مطلوب بائع تمور لدى شركة تمور -يفضل من لديه معرفة في التمور
- يفضل من لديه خبرة سابقة بالبيع - سريع التعلم -
مهارة التواصل -ادارة الوقت -سكان عنيزة فقط (الحقوق والمزايا)
-إجازة سنوية 30 يوم _ تأمين طبي راحة اسبوعية يوم - ساعات العمل 8 ساعات Hr@almuallimdates.com
+*+*+*+*+*+*
مطلوب منسق حفلات بالرياض لديه استعداد للعمل و خبره لا تقل عن سنه
للتواصل WhatsApp فقط /0549116677
+*+*+*+*+*
شركة وطنية
تعمل في مجال الأغذية و المطاعم
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
كاشير
الجنس للرجال المؤهل العلمي غير محدد الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل مدينة العمل 1. الرياض
2. الخبر الدوام - دوام كامل أو جزئي
- ساعات عمل مرنة (الإجازة يومان في الأسبوع) الراتب و الميزات يبدأ من 4800 ريال الجنسية الأولوية للسعوديين بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركة وطنية (تعمل في مجال الأغذية و المطاعم) طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.85986@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال النقل البري و الشحن
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
سائقون خطوط هينو كبير من مدن الإنطلاق (الرياض + خميس مشيط + جدة)
الجنس للرجال المؤهل العلمي غير محدد الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل متطلبات أخرى 1. رخصة عمومي
2. القدرة على قيادة هينو كبير مدينة العمل 1. الرياض
2. خميس مشيط الجنسية عير محددة ملاحظات إضافية 1. الرياض: عدد 2
2. خميس مشيط: عدد 1
3. جدة: عدد 4 بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال النقل البري و الشحن) طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.81987@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة + المدينة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+
شركة وطنية كبرى
تعمل في مجال الحراسات الأمنية
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
موظفون خدمة عملاء
الجنس للرجال المؤهل العلمي الشهادة الثانوية فما فوق الخبرة لا يشترط خبرة مدينة العمل الرياض الدوام - دوام كامل
- 7 ساعات يومياً
- 5 أيام عمل في الأسبوع الراتب 4000 ريال الجنسية عير محددة بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركة وطنية كبرى (تعمل في مجال الحراسات الأمنية) طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.51200@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+**+
شركة تجارية
تعمل في مجال بيع الاجهزة الكهربائية و المنزلية بالتجزئة
تعلن عن حاجتها إلى شغل الوظائف الشاغرة المبينة أدناه
كاشير
الجنس للرجال المؤهل العلمي دبلوم محاسبة فما فوق الخبرة يفضل من لديه خبرة في مجال العمل مدينة العمل الرياض الدوام - دوام كامل
- فترتان
- من 9-12 و من 4-11 (الإجازة يومان بالأسبوع) الراتب و الميزات - راتب أساسي
- بدل سكن
- بدل نقل
- رواتب تبدأ من (6,900 ريال) إلى (7.600 ريال) حسب المؤهل و الخبرة الجنسية عير محددة بداية العمل فوراُ آخر موعد للتفديم عند الإكتفاء صاحب العمل شركة تجارية (تعمل في مجال بيع الاجهزة الكهربائية و المنزلية بالتجزئة) طريقة التقديم ترسل السير الذاتية عبر البريد الإلكتروني: recruitment.33026@yasariyah.com
الرجاء كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة في موضوع الإيميل (Subject)
+*+*+*+*+*+*+
اعلنت شركة نسما عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بالرياض والخبر وجدة .
المسمى الوظيفي:
منسق الترجمة.
المسمى الوظيفي:
منسق الترجمة.
للتقديم
أعلنت شركة تكوين للطباعة الرقمية عن وظيفة فني ما قبل الطباعة Prepress Technician شاغرة وذلك للعمل بالقصيم
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ
القرآن الكريم بالمزاحمية عن حاجتها لمعلمين ومساعدين سعوديين ومعلمات
سعوديات وذلك للعمل في الحلقات والدور النسائية .
الشروط:
حسن السيرة والسلوك.
أن لا يقل المحفوظ عن خمسة أجزاء.
الانضباط والمواظبة في الدوام.
أن يكون من سكان محافظة المزاحمية.
تحديد فترة الدوام التي يرغب فيها المتقدم العصر، المغرب، العصر والمغرب.
التقديم متاح لغاية يوم الخميس بتاريخ 1443/01/11هـ الموافق 2021/08/19م.
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة:
quranmzh@gmail.com
الشروط:
حسن السيرة والسلوك.
أن لا يقل المحفوظ عن خمسة أجزاء.
الانضباط والمواظبة في الدوام.
أن يكون من سكان محافظة المزاحمية.
تحديد فترة الدوام التي يرغب فيها المتقدم العصر، المغرب، العصر والمغرب.
التقديم متاح لغاية يوم الخميس بتاريخ 1443/01/11هـ الموافق 2021/08/19م.
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة:
quranmzh@gmail.com
+*+*+*+*+*++
شركة كبرى مقرها الرياض تعلن عن وجود شاغر وظيفي في :
# الرياض - شقراء - مرات
" طبيب بيطري "
* سعودي الجنسية .
* خبرة في نفس المجال .
* المباشرة للعمل فوراً .
لمن تنطبق علية الشروط الرجاء ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل وكتابة المسمى الوظيفي بالعنوان :
Hr.jobs@alwashimpoultry.com.sa
# الرياض - شقراء - مرات
" طبيب بيطري "
* سعودي الجنسية .
* خبرة في نفس المجال .
* المباشرة للعمل فوراً .
لمن تنطبق علية الشروط الرجاء ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل وكتابة المسمى الوظيفي بالعنوان :
Hr.jobs@alwashimpoultry.com.sa
+*+*+*+*+*+*+
يسرنا الاعلان عن توفر وظائف ادارية لاصحاب الخبرة بادارة المجمعات الطبية
الشروط
التسجيل بالتامينات الاجتماعية
خبرة سابقة بادارة المجمعات الطبية
العمل فترتين باليوم
الراتب 6000 ريال
العمل 6 ايام بالاسبوع
للتقديم عبر الواتس اب فقط
0558315155
الشروط
التسجيل بالتامينات الاجتماعية
خبرة سابقة بادارة المجمعات الطبية
العمل فترتين باليوم
الراتب 6000 ريال
العمل 6 ايام بالاسبوع
للتقديم عبر الواتس اب فقط
0558315155
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب أخصائي مشتريات
المسؤول عن الإشراف على
استراتيجية سلسلة التوريد والعمليات اللوجستية للشركة وإدارتها بهدف زيادة
كفاءة العملية وإنتاجيتها وكذلك له دور مهم في التطوير والحفاظ على
العلاقات الجيدة مع الموردين.
المهام الوظيفية أخصائي مشتريات:
• يقوم مسؤول المشتريات بإجراء الدارسات التي تساعد المنظمة على اتخاذ القرار السليم في ما يتعلق بعمليات الشراء.
• الاحتفاظ بسجلات/ملفات في الحاسب الآلي عن مشتريات الشركة و عن الموردين والأسعار والأصناف التي يتم التعامل فيها بطريقة تسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
• وضع السياسات وجميع الشروط اللازمة لإتمام عمليات الشراء.
• عمل دراسة جيدة للسوق وتحديد وضع الشركات والمؤسسات المنافسة.
• ترتيب وتسجيل كافة البيانات الخاصة بعمليات الشراء وفق السجلات المحددة لذلك.
• جلب عينات من الأصناف المراد شراؤها من السوق لمعاينتها مع جهة الطلب قبل البت في الشراء.
• متابعة وصول الأصناف و التأكد من مطابقتها للمواصفات المدونة في أمر الشراء بالتنسيق مع المخازن و جهة الطلب.
• المتابعة مع قسم المخازن بشأن إصدار سندات الإدخال الخاصة بالمواد المستلمة و العمل على تسديد فواتير الموردين في الوقت المناسب.
• متابعة التوريد بشأن الطلبات المتأخرة.
• إعداد التقارير الدورية عن مشتريات الشركة.
• التخلص من الأصناف المخزنة غير الضرورية.
• المشاركة في تحقيق الاهداف الخاصة بإدارة المشتريات من خلال توفير الموارد الضرورية لعملية الإنتاج و ذلك حتى تضمن عدم تأخر هذه العملية.
• محاولة الحصول على أفضل الأسعار للمواد الأولية اللازمة لعملية الإنتاج.
• عمل خطة لجذب افضل الموردين للتعامل مع المؤسسة وكذلك زيادة عدد الموردين لضمان عدم تأخر الانتاج.
المهارات اللازمة لوظيفة أخصائي مشتريات:
• فهم جيد لإجراءات سلسلة التوريد.
• اجادة مهارات التفاوض والحصول على افضل اسعار.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس.
• امتلاك المعرفة الجيدة في إجراء أبحاث السوق.
• القدرة على ترتيب المهام وتنظيم الوقت.
متطلبات العمل في وظيفة أخصائي مشتريات:
• الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد او سلسلة التوريد.
• خبرة من سنتين الى اربع سنوات في وظيفة أخصائي مشتريات.
• اجادة اللغة الانجليزية.
• خبرة في مجال الصناعات التحويلية.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان اخصائي مشتريات على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
المهام الوظيفية أخصائي مشتريات:
• يقوم مسؤول المشتريات بإجراء الدارسات التي تساعد المنظمة على اتخاذ القرار السليم في ما يتعلق بعمليات الشراء.
• الاحتفاظ بسجلات/ملفات في الحاسب الآلي عن مشتريات الشركة و عن الموردين والأسعار والأصناف التي يتم التعامل فيها بطريقة تسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
• وضع السياسات وجميع الشروط اللازمة لإتمام عمليات الشراء.
• عمل دراسة جيدة للسوق وتحديد وضع الشركات والمؤسسات المنافسة.
• ترتيب وتسجيل كافة البيانات الخاصة بعمليات الشراء وفق السجلات المحددة لذلك.
• جلب عينات من الأصناف المراد شراؤها من السوق لمعاينتها مع جهة الطلب قبل البت في الشراء.
• متابعة وصول الأصناف و التأكد من مطابقتها للمواصفات المدونة في أمر الشراء بالتنسيق مع المخازن و جهة الطلب.
• المتابعة مع قسم المخازن بشأن إصدار سندات الإدخال الخاصة بالمواد المستلمة و العمل على تسديد فواتير الموردين في الوقت المناسب.
• متابعة التوريد بشأن الطلبات المتأخرة.
• إعداد التقارير الدورية عن مشتريات الشركة.
• التخلص من الأصناف المخزنة غير الضرورية.
• المشاركة في تحقيق الاهداف الخاصة بإدارة المشتريات من خلال توفير الموارد الضرورية لعملية الإنتاج و ذلك حتى تضمن عدم تأخر هذه العملية.
• محاولة الحصول على أفضل الأسعار للمواد الأولية اللازمة لعملية الإنتاج.
• عمل خطة لجذب افضل الموردين للتعامل مع المؤسسة وكذلك زيادة عدد الموردين لضمان عدم تأخر الانتاج.
المهارات اللازمة لوظيفة أخصائي مشتريات:
• فهم جيد لإجراءات سلسلة التوريد.
• اجادة مهارات التفاوض والحصول على افضل اسعار.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس.
• امتلاك المعرفة الجيدة في إجراء أبحاث السوق.
• القدرة على ترتيب المهام وتنظيم الوقت.
متطلبات العمل في وظيفة أخصائي مشتريات:
• الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد او سلسلة التوريد.
• خبرة من سنتين الى اربع سنوات في وظيفة أخصائي مشتريات.
• اجادة اللغة الانجليزية.
• خبرة في مجال الصناعات التحويلية.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان اخصائي مشتريات على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
+*+*+*+*+*+*+
مطلوب أخصائي تخطيط انتاج
المسؤول عن تنسيق سير العمل للمنتجات وتخطيط وتحديد أولويات العمليات لضمان أقصى قدر من الأداء والحد الأدنى من التأخير وكذلك المواد الخام اللازمة لتغطية الطلب على الإنتاج بما يضمن إنتاج البضائع في الوقت المحدد للتوزيع بطريقة مناسبة وتحتاج الوظيفة الدراية بإجراءات الإنتاج وطرق تحسينها والقدرة على التعامل المشكلات المختلفة.
المهام الوظيفية أخصائي تخطيط انتاج:
• تنسيق سير إجراءات عملية الإنتاج لمنتج واحد أو عدة منتجات.
• التخطيط وتحديد أولويات العمليات لضمان أقصى قدر من الأداء والحد الأدنى من التأخير.
• تحديد المواد الخام لتغطية الطلب على الإنتاج.
• مراقبة عمليات الإنتاج والتأكد من أنها ستنتهي في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
• معالجة المشكلات عند نشوئها بهدف الحد الأدنى من الانقطاع.
• الحصول على معلومات الإخراج مثل عدد المنتجات النهائية ، النسبة المئوية للعيوب…الخ.
• تحضير وإعداد تقارير الحالة والأداء بشكل دوري.
• الحفاظ على تنظيم المستندات والملفات.
• التعاون مع مراقبة الجودة ومسؤول المستودع وغيرهم من الموظفين.
المهارات والشروط الواجب توفرها لأخصائي تخطيط انتاج:
• معرفة ممتازة بتخطيط الإنتاج ومبادئ مراقبة الجودة
• خبرة في استخدام أدوات التخطيط وموارد التصنيع.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج التخطيط.
• القدرة على استخدام المعادلات الرياضية والبيانات الإحصائية.
• امتلاك المهارات التنظيمية والقدرة على حل المشكلات.
• اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
• الحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص.
• خبرة من سنتين الى اربع سنوات في وظيفة أخصائي تخطيط الإنتاج.
• اجادة اللغة الانجليزية بطلاقة تحدثاً وكتابة.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان أخصائي تخطيط انتاج على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
المسؤول عن تنسيق سير العمل للمنتجات وتخطيط وتحديد أولويات العمليات لضمان أقصى قدر من الأداء والحد الأدنى من التأخير وكذلك المواد الخام اللازمة لتغطية الطلب على الإنتاج بما يضمن إنتاج البضائع في الوقت المحدد للتوزيع بطريقة مناسبة وتحتاج الوظيفة الدراية بإجراءات الإنتاج وطرق تحسينها والقدرة على التعامل المشكلات المختلفة.
المهام الوظيفية أخصائي تخطيط انتاج:
• تنسيق سير إجراءات عملية الإنتاج لمنتج واحد أو عدة منتجات.
• التخطيط وتحديد أولويات العمليات لضمان أقصى قدر من الأداء والحد الأدنى من التأخير.
• تحديد المواد الخام لتغطية الطلب على الإنتاج.
• مراقبة عمليات الإنتاج والتأكد من أنها ستنتهي في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
• معالجة المشكلات عند نشوئها بهدف الحد الأدنى من الانقطاع.
• الحصول على معلومات الإخراج مثل عدد المنتجات النهائية ، النسبة المئوية للعيوب…الخ.
• تحضير وإعداد تقارير الحالة والأداء بشكل دوري.
• الحفاظ على تنظيم المستندات والملفات.
• التعاون مع مراقبة الجودة ومسؤول المستودع وغيرهم من الموظفين.
المهارات والشروط الواجب توفرها لأخصائي تخطيط انتاج:
• معرفة ممتازة بتخطيط الإنتاج ومبادئ مراقبة الجودة
• خبرة في استخدام أدوات التخطيط وموارد التصنيع.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج التخطيط.
• القدرة على استخدام المعادلات الرياضية والبيانات الإحصائية.
• امتلاك المهارات التنظيمية والقدرة على حل المشكلات.
• اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
• الحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص.
• خبرة من سنتين الى اربع سنوات في وظيفة أخصائي تخطيط الإنتاج.
• اجادة اللغة الانجليزية بطلاقة تحدثاً وكتابة.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان أخصائي تخطيط انتاج على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
+*+*+*+*+*+
مطلوب
أخصائي تخليص جمركي:
أخصائي تخليص جمركي:
المسؤول عن إعداد مستندات جمركية
للتأكد من أن أي شحنات سواء تم استيرادها أو تصديرها تفي بجميع القوانين
المعمول بها بحيث يمكن أن يحدث الدخول أو التصدير كما يشارك موظف التخليص
الجمركي في تحديد مستوى الرسوم والضرائب الواجب دفعها.
المهام الوظيفية
• المشاركة في حساب ومعالجة الرسوم والضرائب الواجب دفعها.
• إعداد وتحديد الترخيص الصحيح حسب نوع البضائع التي يتم استيرادها.
• حضور الاجتماعات مع مسؤولي الجمارك في تطبيق استرداد الرسوم الجمركية.
• التعاون مع فريق العمل على إعادة تصنيف التعريفة حسب الاقتضاء ويساعد في أي طعون قادمة.
• نشر سندات للمنتجات التي يتم استيرادها أو مساعدة العملاء في الحصول على السندات.
• إعداد مستندات الاستيراد الضرورية مثل شهادات المنشأ ووثائق مراقبة الشحنات.
• تقديم المشورة بشأن قيود الاستيراد والتصدير ، وأنظمة التعريفة الجمركية ، ومتطلبات التأمين.
• التواصل مع المسؤولين في مختلف الوكالات لضمان تخليص البضائع من خلال الجمارك.
• ترتيب النقل والتخزين أو توزيع المنتجات للبضائع المستوردة أو المصدرة والتنسيق مع وكلاء الشحن.
• الاطلاع المستمر على تحديثات المجال وتفهم ومواكبة التغيرات التي تحدث.
المهارات والشروط الواجب توفرها لأخصائي تخليص جمركي:
• الفهم الجيد للقانون والمدونات القانونية وإجراءات المحاكم واللوائح الحكومية والعمليات السياسية.
• امتلاك مهارات التواصل المكتوب والشفهي بشكل جيد.
• القدرة على تجميع الوثائق وتفسير القانون نيابة عن العملاء.
• إجادة مهارات التعامل مع الشخصيات المختلفة.
• امتلاك مهارات التفكير الناقد بالإضافة إلى القدرة على الاستماع والتفسير بإيجاز.
• القدرة على التحفيز الذاتي وتنظيم الأعمال بفعالية والاحتفاظ بالسجلات.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس وبرامج الجمارك.
• خبرة من ثلاث سنوات الى ست سنوات في وظيفة أخصائي تخليص جمركي.
• اجاد اللغة الانجليزية.
• اجاد استخدام المواقع الحكومية.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان مخلص الجمركي على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
المهام الوظيفية
• المشاركة في حساب ومعالجة الرسوم والضرائب الواجب دفعها.
• إعداد وتحديد الترخيص الصحيح حسب نوع البضائع التي يتم استيرادها.
• حضور الاجتماعات مع مسؤولي الجمارك في تطبيق استرداد الرسوم الجمركية.
• التعاون مع فريق العمل على إعادة تصنيف التعريفة حسب الاقتضاء ويساعد في أي طعون قادمة.
• نشر سندات للمنتجات التي يتم استيرادها أو مساعدة العملاء في الحصول على السندات.
• إعداد مستندات الاستيراد الضرورية مثل شهادات المنشأ ووثائق مراقبة الشحنات.
• تقديم المشورة بشأن قيود الاستيراد والتصدير ، وأنظمة التعريفة الجمركية ، ومتطلبات التأمين.
• التواصل مع المسؤولين في مختلف الوكالات لضمان تخليص البضائع من خلال الجمارك.
• ترتيب النقل والتخزين أو توزيع المنتجات للبضائع المستوردة أو المصدرة والتنسيق مع وكلاء الشحن.
• الاطلاع المستمر على تحديثات المجال وتفهم ومواكبة التغيرات التي تحدث.
المهارات والشروط الواجب توفرها لأخصائي تخليص جمركي:
• الفهم الجيد للقانون والمدونات القانونية وإجراءات المحاكم واللوائح الحكومية والعمليات السياسية.
• امتلاك مهارات التواصل المكتوب والشفهي بشكل جيد.
• القدرة على تجميع الوثائق وتفسير القانون نيابة عن العملاء.
• إجادة مهارات التعامل مع الشخصيات المختلفة.
• امتلاك مهارات التفكير الناقد بالإضافة إلى القدرة على الاستماع والتفسير بإيجاز.
• القدرة على التحفيز الذاتي وتنظيم الأعمال بفعالية والاحتفاظ بالسجلات.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس وبرامج الجمارك.
• خبرة من ثلاث سنوات الى ست سنوات في وظيفة أخصائي تخليص جمركي.
• اجاد اللغة الانجليزية.
• اجاد استخدام المواقع الحكومية.
المميزات:
• راتب مجزي.
• تأمين طبي.
• يومين راحة بالأسبوع.
• اجازة 30 يوم بالسنة.
التقديم:
ارسال السيرة الذاتية بعنوان مخلص الجمركي على الايميل: hrjobs@alobaidgroup.com
+*+*++*+*+*+
أعلنت شركة الفروج الذهبي Golden Chicken Farms عن وظيفة مسؤول الحساب المدين Account Receivable شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
شركة مقاولات كبرى تبحث عن مرشحين للوظيفة التالية :
مراقب عام سعودي خبره لاتقل عن سنتين
للتقديم ترسل السيره الذاتيه على : hr.rec110@gmail.com
التوظيف فوري بعد اجتياز المقابله
مراقب عام سعودي خبره لاتقل عن سنتين
للتقديم ترسل السيره الذاتيه على : hr.rec110@gmail.com
التوظيف فوري بعد اجتياز المقابله
+*+*+*+*+*+
شركة استشارات هندسية نرغب في حافظ وثائق / سكرتير للعمل في الرياض
وفق المتطلبات التالية:
بكالوريوس لغة انجليزية او ترجمة
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Office.
اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة
المعرفة الجيدة بإدارة المكاتب والإجراءات الأساسية.
اجادة التعامل مع المفردات الفنية المختلفة.
الإلمام بأساليب البحث الأساسية وتقنيات إعداد التقارير.
امتلاك مهارات تنظيمية قوية والقدرة على التعامل مع المهام المختلفة و إدارة الوقت بشكل ممتاز.
اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة
يجيد عملية الكتابة وتحرير الوثائق.
اجادة إجراءات المراجعة والتنظيم.
معرفة جيدة بانظمة ادارة الوثائق الاكترونية (EDMS)
للتواصل ALGHFALI@OUTLOOK.COM
وفق المتطلبات التالية:
بكالوريوس لغة انجليزية او ترجمة
اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس MS Office.
اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة
المعرفة الجيدة بإدارة المكاتب والإجراءات الأساسية.
اجادة التعامل مع المفردات الفنية المختلفة.
الإلمام بأساليب البحث الأساسية وتقنيات إعداد التقارير.
امتلاك مهارات تنظيمية قوية والقدرة على التعامل مع المهام المختلفة و إدارة الوقت بشكل ممتاز.
اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة
يجيد عملية الكتابة وتحرير الوثائق.
اجادة إجراءات المراجعة والتنظيم.
معرفة جيدة بانظمة ادارة الوثائق الاكترونية (EDMS)
للتواصل ALGHFALI@OUTLOOK.COM
+*+*+*+*+*+*+
We are looking to hire only Saudi staff as cyber security specialist With the specifications below:
Qualifications :
Saudi
Bachelor’s degree in IT, Engineering, or related field of study preferred.
2+ years of experience in VAPT
Relevant security certifications (Security +,OSCP / CEH)
send email to alghfali@outlook.com
Qualifications :
Saudi
Bachelor’s degree in IT, Engineering, or related field of study preferred.
2+ years of experience in VAPT
Relevant security certifications (Security +,OSCP / CEH)
send email to alghfali@outlook.com
+*+*+*+*+*
أعلنت شركة لجام للرياضة Leejam Sports Company عن وظيفة أخصائي التعلم والتطوير Learning And Development Specialist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
تعلن شركة مجموعة زيد الحسين واخوانه للمقاولات عن وظائف شاغرة بمسمى ( أمين مستودع ) بمدينة الرياض
من لديه الرغبة في التقديم الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي مع ذكر المهنة في عنوان الإيميل :
jobs@zaidg.com
*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة كيتوبي Kitopi Company عن وظيفة شيف دي بارتي Chef De Partie شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*
أعلنت شركة هنقرستيشن HungerStation Company عن وظيفة مؤلف إعلانات إبداعية Creative Copywriter شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة الطائرات المروحية The Helicopter Company عن وظيفة مشرف جدولة الطاقم Crew Scheduling Supervisor شاغرة وذلك للعمل بالرياض
للتفاصيل والتقديم
+*+*+*+*+*+*+
أعلنت الشركة السعودية لتقنية المعلومات سايت عن وظائف تقنية لحملة البكالوريوس بالرياض .
الوظائف:
مهندس تنفيذ خدمات البنية التحتية:
درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة .
الوظائف:
مهندس تنفيذ خدمات البنية التحتية:
درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة .
استشاري تنفيذ حلول المشاريع:
درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذو علاقة.
+*+*+*+*+*+*+
حسابنا متخصص بالاعلان (فقط) عن الوظائف الشاغرة في السعودية ليس لنا علاقه بالتوظيف المباشر ولانستقبل السير الذاتيه
* نخلي مسئوليتنا ونحذر من بعض الإعلانات المحتالة والتي يطالب أصحابها بمبالغ مالية أو مقابل للتوظيف .
لمتابعتنا
Snap: wazaeef1
Facebook: wazaeef1
Twitter: wazaeef
Telegram: wazaeef
بالتوفيق للجميع ودعواتكم الصادقه
تعليقات
إرسال تعليق