اخصائيات تسويق
شروط المتقدم:
1- خبرة في أعمال التسويق سنه على الاقل
الإشراف على قسم التسويق. تقييم وتطوير استراتيجيتنا التسويقية وخطتنا التسويقية. تخطيط وتوجيه وتنسيق جهود التسويق. تحديد العملاء المحتملين. تطوير العروض الترويجية. تجميع القوائم التي تصف عروضنا. تطوير وإدارة الحملات الإعلانية. بناء الوعي بالعلامة التجارية وتحديد المواقع. دعم المبيعات. تنسيق المشاريع التسويقية من البداية حتى النهاية. الإشراف على استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى. العمل مع قسم المبيعات لتطوير استراتيجيات التسعير لزيادة الأرباح وحصة السوق إلى أقصى حد مع موازنة رضا العملاء. فهم وتطوير الميزانيات
على من تجد في نفسها المواصفات المذكورة أعلاه الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الايميل مع ضرورة كتابة المسمى الوظيفي في موضوع الايميل لتجنب تجاهل الرسالة اوتوماتيكياً. operation@alsahlimedical.com
Applicant Criteria:
Education: Bachelors Degree in kindergarten, physical education, etc.
Experience: 1 to 3 years of experience in sales, customer service, teaching, or coordinator position.
Nationality: Saudi only
Gender: Female
Language: Good in English & Arabic
Salary: SR. 4500
Interested candidates must share their English CV at: careers@arena.sa
NOTE: CV MUST BE IN ENGLISH
الاعلان خاص لمن هم داخل المملكة فقط .
متطلبات الوظيفة :-
سعودي الجنسية
لديه خبرة في مجال التحصيل
لبق وحازم مع العملاء
مميزات الوظيفة :-
تأمين طبي
حوافز تحصيل كل ثلاثة أشهر
الرجاء لمن يرى في نفسه هذه المواصفات إرسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي والمدينة في العنوان الى الايميل التالي :
jobs.sa@schindler.com
متطلبات الوظيفة :-
سعودي الجنسية
لديه خبرة في مجال التحصيل
لبق وحازم مع العملاء
مميزات الوظيفة :-
تأمين طبي
حوافز تحصيل كل ثلاثة أشهر
الرجاء لمن يرى في نفسه هذه المواصفات إرسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي والمدينة في العنوان الى الايميل التالي :
jobs.sa@schindler.com
1- خبرة لا تقل عن سنتين كموظف استقبال .
2- شهادة ثانوية ف اعلى .
3- حسن المظهر .
4- ايجاد اللغه الانجليزية و استخدام الحاسب.
5-العمل مع الفريق .
ارجو من المتقدم ارسال السيرة الذاتية على الايميل المذكور في الاسفل و كتابة العنوان ( موظف استقبال ):-
Info@utg-sa.com
المتطلبات :
- ثانوي / دبلوم.
- خبرة لا تقل عن سنة في العمل الإداري وتنسيق ملفات المشاريع وأرشفتها.
- اتقان العمل على الحاسب الآلي وتطبيقاته (مايكرسوفت أوفيس - اكسل - وورد).
- الرغبة الجادة في العمل واكتساب خبرة إضافية.
- أن يكون السكن في مدينة الخبر أو الدمام أو الظهران أو احدى المناطق المجاورة.
المزايا :
- إجازة سنوية مدفوعة (30) يوما.
- الراتب الإجمالي (4500- أربعة آلاف ريال).
- دعم إضافي للراتب (500 - خمسمائة ريال) لمدة 3 أشهر (فترة التجربة).
للتقديم :
- إرسال السيرة الذاتية للبريد الالكتروني ( apply.jobs.sa@gmail.com ).
- مهم جداً كتابة العنوان على سبيل المثال ( محمد المحمد - مراقب مستندات ووثائق - الخبر ).
- سيتم إهمال أي بريد الكتروني بدون عنوان أو بعنوان يخالف المطلوب.
Saudi
1-2 years’ experience
Willing to work under pressure
member of SOCPA
please send your updated resume (gethiredwithus2@gmail.com ) please mention in the title of email position and location for example : (General Accountant – Jeddah
شواغر في إدارة تقنية المعلومات ( حاسب آلي ) في التخصصات التالية:-
* فني شبكات واتصال (Network & Connectivity)
* مسئول ومحلل نظم (System support Administrator)
متطلبات الوظيفة:-
* شهادة دبلوم او اعلى.
* يفضل الخبرة الفعلية في نفس التخصص الى 3 سنوات
* التفرغ التام والرغبة في تحقيق الاهداف والتطور
للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني ادناه مع كتابة اسم الوظيفة في العنوان : مثال ((فني شبكات))
(ملاحظة لن يتم النظر بأي سيرة ذاتية لم يذكر فيها المسمى الوظيفي والمدينة العمل في موضوع الرسالة)
للتقديم:-
alhaddad4recruitment@gmail.com
+*+*+*+*+*+
أعلنت شركة كونا وناجل Kuehne+Nagel عن وظيفة مدير وطني لوجستيات المشروع National Manager Project Logistics شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2581815107/
++*+*+*+*++*
أعلنت شركة تكامل لإدارة المشاريع Takamul Project Management عن وظيفة مهندس تخطيط Planning Engineer شاغرة وذلك للعمل بجدة
للتفاصيل والتقديم
https://www.linkedin.com/jobs/view/2578677353/
+*+*+*+*+*+*
مطلوب مندوب او مندوبة مبيعات لشركة خدمات طبية في مدينة جدة،
الشروط:
١- ثانوية فما اعلى (يفضل في مجال مبيعات او طبي)
٢- حسن المظهر ومجتهد ويملك شغف العمل المستمر.
٣- سعودي الجنسية
٤- يفضل ان يكون لديه سنه خبرة على الاقل في مجال مبيعات او مجال طبي.
دوام ٩ ساعات شفت واحد.
يومين راحة اسبوعية.
الراتب والمزايا تحدد بعد المقابله.
الرجاء ارسال السي في مره واحده فقط على الايميل: hr@sapphire.com.sa
* منسق مستندات :
- خبرة لاتقل عن سنتين في نفس المجال .
- شهادة بكالوريس .
- اتقان اللغة الانجليزية تحدث و كتابة .
* مميزات الوظيفة :
- بيئة عمل محفزة .
- تطور وظيفي .
- راتب شهري مجزي يحدد بعد المقابلة الشخصية .
على من يجد في نفسه المواصفات المذكورة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي :
JOBS@FMCKSA.COM
أعلنت مجموعة عمر قاسم العيسائي Omar Kassem Alesayi Group عن وظيفة اعمال تطوير المبيعات Sales Business Development شاغرة وذلك للعمل بجدة
1 - ( مدير تطوير اعمال ) وفق المتطلبات التالية:
• سعودي.
• الموقع : جدة - الرياض
• خبرة في المقاولات والتطوير العقاري.
• لغة انجليزية جيدة تحدثاً وكتابة.
2 - ( مدير تسويق ومبيعات ) وفق المتطلبات التالية:
• سعودي.
• الموقع : جدة – الرياض.
• خبرة في المقاولات والتطوير العقاري.
• تحقيق الأهداف البيعية ورفع مستويات البيع للشركة.
• مهارات عالية في الاتصال والتفاوض.
على من يرغب في التقديم على الوظائف المعلنة ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني أدناه مع كتابة المسمى الوظيفي في العنوان على الايميل التالي :
jobs.kh.sa@gmail.com
على ان تكون لدى المتقدم هذه المهارات:
يملك شهادة بكالوريوس اداري
- لديه خبره كافيه في نفس المجال
اجادة تامة للغة الانجليزية اجادة تامه ( لأن لغة التعامل الأساسيه عي اللغه الانجليزيه ) –
هذا والله ولى التوفيق
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه مع ضرورة كتابة المسمى الوظيفي (خدمة عملاء) في موضوع الايميل
job123@sigmaksa.com
الوظائف:
فني دعم - جدة:
لا يشترط وجود خبرة.
الراتب يحدد بعد المقابلة.
دبلوم في تقنية معلومات.
أمين صندوق - الرياض:
دبلوم في المحاسبة.
الراتب يحدد بعد المقابلة.
يشترط التسجيل في هيئة المحاسبين.
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع تحديد مسمى الوظيفة والمدينة في عنوان الرسالة:
hr@yemni.com
الشروط:
سعودي الجنسية.
اجتياز المقابلة الشخصية.
درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة.
الخبرة العملية إن وجدت (لها نقاط في عناصر التقييم).
التقديم متاح لغاية يوم الخميس بتاريخ 1442/11/07هـ الموافق 2021/06/17م.
للتقديم