A company in the In the field of restaurants looking for Restaurant Supervisor
Requirements :
- saudi
- Riyadh
- Experience :1,2 Years’ in restaurants
If you meet the above requirements, please send your CV with job title: Hr@alkhereijigroup.com
+*+*+*+*+*+
شاغر وظيفي للسعوديين/يات فقط مطلوب موظف/ـة تخصص تسويق
الدرجة العلمية : - تحت الدراسة - أو حديث/ـة التخرج في تخصص التسويق للعمل في منشأة متخصصة في الخدمات الادارية و المحاسبية و التسويقية .
المسؤوليات : 1. وضع خطط تسويقية للعملاء . 2. تحليل المبيعات و وضع خطط لمعالجة القصور و زيادة البيع
. موقع العمل : Online ساعات العمل : Part Time طريقة الدفع : By the mission يتم ارسال السيرة الذاتية مع اثبات وجود دراسة في تخصص التسويق .
على الواتس اب 0534620005
+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*+*+
+*+*+*+*+*+
المسمى الوظيفي:
مشرف مبيعات.
الشروط:
درجة الدبلوم فأعلى في تخصص التسويق، المبيعات أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
مهارات التعامل مع الآخرين.
أمكان العمل:
الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الطائف، الخبر، الجبيل، الجوف، الخرج، شقراء، محافظة العلا، الزلفي، الدمام، القصيم، القطيف، أبها، القنفذة، بريدة، الهفوف، أبوعريش، تبوك، جازان، حائل، حفر الباطن، الأحساء، خميس مشيط، عرعر، عنيزة، الباحة، نجران، ينبع وغيرها.
المسمى الوظيفي:
مندوب فان.
أماكن العمل:
الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الطائف، المنطقة الجنوبية، القصيم، الدمام، الأحساء، تبوك.
الشروط:
سعودي الجنسية.
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة في نفس مجال العمل.
رخصة قيادة عمومي.
الإلمام باللغة الإنجليزية.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة والمدينة في عنوان الرسالة :
aalnousani@fakiehgroup.com
الوظائف:
محاسب - عدد 9 وظائف - جدة، الرياض، الدمام:
درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص المحاسبة.
يشترط وجود عضوية في الهيئة السعودية للمحاسبين.
مسئول مشتريات - المدينة المنورة:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة سلسلة الامدادات، المحاسبة.
يشترط وجود خبرة عملية لمدة لا تقل عن سنة في نفس المجال أو في مجال المشتريات.
محاسب عام - عدد 10 وظائف - الرياض، جدة:
درجة الدبلوم في تخصص المحاسبة.
لا يشترط وجود خبرة .
الوظائف:
مسؤول اتصالات أول - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص الاتصال والإعلام، العلاقات العامة أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال.
إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدث وكتابة.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2674765617/
ممثل خدمة العملاء - الطائف:
شهادة الثانوية العامة ويفضل الدبلوم.
خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذو علاقة.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2674752957/
+*+*+*+*+*+
يسرنا أن
نعلن نحن شركة معدات ثقيلة رائدة في مجالها موقع الادارة الرئيسي في مدينة
جدة عن توفر وظائف شاغرة لذوي الخبره في مجال المعدات الثقيلة كالتالي:
فني ميكانيكي صيانه للمعدات الثقيلة (ديزل - كهرباء) في جدة - الرياض - الدمام
كهربائي صيانه للمعدات الثقيلة في جدة - الرياض - الدمام
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي
wellyjob.seekers@gmail.com
نتمنى تشتمل السيرة الذاتية الحالة الاجتماعية
مع كتابة اسم الوظيفة المرغوبة في عنوان الايميل
أعلنت شركة مشكاتي للإنارة والكهرباء عن وظائف شاغرة في الرياض، جدة، الدمام، بريدة .
الوظائف:
مدير معرض.
بائع.
الشروط:
التفرغ التام.
العمر من 18 سنة فما فوق.
الدوام فترتين دوام كامل.
المزايا:
إجازة يومين.
عمولة شهرية.
الطلبات:
السيرة الذاتية.
صورة من المؤهلات والشهادات.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية والمستندات المطلوبة مع كتابة مسمى الوظيفة والمدينة في عنوان الرسالة :
Career@meshkati.sa
أعلن نادي الفيحاء السعودي بالمجمعة عن وظائف شاغرة لحملة درجة الدبلوم فأعلى .
الوظائف:
مدير مالي:
بكالوريوس إدارة الأعمال تخصص مالية.
التفرغ التام للعمل.
للسعوديين فقط.
مدير استثمار:
بكالوريوس إدارة مالية.
التفرغ التام للعمل.
مسؤول قانون:
بكالوريوس في القانون.
التفرغ التام للعمل.
مدير تسويق:
بكالوريوس تسويق أو إدارة.
التفرغ التام للعمل.
مصمم جرافيكس:
بكالوريوس أو دبلوم في الإعلام التطبيقي أو تصميم الجرافيكس والوسائط الرقمية إن وجد.
التفرغ التام للعمل.
الإلمام الكامل ببرامج أدوبي: فوتوشوب، انديزاين، اليستريتور.
معرفة كافية في برنامج أدوبي بريمير وبرنامج أدوبي افترإفكت.
معرفة جيدة في برامج التصميم ثلاثي الأبعاد.
الاطلاع على المستجدات في عالم التصميم وبرامجه.
التقديم متاح لغايه يوم الأحد بتاريخ 1443/01/07هـ الموافق 2021/08/15م.
https://www.alfiha.com/new/s/4013
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة سيمنز للطاقة Siemens Energy عن وظيفة مهندس الخدمة الميدانية الميكانيكية Mechanical Field Service Engineer شاغرة وذلك للعمل بالقصيم والشرقية
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2675978782/
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة اطعمتي المطوره عن وظيفة مشرف صالة كوفي شوب /شاغرة للجنسين وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2676774915/
+*+*+*+*+*+
مطلوب مهندس مدني في القصيم خبرة سنتين كحد اقل
ويوجد لدية تصنيف الهندسة
مميزات الوظيفة
سيارة من الشركة
جوال
للتواصل يرجا ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي
مع ذكر اسم الوظيفة
مهندس مدني في القصيم
abdulaziz.suliman@tjc.com.sa
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت مدارس المناهج الأهلية بالرياض عن وظائف للجنسين في التخصصات الصحية للعام الدراسي 1443هـ .
الوظائف:
تمريض.
طبيب ، طبيبة عام.
الشروط :
الوظائف للسعوديين .
الحصول على رخصة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
متفرغ للعمل.
مطلوب في الرياض
الراتب : 6500,7000
مسؤول - خدمة عملاء . ثانوي فأعلى لغة مبتدئ خبرة في خدمة العملاء سنه
الراتب : 6500,7000
الرجاء ارسال السيرة الذاتية وكتابة المسمى الوظيفي في عنوان الإيميل:
jobs@alfarisvision.com
مطلوب لمؤسسة أمنية للعمل في الرياض
- حراس أمن سعوديين على أن تتوفر فيهم الشروط التالية:
1- مؤهل جامعي.
2- يتحدث اللغة الانجليزية.
3- خبرة في نفس المجال سنة على الأقل.
4- معرفة تامة في برامج الأوفيس.
5- حسن المظهر واللباقة.
المميزات:
1- راتب اجمالي 8000 ريال.
2- اجازة يومين في الاسبوع.
3- ساعات العمل من 7.30 صباحاً ولغاية 4.30 مساءً
على من يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي:
hr@saher.com.sa
على أن يكتب في عنوان الرسالة G700
الوظائف:
كاشير دوام جزئي:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
لا يشترط وجود خبرة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
https://jobs.smartrecruiters.com/IKEA/743999766175473-cashier-co-worker-part-time-
كاشير دوام كامل:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
لا يشترط وجود خبرة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
موظف مبيعات:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة في مجال المبيعات بالتجزئة.
إجادة اللغة الإنجليزية.
سعودية الجنسية
لمصنع محلي بالرياض
الدوام ميداني
يفضل من لديها خبرة في المبيعات والتحصيل
ارسال السيرة الذاتية على الايميل
m.almalki@bonholding.com
أعلنت شركة الكويت للأغذية /أمريكانا Kuwait Food Company عن وظيفة مستشار قانوني Legal Counsel شاغرة وذلك للعمل بالرياض
ارسال السيرة الذاتية بعنوان محاسب على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
المهام الوظيفية لمهنة المحاسب:
• المشاركة في حساب ومعالجة الرسوم والضرائب الواجب دفعها.
• إعداد تقارير الوضع المالي الحالي بالمؤسسة.
• تحليل البيانات المالية وتقديم رؤى محاسبية من دراستها
• إدارة وتتبع جميع الحركات المالية وتحديث سجلات المشتريات والمبيعات
• تقديم تقارير مالية دورية عن وضع الشركة لمجلس الإدارة والإدارات المعنية
• الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية للسجلات المالية
• اقتراح حلول وإجراءات مالية لإصلاح المشاكل المالية بالمؤسسة
• وإعداد الميزانيات وقوائم الدخل وتقارير الأرباح والخسائر والإيرادات والمصاريف، والتقارير الأخرى كافة
• الحفاظ على سرية البيانات المالية
• ادخال البيانات المحاسبية والملفات المالية الى انظمة الكمبيوتر
• أرشفة وتنظيم العمليات المالية وتنظيمها بطريقة سهلة
• تطبيق النظام المحاسبي الموضوع للشركة سواء كان موضوع من قبل صاحب .العمل أو المحاسب نفسه ويجب تطبيقه بطريقة دقيقة والتأكد من دقة وصحة سير دورة المستندات المالية
• يقوم أيضاً بإعداد إدخالات الأصول والمسؤولية ورأس المال من خلال تجميع وتحليل معلومات الحساب. وثائق المعاملات المالية عن طريق إدخال معلومات الحساب.
• يقوم بإعداد إدخالات الأصول ورأس المال من خلال تجميع وتحليل معلومات الحساب.
• يوثق المعاملات المالية عن طريق إدخال معلومات الحساب
• يحافظ على الضوابط المحاسبية من خلال التوصية بالسياسات والإجراءات
• تأمين المعلومات المالية من خلال استكمال النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات.
• تحليل وتقديم تقرير عن الوضع المالي بما في ذلك الفروق في بيان الدخل، وإبلاغ النتائج المالية للإدارة، وإعداد الميزانية وتحليلها
• الإشراف على الضرائب والالتزام باللوائح
• وضع وتنفيذ وتعديل وتوثيق نظم حفظ السجلات والمحاسبة، والاستفادة من تكنولوجيا الكمبيوتر الحالية.
• الحفاظ على سجلات الوكالات الحكومية ودراستها
المهارات والشروط الواجب توفرها لأخصائي تخليص جمركي:
• إجادة مهارات التعامل مع الشخصيات المختلفة.
• خبرة من ثلاث سنوات الى ست سنوات في وظيفة أخصائي تخليص جمركي.
• اجاد اللغة الانجليزية.
• أن يكون حاصل على شهادة في تخصص المحاسبة او الادارة المالية.
• مهارة في كتابة التقارير المالية.
• المهارة الكبيرة في تسجيل وإدخال البيانات.
• أن يكون قادر على استخدام كافة البرامج الحاسوبية الخاصة بالمحاسبة.
• أن يمتلك دقة كبيرة في تحليل جميع البيانات وامتلاك مهارة في التفكير.
• القدرة على التعامل مع البرامج وخاصة برامج مايكروسوفت اوفيس.
• تحليل التعاملات الإدارية مثل المصروفات والايرادات بطريقة منظمة.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان محاسب على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
1- مسؤول تواصل داخلي
بكالوريوس اعلام أو تخصص مناسب
خبره من سنتين إلى خمس سنوات
مستوى جيد في اللفة الإنجليزية
2- محاسبين
بكالوريوس محاسبة
خبرة من سنتين إلى خمس سنوات
خبره في المحاسبة الحكومية وبنود ميزانية الدولة
قدرة على التعامل مع البرامج المحاسبية
3- اخصائي علاقات عامة
بكالوريوس علاقات عامة
خبره 4 سنوات بحد أدنى
تحدد الرواتب بعد المقابلة
ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني
khjob@hotmail.com
تعليقات
إرسال تعليق