يوجد شاغر وظيفي "فني إنتاج" للعمل على خط الانتاج في مصنع للبلاستيك في بريدة ساعات العمل: ٨ ايام العمل: ٦ الراتب: ٣٦٠٠ بعد خصم التأمينات التقديم على الرابط المرفق :
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeYzMQ5unzlsE_kZYmbl4c93z5MqD4ElkIvUYuUuhbWeP0nrw/viewform
+*+*+*+*+*+*+
شركة غلاس هوم لتصنيع الزجاج والالمنيوم بالرياض
. تعلن عن حاجتها لموظفين :
مشرف انتاج
مشرف تركيبات
فني انتاج
فني تركيبات
مهندس مشاريع
مهندس رسم واوامر انتاج
للتقديم : +966506665986
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب ( مدير مشتريات ) في شركة مقرها الرياض
الشروط :
- خبرة 10 سنوات في إدارة المشتريات .
- خبرة في مجال المشاريع والمقاولات.
- قادر على العمل على أنظمة ERP.
- قادر على إدارة فريق العمل.
للتقديم كتابة "مدير مشتريات" في خانة الوظيفة المراد التقديم عليها.
https://docs.google.com/forms/d/1a7xItNI7L7YvB7kT-qEe49IQZ7zzBkIzp62-7193lEc/viewform?edit_requested=true
+*+*+*+*+*+*+
لدينا شاغر وظيفي
: بارستا قهوة مختصه
سعوديـ/ـة الجنسية، أو أجنبيـ/ـة من أم سعودية. - ألا يقل عن العمر عن 18عاما، ولا يزيد عن 35 عاما. - ألا يسبق حصوله على دعم طاقات. -
حسن المظهر والأسلوب. - يفضل خبرة سابقة أو شهادة جامعية. المزايا: - 8 ساعات عمل. - يوم إجازة. - راتب 4000 ريال المدينه(( الرياض)) الموقع: طريق التخصصي _
مجمع فيورنزا لابيازا ترسل السير على الواتساب:
+966539333104
+*+*+*+*++*+
إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة أجادة استخدام برنامج ERP
مايكرو سوفت داينمك
لدية خبرة في حسابات البنوك والتمويل
لاتقل عن 5 سنوات
الوصف الوظيفي :
القيام بجميع ألاعمال المحاسبية للاستثمارت والاعمال الاخرى التي يكلف بها من أدارة الشركة
القيام ب الاجرات المحاسبية لجميع التدفقات النقدية , متابعة حساب البنوك والتمويل
يرجى ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية على البريد الاكتروني : meshal.alenazi@alhaddabinvestment.net
الوظائف:
فني كهربائي - عدد 4 وظائف - جدة:
خبره لا تقل عن سنة.
وجود إعتماد مهني.
مهندس مكتب فني - جدة:
بكالوريوس هندسة مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال إعداد التقارير الفنية الهندسية.
الإلمام بالتصاميم والبرامج الهندسية مثل الأتو كاد وغيرها.
محاسبة زبائن - عدد 10 وظائف - الرياض:
الجدية بالعمل التحدث الجيد الثقة بالنفس حل المشكلات.
تقديم الخدمة المميزة للعميل.
بائع محاسب مبيعات - عدد 10 وظائف - الجبيل:
لا يشترط وجود خبرة .
مدير فرع - الجبيل:
خبرة في مجال ذو علاقة.
سائق نقل ثقيل - عدد 100 وظيفة - الرياض:
يشترط رخصه نقل ثقيل خفيف.
العمل على التوصيل الشحنات الى المستلمين والتاكد من عملية الاستلام الكاملة
للتقديم
https://www.babjameeljobs.com/jobs.php
+**+*+*+*+*+
المجالات الوظيفية:
الأمن والسلامة الشميسي.
مسؤول رواتب الرياض، الشميسي.
مشرف تخزين الشميسي.
مدراء صيانه الشميسي، جازان، الرياض.
مشرف صيانه الشميسي، المنطقه الشرقيه.
الوظائف:
أخصائي أول التقنية المالية - الرياض:
درجة البكالوريوس فأعلى في التخصصات التقنية والمعلوماتية والتخصصات العملية والمالية.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2693823951/
تنفيذي المبيعات - تبوك:
درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص التسويق، إدارة الأعمال، المبيعات أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذو علاقة.
أعلنت شركة سيمنز للطاقة Siemens Energy Company عن وظيفة مدير المبيعات /قطع الغيار Spare Parts Bid/Sales Manager شاغرة وذلك للعمل بالقصيم والشرقية
وهي كالتالي :
(أمين صندوق )
يفضل خبرة بحد أدنى سنة كموظف أمين صندوق (لن يتم قبول أي سيرة ذاتية غير مطابقة للشروط)
شهادة محاسبة ( دبلوم – بكالوريوس).
تحدث الانجليزيه بشكل جيد وبسيط.
لديه المعرفه بإستخدام الحاسب الألي.
يفضل العمل مسبقاً على أنظمة الشركات مثل ( ساب – اوراكل).
إدخال الفواتير في النظام.
الإلتزام الكامل بأوقات العمل.
المميزات الآخرى تحدد بالمقابلة
ترسل السيرة الذاتية على الايميل وتكون بملف (Word) أو( PDF) ويجب وضع مسمى الوظيفة والمدينة في عنوان الرسالة كالتالي :
المسمى الوظيفي / المدينة
career@viewksa.com
+*+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة السعودية للمعلومات الائتمانية سمة عن وظائف إدارية وتقنية بالرياض .
الوظائف:
مطور أول منصة البيانات:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذو علاقة.
إجادة اللغة الإنجليزية.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2707267369/
مدير ضمان أمن المعلومات:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، أمن المعلومات، الأمن السيبراني، إدارة المخاطر أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذو علاقة.
إجادة اللغة الإنجليزية.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2707266570/
مدير نمذجة مخاطر الائتمان:
درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في تخصص نظم المعلومات الإدارية، المالية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذو علاقة.
إجادة اللغة الإنجليزية
الوظائف:
مهندس تصميم عمراني:
درجة البكالوريوس في مجال التصميم العمراني وأعمال تنسيق الموقع.
خبرة لا تقل عن خمس سنوات.
إجادة اللغة الإنجليزية.
أخصائي عقود ونظم جودة:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الجودة أو الاقتصاد أو الهندسة أو القانون.
خبرة في صياغة العقود وأسعار الكميات.
خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.
يحمل شهادات احترافية خاصة بتطوير الإجراءات الإدارية.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
hr@mnseng.net
أعلن بنك الخليج الدولي عن وظائف إدارية لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض والخبر .
الوظائف:
أخصائي استمرارية الأعمال - الخبر:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، إدارة المخاطر، الإدارة المالية والمصرفية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في قطاع المالية أو القطاع المصرفي.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2713778816/
مسئول تنظيم وإدارة العملاء - الرياض:
درجة البكالوريوس ويفضّل الماجستير في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الخدمات المصرفية للأفراد بما في ذلك الخدمات المصرفية الإلكترونية.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2713783287/
مسؤول خطابات الاعتماد - الرياض:
درجة الدبلوم فأعلى في تخصص الإدارة العامة، الإدارة المكتبية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
الوظائف:
مسؤول أول الدعم الفني:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة .
https://www.linkedin.com/jobs/view/2709524077/
مسؤول أول مكتب الخدمات:
درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الحاسب، علوم الحاسب، تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
خبرة تتناسب مع المهام والوصف الوظيفي في رابط التقديم.
أخصائي شبكات:
درجة البكالوريوس في تخصص هندسة الحاسب، علوم الحاسب، تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذو علاقة .
1- شهادة جامعية
2- خبرة لاتقل عن سنة
3- اجادة اللغة الانجليزية
على من تنطبق عليه الشروط التواصل على الايميل ادناه مع كتابة اسم الوظيفة فالموضوع
hr@okclinics.com
المسمى الوظيفي:
خدمة عملاء.
الشروط:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
مهارات التواصل الفعال.
مهارات التسويق.
مطلوب سكرتير بالرياض
الشروط :
الموهل جامعي
إجادة إستخدام الحاسب اللي وبرامج مايكرسوفت إجادة اللغة الانجليزية (تحدثاً وكتابة )
إجادة إاستخدام برنامج ERP مايكروسفت دانميك 365
الخبرات :
لدية خبرة في أعمال السكرتارية لا تقل عن 5 سنوات
الوصف الوظيفي :
1- خبرة ودوارت تصميم جرافيك
2- خبرة في برامج باور يوينت وفوتوشوب
3- متابعة اخبارالسوق العقاري وإعداد التقارير عنها - القيام باعمال السكرتارية
نرجو ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية
على البريد الاكتروني : meshal.alenazi@alhaddabinvestment.net
جامعي قانوني
إجادة إستخدام الحاسب الالي وبرامج مايكروسفت إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة إجادة استخدام برنامج ERP
مايكروسفت داينمك 365
لدية خبرة في اعمال السكرتارية
لاتقل عن خمس سنوات
الوصف الوظيفي
تقديم الدعم اللازم / التنظيم تقديم / المعلومات
الرد على المكالمات و استقبال المراسلات , اعداد الخطابات والتقارير , صياغة الردود ترتيب الملفات و
أرشفتها الالتزام بالسرية والحفظ للمستندات لضمان حماية وعدم تسريب المعلومات
ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية
على البريد الاكتروني : meshal.alenazi@alhaddabinvestment.net
شركة رائدة في مجال المواد الغذائيه ترغب بتوظيف (سائق توصيل ) بفرع الخرج
على النحو التالي
سعودي الجنسيه
لايشترط مؤهل
الراتب والمميزات تحدد عند المقابله
للتواصل ارسال السير الذاتيه مع مراعاه ذكر المدينه بالعنوان
( سائق - الخرج )
Recruitment@sbtcgroup.com
الهدف الوظيفي:
التواصل مع العملاء المتعثرين عن سداد الالتزامات المالية من خلال الهاتف وحثهم على السداد وإيجاد الحلول المناسبة لهم.
الشروط :
1. سعود الجنسية.
2. المؤهل العلمي: الثانوية العامة كحد ادنى.
3. خبرة في مجال تحصيل الديون او احدى مجالات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.
المميزات :
1. رواتب شهرية تبدأ من 4,500 ريال
2. عمولات وحوافز شهرية تصل الى 8,000 ريال
على من تتوفر لدية الشروط التقدم على الوظيفة المناسبة وتوضيح و ذكر المسمى الوظيفي في عنوان البريدي :
sadad-cv@sadadco.com.sa
الوظائف:
موظف إداري:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، الإدارة العامة أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة .
https://careers.tawuniya.com.sa/ar/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9/jobs/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86/corporate-governance-and-board-affairs-assistant-437
مسؤول قانوني:
درجة البكالوريوس في تخصص القانون أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة .
https://careers.tawuniya.com.sa/ar/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9/jobs/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86/legal-officer-438
مدير خدمات الشبكة:
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذو علاقة .
أعلنت شركة قمم العلا Qimam Al-Ola عن وظيفة مصمم جرافيك Graphic Designer شاغرة وذلك للعمل بالرياض
وهي كالتالي :
(أمين صندوق )
يفضل خبرة بحد أدنى سنة كموظف أمين صندوق (لن يتم قبول أي سيرة ذاتية غير مطابقة للشروط)
شهادة محاسبة ( دبلوم – بكالوريوس).
تحدث الانجليزيه بشكل جيد وبسيط.
لديه المعرفه بإستخدام الحاسب الألي.
يفضل العمل مسبقاً على أنظمة الشركات مثل ( ساب – اوراكل).
إدخال الفواتير في النظام.
الإلتزام الكامل بأوقات العمل.
المميزات الآخرى تحدد بالمقابلة
ترسل السيرة الذاتية على الايميل وتكون بملف (Word) أو( PDF) ويجب وضع مسمى الوظيفة والمدينة في عنوان الرسالة كالتالي :
المسمى الوظيفي / المدينة
career@viewksa.com
تعليقات
إرسال تعليق