We are looking for Qualified Saudi Electrical Engineers
with the following criteria’s:
* Bachelor Degree in Electrical Engineering (if you find candidates with western degree)
* Should have minimum 3 years’ experience in Oil & Gas Industry (working experience with Refinery or Petrochemical plants)
* have worked with companies like Saudi Aramco, SATORP, SADARA, SASREF, SAMREF, SABIC, SIPCHEM, TASNEE, etc.
* Location: Yanbu
Send your CV to : Arwa@kuthbaneng.com
+*+*+*+*+*+
للسعوديين فقط
{الوظائف المتاحة} جميع مناطق المملكه
جميع الوظائف الخاصة بقطاع المطاعم والمقاهي والفنادق وسيتم تزويدكم بجميع التفاصيل قبل المقابله بالمسميات المتاحة .
[*شروط التوظيف*] أن يكون المتقدم/ة غير مسجل بالتأمينات الإجتماعية ( ليس على رأس عمل ) . العمر 18 سنة أو اكثر .
{نموذج طلب توظيف} (للذكور والإناث) نرجو منك تعبئة هذا النموذج لنتمكن من تحديد موعد مقابلة لك بأقرب وقت forms.gle/GUEJ5BePfJuTTb
يجب تعبئة النموذج بالبيانات المطلوبة والصحيحة ليتم التواصل معك وترشيحك على الشواغر المتوفره
+*+*+*+*+*++*+
+*+*+*+*+*+
الوظائف:
مراقب وثائق - جدة:
درجة الدبلوم في تخصص ذو علاقة.
خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذو علاقة.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2669460998/
أخصائي تقدير التكاليف والمشاريع - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2659567152/
أخصائي أول الاتصال المؤسسي - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص التسويق أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة.
ومطلوب فني اجهزة طبية او تكييف وتبريد يفضل وجود شهادة جامعية دبلوم او بكالوريوس حديث تخرج او صاحب خبرة
المطلوب سعودي او سعودية الجنسية فقط
للعمل في جده
الدوام من الساعه 7.30 صباحا وحتى الساعه 5.00 عصرا من الاحد للخميس
للتواصل عبر البريد a.mohammed@batterjeenat.com
وبالهاتف 0126608994-884
يتم ارسال السيرة الذاتية باللغة العربية على الجوال او البريد الالكتروني
أعلنت شركة المراعي عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بالرياض ورابغ .
الوظائف:
فني أجهزة - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص ذو علاقة.
خبرة لا تقل عن سنة في تنفيذ خدمات سطح المكتب.
مدير تدقيق الموارد البشرية - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، الموارد البشرية أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الموارد البشرية مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تطوير وصياغة سياسات الموارد البشرية.
مدخل بيانات - رابغ:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذو علاقة.
إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.
مهارات تواصل جيدة باللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
repare payrolls, management accounts, fund flow statement, and annual
budget and manage suspense account to inform the Senior Accountant of any operational anomalies.
Prepare collateral reports, entry sheets of various banks to reconcile bank statements, and roll over bank deposits to provide financial reports to the department and corporate management.
Coordinate monthly financial closing of accounts and analyze income-related accounts to guarantee timely reporting and come up with accurate financial reports to the department and corporate management.
Coordinates the completion of balance sheet account analysis by reconciling all values reported to balance sheet accounts and ensure adherence in accordance with the approved standards.
Coordinate with external and internal auditors to perform regular audits by providing all the needed financial records, data, and information to ensure the accuracy of reports.
Prepare the final accounts and journal vouchers and check ledger accounts for correctness and accuracy to provide management with reliable reports as per the accepted accounting rules and regulations.
Compile and collect financial data for corporate tax reporting to comply with the government requirements in adherence with the generally accepted accounting and auditing principles and other international accounting regulations.
Prepares insurance reporting schedules for all accounts by reviewing all supporting schedules to ensure that the company’s accounting practices are being maintained.
المهارات
Accounting and Financial Management: Basic knowledge in general accounting and auditing principles and international accounting practices and procedures on manual and automated systems.
Project Management: knowledge in the development of projects and implementation.
English Language: Advanced knowledge of the structure and content of the English language including the meaning and spelling of words, rules of composition, and grammar.
Please email your CV with location and position
hr@alesayi-motors.com
أعلنت شركة ارلا فودز Arla Foods عن وظيفة مندوب مبيعات /خدمة الطعام Food service /Sales Representative شاغرة وذلك للعمل بجدة
A well-known Oil and Gas company in Saudi Arabia is working in the field of refinery and petrochemicals is looking for the following:
General Servicer Officer
Job Location: Rabigh
Requirements:
- 1-2 years of experience in same field.
- Filipino nationality.
- Fluent in English (Reading & Writing).
- Transferable Iqama.
-Strong ability with numbers.
Job Role:
1- Reservation (Ticketing, Cars, hotels etc..)
2- Motor Company ( Fleet coordinating, fixing cars etc..)
3- Purchasing Office Supplies
4- Inventory Management
5- Courier ( managing all sent items <fedex Aramex etc..)
6- Safety Office Tools
7- Drivers ( time sheet and managing them )
8- Company Housing
If interested and have the above requirements kindly send your CV to the below email, make sure to put the name of the position on the subject: (General Services Officer)
Hazemcvs@hotmail.com
الوظائف:
منسق عمليات الشحن - الرياض:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
خبرة لا تقل عن سنتين في نفس مجال الوظيفة.
راتب يصل إلى 7000 ريال.
مدخلة بيانات - جدة:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
يفضل خبرة بنفس المجال .
راتب يصل إلى 4500 ريال.
مندوب مبيعات - عدد 20 وظيفة - جدة:
درجة البكالوريوس
لا يشترط وجود خبرة
أعلنت جمعية أصدقاء مرضى السكري الخيرية عن وظيفة إدارية شاغرة للجنسين بجدة، وذلك للعمل بمسمى محاسب .
الشروط:
الوظيفة للسعوديين.
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة بتقدير لا يقل عن جيد أو دبلوم محاسبة أو ما يعادلها.
اجتياز المقابلة الشخصية.
المعرفة باستخدام الحاسب الآلي.
إجادة العمل على البرامج المحاسبية.
أن يكون متفرغ للعمل بدوام كامل.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
sdpfj2016@gmail.com
دبلوم او الثانوية العامة أو ما يعادلها
مجال الخبرة المطلوبة موظف تأجير سيارات
الشروط والمهارات الاساسية:
الاهتمام بالشكل و المظهر
تحمل ضغط العمل
لبق و متحدث جيد
دوام كامل 8 ساعات
رواتب مجزية و عمولات
متفرغ و جاهز للعمل فوراً
ترسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي:-
first@first2023.com
إعلان لوظيفة ممثل مبيعات بمدينة تبوك.
تعلن شركة تجارية متخصصة بمجال الأثاث المكتبي و الفندقي و المنزلي حاجتها لـ ممثل مبيعات بمدينة تبوك.
الشروط:
- سعودي سعودية الجنسية .
- المؤهل العلمي بحد أدني ثانوية عاملة أو مايعادلها.
- العمر مابين ( 25 - 35 )
- مستوى اللغة الإنجليزية بحد أدني متوسط.
- ایجاد استخدام الحاسب الآلي.
- وجود خبرة في مبيعات الأثاث.
- القدرة على الدوام ( صباحي و مسائي ).
مميزات الوظيفة: يوجد عمولات إضافة للراتب.
نأمل إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني مع كتابة اسم الوظيفة في خانة الموضوع :
+*+*+*+*+*+
نحن شركة متخصصة في الاتصالات ونحتاج توظيف فني اتصالات او شبكات أو دعم فني ومعتمد من هيئة المهندسين
مناطق الاحتياج
الخرج – حفر الباطن – حائل – تبوك – عرعر – القصيم
لذا نرجو تتوفر فيه الشروط ارسال السيره الذاتية على الايميل مع ضرورة ذكر المنطقة والوظيفة
مثال ( حفر الباطن - فني اتصالات )
الايميل
al-hemali@outlook.sa
أعلنت مؤسسة قطرات اللؤلؤ لخدمات الإعاشة القائمة بتنفيذ عقد تأمين التغذية المطهية لمستشفى تثليث العام ببيشة التابعة لوزارة الصحة عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس .
الوظائف:
مدير الموقع:
بكالوريوس في مجال الغذاء والتغذية أو الإدارة الفندقية في مجال الأطعمة أو التموين أو الأغذية مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات.
أخصائي خدمات غذاء وتغذية:
بكالوريوس في مجال تغذية الإنسان أو علوم الغذاء والتغذية أو اقتصاد منزلي شعبة تغذية أو تقنية الغذاء والتغذية مع خبرة لا تقل عن سنتين.
تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
للتقديم يرجي ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة :
katrat-al-lolo@hotmail.com
تعليقات
إرسال تعليق