مطلوب مرشد أكاديمي (رجال) في منصة نون أكاديمي عن بعد
للتقديم
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfKjEDcDZljm1w_vuHLTygZEaUFeQSBoWv6x929nSfMaBzqOA/viewform
+*+*+*+*+*+*+
مدارس أهلية و عالمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - معلمون لغة عربية
2 - رياضيات
3 - كيمياء
4 - فيزياء
5 - أحياء
6 - علوم
7 - اجتماعيات
8 - انجليزي
9 - حاسب آلي
10 - Mathematics - Science
الجنس للرجال المؤهل العلمي مؤهل مناسب الخبرة خبرة مناسبة في مجال التخصص
مكان العمل جدة (الفيحاء)
الجنسية للسعوديين بداية العمل 01/02/1444 هجرية ( 28/08/2022 ) آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب صاحب العمل مدارس أهلية و عالمية طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.2473@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
مدارس أهلية و عالمية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
1 - معلمات لغة عربية
2 - رياضيات
3 - كيمياء
4 - فيزياء
5 - أحياء
6 - علوم
7 - اجتماعيات
8 - إنجليزي
9 - حاسب آلي
10 - Mathematics - Science الجنس للنساء المؤهل العلمي مؤهل مناسب الخبرة خبرة مناسبة في مجال التخصص
مكان العمل جدة (الفيحاء)
الجنسية للسعوديين بداية العمل 29/01/1444 هجرية ( 27/08/2022 ) آخر موعد للتفديم عند إكتمال العدد المطلوب صاحب العمل مدارس أهلية و عالمية طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: school.2523@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
شركة موانئ دبي العالمية الشرق الاوسط - متدرب تخطيط عمليات – أمين مخزون- جدة
1- أمين مخزون
- دبلوم سلاسل امداد / ادارة مستودعات / مراقب مخزون او ما يعادلها
- الخبرة حديث تخرج الى سنة كحد أقصى
- لغة انجليزية متوسطة
- اجادة استخدام برامج مايكروسوفت وبالتحديد برنامج الإكسل
- العمر 20 – 25 سنة كحد أقصى
- القدرة على العمل الميداني
موقع العمل ميناء جدة الاسلامي
وعلى من يرغب في التوظيف ارسال السيرة الذاتية على الايميل مع الكتابة في العنوان/ المسمى الوظيفي المراد التقديم عليه
DPWJED.Recruitment@dpworld.com
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مختبرات البرج الطبية عن وظائف لحملة الثانوية فأعلى بجدة .
المسمى الوظيفي:
أمين مستودع.
الشروط:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المستودعات.
على دراية بمبادئ المحاسبة وأنظمة المخزون وطرق وإجراءات حفظ المستودعات.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
المسمى الوظيفي:
أمين مستودع.
الشروط:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المستودعات.
على دراية بمبادئ المحاسبة وأنظمة المخزون وطرق وإجراءات حفظ المستودعات.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
للتقديم
+*+*+*+*+*+*+
Americana Foods
Job Title
R&D Junior Food Technologist
Job Summery
Implement R&D lab and factory samples with good analysis, make full documentation and tracking of all R&D activities, and receive and dispatch all customer requirements
City
Jeddah – First Industrial Area
Job Requirements
Bachelor's degree in Food Science, Nutrition or any related field
Good Command of English Language
To apply, please send your CV to the following email below writing in the subject R&D Junior Food Technologist
hr.mbc@americana-food.com
Job Title
R&D Junior Food Technologist
Job Summery
Implement R&D lab and factory samples with good analysis, make full documentation and tracking of all R&D activities, and receive and dispatch all customer requirements
City
Jeddah – First Industrial Area
Job Requirements
Bachelor's degree in Food Science, Nutrition or any related field
Good Command of English Language
To apply, please send your CV to the following email below writing in the subject R&D Junior Food Technologist
hr.mbc@americana-food.com
+*+*+*+*+*+*+
شركة رائدة في مجال الدواجن تبحث عن الاتي:
المسمى الوظيفي: لحام
الموقع: ذهبان
المؤهل التعليمي: دبلوم
الجنسية: السعودية
من لديه رغبة الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل الموضح ادناه على ان يكون عنوان الايميل (لحام – ذهبان)
الايميل: cvsahmad5@gmail.com
المسمى الوظيفي: لحام
الموقع: ذهبان
المؤهل التعليمي: دبلوم
الجنسية: السعودية
من لديه رغبة الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل الموضح ادناه على ان يكون عنوان الايميل (لحام – ذهبان)
الايميل: cvsahmad5@gmail.com
+*+*+*+*+**+*+*+*+
شركة وطنية تعمل في مجال التصنيع الغذائي ترغب بتعيين :-
مدير المبيعات او مدير مبيعات التجزئة
المسئوليات
1. الإشراف علي المهام اليومية لعمليات المبيعات.
2. تعيين وتدريب وتحفيز الموظفين التابعين له (إدارة فريق عمل المبيعات) ومعالجة قضاياهم.
3. البقاء علي علم باتجاه قطاع مبيعات التجزئة وحركة السوق وتحليل حجم المبيعات والتنبؤ بالمبيعات المستقبلية.
4. زيادة المبيعات اليومية من خلال اتخاذ القرارات الفعالة.
5. تصميم العروض الترويجية للمبيعات.
6. الاستجابة لشكاوي العملاء وضمان عدم تكرار أسباب الشكاوي.
7. تقديم التقارير اليومية عن المبيعات.
يَعتمد عمل مُدير المبيعات على القيام بمجموعةٍ من المَهام الرئيسيّة والخاصّة به، وهي:
تصميم الخطط السنويّة الخاصّة في قسم المبيعات من خلال الاعتماد على دراسةِ مُتطلّبات السّوق، ومُتابعة طلبات الزّبائن من أجل العمل على توفيرها. تحديد الأهداف الاستراتيجيّة للمبيعات عن طريق وضع مجموعةٍ من التّوقعات حول حجم المَبيعات التي سيتمُّ تحقيقها،
مُقارنةً بكميّة الأرباح التي تَشمل الإيرادات التي تمّ تحصيلها، وأيضاً يعتمد في ذلك على دراسة وتحليل المَبيعات السّابقة للشّركة.
المُساهمة في المُحافظة على سعر البيع بالاعتمادِ على ضمان وجود توازنٍ دائمٍ بين العرض والطّلب؛ إذ كلّما كانت نسبة الطّلب على المبيعات مُرتفعةً، ساهم ذلك في زيادة العروض التي تُقدّمها الشّركة.
تحديد وضبط الأسعار الخاصّة بالمبيعات، من خلال مُتابعة المُنافسة مع الشّركات الأُخرى التي تُقدّم أنواعاً مُشابهةً للمبيعات التي تطرحها الشّركة في السّوق التجاريّ.
مُتابعة الأعمال الخاصّة بموظّفي قسم المبيعات، والتأكّد من قيامهم بها وفقاً للخُطط والمَهام الخاصّة فيهم، ويضمن ذلك الاستمراريّة في تحقيق النّجاح للعمل.
تقديم النّصائح والمَشورات إلى الموظفين، والتُجّار، والزّبائن الذين يتعاملون مع الشّركة، سواءً بشكل مُباشر أو في حال طلبهم لأيّة نصائحَ تتعلّق في المَبيعات، مثل توضيح طبيعة مُنتجٍ جديد سيتمُّ الإعلان عنه قريباً.
المُحافظة على تعزيز المَجهود الجماعيّ في قسم المبيعات من خلال دعم دور التّعاون بين كافّة المُوظّفين من أجل تحقيق الأهداف الخاصّة في العمل.
عقد الدّورات والورشات التدريبيّة لمُوظّفي قسم المبيعات، وخصوصاً الجُدد منهم؛ حتّى يتمكّنوا من فهم طبيعة العمل الخاصّ في القسم، ويُساعدهم ذلك على تطوير مهاراتهم، وخبراتهم في أعمال المبيعات.
خصائص مدير المبيعات.
المؤهلات :
درجة البكالوريوس في تكنولوجيا الأغذية أو الأعمال أو الاقتصاد أو التمويل أو ما يتصل بذلك
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في دعم المبيعات
سجل حافل في العمل في بيئات الأعمال المعقدة مع الموزعين والحسابات الرئيسية ويفضل أن يكون ذلك في بيئة متعددة الجنسيات
مهارات شخصية ومهارات تواصل متطورة
الفهم الجيد لمنتجات الأطعمة والمشروبات والمكونات والنكهات والجوانب الغذائية سيكون مرغوبًا فيه
إجادة اللغة الإنجليزية
للتقديم ارسال السيرة الذاتية الى العنوان التالي : x7me08@gmail.com
مدير المبيعات او مدير مبيعات التجزئة
المسئوليات
1. الإشراف علي المهام اليومية لعمليات المبيعات.
2. تعيين وتدريب وتحفيز الموظفين التابعين له (إدارة فريق عمل المبيعات) ومعالجة قضاياهم.
3. البقاء علي علم باتجاه قطاع مبيعات التجزئة وحركة السوق وتحليل حجم المبيعات والتنبؤ بالمبيعات المستقبلية.
4. زيادة المبيعات اليومية من خلال اتخاذ القرارات الفعالة.
5. تصميم العروض الترويجية للمبيعات.
6. الاستجابة لشكاوي العملاء وضمان عدم تكرار أسباب الشكاوي.
7. تقديم التقارير اليومية عن المبيعات.
يَعتمد عمل مُدير المبيعات على القيام بمجموعةٍ من المَهام الرئيسيّة والخاصّة به، وهي:
تصميم الخطط السنويّة الخاصّة في قسم المبيعات من خلال الاعتماد على دراسةِ مُتطلّبات السّوق، ومُتابعة طلبات الزّبائن من أجل العمل على توفيرها. تحديد الأهداف الاستراتيجيّة للمبيعات عن طريق وضع مجموعةٍ من التّوقعات حول حجم المَبيعات التي سيتمُّ تحقيقها،
مُقارنةً بكميّة الأرباح التي تَشمل الإيرادات التي تمّ تحصيلها، وأيضاً يعتمد في ذلك على دراسة وتحليل المَبيعات السّابقة للشّركة.
المُساهمة في المُحافظة على سعر البيع بالاعتمادِ على ضمان وجود توازنٍ دائمٍ بين العرض والطّلب؛ إذ كلّما كانت نسبة الطّلب على المبيعات مُرتفعةً، ساهم ذلك في زيادة العروض التي تُقدّمها الشّركة.
تحديد وضبط الأسعار الخاصّة بالمبيعات، من خلال مُتابعة المُنافسة مع الشّركات الأُخرى التي تُقدّم أنواعاً مُشابهةً للمبيعات التي تطرحها الشّركة في السّوق التجاريّ.
مُتابعة الأعمال الخاصّة بموظّفي قسم المبيعات، والتأكّد من قيامهم بها وفقاً للخُطط والمَهام الخاصّة فيهم، ويضمن ذلك الاستمراريّة في تحقيق النّجاح للعمل.
تقديم النّصائح والمَشورات إلى الموظفين، والتُجّار، والزّبائن الذين يتعاملون مع الشّركة، سواءً بشكل مُباشر أو في حال طلبهم لأيّة نصائحَ تتعلّق في المَبيعات، مثل توضيح طبيعة مُنتجٍ جديد سيتمُّ الإعلان عنه قريباً.
المُحافظة على تعزيز المَجهود الجماعيّ في قسم المبيعات من خلال دعم دور التّعاون بين كافّة المُوظّفين من أجل تحقيق الأهداف الخاصّة في العمل.
عقد الدّورات والورشات التدريبيّة لمُوظّفي قسم المبيعات، وخصوصاً الجُدد منهم؛ حتّى يتمكّنوا من فهم طبيعة العمل الخاصّ في القسم، ويُساعدهم ذلك على تطوير مهاراتهم، وخبراتهم في أعمال المبيعات.
خصائص مدير المبيعات.
المؤهلات :
درجة البكالوريوس في تكنولوجيا الأغذية أو الأعمال أو الاقتصاد أو التمويل أو ما يتصل بذلك
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في دعم المبيعات
سجل حافل في العمل في بيئات الأعمال المعقدة مع الموزعين والحسابات الرئيسية ويفضل أن يكون ذلك في بيئة متعددة الجنسيات
مهارات شخصية ومهارات تواصل متطورة
الفهم الجيد لمنتجات الأطعمة والمشروبات والمكونات والنكهات والجوانب الغذائية سيكون مرغوبًا فيه
إجادة اللغة الإنجليزية
للتقديم ارسال السيرة الذاتية الى العنوان التالي : x7me08@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
تعلن مؤسسة لبن القرية عن شواغر وظيفية بمسمى بائعة/ بائع و كاشيرة/ كاشير في مدينة جدة
شروط التقديم:
1- سعودي\ة الجنسية
2-خبرة جيدة في نفس المجال
خطوات التقديم :
إرسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة إسم الوظيفة المتقدم لها
jobs@alqariah.com
شروط التقديم:
1- سعودي\ة الجنسية
2-خبرة جيدة في نفس المجال
خطوات التقديم :
إرسال السيرة الذاتية على الايميل التالي مع كتابة إسم الوظيفة المتقدم لها
jobs@alqariah.com
+*+*+*+*+*+*+
تعلن شركه الامداد التجاريه بجده عن توفر فرص وظيفيه في مجال (التسويق الميداني)
- لايشترط جنسيه معينه.
- راتب ثابت + العمولات.
- عدد دوام محدد .
- اجازه يومين .
على من يجد في نفسه الرغبه في التقديم الرجاء ارسال السيره الذاتيه على:
kholoud@supply-ex.com
- لايشترط جنسيه معينه.
- راتب ثابت + العمولات.
- عدد دوام محدد .
- اجازه يومين .
على من يجد في نفسه الرغبه في التقديم الرجاء ارسال السيره الذاتيه على:
kholoud@supply-ex.com
+*+*+*+*+*+*+
نرغب باستقطاب الشباب السعوديين لوظيفة مصفف أرفف في جدة بالمتطلبات التالية:
* شهادة ثانوية على الأقل.
* يفضل الخبرة في نفس المجال.
* يمتلك سيارة ورخصة خاصة به.
* جاهز للمباشرة الفورية.
* من سكان جدة.
الرجاء ارسال السيرة على الإيميل التالي مع عنوان الإيميل مصفف أرفف-جده
الإيميل:
careers.hrm21@gmail.com
* شهادة ثانوية على الأقل.
* يفضل الخبرة في نفس المجال.
* يمتلك سيارة ورخصة خاصة به.
* جاهز للمباشرة الفورية.
* من سكان جدة.
الرجاء ارسال السيرة على الإيميل التالي مع عنوان الإيميل مصفف أرفف-جده
الإيميل:
careers.hrm21@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
يوجد شاغر وظيفي كمهندس مدني في مدينة جدة
يشترط خبرة لا تقل عن 4 سنوات
ولغة انجليزية ممتازة
الراتب 10,000 ريال
في حالة الرغبة لتقديم نرجو ارسال السيرة الذاتية على الايميل الآتي مع ذكر عنوان الشاغر والمدينة في العنوان
mfa.recruitment2030@gmail.com
يشترط خبرة لا تقل عن 4 سنوات
ولغة انجليزية ممتازة
الراتب 10,000 ريال
في حالة الرغبة لتقديم نرجو ارسال السيرة الذاتية على الايميل الآتي مع ذكر عنوان الشاغر والمدينة في العنوان
mfa.recruitment2030@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
تعلن مؤسسة حراساتكم للحراسات الأمنية عن حاجاته لحراس وحارسات أمن (سعودين)
للعمل لمدة 19 يوم من تاريخ : 1443/11/25 هـ ألى تاريخ : 1443/12/13هـ بالمشاعر المقدسة (جسر الجمرات) براتب 2300 ريال شامل الإعاشة .
على من لديه الرغبة التوجه إلى منشأة جسر الجمرات عناية مدير الموقع / هاشم الجابري
رقم التواصل / 0502786294
المستندات المطلوبة :
سيرة ذاتية
هوية وطنية
عدد 4 صور شخصية
للعمل لمدة 19 يوم من تاريخ : 1443/11/25 هـ ألى تاريخ : 1443/12/13هـ بالمشاعر المقدسة (جسر الجمرات) براتب 2300 ريال شامل الإعاشة .
على من لديه الرغبة التوجه إلى منشأة جسر الجمرات عناية مدير الموقع / هاشم الجابري
رقم التواصل / 0502786294
المستندات المطلوبة :
سيرة ذاتية
هوية وطنية
عدد 4 صور شخصية
+*+*+*+*+*+*+
ترغب شركة دواجن بمحافظة جدة في
شغل وظيفة " مسئول علاقات حكومية " وتكون لديه علاقات مع الجهات الحكومية "
وزارة الموارد البشرية والجوازات ووزارة الزراعة مع وجود مهارة في تكوين
علاقات مع الجهات الحكومية والشركات ذات العلاقة.
شروط الوظيفة ادناه :
مهام وظيفة (مسئول علاقات حكومية) :
- متابعة تجديد الاقامات ورخص العمل وطباعة الاقامات الجديدة والتالفة وتعديل المهن حسب النظام لضمان استقرار الموظفين.
- مسئول عن اصدار تأشيرات الخروج والعودة والخروج النهائي.
مسئول عن اصدار تأشيرات الزيارة لمن يتطلب العمل تواجدهم.
- مسئول عن اسقاط الموظفين الذين غادروا ولم يعودوا للعمل من النظام لضمان استقرار نطاقات المنشأة.
- مسئول عن نقل كفالات العاملين بالمنشأة والعكس.
- مسئول عن المنصات الحكومية والخدمات المقدمة فيها للشركة " قوى، مقيم، نظام تم للمرور، وزارة الزراعة، وغيرها".
- تحديث بيانات الموظفين بعد تجديد جوازاتهم في حال الاحتياج.
- متابعة تأشيرات الخروج النهائي والتأشيرات التعويضية التي تصدر بعد خروج الموظف لضمان الاستفادة من التأشيرات في الاستقدام.
- المتابعة والجدولة مع إدارة المبيعات في استخراج شهادات الخلو واصدار الشهادات الصحية وبيان المتابعة لضمان تسليمها في الوقت المناسب للرحلات بما يخدم المصلحة العامة بين الشركة وعملائها.
- الاشراف على استخراج اذونات التصدير لمنتجات الشركة بالتنسيق مع ادارة المبيعات للتسهيل وصول الدفعات والمنتجات الخاصة بالشركة الى العميل بالوقت المناسب.
- الاشراف على معاملات الشركة مع الدوائر الحكومية ومراجعتها والانتهاء منها بأقرب وقت.
- المعرفة بأنظمة وزارة الموارد البشرية والانظمة ذات الصلة لتجنب اي غرامات مالية او مخالفات.
- الاشراف على تسليم العينات الخاصة بمنتج الشركة الى مختبر وزارة الزراعة للشحنات المستوردة من الخارج لمشروع الشركة.
- مسئول عن متابعة تجديد عقود الاتصالات مع شركات الاتصالات لضمان عمل خدمة الاتصال بين الموظفين.
- الاشراف ومتابعة رخص مزاولة المهنة للاطباء البيطرين بالشركة لضمان سير العمل وتسهيل سبل عملهم.
- الاشراف على تجديد واستخراج الرخص الزراعية لمشاريع الشركة.
- مسئول عن تجديد والتعديل للسجلات التجارية (اضافة وحذف مدراء - التعديل على الانشطة التجارية) واصدار السجلات الخاصة بالشركة.
- مسئول عن اصدار شهادات المنشأة للشحنات بالتنسيق مع ادارة المبيعات وتجديد بيان المتابعة واصدار التراخيص الصناعية.
- الاشراف عن اصدار وتجديد رخص المبنى للشركة والتراخيص اللازمة.
- مسئول عن اصدار تراخيص الدخول للمرادم والذي يخص مشروع الشركة.
- مسئول عن تأمين السيارات للشركة وستخراج اللوحات وتجديد الاستمارات والفحص الدوري بإنتظام دوم تأخير.
- مسئول عن اصدار تفاويض السيارات الداخلية والدولية لضمان سير عمل الشركة.
- مسئول عن تجديد تراخيص الدفاع المدني مع احضار عروض اسعار من مؤسسات السلامة.
- مسئول عن استخراج تأشيرات للشركة للاستفادة منها في الاستقدام.
- مسئول عن تجديد اشتراك الغرفة التجارية واضافة وحذف التواقيع الرسمية للشركة وتفعيل الخدمات وتحديث بيانات الشركة ان لزم الامر.
- مسئول عن تصديق خطابات الموظفين والشركة والمعاملات التي تستلزم التصديق مع الغرفة التجارية وارسالها للمعنيين.
- استخراص الرخص للانشطة المستجدة بالشركة ومتابعة اجرائاتها مع الجهات ذات العلاقة.
- اي اعمال تختص بمهام مسئول العلاقات الحكومية.
المتطلبات:
- وجود رخصة سارية المفعول
- لاتوجد مخالفات مرورية
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العلاقات الحكومية والشئون الادارية
- الإلمام ببرامج مايركوسوفت اوفيس ( Word, Exel, powerpoint).
- القدرة على تكوين علاقات مع الجهات ذات العلاقة.
- لديه مهارة التفاوض والتخاطب.
المؤهلات :
- ثانوية عامة فأعلى.
لمن لديه الجدية والرغبة بالعمل يرجى ارسال السيرة الذاتية واضحة على البريد hr.ommatgroup@gmail.com
مع كتابة اسم الوظيفة المرغوبه، علماً انه لن يتم النظر لأي سيرة ذاتية خارج نطاق الوظيفة اعلاه.
شروط الوظيفة ادناه :
مهام وظيفة (مسئول علاقات حكومية) :
- متابعة تجديد الاقامات ورخص العمل وطباعة الاقامات الجديدة والتالفة وتعديل المهن حسب النظام لضمان استقرار الموظفين.
- مسئول عن اصدار تأشيرات الخروج والعودة والخروج النهائي.
مسئول عن اصدار تأشيرات الزيارة لمن يتطلب العمل تواجدهم.
- مسئول عن اسقاط الموظفين الذين غادروا ولم يعودوا للعمل من النظام لضمان استقرار نطاقات المنشأة.
- مسئول عن نقل كفالات العاملين بالمنشأة والعكس.
- مسئول عن المنصات الحكومية والخدمات المقدمة فيها للشركة " قوى، مقيم، نظام تم للمرور، وزارة الزراعة، وغيرها".
- تحديث بيانات الموظفين بعد تجديد جوازاتهم في حال الاحتياج.
- متابعة تأشيرات الخروج النهائي والتأشيرات التعويضية التي تصدر بعد خروج الموظف لضمان الاستفادة من التأشيرات في الاستقدام.
- المتابعة والجدولة مع إدارة المبيعات في استخراج شهادات الخلو واصدار الشهادات الصحية وبيان المتابعة لضمان تسليمها في الوقت المناسب للرحلات بما يخدم المصلحة العامة بين الشركة وعملائها.
- الاشراف على استخراج اذونات التصدير لمنتجات الشركة بالتنسيق مع ادارة المبيعات للتسهيل وصول الدفعات والمنتجات الخاصة بالشركة الى العميل بالوقت المناسب.
- الاشراف على معاملات الشركة مع الدوائر الحكومية ومراجعتها والانتهاء منها بأقرب وقت.
- المعرفة بأنظمة وزارة الموارد البشرية والانظمة ذات الصلة لتجنب اي غرامات مالية او مخالفات.
- الاشراف على تسليم العينات الخاصة بمنتج الشركة الى مختبر وزارة الزراعة للشحنات المستوردة من الخارج لمشروع الشركة.
- مسئول عن متابعة تجديد عقود الاتصالات مع شركات الاتصالات لضمان عمل خدمة الاتصال بين الموظفين.
- الاشراف ومتابعة رخص مزاولة المهنة للاطباء البيطرين بالشركة لضمان سير العمل وتسهيل سبل عملهم.
- الاشراف على تجديد واستخراج الرخص الزراعية لمشاريع الشركة.
- مسئول عن تجديد والتعديل للسجلات التجارية (اضافة وحذف مدراء - التعديل على الانشطة التجارية) واصدار السجلات الخاصة بالشركة.
- مسئول عن اصدار شهادات المنشأة للشحنات بالتنسيق مع ادارة المبيعات وتجديد بيان المتابعة واصدار التراخيص الصناعية.
- الاشراف عن اصدار وتجديد رخص المبنى للشركة والتراخيص اللازمة.
- مسئول عن اصدار تراخيص الدخول للمرادم والذي يخص مشروع الشركة.
- مسئول عن تأمين السيارات للشركة وستخراج اللوحات وتجديد الاستمارات والفحص الدوري بإنتظام دوم تأخير.
- مسئول عن اصدار تفاويض السيارات الداخلية والدولية لضمان سير عمل الشركة.
- مسئول عن تجديد تراخيص الدفاع المدني مع احضار عروض اسعار من مؤسسات السلامة.
- مسئول عن استخراج تأشيرات للشركة للاستفادة منها في الاستقدام.
- مسئول عن تجديد اشتراك الغرفة التجارية واضافة وحذف التواقيع الرسمية للشركة وتفعيل الخدمات وتحديث بيانات الشركة ان لزم الامر.
- مسئول عن تصديق خطابات الموظفين والشركة والمعاملات التي تستلزم التصديق مع الغرفة التجارية وارسالها للمعنيين.
- استخراص الرخص للانشطة المستجدة بالشركة ومتابعة اجرائاتها مع الجهات ذات العلاقة.
- اي اعمال تختص بمهام مسئول العلاقات الحكومية.
المتطلبات:
- وجود رخصة سارية المفعول
- لاتوجد مخالفات مرورية
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العلاقات الحكومية والشئون الادارية
- الإلمام ببرامج مايركوسوفت اوفيس ( Word, Exel, powerpoint).
- القدرة على تكوين علاقات مع الجهات ذات العلاقة.
- لديه مهارة التفاوض والتخاطب.
المؤهلات :
- ثانوية عامة فأعلى.
لمن لديه الجدية والرغبة بالعمل يرجى ارسال السيرة الذاتية واضحة على البريد hr.ommatgroup@gmail.com
مع كتابة اسم الوظيفة المرغوبه، علماً انه لن يتم النظر لأي سيرة ذاتية خارج نطاق الوظيفة اعلاه.
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مجموعة عمر قاسم العيسائي Omar Kassem Alesayi Group عن وظيفة محاسب تكاليف Cost Accountant شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
الشروط :
دبلوم تسويق
سعودي الجنسية
لايشترط وجود خبرة
مهارة ممتازة في استخدام الحاسب وبرامج الاوفيس
لغة انجليزية جيدة
الالتزام وتحمل ضغط العمل
ان يكون مسجل في برنامج طاقات
متفرغ للعمل
على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية على الإيميل ادناه مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان الايميل
m.joobs2018@gmail.com
+*+*+*+*+**+
أعلنت مجموعة بن شيهون عن وظائف لحملة الشهادة الابتدائية فأعلى في 4 مدن بالرياض، جدة، خميس مشيط، الخبر .
الوظائف:
سائق نقل - الرياض.
مندوب مبيعات - الرياض وجدة.
فني خدمة اطاري - الخبر.
عامل مستودع - جدة.
فني خدمة اطاري - الرياض.
مسؤول أول عمليات العقار - جدة.
محاسب فرع - خميس مشيط.
الوظائف:
سائق نقل - الرياض.
مندوب مبيعات - الرياض وجدة.
فني خدمة اطاري - الخبر.
عامل مستودع - جدة.
فني خدمة اطاري - الرياض.
مسؤول أول عمليات العقار - جدة.
محاسب فرع - خميس مشيط.
للتقديم
++**+*+*+*+*+
أعلنت شركة مفروشات العمر التجارية عن وظائف بمجال المبيعات للثانوية فأعلى بعدة مدن بالرياض، الدمام، جدة .
المسمى الوظيفي:
مسؤولة مبيعات.
الشروط:
سعودية الجنسية.
حاصلة الثانوية العامة فأعلى.
يفضل خبرة في مجال البيع بالتجزئة.
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
jobs@alomar.com.sa
المسمى الوظيفي:
مسؤولة مبيعات.
الشروط:
سعودية الجنسية.
حاصلة الثانوية العامة فأعلى.
يفضل خبرة في مجال البيع بالتجزئة.
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان الرسالة :
jobs@alomar.com.sa
+*+*+*+*+*+*+*
أعلن متجر أمازون Amazon عن وظيفة مساعد مستودع Warehouse associate شاغرة وذلك للعمل بجيزان
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
Instagram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق