تعلن شركة Gulf cx عن توفر 150 وظفية موسمية بمسمى وسيط خدمة عملاء
بقسم مركز الإتصال في مركزها بالخبر مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين
فقط وفقاً للتفاصيل التالية:
الوصف الوظيفي:
- الرد على جميع المكالمات الواردة.
- فتح البلاغات بجميع أنواعها والرد على العميل برقم المرجع.
-التنسيق بين العملاء والشركة مزودة الخدمة في الطلبات المعلقه.
شروط الوظيفه:
1. مدة عقد العمل شهرين مع امكانية تمديد العقد لسنة عند حصول الموظف على تقيم مرضي.
2. المعرفة عن مهارة التواصل ولين التعامل مع العملاء.
3. عقد تدريب وتأهيل مدته من اسبوعين مع مكافأة بقسمة 1000 ريال.
4. العمل يبدأ بعد نهاية التدريب بيوم مباشرة.
5. ايام العمل 6 و 7 ساعات عمل يوميا.
6. شفت واحد باليوم. الشفت المسائي هو الغالب على ايام الاسبوع.
7. الشفت الصباحي من 8 الى 4 والمسائي من 2 ظهرا الى 10 مساء.
8. الراتب ٥ آلاف ريال.
9. مكان العمل الخبر.
10. يتطلب اللغة الانجليزية متوسطة.
للتقديم:
- تُرسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي:
- ( jobsksa@gulfcxcloud.com )
- مع كتابة (عمل موسمي) في حقل العنوان
+*+*+*+*+*+*+
تعريف مهام الوظيفة: ادارة الملفات وكتابة الخطابات وتنسيق والمشاركة في عملية استقطاب المواهب.
متطلبات الوظيفة:
1. حديث التخرج او خبرة من سنه (1) الى سنتين (2).
2. دبلوم او اعلى في مجال الموارد البشرية او تخصص قريب لنفس المجال.
3. سعودي فقط
4. التحدث والكتابة باللغة الانجليزية.
5. المعرفة بإدارة الملفات والخطابات واستقطاب المواهب من السعوديين.
6. التنظيم وادارة الوقت والانضباط والمرونة والانجاز.
7. تدريب لمدة اسبوعين مع مكافأة مع اول راتب في حال تجتياز التدريب.
8. العمل 7 ساعات عمل يوميا.
9. الراتب الشهري ما بين 5000 الى 5500 ريال سعودي.
10. اجازة 30 يوم بعد اكمال 11 شهر.
11. تأمين طبي.
عزيزي المتقدم/ عزيزتي المتقدمة عند وجود الاهتمام وتناسب خليفتك مع الشروط الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل jobsksa@gulfcxcloud.com مع كتابة "منسق موارد بشرية" بعنوان الايميل.
سيتم الرد عن طريق الايميل خلال مدة اسبوع وان لم يتم الرد خلال المدة المذكورة
أعلنت مجموعة سعيد رداد SRG عن وظيفة مدير الإسكان Housing Manager شاغرة وذلك للعمل بالدمام
مطلوب موظفين في مجال المبيعات
المميزات :
راتب 4000 ومافوق
ساعات العمل 8
بيئة العمل ( كشك)
العمولة:
عمولة على القطعة
عمولة على الهدف الشهري
مكان العمل :
الدمام- النخيل مول
الخبر - الظهران مول
للتواصل واتس اب فقط
0555198445
رابط الواتس آب
http://wa.me/966555198445
مهام ومسؤوليات أمين الصندوق ( الكاشير ) :
استلام الأموال من الزبائن والعملاء .
تشغيل واستخدام جهاز المسح الضوئي وجهاز الكاش وجميع الأجهزة الإلكترونية الموجودة في المكان .
التأكد من صحة ودقة أسعار وكميات السلع والبضائع .
إجراء المسح الضوئي على السلع والبضائع .
استقبال الزبائن والترحيب بهم ومساعدتهم والرد على استفساراتهم وتقديم المعلومات لهم .
المحافظة على نظافة وترتيب المكان المسؤول عنه .
عمل جرد نهائي للأموال الداخلة والمتواجدة أخر اليوم أو بداية اليوم التالي .
متابعة عمليات الاستبدال والاسترجاع لأي منتج .
تغليف السلع بطريقة أمنة وصحيحة .
إصدار الفواتير وإعطاء كل زبون فاتورة مشترياته عند ارجاع باقي النقود له .
الأحتفاظ بالمستندات والفواتير الخاصة بالمبيعات والمصروفات والاحتفاظ بالوثائق في ملفاتها الخاصة .
الاجازة
يومين اسبوعيا
الموقع
الدمام
أيميل
jobs200.2020@gmail.com
+*+*+*+*+*+
نحن مؤسسة نعمل في مجال المبيعات ولدينا فروع في اغلب مناطق المملكة
بالشرقيه
نحن بحاجة الى موظف لديه خبره في التسويق الالكتروني عن طريق المواقع
الالكترونية والتطبيقات على سبيل المثال امازون وشركة نون وغيرها من قنوات
المبيعات الاخرى
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على:
Hrz20500@gmail.com
+*+*+*+*+*+*
تعليقات
إرسال تعليق