نحتاج معلم معصوب ومعلم فرن مطبق وعامل نظافة جدة للتواصل واتس ٠٥٥٨٨٦٣٩٠٢
*+*+*+*+*+*+
فرصة عمل عن بعد في موقع تعليمي حسب المواصفات التالية: - يستحسن الحاصلين على بكالريوس في الهندسة - يجيد الترجمة من اللغة الإنجليزية - يجيد الكتابة باللغة العربية - العمل 6 ساعات يوميا - 5 أيام أسبوعيا للتقديم الرجاء تعبئة النموذج التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc613JBGkWH5HbbEicNnxuDK-XLStPqlYsICY5ZHW5WB8xqCw/viewform
+*+*+*+*+*+
مطلوب سائقين دينا سعودىين الجنسية بالرياض وجدة ترسل السير الذاتيه على الايميل jobshrpharma2020@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب للعمل في شركة سعوديه متخصصه في مجال الاسواق الالكترونية و الاستشارات والدارسات وتحليل النظم والتسويق بفرعها في مدينة جدة ( سكرتيرة تنفيذية ) يشترط الخبرة.
شرح الوظيفة
تعد السكرتارية التنفيذيه من أهم الوظائف الأساسية في الهيكل الإداري ، في تمثل القيام بالكثير من المهام الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي من الأعمال المهمة ، فتعد هذه الوظيفة الركن الأول في تطوير العمل والشركة
بعض المهام
شخصيه قياديه وحماسيه للعمل والانجاز ولديها شغف التطور
مظهر لائق
ترجمة نصوص ومستندات
الخروج لانجازاعمال ميدانيه مع الشركات والمؤسسات وحضور الاجتماعات
استلام البريد اليومي .
ترتيب البريد حسب الاختصاص في العمل .
نسخ صور متعددة من البريد حسب الأهمية .
توزيع بريد كل قسم بصورة سريعة .
حفظ البريد المُوجه من أجل الحفظ .
حفظ صورة عن البريد الصادر .
إرسال البريد الصادر .
كتابة دليل كامل يتعلق بالأرقام المهمة .
استقبال المكالمات في وقتاً سريع .
معرفة المتصل ، والهدف من اتصاله.
تحويل الاتصال إلى الجهة المُختصة .
الاتصال بالمدير عند الحاجة في أسرع وقت .
تسجيل المكالمات الهاتفية والهدف منها للمدير.
تحرير المادة المكتوبة .
طبع المادة المُحررة .
عمل تصدير المراسلات الصادرة .
تصوير المستندات والأوراق المطلوبة .
تصميم النماذج التي تساعد على سير العمل بدقة .
حجز القاعات من أجل الاجتماعات .
إرسال الدعوات للمشاركين في الاجتماع للعمل بموعده .
ترتيب قاعة الاجتماع وفق رأي المدير .
استقبال المُشاركين في الاجتماع .
تدوين الملاحظات المهمة في الاجتماع .
توزيع أوراق الاجتماع مطبوعة ومرتبة حسب كل قسم .
تسجيل بيانات الزوار .
تقديم الأجندة على المدير .
ترتيب البيانات للمدير .
تنظيم المكان الذي يناسب من أجل الاحتفاظ بالبيانات .
ترتيب المحفوظات وفق كل قسم .
ترميز المحفوظات .
فهرسة المحفوظات .
إتلاف المحفوظات غير المُستخدمة .
إحضار الملفات المرتبة عند الحاجة .
معرفة الموضوعات التي لم تنتهي وتحتاج لمتابعة .
رؤية ملف المتابعة بصورة يومية .
اتخاذ الإجراءات المُلائمة من أجل متابعة الموضوع .
حفظ الموضوع بعد الانتهاء منه في ملفه الخاص .
مُعالجة النصوص ، والبيانات من خلال استعمال برنامج Word.
تصميم عرض الشرائح من خلال استعمال برنامج power point .
إنشاء الجداول من خلال برنامج Excel.
تنظيم المواعيد بمساعدة برنامج Out Look.
إنشاء قواعد بيانات الإدارة باستعمال برنامج Access.
تصميم الهيكل التنظيمي للإدارة .
معرفة الأخبار وآخر الأحداث عن طريق الحاسوب .
عمل الخطابات المتعلقة بطلبات مُوظفي الإدارة .
ترتيب إجازات العاملين .
تدوين الحضور ، والغيابات ، وكل الأمور المتعلقة بحضور العاملين وتبليغ الإدارة بها .
ترتيب الأعمال الإضافية للموظفين .
ادارة السوق الالكتروني واكمال المهام الغير منجزه
ادارة حسابات السوشل ميديا
الراتب للسعوديين من 3500 الى 4000 ريال ( يفضل وجود سياره)
لغير السعوديين 2500 الى 3000 ريال (يفضل وجود سياره)
(مهم)يرجى كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها في اسم الموضوع مع التفاصيل التاليه (الاسم +الوظيفة +الشهادة+ الجنسية)
أرجوا ارسال السيرة الذاتية على الايميل info@arcaunited.com
علماً بأن الرد سيكون عبر الايميل وسيكون هنالك (اختبار لغة + اختبار سرعة الطباعه عربي وانجليزي واختبار طباعة تنسيق الخطابات)
ينتهي التقديم بتاريخ 2021/08/05 يرجى عدم ارسال الايميلات بعد التاريخ المحدد
موقع الشركة في مدينة جدة طريق صاري حي البوادي
الوظائف:
موظف مبيعات - دوام جزئي- الظهران:
شهادة الثانوية العامة فأعلى أو طلبة المرحلة الجامعية.
لا يشترط وجود خبرة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
https://jobs.smartrecruiters.com/IKEA/743999764360485-sales-co-worker-part-time-
مدقق داخلي - جدة:
درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، الاقتصاد أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذو علاقة.
https://jobs.smartrecruiters.com/IKEA/743999763634389-internal-auditor
أخصائي التعليم وتطوير الموارد البشرية - الرياض:
درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنتين في العمل مع قسم التدريب والتطوير.
https://jobs.smartrecruiters.com/IKEA/743999763195190-hr-learning-development-specialist
موظف مبيعات - دوام كامل - عنيزة:
شهادة الثانوية العامة فأعلى.
لا يشترط وجود خبرة .
إجادة اللغة الإنجليزية.
*/ مهندس مدني الشروط الواجب توفرها
1-مهندس مدني خبرة 5 سنوات على الاقل في المواقع وليس المكاتب الاستشارية
2- يجيد الانجليزية تحدثا وكتابة
3- مكان العمل بينبع
4- العمر يتراوح بين 25-35سنة
5- يجيد استعمال برامج الاوفيس والاوتوكاد
6- موجود داخل السعودية
7- نشيط وقادر على تحمل ضغط العمل
*/ مساح بالمواصفات التالية:
1-مساح خبرة في المشاريع الهندسية لاتقل عن 7 سنوات على جهاز التوتل ستيشن واللفل
2- يمكنه نقل المعلومات مبن والى جهاز الكمبيوتر والاجهزة المساحية
3- مكان العمل بينبع
4- العمر يتراوح بين 25-45 سنة
5- يجيد استعمال برامج الاوفيس والاوتوكاد
6- موجود داخل السعودية
*/ ضابط مستندات / سكرتير بالمواصفات التالية:
1-خبرة في ضبط المستندات ومراسلات الاستشاري للمشاريع الهندسية
2- يجيد الانجليزية تحدثا وكتابة والمراسلات الانكليزية
3- مكان العمل بينبع
4- يجيد استعمال برامج الاوفيس
5- موجود داخل السعودية
*/ مهندس جودة بالمواصفات التالية:
1-مهندس مدني خبرة 5 سنوات على الاقل في اعمال واختبارات ووثائق ضمان الجودة في المشروع
2- يجيد الانجليزية تحدثا وكتابة والمراسلات الرسمية العربية والانكليزية
3- مكان العمل بينبع
4- العمر يتراوح بين 25-45 سنة
5- يجيد استعمال برامج الاوفيس والاوتوكاد
6- موجود داخل السعودية
*/ مدير مشروع بالمواصفات التالية:
1-مهندس مدني خبرة 10 سنوات و5 سنوات في إدارة المشاريع على الاقل في المشاريع وليس المكاتب الاستشارية
2- يجيد الانجليزية تحدثا وكتابة والمراسلات الرسمية العربية والانكليزية
3- مكان العمل بينبع
4- العمر يتراوح بين 30-45 سنة
5- يجيد استعمال برامج الاوفيس والاوتوكاد
6- موجود داخل السعودية
- مميزات الوظيفه :
1/ بيئه عمل محفزه
2/ استقرار وظيفي
3/ تطور وظيفي
4/ راتب مجزي يحدد بعد المقابلة الشخصيه
على من يجد في نفسة الموصفات المطلوبه التواصل على الايميل التالي : Jobs@fmcksa.com
الطلبات :
1- تخصص حاسب آلي
2- شهادة أوراكل ocp
3- خبرة لاتقل عن 3 سنوات
( لابد من توفر الشروط لكي يتم قبوله )
للمتقدمين الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي وكتابة اسم الوظيفة بخانة العنوان بالايميل
bsm-job@outlook.com
الوظائف:
مشرف مشتريات:
درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
إجادة تامة للغة الانجليزية.
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
راتب 5500 ريال.
https://www.linkedin.com/jobs/view/2633589926/
سكرتير قانوني:
درجة البكالوريوس في تخصص القانون مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
إجادة تامة للغة الانجليزية.
إجادة استخدام الحاسب الآلي.
راتب يصل إلى 5000 ريال.
المسمى الوظيفي:
أخصائي إدارة المشاريع والأداء.
الشروط:
درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة، إدارة الأعمال، علوم الحاسب أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذو علاقة.
معادلة الشهادة من وزارة التعليم في حالة الحصول عليها من خارج المملكة.
الاستعداد للسفر إذا تطلبت الوظيفة ذلك.
التقديم متاح الآن لغايه يوم الثلاثاء بتاريخ 1442/12/24هـ الموافق 2021/08/03م.
مطلوب مندوبى مبيعات "جملة - أجهزة هواتف ذكية"
مميزات الوظيفة:-
* راتب اساسي + البدلات
* أجازة سنوية مدفوعه
* تأمين طبي
* الفرصه للترقية الوظيفية
* عمولات شهرية
متطلبات الوظيفة:-
* شهادة الثانوية العامة على الأقل
* خبره في مجال مبيعات الجملة
* تحقيق الاهداف وفتح مناطق بيع جديدة
* امتلاك سيارة ورخصة سياقة سارية
* التفرغ التام والرغبة في تحقيق الاهداف والتطور
* مهنه مناسبة
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني ادناه مع كتابة اسم الوظيفة والمدينة: مثال ((مندوب مبيعات))
(ملاحظة لن يتم النظر بأي سيرة ذاتية لم يذكر فيها المسمى الوظيفي في موضوع الرسالة)
للتقديم:-
alhaddad4recruitment@gmail.com
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الراشد للأغذية Al Rashed Food Company عن وظيفة فني كهربائي Electrical Technician شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2666071927/
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة لقمتي Lugmety Company عن وظيفة أخصائي عمليات Operations Specialist شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2666612749/
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة نظرية الإبداع Masterly Notion Company عن وظيفة اخصائي تسويق الكتروني Digital Marketing Specialist شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2666080193/
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة تقنيات الصحراء desert technologies Company عن وظيفة محاسب أول Senior Accountant شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2667219033/
++*+*+*+*+*+
شركة مقاولات تطلب بشكل عاجل تعيين الوظيفة التالية للعمل بإحدي مشاريعها بنيوم:
اخصائي موارد بشرية خبرة من 3 - 5 سنوات بإدارة الموارد البشرية ( يجب ان
يكون لدية خبرة بجميع اجراءات الموارد البشرية من اجازات واستتقالات
وادارة المواقع الحكومية مثل مقيم ومكتب العمل و غيرها)
للمتقدمين الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي وكتابة اسم الوظيفة بخانة العنوان بالايميل
hroffice920@gmail.com
+*+*+*+*+*
للجادين والجادات بالعمل يوجد لدينا شواغر وظيفية (الشباب الاحتياج في
مدينة الرياض / البنات الاحتياج في مدينة جدة) الوظائف كالتالي
موظفي استقبال / الراتب للسعودي ( 4000ريال الغيرسعودي 1200 ريال)
ادخال معلومات / الراتب للسعودي ( 4000ريال الغيرسعودي 1200 ريال)
سكرتاريه / الراتب للسعودي (4000 ريال الغيرسعودي 1500ريال)
مصممي موشن جرافيك / الراتب للسعودي (4000 ريال الغيرسعودي 2000 ريال)
تسويق سوشل ميديا / الراتب للسعودي (4000 ريال الغيرسعودي 2000 ريال )
مندوبي مبيعات / الراتب للسعودي (4000 ريال +نسبة من المبيعات 20% الغيرسعودي 2000 ريال + نسبة من المبيعات 20% )
مندوبي تحصيل / الراتب للسعودي (4000 ريال الغيرسعودي 1500ريال)
IT / الراتب للسعودي (4000 ريال الغيرسعودي 1500ريال)
الوظيفة للسعوديين والغير سعوديين ونستقبل المرشحين الغير سعوديين ويجب أن يكون المتقدمين جادين للعمل.
(الشباب الاحتياج في مدينة الرياض / البنات الاحتياج في مدينة جدة)
الشروط:
1- ذو مظهر لائق.
2- أن يكون من سكان مدينة جدة او الرياض.
3- اللغة الانجليزية جيدة.
4- أن يكون بشوش الوجه وذو تعامل راقي.
5- ارسال صورة شخصية على الايميل الموضح أدناه للذكور
6- الخبره في المجال الوظيفي
7- سرعة الطباعه عربي وانجليزي
(مهم)يرجى كتابة اسم الوظيفة المتقدم لها في اسم الموضوع مع التفاصيل التاليه (الاسم +الوظيفة +الشهادة+ الجنسية +اسم المدينة )
أرجوا ارسال السيرة الذاتية على الايميل info@arcaunited.com
علماً بأن الرد سيكون عبر الايميل
ينتهي التقديم بتاريع 2021/08/05يرجى عدم ارسال الايميلات بعد التاريخ المحدد
موقع الشركة بالرياض طريق الملك فهد حي العليا
موقع الشركة في مدينة جدة طريق صاري حي البوادي
فروعنا (جدة + الرياض)
لايوجد وظائف عن بعد
+*+*+*+*+*+*
تعليقات
إرسال تعليق