We have a Job vacancies as a (sales engineer) in a ( Riyadh, Jeddah) Responsibilities: 1- Responsible for development and delivery of product demonstrations. 2- Responsible for representing the product to customers at field event such as conference, seminars, etc. 3- Able to respond to functional and Electrical elements. 4- Able to covey customer requirements to Product Management teams. 5- Able to travel throughout sales territory. Qualification - Bachelor’s Degree in Electrical Engineer or equivalent If you are interested kindly send your CV and mention your (Location, Job title) :
ehe.recruitment@electric-house.com
+*+*+*+*+*+
تعلن الشركة العقارية عن حاجتها عن كوادر نسائية للعمل في مجال التسويق والتمويل العقار بمدينة الرياض وفقا للشروط ادناه: ١- ادارية ( وظيفة واحدة ) ( تخصص اداري او ثانوية مع الحاسب الالي ) ( المهام تحدد عند المقابلة ) ٢- مشرفة فريق العمل ( وظيفة واحدة ) ( بكالوريوس او دبلوم او ثانوية مع خبرة للبنوك او شركات التمويل ) ( تحدد عند المقابله ) ( يفضل من لديها خبرة في هذا المجال ) ٢- مسوقات عقاريات ( ٥ وظايف ) ( جامعية ، دبلوم ، ثانوية ) ( المهام تحدد عند المقابلة ) ( يفضل من لديها خبرة في هذا المجال ) الراتب يحدد بعد المقابلة بالاضافة للعمولات والنسب يتم ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني ادناه مع ذكر مسمى الوظيفي في عنوان البريد الالكتروني التالي :- Ybark@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
الوظائف:
أخصائي تقنية معلومات بجدة والرياض:
سعودي الجنسية.
الخبرة: سنتين على الاقل.
الراتب: يحدد بعد المقابلة.
رئيس حسابات - الإدارة المالية بجدة:
الخبرة: 5 سنوات.
فني ميكانيكا سيارات بجميع المدن:
الجنسية: الأفضلية للسعوديين.
المدينة: جميع مدن المملكة.
الخبرة: سنتين على الاقل.
الراتب: يحدد بعد المقابلة.
مهندس استقبال صيانة المركبات بجميع المدن:
الجنسية: الأفضلية للسعوديين.
الخبرة: سنتين على الاقل.
الراتب: يحدد بعد المقابلة.
يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة واسم المدينة في عنوان الرسالة:
hr@smalamoudi.com.sa
الوظائف:
مدير تشغيل بجدة.
مساعد طاهي بجدة.
محاسب وظيفتان بالدمام.
سائق وظيفتان بالرياض.
محضر قهوة وظيفتان بجدة.
مدير اغذية ومشروبات بجدة.
مهندس مدني وظيفتان بالدمام.
مشرف اغذية ومشروبات بجدة.
مهندس سلامة وظيفتان بالدمام.
مقدم طعام - عدد 4 وظائف بجدة.
تمريض - عدد 3 وظائف بالرياض.
استقبال - عدد 4 وظائف بالرياض.
أخصائي الجودة وسلامة الغذاء بجدة.
التثقيف الصحي للمريض والأسرة - عدد 3 وظائف بالرياض.
التخصصات المطلوبة:
الإلكترونيات.
صناعية وتحكم.
التقديم متاح لغاية يوم السبت بتاريخ 1442/11/02هـ الموافق 2021/06/12م.
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة:
maj.jobs@tvtc.gov.sa
الوظائف:
أشعة.
مختبر.
استقبال.
خدمة عملاء.
تنسيق مواعيد.
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة:
jobs@qsmc.sa
أعلنت شركة آني وداني التجارية عن وظائف شاغرة للجنسين لحملة الثانوية العامة فأعلى وذلك للعمل بالرياض وبريدة.
الوظائف:
ممثلة مبيعات - بريدة:
أسلوب إقناع مميز.
مهارات اتصال ممتازة.
شهادة الثانوية العامة فما فوق.
مهارات خدمة العملاء والتعامل معهم باحترافية.
مدير مستودعات وخدمات لوجستية - الرياض:
خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذو علاقة.
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، إدارة عامة.
مصممة جرافيك - الرياض:
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.
درجة البكالوريوس في تخصص تصميم الجرافيك أو ما يعادلها.
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة واسم المدينة في عنوان الرسالة:
career@aani-dani.com
الوظائف:
كاشير.
موظف موارد بشرية.
الشروط:
سعودي الجنسية.
خبرة لا تقل عن سنة.
يرجى ارسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة:
basateenfood@gmail.com
تعلن شركة زراعيه عن وجود شواغر وظيفيه ( للجميع الجنسات) في التخصص التالية بالمنطقه الوسطى
- محاسبه
ملاحظة: - يرجى عنونة الايميل بالمسمى الوظيفي .
- علي الاخوه الغير سعودين ان يكون التقديم من داخل السعوديه
لمن لديه الرغبه ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه
jobs@yr-global.com
أعلنت شركة باجة Baja عن وظيفة مدير الإستراتيجية Strategy Director شاغرة وذلك للعمل بالرياض
أعلنت شركة سيف SAFE عن وظيفة محاسب حسابات القبض Accounts Receivable Accountant شاغرة وذلك للعمل بالرياض
الوظائف:
استقبال.
كول سنتر.
خدمة العملاء.
الشروط:
للسعوديين من الجنسين.
من سكان مدينة الرياض.
يفضل إتقان اللغة إنجليزية.
المؤهل: ثانوي دبلوم جامعي.
من مستفيدي الضمان الاجتماعي.
التقديم متاح لغاية يوم السبت بتاريخ 1442/11/02هـ الموافق 2021/06/12م.
أعلنت شركة زين السعودية عن وظائف تقنية شاغرة وذلك للعمل بالرياض.
الوظائف:
أخصائي تخطيط الشبكات Transport Planning Specialist:
خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذو علاقة.
درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب، هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
https://krb-sjobs.brassring.com/TGnewUI/Search/home/HomeWithPreLoad?partnerid=30195&siteid=5160&PageType=JobDetails&jobid=41394#jobDetails=41394_5160
أخصائي أول تخطيط الشبكات Transport Planning Senior Specialist:
خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذو علاقة.
درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصص علوم الحاسب، هندسة الحاسب أو ما يعادلها.
شركة كبيرة في مجال الأعمال والمشاريع تحتاج فقط ( مهندسين معماريين ) لديهم :
- توفر سيارة لزيارة العملاء مع مقابلة العملاء
- معرفة في قياس المساحات سواء بالمتر او بالليزر او بوسيلة أخرى
- معرفة بحساب الكميات
- يفضل من لديه معرفة في برنامج سكتش أب Sketch up أو لوميون او برامج التصميم بشكل عام
- لديه أعمال تصميم معماري خارجية لواجهات مباني أو فيلا - لاند سكيب
- للمراسلة ذكر مسمى الوظيفة على الإيميل :
faisal-mehrej@goalart.net
- Reads and Routes memo, facsimiles, and emails. Locates and attaches appropriate documents to correspondence, for distribution to relevant person.
- Compose and type routine correspondence, memo, etc
- Coordinate and arrange meetings by preparing agendas, reserving and preparing facilities. Records and transcribes minutes of meeting
- Review and summarize miscellaneous reports and documents
- Assist in forecast preparation and management
- Organizes and maintains filling system and make sure that it is updated on a timely basis
- Handling incoming and outgoing calls regarding any inquiries
- Ensures timely and accurate private/business travel arrangements
- Ensures the operability and security of the office equipment, do preventive maintenance and arrange for repairs, etc
- Perform other special assignments as requested by the superior
Requirements:
- Must have a bachelor degree/ higher diploma
- At least 5 years of experience
- Expertise in office management skills, skillful in operating office equipment, computer literate and dynamic
- Good command of English and Arabic Language (Spoken and written)
- Work Flexibility
- Male only
- Must be Saudi
Please send your CV with the subject (Executive Secretary in Riyadh) to:
cv@satco.sa
نرغب بمهندس سعودي انشائي للعمل في احدى مشاريعنا في الرياض
التخصص: بكالوريوس هندسة انشائية ، مدنية
خبرة 7 سنوات
يشترط الخبرة القيام مهام المهندس الانشائي وليس المدني
للتواصل
ALGHFALI@OUTLOOK.COM
أعلنت شركة الفروج الذهبي Golden Chicken Farms عن وظيفة مدير مساعد توظيف الموارد البشرية HR Recruitment Assistant Manger شاغرة وذلك للعمل بالرياض
نرغب بكوارد سعودية على وظيفة سكرتير
للعمل في مشاريعنا في الرياض
المؤهل: دبلوم سكرتارية او ادارة ا عمال
خبرة في المهام السكرتارية لأكثر من 5 سنوات
للتواصل
ALGHFALI@OUTLOOK.COM
الشركة السعودية للصادرات تعلن عن توفر شاغر وظيفي في الإدارة المالية حسب التالي:
الوظيفة رئيس حسابات (Chief Accountant)
بكالوريوس محاسبة
خبرة 10 سنوات (سنتين على الأقل على نفس الوظيفة)
المهام المطلوبة:
مسؤول عن إعداد التقارير المالية والأداء، ومساعدة الإدارات في الميزانيات السنوية والمراجعات الربع سنوية.
الإشراف على مهام المحاسبة الروتينية على أساس يومي.
الإشراف على ضمان الاقفال والمراجعة بشكل شهري وربع سنوي ونهاية العام في الوقت المناسب.
التأكد من تقديم جميع التقارير المالية الشهرية والفصلية والسنوية في الوقت المحدد.
ضمان معالجة دقيقة وفي الوقت المناسب لكشوف الالتزامات.
إجراء التسوية المالية الشهرية لحساب دفتر الأستاذ العام والموردين المختارين.
مسؤول عن إدارة الأصول الثابتة التي تضمنت المحاسبة الصحيحة والتسوية ووضع العلامات والتحقق المادي.
ضمان تسوية البنك في الوقت المناسب على أساس شهري.
تحليل التناقضات المالية والتوصية بقرارات فعالة.
المساعدة في إعداد الميزانية وأنشطة إدارة النفقات للحسابات المعينة.
المساعدة في أنشطة التدقيق من خلال توفير المعلومات اللازمة وإعداد الوثائق المطلوبة.
مراقبة وتسجيل المعاملات المالية وفق سياسات وأنظمة الشركة.
مراجعة والتوصية بالتغييرات على إجراءات المحاسبة الحالية
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على:
hr@siec.com.sa
الشروط : شهادة جامعية ( محاسبة ) + خبرة بنفس مجال الوظيفة + لغة انجليزية ( جيدة ) .
مكان العمل : الرياض
الجنسية : سعودي
الخبرة : يُفضل ما بين 3-5سنوات .
الوصف الوظيفي :
1. إعداد قرارات العلاوات والترقيات وجميع المواضيع المتعلقة بالنواحي المالية بين الشركة والموظفين .
2. إعداد كشف الرواتب والأجور الشهرية لموظفي الشركة.
3. إعداد كشوف الخصومات ومستحقات الانتداب الداخلي والخارجي وبدلات السكن والمستحقات الأخرى للموظفين .
4. إعداد مستحقات نهاية الخدمة للموظفين المنتهية خدماتهم بالشركة واعتمادها حسب نظام العمل
5. صرف مستحقات العمل الإضافي للموظفين المكلفين بالعمل الإضافي .
ترسل السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي على ايميل :
job.newfab@gmail.com
الموهل: دبلوم او بكالوريوس تمريض
* لغة انجليزية للدبلوم متقدم والبكالوريوس بطلاقة
* خبرة سنة
الرجاء ارسال السيرة الذاتية وكتابة المسمى الوظيفي في العنوان على البريد التالي:
jobs@alfarisvision.com