تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+*+*+*+*+*
شركة تعمل في مجال الانظمة التقنية تبحث عن شغوفين في مجال المبيعات والتسويق خبره 1-3 سنوات الرياض الايميل : info@sit-tech.online عنوان الايميل التخصص
+*+*+*+*+*+
شركة التعليم - تطلب فني أجهزة طبية : * يفضل الخبرة في مجال * شهادة البكالوريوس او دبلوم في هندسة الأجهزة الطبية * سعودي/سعودية او جنسية اخرى *الرياض نرجوا ارسال السيرة الذاتية على careers@alfarabi.edu.sa
+*+*+*+*+*+*
تعلن شركة الصندوق الأسود للأجهزه الالكترونيه مقرها الرياض ، عن عدة وظائف تتمثل في
ممثل مبيعات
مدير معرض
مندوب مبيعات مشاريع
محاسب
امين صندوق
التقديم عن طريق الموقع
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfcltdbQB7KsQXEGdfYCYs0wqHO_ssOSYtwApUV68clkrztAw/viewform
+*+*+*+*+*+
تعلن جمعية تجهيز ببريده عن حاجتها إلى محاسب مالي حسب الشروط المذكورة في الاعلان.. للتقديم :
أماكن العمل:
- (الرياض، أبها، شقراء، محايل عسير).
الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم.
3- خبرة لا تقل عن سنة.
أعلنت شركة أمجين Amgen Company عن وظيفة مندوب أول المستحضرات الصيدلانية الحيوية Sr Biopharmaceutical Rep شاغرة وذلك للعمل بالرياض
أنا أبحث عن مرشحين لديهم أي خبرة في مجال التصنيع الغذائي والمواد الغذائية جميع المجالات ، #FMGC
سعودي أو غير سعودي (كلاهما) محلي فقط من فضلك ،
نوع العقد: دائم
الموقع: كل المملكة العربية السعودية - ذكر + أنثى
الراتب: تنافسي يحدد بعد المقابلة .
انضم إلينا لتجربة تحدي جديد مع جمعية الشيخ سليمان الراجحي الخيرية ومشاركتها مع داعمينا في مجال التوظيف.
يرجى إرسال السيرة الذاتية مع ذكر المسمى الوظيفي الحالي إلى: REC@wataniaagri.com
اعلن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية كابسارك بالرياض عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة وذلك للعمل في الرياض
الوظائف:
1- مسؤول الموارد البشرية:
- درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- لا يشترط وجود خبرة سابقة.
- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
2- محلل أعمال أول:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الاقتصاد، المالية، الإحصاء) أو ما يعادلها.
- خبرة سابقة لا تقل عن 3 سنوات في تحليل الأعمال والإدارة.
3- رئيس حوكمة تقنية المعلومات وضمان الجودة:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة.
4- أخصائي أعمال أول:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المحاسبة، الاقتصاد، المالية، الإحصاء) أو ما يعادلها.
- خبرة سابقة لا تقل عن 7 سنوات في تحليل الأعمال والإدارة.
التقديم:
1- مسؤول الموارد البشرية:
https://www.kapsarc.org/careers/open-positions/hr-officer/
2- محلل أعمال أول:
https://www.kapsarc.org/careers/open-positions/business-analyst-2/
3- رئيس حوكمة تقنية المعلومات وضمان الجودة:
https://www.kapsarc.org/ar/careers/open-positions/it-governance-and-quality-assurance-lead/
4- أخصائي أعمال أول:
أماكن العمل:
1- الرياض.
2- المدينة المنورة.
3- الأحساء.
المؤهلات المطلوبة:
1- الثانوية العامة.
2- الدبلوم (الكترونيات، ميكانيكا) وغيرها.
3- البكالوريوس فما فوق (القانون، إدارة سلسلة الإمداد، الإدارة الصحية، الهندسة الطبية الحيوية، الهندسة الكهربائية، هندسة السلامة المهنية، هندسة مسح الكميات، الهندسة المدنية، إدارة الأعمال، العلاقات العامة، اللغة الإنجليزية، الأدب الإنجليزي، الترجمة، تقنية المعلومات، الصيدلة، تخصصات طبية) وغيرها.
أعلنت عيادات ميديكا Medica Clinics عن وظيفة مدير العيادات الخارجية OPD-Manager شاغرة وذلك للعمل بالرياض
أعلنت شركة الصالحية الطبية SALEHIYA Medical عن وظيفة صيدلي Pharmacist شاغرة وذلك للعمل بالرياض
لدينا شاغر وظيفي في إدارة الموارد البشرية بمسمى ( مساعدة شؤون إدارية ) ,
وذلك وفق المهام والمسؤوليات والشروط التالية:
- العمل على جميع المهام المتعلقة بالمواقع الحكومية ( الخاصة بالموظفين السعوديين والغير سعوديين).
- متابعة عمليات النقل والإنتداب والسلف وغيرها.
- متابعة الحضور والإنصراف للموظفين.
- متابعة متطلبات العمالة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بناء عليها.
- متابعة العهد والإقرارات الخاصة بالموظفين.
- متابعة وتنظيم وثائق ملفات الموظفين.
- إضافة وتحديث بيانات الموظفين بالنظام الإلكتروني للإدارة.
- كتابة التقارير الدورية ( أسبوعية / شهرية / سنوية )
- التحسين الدوري والتطوير من الإجراءات الإدراية الخاصة بعمليات الشؤون الإدارية.
- القيام باية مهام أو عمل اخر يوكل إليها من الشركة أو المدير المباشر .
- سعودية الجنسية.
- مؤهل بحد أدنى ثانوية عامه.
- خبرة لا تقل عن سنتين, في نفس المجال.
- متفرغة للعمل.
- لم يسبق لها الحصول نهائياً على دعم صندوق الموارد البشرية (هدف).
- على دراية كاملة بجميع بأنظمة الجهات الحكومية ( نظام وزارة العمل / مكتب العمل /
التامينات الاجتماعية / التأمين الطبي / صندوق الموارد البشرية (هدف) / مقيم / تم ..... إلخ ) - تجيد استخدام الحاسب الآلي وجميع برامج الأوفيس.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- القدرة على التركيز وتعدد المهام.
- سرعة الإنجاز.
- القدرة على التعامل مع الاخرين
- المبادرة و روح العمل الجماعي و التعامل الجدي.
- بناء علاقة جيدة مع الإدارات والموظفين.
- المحافظة على سرية المعلومات الخاصة بالشركة والموظفين.
- إلمام باللغة الإنجليزية.
موقع العمل:
الرياض – شركة مصنع جزه للألمنيوم – السلي حي النور - المبنى الإداري بالمصنع
الراتب:
من 4000 ريال إلى 4500 ريال شهرياً.
للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية المحدثة على الإيميل التالي:
[ بشرط توضيح مسمى الوظيفة المرغوبة في العنوان حتى لا يتم تجاهل الإيميل ]
hr.career@jazzah.com
الشروط:
إجراء الأبحاث التسويقية لمعرفة حلول لمتطلبات المستهلك.
تقديم الأفكار لتطوير الحملات التسويقية بشكل إبداعي.
المشاركة في الانشطة التسويقية المختلفة من خلال تقديم اقتراحات على تطوير المحتوى وإعداد الخطط الاعلانية.
التخطيط للتسويق في الأحداث والمناسبات الهامة.
التخطيط والتنفيذ للحملات الاعلانية من خلال تحديد قنوات التسويق.
المشاركة في تحليل بيانات التسويق نتائج الحملات، معدلات التحويل، حركة الزيارات وغيرها للمساعدة على تحسين استراتيجيات التسويق المستقبلية.
الاطلاع على أحدث تقنيات التسويق وتحسين الخطط التسويقية.
معرفة جيدة بمنتجات الأدوات الصحية وطرق تسويقها.
لديه إطلاع عالي بوضع السوق ومعرفة جيدة بالأسعار والقوى الشرائية.
اجتياز المقابلة الشخصية.
يفضل من لدية خبرة في نفس المجال.
المميزات:
راتب مجزي يحدد بعد المقابلة
تامين صحي
ارسال السيرة الذاتية على الايميل بعنوان : اخصائي تسويق
hrjobs@alobaidgroup.com