لدينا فرص وظيفية تعليمية شاغرة لمرحلة رياض الأطفال بإحدى مدارس شمال الرياض للعام الدراسي (2022-2023)
( معلمة لغة انجليزية )
- سعودية الجنسية
- بكالوريوس لغة انجليزية
- خبرة تعليميه سنتين و اكثر
ترسل السيرة الذاتية على رقم جوال الواتس اب : 0503201698
+*+*+*+*+*+*+*
مطلوب ( محاسب زبائن ) للعمل في شمال مدينه الرياض.
شركة كبرى متخصصة في الكافيهات
مطلوب اكثر من موظف سعودي
الراتب 4000 ريال
٨ ساعات عمل
- يوم اجازه اسبوعية
- تامين طبي
- يشترط ان يكون من شمال الرياض
- متفرغ للعمل
- رجال فقط
- التحمل لضغوط العمل ومقابلة الجمهور
الرجاء ارسال السيرة الذاتية ، مع كتابه مسمى الوظيفة بالعنوان
(محاسب زبائن فرع شمال الرياض)
+*+*+*+*+*+*+*
شركة ارقام الاستثماريه بالرياض تبحث عن
مراسلة صحفية (Reporter*)
بالوصف الوظيفي ادناه
اعلام صحافه
الوظيفة: مراسلة صحفية (عربي- انجليزي)
المؤهل: مؤهل عالي في أعلام او الصحافه
الخبرة: لا يشترط
المهارات: اللغة العربية - اللغة الانجليزية -مهارات التواصل
المهام: اعداد واجراء المقابلات الصحفية وتغطية المؤتمرات والأحداث الاقتصادية والتواصل مع المسؤولين
لا مانع لديه من السفر
نوع العقد: دوام كامل
يرجى ارسال السيرة الذاتيه مع عنوان الشاغر الى
+*+*++*+*+*+*+*+
شركة كبرى بمجال التشغيل والصيانة تبحث عن مرشحين *سعودين فقط* بمدينه جدة والرياض والاحساء حسب مايلي :
1-نائب مدير مشروع
المطلوب :اي تخصص هندسي +خبره سنتين فأكثر
2-مخطط
المطلوب:هندسة ميكانيكية +خبرة من سنة الى ثلاث سنوات
3-مهندس ميكانيكي
المطلوب:هندسة ميكانيكية +خبرة من سنة الى ثلاث سنوات
4-مهندس معماري
المطلوب:هندسة معمارية +خبرة من سنه الى ثلاث سنوات
5-مشرف مستودع
المطلوب:لغة انجليزية
6-مشغل مضخات
المطلوب :دبلوم ميكانيكا + لا يشترط خبرة
7-مشغل محطة
المطلوب :دبلوم ميكانيكا + لا يشترط خبرة
8-موصل انابيب
المطلوب :دبلوم ميكانيكا + لا يشترط خبرة
الرجاء ارسال السيرة الذاتيه على الايميل مع كتابة الوظيفية المقدم عليها :
شركة كبرى مشغلة لجهة بنكية في الرياض - تعلن عن وظائف تختص في ( خدمة عملاء ) للجنسين .
تفاصيل الوظيفة
* ساعات العمل [ 45 ساعة خلال الاسبوع ]
* يومين اجازة
* الراتب من 5500 الى SR 6000 [ تحدد بعد المقابلة وحسب اللغة ].
* يشترط خبرة في مجال البنك على الأقل ٣ اشهر
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية
تعمل في مجال المفارش و الإكسسوارات المنزلية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - سكرتير
2 - موظف خدمة عملاء
الجنس للرجال المؤهل العلمي شهادة جامعية الخبرة خبرة مناسبة في مجال العمل متطلبات أخرى 1. إجادة اللغة الإنجليزية
2. إجادة استخدام الحاسب الآلي
مكان العمل بريدة
الجنسية غير محددة بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال المفارش و الإكسسوارات المنزلية) طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.70727@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+*+
مكتب استشارات هندسية
يعلن عن حاجته إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مهندس كهرباء
الجنس للرجال المؤهل العلمي بكالوريوس هندسة كهربائية الخبرة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل متطلبات أخرى خبرة جيدة في مجال اعمال شبكات الكهرباء
مكان العمل الرياض
الجنسية غير محددة بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل مكتب استشارات هندسية طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.55084@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال صناعة الألمنيوم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
حارس أمن
الجنس للرجال المؤهل العلمي مؤهل مناسب الخبرة خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الحراسة الأمنية متطلبات أخرى القدرة الصحية و البدنية
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال صناعة الألمنيوم) طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.76790@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركه مقاولات
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
مدير موارد بشرية
الجنس للرجال المؤهل العلمي دبلوم عالي أو بكالوريوس تخصص موارد بشرية أو إدارة أعمال الخبرة خبرة كافية في مجال العمل المطلوب متطلبات أخرى 1. القدرة على التعامل مع كافة الأعمال الاداريه وا لمواقع الحكومية و المنصات والقضايا العمالية
2. دراية تامة بكافة الاجراءات والأنظمة الحكومية واللوائح الداخلية
3. سريع الانتاجية
مكان العمل الرياض
الجنسية للسعوديين بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركه مقاولات طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.60229@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + مدينة العمل في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+*+
شركة او اس ان تعلن عن وظائف في جميع المناطق
المسمى الوظيفي اخصائي مبيعات
راتب و عمولات ممتازة
عند ارسال السيرة الداتي يجب ان يكون العنوان مبيعات و دكر المنطقة
Jobs.KSA@osn.com
المسمى الوظيفي اخصائي مبيعات
راتب و عمولات ممتازة
عند ارسال السيرة الداتي يجب ان يكون العنوان مبيعات و دكر المنطقة
Jobs.KSA@osn.com
أعلنت شركة دولتشي أند غابانا
Dolce & Gabbana الشركة الرائدة في عالم الأزياء الفاخرة عن فتح باب
التوظيف في فروعها بالرياض و جدة .
الوظائف:
الرياض و جدة:
مدير متجر.
مستشار عملاء.
أمين مستودع.
الرياض:
منسق معرض.
مدير عمليات البيع بالتجزئة.
أخصائي الموارد البشرية.
عارض منتجات.
مدرب مبيعات التجزئة.
الوظائف:
الرياض و جدة:
مدير متجر.
مستشار عملاء.
أمين مستودع.
الرياض:
منسق معرض.
مدير عمليات البيع بالتجزئة.
أخصائي الموارد البشرية.
عارض منتجات.
مدرب مبيعات التجزئة.
للتقديم
https://career2.successfactors.eu/career?career_ns=job_listing&company=dolcegabba&navBarLevel=JOB_SEARCH&rcm_site_locale=en_GB&career_job_req_id=4274 +*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الماجد للعود عن فتح
باب التوظيف الموسمي لعام 2022م للعمل بفروع الشركة في جميع مناطق المملكة
في مجال المبيعات بمكافأة 2,000 ريال + عمولة 1%.
المسمى الوظيفي:
ممثل مبيعات.
مدة البرنامج:
20 يوم متواصلة بعدد ساعات 8 ساعات يوميا.
فروع الشركة:
الرياض، الخرج، الدوادمي، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الطائف، ينبع، جدة، الخبر، الدمام، الأحساء، حفر الباطن، الخفجي، النعيرية، الجبيل، خميس مشيط، بيشة، الباحة، نجران، جازان، القنفذة، وادي الدواسر، صبيا، صامطة، أبها، محايل، بريدة، عنيزة، الرس، عرعر، رفحاء، تبوك، حائل وغيرها.
المسمى الوظيفي:
ممثل مبيعات.
مدة البرنامج:
20 يوم متواصلة بعدد ساعات 8 ساعات يوميا.
فروع الشركة:
الرياض، الخرج، الدوادمي، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الطائف، ينبع، جدة، الخبر، الدمام، الأحساء، حفر الباطن، الخفجي، النعيرية، الجبيل، خميس مشيط، بيشة، الباحة، نجران، جازان، القنفذة، وادي الدواسر، صبيا، صامطة، أبها، محايل، بريدة، عنيزة، الرس، عرعر، رفحاء، تبوك، حائل وغيرها.
للتقديم
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScGAGHm9L2LKH-xp9wqO3tf3HYzO3fOI_CV2o3HlG9Yp5QYiw/viewform +*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة بن زقر لتوزيع
المنتجات الاستهلاكية عن وظائف لحملة الثانوية فأعلى بعدة مدن بالرياض، جدة
الخمرة، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية .
الوظائف:
سائق نقل ثقيل - وظيفتان - الرياض:
شهادة الثانوية العامة.
رخصة عمومي نقل ثقيل.
خبرة في قيادة الشاحنات.
مسؤول سلامة - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية:
درجة البكالوريوس أو دبلوم في الصحة والسلامة المهنية أو تخصص ذو علاقة.
خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال.
محاسب فرع - جدة ، الخمرة:
درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
مسؤول ضمان الجودة - الرياض:
شهادة جامعية في تخصص تقني أو علوم عامة.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
شريك إدارة المواهب - جدة.
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة.
الوظائف:
سائق نقل ثقيل - وظيفتان - الرياض:
شهادة الثانوية العامة.
رخصة عمومي نقل ثقيل.
خبرة في قيادة الشاحنات.
مسؤول سلامة - مدينة الملك عبدالله الاقتصادية:
درجة البكالوريوس أو دبلوم في الصحة والسلامة المهنية أو تخصص ذو علاقة.
خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال.
محاسب فرع - جدة ، الخمرة:
درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص المحاسبة، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
مسؤول ضمان الجودة - الرياض:
شهادة جامعية في تخصص تقني أو علوم عامة.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
شريك إدارة المواهب - جدة.
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة.
للتقديم
https://careers.binzagr.com.sa/ar/job-search-results/ +*+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة بن شيهون عن وظائف لحملة الشهادة الابتدائية فأعلى في 4 مدن بالرياض، جدة .
الوظائف:
مدخل بيانات - جدة:
دبلوم تقنية معلومات أو ما يعادلها مع خبرة سنة.
عامل مستودع - جدة:
الشهادة المتوسطة فما دون مع خبرة سنة.
مندوب مبيعات - جدة، الرياض:
شهادة الثانوية فأعلى مع خبرة سنتين.
أمين مخزن - جدة:
شهادة الثانوية فأعلى مع خبرة سنتين.
مسؤول الرواتب والأجور - جدة:
شهادة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو ما يعادلها مع خبرة سنتين.
الوظائف:
مدخل بيانات - جدة:
دبلوم تقنية معلومات أو ما يعادلها مع خبرة سنة.
عامل مستودع - جدة:
الشهادة المتوسطة فما دون مع خبرة سنة.
مندوب مبيعات - جدة، الرياض:
شهادة الثانوية فأعلى مع خبرة سنتين.
أمين مخزن - جدة:
شهادة الثانوية فأعلى مع خبرة سنتين.
مسؤول الرواتب والأجور - جدة:
شهادة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو ما يعادلها مع خبرة سنتين.
للتقديم
https://oss.menaitechsystems.com/BG/OnlineApp/Home/Index +*+*+*+*+*+*
مندوبات مبيعات لتقنية معلومات واتصالات لشركه stc
لمنطقة جازان والرياض
مشرفين مبيعات و مشرفات مبيعات
ومندوبين مبيعات ومندوبات مبيعات
للمشرفين يجب وجود سياره للتنقل بين المواقع وإدارة الفروع
للتواصل إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي
sshehri@anaalebdaa.com
لمنطقة جازان والرياض
مشرفين مبيعات و مشرفات مبيعات
ومندوبين مبيعات ومندوبات مبيعات
للمشرفين يجب وجود سياره للتنقل بين المواقع وإدارة الفروع
للتواصل إرسال السيره الذاتيه علي الايميل التالي
sshehri@anaalebdaa.com
أعلنت الشركة الدولية لتوزيع المياه Tawzea عن وظيفة مهندس تشغيل وصيانة O&M Engineer شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
توظيف فوري
مطلوب للشركة كبرى بالرياض
محاسب
بمؤهل دبلوم محاسبة كحد ادنى
بشرط وجود اعتماد هيئة المحاسبين
كتابة المسمى الوظيفي في موضوع الايميل
aljoaib.job@gmail.com
مطلوب للشركة كبرى بالرياض
محاسب
بمؤهل دبلوم محاسبة كحد ادنى
بشرط وجود اعتماد هيئة المحاسبين
كتابة المسمى الوظيفي في موضوع الايميل
aljoaib.job@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
ترغب إدارة مطاعم كبرى بتعيين مدير خدمات العملاء تحت الشروط الأولية الآتية :
الشروط :
1- خبرة لاتقل عن 3 سنوات واعلى في مجال خدمات العملاء كمسؤول.
2- مؤهل علمني لايقل عن بكالوريس أو في مجال ذو صلة.
3- وجود معرفة في أنظمة خدمات العملاء والعمل عليها .
4- العمل كقائد فريق لخدمات العملاء والقدرة على حل المشكلات الناتجة.
5- معرفة والمام في كتابة التقارير وصياغتها بشكل دوري وشهري.
6- العمل على رسم أهداف تطويرية بشكل سنوي .
- برجاء إرسال السيرة الذاتية على الإيميل مع مراعاة كتابة ( مدير خدمات العملاء ) في عنوان الإيميل
jobs7409@gmail.com
الشروط :
1- خبرة لاتقل عن 3 سنوات واعلى في مجال خدمات العملاء كمسؤول.
2- مؤهل علمني لايقل عن بكالوريس أو في مجال ذو صلة.
3- وجود معرفة في أنظمة خدمات العملاء والعمل عليها .
4- العمل كقائد فريق لخدمات العملاء والقدرة على حل المشكلات الناتجة.
5- معرفة والمام في كتابة التقارير وصياغتها بشكل دوري وشهري.
6- العمل على رسم أهداف تطويرية بشكل سنوي .
- برجاء إرسال السيرة الذاتية على الإيميل مع مراعاة كتابة ( مدير خدمات العملاء ) في عنوان الإيميل
jobs7409@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
تعلن شركة مجموعة زيد الحسين واخوانه عن فرص وظيفيه في مدينة الرياض :
الوظائف :
- مهندسـ/ـه معماري
(خبرة في برامج التصميم 3D , اوتو كاد , ريفيت)
- سكرتاريه
( يشترط لغة انجليزيه جيده)
لكلا الجنسين
للتقديم ارسال السيرة الذاتيه عن طريق الايميل مع ذكر اسم المهنه في عنوان الايميل :
JOBS@ZAIDG.COM
الوظائف :
- مهندسـ/ـه معماري
(خبرة في برامج التصميم 3D , اوتو كاد , ريفيت)
- سكرتاريه
( يشترط لغة انجليزيه جيده)
لكلا الجنسين
للتقديم ارسال السيرة الذاتيه عن طريق الايميل مع ذكر اسم المهنه في عنوان الايميل :
JOBS@ZAIDG.COM
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب لشركة كبرى بالرياض محاسبين ومحاسبات سعوديين الجنسية.
خبرة وبدون خبرة.
مؤهل بكالوريوس محاسبة.
مسجل في عضوية المحاسبين.
ومن تتوافر لديهم الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على:
jobs@ajlansons.com
خبرة وبدون خبرة.
مؤهل بكالوريوس محاسبة.
مسجل في عضوية المحاسبين.
ومن تتوافر لديهم الشروط يرجى إرسال السيرة الذاتية على:
jobs@ajlansons.com
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة بنود العقارية عن فرص شاغرة للجنسين بمجال التسويق العقاري بالرياض .
الفرص الشاغرة:
مسوقين ومسوقات:
خبرة في المجال العقاري السكني.
التفرغ للعمل المكتبي بجانب عملك الرئيسي.
مقابل نسبة على عمليات التسويق ومكافأت شهرية.
مستكشفين ومستكشفات عقارات سكنية:
التفرغ للعمل الميداني بجانب عملك الرئيسية.
مقابل نسبة على عمليات التسويق والمبيعات.
الفرص الشاغرة:
مسوقين ومسوقات:
خبرة في المجال العقاري السكني.
التفرغ للعمل المكتبي بجانب عملك الرئيسي.
مقابل نسبة على عمليات التسويق ومكافأت شهرية.
مستكشفين ومستكشفات عقارات سكنية:
التفرغ للعمل الميداني بجانب عملك الرئيسية.
مقابل نسبة على عمليات التسويق والمبيعات.
للتقديم
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة الشايع الدولية توفر شواغر وظيفية للجنسين بالرياض في مجال المطاعم .
الوظائف:
طاهي مبتدئ.
طباخ تجهيز.
مساعد طباخ.
مقدم طعام.
الشروط:
سعودي الجنسية.
مبادئ باللغة الإنجليزية.
خبرة في مجال الطبخ والمطاعم.
المزايا :
راتب أساسي بدل سكن بدل نقل.
تأمين طبي.
عمولات شهرية
دورات تطويريه وتدريبية.
بطاقة تخفيض للموظف وبطاقتين للأهل أو للأصدقاء على العلامات التجارية والمطاعم التابعة للشركة.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
rec.foodcp@alshaya.com
الوظائف:
طاهي مبتدئ.
طباخ تجهيز.
مساعد طباخ.
مقدم طعام.
الشروط:
سعودي الجنسية.
مبادئ باللغة الإنجليزية.
خبرة في مجال الطبخ والمطاعم.
المزايا :
راتب أساسي بدل سكن بدل نقل.
تأمين طبي.
عمولات شهرية
دورات تطويريه وتدريبية.
بطاقة تخفيض للموظف وبطاقتين للأهل أو للأصدقاء على العلامات التجارية والمطاعم التابعة للشركة.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
rec.foodcp@alshaya.com
+*+*+*+*+*+*
تعلن شركة تطوير التقنية للمقاولات عن رغبتها بتعيين فنيين سعوديين فقط
1- فنين كهرباء
2- فنيين ميكانيكا
3- فنيين مدني
للعمل بمشاريع الشركة داخل الرياض وخارجها ويفضل من لديه عضويه الهيئة السعودية للمقاولين
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على ايميل الشركة مع كتابة مسمى الوظيف في عنوان الايميل
career@tech-develop.com
عنوان الشركة : الرياض -طريق الملك فهد مقابل الرياض جاليري نفس مبنى بنك الامارات الطابق الثاني
1- فنين كهرباء
2- فنيين ميكانيكا
3- فنيين مدني
للعمل بمشاريع الشركة داخل الرياض وخارجها ويفضل من لديه عضويه الهيئة السعودية للمقاولين
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على ايميل الشركة مع كتابة مسمى الوظيف في عنوان الايميل
career@tech-develop.com
عنوان الشركة : الرياض -طريق الملك فهد مقابل الرياض جاليري نفس مبنى بنك الامارات الطابق الثاني
*+*+*+*+*+*+*+
شركة تصنيع كبرى بالخرج بحاجة لموظفين بالمسمى التالي (أمين مخزن) حسب الشروط التالية:
أن يكون المتقدم لديه دبلوم في سلاسل التوريد أو تخصص ذو صلة
ن يكون المتقدم سعودي
أن يكون من سكان الخرج
أن يكون لديه خبرة سنة على الأقل في نفس المجال
إذا كنت مهتم للوظيفية الرجاء إرسال السيرة الذاتية عبر الإيميل التالي:
hire@ucic.com.sa
أن يكون المتقدم لديه دبلوم في سلاسل التوريد أو تخصص ذو صلة
ن يكون المتقدم سعودي
أن يكون من سكان الخرج
أن يكون لديه خبرة سنة على الأقل في نفس المجال
إذا كنت مهتم للوظيفية الرجاء إرسال السيرة الذاتية عبر الإيميل التالي:
hire@ucic.com.sa
+*+*+*+*+*+*
مطلوب مسؤول سلامة بالرياض لأحدى المصانع في الصناعية الثانية .
المتطلبات هي كتالي:
١- بكالوريوس/ دبلوم في السلامة المهنية
٢- خبرة لا تقل عن سنتين.
٣- نيبوش او اوشا.
٤- التحدث الإنجليزي بطلاقة.
يحدد الراتب بعد المقابلة.
*سوف يتم تجاهل أي شخص لا تتوافق معاه الشروط*
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي والمدينة :
Jobksa10@gmail.com
المتطلبات هي كتالي:
١- بكالوريوس/ دبلوم في السلامة المهنية
٢- خبرة لا تقل عن سنتين.
٣- نيبوش او اوشا.
٤- التحدث الإنجليزي بطلاقة.
يحدد الراتب بعد المقابلة.
*سوف يتم تجاهل أي شخص لا تتوافق معاه الشروط*
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي والمدينة :
Jobksa10@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى حاصلة على علامة تجارية عالمية تعمل في تأجير السيارات
ترغب في توظيف الشواغر التالية " للسعوديين فقط " في مدينة الرياض :
|| استقبال تأجير ||
الشروط :
- شهادة ثانوية كحد أدنى
- يفضل اجادة اللغة الانجليزية
- يفضل خبرة سابقة في مجال تأجير السيارات
- حسن السيرة والسلوك واللباقة في التحدث
طبيعة العمل :
- مسؤول عن تأجير السيارات
- ايام العمل 6 ايام في الاسبوع
- ساعات العمل 8 ساعات في اليوم
المزايا :
- راتب اساسي يبدأ من 4000 ريال
- بدل سكن 25% من الراتب الاساسي
- بدل مواصلات 10% من الراتب الاساسي
- تأمين طبي للموظف واسرته ( الزوجه والابناء )
- اجازة 30 يوم في السنة
عند التقديم عبر الايميل .. يرجى عنونة الايميل بـ ( استقبال تأجير الرياض )
( Jobs@ajarglobal.com )
ترغب في توظيف الشواغر التالية " للسعوديين فقط " في مدينة الرياض :
|| استقبال تأجير ||
الشروط :
- شهادة ثانوية كحد أدنى
- يفضل اجادة اللغة الانجليزية
- يفضل خبرة سابقة في مجال تأجير السيارات
- حسن السيرة والسلوك واللباقة في التحدث
طبيعة العمل :
- مسؤول عن تأجير السيارات
- ايام العمل 6 ايام في الاسبوع
- ساعات العمل 8 ساعات في اليوم
المزايا :
- راتب اساسي يبدأ من 4000 ريال
- بدل سكن 25% من الراتب الاساسي
- بدل مواصلات 10% من الراتب الاساسي
- تأمين طبي للموظف واسرته ( الزوجه والابناء )
- اجازة 30 يوم في السنة
عند التقديم عبر الايميل .. يرجى عنونة الايميل بـ ( استقبال تأجير الرياض )
( Jobs@ajarglobal.com )
+*+*+*+*+*+
مطلوب بشكل عاجل كاشيرة سعودية
المهارات
تكون لديها خبرة في مجال الإلكترونيات واكسسوارات الكمبيوتر
يفضل ان تكون عملت سابقاً في اكستر او ساكو او جرير بنفس الوظيفة
الرجاء إرسال السير الذاتية على الإيميل : Hr.ksa@nst.sa.com
المهارات
تكون لديها خبرة في مجال الإلكترونيات واكسسوارات الكمبيوتر
يفضل ان تكون عملت سابقاً في اكستر او ساكو او جرير بنفس الوظيفة
الرجاء إرسال السير الذاتية على الإيميل : Hr.ksa@nst.sa.com
+*+*+*+*+*+
شركة استشارات هندسية
نرغب في كوادر سعودية على وظيفة رسام معماري للعمل في احدى مشاريعنا في الرياض
خبرة 8 سنوات واكثر
دبلوم هندسي
عضوية هيئة المهندسين
للتواصل
alghfali@outlook.com
نرغب في كوادر سعودية على وظيفة رسام معماري للعمل في احدى مشاريعنا في الرياض
خبرة 8 سنوات واكثر
دبلوم هندسي
عضوية هيئة المهندسين
للتواصل
alghfali@outlook.com
+*+*+*+*+*+*+
أعلن معهد المئوية العالي للتدريب Centennial Higher Institute for Training عن وظيفة مدير تطوير الأعمال شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
For Saudi Female only who meet the below requirements can apply to our company website as per the link
Monthly package is SAR 8,000 to 9000 + other benefits
https://savills.tal.net/vx/lang-en-G...nager-EA/en-GB
The Executive Assistant (EA) / Office Manager will report directly to Head of Saudi Arabia, providing administrative support and running the day-to-day office operations.
Key Responsibilities
EXECUTIVE ASSISTANT
- Assist in day-to-day operations
- Manage diary, schedule external/ internal meetings, prepare agendas, Minute meetings & follow up on action points
- Book all travel & accommodation when required
- Prepare, proof and/or edit correspondence, communications, presentations and other documents
- Answer calls, handling in a professional and efficient manner, ensuring messages (if any) are forwarded to the correct individuals.
- Expense reports
- Ad-hoc Reports
- Undertake projects as and when required
OFFICE MANAGEMENT
- Create and maintain an efficient filing system.
- Organise events & activities such as office parties, breakfast presentations and social events
- Office related contract review
- Meeting Room management
- Monitor Driver's Daily Schedule
- Monitor Office Assistants/Receptionists duties and responsibilities
- Attend to visitors if Office Assistant/Receptionist is unavailable.
- Manage the contractors for office maintenance (HVAC, plumbing, lighting, printers, cleaners)
- Recycling – arrange company to collect any recyclable materials
- Coordinate with regional IT team for office/staff requirements
- Internet & Comms - liaise with suppliers regarding issues, monitor bills & contract expiry.
- Monitor and update IT Device Movement Tracker
- Obtain quotations as per best practice, prepare LPO’s
- Pantry and Stationery supply and inventory
- Office cost saving initiatives.
- Prepare business letters.
- Partner with HR to update and maintain office policies as necessary
- Provide general support to visitors
- Coordinate with IT department on all office equipment
- Assist in filling various RFPs.
COMPLIANCE
- ESG coordinator
- Internal Admin Audits
- Anti-Money Laundering / Know Your Client Tracker / Monitor AML Due Diligence Request
- Manage assessments required by UK / Regional teams
BD & CLIENT RELATIONS
- Manage client relationships and deal effectively with all employees and external business contacts while conveying a positive, service-oriented attitude
- Responsible for website information to be up to dated
- Assist with social media tasks when required
- Client Database Management
Skills, Knowledge and Experience
• Saudi Female is a must
• Fluent in Arabic and English
• Educated to Bachelor`s degree level
• At least three years’ experience in a similar EA or Office Management/ Administrative role
• Well-developed interpersonal skills, ability to build and sustain relationships with clients and colleagues
• High level of written and verbal communication skills
• Proficiency in Microsoft Office (Word, Excel, PowerPoint)
• Ability to work on own initiative and have a proactive, positive approach
• Able to be flexible if required regarding administrative cover in the office
• Flexibility and adaptability to juggle a range of different tasks and to work extra hours to meet deadlines
• Discretion and understanding of confidentiality issues
Monthly package is SAR 8,000 to 9000 + other benefits
https://savills.tal.net/vx/lang-en-G...nager-EA/en-GB
The Executive Assistant (EA) / Office Manager will report directly to Head of Saudi Arabia, providing administrative support and running the day-to-day office operations.
Key Responsibilities
EXECUTIVE ASSISTANT
- Assist in day-to-day operations
- Manage diary, schedule external/ internal meetings, prepare agendas, Minute meetings & follow up on action points
- Book all travel & accommodation when required
- Prepare, proof and/or edit correspondence, communications, presentations and other documents
- Answer calls, handling in a professional and efficient manner, ensuring messages (if any) are forwarded to the correct individuals.
- Expense reports
- Ad-hoc Reports
- Undertake projects as and when required
OFFICE MANAGEMENT
- Create and maintain an efficient filing system.
- Organise events & activities such as office parties, breakfast presentations and social events
- Office related contract review
- Meeting Room management
- Monitor Driver's Daily Schedule
- Monitor Office Assistants/Receptionists duties and responsibilities
- Attend to visitors if Office Assistant/Receptionist is unavailable.
- Manage the contractors for office maintenance (HVAC, plumbing, lighting, printers, cleaners)
- Recycling – arrange company to collect any recyclable materials
- Coordinate with regional IT team for office/staff requirements
- Internet & Comms - liaise with suppliers regarding issues, monitor bills & contract expiry.
- Monitor and update IT Device Movement Tracker
- Obtain quotations as per best practice, prepare LPO’s
- Pantry and Stationery supply and inventory
- Office cost saving initiatives.
- Prepare business letters.
- Partner with HR to update and maintain office policies as necessary
- Provide general support to visitors
- Coordinate with IT department on all office equipment
- Assist in filling various RFPs.
COMPLIANCE
- ESG coordinator
- Internal Admin Audits
- Anti-Money Laundering / Know Your Client Tracker / Monitor AML Due Diligence Request
- Manage assessments required by UK / Regional teams
BD & CLIENT RELATIONS
- Manage client relationships and deal effectively with all employees and external business contacts while conveying a positive, service-oriented attitude
- Responsible for website information to be up to dated
- Assist with social media tasks when required
- Client Database Management
Skills, Knowledge and Experience
• Saudi Female is a must
• Fluent in Arabic and English
• Educated to Bachelor`s degree level
• At least three years’ experience in a similar EA or Office Management/ Administrative role
• Well-developed interpersonal skills, ability to build and sustain relationships with clients and colleagues
• High level of written and verbal communication skills
• Proficiency in Microsoft Office (Word, Excel, PowerPoint)
• Ability to work on own initiative and have a proactive, positive approach
• Able to be flexible if required regarding administrative cover in the office
• Flexibility and adaptability to juggle a range of different tasks and to work extra hours to meet deadlines
• Discretion and understanding of confidentiality issues
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة ماكسيموس الخليج Maximus Gulf عن وظيفة مدير المشروع Project Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت جامعة الأمير سلطان Prince Sultan University عن وظيفة أخصائي مكتبات أول Senior Librarian Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة بيبسيكو PepsiCo عن وظيفة بائع Salesman شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت غرفة الرياض ممثلة في مركز التدريب والتوظيف عن وظائف للجنسين في القطاع الخاص لحملة الثانوية فأعلى .
الوظائف:
مسؤولة موارد بشرية:
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، إدارة الأعمال مع خبرة 3 سنوات.
كاشير محاسبة:
شهادة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة سنة.
مندوب مبيعات:
شهادة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة سنة.
سكرتير:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، الإدارة العامة مع خبرة سنة.
موظف مركز الاتصال:
درجة الدبلوم فأعلى مع خبرة 3 سنوات.
محاسبة:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة مع خبرة سنة.
موظف مبيعات:
درجة الدبلوم فأعلى مع خبرة سنة.
مسؤول تقنية المعلومات:
درجة الدبلوم في تخصص تقنية المعلومات مع خبرة سنة.
أخصائية تغذية:
درجة البكالوريوس في علوم الأغذية والتغذية.
لا يشترط خبرة .
فني ميكانيكا سيارات:
شهادة الثانوية الصناعية أو الدبلوم مع خبرة 3 سنوات.
مدير معرض:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال، الإدارة العامة مع خبرة 3 سنوات.
الوظائف:
مسؤولة موارد بشرية:
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، إدارة الأعمال مع خبرة 3 سنوات.
كاشير محاسبة:
شهادة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة سنة.
مندوب مبيعات:
شهادة الثانوية العامة فأعلى مع خبرة سنة.
سكرتير:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، الإدارة العامة مع خبرة سنة.
موظف مركز الاتصال:
درجة الدبلوم فأعلى مع خبرة 3 سنوات.
محاسبة:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة مع خبرة سنة.
موظف مبيعات:
درجة الدبلوم فأعلى مع خبرة سنة.
مسؤول تقنية المعلومات:
درجة الدبلوم في تخصص تقنية المعلومات مع خبرة سنة.
أخصائية تغذية:
درجة البكالوريوس في علوم الأغذية والتغذية.
لا يشترط خبرة .
فني ميكانيكا سيارات:
شهادة الثانوية الصناعية أو الدبلوم مع خبرة 3 سنوات.
مدير معرض:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، إدارة الأعمال، الإدارة العامة مع خبرة 3 سنوات.
للتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة مرسول MRSOOL عن وظيفة مدير المنتج الفني Technical Product Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
شركة سعودية مساهمة تعلن عن حاجتها لموظف بمسمى أمين صندوق
سعودي الجنسية ، يجب ان يكون المتقدم حاصل على شهادة دبلوم او بكالوريوس محاسبة ويفضل وجود خبره
تقع الشركة في الرياض - طريق الخرج - الصناعية الثانية
التقديم عن طريق ارسال السيرة الذاتية الى الايميل
Jobs201260@yahoo.com
ويرجى كتابة في عنوان الرسالة (أمين صندوق)
تستثنى اي طلبات لاتحتوي على ذلك
سعودي الجنسية ، يجب ان يكون المتقدم حاصل على شهادة دبلوم او بكالوريوس محاسبة ويفضل وجود خبره
تقع الشركة في الرياض - طريق الخرج - الصناعية الثانية
التقديم عن طريق ارسال السيرة الذاتية الى الايميل
Jobs201260@yahoo.com
ويرجى كتابة في عنوان الرسالة (أمين صندوق)
تستثنى اي طلبات لاتحتوي على ذلك
+*+*+*+*+*+*+
وظيفة مصفف ارفف في الرياض
الرياض الراتب الاجمالي 4807 ريال
مميزات الوظيفة: • تأمين طبي للموظف. • اجازة سنوية 21يوم مدفوعة الراتب. •
بيئة عمل محفزة ومريحة....
• الرياض
الراتب الاجمالي
4860 ريال
مميزات الوظيفة:
• تأمين طبي للموظف.
• اجازة سنوية 21يوم مدفوعة الراتب.
• بيئة عمل محفزة ومريحة.
شروط الالتحاق بالوظيفة:
• ان يكون المتقدم سعودي
• ان لايقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
• ان يمتلك المتقدم سيارة للتنقل.
ملاحظة : يرجى كتابة العنوان الخاص بالرسالة مصفف ارفف الرياض وارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : x7me08@gmail.com
• الرياض
الراتب الاجمالي
4860 ريال
مميزات الوظيفة:
• تأمين طبي للموظف.
• اجازة سنوية 21يوم مدفوعة الراتب.
• بيئة عمل محفزة ومريحة.
شروط الالتحاق بالوظيفة:
• ان يكون المتقدم سعودي
• ان لايقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
• ان يمتلك المتقدم سيارة للتنقل.
ملاحظة : يرجى كتابة العنوان الخاص بالرسالة مصفف ارفف الرياض وارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : x7me08@gmail.com
+*+*+*+*+*+
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
Instagram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق