تابعونا على سناب شات ( WAZAEEF1 )
+*+**+*+*+*+
*مطلوب جرافيك ديزاين* الجنس: نساء •يشترط وجود إلمام كامل في استخدام برامج التصميم •القدرة على تحمل ضغوط العمل •الإبداع والإبتكار والمخ شاطح في الأفكار موقع العمل : جدة البريد الالكتروني: Marketing@namaaksa.com للمهتمين يرجى ارسال السيرة الذاتية مع رابط للأعمال ، على البريد الالكتروني المذكور اعلاه مع تحديد المسمى الوظيفي في عنوان البريد (جرافيك ديزاين)
+*+*+*+*+*+
المسمى الوظيفي:
1- المدير الاقليمي.
(Regional Manager)
2- مدير الأسطول.
(Fleet manager)
3- مدير العمليات.
(Operations Manager)
4- أمين الصندوق والمسؤول المالي.
(Cashier and Finance administrator)
5- مندوب مبيعات.
(Salesperson)
6- مشغلي HUB.
(Hub Operators)
7- سائق توصيل.
(Courier Driver)
8- سائق شاحنة.
(Truck Driver)
9- مسئول التنظيف.
(Cleaner)
10- فنيين تقنية المعلومات (IT).
11- أفراد أمن. (Security )
12- مدير التخليص الجمركي.
(Customs Clearance Manager)
13- مدير البوابة.
(Gateway Manager)
14- مشرف بوابة.
(Gateway Supervisor)
15- قائد الفريق.
(Team Lead)
16- أعضاء الفريق.
(Team Members)
17- عمال (Labours).
18- مشرف مركز الخدمة.
( Service Center Supervisor)
19- مشغل مركز الخدمة.
( Service Center operator)​
التقديم:
للتقديم يُرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: (مع كتابة المسمى الوظيفي في حقل العنوان)
may.ubaldo@ajlanbros-holding.com
وفق الشروط التالية:
- الإقامة بمكة المكرمة
- الحصول على مؤهل مناسب
- يفضل وجود خبرة مناسبة
- الالمام الكامل بأعمال السكرتارية
- الالمام بلغة الإنجليزية تحدثاً و كتابة
يرجى ممن تتوفر فيهم الشروط السابقة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي:
alestedamh@yahoo.com
يعلن معهد أنسام المدينة للغة الإنجليزية (وول ستريت) بالمدينة المنورة عن حاجته الى موظف بمنصب مدير للمعهد، وذلك وفق الشروط التالية:
- أن يكون سعودي الجنسية.
- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في مجال الإدارة أو المبيعات أو التسويق.
- خبرة مناسبة لهذا المنصب تتراوح من عامين إلى خمسة أعوام في هذه المجالات.
- إجتياز المقابلة الشخصية ومقابلة إدارة التعليم بالمدينة المنورة.
- تحقيق الأهداف الشهرية المطلوبة.
- الالمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- الالمام بالتعامل مع برامج الحاسب الآلي.
يرجى ممن تتوفر فيهم الشروط السابقة فقط ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي:
e.hammush@wse.edu.sa
الوظائف:
1- مدير مركز تعزيز الأمن السيبراني:
- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 9 سنوات في مجال الأمن السيبراني، منها خبرة لا تقل عن 6 سنوات في المجال الإداري.
2- مهندس مراقبة:
- درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة الكهربائية، هندسة الحاسب، هندسة الاتصالات) أو ما يعادلها.
التقديم:
1- مدير مركز تعزيز الأمن السيبراني:
https://careers.sans.com.sa/en/saudi-arabia/jobs/cybersecurity-defense-center-manager-4280088/
2- مهندس مراقبة:
الوظائف:
1- أخصائي تقنية المعلومات:
- درجة البكالوريوس في تخصص (تقنية المعلومات).
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال أعمال تقنية المعلومات.
2- مهندس تخطيط:
- درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية) أو ما يعادلها.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة إدارة المشاريع أو مجال التشييد.
3- مُحلل المخاطر والامتثال:
- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
- لا يشترط وجود خبرة سابقة.
التقديم:
1- أخصائي تقنية المعلومات:
https://icareers.alj.com/en/saudi-arabia/jobs/it-specialist-jeddah-4284114/
2- مهندس تخطيط:
https://icareers.alj.com/en/saudi-arabia/jobs/planning-engineer-jeddah-4284105/
3- محلل المخاطر والامتثال:
اعلنت شركة بيت الكهرباء بجدة عن وظيفة مهندس كهربائي للنساء وذلك للعمل بجدة
شركة وطنية تعمل في مجال التصنيع الغذائي ترغب بتعيين مصففين ارفف
• جدة
الراتب الاجمالي
4807 ريال
مميزات الوظيفة:
• تأمين طبي للموظف.
• اجازة سنوية 21يوم مدفوعة الراتب.
• بيئة عمل محفزة ومريحة.
شروط الالتحاق بالوظيفة:
• ان يكون المتقدم سعودي
• ان لايقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
• ان يمتلك المتقدم سيارة للتنقل.
ملاحظة : يرجى كتابة العنوان الخاص بالرسالة مصفف ارفف الرياض وارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : x7me08@gmail.com
الشروط :
- سعودي الجنسية أو اقامة سارية
- وجود سيارة
- جوال به انترنيت
- يفضل من لديه خبرة بالتاجر الالكترونية
الميزات :
راتب شهري + بدل مواصلات
ساعات العمل مرنه
للتواصل واتس اب : 0582296913
Job Description:
Identifying customers’ needs, clarify information, research every issue and providing solutions
Engaging in active listening with callers, confirming or clarifying information and diffusing angry clients, as needed.
Building lasting relationships with clients and other call center team members based on trust and reliability.
Informs clients by explaining procedures; answering questions; providing information.
Maintains communication equipment by reporting problems.
Maintains and improves quality results by adhering to standards and guidelines; recommending improved procedures.
Updates job knowledge by studying new product descriptions; participating in educational opportunities.
Accomplishes sales and organization mission by completing related results as needed
Making sales or recommendations for products or services that may better suit client needs
Requirements
Strong phone and verbal communication skills along with active listening
Previous experience in a customer support role
Familiarity with CRM systems and practices
Ability to multi-task
Costumer care skills
Qualifications
Diploma or Bachelor in an equivalent flied
Professional fluency in English and Arabic language
Previous experience in a customer support role
Send the CV to an email and write the job title
nalsobaini@alesayi-motors.com
تعلن شركة متخصصة في مجال المقاولات والتطوير العقاري مقرها الرئيسي بمكة المكرمة عن حاجتها الى سكرتير
وفق الشروط التالية:
- الإقامة بمكة المكرمة
- الحصول على مؤهل مناسب
- يفضل وجود خبرة مناسبة
- الالمام الكامل بأعمال السكرتارية
- الالمام بلغة الإنجليزية تحدثاً و كتابة
يرجى ممن تتوفر فيهم الشروط السابقة ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي:
alestedamh@yahoo.com
|| مسؤول موارد بشرية ||
المهام :
- البحث عن مرشحين وتوظيفهم
- مسؤول عن مراقبة الحضور والانصراف لجميع موظفي المنطقة الغربية
- مسؤول عن تطبيق نظام الموارد البشرية ونظام الشركة والتحقيق مع الموظف المخالف
- يقوم بأي اعمال يتم توجيهه بها من مديره المباشر في مجال الموارد البشرية .
الشروط :
- سعودي الجنسية
- خبرة في الموارد البشرية
- يحمل دبلوم كحد اقصى
- من سكان مدينة جدة
- متقن للغة الانجليزية
المزايا :
- راتب شهري : ( حسب الخبرة والمقابلة الشخصية ) + بدل سكن + بدل مواصلات + بدلات اضافية حسب طبيعة العمل
- تأمين طبي للموظف وزوجته وابنائه
- العمل 5 ايام بالاسبوع
- اجازة ( 30 ) يوم في السنه
التقديم على الوظائف بالايميل التالي :
( مع ذكر مسمى الوظيفة في عنوان الايميل )
أعلنت شركة المنتجات الجوية Air Products عن وظيفة مدير الرقابة الداخلية Internal Control Manager شاغرة وذلك للعمل بجيزان
مطلوب لشركة حراسات امنيه
مشرفين امن للعمل بسكاكا الجوف
سعودي الجنسيه
-العمر 30 عام حتى 40 عام
-الشهادة الثانوية
الراتب 4000 ريال شامل
للتواصل واتس اب / 0554796239
ارسال السيره الذاتيه على ايميل
hr@rps.com.sa