الوظائف:
منسق مشروع - الرياض:
مؤهل مناسب مع خبرة سنة فأكثر بنفس المجال.
أخصائي النطق والتخاطب - الرياض:
درجة بكالوريوس كحد أدنى في التخصص مع خبرة سنتين خبرة كحد أدنى.
محاسب - مكة المكرمة:
درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في المحاسبة أو الإدارة المالية مع خبرة ثلاث سنوات لشهادة البكالوريوس وسنة خبرة لشهادة الماجستير .
مدير محفظة - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب مع خبرة عملية في نفس المجال لأكثر من 7 سنوات.
مدير مركز التربية الخاصة - الخبر:
بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراة في أحد التخصصات التربوية.
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب مع خبرة عملية في نفس المجال لأكثر من 10 سنوات.
بالخرج
الوظائف:
محاسب:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس مالي.
مدير مالي:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس مالي.
مدير استثمار:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس تخصص الاقتصاد والعلوم الإدارية الإدارة العامة، تسويق، مالية، محاسبة، اقتصاد.
مراجع داخلي:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس في المحاسبة أو القانون أو الإدارة المالية.
مسؤول الأمن:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس.
مدير العلاقات العامة:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس تخصص العلاقات العامة أو اختصاص مرتبط مثل الإعلام والإدارة العامة.
مدير التسويق:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس إدارة أو تسويق.
مهندس صيانة:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس في الهندسة.
سكرتير تنفيذي:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس.
مدير الموارد البشرية:
سعودي الجنسية.
مؤهل أكاديمي بكالوريوس في الموارد البشرية.
التقديم متاح لغايه يوم الأربعاء بتاريخ 1444/01/19هـ الموافق 2022/08/17م.
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
alshullaclub@alshullaclub.net
مجالات التوظيف:
وظائف تعليمية جميع التخصصات.
وظائف إدارية.
وظائف تقنية.
Requirements:
1- Saudi national
2- (read - write) English fluency.
3- minimum education level (high school)
4- salary 5300 SR
5-work in shifts
6-Medical and social insurance
7- male
8- Riyadh
To apply
https://forms.gle/KPFRuHL43Q8wSNtx6
يتوفر شواغر وظيفية لدى مصنع اغذية في مدينة الرياض ومدينة سدير الصناعية وتفاصيلها
كالتالي :
1- مصففين ارفف ( مدينة الرياض )
- يتوفر لديه سيارة
 - جاد في العمل
 - الدوام صباحي
 
2- حارس امن ( مدينة سدير الصناعية )
- متفرغ للعمل
 - جاد في العمل
 
3- مساعد مستودع ( مدينة سدير الصناعية )
- طبيعة العمل
 - تفكيك المواد الخام وتجهيزها
 - التحميل والتنزيل والنقل لخطوط اللانتاج
 - متفرع للعمل
 
على الراغبين التقدم للوظائف
امل ارسال السيرة الذاتية على ان يكون عنوانها نوع الوظيفة حتى يسهل الفرز واجراء المقابلات الشخصية
cv@gccgff.com
بحاجة لعدد ( 3 ) موظفات خدمة عملاء
يشترط :
- مؤهل دراي لايقل عن ثانوي
- من سكان مدينة الرياض
- التفرع التام للعمل
- لديه المهارات اللازمة للقيام بالعمل المعلن عنه
المزايا :
الراتب يبدأ من 4000 ريال ويصل الى 7000 ريال
يحدد الراتب بعد المقابلة
للتقديم على واتساب الشركة :
0114816063
The Job Description: 
The Executive Assistant (EA) / Office Manager will report directly to 
Head of Saudi Arabia, providing administrative support and running the 
day-to-day office operations. 
Key Responsibilities
EXECUTIVE ASSISTANT
-	Assist in day-to-day operations
-	Manage diary, schedule external/ internal meetings, prepare agendas, Minute meetings & follow up on action points
-	Book all travel & accommodation when required
-	Prepare, proof and/or edit correspondence, communications, presentations and other documents
-	Answer calls, handling in a professional and efficient manner, 
ensuring messages (if any) are forwarded to the correct individuals.
-	Expense reports 
-	Ad-hoc Reports 
-	Undertake projects as and when required 
OFFICE MANAGEMENT 
-	Create and maintain an efficient filing system.
-	Organise events & activities such as office parties, breakfast presentations and social events
-	Office related contract review
-	Meeting Room management
-	Monitor Driver's Daily Schedule
-	Monitor Office Assistants/Receptionists duties and responsibilities
-	Attend to visitors if Office Assistant/Receptionist is unavailable. 
-	Manage the contractors for office maintenance (HVAC, plumbing, lighting, printers, cleaners)
-	Recycling – arrange company to collect any recyclable materials
-	Coordinate with regional IT team for office/staff requirements
-	Internet & Comms - liaise with suppliers regarding issues, monitor bills & contract expiry.
-	Monitor and update IT Device Movement Tracker
-	Obtain quotations as per best practice, prepare LPO’s
-	Pantry and Stationery supply and inventory
-	Office cost saving initiatives.
-	Prepare business letters. 
-	Partner with HR to update and maintain office policies as necessary
-	Provide general support to visitors
-	Coordinate with IT department on all office equipment
-	Assist in filling various RFPs.
COMPLIANCE
-	ESG coordinator
-	Internal Admin Audits
-	Anti-Money Laundering / Know Your Client Tracker / Monitor AML Due Diligence Request 
-	Manage assessments required by UK / Regional teams
BD & CLIENT RELATIONS
-	Manage client relationships and deal effectively with all employees 
and external business contacts while conveying a positive, 
service-oriented attitude
-	Responsible for website information to be up to dated
-	Assist with social media tasks when required
-	Client Database Management
		
 
تعليقات
إرسال تعليق