مطلوب ممرضة حاصلة على ترخيص الشئون الصحية للعمل بجده بمجمع طبي للتواصل : 0541868341
+*+*+*+*+*+
فرصة عمل في شركة بالمملكة العربية السعودية ، مطلوب موظفين في المجال التالي
الدمام - الرياض - جدة - جيزان - سكاكا
مطلوب سائق نقل ثقيل
*الفرصة متاحة لجميع الجنسيات
*لديه رخصة نقل ثقيل سارية المفعول
*لديه إقامة وإمكانية نقل كفالة
* لديه إمكانية قيادة الشاحنة إلى جميع مناطق المملكة
*مقر العمل في المنطقة الشرقية
للتقديم الرجاء إرسال السيرة الذاتية مع كتابة الوظيفة بالعنوان
Careers@Aldossary-group.com
+*+*+*+*+*+*
مطلوب مرشحين سعوديين في المدن التالية ابها - الرياض - الخرج - حايل - الدمام - حفر الباطن - المدينة المنورة لشركة اغذية كبرى بوظيفة ( مشغل رافعة شوكية ) - يفضل وجود خبرة سابقة في نفس المجال - شرط حامل شهادة متوسط او ثانوية - شرط سكان المدن المتاحة - يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد ادناه مع كتابة المسمى الوظيفي في العنوان careerJOB121@hotmail.com
+*+*+*+*+*+
Position: Warehouse supervisor
Location: Makkah
Competencies:
- Bachelor’s degree in any related field.
- Minimum 2 years of experience as a warehouse supervisor
- Good knowledge of using ERP system
- Good English Language
- Good Microsoft skills (Excel)
- Saudi Nationality
If you are interested please send your Cv to the below email , and mention the job title with location in the subject of the email , for example ( Warehouse supervisor – Makkah )
gethiredwithus2@gmail.com
الوظائف:
مديرة فرع - جدة:
أن تكون سعودية الجنسية.
درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التمويل الأصغر.
سكرتيرة - مكة المكرمة:
أن تكون سعودية الجنسية.
درجة البكالوريوس في تخصص علوم إدارية، خدمة اجتماعية، تسويق أو ما يعادلها.
لا يشترط وجود خبرة.
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة مسمى الوظيفة واسم المدينة في عنوان الرسالة:
Jobs@jana-sa.org
ممثلة خدمة عملاء عن طريق الهاتف
و مشرفة خدمة عملاء
للسعوديات فقط
فترة العمل صباحية
شروط الوظيفة:
خبره لا تقل عن سنتين لممثلة خدمة عملاء + إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامه
خبره لا تقل عن 4 سنوات لمشرفة خدمة العملاء + إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامه
نأمل إرسال السيره الذاتيه
بصيغة word أو PDF
وكتابة الوظيفة ( ممثلة خدمة عملاء ) - ( مشرفة خدمة عملاء ) بعنوان الإيميل
jobs@amjadunited.com
تحية العملاء والتحقق مما يريده كل عميل وتسجيل احتياجاته.• توضيح طرق استخدام وتشغيل المنتجات.• وصف المنتجات للعملاء وشرح استخدامها وتشغيلها وصيانتها.• الإجابة على الأسئلة المتعلقة بقسم المعدات ومنتجاتها.• إعداد عروض الأسعار وفواتير المبيعات أو عقود البيع.• المعرفة بالمبيعات ، والسياسات المتعلقة بالدفع والاستبدال ، والممارسات الأمنية.• الحفاظ على السجلات المتعلقة بالمبيعات.• تسجيل الطلبات والاتصال بالفروع والمتاجر الأخرى للعثور على الأصناف المطلوبة غير المتوفرة.• حساب أسعار المبيعات ، إجمالي المشتريات والمدفوعات النقدية والائتماني
المهارات
• سعودي الجنسية• شهادة دبلوم المعهد التقني أو ما يعادلها• القدرة على التعامل مباشرة مع الجمهور ، لإقناع العملاء بشراء المنتجات ، وتطوير علاقات عمل بناءة وتعاونية مع الزملاء.• اتقان استخدام الحاسب (مايكروسوفت أوفيس
تفاصيل الوظيفة
يرجى ارسال السيرة الذاتية على ايميل ادناه ويرجى كتابة المدينه المنورة و المسمى الوظيفي :
hr@alesayi-motors.com
communication skills.
An HR Generalist is expected to be a conceptual thinker with great organizational, conflict management skills, excellent negotiation and problem-solving skills with the ability to multitask and adapt in a fast-paced environment.
Responsibilities:
Assist with all internal and external HR related matters.
Manage the organization’s employee database and prepare reports.
Produce and submit reports on general HR activity.
Maintains payroll processing system and records by gathering, calculating, and inputting data.
Provide support to employees in various HR-related topics such as leaves and compensation and resolve any issues that may arise.
Ensure compliance with labor regulations
Protects organization's value by keeping information confidential
Keep up-to-date with the latest HR trends and best practices.
المهارات
Qualifications:
Bachelor degree in HRM or Business Administration.
Minimum of 2 year of experience in HR and payroll functions.
Excellent verbal and written English language skills.
Deep understanding of Labor Law and employment equity regulations.
Skills:
Excellent written and verbal communication skills.
Works comfortably under pressure and meets tight deadlines.
Superb computer literacy with capability in email, MS Office and related HR software.
Attention to details.
Efficient HR administration and people management skills.
Send the CV to an email and write the job title
hr@alesayi-motors.com
أعلنت مدرسة الأندلس العالمية Andalus International School عن وظيفة مدرس Teacher شاغرة وذلك للعمل بجدة
المميزات
• رواتب مجزية
• تامين طبي
• تامينات اجتماعية
• مميزات اخرى
الشروط
• ان يكون لدى المتقدم مؤهل مناسب للوظيفة
• اجادة استخدام الحاسب الآلي والبرامج التطبيقية (اكسل – وورد – بوربوينت)
• الخبرة 4 سنوات
• اجتياز المقابلة الشخصية
ايام الدوام :
من السبت إلى الخميس
اوقات الدوام :
من صباحاً 8 حتى 4 مساءاً
على من تجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
مع كتابة مسمى الوظيفة في خانة الموضوع
jobsjeddah30@gmail.com
راتب مجزي
تأمين طبي
دوام فترة واحدة صباحية
الشروط :
ان يكون المتقدم سعودي الجنسية
العمر لا يزيد عن 30 سنة
نرجو ارسال السيرة الذاتية مع ذكر الوظيفة عن طريق الواتساب على الرقم 0597541743
لدية خبرة لا تقل عم 5 سنوات بصيانة معدات الطرق مثل (grader, bulldozer, roller, loader, excavator, trucks) للمتقدمين الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الايميل وكتابة اسم الوظيفة بخانة العنوان بالايميل / البريد الالكتروني: hrjob930@gmail.com
مشرف سكن camp boss لدية خبرة بادارة الكامبات بشركات المقاولات ويفضل خبرة عمل باشتراطات ارامكو وذلك للعمل بمشروع بمدينة نيوم للمتقدمين الرجاء إرسال السيرة الذاتية على الايميل مع كتابة اسم الوظيفة بخانة العنوان بالايميل / البريد الالكتروني: hrjob930@gmail.com
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل Hr@adwaa.com.sa