد في العمل
  • الدوام صباحي

2- حارس امن ( مدينة سدير الصناعية )
  • متفرغ للعمل
  • جاد في العمل

3- مساعد مستودع ( مدينة سدير الصناعية )
  • طبيعة العمل
  • تفكيك المواد الخام وتجهيزها
  • التحميل والتنزيل والنقل لخطوط اللانتاج
  • متفرع للعمل


على الراغبين التقدم للوظائف

امل ارسال السيرة الذاتية على ان يكون عنوانها نوع الوظيفة حتى يسهل الفرز واجراء المقابلات الشخصية

cv@gccgff.com
 
**++*+*+*+*+*+*+
 
شركة محاماة رائدة بمجال العمل القانوني في مدينة الرياض
بحاجة لعدد ( 3 ) موظفات خدمة عملاء
يشترط :
- مؤهل دراي لايقل عن ثانوي
- من سكان مدينة الرياض
- التفرع التام للعمل
- لديه المهارات اللازمة للقيام بالعمل المعلن عنه
المزايا :
الراتب يبدأ من 4000 ريال ويصل الى 7000 ريال
يحدد الراتب بعد المقابلة

للتقديم على واتساب الشركة :
0114816063 
 
+*+*+*+*++*

The Job Description:
The Executive Assistant (EA) / Office Manager will report directly to Head of Saudi Arabia, providing administrative support and running the day-to-day office operations.

Key Responsibilities
EXECUTIVE ASSISTANT

- Assist in day-to-day operations
- Manage diary, schedule external/ internal meetings, prepare agendas, Minute meetings & follow up on action points
- Book all travel & accommodation when required
- Prepare, proof and/or edit correspondence, communications, presentations and other documents
- Answer calls, handling in a professional and efficient manner, ensuring messages (if any) are forwarded to the correct individuals.
- Expense reports
- Ad-hoc Reports
- Undertake projects as and when required


OFFICE MANAGEMENT

- Create and maintain an efficient filing system.
- Organise events & activities such as office parties, breakfast presentations and social events
- Office related contract review
- Meeting Room management
- Monitor Driver's Daily Schedule
- Monitor Office Assistants/Receptionists duties and responsibilities
- Attend to visitors if Office Assistant/Receptionist is unavailable.
- Manage the contractors for office maintenance (HVAC, plumbing, lighting, printers, cleaners)
- Recycling – arrange company to collect any recyclable materials
- Coordinate with regional IT team for office/staff requirements
- Internet & Comms - liaise with suppliers regarding issues, monitor bills & contract expiry.
- Monitor and update IT Device Movement Tracker
- Obtain quotations as per best practice, prepare LPO’s
- Pantry and Stationery supply and inventory
- Office cost saving initiatives.
- Prepare business letters.
- Partner with HR to update and maintain office policies as necessary
- Provide general support to visitors
- Coordinate with IT department on all office equipment
- Assist in filling various RFPs.


COMPLIANCE

- ESG coordinator
- Internal Admin Audits
- Anti-Money Laundering / Know Your Client Tracker / Monitor AML Due Diligence Request
- Manage assessments required by UK / Regional teams

BD & CLIENT RELATIONS

- Manage client relationships and deal effectively with all employees and external business contacts while conveying a positive, service-oriented attitude
- Responsible for website information to be up to dated
- Assist with social media tasks when required
- Client Database Management

If you are A Saudi Female with Very Good English Command , with Positive attitude and great passion for work and previous experience as Office Manager or Executive Assistance, please send your CV to the below email
careers-ksa@savills.sa 

+*+*+*+*+*+*+

أعلنت غرفة الرياض ممثلة في مركز التدريب والتوظيف توفر وظائف للجنسين في القطاع الخاص لحملة الثانوية فأعلى .

الوظائف:
موظف سكرتارية:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع خبرة سنة.

موظف تقنية معلومات:
درجة الدبلوم فأعلى في حاسب آلي، نظم المعلومات، هندسة حاسب، برمجة حاسب، شبكات الحاسب مع خبرة سنة.

ممثل مبيعات:
شهادة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة سنة.

مدير تسويق:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق مع خبرة 5 سنوات.

مدير سلاسل الامداد:
درجة البكالوريوس في إدارة سلاسل الإمداد أو إدارة أعمال مع خبرة 5 سنوات.

مدير تطوير الأعمال:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع خبرة 7 سنوات.

فني ميكانيكا:
دبلوم إنتاج صناعي لا يُشترط خبرة.

إدارة التطوير:
درجة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال، الحاسب الآلي، برمجة حاسب، هندسة صناعية، نظم المعلومات، إدارة مشاريع، إحصاء، بحوث وعمليات، تسويق، إدارة الموارد البشرية مع خبرة 3 سنوات.

للتقديم

+*+*+*+*+*+*+
 
شركة محاماة رائدة بمجال العمل القانوني في مدينة الرياض
بحاجة لعدد ( 3 ) موظفات خدمة عملاء
يشترط :
- مؤهل دراي لايقل عن ثانوي
- من سكان مدينة الرياض
- التفرع التام للعمل
- لديه المهارات اللازمة للقيام بالعمل المعلن عنه
المزايا :
الراتب يبدأ من 4000 ريال ويصل الى 7000 ريال
يحدد الراتب بعد المقابلة

للتقديم على واتساب الشركة :
0114816063 

+*+*+*+*+*+*+

يعلن المصنع السعودي اللبناني عن توفر وظائف - محصل ديون - معقب - في الرياض - المدينة الصناعية الثانية
الشروط :
سعودي الجنسية
حاصل على شهادة ثانوي ومافوق
خبره في نفس المجال لاتقل عن سنتين
الراتب يحدد بعد المقابلة
وعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة المراسلة علي الايميل مع ذكر اسم الوظيفه

ks.hrslf@gmail.com 

+*+*+*+*+*+*

مطلوب بشكل عاجل بالرياض كاشيره سعوديه لديها الخبره وبدوام شفتين باليوم والراتب قابل للتفاوض لمن يرغب إرسال السيره الذاتية على الإيميل التالي : hr.ksa@nst.sa.com
 
+*+*+*+*+*+*+
 
يعلن مستشفى بالرياض عن وظائف شاغرة وذلك وفقا للتفاصيل التالية

المسمى الوظيفي

1. طبيب باطنة (استشاري-نائب اول)
2. طبيب اسرة (استشاري-نائب اول)
3. طبيب عام

المؤهلات والخبرات والشروط

رخصة سارية المفعول من SCHS .

خبرة لا تقل عن سنتين في رعاية المرضى المباشرة وبالعمل بالمستشفيات فقط.
متاح للعمل الفوري

للتقديم

jobshospital88@gmail.com 

+*+*+*+*+*+*+

يعلن مستشفى بالرياض عن وظيفة شاغرة وذلك وفقا للتفاصيل التالية

المسمى الوظيفي

مدير مشتريات

المؤهلات والخبرات والشروط

مؤهل جامعي.
دورات مهنية وتطويرية في مجال المشتريات وسلاسل الإمداد.
متاح للعمل الفوري
لغة انجليزية ممتازة.
خبرة لا تقل عن 4 سنوات بالمشتريات بالقطاع الصحي بشكل خاص

للتقديم

jobshospital88@gmail.com
 
+*+*+*+*+*+
 
يعلن مستشفى بالرياض عن وظيفة شاغرة وذلك وفقا للتفاصيل التالية


المسمى الوظيفي


سكرتير تنفيذي


المؤهلات والخبرات والشروط


خريج معهد الإدارة.

لغة انجليزية ممتازة.

خبرة لا تقل عن سنة


للتقديم

 +*+*+*+*+*+*+*+

وظيفة محاسب - شركة حكاية نغم للتسويق الالكتروني
وظائف منطقة الرياض
مطلوب موظف محاسب مؤهل جامعي محاسبة لدية خبرة ايام العمل 6 ساعات العمل 9 يوم اجازة ارسال السيرة الذاتية على em@hekaya-nagm.com
 
++*+*+*+*+*+*
 
أعلنت مجموعة شلهوب Chalhoub Group عن وظيفة مساعد استقبال أول Senior Receiving Associate شاغرة وذلك بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 

+*+*+*+*+*+*+

أعلنت شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson عن وظيفة اخصائي منتجات Product Specialist شاغرة وذلك بالرياض 
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+*
 
أعلنت شركة الزريقي للمحاماة عن وظيفة مسؤولة حوكمة /شاغرة للنساء وذلك بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*++*
 
أعلنت شركة بارسونز Parsons Corporation عن وظيفة مهندس ضمان ومراقبة الجودة شاغرة وذلك بالرياض
للتفاصيل والتقديم
 
 
+*+*+*+*+*+*
 
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه

تعليقات