مطلوب أفراد حراس امن سعودين بجده فقط للتواصل واتس اب +966 54 100 5155
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية تعمل في مجال التصنيع الغذائي ترغب بتعيين :-
*- مشرف المشتريات بجده
سعودي الجنسية
خبرة عملية في ادارة المشتريات المحلية والدولية بحد ادنى سنة
اجادة اللغة الانجليزية
بكالوريوس
المهام الوظيفية :-
تنظيم و حفظ و إمساك سجلات و نماذج إدارة المشتريات و إدخال البيانات على الحاسب الآلى و مساعدة مدير المشتريات فى مهامه حسب الطلب
مساعدة مدير المشتريات في التأكد من قدرات الموردين على الوفاء بمتطلبات
أوامر الشراء و طلبات عروض الأسعار و إستبيان الخامات وذلك قبل اعتماده أى
المساعدة فى تقييم الموردين
إقتراح الإجراءات التحسينية و العلاجية و الوقائية التى من شأنها تحسين أداء العمل بإدارته
على من يرغب بالتقدم للوظيفة ارسال السيرة الذاتية الى العنوان التالي x7me08@gmail.com مع مراعاة كتابة اسم الوظيفة بعنوان الرسالة
+*+*+*+*+*+*+*+
الوظائف:
مسؤول الامتثال - الخبر:
درجة البكالوريوس في تخصص القانون، المحاسبة.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة .
مُنسق مراقبة الائتمان - الخبر:
مؤهل مناسب مع خبرة تتناسب مع المهام والوصف الوظيفي .
سكرتير تنفيذي - الخبر:
شهادة الثانوية العامة مع دبلوم أو ما يعادلها فيما يتعلق بخدمات السكرتارية.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة .
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدث وكتابة.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
مسؤول المطالبات العامة - الخبر:
مؤهل مناسب مع خبرة تتناسب مع المهام والوصف الوظيفي الموضح في رابط التقديم.
مساعد إجراءات عمليات التأمين - الخبر، الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص التأمين، إدارة الأعمال، إدارة نظم معلومات، المحاسبة، المالية.
لا يشترط وجود خبرة .
مسؤول تسويق - الخبر:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق.
مصمم جرافيك موشن - الخبر:
مؤهل تقني مناسب مع خبرة تتناسب مع المهام والوصف الوظيفي .
محلل مخاطر - الخبر:
درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص التأمين، إدارة المخاطر، إدارة الأعمال، المحاسبة، المالية.
خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذو علاقة .
ممثل مبيعات - جدة:
مؤهل مناسب مع خبرة تتناسب مع المهام والوصف الوظيفي .
"مسؤول توظيف"
المؤهلات المطلوبة:
1/ بكالوريوس موارد بشرية أو مايعادله
2/ خبرة 1- 2 في التوظيف الداخلي والخارجي
3/ خبرة في التدريب
4/ لغة إنجليزية ممتازة
5/ إجادة إستخدام برنامج الإكسل
6/ متفرغ للعمل وجاهز للإنضمام فورا
الراتب الإجمالي من 6000/7000 ريال سعودي
العنوان :
جدة - الصناعية الأولى- المرحلة الرابعة
لمن يرى في نفسه الشروط المذكورة أعلاه يرسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي معنونه بالوظيفة المطلوبة:
jasc.career@gmail.com
في المدن التالية (جدة و الدمام ) بالمتطلبات التالية:
1/ مؤهل ثانوي / دبلوم أو مايعادله
2/ سعودي الجنسية
3/ يفضل ان يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة قليلة في (حديد التسليح / الهياكل / السقالات الهيكلية / الأنابيب / الأداوات الصحية )
4/ مهارات ممتازة في الإقناع والتفاوض
5/ لغة انجليزية جيدة
6/ مهارة عمل التقارير
المزايا:
1/راتب مجزي + بدل سكن + بدل مواصلات
2/ عمولات وبونس
3/ تأمين طبي للزوجة والأبناء
4/ إجازة سنوية 21 يوم
ملاحظة:
الرجاء ارسال السيرة الذاتية لمن يحمل المؤهلات المذكورة على الإيميل التالي معنونه بالوظيفة / المدينة مثال (تسويق -جدة ) :
jasc.career@gmail.com
الشاغر الوظيفي: محاسب
المتطلبات:
- شهادة البكالوريوس او اعلى في قسم المحاسبة.
- خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال وفي نفس الصناعة.
- ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.
الوظيفة متاحة للنساء والرجال.
للراغبين والراغبات في التقديم على الوظيفة المذكورة أعلاه، يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني المذكور ادناه:
Jobs@overdosecoffee.co
ملاحظة:
- يرجى كتابة المسمى الوظيفي في عنوان الرسالة حتى لا يتم تجاهلها.
الوظائف:
مندوب مبيعات طبية أول:
مكان العمل الرياض، الدمام، الخبر، جدة، مكة المكرمة، أبها، المدينة المنورة، خميس مشيط، القصيم، جازان.
درجة البكالوريوس في التخصصات الصيدلانية / الطبية ذو علاقة .
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
https://www.linkedin.com/jobs/view/3112914162/
محلل مالي - جدة:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات كمحلل مالي أو مدقق أو مجال ذو علاقة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
إجادة استخدام الحاسب الآلي و برامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
https://www.linkedin.com/jobs/view/3103483901/
مدير الخزينة - جدة:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذو علاقة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
الوظائف:
موظف مساعد:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
لا يشترط وجود خبرة .
https://careers.saudiacatering.com/en/saudi-arabia/jobs/helper-5005740-4526119/
ممثل خدمات:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
لا يشترط وجود خبرة .
https://careers.saudiacatering.com/en/saudi-arabia/jobs/service-agent-5006970-4526116/
موظف إداري:
درجة البكالوريوس في تخصص مناسب.
لا يشترط وجود خبرة .
Requirements:
Saudi Arabia Nationality
Bachelor's degree in Accountant
Years of experience (2_7 years)
priority whom working in industry field and SAP system
Excellent written and verbal communication skills
Fluent - Arabic / good English
Job Description :
• Developing and implementing inventory control systems and practices.
• Coordinating the logistics of purchase orders, stock transfers, deliveries, tagging, and processing.
• Tracking inbound and outbound orders to prevent overstocking and out-of-stock (OOS).
• Performing regular stock and sudden checks and reporting any issues to the direct manager.
• Putting the annual stock count plan for all company factories with arranged timetable.
• Prepare the monthly closing report of stores balances including the major products lines analysis.
• Report the goods returned with the reason behind and quality report, assure the fully processed in SAP
• Prepare inventory budgets and forecast at entity level based on overall group finance budgets and forecasts.
• Manage and control the up normal materials prices and cost related and report it daily after investigation.
• Ability to be a team leader and prepare a comprehensive professional stock count report include the damages, unused, scraped, missed, rusted, unrecorded etc. with analyzing the variances and recommended actions.
• Review inventory adjustment and post approved inventory adjustment requests in ERP system
• Prepare the monthly report of Local and import procurements with applying COGS formula.
• Control and manage the offset inventory accounts and unsettled balances with deep analysis of the gaps.
• Participates in inventory audits and cycle counts as required and any other inventory analysis required.
• Analyze and control the estimated PO’s charged costs like customs, freights etc. and report it periodically
• Ability to prepare the forecasted stock balances using the committed Lc’s data to estimate the expected changes in average stock prices and reflection on the production cost.
• Prepare and analyze the slow-****** items with provisioned in monthly basis according to company policy.
• Ability to work under pressure and doing any work requested from the direct manager to achieve the department efficiency and minimize the risk assessment
Benefits:
Basic Salary
Housing allowance
Transportation allowance
Medical Insurance
Two days off (Friday & Saturday)
30 days leave per year
please send your CV's to job@yamsteel.com
and put your Major in the Title
Requirements:
Saudi Arabia Nationality
Bachelor's degree in Accountant
Years of experience (1_5 years)
priority whom working in industry field and SAP system
Excellent written and verbal communication skills
Fluent - Arabic / good English
Job Description :
• Analyze any changes in goods or services provided in order to determine what effect it has on the cost.
• Analyze manufacturing costs and prepare regular reports comparing standard costs to actual costs.
• Make and check estimates of new and proposed product costs through SAP.
• Provide management with reports that specify and compare factors that affect prices and profitability of products.
• Records cost information for use in controlling expenditures.
• Ability to compare between the new and current standard costs of finished goods and production components and evaluate the variances by cost element.
• Review and analyze actual production cost vs. budget/standard and recommending changes/improvements
• Monitor and report on inventory and cost measurements
• Analyze controls for inventory processes including cycle counting, physical counting, consignment inventories
• Reconcile all inventory related accounts and make month end journal entries
• Help to run month end reports on month end weekend and the necessary reports required from the direct manager
• Collecting and analyzing data about a company’s operational costs
• Preparing audit reports and presenting their findings to management
• Reporting monthly the changes in labor cost, casuals, etc.. and compared to plant capacity and volume.
Benefits:
Basic Salary
Housing allowance
Transportation allowance
Medical Insurance
Two days off (Friday & Saturday)
30 days leave per year
please send your CV's to job@yamsteel.com
and put your Major in the Title
الشروط :
سعودي الجنسية
• خبرة في مجال الفنادق في الإستقبال والحجوزات
• شهادة ثانوية فما فوق بشرط يكون لايدرس انتساب او انتظام و متفرغ للعمل
• اللغة الإنجليزية (مستوي جيد)
• الجدية في العمل
الدوام 8 ساعات 6 ايام في الاسبوع (شفت متغير)
ترسل السير الذاتية علي الايميل التالي مع كتابه موظف استقبال بالعنوان
eman.alnazawi@gmail.com
تعليقات
إرسال تعليق