+*+*+*+*+*+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*+*+
الوظائف:
منسق Turnaround مطار - الرياض:
شهادة الثانوية العامة فأعلى شهادة الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة .
https://careers.flyadeal.com/ar/job-detail.php?jid=1226944
مدير مناوب مطار - الرياض:
شهادة الثانوية العامة فأعلى شهادة الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة .
https://careers.flyadeal.com/ar/job-detail.php?jid=1218202
منسق الحسابات مستحقة الدفع - جدة:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة.
خبرة لا تقل سنة في مجال ذو علاقة .
المسمى الوظيفي:
موظف بقسم العلاقات العامة والإعلام.
الشروط:
سعودي الجنسية.
شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس.
اجتياز المقابلة الشخصية.
الأولوية حسب المؤهل والخبرة والتفرغ للعمل.
التقديم متاح لغايه يوم الجمعة بتاريخ 1443/05/27هـ الموافق 2021/12/31م.
الشروط:-
1- يجب على المتقدمين لوظيفة محاسب ان يكون المتقدم من حملة البكالوريوس .
2- اجادة الحاسب الالي .
3- الرواتب تبدأ من 4800 ريال اساسي.
4- يجب ان يكون مشترك بالهيئة السعودية للمحاسبين.
يتم ارسال السير الذاتية على ibra.recruiter2016@gmail.com
وظائف شاغرة للسعودين
(منطقة الرياض )
* المسمى الوظيفي : سكرتير
* المؤهل: بكالوريوس مؤهل مناسب
* الشروط:
* يفضل خبرة
* لغة الانجليزية
* برامج الاوفيس
* ساعات العمل:
* 8 ساعات صباحا واجازة يومين في الاسبوع.
* يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني.
j.b.p.p2030@gmail.com
* للأهمية ذكر عنوان الايميل
(المسمى الوظيفي+ العنوان) .
ملاحظة:
سيتم رد تلقائي على البريد الالكتروني
يرجى دخول رابط وتعبئة طلب التوظيف
1. مسؤول تسويق بصري : يفضل مهندس ديكور او تصميم وخبرة في برامج التصميم (اوتوكاد - سكيتش اب)
2. موظف مبيعات وخدمة عملاء: ثانوية كحد ادنى ، الجدية بالعمل. متوفرة بدوام كامل او جزئي حسب الرغبة
تتضمن هذه الشواغر على عدة اقسام منها خدمات الاستبدال والاسترجاع, مشاكل العملاء، مبيعات، محاسب زبائن
3. مشرف مطعم : جامعي وخبرة سنتين على الاقل في نفس المجال
الشروط العامة:
اللغة الانجليزية شرط للوظيفة الاولى والثالثة
متوفرة للجنسين
سعوديين فقط
المزايا:
تخفيض للموظفين
مطعم خاص للموظفين بتكاليف رمزية
برامج تميز متنوعة
حوافز
فرص تطوير سريعة للمتميزين في الاداء
بيئة عمل ذات قيم
للراغبين نرجو ارسال السيرة الذاتية على البريد التالي وكتابة المهنة المرغوبة بالعنوان مع ذكر دوام كامل ام جزئي
HR.RYD@ikea.com.sa
المسمى الوظيفي - مسؤول مبيعات
اوقات العمل - من 9 صباح الى 5 مساء
او
من 3 مساء الى 11 مساء
المميزات -
خمس ايام عمل اسبوعيه
الراتب من 4000 الى 5000
ارسال السيرة الذاتية بعنوان
(مسؤول مبيعات ) على الاميل
nawaf@goalart.net
- المسمى الوظيفي:
فني سلامة وصحة مهنية.
الهدف والغرض من الوظيفة:
تقييم وتحليل للمخاطر المتعلقة بالأمن والسلامة ووضع الخطط وتنفيذها ومتابعة كل ما يتعلق بأمن وسلامة المرافق والحرائق في المنشئات الصحية.
المهام الوظيفية:
• مراقبة ومتابعة مؤشرات الاداء المتعلقة بالأمن وسلامة المرافق و الحريق.
• وضع الخطط الخاصة بالأمن و سلامة المرافق والحريق.
• عمل خطط الاخلاء و الطوارئ ومراجعتها و تحسينها.
• عمل تقييم و تحليل للمخاطر المتعلقة بأمن و سلامة المرافق والحريق و رفعها الى الجهات المعنية..
• التأكد من تطبيق شروط الامن و ادارة سلامة المرافق و الحريق في المنشئات الصحية بشكل يتطابق مع التعليمات .
• التعامل و التنسيق مع الجهات المختلفة فيما يختص بمواضيع الامن و ادارة سلامة المرافق والحريق.
• تدريب و تثقيف الكوادر في المنشئات الصحية على اجراءات الامن وسلامة المرافق والحريق.
• تجهيز المواصفات الفنية لأنظمة الامن و السلامة في المنشئات الصحية ومن ضمنها مكافحة الحرائق.
• اعداد و متابعة مؤشرات الاداء لبرامج الامن و سلامة المرافق و الحريق.
المؤهلات والخبرات:
• الحصول على دبلوم كحد أدنى في نفس المجال.
• الخبرة العملية السابقة في وظيفة فني امن وسلامة.
المهارات اللازمة لوظيفة فني امن وسلامة:
• المعرفة الجيدة بمختلف الأعمال والوظائف.
• القدرة على التخطيط والتنظيم والتطوير.
• المعرفة الجيدة بأنظمة معلومات المنشآت.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• راحة اسبوعية.
• اجازة سنوية
Majedah.Alshammari@depa.com
• القدرة على الترويج والتسويق والإقناع بأنّ منتجات الشركة هي الأفضل.
• امتلاك مهارات عالية جداً في الاتصال والتواصل مع الآخرين.
• امتلاك ابتسامةٍ دائمةٍ ، بغضّ النظر عن ظروف المندوب النفسيّة.
• أنّ يكون متحدثاً من الدرجة الأولى.
• اللّباقة في التعامل مع الآخرين.
• القدرة على الإصغاء ، والمُرونة في التعامل مع المشكلات، وبذل الجهود لحلها.
• تحمّل ضغط العمل ؛ حيث لا توجد ساعات محددة لعمل المندوب ، ولا يلتزم بمكان معين.
• الولاء للمكان الذي يعمل فيه.
• امتلاك قدرات محاسبية ومالية عالية ، وقدرة على الحفظ والاستيعاب.
• التمتع بمهارات قيادية عالية.
• معرفة جيدة بمنتجات الأدوات الصحية وطرق تسويقها.
• لديه إطلاع عالي بوضع السوق ومعرفة جيدة بالأسعار والقوى الشرائية.
• اجتياز المقابلة الشخصية.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• العمل ورديتان 6 ساعات.
• راحة اسبوعية.
• اجازة سنوية.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان بائع أدوات صحية على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
المتطلبات:
مطلوب فني تصميم طرق خبرة 2 سنتين
يفضل الجنسية العربية
- المسمى الوظيفي فني انتاج.
الهدف والغرض من الوظيفة:
هو المسؤول عن تحديد الأهداف اليومية والأسبوعية والشهرية وإيصالها للموظفين وتنظيم سير العمل من خلال تحديد المسؤوليات وإعداد الجداول الخاصة بالورديات وتنظيم ايام الإجازات والعطلات وكذلك الإشراف على الموظفين وتدريبهم وتقديم الإرشادات التي تساعد على رفع مستويات الانتاجية ويقوم بتحفيز الموظفين والتأكد من توفير بيئة عمل مناسبة.
المهام الوظيفية:
• تحديد الأهداف اليومية والأسبوعية والشهرية وابلاغها للموظفين.
• تنظيم سير العمل من خلال تحديد المسؤوليات وإعداد جداول الورديات.
• المتابعة والإشراف على إجراءات تدريب الموظفين.
• ضمان الاستخدام الآمن للمعدات وجدولة الصيانة الدورية.
• التأكد من تطبيق الشروط والمواصفات الخاصة بعملية الإنتاج.
• تقديم تقارير عن الأداء بشكل دوري لتحديد مدى تحقيق الأهداف.
• تحديد التحديات والكفاءات وتقديم الاقتراحات التي تساعد على التحسين.
• فرض إرشادات السلامة الصارمة ومعايير المؤسسة.
• إتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية والحفاظ على سلامه العاملين معه.
• توجيه وإرشاد العاملين وتطوير مهاراتهم أثناء عمليه التصنيع وتحديد احتياجاتهم التدريبية بالتنسيق مع رئيس القسم.
المؤهلات والخبرات:
• الحصول على دبلوم كحد أدنى.
• الخبرة العملية السابقة في وظيفة فني إنتاج.
المهارات اللازمة لوظيفة فني إنتاج:
• الخبرة الجيدة في استخدام أنواع مختلفة من آلات وأدوات التصنيع.
• إجادة مهارات التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس.
• القدرة على الترتيب وتوزيع المهام وتنظيم الوقت.
• اجادة المهارات القيادية والقدرة على تقديم الحلول المناسبة للمشكلات.
• القدرة على التواصل مع الشخصيات المختلفة.
• اجادة مهارات التحفيز وتهيئة بيئة عمل مناسبة للموظفين.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• راحة اسبوعية.
• اجازة سنوية.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان فني انتاج على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
المسمى الوظيفي:
أخصائي تسويق هاتفي.
الشروط :
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة في مجال التسويق الهاتفي أو المبيعات الهاتفية.
من سكان مدينة الرياض.
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
haythamon79@gmail.com
- المسمى الوظيفي فني امن وسلامة.
الهدف والغرض من الوظيفة:
تقييم وتحليل للمخاطر المتعلقة بالأمن والسلامة ووضع الخطط وتنفيذها ومتابعة كل ما يتعلق بأمن وسلامة المرافق والحرائق في المنشئات الصحية.
المهام الوظيفية:
• مراقبة ومتابعة مؤشرات الاداء المتعلقة بالأمن وسلامة المرافق و الحريق.
• وضع الخطط الخاصة بالأمن و سلامة المرافق والحريق.
• عمل خطط الاخلاء و الطوارئ ومراجعتها و تحسينها.
• عمل تقييم و تحليل للمخاطر المتعلقة بأمن و سلامة المرافق والحريق و رفعها الى الجهات المعنية..
• التأكد من تطبيق شروط الامن و ادارة سلامة المرافق و الحريق في المنشئات الصحية بشكل يتطابق مع التعليمات .
• التعامل و التنسيق مع الجهات المختلفة فيما يختص بمواضيع الامن و ادارة سلامة المرافق والحريق.
• تدريب و تثقيف الكوادر في المنشئات الصحية على اجراءات الامن وسلامة المرافق والحريق.
• تجهيز المواصفات الفنية لأنظمة الامن و السلامة في المنشئات الصحية ومن ضمنها مكافحة الحرائق.
• اعداد و متابعة مؤشرات الاداء لبرامج الامن و سلامة المرافق و الحريق.
المؤهلات والخبرات:
• الحصول على دبلوم كحد أدنى في نفس المجال.
• الخبرة العملية السابقة في وظيفة فني امن وسلامة.
المهارات اللازمة لوظيفة فني امن وسلامة:
• المعرفة الجيدة بمختلف الأعمال والوظائف.
• القدرة على التخطيط والتنظيم والتطوير.
• المعرفة الجيدة بأنظمة معلومات المنشآت.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• راحة اسبوعية.
• اجازة سنوية.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان فني امن وسلامة على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
ترغب في توظيف الشواغر التالية " للسعوديين فقط " في مدينة الرياض :
|| مشرف صيانة سيارات ||
الشروط :
- للسعوديين فقط
- شهادة دبلوم ميكانيكا كحد ادنى
- يفضل اجادة اللغة الانجليزية
- يفضل خبرة سابقة في مجال الورش والصيانة
- حسن السيرة والسلوك واللباقة في التحدث
طبيعة العمل :
- الاشراف على الورشة الرئيسية و الفنيين
- التواصل مع الورش الخارجية
- ساعات العمل 8 ساعات في اليوم
المزايا :
- راتب اساسي يبدأ من 6500 ريال
- بدل سكن 25% من الراتب الاساسي
- بدل مواصلات 10% من الراتب الاساسي
- تأمين طبي للموظف واسرته ( الزوجه والابناء )
- اجازة 30 يوم في السنة
|| استقبال خدمة الورشة ||
الشروط :
- للسعوديين فقط
- شهادة دبلوم ميكانيكا كحد ادنى
- يفضل اجادة اللغة الانجليزية بمستوى متوسط
- يفضل خبرة سابقة في مجال الورش والصيانة
- حسن السيرة والسلوك واللباقة في التحدث
طبيعة العمل :
- استقبال السيارات وتنظيم دخولها وخروجها من الورشة
- تنظيم قطع الغيار الموجوده والابلاغ عن النواقص
- ساعات العمل 8 ساعات في اليوم
المزايا :
- راتب اساسي يبدأ من 4000 ريال
- بدل سكن 25% من الراتب الاساسي
- بدل مواصلات 10% من الراتب الاساسي
- تأمين طبي للموظف واسرته ( الزوجه والابناء )
- اجازة 30 يوم في السنة
عند التقديم عبر الايميل .. يرجى عنونة الايميل بـ ( مشرف صيانة أو استقبال خدمة الورشة )
( Jobs@ajarglobal.com )
اطباء جلديه وجراحة تجميل
طبيب استشاري نساء وولادة
الشروط:
ارسال السيرة الذاتية و تصنيف ساري لهيئة التخصصات الصحية على البريد الإلكتروني
med2020p@gmail.com
- (محاسب/ة رواتب)
- الشروط:
- الرغبة الجادة بالعمل والتطور الوظيفي.
- بكالوريس محاسبة او دبلوم كحد ادنى .
- القدرة على التعامل مع نظام الاوراكل.
- إتقان اللغة الإنجليزية كحد أدنى جيدجداً
- خبرة متوسطة
- -إتقان برامج الحاسب الالي
لمحة عامة عن المزايا :
5 أيام عمل بالاسبوع.
- يومين إجازة اسبوعية
- تأمين طبي للموظف وزوجته وأبناؤه.
- إجازة سنوية 30 يوم.
- زيادة سنوية حسب الاداء
- يحدد الراتب بعد المقابلة
المهام :
- إعداد وتحويل الرواتب الشهرية ومدخلاتها
- إعداد وتحويل التسويات و تصفية مستحقات الموظفين
- إعداد الإجازات السنوية والاضطرارية والعودة من الاجازات
- صرف بدلات السكن والانتداب
- معالجة قرارات زيادة الراتب والتعامل مع التغييرات في البدلات الشهرية والسنوية
- متابعة الحضور والانصراف والعمل الإضافي وإدخاله بالنظام
- إعداد عقود العمل والمباشرات وإدخال بيانات الموظفين الجدد ومراجعة طلبات الاجازات وتقارير العمل
- إعداد التقارير حسب طلب المدير
• للتقديم: ضع الوظيفة بالعنوان , مرفقاً السيرة الذاتية على الإيميل التالي:
JGCF-HR@JERAISY.COM
ملاحظة: اي متقدم لم يتقيد بالشروط لن يتم النظر في في طلبه.
فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون (جندي) رجال
تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون (جندي) رجال وسوف يتم استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم االاثنين الموافق 23 / 5 / 1443 هـ وحتى يوم السبت الموافق 28 / 5 / 1443 هـ
على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية :
- أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة .
- أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
- ان يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية .
- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية .
- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول .
- بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها .
• تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة .
+*+*+*+*+*+*+
تعليقات
إرسال تعليق